Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

غزة تنعى لكم ببالغ الفرح موت العرب

نعم يا عرب لا بارك فيهم من خلف
نعم يا حكام وملوك وامراء يعيشون في الترفّ
نعم يا شيوخ الثورات والدعارة مع أمكم في الغرف
نعم يا أبناء عاهرة أصبتمّ عروبتنا بالاشمئزار والقرفّ
كيف أعتب على أمة ليس معروف لها أصل في اختلاط النطفّ
كيف أنادي على أمة سقطت في الحضيض ولم تعرف يوما معنى الشرف

هذه غزة يا شياطين صفقت لابليس حين كفر
ها هي أمامكم تقصف وأنتم صامتون لا حسّ ولا خبرّ
وكأنكم متآمرون مع اسرائيل على هذا الاجرام  الجميل المغتفرّ
أين نباحكم في الجامعة أين سفالتكم التي رضعناها في كل مؤتمر
أين شيوخ الثورات وأين كلابكم التي طمرت رؤوسها في الحفر
أم أن الموت والقتل في سوريا حلال وفي غزة مسألة فيها وجهة نظر

هذه غزة يا أبناء عاهرة لم يعرفوا العفّة
باعها هنية للبغل القطري وضاجعها عباس في الغرفة
وتآمر كل العرب عليها حتى صارت الخيانة في دمهم حرفة
وانكمشت فلسطين بخريطتها فلم يعد لدينا سوى غزة والضفةّ
وبعد أن كانت أرض للفداء والبطولة والشهادة والقلوب المؤتلفة
صارت خبراً عادياً على قنواتكم .. صارت أشبه بالنكتة والطرفة

لك الله يا غزة فقد جربّنا هؤلاء العرب
ورأينا من حقارتهم ما يثير الوجع و الدهشة والعجب
كلاب تنبح على بعضها البعض وتستجير بأبو لهب
وملوك وأمراء مرفوع عن خيانتهم العتب
وحكام في أصل الأمر شرفهم مغتصبّ
وشعوب يلعبون بها مثل اللُعبّ
فتوضأي يا غزة من دماءك
وكبّري أربعاً لصلاة الغضب
ها قد حان موعد الصلاة على موت العربّ ...؟؟

على حافة الوطن

هذه غزة
يا هنية يا ابن العنزة
يا عباس لا يعرف شرف ولا عزة
يا عربّ لم يعد في مؤخراتهم سوى هذه الموزة



(390999) 1
الم تنكمش خريطة سورية بعد اغتصاب الاسد لها؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
الزمبركجي
لماذا لا يبعث اسدك كم طائرة لتزيل حمولاتها وهداياه الى القدس لمساعدة الفلسطينيين كما يساعد السوريين؟؟؟؟؟!!!!!!!
الا تلاحظ يامن تنبح بكل الاتجاهات ان سياسة اسرائيل اتجاه فلسطيني غزة هي نفسها سياسة الاسد اتجاه السوريين

فهل الطيارون هم انفسهم يتناوبون على قصف الشعوب العربية؟؟؟؟؟؟في مدن سورية وقطاع غزة

لك الله ياغزة ويادمشق

غزة الان تدفع ثمن الابتعاد عن النظام السوري الذي يحمي اسرائيل منذ خمسين سنة

غزة الان تدفع ثمن غالي لمعارضتها الهلال الشيعي صديق اسرائيل طبعا تحت الطاولة
November 14, 2012 6:38 PM


(391021) 2
الله يخرب بيوتكم, كلكم روافض على هالصفحة..؟
أبو عمر الفلسطيني 1
بلال فوراني,الذين سيحررون فلسطين هم أحفاد عمر, وعلي, وابوعبيدة, وخالد رضوان الله عليهم جميعا.أما الروافض وحشرات المتعة الزينبية, فمصيرهم في قاع مثلث برمودا. نحن في فلسطين لن نسمح للروافض بدخولها وتدنيس مساجدها...لا تشتري الرافضي إلا والعصا معه,, إن الروافض أنجاس مناكيد...
November 15, 2012 12:40 AM


(391027) 3
للزمبركجي
ضرغام
"غزة الان تدفع ثمن غالي لمعارضتها الهلال الشيعي صديق اسرائيل طبعا تحت الطاولة"

تحت الطاولة مع انه ما في دليل ملموس, بينما المقاومة السنية بقيادة الفيلد مارشال حمد والبريغادير عبدالله تشتري الاسلحة بالمليارات من اصدقاء العرب اللذين لم يستخدموا "الفيتو" بل لم يسمعوا به الا بعد استخدامه من قبل روسيا والصين.مزارع شبعا السنية تنتظر هز كتاف الموئاومة السنية بئيادة أسد السنة والجماعة الشهيد الحي سعدو الحئيري, يا زلمة روح شخ ونام بركي بطلع هالزمبرك منك.
November 15, 2012 1:55 AM


(391030) 4
إلى الصهيوتي الزمبركجي
ابو ركان
إلى الصهيوتي الزمبركجي
صهيوني جاسوس كلب ماسوني أين لقيطة
والله احترنا مش تآمرتم على الاسد وإيران ياخونة
بكل وقاحة لم يقل أين مرسي أين العراب الخونة فقد قال لماذا الأسد ...ألم تقولوا بانه عميل طيب والان من المحيط إلى الخليج يالقيط يابن اللقيطة ياماسوني أرونا دفاعكم عن القدس وعن غزة؟ لمؤخرتك الذكر النيش لمؤخرتك ياجاسوس الصهاينة الخازوق الوفير
يابن اللقيطة
لماذا أنت والجهاديين الكفار لاتزحفون على القدس وغزة؟ ام أنكم تحسنون فن الخيانة هذا السؤال لكم ياجواسيس يامخنثين
رضي الله عن زب نتانياهو وهو يدسه بمؤخراتكم
فعلا لا حياء لا وجل لا ناموس والله العاهرات بها شرف أكثر منكم ياجواسيس
يالقيط يابن اللقيطة
November 15, 2012 3:33 AM


(391050) 5
ha
armun
u all funy insted beating echther why do t u all stand togather for change nothing going to change tell u all change the way u think the way u work am asking all of u when the last time u all did good to man kind i say naver this way in ur home land ther is islam but no muslems .
November 15, 2012 10:16 AM


(391090) 6
رد على رقم 4 و5 ابو ركان (ابو رغال)الضرغامي
الزمبركجي
انني اوجعتك وقليلا وفي المرة القادمةاعدك بتخفيف الضغط عليك لان صراخك لن يستمع لع الهبيل بشار فلقد افلس وخلصت نقوده وانت تعودت ان تصرخ لكي يزداد الدفع
او ان بعثي نصير لم تتوسع قاعدتك لتصبح عضو عامل او فعال بالعراقي÷÷÷÷÷÷÷÷÷هههههههههههههه

احلى واجمل مافي الثورة السورية هي جعلنا نسمع صرخات البعثويين الملاعين بعد طول تخفي
لقد فضحتكم الثورة
فهل تعتقدون ان دم الطفل الشهيد سيذهب بدون ثمن ذلك حلم بعيد والايام القادمة في دمشق ستجعلك تتألم اكثر
ولن ارد على بذاءتك الامامية ففي هذه الايام واحتراما لسيد الشهداء الامام الحسين الذي خنتوه في الكوفة يارفاق السوء يامن ملأتم قلب الامام علي عليه السلام قيحا
الان تلبسون السواد يامنافقين وانتم من خان الامام والدين ورب العالمين
انظر الى كلماتك البذيئة يابن المتعة(طبعا هذه ليست شتيمة لك لان تعتز بالمتعة) فهي تدل على مستوى مذهبك ومذهب اسيادك وأئمتك
November 15, 2012 3:18 PM


(391096) 7
لأبو زمبرك مدحوش
ضرغام
ما فهمت ردك...لفيت يمين وشمال بس ما جاوبتني, المقاومة السنية العربية الخليجية ليش بتكدس الاسلحة الامريكية والبريطانية بالمليارات؟؟ لتحرير فلسطين؟؟؟ غزة تقصف اسرائيل بصواريخ ايرانية وسورية مثل فجر 5, بس تخلص الصواريخ بدي اشوف اذا رح توصل غزة رصاصة من اللي ببعتوها العرب لمنايك سوريا عفوا اصحاب الجلالة ثوار الناتو...ثم انا عربي فلسطيني من القدس يعني افهم ايش مذهبي يا أبو زنبرك...بالمناسبة بهديك هالمثل: الحمار حمار ولو بين الخيول ربا
November 15, 2012 4:07 PM


(391127) 8
رد على ضرطغام أوظرط..غام الفلسطيزي
الزمبركجي
هذا ذاا كنت حقا فلسطينيا وفيك ذرة شرف فعليك تحرير بلدك بدون شحادة
مرة تشحد امير قطر ومرة تشحد ايران واحرى تشحد سوريا وتارة تشحد براك واخرى تشحد اوبماواخرى تشحد اسامة
يعني ماكنت تعرف على اي خازوق تريد ان تجلس (الا اذا كان هدف تذبذبك هو الجلوس على كل الخوازيق مجتمعة)
على الفلسطينيين قذف اسرائيل بصواريخ فلسطينية هل فهمت لان من يثبت رجولته بصواريخ غيره تجلب له زوجته اولاد قوس قزحهل فهمت
روح شمر عن سواعدك واصنع صواريخك بنفسك فالفلسطينيين يملكون من الثروات ما يغنيهم عن الشحادة
وماذا ستفعل الصواريخ الماجورة امام جيش العملاء الفلسطينيين لاسرائيل والتي صرحت عن جزء بسيط منهم اسرائيل وقالت انه لديها حوالي 95 الف عميل فقط في غزة فلسطيني الاصل والاصول فاذهب وافتخر يامن تطلب الدبس من طيز مفسد الفورة الايرانية
هل تعلم يا فلسطيني ان الايرانيين يعبدون الفلوس اكثر من الفلسطينين فكيف سيضحون لك ببلاش يا مغسول العقل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
انت فلسطيني ممكن ولكن عربي يشك في ذلك
انت شبيح قرداحي ضارب لصدره نادما على خيانته لأئمته
فلا تتكلم عن السنية وغير السنية ولاتتدخل في سياسة اسيادك يابهيم لو ان دول الخليج طردت الفلسطينيين من ارضيها ماذا سيحل بطعامط وشرابك ياناكر الجميل
لقد اجتمعنا بكثير من امثالك المقادسة الذين باعوا اراضيهم للاسرائيليين وهم يحملون جواز السفر الاسرائيلي ويفتخرون به
فكفاك تشرفا يافاقده
November 16, 2012 1:05 AM


(391150) 9
الى رقم 2 الوهابي الصهيوني المدعو عمر الفلسطيني
ابن غزة الحر
طبعا لا يمكن أن تكون سوى وهابي صهيوني حقير وعليك ان تعرف ايها الوهابي المرتد الحقير انه لولا صواريخ ايران التي مررها السوريون بالتنسيق مع حزب الله الى أهل غزة لما كانت هناك غزة بينما هل لك أن تقول لنا ياحقير كم صاروخ أرسل الماسوني أردوغان وآل سعود أصحاب الدولة اليهودية الأولى التي مهدت للدولة اليهودية الثانية في فلسطين ؟ هل لك أن تقول أيها الناصبي الحقير المرتد لعبادة الأصنام والأزلام والصهاينة ؟