Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

النكاح من الرايات الحمر الي الرايات الخضر

كان العرب أول من إكتشف علوم البورنو و هذا العلم ينسب الى الغرب بهتاناً، حيث كان الجماع الجماعي يمارس في الجاهلية على عينك يا تاجر، كانت مجاهدات الجاهلية تقمن في خيمة عليها راية حمراء، و كان الرجال العرب يصطفون بالدور لناكح سيدة واحدة، و كان أبناء الزنى الجماعي يدعون "إبن أبيه"، نذكر على سبيل المثال زياد بن أبيه. قد يتفاجئ البعض أن العربي الذي يقتل جماعة من أجل الشرف كان يكرم جاره بنكاح زوجته، حيث كان يسمى التبضع، أي كان الفقراء يقدمون بناتهم و زوجاتهم لأنساب القوم لتأصيل النسب.

 العرب كانوا السباقين بنكح الصغار و الأدبار و الدواب و الذكور و الغلمان و الصبيان، و جميع أنواع الشذوذ التي يتباهى الغرب بسن قوانين لها وتشريعها. العرب هم أول من تزوجوا أمهاتهم و بناتهم و أخواتهم في العصر العباسي. تطور النكاح في عهد الملوك الذين كانوا ينكحون ما طاب لهم و كانت نساء الممالك جواري لهم و لأولادهم.

و كان الملك فاروق أول من إبتكر نكاح العين، و هو نكاح بالنظر فقط، حيث عندما تقدم الملك في السن فقد القدرة على الإنتصاب، فما كان منه إلا أن جمع حسناوات مصر و كان ينكحهن بعينيه و هن عاريات. و لا نبالغ لو قدمنا الميدالية الفضية للقذافي و أبناؤه و لأمراء و أميرات آل سعود. القذافي كان السباق بإقامة جيش نساء أبكار لتلبية الحاجة الوطنية لملك الملوك و كان القذافي قد أحيا جماع الجماعة مع إضافة إبتكارات عليها و سجل برائة إختراع بإسمه تحت مسمى "بونغا بونغا" و تم تصديرها إلى إيطاليا برلسكوني.

 و كان أشبال القذافي و آل سعود أول من عولم النكاح، كانوا أول من نكح نجمات هوليويد و كانت اليخوت لا تخلوا من عشرات المشاهير من بلاد الغرب. الأميرات السعوديات كانت الرئدات في "آني أبغيك في الحلال". أما باقي الزعماء العرب فكان لهم شرف نكح ملكات جمال المخابرات الغربية، وكان الملك حسين قد سجل رقماً قياسياً بإنجاب ولي العهد من إحدى العميلات. و ختماها مسك مع أوسكار النكاح للشيخ العريفي الذي عدّل على البونغا بونغا و أدخل الصغار في لعبة "الأحيه الجميليه بالمصري" أما الرايات الخضر فهي ليست إلا ألوان علم أرض النكاح الجديدة في سوريا، و المنازل و الخيم التي تضع هذه الراية تقدم ألوانا من النكاح تنسف نظرية البورنو عن بكرة أبيها. الحبة بخمسة غنيه و الحسابة بتحسب. 


** في موضوع ليس ببعيد حصل مشادة بين دكتور سوري و العقيد الفار مالك الكردي على إحدى الفضائيات العربية و تم قطع الحوار، فأحببت إكماله لكم:
وصف الدكتور أبطال السوري الحر بصائد النمر، نكتة معروفه، لدى السوريين: هذا البطل الحر ذهب لإصطياد النمر، ذهب البطل إلى الغابة وأطلق عليه ما في حوزته من سهام، فلم يصبه، فإقترب منه النمر و لاط به. فذهب عقيدنا و عاد في اليوم التالي و في حوزته رصاص، أطلقها على النمر فلم يصبه، فإقترب منه النمر و لاط به. عاد عقيدنا في اليوم الثالث و بحوزته، مدفع أطلق ما بحوزته من القذائف من دون جدوى، فإقترب منه النمر و لاط به و قال له، بشرفي أنت جاي تنلاط مو جاي تتصيد. و هذا حال الجيش الحر مع الأسد.



(412456) 1
فزورة والمستدخل الاول اكثر ذكاء
7KIM
قيل أن اثنين من الجيش الحر كانا في خندق وطال الحصار ولديهما من الطعام والشراب ما يكفي وبعد أن أكلا وشربا أراد أن يستدخل أحدهما الآخر ولكنه كان خجولا والمستدخل الثاني كان أخجل منه فقال الاول اعطيك فزورة فإن عرفتها دخلت بي ،وإلا دخلت بك.قال الثاني زين هات ما عندك يا طويل ال ... ،
فأجاب الاول
شي مدوّر أخضر من برة ،أحمر من جوّة وفي بذور سودة كثيييير وطعمه حلو.
قال الثاني هاظ قصب مص
اجاب الاول هو بذاته؟؟؟؟؟؟؟
June 10, 2013 9:01 AM


(412457) 2

المغطاص
رائع والله انك رائع
في الصميم.
العربي هو انذل واخس ما خلق الله وبخاصه عربان الخليج
June 10, 2013 9:30 AM


(412458) 3
عليك التخلص من مشكلتك اولا
ميداني حر
المراجع الصفوية مليئة بالحكايات الفارسية

ولكن هذه تنطبق على من يدعون زوارا للسيدة زينب في دمشق ولاسيما النساء
ثم تعدى المرض الى العراقيات الجنوبيات ومنمهن الى اللبنانيات الجنوبيات الائي كثرن في دمشق
وكل سوري كان لرى بأم عينيه كيف ان هؤلاء ليس هدفهم الزيارة

فلا ترموا الناس بالحجارة

انظروا الى من يزورون منبطحين

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين هالك الجبارين ونصر اللوطي والاسد الاهبل اجمعين
June 10, 2013 9:35 AM


(412465) 4

hamed
The double moral of the arabs is well known ,the powerful repress the poor by the religion as the command of sunnat illah wa Rasulleh and put the religion and the religious men on their service so as to have free via for their licentiousness as command Sunnat iIah wa Rasuleh .,The dilemma is, they consider all who say the truth is an apostate worthy to cut his head or as the new fashion to eat his heart ,under the compulsive hysterical screams Takbeer
June 10, 2013 1:12 PM


(412467) 5
بشرفي انو مقالك رائع وصادق ميه بالميه
انا مش انا
وانو ابطال الجيش الحر جايين يتناكو بسوريا
June 10, 2013 1:22 PM


(412468) 6
كنت دائما اشعر بذلك
Shakeeb
اذا كان مقالك مبني على بحوث و دراسات علمية, فما على العرب سوى رفع راية قوس قزح اللّوطية. فلتحيا اللّوطية.
اعتقد بان العرب سيكونوا في الطليعة بهذا المجال. وهنا اضمن للعرب الانحياز الاوروبي لصالحهم. واذا اقر برلمانات الدول العربية قوانين لوطية انا متؤكد بدعم ليس فقط اوروبي وانما اميريكي بعودة فلسطين و كل الاراضي المغتصبة.
اشعر بقلق. لا اعرف ما اقول. عزيزي طالح, عفوا صالح. هل انت مُجد, ام تمزح. ارجوك! قل الحقيقة! هل اغلب العرب و حكامهم لوطيون؟ كنت دائما اشعر بذلك و لكن اخاف التحدث في هذا الموضوع الحساس. انت فعلا شجاع. اتمى لك و للعرب مستقبل لوطي باهر و سماء قزحية و اسر سعيدة بوالد١ و والد٢, عوضا عن بابا و ماما.
June 10, 2013 1:24 PM


(412470) 7
!!
عابر سبيل
مقال سخيف وتافه من عقل مريض ومعفن..
June 10, 2013 2:17 PM


(412480) 8
فحول العرب والمسلمين، حاملين عضوهم على أكتافهم كالآر بي جي !(1)
فرنسي من أصل سوري
مقال رائع يوصف حالة العربان وعقليتهم وتفكيرم منذ الجاهلية حتى الآن، وفي المستقبل أيضا.
لسبب بسيط، وهو أن العربان يتناطحون مع بعضهم على من هو فحل أكثر من الآخر، يعني الفحل هو من يمارس الجنس مع أكبر عدد من الفتيات في ليلة واحدة.
عندما نقرأ قصص " ألف ليلة وليلة "، هذه القصص أغلبها ممزوجة بالجنس والنساء وخصوصا وصف النكاح بدقة وبطريقة فعلا جنسية ومحفزه للشعور والرغبة الجنسية (بورنوغرافيك). وهكذا.
حتى في القرآن نقرأ ذلك، وفي سيرة الرسول وحتى عائشة تتحدث عن النكاح وتعطي نصائح لسيدات أكبر منها سنا!! فكيف من بدوي عاش برعاية الماعز والغنم أن ينظر إلى فتاة أو إمرأة ؟ طبعا سيطير عقله وما من تحت جلابيته وينط عليها كما ينط على المعزاية المسكينة.

فكيف من الكلاب الساعرة التي جاءت إلى سوريا (للجهاد)، ليس فقط للقتل وحرق الأخضر واليابس، ولكن أيضا لإغتصاب بناتنا وأخواتنا وأمهاتنا بإسم جهاد النكاح والمتعة.
ماهو هذا الدين، أوهذه العقيدة، أوهذه الفلسفة الروحية والاهوتية التي تنمي وتحيي وتسمح وتشرع لهذه الفكرة والعملية والسلوك الحيواني الدنيء؟؟
June 10, 2013 4:25 PM


(412481) 9
فحول العرب والمسلمين، حاملين عضوهم على أكتافهم كالآر بي جي !(2)
فرنسي من أصل سوري
نصف المجتمع هو من الجنس اللطيف، نساء، أناث. فهل فكرتم بشعورهن وعواطفهن الإنسانية وكيف يتقبلن منكم أيها الذكور، هذه النظرة المحتقرة والمسيئة والدنيئة لهن بأنهن آلة للجنس وجلب الأطفال وللبيت فقط؟؟
أطلب من الله وأرجو، أن يكون البوذيون على حق في حالة أو فرضية التقمص (حياة جديدة في جسم جديد بعد الوفاة). لسبب بسيط، كل الفحول العرب والمسلمين وبعد وفاتهم، يولدون في حياتهم الجديدة ...... أنثى. حتى ولو كانت معزاية أو غنمة.ما رأيكم الآن في الراعي أيها النعاج ؟
June 10, 2013 4:26 PM


(412505) 10
وتسألون لماذا نكره الروافض الصفويين المجوس ونريد إبادتهم !!
عربي مسلم
لقد حان وقت تأديب الروافض أكثر من أي وقت مضى وإيم الله .

هل تظن يا تافه أني لا أستطيع كتابة ما يغيظك ولكني لا أحب الكلام بل أفضل قطع رؤوس الروافض على الكلام والنكت والضحك وهذا هو عملي وأتمنى لو عرفتك يا ابن النجسة .
June 10, 2013 10:56 PM


(412541) 11
إلى المعلقين تحية واما ميداني كر لوطي رقم 3 انزعج لأن مؤخرته تأذت
عبدالرحمن هيثم
إلى المعلقين تحية واما ميداني كر لوطي رقم 3 انزعج لأن مؤخرته تأذت
ليش ما تقرؤوا الصحف التايلندية والآسيوية فهي تتحدث ليل نهار عن البويات العربيات من خليج العرب عفوا خليج إيران تصحيحا الصحف تنشر فضائح اللوطيين والسحاقيات فهم لاهم لهم إلأ الدعارة وأما روتانا الغيرانية الله يسامح أحمدي نجاد الذي أنشأ هذا الماخور الدعاري كيف لا وهذفه نشر الرذيلة؟
أي استحول يلعن شرف أمهاتكم اللقيطة ما رأينا دعارة جهارا نهارا ولا زواج مسيار ولا سياحة ولا نياحة ولا جهاد نكاح إلا عند متأسلمي الخيانة والردة والكفر والعهر فيبدو أن ذوي الرابات الحمر في مكة لايفلحون إلا بهذا كيف لا وقد قال المصطفى ص من هنا يخرج قرن الشيطان ...سكروا روتانا ولا ترزحوا تايلند والفلبين والهند وأوروبا لتلوطوا مؤاخلااتكم وبعديييييييين تعالوا احكوا بالدين .....÷÷هه يجرب مانديلا يتكلم عن تحرير الٌصى مباشرة يصبح كافر مجوسي حاقد ....طيب خليكم نساء لارجال وتفضلوا حرروا الأٌقصى فهة بارض عربية وشعبها عربي سني؟ مباشرة حتى لو كان الرسول ص وسيدنا إيراهيم واسماعيل وباقي ال،بياء سيبحون شيهة...والله هذا شرف لعاد حتى ننضم للشيعة مادام أنهم حيظون بهذا الشرف
June 11, 2013 6:13 AM


(412620) 12
خير أمه أخرجت للناس
noureldin
اولا انا لا احب السب والقذف ولكن لأحب ان اقول لذلك المسمي صالح ان العرب لا يعرفون اللواط ولدي من كتب التاريخ ما يؤيد ذلك
ورد عن الوليد بن عبد الملك بن مروان شانه قال لولا شان الله قد قص علينا في القرأن قصه قوم لوط ما علمنا أن ذكرا يركب ذكرا . هذه واحده
الثانيه دخل رجل علي معن بن زائده الشيباني وقال له هب لي مركبوا والهبه أن يهب الرجل الي اخر بشئ أوعطيه فقال له قد وهبتك جاريه وناقه واتان ومهره فقال رجل من الحاضرين رحم الله بن زائده كان عربيا خالصا لو كان يعلم أن الغلام يركب لوهبه غلاما .
ويا ايها المتفلسف لا تتطاول علي أسيادك العرب بعد اليوم فلولا شرفهم ونسبهم ما أختارهم الله سبحانه وتعالي لحمل أشرف رساله الي العالم أجمع .
June 11, 2013 4:14 PM


(412698) 13
رد على رقم 12 لا تبالغ في الدفاع الأعمى
هيثم
العرب لهم ميزة متوارثة حتى الآن فهم أكرم الشعوب قاطبة أسوهم وأبيضهم وأحمرعهم وأخضرهم هذه صحصيحة أما اللواط ..شو أنت حيوان تستغبينا ما أنت تقول أن الله قص علينا قوم لوط ألم يكونوا عربا؟ وفي أرض عربية؟وهذا كان زمن إبراهيم عليه السلام؟
ومن الذي تغنى بالغلمان واتركنا من الفلسق المرتد عبدالملك بن مروان المأبون في بطنه وفرجه ومن الذي كان يتغزل بالغلمان؟حتى في شعر أبي نواس ومن قبلهز..لا معروف وهم الآن أكثر الشعوب يبدو أنك حمار ولو في برامج أبو ظبي وغيرها برنامج خطوة ألف مرة أحضروا لوطيين وظللوهم بالأستديو حتى لايفضح أمرهم وتايند مليئة بهم والشيخ العوضي نفسه يذكر لك أنهم طلبوا منه فنوى ليلاط بهم.....وأما الإستبضاع الموجود حتى في كتب الفقه وهو أن يرسل الرجل زوجته لتضاجع شريفا أو صنديدا كي تنجب فارسا كان معروفا عند العرب ...فلاتدافع بعصبية خرائية أماالدولة الوحيدة في العالم بشرقه وغربه و شماله وجنوبه لم تعرف اللواط إلامنذ 5 سنوات وفي نطاق الأجانب وبعض الشواذ..ففي كمبوديا البوذيون وغيرهم لم يعرفوا مجرد معنى اللواط على الرغم من كثرته في الدول المجاورة لهم كماليزيا وتايلند ولاوس وفيتنام ...فقط منذ خمس سنوات أدخله إليهم الأجانب هكذا أخبرنا كثير من منظمات حقوق الإنسان وأماالعرب فحدث ولاحرج
June 12, 2013 11:38 AM


(421632) 14
That is how they do it
Toni
You really know how to fabricate stories and spread them. Lies and more lies. that is how lies become facts. keep repeating them. before long they become facts. The west thought you well
September 24, 2013 8:21 AM


(427394) 15
to number 12
Romani
God sent all his messengers and prophets to the worse people on earth. that is the Arabs and the Jewish to have them behave like real human not animalists and adulates and incest
December 3, 2013 5:55 PM


(427396) 16
to number 4
Imad
Shame on you to claim that Muslims meaning all Muslims kill and cut heads as the religion dictates. You are wrong and wrong. Islam is the only religion who made judgment on the killers. they should be killed too. No one knows the religion of those killers and terrorists who killed and cut heads and eat hearts. Most likely they are trained by you and your sick individuals like you out their
December 3, 2013 6:05 PM


(440882) 17
فتح كتب التراث
هيام
هو بس زياد ابن ابيه او عمر بن العاص اه لو يعرف العربي اسماء صاحبات الرايات الحمر وابناء زنى المحارم في تاريخنا المجيد بس نحن امة لا اقرا بس واضح عالمنا العربي والاسلامي اخر من يعلم
June 8, 2014 8:06 AM


(455445) 18
حتى نحطك بالصورة
كرهان حياتي
من احب شيئاً اكثرَ من ذكره و كأن صاحب هذا المقال يريد من ؟؟؟؟؟؟؟؟
وعم قول ليش الله مبهدلنا من هالحثالة
February 6, 2015 10:34 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز