Arab Times Blogs
عبدالوهاب القطب
awqutub@msn.com
Blog Contributor since:
04 November 2010

كاتب وشاعر عربي من فلسطين
مقيم في الولايات المتحدة

الشهيد ياسين بقوش

رحم الله نجمنا ياسينا

فلَكَم أسعد الالوف سنينا

حلَّ ضيفا فصار منا وفينا

ما انتظرنا ليبلغَ الأربعينا

آهِ قد حطَّمَت يدُ الغدر قيثارةَ

لحنٍ ، فحَطَّمت ما فينا

صادروا لي طفولتي، ذكرياتي،

نصَبوا ،ويحَهم، لحُلمي كمينا

ما جزاء الذي يصادرُ حُلْما

ما تبَقَّى إلاهُ في اليائسينا

كل يوم يَمُرُّ أسوأ من أمسِ

فأين الخلاصُ للمُتعبينا

يا شهيدُ اعْذرْني إذا عُدتُ للماضي

ولمْ أضحكْ ضِحكةَ العائدينا



(402604) 1
رحم الله ياسين
محمد الكركي العيساوي
مهمة مجاهدوا النيتو قتل كل شئ فينا حتي الفرحه والبسمه
February 26, 2013 7:24 PM


(402626) 2
الاخ محمد العيساوي
ابو محمد البحراني
نعم صدقة ولكن من خلال متابعتي لتعليقاتك بارك الله فيك تحاول دائما التنصل من الاعتراف بان هؤلاء هم اتباع مدرسة او مضرطة محمد عبد الوهاب الجامع لكل الموبقات من التخلف والجهل والطائفية المقيته واخرها التكفير
لذا للانصاف مر بهذا عندما تعلق لكي تكون اكثر انصافا وتجاوز الطائفية لان العدو واحد
February 27, 2013 2:08 AM


(402627) 3
الحل السوري
Shakeeb
اعود و اقول للمرة الالف. الحل السوري يعود بالدرجة الاولى الى موقف السيد معاذ الخطيب(اذا كان وطنيا كما يزعم): على زعيم المعارضة(اذا كان فعلا زعيم) ان يدعوا الى وقف فوري لاطلاق النار و الجلوس الى طاولة الحوار مع الرئيس بشار الاسد لبحث امرين فقط:
1) محاكمة مجرموا الحرب الوحشية على شعب سوريا بمساعدة خبراء عرب و اجانب مستقلين;
2) الاتفاق على موعد لانتخاب رئيس لسوريا بمرشحين من "المعارضة" (معاذ الخطيب مثلا) و مرشح من النظام (بشار الاسد)و بمراقبة دولية.
February 27, 2013 2:32 AM


(402653) 4
اللعنة علي المسلحين
عبدالرحيم الجمل المعاني امريكااللعنة
لعنة الله علي الذي قتل هذا الممثل الذي كله طيبة الذي اضحك الملاين في مسلسلته في التلفزيون نطلب من الله ان يغفرله ويسكنه فسيح جنانه واللعنة علي المسلحين من الجيش الحر وعلي جبهة النصرة لانصرهم الله لافي الدنيا ولاالاخرة
February 27, 2013 8:23 AM


(402658) 5
إنا لله و إنا له راجعون
عشيق ام حيدر
إنا لله و إنا له راجعون، الله يرحمه و يغفر له ويحسن اليه ويجعل مثواه الجنة ويرحم كل شهداء سوريا والمسلمين.
اولاد الكلب كلاب الناتو المسعورة، يعني لو كان ياسين شباب وفي إيده شي ديكتريوف، كلنا قلنا لعل وعسى. عمي هاد راجل طيب مسالم و من اواخر السبعينات معتزل. ذنبه انه ما باع بلده ودينه وضميره وانضم لكلاب الناتو في بلاد الخليج؟
ضعنا بين خنازير ثوار الناتو الروافض بالعراق وثوار الناتو الوهابية بليبيا وبسوريا، هاي البلاد يلي الخراب فيها على قدم وساق. لشو لإنو كانو ضد إسرائيل. ومصر وتونس بلاد خربانة من الأساس ومفلسة من أنظمة اللصوص مبارك و بن علي، الله يقصف عمرهن روافض العراق الخونة قصف الغصون اليابسة في العاصفة، هن اولاد الحرام يلي شجعوا غيرهن يستعينوا بالناتو. الله يولع في الوهابية وثوار الناتو والعرعور بنفط الخليج. اللهم احفظ الإسلام والمسلمين اهل المذاهب الأربعة عدا حنابلة نجد الوهابية الأنذال.
February 27, 2013 9:18 AM


(402665) 6
خفافيش الظلام الاسلامية
الوهراني
خفافيش الظلام الاسلامية اغتالت ياسين بقوش لأن التمثيل حرام شرعاً وهم نفسهم من قطع رأس تمثال الشاعر الفيلسوف الفذ ابو العلاء المعري لأن الشعر حرام شرعاً وفي مصر قامت خفافيش الظلام الاسلامية بالتعدي على نصب ام كلثوم ونصب عميد الادب العربي طه حسين لأن الموسيقى والغناء والادب حرام شرعاً .
كل شيء جميل في هذه الحياة يحرمه الاسلام . مصاصو الدماء المسلمون والتكفيريون يقتلون كل شيء جميل في هذه الحياة ، إنهم يحملون الموت والحقد والكراهية في انفاسمهم الكريهة أينما حلوا ، البلدان العربية كلها اليوم تواجه خطر هؤلاء الوحوش الاسلامية ، ونحن نتطلع الى ثورة حقيقية قادمة لكي تقتلع الاسلام من جذوره فيتحرر العرب وينهضون ويتطورون وتزدهر حياتهم في كل المجالات .
February 27, 2013 10:50 AM


(402671) 7
افصح تريد ياعرعوري " ان تقتلع الاسلام من جذوره"؟ لرقم 6
نزال في ام ايهم
اهلا "بزنوة الحمير ايهم اللبدي" او تفضل "عبري مغترب" او "ابو البغاء الربدي" او "سبو بوية" او "المتنبي" او "سامي احمد" او او او..لنسميك قراقوز إختصارا للوقت يا عرعوري سوريا وخنيتها والعامل ماسير في محل مساج رجالي بوهران. يابن الزانية عرفت كثير من شباب شمال افريقيا بإوروبا واشهد لله انهم عدا الليبين على اعلى خلق وتهذيب وشهامة وتاجهم المغاربة واهل الجزائر ويصنف معهم السوداني بدماثة خلقه. واسوء خلق الله هناك قاطبة اللبنانيون والسوريون اهل اللجوء السياسي ممن يعيشون على الضمان الإجتماعي ويتاجرون بالحشيش والماريوانا ولا بد انك منهم يا خنيث ومع ذلك نجدهم مثلك اشد الناس تبجحا ونفخة كاذبة كأنهم ملوك الديار. فيا جرذ لفظته ارض الشام المقدسة يا عرعوي يا ماص يا مدلك آلات الذكور. انت تنصرت وتركت ديننا فمالك ولنا؟ تريد ياعرعوري " ان تقتلع الاسلام من جذوره"؟
والله لا يهمك ان يفنى اهل سوريا المسلمين وخاصة من يعرفوك جميعا، وتتخذ مصرع بقوش لتنفث سمك على الإسلام الحنيف، الذي تعلم انه افرخ عباقرة الفكر والطب والشعر والهندسة و المعمار والفنون والموسيقى كزياب والموصلي وغيرهم، وآثار عمارتهم قائمة لليوم في اوروبا يا عرعوري رافضي هادم للإسلام من داخله.
February 27, 2013 12:20 PM


(402706) 8
الى صاحب التعليق السابع
عبد السلام عبد الله
اني اختلف في الرأي مع صاحب التعليق السادس وتعليقي هذا ليس دفاعاً عنه لكني اريد هنا ان انتقد اسلوبك في التعليق لقد اثبت يا معلق بأنك ساقط الاخلاق مئة بالمئة فهل هذه هي اخلاق مسلم ؟!
ما هذه الالفاظ التي جئت بها ومن اين تعلمتها ومن الذي كان قد رباك اصلاً ؟
هل تربيت في بيت للدعارة ؟
نحن الفلسطينيين نحمل اخلاقاً حسنة وكذلك اهل القدس واهل سلواد فلماذا انت بهذا السوء ؟
انت نموذج الانسان المنحل الاخلاق والفلسطينيون كلهم براء منك وليس اهل سلواد فقط

February 27, 2013 5:56 PM


(402780) 9
حسبنا الله ونعم الوكيل
الوهراني
الرحمة لكل شهدائنا الابرار ورحم الله تعالى ياسينو . الذي ادخل الضحكة في قلوب الملاين على مدار عقود مضت . (انا لله وانا اليه راجعون ) رثاء جميل في قصيدة تزيد شاعرنا تألقا بعطائه اللا متناهي . فتحية لك وللأخوة المعلقين .. باستثناء الثعبان الذي انتحل اسمي لتشويه صورتي ولبث الفرقة بين القرآء ليته شوعي فحسب بل شيوعي جاهل ولا يكاد يفقه قولا . معذرة لمن سائهم الظن من خلال التعليق 6 حيث اني برآء من التعليق وكاتبه اما آن لك ان تستحي يا عرة الرجال بتلك الأفعال الصبيانية بتقمص الأسماء . اعز الله الأسلام والمسلمين في كل بقاع الأرض ؟ معذرة اخي الحبيب عبد الوهاب حيث اجد احراجا احيانا ولا يحدث هذا الا في صفحتك المحببة الي . تحياتي :
February 28, 2013 8:29 PM


(403078) 10
أضم صوتي لصوت المعلقين وخاصى رقم8 والحقار واللعنة للنذل الناتوي رقم7
أبو عمر البغدادي
أضم صوتي لصوت المعلقين وخاصى رقم8 والحقار واللعنة للنذل الناتوي رقم
من تعليقه الناتوي المصراتي عفوا الظراتي بلد اليهود بائعي شرفهم الخونة يمجد إما حركيين خونة فرنسا أو ممن قسموا السودان وسلموها لغسرائيل أو لمن طلب من الناتو احتلال بلده أو للذين لايجرأون عن التحدث عن سبتة ومليلة
فالأمور واضحة مضراط جاسوس كلاوتشي دودكي خائن
ولكن والحمد لله الكل رد علية وأخرسه فهو مكشوف مفضوح مفصوع منبطح هالك ملاط به ....هو وأمثاله
March 6, 2013 5:12 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز