Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

وفطس حمار .. من جماعة 14 حمار


وفطسَ حمار .. من جماعة 14 حمار
وبدأ النهيق الصوتي يعلو ويهاجم في الاخبار
وكل واحد يقسمّ بأنه كان المستهدفّ من الانفجار
الجميع ركضّ يتباكى على هذا الارهابيّ
كل الدول نددتّ واستنكرتّ العمل الاجراميّ
والحظيرة أعلنتّ الحداد عن أكلّ البرسيم طول النهار ؟؟

وفطسّ حمار من جماعة 14 حمار
وصبيّ التويترسيخلعّ هذه المرة كلّ ثيابه
وسترتعدّ الأرض وترتجفّ من نباح كلابه
وسيقسّم بأن دماء خادمهِ لنّ تذهب هدرّ
رغم أنه قبضَ ثمن قتله مسبقاً من قطرّ
وها هو ينوح مثل عاهرة على غيابه ..؟؟

وفطسّ حمار من جماعة 14 حمار
و " معمعّ " نفشَ ريشه وبدأ يصيح مثل الديك
و" مذبذبّ " أعلنّ أن النظام السوري في القتل شريك
وبدأت التحليلات السياسية السخيفة
كيف تمّ التخطيط لمقتل هذه الجيفة
وكيف يموت حيواناً بهذا الاسلوب الركيك ..؟؟

وفطس حمار من جماعة 14 حمار
أنتم من يقتل القتيل ويمشي في جنازته
يا قتلة لا تفرق بين أجرة القتل وجائزته
يا حميراً اجتمعوا في حظيرة الحمير
يا أبناء عاهرة باعوا الوطن بلا ضمير
يا وسخاً لستم أنتم البطنّ ولكن جزء من افرازاته .؟؟

وفطسّ حمار من جماعة 14 حمار
قلوبنا السورية تبتهلّ وتدّعي وتناجي ربها ليل نهار
أن لا يظلّ منكم واحد على على قيد الحياة يا فجّار
فلطالما سفكتمّ دمائنا ايها المجرمون أيها التجار
وحللتمّ قتلنا وبعتمّ واشتريتم فينا بكل احتقار
مات حارس الخيانة و ملك تزوير الكلام
مات فأر المؤامرات وخادم الاغتيال والاجرام
مات لا رحمه الله وجعل مثواه في خالدين النار ..؟؟

على حافة الوطن

اللهمّ لا شماتة في الموت ياربّ
نحن نموت كل يوم ولا أحد ينددّ ولا يقول لما يتوجعّ هذا القلب
وحين مات عميل اسرائيل نهض العالم كله ينددّ بمقتل هذا الكلبّ ...؟؟



(388499) 1
كلمة وحدة و بس
syriana
الله يسلم إيديك أيها الكاتب \
و الله أعطيتم حقهم لجماعة 14 حمار
October 21, 2012 12:17 PM


(388500) 2
ال سعود رمز لكل ماهو خبيث
hikmat.omran
هؤلاء عملاء صغار عبيداً ل ال سعود وال سعود هم وكل ملوك وامراء مشاخخ الخليج كلهم عبيد الصهيو امريكي اولهم عدو الله بن عبد الانجليز ومن لف لفهم من طنطات ال الحريري وشلة العرصات مثل تف تف والمشنوق والمنيوك والاسير والحقير القاتل المأجور جع جع وعصابة القتل على الهوية وهؤلاء جميعاً ممولون من ال سعود وباقي اللوطين من ملوك وامراء مشاخخ الخليج فا هؤلاء كبيرهم لصٌ لواطي وصغيرهم يلاط به وزاني
October 21, 2012 12:21 PM


(388514) 3
سوريا حبيبتي
حلبية
يسلم تمك نحن كل يوم كل يوم منشوف الموت وماحدا حاسس فينا بس عم بزيدوا التحريض وارسال السلاح خلي يدوقوا شوية من الكاس يلي عم نشربه
October 21, 2012 2:57 PM


(388520) 4
نهاية مستحقة
فؤاد
لاشماتة بالموت لأنه واقف فوق كل إنسان ولكن ما فعله ذلك الخائن من أعمال دنيئة بحق سوريا ودماء الشعب السوري المسفوك يستحق حكما بهكذا نهاية وكل خائن من أمثال الحسن كالحريري القواد وجعجع الوسخ وجنبلاط المنيك والجميل العميل إلى جهنم مع الحوريات



October 21, 2012 3:34 PM


(388527) 5
صدقت
amin
صدقت يابلال والذين قاموا بتشييع هذاالفاطس اما اغبياء اوعملاء مثله فالى جهنم وبئس المصير مع اعتقادنا باءن من قتله هم اسياده بعد ان انتهى دوره
October 21, 2012 6:06 PM


(388539) 6
happy
capiatl dz
takyou my god
tankyou mr fourani
am verry happy

please to the next
October 21, 2012 9:45 PM


(388546) 7
تحيا سوريا ويسقط عملاء إسرائيل
سوري فينيقي
تحية مني و من قلب كل سوري شريف لك يا سيد بلال فعلاً فطس حمار آخر من جماعة 14حمار ونحن بإنتظار بقية الحمير أن تفطس ، لم أكن أتصور أنني سأصل في يوم من الأيام إلى الشماتة في موت أحد ولكن هذا ما أوصلتنا إليه خيانة العرب الجرب ، كل يوم يقتل المئات من الأبرياء في سوريا بسبب خسة ونذالة العرب ولم نرى من يرثي شهدائنا إلا القلة القليلة ممن لم يبيعوا ضميرهم وشرفهم بمال النفط ، وعندما استشهد آصف شوكت الذي حارب إسرائيل وأذاقها الهزيمة مع سيد الشرفاء حسن نصرالله هلل الكثير من الأوغاد واحتفلوا لإستشهاده أكثر من إسرائيل ولكن عندما يفطس عميل لإسرائيل يقومون بمظاهرات و يقطعون الطرقات ويهددون ويتوعدون بالإنتقام ممن قتل هذا العميل أو ذاك ، لم يعد السوريون في قلب العروبة النابض اليوم هم نفسهم من كانوا يجيرون إخوانهم العرب عند الشدائد ويقاسموهم بيوتهم وخبزهم بل أصبحنا اليوم ننتظر أن يسحق جيشنا السوري الباسل عصابات الإرهاب العربية والإسلامية لكي نلتفت بعدها برد الدين لكل من شارك بالغدر والخيانة وطبعاً للسوريين الخونة الذين باعوا شرف سوريا بمال النفط حساب خاص ، ونقول للمذبذب نحن أيضاً ننتظر على ضفة النهر لنرى جيفات أعدائنا وهي تمر في النهر، والى جهنم الخلد يا وسام الحسن .
October 21, 2012 11:54 PM


(388568) 8
عدد المواقع الحرة الحقيقية في ازدياد وانكشفت المواقع التي تتدعي الحرية يارفيق اسامة
راكان الاعرابي
من ملاحظة التعليقات على هذا المقال الحقير نلاحظ حجم الاموال الايرانية والصفوية التي تصل الى عرب تايمز الممنوعة في سورية (حظيرة الحمار بشار)

من كثرة لعق اسامة فوزي لحذاء الاسد اهترى اللسان وثقب الحذاء ولكن الحقيقة ستظهر والثورة السورية ناجحة ولقد راينا اعلامها في بيروت تحل محل اعلام القمصان السود الذين اختفوا كالخفافيش
وان اعلام الثورة السورية ستنتشر قريبا في طهران وقم وشننهي المسرحية الايرانية السخيفة ويتم نحرير الطائفة الشيعية من مغتصبيها

وبعد فطس الخنزير ماهر القرداحي الدور قادم على الخنازير الصغيرة وقرودهم الشبيحة

لاتنشروا هذا التعليق ولكن سيظهر في مواقع حرة كثيرة وان موقعكم هذا والحمد لله ليس الوحيد في العالم
October 22, 2012 6:30 AM


(388595) 9
جعجع الجحش بعده
سوري من حلب
جعجع بده يستقل بلبنان عن سوريا، انشاء الله يفطس الجحش قريب. سوريا ولبنان بلد واحد الى الابد في ظل الاسد.
October 22, 2012 11:19 AM


(388612) 10
الى خريان جرابي رقم 8
سيريانا الدمشقي
اعوي فعوائك على قدر وجعك. تخاطب المعلقين بلسان حالك ونفسك الوضيعة تحسب انهم مثلك ماجورين لابليس و ال سلول. كيف و الاستاذ اسامة فوزي يخوزقك و ينشر تعليكك? روح دورلك زريبة تنوح وتعوي فيها فهذا الموقع للشرفاء وليس لمخاصي ال سلول. تحية للكاتب و الف تحية للشريف اسامة فوزي ولا عزاء للاعراب
October 22, 2012 2:14 PM


(388667) 11
الميت لاتجوز عليه الا الرحمة
محمد

أنا ضد الفتنة والقتل في أي بلد
أصبحنا نعيش في العصور المظلمة
October 23, 2012 3:10 AM


(388673) 12
عيب عليك
arabi abu arab
ابسط مبدأ في الشعر الصدق والأدب وانت لا صادق ولا مؤدب
انا لست من مؤيدي هذا ولا ذاك انا عربي أتالم لما يحصل في بلاد العرب والعدو يتفرج ويتربص لابتلاع الارض التاليه من بلاد العرب
لكني اسف ان اجد شاعر بهذا الاسفاف والمستوى (الواطي)
October 23, 2012 5:24 AM


(389200) 13
تفاهة ما بعدها تفاهة
سوري حر
لم أرى بحياتي أتفه من كاتب هذه الكلمات الركيكة ولا أرخص منه إلاً كل من شجعه في سخافته سواءاً هذا الموقع السخيييييف او كل السخفاء الذين إعجبوا بهذه السخافة لك إستحوا على دمكم يخرب بيتكم بتقتلوا القتيل وبتنتفوا بذقنوا تفووووووه عليكم كلكم يا عملاء الإجرام وأعداء الحريّة والأحرار تفوه عليك يامدير وصاحب هذا الموقع السخيف