Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

إرث آل سعود الثقيل

لقد نزل الإسلام على أهل البادية في زمن نبش القبور و شرب الخمور و نكح الذكور و وأد الأطفال و قطع الرقاب بلأنصال. نجح الإسلام في تجميد حالات شاذة و حالت أخرى إستعصت على المصلحين.


من الحالات المستعصية نذكر على سبيل المثال، المثلية. وضع القرآن الكريم مروجي و فاعلي هذا الأمر من مرتكبي الكبائر و هو مدمر للمجتمع و صنف من تعاليم الشيطان. ما يثير إشمئزازي هو أن كثير من المسلمين يمارسون اللواط الفكري على الأقل، و هذه فاحشة فإقتضى التنبيه. كثيرون يعتقدون أن اللوطي هو المتلقي أما الشريك الآخر فهو بطل و ذكر، و رجُل. يعني مفخرة. بينما تعريف الشذوذ في الكتاب، واضح. هذا الأمر هو مورث جاهلي نابع من منطق ذكوري عربي. الأمر الثاني و هو من الكبائر أيضا، و هو الزنا للشاب، ما يقوم به الشاب قلما يعد زنا فهذا عمل رجولي أيضا.

أنطلق من هذا الأمر لأتكلم عن إرث آل سعود و الوهابية. لا شك أن سقوط الوهابية قد بدأ و أنا أعلن ذلك من هنا. بمآزرة 100 دولة و كل العرب و الترك، و 100 ألف تكفيري من مشارق الأرض و مغاربها، فشلوا في سوريا.

 المشكلة ليس في هذا إنما بالإرث الوهابي الشاذ الذي أورثنا إياه آل سعود، حيث أنهم أعادوا إلينا عادات ما قبل الإسلام مثل أكل الأكباد و نبش القبور و نكح الذكور، وإبتدعوا ألوانا من بغاء الجهاد. الإرث الثقيل يكمن أيضا بتعاليم هؤلأ في مراكز المخابرات الغربية في بلاد الغرب التي يسمونها مساجد بينما يدرس فيها الأفكار الوهابية الشاذة، و يتم إعداد البهائم المتفجرة ليتم إستخدامها قبل الانتخابات لتساعد اليمين المتطرف. و يتم أيضا صناعة بهائم أخرى لإرسالها إلى البلاد المنوي تدميرها، من أفعنستان إلى العراق إلى سوريا ...، و يتم أيضا تصدير بهائم معممة لتأسيس مدارس تبهيمية في بلادنا، و نذكر على سبيل المثال الشيخ عمر فستق الذي صدَّرته لنا مخابرات بريطانيا، و إستقبله لبنان، و هو الآن يعمل على قلب الحكم في سوريا و لبنان و يجاهر بذلك على التلفاز.
إذا كان الإسلام لا يقنع الأعراب عن تغيير مفهوم الشذوذ، فمن يريحنا من حِمْلْ آل سعود الشاذ و هو حِمْلاً ثقيلا؟



(412153) 1
ok
mohammad
مفتي السعودية يشيد بالقرضاوي ويدعو للتحرك ضد حزب الله
June 7, 2013 12:49 PM


(412164) 2
يذكرني هذا الكاتب بمقولة ل غرانجي
المغربي
المعرفة التاريخية معرفة اكلينيكية نظرية تميل مرة الى الأدب و مرة الى الايديولوجيا

انت اكبر بهيمة في التاريخ المعاصر و ليس الحديث فالحديث تعني الكلاسيكي
June 7, 2013 2:51 PM


(412207) 3
حقيقة آل سعوط واضحة
حجازي
أخي الصهيونية استثمرت الوهابية وجاءت بأحفاد بنو قريضة ووضعتهم على شكل عائلة حاكمه في أشرف بقعة في الأرض ، الموضوع واضح حتى للجهلة والأغبياء حيث هذه العائلة سخرت البترودولار للأساءه للأسلام وتدمير سمعته ، والأدلة واضحة فأمريكا المستفيدة من الأسلاموفوبيا لم تقطع رأس الأرهاب في مهلكة آل سعوط وانما دمرت دول أخرى لا علاقة لها بجرائم المركز العالمي مثل العراق وباكستان واليوم سوريا ، هذا الكيان التكفيري يدعو لآبادة الشيعة الذين ينطقون الشهادتين ويتعامل بالأموال والتجارة مع الصهيونية .. اذا كان الأنسان العربي بدرجة من الغباء لا يرى هذه الحقائق البسيطة الواضحة فقد اختار لنفسه الضلالة والهلاك .
June 7, 2013 11:26 PM


(412244) 4
Who is going to stop them
Wali
Religious corrupted leaders with all the money they need are the most dangerous thing facing Islam and the Arabs. .Money from the Saudis and the Gulf states
June 8, 2013 7:42 AM


(412309) 5
I agree with the fact that
Hameed
I agree sorry people deserve sorry leaders. That is the Arabs very sorry ones
June 8, 2013 8:30 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز