Arab Times Blogs
عبدالوهاب القطب
awqutub@msn.com
Blog Contributor since:
04 November 2010

كاتب وشاعر عربي من فلسطين
مقيم في الولايات المتحدة

الشام فوق الكل في علياها

إن السياسة فرّقتْ ما بيننا

ما رأيُكم لو أننا ننساها

نسعى إلى كَلِمٍ سَواءٍ بيننا

الشام فوق الكلِّ في علياها

ونظلُّ ندعو الله دعوةَ مُخلصٍ

يا ربِّ نجِّي الشامَ من بلواها

وَأعِدْ إليها أمنَها وسلامَها

حتى يعودَ الى الشفاهِ نداها

وَانْشُرْهواها في قلوبٍ رُوَّعَتْ

تطفئ  به أحقادها ولظاها

وَاحفظْ كرامتها وَعِزةَ شعبها

واشْمَلْ بِلُطفكَ أرضَها وسماها

اللهمَّ والي كلَّ مَنْ والاها

وَامْحَقْ وَعادي كلَّ مَنْ عاداها

ذي دعوتي لا أجْرَ أطلبُ منكمُ

أجْري على ربي إذا زَكَّاها

أغلى الهدايا الحُبُّ،فاعْطوهُ لها

دونَ السُّؤالِ مَنِ الذي أعطاها



(387842) 1
اللهم احم شامنا
Ahmad Sami
لن يتحقق مرادنا الا بقطع رأس الأفعى ألسعوديه)
October 15, 2012 7:19 PM


(387877) 2
سورية الأبية
مواطنؤ سورية سنية
تحية للكاتب من سورية الأبية مقبرة وهابية وكلاب الخليج الأنجاس وآل سعود اللواط،يحيى جيشنا العربي السوري البطل ورئيسنا بشار الأسد الذي لم نعرف قيمته كما الآن في هذه الأزمة. دمشق باقية عزيزة حرة ياخنازير الخليج حكام وشعوب مهما دفعتم من أموال ياعبيد الجنس .
October 16, 2012 1:17 AM


(387879) 3
نور دمشق
أمجد دمشق
كل الظلام الذي في الدنيا لا يستطيع أن يخفي ضوء سوريتنا الغالية،بلادي تنزف بطعنات أشقائها، لعنة الله على لحى حكام الخليج وشعوبهم.
October 16, 2012 1:31 AM


(387891) 4
اتقوا الله فى سوريا الحبيبة
ليبية
الحزن يقطع قلوبنا على سوريا الحبيبة لعن الله الجيش الحر المفترض اسمه جيش الشر بقيادة خنزير قطر وبهيمة السعودية لماذا كل هذا هل الديموقراطية التى ينادى بها هؤلاء المجرمين تحل لهم قتل الابرياء ودمار لكل مكان من سوريا الحبيبة ثم ماذا نفترض ذهب السيد الاسد وهم ماذا يفعلون يجلسون على انقاض سوريا يحتسون الخمر هل الكرسى يبيح لنا قتل البشر والشجر وتدمير البلاد من اعطاهم هؤلاء الحق بالحديث بأسم الشعب السورى لتدمير بلاده لا أظن ان هناك سورى شريف يرضى بهذا من اجل الديموقراطية الكاذبة نحن الآن فى ليبيا بعد الثورة اصبح عندنا تقريبا اكثر من مليون ونصف مهجر فى الخارج ومهددين بالقتل ومهجرين فى الداخل لا يستطيعون العودة لمدنهم واكثر من سبعة عشر الف فى سجون الاعتقال ماهذه الحرية تفعل هذا لا نريدها هذه الحرية انا لست من انصار ولا المستفيدين من حكم العقيد القذافى ولكن للحق لم يحدث هذل ابدا فى عهده لا يوجد الا القليل من المارقين والزنادقة والذين سرقوا اموال الشعب الليبي وهربوا للخارج واصبحوا بعد ذلك معراضة واتوا الآن للحكم والسجون بها من فعل الخارجين عن الدولة اما الآن مصائب تحل علينا بأسم الحرية من يقول عكس ذلك فى ليبيا فهم مستفيد من جلوسه فى الحكم او سرقة المعسكرات فأتقوا الله فى سوريا الحبيبة
October 16, 2012 4:56 AM


(387905) 5
ربهم وربنا
سيف دمشق
بقلم سمير الفزاع

هناك فرق كبير بين من يعلم أنه خليفة لله في أرضه فيعمل ويتعلم ويعمر ويقاوم الظلم وأهله ويتعبد ويسمح لعباد الله بعبادته كما ألهمهم الله .. وبين من يظن أنه خليفة
الله في خلقه فيحرم ويحلل ويكفر فيقتل ويسبي ويشرد ويدخل هذا للنار ويدخل ذلك الى الجنة .. سأتحدث بوضوح .. فعذراً عن ذكر أي كلمة ليست من قاموس كل عربي شريف وعربي سوري آمن بسوريا وهويتها المميزة وقاموسي .. أعتذر عن أي خروج عمّا ألفه أهلي عني .. الجامع الأموي الكبير في حلب .. متى أصبح بيت الله يا أعداء الله ثكنة عسكرية أو مربض مدفعية .. متى كان بيت الله - الذي يأمن القاتل فيه على نفسه من صاحب الثأر - ساحة لفجوركم وعهركم ونجاستكم .. هل توضأتم قبل أن تدخلوا بيت الله .. ؟ لا والله أقسم أنكم لم تفعلوا .. بل دخلتموه وما زالت نطف آل سعود وآل ثاني تقطر من مؤخراتكم وأفواهكم وعقولكم .. أهذه هي وصية أردوغان إليكم .. ؟ هل مددتم أيدكم النجسة والفاجرة على شعرة محمد "ص " لتحرقوها كما دمرتم قبر أخيه زكريا " س " .. ؟ وهل كسرتم سنّه كما كسرتم رباعيته في أحد يا أحفاد ابو جهل وأبو لهب .. ؟ آلمتكم ثرياته لتسقطوها وتمرغوا أنفها بتراب معجون بالنفط يلتصق بأحذيتكم ..
October 16, 2012 6:31 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز