Arab Times Blogs
عبدالوهاب القطب
awqutub@msn.com
Blog Contributor since:
04 November 2010

كاتب وشاعر عربي من فلسطين
مقيم في الولايات المتحدة

خفاش الخماش

تدخل مواقع النت كالخفافيش أفراد مأجورون

هدفهم زرع الفتنة والخلاف

من خلال تعليقات استفزازية

لإبعاد القراء عن الهدف السامي للكتاب الاحرار

ومنهم ...

خفاش الخمّاش

رجلٌ قيمته لا تعْدلُ صرصورْ

يتدخل في كل مقال منشورْ

يُبدي رأيا لم يُسألْ عنهُ

ويسُبُّ ولا داعي للسَّبْ

كلَّ مَنِ اختلفوا معهُ

أو لم يختلفوا

يكتبُ ما هبَّ ودَبْ

أحيانا يدخل باسمٍ ثوريّْ

كجيفارا او كاسترو

وَاْحْيانا ينتحل اسما تاريخيّْ

كابن الرومي وأبي نُوَّاسْ

كالضَّحّاك و كالعبّاسْ

قد يدخل موضوعا حسَّاسْ

وَيُعلق كالسكران بلا إحساسْ ،

هذا الكاتب رجعي

هذا درزي

هذا صوفي

هذا سلفي تكفيري

هذا شبيح علوي

هذا فتحاوي علماني

هذا حمساوي إخواني

والكل حقير ورخيص ودني

خوَل عرْعورٌ مَخصيٌّ مَثنِيّْ

خفاش الخماش

يدخل كالوسواس الخناس

مجبورٌ أن يكتبَ ليل نهار

في اكثر من موقع

مجبور أن يوقِعَ بين الناس

أن يشعلَ نارا في الاحراس

ليثيرَ غبار الفرقة والفوضى

فوق رؤوس القرّاء

وفوق رؤوس الكُتّابِ من الاحرار

لإثارة ما ليس يُثار

خفاش الخماش

يدخل في الظلمةِ كالمُخبر

من كل ثقوب الاجسام

يتقن خلطَ الاوراق

فالدولة من علَّمَهُ خلط الاوراق

كيف يجوبُ بفأرته كل الآفاق

مُرتزقاً من مشيخة صهيونية

أو جِهةٍ عربية

لا تنصرُ للحق قضية

تنتحُ من كل مَسَامٍ كالحيَّة

سُمَّا ضد للحرية

ضد فلسطين ولبنان

وضد الشعب بسورية

3/12/2013



(403561) 1
اعرف خفاشك الخماش النتاش رهين الأحشاش المتنبي الحلبي الشامي الغشاش!!
الناقد
احسنت احسنت يا بني ولا فض فوك ولا سقط لك سن ابدا. لا اعلم من اي بلد انت، ولكنك عربي محض كريم، وشعرك هذا من قول العرب الصميم.
اعرف ابن المرخانية الخفاش الخماش رهين المجارير والأحشاش، منتحل اللاحصر له من الأشخاص، كلها رضعت ادب الأوباش. ولقد اذقته كاسات الصاب مترعة، والهبت عجيزته بالمقرعة، وجعلته دوما يغادر الصفحة على اربعة. ديدنه سب امهات الناس، ولا ييميز عباسها من دباس، وسيرد عليك حتما بما ليس عليه الباس.
بادئ الأمر خلته اردنيا، او ممن نشئ بكنفهم صبيا، وما ان تفكرت الأمر مليا، بدى لي ما كان مخفيا: صاحبك الخسيس اللعين، من عرب ثمان واربعين، وحقك لا يكون غيره اليقين. هؤلاء تخلقوا بأدب اليهود، وفاقوهم في قبحهم المعهود. وفي آخر مرة تحديته، ان يعرفنا ببلده وبيته، فولى دبره وما رأيته، و لقبته بليدي بوي تايلند وسميته، وفرح واطمئن بما اعطيته. احسنت احسنت وبالحق نطقت.
March 12, 2013 11:00 AM


(403587) 2
الخلاص بالايمان بالرب المسيح
دانيال ميخا ( ابو اسلام القدس سابقاً )
البشر كلهم خاطئون ولا أمل للنجاة لهم الا بالرجوع الى الرب يسوع المسيح تائبين ومؤمنين به مخلصاً وحيدا لهم .
March 12, 2013 1:39 PM


(403629) 3
هام جدا
العجلوني
بعد البحث والتقصي عن هذا الصعلوك المجرم والآثم والجاني على نفسه تبين لي بطريقة ما ! انه من مخيم ( الجلزون ) القريب من مدينة رام الله واسمه الحقيقي ( فراس وديع ) شيوعي فاشل وكاره للأسلام دون سبب يذكر اصيب بمرض نفسي في مقتبل عمره وكان لا يتجاوز الثالثة عشر . ان كان احدا من المعلقين قريبا من منطقته فاليتحرى الأمر للتأكد من صدق اقوالي وبهذا تكون انتهت قصة الخفاش الخماش جيفارا وكاسترو والضحاك وابي نواس
March 13, 2013 12:08 AM


(403659) 4
لأغبى مخلوقات الله واقلها إحساسا رقم 3 العجل وني
هههههه
لأغبى مخلوقات الله واقلها إحساسا رقم 3 العجل وني
تبا لك من مخلوق بجلد تمساح مدرع، يبصقون بوجهك فتهلل فرحا وتقول نزل المطر وجاء الخير.
واضح انك رقم 2 ميخا الأبله تحاول فيه تأكيد وجود تعيس نصراني مخبول اطلقت عليه فراس وديع الجلزوني يا عجل وني..
عموما حتى لو كان لهذا التعيس وجود، فأنت احقر منه لأنك وشيت بإسمه، كان يكفي الإشارة له دون التصريح كما فعل معلق 1. لكنك رضعت الحقارة والنميمة والوشاية ولا اشك انك جرذ للموساد..لا تفسير آخر. فعلا عجل و ني لم تنبت لك قرون وتريد النطاح.
March 13, 2013 12:48 PM


(403672) 5
الى صاحب التعليقين الاول والثالث
هادم اللذات
يبدو ان هذا المعلق الذي تتحدث عنه قد قضّ مضجعك بكل ما للكلمة من معنى والا فلماذا انت تفكر به ليل نهار وجعلته ( قصة ) كما ذكرت في تعليقك !
لقد دفعتْ ثمن افعالكَ الشيطانية غالياً ! أليس كذلك يا إبن سلواد ؟
لا داعي لاستعمال اسماء مستعارة مثل الناقد والعجلوني وغيرها ، علق باسمك الحقيقي اذا كنت شريفاً .
March 13, 2013 7:25 PM


(403775) 6
للخفاش هادم اللذات رقم 5
عن المعلقين
حلووو كثير٠٠٠ولشو ما تنشر اسمك انته يا خنزير بالأول؟
إنشره إذا ما عندك مانع. إنشره وكون قدوة تحتذى يا خفاش الخره.
جبان و واطي وقذر و كذاب و ما بتستحي. الحق على هالمشرف يللي بيسمحلك تكتب.
يلا انشر اسمك تانشوف يا حريمة. وين هربت؟ بدنا نعرف إسمك وبلدك..مليار تريليون مرة سألناك..جاوب يا خفاش يا خنزير.
March 15, 2013 4:58 AM


(403799) 7
خصيصا لهادم اللذات..الخماش النتاش... علق باسمك الحقيقي اذا كنت شريفاً .
الناقد
سليل ماء العبيد المهين، الأسفل نسل الأسفلين، المفطور على جبن الكاذبين، وكذب الحقراء المدعين، يجربنا لنسب اهله الملاعين، وما نحن لأمله فينا بمكذبين. اتفه الهوام والبق والقراد، ينسبنا زورا لسلواد، التي نجهل موقعها في البلاد، ويزعم اننا لأجله ركبنا الأرق والسهاد، هيهات فناموسة مثلك في العباد، او قملة وذبابة ياقواد، وفيك يقول الناقد النقاد:
يا ليت لي من جلد وجهك رقعة٠٠٠٠٠٠٠لجعلت منها للخلاء حذائي
واجوب"سلوادا" عليك مفتشا٠٠٠٠٠٠٠٠٠ في كل مجرور وحش خراء
ترمي الكرام بعهر بيتك جاهدا٠٠٠٠٠٠٠٠ هيهات تبلغ منزل الجوزاء
ما قام للبهتان عرش ثابث٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ تبنى قواعده بسطح الماء
فاصمت عليك البهل من ناموسة٠٠٠٠٠ صالت بزنتها على العظماء
March 15, 2013 9:58 AM


(403840) 8
الى صاحب التعليقين السادس والسابع
هادم اللذات
انت واحد واستعملت اسماء مستعارة كثيرة ، إني اعلم جيداً بان تعليقاتي قد قضت مضجعك وقد آذتك وقد اوجعتك وقد ضربتك في الصميم ! واكبر دليل على ذلك هم عدم مقدرتك على نشر مقالات وقصائد في صفحتك في عرب تايمز ، فاذا كنت تريد ان تثبت فعلاً انك لم تتأثر بتعليقاتي فعد الى الكتابة في صفحتك في عرب تايمز يا سلوادي يا ابن داوود هذا اذا كنت من نسله فعلاً.
يسمح للمعلق بالتعليق باسمه الحقيقي او باسم مستعار واحد فقط وليس عشرات الاسماء كما تفعل انت .
March 15, 2013 6:31 PM


(403969) 9
الى رقم 8
المستشار
يبدو لي انك عبيط باستثناء انك منحرف اصلا من يدخل باسماء مستعارة ليس سواك لا ادري لما انت ناقم على المجتمع النقي ولكن العجب انك ناقم اكثر على نفسك يبدو لي ان بعض المعلقين هنا اصابوك بمقتل بعد كشف احدهم سرك فالناقد مثلا اقلق مضجعك وجعلك تتخبط كالشيطان الذي سمع عنوة آية الكرسي لست يائسا من ايمان الشيطان بالله بل الياس منك وفيك اشفق على نفسك قبل ان تصيبك قارعة