Arab Times Blogs
زكرياء حبيبي
zakariahabibi81@yahoo.fr
Blog Contributor since:
01 April 2011

أمراء مشيخة قطر وآل سعود أخطر من آل صهيون

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية نقلاً عن صحافي أميركي أن الإستخبارات السعودية تمول عمليات الموساد لإغتيال العلماء والخبراء النوويين الايرانيين، وأضافت نقلا عن الصحافي الأميركي "باري لاندو" عن مصادر مقربة من مسؤولين حكوميين اسرائيليين، تأكيدهم أن "جهاز الموساد توصل الى اتفاق مع نظرائه السعوديين على قيام الرياض بتمويل عمليات الموساد لاغتيال خبراء نوويين ايرانيين". وكشف عن أن "السعوديين خصصوا مليار دولار لهذا الغرض".


بمجرّد أن قرأت هذا الخبر، كدت أن أُصاب بالغثيان والرغبة في التقيؤ، لأنه من الصعب عليّ أن أتقبل وجود أي تعاون بين آل سعود وآل صهيون، في أي مجال من المجالات، لكن أن يصل هذا التعاون إلى حدّ استهداف العقول والخبراء الإسلاميين، في مجالات حساسة للغاية، وتُشكل عصب التنمية والتطور للشعوب، فهذا ما يدعو إلى إعادة قراءة تاريخ آل سعود، وكيفية إيصالهم إلى حكم بلاد الحجاز، فلو صحّ ما سرّبه هذا الصحافي الأمريكي، -وهو بكلّ تأكيد صحيح-، فيمكن لأي عربي ومسلم أن يقول بأن آل سعود هم أخطر على البلاد العربية والإسلامية من الصهاينة، فآل صهيون هم بطبيعتهم أعداء لنا، وبالتالي نحتاط لهم، لكن آل سعود هم من يُشرفون على إدارة وتسيير معالمنا الإسلامية، وبالأخص، الكعبة الشريفة، وهم من هذا المنطلق، يتوجّب عليهم أن يكونوا في مقدمة الدول الداعمة للأمة الإسلامية والعربية، لكن الحاصل، هو أن آل سعود، تعدّوا كلّ حدود الله، ووصل بهم الأمر إلى حدّ منع السوريين من أداء مناسك الحجّ، وهم وبرأي بعض السياسيين العراقيين، من يقف وراء التفجيرات الإرهابية في العراق،

وهم أيضا من موّل عمليات تقتيل العراقيين واغتيال علمائهم، وهم أيضا من ينفق الملايير لسفك دماء السوريين، ويحول دون تحقيق أي حلّسلمي في بلاد الشام، كما حصل في عيد الأضحى المبارك، حيث رفضت الجماعات الوهابية المُموّلة من آل سعود ومشيخة قطر، الهدنة التي دعا إليها المبعوث الأممي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي، وهم الذين يؤجّجون نيران الفتن الطائفية في العالم الإسلامي، لتحويل وجهة الصراع الحقيقي، إلى أمور أخرى تقي آل سعود نقمة المسلمين عليهم، فآل سعود الذين جوّعوا باسم الطائفية كامل المنطقة الشرقية في بلاد الحجاز، يعون جيّدا أنه بمجرّد أن يخمد لهيب الطائفية المنبوذة، سيثور الشعب السعودي عليهم، ويُطالبهم بتقديم كشوفات التحويلات وعمليات النهب المُنظملأموال أهل الحجاز وكافة المسلمين،

وهنا أودّ أن أشير إلى أنني وبعكس ما إتهمني به البعض في تعليقاته على مقالات سابقة لي، بأنني شيعي، بأنني سُنّي مالكي، لكنّني وكغيري من ملايين المسلمين السّنة كما الشيعة وغيرهم من أتباع المذاهب الأخرى، نرفض أن يُستباح دم أي مسلم بسبب مذهبه وعقائده، لأننا في نهاية المطاف، مسلمون وكفى، وأكثر من هذا وذاك، أنه لا يُعقل برأيي أن يقف آل سعود في وجه النهضة العلمية والتكنولوجية لبلد مسلم، بل إنه كان من الأجدر بهم أن يكونوا في مقدمة الدول المتطورة، وهذا بالنظر إلى الأموال الطائلة التي يجنيها أمراء النفطالسعودي والقطري، لكن وللأسف الشديد، بتنا نرى كيف يتكالب هؤلاء الأمراء وفقهائهم على بعض الدول الإسلامية، بغرض تفتيتها وإعادة شعوبها إلى الوراء، وهم وللعجب يلتقون في مراميهم وأهدافهم، مع تنظيمات إرهابية ركبت الدين الإسلامي لغرض طعن الإسلام في الظهر، وأخص هنا بالذكر، قائد تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، الذي خرج علينا بشريط مصوّر، يدعو فيه الجهاديين إلى التوجه إلى بلاد الشام لإسقاط النظام السوري، شأنه شأن رئيس ما يُسمّى بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذين لم يُسجّل لهم التاريخ أبدا دعوة مُماثلة للجهاد في فلسطين المحتلة،
 بل كلّ ما قاموا به ويقومون به، هو لجم المُقاومة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وضمان أمن إسرائيل لا غير، وهذا ما تجلّى مع زيارة أمير مشيخة قطر إلى قطاع غزّة رُفقة مُوزته، حيث سعى وبكلّ الوسائل إلى عقل وتكبيل المُقاومة، وبرغم كلّ عمالته، إلا أن أسياده الصهاينة، لم يُصدّقوا ما قام به، فاختبروا قطاع غزّة بإمطاره بعشرات الصواريخ، التي قُوبلت بقبول حركة حماس لهدنة مع الإسرائيليين، وبذلك يتأكد أن أمير مشيخة قطر قد نجح فعلا في لجم قادة المُقاومين بالعطايا والرشاوى، وبرهن للصهاينة أنه وأمراء آل سعود والقاعدة، هم الكلاب الأمينة التي تسهر على حماية إسرائيل، وتُهاجم كلّ من يُحاول أن يُعاكسها أو يتطاول عليها، أو يُفكّر في مُقاومتها، كما هو الحال مع سوريا وحزب الله، اللذان يُشكلان برأي الصهاينة أكبر خطر على الأمن الإسرائيلي، دونما حساب إيران، التي كانت دائما في نصرة الحركات المُقاومة لا المُقاولة للصهاينة والأمريكيين.
وما دام أننا نعيش اليوم، أوضاعا غريبة، انقلب فيها المنطق، فمن الأجدر قبل مقاومة الصهاينة، أن نُحارب عملائها من العُربان المُتأسلمين من أمثال أمراء مشيخات الخليج وتنظيم القاعدة.



(389358) 1
علق السفارة
capital dz
بسم الله
علق سفارتهم في سورية .إران. العراق .والسودان.
October 30, 2012 10:15 AM


(389361) 2
يـــــــــــــــــــــــــــــا انسباء القرضــــــاوي
ابـــو زكــــريا
..المثل الجزائري يقول ياكاتب هذه(الاضحوكة)المؤمن يبدأ بنفسه..لما التطاول على مشايخ ومشيخة(قطر والسعودية)اليس ماتخفيه هذه المشايخ والمشيخيات تخيفه الجزائر.اليس(الطحين)ملتناجميعامن المحيط الى الخليج..اليس ماتتداوله الالسنة وتعريه الصحافة من حين لآخــرفي دول المشيخة والمشايخ وقع وصار في الجزائر..اهو حـــلال علينا حـــرام على المشايخ والمشيخيات....عجيب امـــركم يا ج زا ئ ريوالصعلكة والمسح على الخفيـــن ؟
October 30, 2012 10:51 AM


(389393) 3
الجزائر أبدلت المليون ونص شهيد بمليون ونص لوطيين .
مطلع
يا حيف يا جزائر يا حيف .
October 30, 2012 7:59 PM


(389400) 4
انتم حتشتغلونا؟.
غريب
خلاص يا كاتب روح بيتكم كل الدنيا عرفت ان السلاح النووي عبارة عن خدعة هوليودية و غير موجود في اي دولة في العالم، و كمان العالم كله عرف من زمان ان ايران و اسرائيل حبايب، شوف لكم فيلم جديد عايزين خيال و ابداع يا ناس زهقنا افلام محروقة. والا انتم مرعوبين من الشعب الايراني لما يعرف انه كان بياخد على قفاه في الموضوع النووي؟
October 30, 2012 9:22 PM


(389405) 5
كاتب فاضل وابن أكارم
عوض الكندرجي
وصدق فيه المثل اللي خلف ما مات
October 30, 2012 9:58 PM


(389409) 6
Very Obvious
Masriya
The Gulf Arabs always have and always will be the enemies of The Arabs and Islam . Can't you tell people
October 30, 2012 10:13 PM


(389413) 7
من تعليقاتهم تعرفونهم وما خرج من افواههم عكس نوعية آلهتهم واسيادهم
غربال الخبائث
من المؤكد ان الالم الذي احدثه حكام الخليج في مؤحرات الشبيحة كبير ومؤلم ويزداد الما يوما بعد يوم مثل توالي هزائم قطعان بشار الاسد
ولهذا نرى الصراخ والعويل والنباح والنواح
للاسف لم اجد حتى الان معلق خليجي او سعودي يهاجم اسيادك يافجرة وهذا دليل قمة الاخلاق والادب وحسن مسلك المذهب
اما انتم ياشبيحة فارى كل ما يماؤكم هو ما يخرج من افواهكم القذرة
وهذا اعطى القراء فكرة واضحة عن مذهبكم الاسود وحقدكم وسوء اخلاقكم وانحراف فكركم وعقيدتكم وابتعادكم عن ماهو انساني او لديه ذرة كرامة
فانتم هؤلاء تشتمون وتتواقحون وكانكم شراميط خرجت من قسورة
اتفوه على كل من يفكر ولو لحظة انكم من البشر فعلا انكم من الوحوش النتنة التي لاتفهم الا باحقر الوسائل
متى ستتحضرون الا تشعرون بوضاعتكم فلا خليجي ينزل لمستواكم لكل يرد عليكم يا قومكجيين القندرة
October 30, 2012 10:46 PM


(389415) 8
كبد الحقيقه
محسن باشا
اشكر يادكتور فقد اصيت كبد الحقيقه وخير دليل على تامرهم العدوان غلى السودان الاسبوع الماضى اوضح ان الطائرات الاسرائيليه مرت من المجال السعودى وعبرت البحر الاحمر ومنه الى مصر فالسودان وتم استهداف مصنع اليرموك وهو يمد المقاومين فى غزه بالسلاح
October 30, 2012 11:56 PM


(389474) 9

سالم عطية
مشكلة الشيعي يفكر ان الناس تصدق اكاذيبه يارجل هل اسرائيل بحاجة الي مليار من السعودية وهي من اغنى دول العالم ههههههههههه شي بيضحك فعلا
October 31, 2012 9:39 AM


(389482) 10
ابراهيم ديباجه
ابراهيم ديباجه
كل من يعادي ال سعود فهو شخص لديه اجنده خارجيه و 90 بالميه منهم شيعه وهذا مسطر في كتبهم ..فكفاك كذبا و نفاقا انت و من معك
October 31, 2012 10:26 AM


(389521) 11
عاشت ايران وتسقط مهلكة بيت سعود
عمر الشامي - مسلم حنبلي
شكرا سيد زكرياء حبيبي فأنت حبيب كل شريف بهذه الأمة ومن يهاجمك ليس من الشرفاء وانما من عملاء الصهاينة كما بيت سعود الذين أوجدهم البانكليز وقبلهم الوهابية لمحاربة الاسلام وتوفير الأمن لدولة الصهاينة
October 31, 2012 5:23 PM


(389558) 12

الظاهر
نستغرب أمر شعب الحجاز , فقد سرق آل سلول نسبهم الأصلي كحجازيين وألحقهم بنسب هالكهم الكبير وكأنّه ناك أمّهاتهم جميعآ فأصبحوا من آل سعود والأغرب أنك تجد هؤلاء الرعاء رعاة الشاة يكتبون : سعودي وأفتخر ؟ تفتخر بماذا يا خرى ؟ أفتخر عندما تزيح تعال آل سلول الملوّثة بروث البهائم عن رقابكم ورقاب ذراريكم أيها العبيد الأجلاف , واعملوا على استعادة نسبكم وشرفكم الموطوء بالنعال.
November 1, 2012 3:49 AM


(389685) 13
لا تتكسب بجراحنا
عزيز
انا عراقي واقول ان من يقتلنا هي ايران واذنابها العملاء في المزبله الخضراء ومليشيات غدر وجيش مقتدى القذر لم يسلم منهم العلماء والطيارين والمدنيين

اما انت فلست اكثر من مجرد بوق يردد مايامره به اسياده في قم
November 2, 2012 2:38 AM


(389895) 14
Hopeless case
Forad
A lot of the comments above reflects the hate in the minds and souls of the of the Arabs towards each others.. It's a hopless case , what a sorry punch
November 3, 2012 6:27 PM


(389918) 15
ماذا تتوقع من مذهب صناعة صهيونية بتحويل بيت محمد( صلعم) إلى مزقة للواهبية
الشموراني _ جزيرة العرب -بيشة
أخي الكاتب كثير منك بتسمية شعب الجزيرة العربية بالسعوديين, فهم ليسوا كذلك بل هم أحفاد صحابة رسول الله و عيب بتسميتهم بالسعوديين وهم يكرهون هذه التسمية المرتبطة بخونة و سارقين و فاسدين و مفسدين هذا أولا و ثانيا لا غرابة في تعاون أديولوجية بني وهب مع الصهيونية فتأسيسها قائم على الحفاظ على الكيانين الأثنين, أما أتهامك بأنك شيعي فهذا سلاحهم الوحيد الذي أصبح منتهي ولم يعد لأحد الأهتمام به لكونه غير فعال بعدما تبينت أهدافه الخلفية و أصبح مقبور مع دعايتهم المضللة لشباب الأمة, فل التكفير خالص لله وحده وهو عالم ما تسره القلوب وما تخفاه أما الوهابية فقدسرقته من الله كما سرقت جزيرة العرب من محمد ابن عبد الله, ثالثاالممانعة ليست مرتبظة بنظام الأسد فشباب الأمة كلها,دمها مصنوع من الجهاد من أجل تحرير الوطن و المواطن ونصرة الله, و أكره القتل و القتل المرادف من الطرفين الذي يجري في سوريا.
November 4, 2012 1:26 AM


(390125) 16
الشريف يرفض الذل والعار وان يحكمه المستعربون
ليبية
هذا الزمن الذى نعيشه حذرنا منه رسولنا الكريم من عقود عندما قال فى اخر الزمان الذى يحكم هو من ارذل القوم كذلك المبانى العاليه التى تظهر عند القوم الرعاة والتبرج وغيره من علامات القيامه فعلا من يحكم فينا الآن العرب من حمار قطر المستعرب الذى يعتقد الكثيرون انه اسيوى لشكله المطابق لهم وحفيد آل سلول فى السعودية للثورات العربية من اخوان مسلمين فى مصر رئيس يبعث برسالة لاسرائيل يقول صديقى العزيز البطل ومعاهدة كامب ديفيد لا تتغير وغيره من المتأسلمين الذين كانوا يطمحون للسلطة الدين شعار لهم فقط تجد دول الخليج بأموالهم الطائلة يتم صرفها على ملذات الدنيا اكبر مول اكبر برج اكبر مهرجان ماهذه التفاهات اين الحضارة التى صنعوها بهذه الاموال التى سوف يحاسبهم الله عليها وعندما يقدموا منحة لدولة عربية يكون الشرط ذل لهم وشروط بأن تكون هذه الدولة تسير فى نفس مسارهم الصهيونى عندما نقول هذا يخرج علينا بعض اهل الخليج ويسبونا بأننا حاقدين عليهم وحاسدين لا نعرف على ماذا على الخيانة والهبل والعبط الذى عايشين فيه واستعمار امريكا لهم لا والله لا أتمنى ان أكون من اهل الخليج بلا عروبة لا ماضى ولا حاضر انا عربية قومية وطنية وأفتخر وعار على ان اكون مستعربة او ان يحكمنى جلاد مستعرب صهيونى يمول قتل ابناء عروبتى بأموال النفط
November 6, 2012 4:21 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز