Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

سامر العيساوي يموت في المشفى يا أمّة مريضة لنّ تُشفى ..؟؟

 

سامر العيساوي يموت وربما قد مات
ونحن مشغولون بالربيع العربي والثورات
ونحن نطرزّ من الموت العربي معاطف وشالات
ونحن ننبحّ بالحرية وننسّى أسيراً مرمياً في الزنزانات

سامر العيساوي يموت وربما قد مات
مثلما ماتتّ من قبلهِ النخوّة العربية فلا عجبّ
سبقهُ الكثيرون في قضيّة صارت مهترئة عند العربّ
وضاعت الهوية فيمنّ ناضل ومن نافقّ ومن خادع ومن كذبّ

سامر العيساوي يموت وربما قد مات
لن يعرفهُ الكثير فأمتنا تغوصّ في مستنقع النكاح
أفكارنا بلهاء وكلامنا عواء وشرفنا في السرير صيّاح
ديننا التكفير وحوارنا التشهير وعدونا على حدودنا مرتاح

سامر العيساوي يموت وربما قد مات
أنتم لن تعرفونه فهو في حياتكم مجرد رقمّ
يموت في المشفى وهو يناضلّ كي يرفع هذا العلمّ
يموت وحيداً بكل شجاعة بلا خوف ولا تأنيب ضمير ولا ندمّ

سامر العيساوي يموت وربما قد مات
هذه فلسطين تزفّ لكم شهدائها كما اعتادت منذ سنين
هذه فلسطين وقدسها الشريفة تصرخّ فيكم أين أنتم يا مسلمين
هذه فلسطين تنّعي لكم موتكم السريريّ وتقول لكمّ بصوتها الحزين
انطلقوا لا تثريب عليكم بعد اليوم ياعرب فأنتم في أصلّ الأمر ميتين
انطلقوا لجهاد النكاح في سوريا وارقصّوا مع شيوخ الدعارة وأنتم مؤمنين
انطلقوا وأنتم تلهثون مثل الكلاب وراء السرير والمال والجنّة والحور العين
انطلقوا لا بارك الله في أمّة وسطى لا تأمرّ بالمعروف وتنّهى عن المنّكر المبين
انطلقوا لا بارك الله في أمّة وسطى صار قطعّ الرؤوس فيها من شعائرها في الدين
انطلقوا لا بارك الله فيكم ولا في أولادكم ولا أمهاتكم ولا أحفادكم ولا في كلّ من لا يقول آمين

 

على حافة فلسطين

لم يمتّ سامر العيساوي بعدّ ولكنه على وشك أن يصير
لم يمتّ سامر العيساوي لكنهُ مات فعلا حينما تركتموه لوحده أسير
لم يمتّ سامر العيساوي ولكن حين يموت سنسمع العالم كلها تنهقّ مثل الحمير
لم يمتّ سامر العيساوي ولكنه شهادة عصّر على أننا أمّة بلا شرفّ ولا كرامة ولا ضمير ..؟؟



(406240) 1
الحس طيزك
ناصر احمد
ياخي ابطال سوريا قدموا اكثر من 50 الف شهيد في سنتين, وانتو عاملين قصه على سامر العيساوي, ومن 48 الى الساعه يعني 60 سنه, عدد شهداء فلسطين حوالي 15 الف شهي>, يعني حولي ربع او حتى ثلث شهداء سوريا في سنتين.
صحيح انكم شعب الجـــــــــــــرارين !!
April 7, 2013 4:18 AM


(406256) 2
المسلمين مشغولين بالجهاد (جهاد النكاح)
Ahmad Sami
أهل السنه والجماعه مشغولين بمحاربة حزب الله في لبنان
والأخوان المسلمين مشغولين بكيفبة تقسيم مصر الى طوائف.
والاخوان المسلمين مشغولين بحرب ضروس في سوريا
والسلفيين يتسلحون بأفكار التزاوج والنكاح.
أما الوهابيين فهم يصدرون المؤآمرات على الدول الاسلاميه.
أما حماس فهم يتفرغون لاعتقالات الخنافس في غزه.
أما العيساوي فانه شهيد الامة النائمه في متاهات حمد بن جاسم وملياراته التي اعدت لتدمير بلادنا.
فما علينا الا الصبر والدعاء.
April 7, 2013 8:41 AM


(406259) 3
إلى رقم ١ ...الله يسامحك
samer
يا الخي نحن نحزن على القتلى السوريين كما نحزن على القتلى الفسطينيين .... بعدين الشعب الفلسطيني في الداخل كلو على بعضو ما بيجي 5 مليون بينما الشعب السوري أكثر من ٢٠ مليون وما قدرتو تحركوا ساكنه على إحتلال إسرائيل للجولان من ٤٠ سنة...شكلوا رجال سورية بس على بعض.... ادعو الله أن لا يكون من يقاتل من احرار سورية من أمثالك ، وإلا على سورية والأمه العربية العوض ، وستكون اسرائل أول سفاره تفتح في سورية
April 7, 2013 9:22 AM


(406292) 4
الله يسامحنا كلنا
ناصر احمد
سوريا يا اخي العزيز تعاني - مثل باقي الدول العربيه - من استعمار داخلي لعصابه مافيويه فاسده, انتم تعانون من الاستعمار الداخلي والاستعمار الخارجي الصهيوني, ولهذا انا اتمنى على الفلسطينيين ان بشعلوا الانتفاضه الثالثه وان يقدموا قوافل الشهداء, وعندها حتبدء فلسطين بالتحرر, وسيقف العالم كله احتراما لللشعب الفلسطيني
April 7, 2013 2:51 PM


(406301) 5
الصحة و العافيه للكاتب و بطله
Shakeeb
حان الاوان لكي نكتب تاريخنا العربي ونذكر ابطالنا بالاسماء وافعالهم الجليلة (مثال: البطل سامر العيساوي). و نذكر الخونة و العملاء (اغلبية الحكام العرب وخاصة ملوك النفط) لتعي الاجيال القادمة من العدو الحقيقي للعرب. وان قضية العرب العقلاء هي تحرير الاراضي المغتصبة. و ما يجري في العام العربي و حرب الاخوة في سوريا (إلى رقم ١- ناصر) ليس الا عار على جميع العرب و العدو الاسرائيلي المنتصر الاخير. كم حزني كبير على كل فلسطيني مناضل في سبيل قضيه حق. لا في سبيل سلطة . مع تمنياتي بالصحة و العافيه للكاتب و بطله.
April 7, 2013 3:47 PM


(406322) 6
.... على قاصر أحـمـق نمرة 4 ولادي
عوض الكندرجي
العالم كل العالم يقف إجلالا لـ الشعب الفلسطيني ولا ينتظر عفطة بعير - شروا افضالك - لـ يعبر عن تضامنه معه ... مابـ شايف يا هايف؟ قصر نظرك سببه حقدك وكرهك ومن خلفك ملايين أعرابك وشعوركم بـ النقص تجاه الفلسطيني تحديدا لأنه بـ صموده يذكركم بـ تصاغركم وخيانتكم ،في حالتك مأساتك الشخصية مضاعفة بـ سبب ما جــره عليك أحد الفلسطينين ، يا بو العبد تعا شيل هـ الفلس اللي تركته فـ طيط هـ النمس ..لول
نسيت القصيدة يا هلس ؟
كن صادقا وعبر عن أمانيك الحقيقية بـ فناء هذا الشعب لـ تبقى أرض الميعاد سبية في معية أبناء عمومتكم بدل هذه البهرجة الكاذبة عن تشجيعك للفلسطينيين بالإنتفاض فـ أنت ستكون أول من يخذل ويشتم الفلسطينيين على هذا الموقع مع أول رمية مقلاع .
April 7, 2013 9:06 PM


(406343) 7
الى القندره # 6
ناصر احمد
انا لااشتم الا العصابات الفاسده من امثال ال سلول وبياع الكلاسين والستيانات, انا مع ثورات الربيع العربي اللي اسقطت عصابة تونس ومصر وليبيا واليمن, وهاهي على مشارف اسقاط الجحش, وستمتد انشالله لاسقاط باقي العصابات, بل والى فلسطين لاشعال الثوره الفلسطينيه وحتى الى ايران لاسقاط عصابة الولي السفيه, رغم انفك وانف اسيادك وانف احمدي سيبورجيان, وامامكم الاكبر عدوالله بن سبأ.
قول اميــــــــــــــــــــــــــــــــــن !!
April 8, 2013 4:11 AM


(406377) 8
الى الاهبل # 8
ناصر احمد
اذا اتتك مذمتي من نـــاقص
فتلك الشهاده لي باني كامل
April 8, 2013 11:44 AM


(406399) 9
رقم ٩ هل أنت الأخ حيدر ابو حسين؟
صديق
الي نمرة ٩ العاقل زيادة عن اللازم
يا أينشتين العصر والآوان، أيهما اقرب للمنطق والمعقول; ان يكون كل من يسبوك هنا احذية و مجانين وهبل وأغبياء....الخ وانت العاقل الوحيد على الكرة الأرضية؟ أو انهم على حق وانت التافه النكرة؟ فكر فيها وخذ وقتك...
حبذا لو انك لا تستشهد ببيت تكسر مصراعيه كليهما بقسوة، وتضحك منك من ترميه بالغفلة. وصحته وهو من الكامل
وإذا أتتك مذمتي من ناقص٠٠٠٠ فهي الشهادة لي بأني كامل
رقم ٩ هل أنت الأخ حيدر ابو حسين؟ مع وافر التحية.
April 8, 2013 2:19 PM


(406461) 10
الى المبعوص رقم 1
ناصر
يا حمار احسبها نسبه وتناسب عدد سكان فلسطين 5 مليون وعدد سكان سوريا 20 مليون لوجدت ان نسبه شهداء فلسطين هي 3% من عدد السكان اما في سوريا فتكون بنسبه 0,00025%
April 9, 2013 9:48 AM


(406468) 11
الى العطعوط # 11
ناصر احمد
طيب, الشعب الجزائري كان عدده 12 مليون لما قامت الثوره, وقدم 1.5 مليون شهيد بنسبة 8.3%
مين الحمار ياترى !!
April 9, 2013 10:39 AM


(406469) 12
رقم 10
ناصر احمد
انا الموت الذي اتى عليكم
فليس لهارب مني نجـــــاه