Arab Times Blogs
مايك ماوحي ملوحي
mallouhi_m@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 April 2011

الربيع اليهودي العربي في لبنان قادم فمن سيكون حصانه ؟
( حزب الله )
المحطة القادمة للخريف اليهودي العربي في لبنان .
هناك مثل شعبي يقول :
( ليس للمتسخ شيء ليخسره إذا ما حاول الجلوس بجانب النظيف )
يحاول الربيع اليهودي الخليجي السلفي أن يضع أحماله الثقيلة في المحطات الرئيسية التي وجد من أجلها .
و المحطة القادمة هي جزء و مرحلة من فصل الخريف اليهودي العربي في سورية , لا بل هي مرحلة تضاهي إن لم تكن تساوي محطة دمشق .
و خير دليل في ذلك ما كان يُعرض على سورية في العقد الماضي من هبات و فتات موائد الغرب مقابل التخلي ( عن حزب الله و حركة المقاومة حماس )
و لما عجز الغرب و سيدته اسرائيل عن الفصل بين أقطاب هذا المحور المتماسك بما فيهم ايران .
كان لا بد للعقل و المخيلة اليهودية الماكرة من استنباط وسيلة اخرى غير وسيلة حزيران 2006 الموجعة المؤلمة و المكلفة جداً و غير المضمونة النتائج للقضاء على حركة المقاومة اللبنانية
( حزب الله ) و صواريخها السورية الايرانية و أنفاقها التي كان يراها الاسرائليين في منامهم كوابيس تمتد تحت تل ابيب و المستوطنات الحدودية .
فجاء الابداع اليهودي الغربي
على شكل ( غيمة ماطرة ) تجرها أموال و ثروات و نفط حمير الخليج و مجاهديهم الاشداء لتُنبت ربيعاً عبرياً في أرض عربية خصبة بحاجة ماسة و متعطشة للحرية المفقودة .
فجاء الدواء اليهودي ليناسب اوجاع دولة اسرائيل لا أوجاع الشعوب العربية و مصلحتها في الحرية و التحرر و التقدم و التحضر !!
و الا كيف تفسر دفع الشعب السوري من ( تحت دلفة دولة فاسدة إلى حضن أمارة اسلامية وهابية مجرمة تقطع الرؤوس و الايادي ) و تُدمر سورية التاريخ و الثقافة .

.. بدأت العملية الجراحية و بدأ تقطيع الجسد السوري و رمى مجاهدي و ثوار ( هولاكو ليفي ) الشعب السوري في بركة دمائهم .
لم يكن يتوقع الممولين الحليجيين الهمج أن السوري عصي على السقوط كما حدث بسرعة البرق في بلاد أشقائهم الحمير خوان ( امة لا اله إلا الله ) في ليبيا و تونس و اليمن .
و بدا بغل قطر آل ثاني كحصان طروادة , قائد لربيع الهمج و رسول لله و المسلمين و خصوصاً بعد أن قتل والده بالشحاطة و كبلو مية باردة ,
و لم يكن لجاره المهلهل أبو صف ثالث ابتدائي ابن سعود أقل شأن منه في تمويل الامارة الاسلامية المستأجرة المجرمة في سورية الحضارة .
عصيت سورية حتى الآن عن الركوع و السقوط و لكنها دُمرت و عادت الحياة فيها إلى العصر السعودي الاول
بما حوى من خطف و قتل و نكاح و مسيار و بيع قمل و ريط المرأة ( كالحمار أجلكن الله )حتى وصلت فتاويهم الحضارية لتغطية الأحتياجات الجنسية لنساء المجاهدين في سورية إلى حين عودتهم من الجهاد لاسترجاع بيت المقدس ( سدوم و عمورة آل سعود) و( ميلي ما مال الهوى ) .
نجحت الوصفة اليهودية و عادت سورية الى عصر الحمير السعودي و بقية المقاومة اللبنانية ( حزب الله ) و صواريخه المؤرقة لحائط المبكى وحيدة تنتظر الوصفة اليهودية لربيع وهابي خليجي يهودي يضع المقاومة اللبنانية
بين مطرقة مكنسة زبالة صيدا و سندان الاجرام في تل أبيب . 
الشيخ المجرم ( أحمد الأسير أبو دقن كمكنسة الزبالة ) الذي أطلقته السعودية و المخابرات الغربية اليهودية كمبشر و راهب و رسول سلام و لكنه يحمل كلاشنكوف و يجاور مع صبيانه و غلمانه و مجرميه المنطقة الجغرافية للمقاومة اللبنانية .
فهل يكون الشيخ أحمد الأسير مشعل الشرارة لمحطة الربيع اليهودي السلفي الوهابي في لبنان ليكون مخلب ثورة اليهود لتفتيت و تدمير حزب الله أم يختارون عميل آخر.؟؟؟

و كما حدث في الاتحاد السوفييتي العظيم سابقا صار بيوغسلافيا و هلق بسورية و كذلك في لبنان و الآتي أعظم و قوي بياكل ضعيف ...................
.... و ما عجزت عنه أسرائيل و العالم سيقدمه لها خونة ( أمة لا إله إلا الله ) الخليجية على طبق من دهب مليئ بالدم كطبق رأس الحسن و الحسين و لكن ((((((((((((( إن استطاعوا )
و عيش كتير بتشوف كتير
فالعرب فئران تجارب و مختبرات مفعول فيهم و ليسوا فاعلين و لا يحق لهم سوى الترقب و الأنتظارررررررررررررررررررررررررررررر







..............................
...........................................................................


(403541) 1
ال سعود رمز الخسة والسفالة
hikmat omran
نعم ياسيدي والله ان احذية الصهيو امريكي من ال سعود وكل ملوك وامراء مشاخخ الخليج + قزم الاردن لن يتركو العرب في راحة من امرهم الا حين قبولهم بسيادة اسرائيل واستعباد العرب هؤلاء السفلة اللوطيين هم وراء كل مصائب العرب فاهم من يمول القاعدة لتدمير سمعة وكرامة العرب وهم من يمول ويغطي وتكون ارضهم وبحرهم والسماء مفتوحة وفي خدمة مدمري ومهيني ومذلي العرب كما حصل مع العراق هم حاصرو ومولو وغطو ومن دولهم خرجت جحافل الغزات ودمرت العراق والان هم من يحرض ويمول ويغطي لتمير سوريا العزة وهم من يحارب رافعي راس العرب من حزب الله فايمولو كل لوطي ولص وعرصة ويغطوهم لتدمير حزب الله لانه تجراء وانتصر على اولياء نعمتهم الصهاينة فاطنط مثل الحريري ولص مثل السنيورة وقاتل ماجور مثل جعجع وسفلة لوطيين من اشكال الاسير وعلوش والمشنوق والمنيوك وحتى جنبلاط كلهم ممولين من لوطي الخليج لاهانة كل شريف لانهم بلاشرف هؤلاء جعلو نفط العرب لاهانة وتدمير واذلال العرب ورفاه الصهاينة
March 12, 2013 8:49 AM


(403591) 2
عد لقوللك..
علي العربي
للربيع اليهودي العربي في لبنان أحصنته أو بالأخرى -و ليس بالأحرى- جحاشه:
-بقل غطر البنغالي
-تيس السعودية الأهبل
-اللوطي اللبناني الذي ورث مليارات القواد الشهيد
-منيك الأردن المقامر أبو بودوايزر عديل المغني الإير..لندي
-بائع البطيخ السلجوقي سليل أيور الخلفاء العباسيين و أكساس الجواري السبايا من تركستان الصينية
-أهبل تونس أبو كتب المزابل
-الجاسوس عزمي بقارة أبو أربعين دكيكة
-الفيلد مارشال صفوت الزيات بطل حرب 1967
-عبد الباقي دولار صاحب صحيفة أورشليم
-عقاب صقر أبو البطاطين خادم اللوطي و حذائه
-شلة حسب الله من رعاع سورية
.
.
.
و إذا نسيت حدا كملوا يا شباب!!
March 12, 2013 1:58 PM


(403636) 3
True.. but: read fruther.
Myth Buster

The conspiracy against Syria has become very clear to the majority of the Syrians.
The ruling circles in the USA and the Zionist multi-facetted power are carrying out their most fierce ASSYMETRIC WAR ( 4TH GENERATION )F against Sryia; through their regional and local TOOLS.
The plan is: "DESTROY THE ENEMY SLOWLY, BY EXHAUSTING ITS STRUCTURE BIT BY BIT, UNTIL THAT TARGET REACHES THE POINT OF ALMOST TOTAL FAILURE.

This is the battel between BRAIN POWER and old school of patriotism ( Baath nationalistic failing school). And the GOAL is securing Israel forever.
The local and regional tools are VERY CHEAP AND AVAILABLE IN ABUNDANCE ( Moslim Brotherhood's Gangs, Brain-washed Jihadists, ex-Baathists and traitors, Outlaws and ex-prisoners..etc..etc..)...
And the guidance is given by FOREIGHN INTELLIGENCE ( American, French, Israeli, British and Turkish ). The financing is provided by the stupid and backward Persian Gulf' Oil producing entities ( One can not call them "States".)..

This is a horrible picture. But it is the Truth
March 13, 2013 3:42 AM


(403652) 4
الى الأخ على العربي
Ahmad Sami
لقد نسيت عملاء كثر ومنحطين أمثال العميل أحمد الأسير والمنحط العميل الشهال والعميل كباره وأحمد فتفت والعميل خالد الظاهر, وهؤلاء من أنصار الأعور الدجال, وهؤلاء وكل شيوخ السعوديه وطارق السويدان ومعظم شيوخ الفتنه يسهلون الطريق لأعور الدجال الذي سيظهر قريبا وقريبا جدا من جزيرة العرب, وليس من ايران كما يدعي شيوخ السلفيه.
March 13, 2013 10:26 AM


(403653) 5
الى علي العربي
السوري
الى علي العربي ما اثقل دمك يا زلمه
March 13, 2013 10:36 AM


(403741) 6
إلى الأخ السوري # 5 سامحك الله!
علي العربي
يا حبيبي و يا قرة عيني أنا سوري مثلك و قلبي على سورية وطننا الحبيب و في حلقي غصة يا أخي...
إذا كان ما ذكرته -ثقالة دم - فليشهد العالم بأني صاحب أثقل دم في العالم..
مع تحياتي
March 14, 2013 1:25 PM


(403748) 7
Seniora
From ALI to ALI Alarabi
Buddy, you forgot out (friend) al Saniora
March 14, 2013 2:03 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز