Arab Times Blogs
مايك ماوحي ملوحي
mallouhi_m@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 April 2011

جورج صبرا
يوم البارحة في  حوار ( ساعة حُرة ) على قناة الميادين
أقسم بشرفه أنه ليس هناك سوري مسيحي واحد أكل كف من جيش المناكحة الديمقراطية الشوعية الأخونجية الوهابية المجرمة في سورية ...!!!!!!!!!!!
يا ابن الزانية :
قرى مسيحية دُمرت و هُجرت  بأطفالها و نسائها .

( ربلة  ) و ( الغسانية ) وووووووووووووووووو
أطفال ذُبحوا بسيوف الجزية و أوامر الهيكل السعودي
و نساء اُغتُصبت
و جاي تكذب على الملأ 
تفووووووووووووووووووووووووو ع تربايتك يا ابن الشرموطة . 

يبدو أنك أعمى بصر و بصيرة .
أو غلام لحمد أو أحد شيوخ آل سعود .


(395486) 1
قناة الميادين المنحطة
Syrian woman
الله يلعن قناة الميادين المنحطة التي سمحت لكل هذا الكذب أن يقال من على منبرها!!!
غسان بن جدو إلى مزبلة التاريخ ويحيى الجيش العربي السوري
December 22, 2012 7:21 AM


(395487) 2
yahusa
habib
هذا جورج الاسخريوطي
December 22, 2012 7:24 AM


(395494) 3
صبرا يمثل نفسه وإرهابيي مجلسه، وليس السوريين
فرنسي من أصل سوري
لا يجب علينا أن نرد على العميل جورج صبرا والدخول في لعبته الطائفية. ولكن ننشر له من فيديوهات ومصادر إرهابييه على الأرض، من إغتيالات لمدنيين وقتل وتعذيب وذبح وقصف وتهجير لمواطنين سوريين. السوريون يدافعون عن وطن وليس طائفة أو مجموعة أو عائلة ما. وهذا ما يريد الكلب صبرا أن يجرنا إليه، الحرب الطائفية. لقد أفلست المعارصة مع إرهابييهم وقنواتهم الزائفة، فلم يبقى لهم إلا الطائفية والكذب والتلفيق. صبرا يمثل نفسه وإرهابيي مجلسه، وليس السوريين الوطنيين الشرفاء.
December 22, 2012 7:47 AM


(395500) 4
الى هذا المنافق
جوزيف مقدسي
انت ايها المنافق كم قبضت لتكتب وتكذب ---- حرام عليك من اجل حفنة من الدولارات ان تكذب هذا الكذب المبين صدقني الشيطان خجل من كذبك ودجلك --- لكن من تربى على شئ شاب عليه ايها الفاسد -- كم سيهجمونني الان شبيحتكم
December 22, 2012 8:09 AM


(395501) 5
هل يعرف صبرا وين الله حاطو ؟ هي دولة السلفيين اهل ابولهب
سفيان المصري
وتابع الظواهري( زعيم جماعة ابولهب في مصر ) : «إننا لا نقبل أن تكون السيادة للشعب، أو الديمقراطية، لأنها كفر وشرك بالله، تناقض نظام الحكم الشرعي الذي فيه أنه لا تداول في السلطة.»
واعتبر الظواهري أن الدستور المستفتَى عليه هو شرك بالله، وتأليه للشعب، ومنحه حق التحليل والتحريم، ووصفه بكفر بواح لا خفاء فيه، مرجعاً ذلك إلى عدم جواز قيام الأحزاب، معتبراً أن نظام الدولة بهذا الدستور شركي لا علاقة له بالإسلام، وأن الديمقراطية تنافي الإسلام بأن جعلت حق التشريع للشعب وليس لله.
وختم الظواهري بيانه، بأنهم لا يخشون الغرب، ولا يعظّمون قيمه وقوانينه، ولن يقبلوا بالاستفتاء على أحكام الشريعة، ولن يقروا بسيادة الشعب، أو الديمقراطية، أو تداول السلطة ولن يسمحوا بإظهار شعائر أهل الذمة ولا بالمساواة بين المسلمين وغيرهم أو المرأة والرجل..... فهل بعد هيك تصريحات من يدافع عن القتلة المجرمين وما بيسمع صبرا بهيك تصريحات ؟؟؟
December 22, 2012 8:13 AM


(395509) 6
ماذا تتأمل من هكذا عميل
بشار
ماذا تتأمل من شخص يدافع عن جبهة النصرة والتي هي ليست مرتبطة بالقاعدة فقط بل الأهم أنها مرتبطة بالأخوان المسلمين وهذا سبب الدفاع عنها من قبلهم
الأحياء المسيحية في مدينة حمص مثل حي الحميدية أيضا تم تشريد أهله لا أحب أن أستخدم الألفاظ السوقية في النقد لكن لا يمكن وصف جورج صبرا سوى بالشرموط المقرف وقحبة الأخوان والخليج
December 22, 2012 8:39 AM


(395524) 7

سوري للعظم
يبدو ؟؟؟
هو أعمى الشرج حتى حيث أن شرجه مسدودة بقضيب إخواني
December 22, 2012 10:31 AM


(395528) 8
لم
سااري
يرحم تراب اهلك يا كاتب
جورج ايري بدنا ننيكه لسه مع الجيش الارهابي الكر
وسترون
الكيماوي جاهز واسكندروصل الى سوريا
وحماية المسيحين في سوريا مسؤولية روسيا
December 22, 2012 10:45 AM


(395561) 9
أبو ظبرا الانصاري
آصف
عزيزي الكاتب عنوان المقال لايتناسب و مضمون المقال الافضل ان يكون عنوان المقال الضنبوح ابو ظبرا الانصاري.
December 22, 2012 3:24 PM


(395577) 10
لماذا لاتفجر سوريا امارات الموز؟
أبوذرالغفاري
الغريب في حكاية سوريا أن القومجي والشيوعي والأخونجي أصبحوا خلان.بالأمس كانوا متناحرين متقاتلين وينشرون غسيلهم الوسخ على الملأ المذيل.والآن أتاهم هاتفا في السحر من الشيخة موزة أن اتحدوا فاتحدوا وكذلك كان.اني أعتب على صحافي الميادين الذي استجوب المسيحي الشيوعي(صبرا) ولماذا لم يسأله عن رأيه في القناة الثانية الصهيونية التي توغلت في الآراضي السورية لكي تتحدث لشخص قال أنه (أبوفادي)هذا الأرهابي التكفيري الذي قال وعلى الملأ الصهيوني أن (شارون)صديقه ان كان عدوا لبشار الأسد.فالمسألة فاضحة وواضحة هناك حسابات صهيونية أمريكية يراد تصفيتها على حساب الممانعة والمقاومة العربية /الأسلامية في الشرق الأوسط.وللأسف وجدت من يمول أرهابها ويزكيه من خلال شيوخ النفط والزفت والفياغراوالموز وعقوق الوالدين.ترى هل في قطر والسعودية ديموقراطية حتى يطالبوا بها في سوريا؟ولكن الأغرب بالنسبة لي كعربي مسلم هو هذا الضعب الذي يتسم به رد الفعل السوري اتجاه مشيخات الملح.ترى لماذا لاتشجع سوريا على خلق القلاقل والتفجيرات والأقتتال داخل مشيخات الموز؟هل تعوزها المبررات أم الوسائل أم أشياء أخرى لانعلمها نحن الدهماء؟يقال في المثل:الخير بالخير والبادئ أكرم والشر بالشر والبادئ أظلم.أليس كذلك أيها البعث السوري؟أقول أن مشيخات الموز حسمت أمرها وتآمرها ولم يعد لديها شيئا تخفيه فعلى الأقل أن تتصرف سوريا بالمثل لأن ليس هناك مبررا لهذا التخاذل والتروي أمام أعداء كشروا عن موزهم وعقوقهم.
December 22, 2012 5:28 PM


(395603) 11
صبرا الاحمق
الياس كعكة
فقط عتبي على قناة الميادين المقاومة كما يقولون ان تفسح المجال لهذا القذر المنحط ان يتكلم باسم المسيحيين السوريين...
المسيحيون السوريون غالبيتهم يحبون قيادتهم و مستعدين للتضحية في سبيل الوطن
و امثال الحقير صبرا الى مزبلة التاريخ
December 22, 2012 10:36 PM


(395646) 12
منافق من رتبة خمس نجوم
فؤاد الكندي المغترب
جورج صبراكما هو الحال لبقية المعارضين بالخارج يعملون برواتب خيالية وينزلون بالفنادق الفخمة لدى اربابهم البغل حمد والكر آل سعود ويصرحون بما يملونه عليه وليس لديهم اية مبادئ سوى النفاق والمواربة وانه لو كان فيه ذرة شرف لكان قد ترك هؤلاء الحثالة المسماة بالمعارضة الخارجية لأنه بالأساس هم لا يعترفون به كمسيحي له حق المواطنة وينظرون إليه عالة يجب ان تدفع الجزية وإذا هو يغلق عينيه واذنيه عن الحقيقة فالواقع يامنافق ويامسيحي بالأسم انظر يا مذلول ماذا فعلت جماعتك كيف حرقواالكنائس والمشافي والمدارس والقطارات وانت فعلا خائن بكل المعايير لمبادئ دينك السامية ولوطنك عد لرشدك ولا تكون كيهواافاعلمان مصيرك سيكون مثله
قريبا
December 23, 2012 9:12 AM


(395702) 13
البلاغة
No one
ابلغ كلمة قيلت فيه هي جورج الاسخريوطي. باسمي كمسيحي سوري، جورج صبرذ لا يمثل الا نفسه التي اشتريت بثلاثين من الفضة
December 23, 2012 8:50 PM


(396047) 14
مايقول إبن ألشرموطه إلا من هو إبن شرموطه فهمتهايامتفله.
alquthami
لمذا تحشر آل سعود في مقالك ألوسخ ياصعلوك أنت لاتساوي فردة نعال من نعالهم .إنتم تحشرون آل سعود أسيادكم في كل مقال لايشرف .آل سعود أشرف وأنقى منكم ياصعاليك .يامأجورين ياخونه.
December 26, 2012 10:00 AM


(396118) 15
إلى رقم جاري في التعليق رقم 14
جمل ابن سعود
لأنو
مو بس عم ينكحوا جورج صبرا .
حتى الجمل ما نجي من آل سعود و شيوخن ,
يا بجم يا هبيش
يا وحوش الصحراء القاحلة .
ياللي كنتتوا تنكحوا امكن و اخواتكن ,
يا بتوع الجاهلية و الشبشب و الدشداشة البدوى اللي مقملة متل حضارتكن .
معاه حق الكاتب يقول عنكم اللي هو عوزو يا غجر .
على شان ما في وسخة في الدنيا إلا مصدرها السعودية.
ده الأرهاب و الوسخ تولد عندكم و القتل و الأجرام يا بلد الزبالة يا بتوع حضارة البعير .
يا خول أنت و أسيادك من آل الحمير بن عبد العزيز .
December 26, 2012 7:05 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز