Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

حسن نصر الله مجرم بحق العرب يجب مقاضاته بجريمة تشويه التاريخ..؟؟

لا تستغربوا فأنا على يقين أن هذا الرجل هو متآمر على التاريخ العربي , وهو رجل مدسوس بين ثنايا الفتوحات الاسلامية , فأنا لا أعرف كيف استطاع هذا الرجل الذي يقود حزباً باسم الله , أن يجعل منه شوكة في حلوق العرب النعاج , قبل أن يكون طعنة في خاصرة اسرائيل , وفيلم رعب حقيقي لكل أفلام هوليوود الهزلية , لا أفهم كيف استطاع هذا الرجل الحصول على هوية عربية , فكل المورثات العربية في القرن العشرين لا تحمل أي مواصفات قد تليق بهذا الرجل كي يكون عربياً , ولا حتى لون جلده الذي يوحي بأنه جاء من أمة لا تهوى الانبطاح , ولا حتى خطاباته التي يقف لها رأس الشعر مع أننا أمة لا يقف فيها غير شيء واحد في الليل , ولا حتى اللدغة التي صار مشهوراً  بها , ولا حتى تلك الابتسامة الماكرة الذي يزرعها على وجهه والتي تزلزل كيان كل كاره له , لا أفهم كيف استطاع هذا الرجل بإصبع من أصابعه أن يهزّ كيان دولة مغتصبة مثل اسرائيل , في الوقت الذي اجتمعت كل أصابع الجامعة العربية مع أصابع أقدامها ولم تقدر أن تشكلّ ولو هزة أرضية صغيرة على مقياس ريختر في قلب المواطن العربي .

لا تستغربوا فهذا الرجل ساحر ماكر , لديه طلاسم للحبّ والوله والعشق , ويملك تعويذة يستطيع فيها أن يملك قلوب أعدائه قبل أصدقائه , ويملك فناً غريباً في إشعال الحرائق الوطنية واطفاء الفتنّ الطائفية , وهو استطاع عبر سنوات من تاريخه الذي يدّعي فيه المقاومة  أن يخدعنا وأن  يرسم لنا طريقاً ما تعوّدنا المشي فيه أبداً , فنحن العرب كما قال وزير خارجية قطر مجرد نعاج لا حول ولا قوة لها , فمن هذا الساحر الذي رمى بعصاه السحرية  فانقلبت الى تنين ينفث الدخان في وجوه الافاعي التي تلبس كل يوما ثوبا جديداً من الخيانة , من هذا الساحر الذي أخرج لنا من تحت قبعته وحشاً بدل الأرنب , وجعلنا نعيد التفكير في الالهة التي نصلي في معابدها منذ قرن ويزيد , والذي يتركنا حيارى أمام فرعون أمتنا الذي علمنا منذ قرون أن نسجد له مثل العبيد , من هذا الساحر الذي حمل ألواحالنضال من حبله الجنوبي وجاء يعلمنا لغة جديدة لم نكن نعرفها ولكن قرأنا عنها يوما في التاريخ .

لا تستغربوا فهذا الرجل دجال جداً جاء يشوه تاريخنا المملوء بالذلّ والخنوع والخيانة , جاء يحطم أصنام الوهم التي لطالما خفنا منها, جاء يدمر اسطورة مزروعة فينا منذ عام 1948, جاء يغير عاداتنا الاستسلامية وتقاليدنا الاسلامية , جاء يفرقّ الأخ الشريف عن أخيه الخائن وهو يتدثر كذباً وبهتانا بالراية الصفراء , ويختبأ زوراً وراء كلمة لا إله إلا الله , جاء يعلمنا أن الوطن لمن يدافع عنه وليس لمن يضاجع عنه , وأن الرصاصة لا تعرف حين تقتل من كان يصلي على سجادة أو على حجر , وأن الخط الفاصل بين الشرف والدعارة هو مجرد كلمة ربما قالها أمير النعاج وملك القرود وخادم اليهود , جاء يزحف على ذاكرتنا المعجونة بالفشل اللاإرادي , وعلى قصص ما بعد النوم , وعلى حكايات كنا نسمعها يوما من الجدة , جاء يتمرد على كل العادات الصحية التي نعيش فيها حتى صرنا من دببة القطب ننام ست شهور ونموت ستة شهور .

لا تستغربوا فهذا الرجل مدّعي بطولات لا أقل ولا أكثر بكل صدق ... فأين هو من ملوك ورؤوساء العرب ..؟؟
-  أين هو من ملك السعودية وبطولاته العظمى التي أتحف بها التاريخ ؟ أين هو من كرمه العظيم في فتح باب الفتاوى كي يرى اذا كانت المرأة تستحق ركوب السيارة أم ركوب البغال مثله؟ أين هو من ملك السعودية الذي أطال الله في عمره وقصف عمر شعبه حين حارب تلك الملعونة اسرائيل وقصفها ليل نهار بالخطابات المدمرة النازية ؟؟
- أين هو من أمير قطر العظيم, راعي الثورات العربية, أين هو من نذالته التي يشهد لها التاريخ ومن عمالته التي يتشرف بها كل يوم ؟؟ أين هو من أمير قطر حين استطاع أن يقتل الذئب كي لا يعيّره أحد بأنه مثل أخوة يوسف و صار على عكس ذلك هو الذئب التي تخشاه اخوة يوسف.
-  أين هو من ابداعات بهاليل عصرنا هذا اليوم ومن كلاب السلطة التي اعتلوا كراسيها؟ أين هو من فرعون مصر حامي الحما وبطل التحرير؟ وهو الذي خاض حرب الاستنزاف ضد اسرائيل وهو الذي شتم بيريز في رسالته الاخيرة بأقسى العبارات الجارحة التي تتوعده بكثير من الحبّ والعشق حين قال له بكل ذلّ مقرف .. العزيز بيريز .
-  أين هو من المهرج المرزوقي؟ الذي رفع سقف الاعجاب به حتى وصل إلى مستوى أن  تتشاور بعض الدول حول أمر استقباله في احدى حدائق الحيوانات , والذي لا زال النزاع  قائماً عليه بين أشهر فرق السيرك العالمي لضمه اليها كونه معجزة في حد ذاتها ودليل دارون الملموس على نظريته في تطور الانسان.

لا تستغربوا فهذا الرجل وجب علينا معاقبته على كل ما فعله و يفعله إلى الآن , من اذلال إسرائيل أمام العرب , من صموده الذي تشهد به أعتى الجبال , من كلماته التي ترتعش لأجلها القلوب , لأنه فضحّ حقيقة قادة العرب وكشف الغطاء عن قذارتهم وعمالتهم ودناءة أنفسهم , بدءاً من كل ملكٍ شايب وهو شاب حتى آخر بهلول استلم كرسي الحكم تحت شعار الشعب يريد اسقاط النظام . لقد أيقظ هذا الرجل الناس النيّام وجماهير الغيبوبة وهذا يُعدُ تهديداً مباشراً لكلاب العرب الذين ينبحون في محراب أمريكا , والذين يلحسون الرضا من حذائها الاسرائيلي , لذا توّجب عليهم اتخاذ قرارات تقضي إما بقتله أو نفيه أما بتدميره و تشويه سمعته و شيطنة صورته , لذا سيظلون يلعنونه ويكفرونه لأنه صار رمزاً  يذكرهم على الدوام بحقيقة يجاهدون كي ينسوها و هي أنهم مجرد نعاج كما أكد سهواً منه وزير خارجية قطر. نعم سيظلون  يشتمون هذا الرجل ويخونوه ويكفروه ويحورّون نضاله بحالة من غسيل العقول وممارسة كل أصناف الغباء والاستغباء والاستحمار حتى  يصير الدليل على ظاهرة المدّ شيعيّ و ليس الدليل على امكانية هزيمة اسرائيل. وستظل قوافل الحمير تهللّ وتصدق هذا الكلام , وسيظل ذلك العربي القذر المغسول بماء الخيانة والنذالة يخرج علينا من على شاشات التلفزة كي يحذرنا و يقول أن المدّ الشيعي أخطر على الأمة من خطر الإسرائيليين  أنفسهم . لذا صدقوا أعزتي ما يقولونه لأن هذا الرجل هو فعلا الخطر بعينه ...لكنه الخطر عليهم و عليهم هم فقط لأنهم اثبتوا أنهم من بني جلدة صهيون , فدمهم صار واحداً ودينهم صار واحداً  بعد ان صارت اخلاقهم و سياستهم واحدة و على هذا المبدأ كل من يحارب اليهود هو عدوّهم حكماً لذا صار سماحة السيد حسن نصر الله عدو الإسرائيليين  وإخوتهم من عربٍ متصهينين .

و بناءً عليه أطالب باسمي وباسم كل مواطن عربي مازال يملك ذرة شرف ونخوة عربية بمقاضاة سماحة السيد حسن نصر الله على كل جرائمه بحق التاريخ , و على جريمة إيقاظه أمةٍ نائمة بعد سبات طويل وعميق في متاحف ألف ليلة وليلة , وعلى إشعاله  ثورةً في صقيع الأخلاق العربية , وعلى تفجيره غضب الشعوب وعلى إثارته الحميّة في قلوب الرجال , وعلى أخلاقه النادرة التي دفعت امرأة  في عز معارك تشويه سمعته و قتله إلى طلب امتلاك عباءته أو قصقصتها الى قطع تُمنح كل قطعة منها إلى  رئيس عربي علّ و عسى تنتابهم عبرها عدوى الكرامة والشرف والنخوة حتى و لو حلّت بهم كنزلة بردٍّ عابرة .

 

على حافة الوطن

ربما يفهم بقية العرب المتخلفين والمنبطحين تحت شعارات السلام وتحت طوائف الدين الوهابي القذر ,

أن كل عدو للوطن  والشرف والكرامة هو عدو لسماحة السيد حسن نصر الله .



(410933) 1
اسرائيل ونصرك شريكان
السمهروري
مقالط يمجد ببطولات وهمية سمعنا عنها كثيرا

ان مقاومة حماس المحاصرة والتي كانت تحرج منتصرة هي اكبر بكثير مما حققه زعيثمك المهرج الذي وجد نفسه متورطا في قتال لم يريده

واعترف بذلك بنفسه ثم انه رغم كل الدعم من الشعب السوري انذاك وايواء مئات الالاف من الجنوبين مما خفف الضغط على زعيمك الذي وقع ىفي نهاية القتال على معاهدة تنص على انه وقطعانه لا يتواجدون جنوب نهرالليطاني ووافق سيدك على تلك الشروط لانه وقتها كان يريد الخلاص كما هو الحال الان في القصير

لم يطلب احد من اسيادك ان يسرقوننا ويذلوننا ويقتلوننا ويسجنونا ويعذبوننا ويفقروننا ويجبروننا على اتباع مذهبهم وتغيير عقيدتنا
ومسخ عقولنا ومعاملتنا كالحيوانات والعبيد وكل ذلك من اجل ان يحرروا لنا فلسطين
فاذا كان ثمن تحرير فلسطين هو احتلال كل الوطن العربي وتسليمه لايران ودفع الخمس
فما من عاقل يرضى بتلك القسمة الضيزى

ثم لماذا لا تبني ايران المحلة للسنة مسجدا سنيا واحدا في طهران.............ززز؟زظزظزظز
May 26, 2013 11:18 PM


(410934) 2
تاج فخر ووقار
سجل أنا عربي
أحسنت..
السيد حسن نصر الله اعطانا الشرف ولكن يبقى بعض العرب بلا شرف فلا تندهش اذا قذفوا الشرفاء بالفاحشة.
May 27, 2013 12:39 AM


(410936) 3
00000000
mohammad
ووصف الشيخ خالد، زعيم حزب الله بأنه «إرهابي» وطالب بإيقافه وإنقاذ لبنان منه. واعتبر تلك الخطوة بأنها «واجب قومي وديني»، حيث قال في تغريدته التي نقلتها وكالة أنباء البحرين: «إيقاف (نصر الله) وإنقاذ لبنان من براثنه واجب قومي وديني علينا جميعا». ومضى قائلا: «الإرهابي نصر الله يعلن الحرب على أمته».
May 27, 2013 1:46 AM


(410937) 4
متى سوف نعرف العدو من الصديق
جمال
القضية الفلسطينية من اعدل القظايا في العالم بس الشعب الفلسطيني لا يعرف عدوه من صديقه إذا كان حافظ الأسد وبشار الأسد وحسن نصر الله من سيحرر فلسطين فعيش يا قديش تا ينبت الحشيش
May 27, 2013 1:53 AM


(410938) 5
الجهاد في سوريا فرض عين
ayman
لقد بان الان الحق والباطل وعرف كل الناس الامور على حقيقتها ولم يعد هناك شك لدي أهل السنه ان سوريا هي معركتهم اما ان يكونوا او لا يكونوا لذل وجب عليهم الدفاع عن انفسهم والجهاد في سوريا حتى النهاية - فيا اهل السنة في كل بقاع الارض تعالوا الى سوريا للجهاد - حي على الجهاد- حي على الجهاد حي على الجهاد( انشروا ان كانت لديكم الجرأة)
May 27, 2013 2:08 AM


(410939) 6
إلى السمهروري
هيثم
اللوطي الجاسوس رقم واحدالسمهروري ولك نحن لأنقبل أن نغير مبدأالشافعي رضي الله عنه و مبدأعمر بن الخطاب فاتح القدس ...لافاصع الدعارة الروتانية مثلك ياكلب ياكافريامرتد
فنجادسلسل عمرالفاروق يالوطي هذه فتوى مني أن كل يلوط بك وبامثالك ويفطعك إربايدخل الجنة
عاش حذاء نجاد وصواريخه وصواريخ حزب الله صواريخ إيران يالوطي ياصهيوني هي إيران من دافعت عن غزة وحماس وإلى الآن ومازالت إيران تدفع الثمن وتدعم ماليا وعسكريا
إذن الفضل كل الفضل لصمود إيران وجزب الله وصواريخ هم يانجس ياجاسوس
القدس عربيةوفلسطين سنية عربية لماذا يالوطي تتركونها تحت الإحتلالالصهيوني يابن اللقيطة
أخسأ يلعن تراب الخيانة اللي جابك
عاشت السنة والشيعةوقائدها البطل نجاد البطل ياعاهر
لم نرك مت في غزة لتتحدث هنا عم غزة يامنحط ياعميل
مازالت إلى الغد وبعد الغدحماس تلعق أحذية إيران لدعمها وإلا لسقطت من زمان
حزب الله هوالذي خسر جنوده لتهريب السلاح لحماس فالنصرهو لنصر الله لاللمرتدين أمثالك يانجس ياخائن ياماسوني ياعميل
لاوالله نحن كسنة لانريدفقط إيران النجادية بل نريد أن نصبح نجاديين وليست الرفسنجانية نريدأن نصبح نجاديين لله درالملائكي حبيبناأحمدي نجاد..وأما أنت فافصع مؤخرتك للصهاينةأنت وأمثالك لعنك الله؟
الأٍسدالذي ساعدنصراالله ولاتدعي أنك آويت أنت وأمثالك ياصهيوني بل قلتم أنه مغامر فأخسا يلعن شرف اللي نفضوك من نجس خنزيرسنقطعك أنت وأمثالك
May 27, 2013 2:09 AM


(410945) 7
قوة دولية من غير وجود دولة
العارف بالله
قائد حزب الله قد اعزه الذي يقول: (من كان يريد العزّة فللّه العزّة جميعا). ويكفي (نصر الله) عزا ان حزبه قد اصبح قوة دولية فعالة ومؤثرة في كل الحسابات السياسية والعسكرية في منطقتنا (والتي هي المركز الجيو- سياسي للعالم كله)، وهكذا فان حزب الله هو قوة دولية من غير وجود دولة. والنصر المؤزر يتحقق على الدوام لمن قال (العزيز القدير) في شأنهم: (ان ينصركم الله فلا غالب لكم)، وهكذا فان نصر الله مرافق ل(نصر الله)....... وكفى بالله هاديا ونصيرا. والحمد لله ربّ العالمين.
May 27, 2013 4:13 AM


(410949) 8
الوهابية حالة مرضية نفسية
حجازي
آخر فتوحات ملك السعودية ووهابيته التلمودية أن المرأة لا يجوز أن تسبح بالبحر لأنه مذكر .. الوهابية حالة مرضية نفسية خطيرة مصابة بوسواس الجنس القهري فالدين بالنسبة لهم هو الجنس والاسلام هو الجنس والحياة معناها الجنس ولا معنى فيها للكرامة فكل شيء محصور بالجنس ولذا هم مهووسيين في كيفية خنق المرأة بالحياة
May 27, 2013 5:25 AM


(410953) 9
سمهروري
عمر السوري الشبيح البرازيل
البطولات الوهمية هي بطولات ملوك و شيوخ الوهابية اللي لم يحركو بساكن خلال السبعين سنة من وجود الكيان الصهيوني و لم يبسو بي حرف على كل اعتدائه الشبه اليومية على الأقصى و مقدسات اخرى,يكفي ايران فخر وجود و تسمية خاص للقدس بينما ملوك الوهاب بتعرص يكفي حزب الله فخر انه الوحيد اللي اسرجع أرض بقوة السلاح بينما انتم من لوطي لا أخر تعولو لتفرقة بين المسلمين لأجل عيون ال سعود الخيبريين,تفه على شرفكم انذال
May 27, 2013 7:16 AM


(410960) 10
ايها العرب ايها المسلمون
ابن مصر العروبة
قاتلوا ياعرب ويا مسلمين في كل مكان اعداء الله والاسلام من التكفيريين الوهابيين التلموديين وحلفائهم الصهاينة اعداء العرب والمسلمين فالطرفين وجهان لنفس العملة الواحدة في خطرهم على العروبة والاسلام فقاتلوهم والله سينصركم على الكافرين
May 27, 2013 7:41 AM


(410962) 11
لا حل إلا بالعلمانية!!!
عربي مسلم ديموقراطي
مقالك رائع، يا أستاذ بلال!
May 27, 2013 8:12 AM


(410971) 12
Not that easy
Mirzar
The Arabs have been sleeping and will remain sleeping for the next 1000 years. Mr. Hasan is not enough to wake them up. they need God him self to come down or send all his prophets again for the unbelievable hard like a rock brains and hearts of the Arabs
May 27, 2013 9:30 AM


(410974) 13
Hamas Vs Hezballah
Nimrud
To Number 1 Mr Moron
More than 60 years has paased and we have exhausted our resources on fighting Palestine, only to turn out to ba a sham, and bullshit. If it wasnt for Iran and people like Nasrallah there would be no Hamas for more than 30 years only these two entities have supported them logisticaly and economically and politically. As for Hamas we all know was created by israel in the 1970's byt Mosad to proactively fight Fatah As i always mentioned Arab has no business ruling a country or eeven a gs station, you are failures in every aspect of life .
May 27, 2013 10:33 AM


(410993) 14

hamed
It will be wonderful if our intellectual for once begin to study the causes of the chronic diseases which corrode the spirit of our society it will the beginning of the awakening from the long slumber .It is something strange and incredible how some persons of good intentions and delusional wait from those sybaritic persons whose their aspirations is to live in licentiousness lust and ostentation who are worry to buy tons of sexual stimulants and energetics to have the power of 100 horses so copulate 40 earthy hurrii and similar number of ghulman ,These Islamic retrograde and corrupted class put all the repressivestate’s departments on their service .They form a strong alliance with their similar of the other religions with a very small margin of error we can call it the reactionary axis Islamic Christian Zionist alliance What kind of good intentioned dreamers who believe in the metaphysical notion that all muslems are equal while the responsible of the other muslems disgrace and delay are muselms and the direct responsible of the arabic misforturn and delay are arabs .Such notion is to hush the conscious and to mute the protests .There are patriots/ not patriots ,democrats/authoritarian –solidarity/selfish etc
May 27, 2013 1:37 PM


(411002) 15

محمد الجاروف
لا تحرفوا البوصله عن العدو الحقيقي لكل شريف وهم الصهاينه ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم
May 27, 2013 3:05 PM


(411004) 16
النعجة السمهرورية
ياسر المهاجر
مقالط..زعثيمك ..الضيزى.. أظنك كنت تريد ان تكتب بلغتك الأم إلا وهي العبرية فهلا تكرمت علينا وترجمت لنا هذه المصطلحات الى لغتنا العربية فلم يحصل لنا الشرف وتعلمنا لغتك هذة واود ان أقول لك بان الحذاء الذي رماه السيد حسن يعرفك ويشرف كل قبيلته من بني قينقاع وبني النظير وبني سقوط في مهلكة العبرانيين وإمارة غطراءيل .
May 27, 2013 3:42 PM


(411021) 17

الجزيرة العربية
نصر الله قائد الإنتصار ومعه كل الأحرار وأمريكا وتنظيم القاعدة وأعراب الخليج ومعهم كل قاذروات العالم في حرب يجب أن ينتصر فيها طرف واحد نسأل الله النصر لحزب الله على المنافقين الأعراب
May 28, 2013 12:33 AM


(411030) 18
والله حسن نصر الله خسارة فى العرب
مهندس غزة
يا اخى سبحان اللة ما ابرع عدونا فى تشويه القادة الحقيقين ان حسن نصر الله فى خطابة الاخير تعالى فوق الطائفيه والفئويه وكان خطابا امميا بامتياز لايفهمه الا الكبار الذين خلت قلوبهم من الطائفيه القذة والانبطاح للاحزاب المفلسه فحسن نصر الله يمثل مقاومة ذات اخلاق وليس كحماس مقاومة بلا اخلاق اول من تخون من اواها ودعمها ويبقى السيد اسطورة المقاومة والوفاء والنصر والتحرير
May 28, 2013 4:30 AM


(411031) 19
لولا التسامح
العارف بالله
لولا التسامح والعقلانية الشيعية لأصبحنا جميعا رمادا لنار الحقد التي تنبعث من التحجر الفكري واللاعقلانية التي تسيطر على اتباع مدرسة التطرف السني، وتلك نار مدمرة ومهلكة يوجهها اعداء الامة الوجهة التي تخدم مصالحهم الثابتة في منطقتنا.
May 28, 2013 5:15 AM


(411049) 20
000000
mohammad
شن الشيخ محمد العريفي احد رموز التيار السلفي الوهابي في السعودية هجوما عنيفا على زعيم حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، الذي يدعم سوريا ضد العدوان الذي تقوده واشنطن وتل ابيب، ودول عربية تابعة للغرب وممولة للارهاب في سوريا،وتوقع اغتياله حسبما جاء في موقع قناة "سي إن إن" بالعربي ومواقع عربية اخرى
May 28, 2013 9:47 AM


(411057) 21
نصر من الله وفتح قريب
ام سلمه
الله ينصر سورية ورئيسها وشعبها وجيشها الأبي والمقاومة اللبنانية وسيدها وسيد الأمةحفظه الله والمقاومة الفلسطينية الشريفةوالله المستعان
May 28, 2013 11:20 AM


(411070) 22
to #18
nidal
to mr 18 hamas whether they good or bad refused to join assad to fight the syrian people,bcs assad leaving and the syrian staying,at the begginig the syrian used to say .one one the syrian are one,your assad did not stop ,so they start fighting back,god bliss the fsa
May 28, 2013 2:59 PM


(411092) 23
الرد على جمال نعجة رقم4
الشاهد
لا تخف يا نعجة على فلسطين ان الام العربية قد انجبت ابطالا رحماء بينهم اشداء على اسرائيل وهم:
البطل المغوار خادم الخصيتين
البطل المغوار قزم بنو هاشم والعرب اجمعين
البطل المغوار عريض الدبر والمؤخرتين ملك البحرين
البطل المغوار مخنث المغرب وملك العبيد من وجدة الى اغادير
البطل المغوار عاق الاب فيل قطر وامير البغال والحمير
May 28, 2013 6:32 PM


(411155) 24
حسن نصرالله بطل
قواتي مسيحي لبناني
مع انو نصرلله عدونا بالسياسة بس خينا بلبنانية
نعل حذاء حسن نصرلله تاج على رووس حكام العرب
سكتوا العرب 60 سنة عل يهود
ما فاقو يعملو رجال الا عل مسيحي بالعراق و بلبنان
و هلق صار قتل الشيعة اهم من تحرير فلسطين
ولك حكام العرب خنازير وسخين و الاوسخ ممن الشعب العربي
May 29, 2013 5:10 PM


(411184) 25
الف الف لالالالا لايرانكم ومليون لا للحكام العرب .. وجهان لعملة واحدة
سيف عراقي شيعي
منذ متى تعتبرون ايران صاحبة المشروع الفارسي المشوه لطائفتنا الشيعية قبل غيرها .. الى من يمتدح ايران لياتي الى العراق ويرى بام عينه ماذا فعلت ايران بالمجتمع العراقي .. مشروع ايران المتحالفة مع امريكا الصهيونية هو بقتل علماء العراق و الكفاءات و نشر الفوضى والمليشيات المتخلفة وعمليات القتل بالكواتم و تفخيخ السيارات و الاعتقالات و الخطف على الهوية ونهب ثروات العراق و تهريب العملات وسرقة الابار و تجارة المخدرات رائحة الموت تعصف في بغداد .. عن اي جهاد لحلفاء المجوس تتحدثون !!!! الان اصبح النظام في سوريا مقاوم لاسرائيل !!!!! و الجولان !!! لا تضحكوا على انفسكم فلا لحكام العرق و الف لالالالا لايران و عملائها المجرمين المتحالفين مع امريكا لضرب المنطقة و تفتيتها سببه خذلان العرب و جبنهم
May 30, 2013 1:17 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز