Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

أيها السوريون .. الصدقات مُحرمّة عليكم هذا العام ..؟؟

 نعم أيها السوريون حرام عليكم دخول مكة هذه السنة فأنتم من المطرودين من رحمة الله
عودوا إن شئتم السنة المقبلة وطوفوا وانحّروا بهائمكم واعتمّروا وتحللوا كيفما شئتم
 لكن هذا العام حرامٌ عليكم وليس لامر شرعّي لا سمحَ الله ولا لعيبّ خُلقي معاذّ الله
 وليسَ تطبيقاً لقول الله بأنكم مشركين أو نجسيّن وغير طاهرين والعذرّ منكم
 ولكنه أمّر ملكّي جاء ممن يملك الكعبة ويتاجر فيها على هواه ومزاجه
ويمنعّ الناس من دخول المساجد ضارباً كلام الله بعرض الكعبة ؟؟

نعم أيها السوريون الحجّ حرام عليكم هذه السنة
لأن صاحب المعمورة ووارث الحجر الاسود أطال الله في عمره
قد رأى " خير اللهم اجعله خير " أنكم دَنسّ على محرمّات الله الكريمة
وأنكم مصابون بفيروس الربيع العربي الذي لم يزهر ولا حتى بوردة في بلادكم
وخوفاً من عدوّى الثورات وانتقالها إلى الحرمّ الشريف المُنزه عن هذا الموسم
فقد قررّ جلالته عظمّ الله أجره في مصابنا به أنه لا يجوز دخولكم مكة هذا العام
حتى يقرر هذا الشعب السوري أن يرضخ لتوجيهاته الكريمة في أن ينتفضّ قليلاً
 على الاقل إكراماً للأموال التي دفعها لتجهيز المجاهدين وتمويل العصابات المسلحة
انتفضوا على بلدكم واشرحوا صدر الملك وسيفتح لكم أبواب الكعبة على مصراعيها
 انتفضوا على رئيسكم وسيهبكّم ماء زمزم تستحمون فيه بعد أن جعلكم تستحمون بدمائكم
 انتفضوا كي تأمّوا مسجد الله الحرام أو حرام عليكم الحجّ هذا العام ..؟؟

 نعم أيها السوريون لا حجّ لكم هذا العام
فافرحّوا وابتهلوا قد جاءكم مُسيلمة الكذاب وأسقطّ عنكم فريضة من فرائض الله
ولا تستغربوا ولا تستهجّنوا إن سقطت عنكم فريضة الزكاة بعد هذه الفتوى
و هناك احتمال وارد جداً و قويّ أن لا تصوموا هذا العام لأن جلالته قد قررّ
أن يحجبّ القمر عن سمائكم مثلما حجبَ قنواتكم الفضائية عن أقماره ..؟؟
ويُقال فيما يُقال من قبل محللين سياسين مشهورين على مستوى القاعدة الاسلامية
أن حجّكم فيه شُبهة أو شيء من الشبّهة كونكم تقفون الى جانب قاتل أطفال
والشريك في الدم مثل الذي يسفك الدم لا فرق بينهما والتهمة واحدة في نهاية الأمر
وهذا لا يشملّ الاختراع السوري الباهر الذي صرنا نسمعهُ مؤخراً
" ممن لم تتلطخّ يداه بالدماء السورية "
والذي اخترع هذه المقولة يحتاج فعلاً الى وسام في الاستحمار العربي
والذي أشكره نيابة عنكم وعن كل الأسرّ التي فقدت أبناءها على أيدي هؤلاء
 ممنّ لم تتلطخّ أيديهم بدماء السوريين ولكنها لطختّ سمعة سوريا بقذارتهم ..؟؟

 نعم أيها السوريون
 هذه السنة لن نسمع تكبيرات العيد في مساجدنا
ولن نقول لبيّك اللهم لبيّك ..لبيّك لا شريك لك لبيّك
لن نتصافح في الطريق ولن نتبادل التهاني والمعايدات
لن نرسل "رسائل نصيّة  " كـ عيدكم مبارك وأضّحى كريم وعساكمّ من عوادة
 فقد سقط الحجّ عنكم حين سقطوا هم في مراحيض الخيانة والنذالة والمؤامرة
سقط الحجّ عنكم لأنكم لستمّ أهلاً كي تكونوا خدماً لهم كما يفعل الاخرون
 سقط الحجّ عنكم لأنكم لا تملكون في شعبكم خرافاً ينحرونها من الوريد للوريد
 فقد قاموا مشكورين بنحرّ أولادنا وأطفالنا وأخوتنا وأبائنا وأمهاتنا كل يوم
 لم نعدّ بحاجة أن نذبح ناقة أو جملاً أو خروفاً بعد أن ذبحونا بعصاباتهم التكفيرية
 لم نعد بحاجة الى قول الله أكبر في هذا العيد فقد قالوها نيابة عنا هذه السنة ألف مرة
وقالتها جماعاتهم السلفية والوهابية أكثر مما قالوها في صلاة واحدة في حرمّ الكعبة
قالوها حين نحّروا شعبنا وما زالوا يقولونها كل يوم حين يسفكونّ دماً طاهراً على أرضنا
 يقولونها وهم يقتلون وهم يغتصبون وهم يهدمون وهم يفجرون وهم يحطمون كما يقولونها و هم يصلّون ؟؟

 على حافة الوطن

 الله أكبر كبيرا والحمد الله كثيرا
 ومفاتيح الكعبة صارت بيد آل سعود
فسبحان من جعلها في يد الحميرا ..؟؟



(388203) 1
زبدة الحديث
سيريانا الدمشقي
"فسبحان من جعلها في يد الحميرا" نعم هذه خلاصة القول .. واين هي الكعبة الان وقد اطل عليها اكبر محفل ماسوني شيطاني في العالم تحت مسمى ساعة مكة وقد اصبحت قبلة الطائفين العاكفين الركع السجود
October 19, 2012 10:40 AM


(388237) 2
السوري ممنوع في رزقة يعني ممنوع من الحج ولا شئ
صوت الخير
ما هو الغريب في منع السوري من الحج . هل تعلم أن في دول الخليج العربي يعمل أكثر من أربعة ملايين بوذي وهندوسي وتصراني ويهودي ولا ديني يعني ملحد والعياذ بالله . ويوجد أيضاً بوذا من بورما الذين أحرقوا مسلمي بورما . ومع ذلك يحرم على المواطن السوري المنكوب أن يعمل بدول الخليج وإذا حصلت معجزة وحصل أحدهم على وظيفة فأنة سيكون مراقب دائماً ومهدد بالطرد دائماً ومعير بفقرة وعوزة دائماً
October 19, 2012 3:47 PM


(388242) 3
آل سعود والحجاز
اشرف محمد
اقتلوا آل سعود وأفنوهم من الارض تصلح دنياكم اهل الحجاز. لما الوهن والضعف وانتم على أطهر بقاع الارض، وان لم تفعلوا ذلل تم اكثر وتجرع تم الهوان اكثر مما انتم تتجرعونه الآن وكل يوم.
October 19, 2012 4:55 PM


(388265) 4
تصوروا لو ان خامنئي او بشار او نصرالله كانوا سدنة الكعبة
حجازي واصلي اصلك وفصلك غير
والله لجعلوها معبد من معابد الهندوس واستغلهوها في السياسة وقبروا سادتهم داخلها، وجعلوها وكر للمنكرات ، وبالمناسبة سدنة البيت الحرام ليسوا آل سعود بل هم آل الشيبي منذ عهد المصطفى صلى الله عليه وسلم وهم من قريش من آل عبدالدار بن قصي من ولد شيبة، واهل مكة ادرى بشعابها. واذا اردتم التحدث عن المقدسات يادوافير الفلافل فتحدثوا عن القدس المسلوبة من بين ايديكم. اما مكة فهي قبلة كل من قال لااله الاالله، نذود عنها بارواحنا ولانزايد عليها في المنديات السياسية. وعندما بلغنا ان النظام السوري والايراني يخططون لعمليات تخريبة في الحج منعنا بعضهم حفاظاً على ارواح الحجيج. لأن مكة ليست كربلاء ولاهي جنوب لبنان. جعلها الله بلداً آمناً الى ان تقوم الساعة.
October 20, 2012 12:11 AM


(388289) 5
الى السعودي الزاحف رقم 4
سيريانا الدمشقي
انتم آخر من يتحدث عن حماية المقدسات بعد أن هدمتم كل ما يتعلق بتراث الرسول و لو استطعتم لهدمتم قبره ونبشتم عظامه ..... انتم آخر من يحق له الحديث بعد أن حولتم بيت الرسول الى مبولة عامة و قبر السيدة خديجة الى مزبلة وآخرها بنيتم أكبر محفل ماسوني في العالم بجوار الكعبة وعلى أطهر بقعة على وجه الأرض يا انجس ما خلق الله ... السيد نصر الله يشرف رأسك ورأس اسيادك ال سلول المنبطحين أمام ربهم الأميركي ..... اثبتلي فقط ان زاحف سعودي واحد من ملوك الكوتشينة التي تفتخر بهم استطاع أن يفعل واحد بالألف مم فعله السيد نصر الله في اسرائيل ويذيقهم الرعب .....يا زاحف.
October 20, 2012 4:51 AM


(388294) 6
ال سلول
احمد
جعلها الله بلدا آمنا و لم يجعلها آل سلول
من يقول انهم لا يتاجرون بالكعبة , الا يعلم ان الفساد وصل الى الى استار الكعبة , صفقات الرشاوي و السرقات من اموال الشعب حتى في استار الكعبة
October 20, 2012 5:31 AM


(388321) 7
الى الدمشقي 5
حجازي
اولاً ياليتك دمشقي حقيقي ولست سريالي. ثانياً لماذا الكذب والبجاحة كيف تجرء على ادعاء ان هناك مبولة. حجرة النبي محاطة ٢٤ ساعة برجال الهيئة حتى لايلامسها العفنين عباد القبور مثل قبور سادتكم العفنة التي رأيتها في الشام. اما مراحيظ الحرم فهي انظف من حجرة نومك - صحيح - تعال شوف بعينك اذا لا تصدق. واين هي الماسونية ولايدخل مكة الامسلم، ومال اهل مكة والماسونية وماذا تعرف عنها. ثم ان الحكم مقسوم بين شيوخ آل سعود ومشايخ الاسلام. ومشاريع الحرمين يتعهدها غيرهم من اهل الحجاز وهم يدفعون البلايين في سبيل ذلك واخرها ٧٠٠ بليون ريال. بس صحيح نحن زاحفين اذا زحف القوم علينا. اما قضية فلسطين فقد طلب اهلها ان تكون قضية فلسطينة وليست عربية ورضينا بذلك ثم ضخينا لهم المال دون انقطاع. بس اقلك لاتكثر فلافل حتى لايزيد ظراطك.
October 20, 2012 9:51 AM


(388324) 8
الى الدمشقي السُريالي 5
حجازي
نسيت ان اقول لك ان تراث المصطفى وارثه هو رسالته وليست عبائته وشعراته صلى الله عليه وآله. ونحن لانعبد البشر من الانبياء عليهم السلام وهذا ما وصانا به خاتم الانبياء. قال تعالى وما محمد الارسول قد خلت من قبله الرسل .. وماكنت الابشراً رسولا .. قل لو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسني السوء .. قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله. ثم قال صلى الله عليه وسلم لاتتخذوا قبري قبلة ولامسجداً. لااله الاالله محمد رسول الله.
October 20, 2012 10:14 AM


(388364) 9
الى الزاحف السعوطي الآل سلولي 1
سيريانا الدمشقي
اسمع يا بن ابيك... ان تعبد آل سعود و تسبح بحمدهم بكرة و أصيلا فهذا شأنك .... وأن تنافح وتدافع عمن احتل الحجاز وركب على ظهرك وظهر أهلك 80 سنة – على افتراض انك فعلا من الحجاز - هذا ايضا شأنك ,ولكن أن تتحدث في أمور ليس لك فيها حظ ولا نصيب على رأي ملكك الأطرم فهذا سيدفعني أن ألقمك صرماية قياس 45 ليس لشيئ و انما لأوقف البراز المتدافع من فمك الكريه
أولا هذا رابط يوتيوب يعترف فيه مهندس (حجازي شريف ) بان بيت النبي صار مبولة عامة
http://www.youtube.com/watch?v=s1pgvXLVNzc
وثانيا اذا كان فعلا الاحتفاظ ببقايا النبي هو كما تدعي بدعة كفرية فلماذا تحتفظون بمقتنيات المقبور عبد العزيز و اقمتم المتاحف لها لتعرضوا حتى كلسونه المعفن في قصر المربع في عاصمة قرن الشيطان الرياض ؟ هل المقبور عبد الانكليز اشرف من الرسول؟ اجبني ايها الدعي ابن الدعي
قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم وإن تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من أعمالكم شيئا إن الله غفور رحيم
الأعراب اشد كفرا ونفاقا وأجدر ان لا يعلموا حدود ما أنزل الله