Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

سألوني عن رأيي في الرئيس السوري بشار الأسد فقلت لهم

لم ينتظر قدوم النصر حتى يبدأ، ولم ينتظر قدوم الكفر حتى يصبأ

بمعنى، هذا الرجل لا ينتظر التحولات الإقليمية و الأحلاف و الكفة الرابحة و الخاسرة، ليبدأ بإتخاذ المواقف و نقل البندقية من كتف إلى كتف.
راهن على جواد خاسر حسابياً في حرب تموز على لبنان، ففاز. للذين لا يعلمون شيئ عن هذه الحرب فهي من أعنف معارك التاريخ، حيث ألقت إسرائيل أضعاف الذخيرة التي إستخدمتها في جميع حروبها مع العرب، و ذلك في ثلاثين يوم فقط. في هذه الحرب تهجر مليون إنسان في عشرة أيام. شارك في هذه الحرب جميع المحور المقاتل في سوريا الآن. كان عديد مقاتلي حزب الله لا يتجاوز 4000 مقاتل، كان عملاء أمريكا في لبنان يطعنون المقاومة في الظهر على عينك يا تاجر، يعني إنتصار حزب الله كان عدم في علم الإحتمالات، و عَرضَ سعد الدين الحريري على السيد نصرالله، تسليم نفسه و سيحاكم محاكمة عادلة، و بدأ تأهيل السجون لإستيعاب مقاتلي هذا الحزب.

هذا الرجل كان قائدا في هذه الحرب، الجسر البري الذي قدمه لأشراف لبنان كان سبب هذا النصر العظيم. لقد أثلج الأمة بالصواريخ السورية المنشأ التي أمطرت إسرائيل، لولا صواريخ الكورنيت الآتية من سوريا لكانت إحتلت إسرائيل لبنان. لولا الجيش السوري المرابض على الحدود بعقيدته و راداراته، و دعمه الإستراتيجي لما كان النصر. أما أن يقال أن الشعب السوري هو من إحتضن المقاومة فهذا بحاجة لتعديل، و الأصح: الشعب السوري الوطني هو الذي إحتضنها. لو كان سعود الفيصل أو عبدالله حسين غولدا مائير حاكم سوريا، كانت هذه النتيجة؟

أما في ما خص: ولم ينتظر قدوم الكفر حتى يصبأ
أتت جحافل الكفر الى العراق، و إستقبلتها صاحبة أطهر أرضْ وأنجس عِرضْ من أمراء سعود، لتنقض على العراق، تحالفت الماسونية و الوهابية في غزو العراق، و كان واضحاً أن سوريا هي التالي إن لم تدخل الى حضيرة النعاج، و بدأ حصار سوريا من الشرق و الغرب و كل درب، و القيادة السورية صامدة،  داعمة للمقاومة العراقية حتى النصر. عرضوا على الأسد تسليم رأس حزب الله و فك الحلف مع إيران و تنصيبه في المقابل ملك ملوك الحضيرة العربية، لكنه رفض، لإن حامل الأمانة لا يبيعها لأول مشتري.
عندما يقف مسؤل سوري يتكلم، ننحني له أمام الفصاحة و العلم، و الكفاءة، و عندما يأتي حكام الأعراب للكلام، ما لنا لا حظْ و لا نِصِيْب بكسر النون. أعطونا قيادتكم يا أهل سوريا، و خذوا حكامنا و نفطهم. هاتوا أهل العلم و الفصاحة و خذوا عبيد الناتو و الوقاحة.

لأنني أعلم الجواب الآتي،
من أتباع الفكر الواطي،
 إذْ سيأتي غلمان و مستلحقات آل سعود ليتهمونني بالصفوية و التشبيح و العمالة لعدوهم الفارسي و تهجمي على حليفهم الصهيوني الماسوني، لذا هذا جوابي سلف:
 بقيادة سوريا أفخر يا نعاج، لإنها صدّرت لكم علمائها و أساتذتها، لتعليمكم بعد تبهيمكم، فأرسلتوا لها جهالكم و بهائمكم المتفجرة، لتدمير حضارة تدمر.
إن البلد الذي بناها سلميان بأمر الإله و بايدي الشياطين، ستبقى غصة في عين الشيطان الواحدة، و سيبني هذا الشيطان ما دمر, يا شياطين الكفر و النحر.

بات الثِقل على الظهرِ لا يُحتَمَلْ
تلك كلِمةُ حقٍِ في هذا الْرَجُلْ



(414308) 1
كلام جميل
سوري حر
صدقت والله مع أنه لبشار الأسد الكثير من الأخطاء في السياسة الداخلية ولنه أشرف وأطهلر منهم جميعا هؤلاء الجهلة البدو يريدون تعليمنا الحرية وهم لا يملكون أبسط مبادئها
June 28, 2013 8:38 AM


(414318) 2
بورك ثدياً رضعك
حكمت عمران
نعم ياسيدي الكريم فاكل مصيبة تصيب العرب والمسلمين تراها ممولة ومحرض عليا ومغطات من ال سعود وباقي ملوك وامراء مشاخخ الخليج السفلة اللوطيين احذية الصهيو امريكي هم ومن لف لفيفهم من عرصات ولصوص وطنطات لبنان امثال الطنط سعودة الخريري وباقي لاعقي احذية ال سعود من تيار المستقبل بقيادة لص بيروت السنيورة ابن أم العيو،،،،،، والقاتل المأجور المدان من القضاء وعصابته القتلة على الهوية ابطال صبرى وشاتيلا ثم بطل 17 آيار صديق شارون وشريكه هو وكل عائلته من الاب الى الحفيد كلهم خدمو ويخدمو اسيادهم بني إسرائيل من الجد بيار الجميل الى الحفيد سامي وما اخرى منه سوى ابن عمه ابن المجرم الراحل بشير الجميل وهلم الاسير والحقير والظاهر والباطن والمشنوق والمنيوك وغراب لقلق (عقاب) وتف تف تف على شواربة صباب شاي مرج عيون المرتزق الواضح على عينك ياتاجر
June 28, 2013 10:43 AM


(414322) 3
هل الازدواجية من سمات هذا العصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس فس خس عس وس
حسين الساعدي
فعلا انت تتكلم بشكل فظيع ومقنع جدا جدا جدا
رغم ان بشار تحيون كثيرا وتورط في قتل الابرياء واكثر من الاخطاء واصبح لعبة بيد ايران ومسخرة في نظر روسيا ولكنه افضل بكثير من اولئك الحكام الفاشيين
رغم غباؤه وسخافته وسذاجته وسوء اخلاقه ولكن يبقى اشرف واعنف وامنع من اولئك الخونة المستسلمين

ورغم ناه هادن اسرائيل هو ووالده من قبله وتابع سياسة السمسرة وسرقة البلد
رغم ذلك هو يبقى الاختيار الوحيد كمسحوق غسيل اكيد

ومع انه اهبل وطويل ولايفقه من السياسة شيئا لكنه ذكي وخبيث ورائع ووضيع

وانا من المعجبين فيه واريد ان ازيد وازيد ولكن عدم المؤاخذة منكم فلقد اصبني المغص وهي حالة اعاني منها منذ استلام آل الاسد الحر فادعوا لي الله ان يسهلها عليه
وهذا المغص سببه تضارب الافكار وكثرةالاكاذيب والشعارات المزيفة ووو....طظ...طرصصط....طظر...؟.

فشششششششششششششششششششششششششش مشي الحال
فعلا انه مغص ثقيل على الظهر لايحتمل
ومجموعة من البق غفت على فم هذا الرجل
June 28, 2013 11:25 AM


(414329) 4

محمد الجاروف
سألت الواحد الأحد
الاهنا الفرد الصمد
أن يرفع الضيم الذي
ألم في أغلى بلد
سوريه أنت مهجتي
فلتحيي وليحيى الأسد
June 28, 2013 12:09 PM


(414332) 5
س[لوني م رأيك ببشار
محمود
فقلت لهم لا بارك الله فيه فهو فاسد جاهل ظالم جاء للحكم بالتزوير وهو نشخه طبق الأصل من الحكام العرب الذين باعو فلسطين ويلعب بالمقاومه كيف يشاء لم يورث إلا الفساد والجهل خمسون عاما من حكم آل الأسد ولم تخرر الجولان ولن تحرر على إيدان هذا القواد
June 28, 2013 12:44 PM


(414352) 6
ممغوص
ياسر المهاجر
يا رقم ٣الظاهر انت ممغوص بعقللك مو ببطنك وبربر بربر بر بر بر ...وهرهرهرهرهرهر ...وعرعر عرعر عرعر
June 28, 2013 5:39 PM


(414651) 7
شكرا
نبيل
بسم الله الرحمن الرحيم
(كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ)
July 2, 2013 9:14 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز