Arab Times Blogs
عبدالوهاب القطب
awqutub@msn.com
Blog Contributor since:
04 November 2010

كاتب وشاعر عربي من فلسطين
مقيم في الولايات المتحدة

خمس الأرض صار عُشرا

رَشُّوا على عباسَ ماءً بارداً وَتَفرَّدَ الإخوانُ بالأوطانِ

رَفَضوا مُصَالحةً لِوِحْدَةِ شعبنا وَتصَالحوا مَعَ قادَةِ العُدوانِ

وَتنكَّروا للشامِ، والشامُ التي أعطتْ حماسَ "الفجرَ" مِنْ إيرانِ

وَتوَجَّهوا بالشكرِ نحوَ زعيهِمْ مُرْسِي السَّلامِ بِصَخرَةِ الإذْعانِ

لا بأسَ يا أبطالَنا في غزةٍ سَنظلُّ نَذْكُرُكُمْ مَدَى الأزْمانِ

قَسَموا القَضِيَّةَ بيننا، نِصْفٌ هنا وَهناكَ نِصْفٌ في يدِ الإخوانِ



(392311) 1
لا أمان لمسلم
Ahmad Sami
لا أمات ولا ثقه بكل الملتحين
لا تثق بأي سلفي أو اخونجي فهم منافقون.
لا أمان لهم ولا عهد لهم فقد سبقو اليهود
وهم الذين قالوا لا عداء بيننا وبين يهود.
November 25, 2012 10:30 AM


(392318) 2
والله لا اقول الايه القرانيه غليك
ابن الخليل
يا خساره والف خساره والله كنت احترمك والان فقط احبك
November 25, 2012 11:16 AM


(392338) 3
الى أخي إبن الخليل مع الاحترام
عبدالوهاب القطب
هذا انفعالي وكم في القلب من ألمِ
والشعر يعكسه إن سال من قلمي

فإن رجعتُ فإني منكمو أبدا
وإن رُددتُ فحسبي أنكم بدمي
November 25, 2012 1:34 PM


(392352) 4
سلمت يداك وسلم قلمك
ام محمد الفلسطينية
أحسنت ، كلامك صحيح ، قلمك يقطر إبداعاً .
November 25, 2012 3:17 PM


(392353) 5
شكراً لقلمك المبدع
ابو محمد الفلسطيني
تحية لك وتحية لفكرك الخلاق وتحية لقلمك .
November 25, 2012 3:22 PM


(392377) 6
الى الاخ احمد سامي 1
الوهراني
من خلال تعليقك لدلالة على وطنية صادقة بداخلك . الا ان عنوانك للتعليق ليس بصائب . احترامي :
November 25, 2012 9:47 PM


(392379) 7
كل على ليلاه يغني
الوهراني
من ان بدأت الثورات العربية الحديثة والتي اختير لها اسم (الربيع العربي ) بات الواحد منا بالتشكيك الدائم لما يدور من احداث يومية في سياسات الدول الخمس صاحبة الثورات ابتداء من تونس الى سوريا والتي يقتل بها يوميا ما يعادل 100 انسان . لذا اخي الكريم الصحوة اهم من العواطف في مثل هذه الظروف . وكل ما يدور ليس باقل من مخطط امبريالي صهيوني . مع التحية :
November 25, 2012 10:06 PM


(392380) 8
you just said the truth
thesyrian
Well done Mr. Quteb.
You and Naram are the best in this newspaper
U guys are real patriot.
God bless you
November 25, 2012 10:12 PM


(392382) 9
ماذا تفعل مع عباس
تحسين
ماذا تفعل مع عباس لو كنت مكان اي فلسطيني.. يقول بصراحة اذا رايتم فلسطينيا يحمل صاروخ طخوه.. ثم يسمح للاسرائيليين بان يعيثوا فسادا في ارضه بل ويتركهم يوقفون من ارادوا من الفلسطينيين دون فعل يذكر
November 25, 2012 10:20 PM


(392487) 10
لا تزعل مني فانا احبك واحترمك
ابن الخليل

اخي ياابن القطب من اقطاب الشعر وزعمائه ..
فلسطين عروس يتداعى عليها اللئام ..و يتجمع عليها الذئاب والغربان ...وكل يدعي وصلا ....لاهدافه ومصالحه سواء الشرق او الغرب ..والكل يحملنا الفضل والمنيه وانه لا ينام الليل تفكيرا في فلسطين ...يا اخي لماذا لا نحاول ان نقول لكل الناس بارك الله فيكم ولكن لا تتدخلو ....كم قتل من الفلسطينيين في الاردن ولبنان والعراق ووووو على ايدي من كانو يتغنو بالقدس ....لماذا ننجر الى نفس المتاهات ......
ثم امرا اخر والله لا افهم من يقول ان لا اله الا الله.... ويؤيد الحكم في سوريا ..ان كان علماني او بعثي قد اعذره ولكن من قال ......وليس في الخلق معصوم سوى رسل ..اميرها المصطفى من غيرما جدل
November 27, 2012 5:18 AM


(392504) 11
شكرا لابن الخليل واخي الوهراني والمعلقين والقراء واسرة عرب تايمز
عبدالوهاب القطب
يا ابن الخليل ويا ابن القدس من بلدي
حييتما بتحايا الحب للأبد

اولا شكرا للقراء الفضلاء وسعيد بعودة ابن القدس اخي الوهراني
ولأخي ابن الخليل قلت دوما بعيدا عن الاسد والبعث
ما يجري في سورية هو مؤامرة تستهدف الشعب والبلد
ولو كان الحاكم في سورية عمر بن عبدالعزيز رضي الله تعالى عنه لاستباحوا سورية بنفس الشراسة
سعدت بكم ايها الكرام
November 27, 2012 8:52 AM


(392530) 12
تحية لعبد الوهاب القطب
ابو محمد الفلسطيني
نحن الذين نشكرك يا سيد عبد الوهاب لما يقدمه قلمك المبدع ، انت اصغر مني سناً لكنك اكبر مني منزلة ، نحن نتطلع لزيارتك لنا في القدس فنفتح لك قلوبنا وبيوتنا من اجل مكافئتك على إنجازات قلمك .
November 27, 2012 1:38 PM


(392557) 13
الى ابن الخليل مع التحية
الوهراني
تحية لنبلك الساكن بداخلك وكأني اراه امام ناظري . وتحية لأناس تجيد اياديهم مسك الأقلام النظيفة . أما شاعرنا فله مني الف نحية ومثلها لصدقه الواضح في تعبيره عن الأمنا .
November 27, 2012 9:59 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز