Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

شهادة للتاريخ ... ساعد الثوار

لست بشاهد عيان عند أحد، لكن سأقدم لكم شهادتي و إن يوم القيامة نسأل عن هذا.
لقد تلقيت طلبا من أشخاص غربيين في دولة داعمة للحراك في سوريا من أجل تغيير النظام. لقد طلب مني أن أساعد الثوار كما يسمونهم أو (الربال) كما يسمونهم هنا، بحكم عملي في مجال الإتصالات و الشبكات، طلب مني المساعدة في العمل على شبكة الإتصالات التي بناها الناتو لقلب الحكم في سوريا، يعني طلب مني أنا أفسد في الأرض و أتآمر على سوريا.

 لست بسوري و رفضت ذالك و بذلت جهداً لإقناع المهندسين الذين طلبوا مني ذلك برفض هذه المهمة القذرة، التي ستؤدي إلى دماء و دمار. ما يؤلمني في الأمر أن لي معارف من سوريا طلب منهم نشاطا ضد النظام السوري قبل بدء الحراك في سوريا بأشهر، هم يعلمون علم اليقين أن ما يحصل هو مطلب غربي، لكن للأسف قالوا نعلم ذلك لكنهم مستعدون أن يتعاملوا مع الشيطان من أجل إطاحة الحكم.



(412146) 1

معارض سوري تائب
أشكر الأستاذ صالح صالح وهو لا شك رجل صالح وقد قال الحقيقه فأنا كنت صديقا لرموز معارضين لنظام الحكم بسوريه وفهمت أن قصدهم الأستيلاء على الحكم كيفما كان ولو دمر البلد وأنا معك أشهد وأشهد الله على ما أقول أني سمعت بعضهم يتمنى على الله أن لايبقى حجر على حجر بسوريه ووالله أني علمت بمخططاتهم مسبقا من قبل غليون وحتى ما بعده وما قصة عاطف نجيب وحمزه الخطيب سوى من فبركاتهم المهم الكرسي والمال والزعامه ولو أبيد الشعب بأكمله ولا يهمهم مقاومه ولا أقصى ولا فلسطين قبحهم الله
June 7, 2013 11:12 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز