Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

ياعرب إن كنتم ناسيين.. هذه مجزرة دير ياسين ..؟؟

مجزرة دير ياسين ترحبّ بكم ياعربّ
ترحب بذاكرتكم التي أصابها ألف عطبّ
ترحب بنذالتكم التي تترنحّ في صالات الطربّ
ترحب بنخوتكم التي ماتت وبصقّ عليها أبو لهبّ

مجزرة دير ياسين طعنّة في خاصرة الأمّة المنكوبة
وستظلّ تنزفّ من تاريخكم حتى تجفّ ذاكرتكمّ المعطوبة
يا أمة مهزومة تعيشُ على أمجادها وبطولاتها وأطلالها المسلوبة
يا أمة لو صرخت امرأة ( واا مٌعتصماه ) لقالوا عنها اليوم أنها مجذوبة

مجزرة دير ياسين تشهدّ عليكم يا أصحاب الجلالة
يا من بعتمّ دمائنا في مؤتمرات الخزيّ والخيانة والسفالة
يا من تاجرتم بفلسطين حتى صار شعار عودتها استحالة
دير ياسين تشهدّ على أمّة عربية دينها النسيان وشرعُها العمالة
وإني أشهد أن لا إله إلا الله وإني أشهد أنكم ياعربّ أوسخّ من الزبالة

على حافة المجزرة

هذه دير ياسين وهذه هي المجزرة
يا أمة ما زالت تعيش على أوهام عنترة
يا أمة صار وطنها سجناً كبيراً ومستعمرة
يا أمة ليسَ عنوانها الشرفّ بل عنوانها المسخرة ؟؟



(406466) 1
ياسيدي حط بالخرج
ناصر احمد
ياسيدي العزيز, عدد شهداء مجزرة ياسين 250-360, هل تقارنها بالالاف المؤلفه من الفلسطينيين اللي قتلتهم عصابة الجحش في طرابلس والمخيمات واليرموك.
April 9, 2013 10:12 AM


(406504) 2

سللام
يا راجل روح رويح عاد، بلا فلسطين بلا بطيخ، لسه بتشكو وثاني أشي هاي أسمها دوله أسرائيل و مش فلسطين.
النعمه اللي عايشين فيها الفلسطينيه بحسدوهم عليها كل الأمه العربية وبتمنوا أنه أسرائيل تيجي وتحتلهم.
April 9, 2013 7:19 PM


(406509) 3
الحق يقال
thesyrian
ولله ماحدى مقصر ... الكل صار عم يآجر فينا .. اصبحنا ملطشة للجميع ,, اعانك الله على بلواك ايها الشعب السوري العظيم .
April 9, 2013 9:37 PM


(406520) 4
ياسيدي حط عالحساب
ناصر احمد

عدد شهداء مجزرة ياسين 250-360 وبس
هل تقارنها بالالاف المؤلفه من الفلسطينيين اللي قتلتهم عصابة الجحش في طرابلس والمخيمات واليرموك.

صحيح اللي اختشوا ماتوا يا نصنوص افندي

" مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا"
April 10, 2013 2:53 AM


(406551) 5
ياسيدي حط ب.......
ناصر احمد
قتل الاسرائيليين مئات الفلسطينيين جريمه لاتغتقر, وقتل الجحش الاف الفلسطينيين جريمه فيها نظر
April 10, 2013 2:48 PM


(406575) 6
يا سيد ناصر العدل حلو
thesyrian
رح اتفق معك بان مجزرة دير ياسين ذهب ضحيتها 300 شهيد كحل وسط ,, والباقي مالهم بلحسبة!!؟ بمعنى اخر من يوم دير ياسين المشؤم الى اليوم كم عدد الشهداء الذين سقطوا؟ انا لا ابرر لاحد ان كان في طرابلس ام اليرموك.. ولكن اراك متحفزا على ذكر ضحايا اخواننا في فلسطين على ايدي ابشع احتلال عرفه التارخ.. وكذلك عدم ذكرك ضحايا ايلول الاسود على يد حسين بن طلال ,, ربما سقطت منك سهوا . ارجوا ان اكون مخطأ َ!!
وشكرا
April 10, 2013 8:28 PM


(406581) 7
ya salam
adnan
سللام
يا راجل روح رويح عاد، بلا فلسطين بلا بطيخ، لسه بتشكو وثاني أشي هاي أسمها دوله أسرائيل و مش فلسطين.
النعمه اللي عايشين فيها الفلسطينيه بحسدوهم عليها كل الأمه العربية وبتمنوا أنه أسرائيل تيجي وتحتلهم.
بطيخك متل سحنتك المصدية انت و اشكالك المعفنة يا شخاخ و بدك تنام بالنص. حق هاي الناس في رقابنا جميعأ الى يوم الدين.
April 10, 2013 10:23 PM


(406607) 8
طريق القدس يمر باسقاط العصابات
ناصر احمد
الواضح انك مافهمت قصدي, انا كنت اقول ان مأساة فلسطين هي من العرب, ولن تتحرر فلسطين الا بسقوط هذه العصابات. والحمدلله, سقطت عصابة تونس ومصر واليمن وليبيا, وهاهي عصابة سوريا في طريقها للسقوط,ومن بعدها باقي العصابات, وعلى راسها عصابة ال سلول وبياع الكلاسين وجنرالات لاكوست, وعندها انشالله ستنطلق الانتفاضه الفلسطينيه الثالثه والاكبر, اللي ستحرر فلسطين انشالله, لان لن يكون احد من الاشقاء يتأمر عليها, مثل ماصار في الانتفاضه الاولي والثانيه.
عاشت سوريا, وعاشت الثوره السوريه, وعاش حماة الديار, والمجد والخلود للشهداء الابرار
قول اميـــــــــــــــــــــــــــــــن !!
April 11, 2013 5:43 AM


(406673) 9
ول
thesyrian
امييييييييييييييييين ..