Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

علاوي..تخيل إياد علاوي رئيس وزراء

لقد وقفت مع نفسي برهة من الوقت وتخيلت أن إياد علاوي رئيس وزراء..أولا سوف أجد القوات الامريكية في شوارع بغداد مع كلابهم البوليسية تشم البشر والحجر..وممارسات "أمنية" يمقتها الشعب وتصرفات صبيانية من جنود مراهقين لا تقبل تصرفاتهم حتى في بلدهم الام..ثانيا سوف أجد جنود شركات أمنية خاصة تخدم أجهزة إستخبارات خليجية وأجنبية تمارس ابشع انواع التجارة مع العراقيين كالمخدرات والجنس وشراء الذمم..ثالثا سوف أجد قرارات صدامية من السيد علاوي بضرب مدن بأكملها بالصواريخ والهاونات إذا وقفت ضد الممارسات السابقة..رابعا سوف اجد مسؤولين من النظام السابق مقراتهم ومكاتبهم في قطر ودبي ويسيطرون على مقدرات الشعب عبر تيلفون الجوال والسبب بسيط أن صحتهم لاتتحمل التوجد المباشر في الميدان لكبر سنهم..خامسا سوف أجد كل ماهو إسلامي سياسي مطارد ومضيق عليه في رزقه وحركته لأنه ببساطة هذا السياسي الاسلامي لايروق لمزاج بريطانيا وفرنسا..وأخيرا سوف اجد إياد علاوي نفسه في حالة سفر دائم للعلاج وترك البلد لمراهقين من أبناء شركائه في حركة "النفاق"أقصد الوفاق 



(392150) 1
فول اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
ابوعدي
لاعلاوي ولا بياع الكلاسين, رحم الله المجاهد الشهيد ابوعدي واسكنه فسيح جناته, قولوا اميــــــــــــــــــــــــــــن!!
November 23, 2012 12:57 PM


(392161) 2
أياد علاوي ورقة محروگة
علي
وقد فعلها عندما كان رئيسا للوزراء فقد اعاد جميع المجرميين من البعثيين ازلام صدام جواسيس وخدم الاتراك ولولا تدارك ابراهيم الجعفري الذي خلفه واقالتهم من مواقعهم لرأيناهم الآن على راس السلطة بدمويتهم المعروفة وربما الحسنة الوحيدة له بعد ان اجبره الامريكان عليها هي تصفيته لارهابيي المفخخات في الفلوجة والمليشيات في النجف عدا ذلك هو مجرد ورقة بالية استخدمتها القائمة العراقية باعتباره شيعي في عرقلة العملية السياسية بتهديداته الدائمة بالانسحاب منها واتهاماته المستمرة للمالكي بالدكتاتورية ، المؤكد ان مواقفه هذه هي شروط وجوده على راس القائمة العراقية علما ان ورقته قد احترقت الآن بعد ان استنفذت القائمة العراقية والأتراك والخلايجة كل متطلبات المرحلة منه وهو فقد تماما احترام العراقيين له بعد ان اصبح ألعوبة وأداة بيد أعداء الشعب العراقي فيوما تجده في عمان ويوما في أنقرة وآخر في الدوحة وبعده في الرياض وهكذا وهو يعلم والجميع يعلم ان هؤلاء كلاب ويتحملون دماء أبرياء العراقيين التي تسفك لحد الآن ، المؤكد ايظا انه لن يكون رئيس وزراء أبدا وفشله مؤكد في الانتخابات القادمة لذلك لن يكون مفاجأً في اتهاماته لتلك الانتخابات بالتزوير ..
November 23, 2012 5:16 PM


(392210) 3
اليس العراق اسوا دولة في تاريخ البشرية؟
علي لقمان بريادي
الى الكويتب و الى صاحب التعليق رقم 2
و كاننا نعيش في بلد يرتقي القمة بين البلدان !!! لا شيء في العراق الا الخراب في النفوس والصناعة والزراعة و التجارة والامور المالية و نهب الفلوس ام انك ترى العراق بلدا كسويسرا و اليابان ، طيح الله حظكم
November 24, 2012 5:16 AM


(392283) 4
العراق بلد الحضارة
ابو حقي
الى كاتب تعليق رقم 3 ٠٠ يبدو بانه لا توجد لديك غيره على وطنك وانا متأكد لا توجد لديك غيرة على اختك او امك هذا ان عرفت امك ٠٠٠ العراق تاج راسك ونعم هناك بعض المفسدين والمنافقين واولاد الزنا من امثالك ولكن بعون الله وبعزم العراقيين الشرفاء سيتم القضاء عليكم ٠٠٠٠ يا إرهابيين
November 25, 2012 3:56 AM


(392293) 5
اياد علاوي( نعلاوي) خنزير حقيقي وسافل للنخاع
محمود عمر
احسنت د.طئ البدري فهذه حقيقية هذا المجرم البعثي الساقط القذر ابن الحرام اياد نعلاوي! لعنة الله عليه وعلى المنبوش السافل صديم (جررذ الحفرة) ابن صبحة العاهرة وعلى كل من يترحم عليه وعلى الحزب الماسوني القذر (حزب البعث الدموي) الذي كان بالأساس عبارة عن مشروع دمار جلبه الانكليز السفلة الى العراق والمنطقة لأغراض دنيئة اجرامية تخدم المصالح الماسونية الاستعمارية!! كل ما حدث للعراق من دمار وهوان وذل وقتل وحروب واحتلال ...الخ بسبب هذا الطاعون البعثي !! اريد ان اقول للمعلق التافه رقم 1 (فول امين) ما ادري طكَعان امين حشرك الله بنار جهنم مع حبيبك المنحط ابو عدي المنبوش !! اي شهيد هذا النغل ابن الحرام والقاتل السافل صديم الذي تقول عنه؟ واي جنة سيسكن بها هذا الخنزير العفن !! الجنة مو بيت الخلفوك حتى تتبرع بيهه لهولاء الجرذان النتنة امثال صديم وغيرة من المنايكة. اتق الله وكن مع الحق بدل النفاق والترحم على اقذر والعن خلق الله.
November 25, 2012 7:30 AM


(392369) 6
الى الاهبل #5
ابوعدي
الجنه مايعطيها الولي السفيه, ولكن يعطيها الله برحمته الواسعه, والمثل يقول, اذا حبيت تعرف مين الشخص اعرف اعدائه, واعداء ابوعدي هم ثلاثي الشر, امريكا- اسرائيل- ايران, يعني باختصار, العدو الصفيوني, ويكفي ابوعدي هذا.
نعم والف مليون نعم, رحم الله المجاهد الشهيد ابوعدي, اسكنه فسيح جناته رغم انف الولي السفيه وازلامه, اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن !!
November 25, 2012 7:25 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز