Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

الى الأمة العربية بعد الطز الحكومية الف تحية


الى الأمة العربية بعد " الطزّ الحكومية " ألف تحية
ما أخبار فلسطين .. باعّها أبو مازن وقبضَ ثمنها مشعلّ و هنيّة
ما أخبار لبنان .. طال صبّرهم حتى جائهم نصّر الله بأيوب الاستطلاعية
ما أخبار سوريا .. ما زال بشارها شوكة في عيون العربان الصهيوامريكية
ما أخبار العراق .. مالكُها لا يملكّ منها سوى الملكّ لله وقليلاً من البركات الخليجية
ما أخبار الأردن .. كانت مملكة هاشمية حتى صارت بفضلّ ملكها مملكة هامشية
ما أخبار مصرّ .. ما زال مرسي يفكرّ هل يدخلّها آمناً بقدمهِ السفلية أم قدمهِ السلفية
ما أخبار ليبيا .. قتلوا القذافي فيها وما زال البحثُ جاريّ عن قبره في قناة العربية
ما أخبار الجزائر .. بلد عريقة ورئيسهم بوتفليقة ومهددّة بهبوب رياح الربيع الدموية
ما أخبار تونس .. مرزوقها بهلول لا يسترزقّ رزق بلاده إلا حسب الأوامر القطرية
ما أخبار المغرب .. عاهلها عاهرّ يفتخرّ بمنحه شهادة تقدير من جمعية الشواذ والمثلية
ما أخبار الصومال .. حاولوا قتلّ رئيسهم ونجا باعجوبة ربانية لانهم يريدون بلدهم اسلامية
ما أخبار السودان .. أنعمّ الله عليها بوحدة التقسيم العادل فصارَ لدينا سودان جنوبية وشمالية
ما أخبار اليمن .. بعد رحيل صالحّها وقعت الخلافات العائلية وصارتّ اليمن جمهور بلا جمهورية
ما أخبار عُمان .. قابوسّها منحوس وشعبها ما زال يحلبّ الجاموس وصوتها لا معنى له في الجامعة العربية
ما أخبار السعودية .. ملكها في الانعاشّ ووزير خارجيتها مصابّ بالارتعاش  والبلد بفضل الله كله شباب وحيوية
ما أخبار الامارات .. خليفتها ماهر وحاكم دبي شاطر وشعبها طاهر لولا ما يمارسوه عليهم من املاءات صبيانية
ما أخبار الكويت .. صارتّ مرشّحة أن تصير النجمة الواحدة والخمسون على علمّ الولايات المتحدة الامريكية
ما أخبار البحرين .. بعد تصريحات حمدّ لم تعد بحرين فقد صارت بحر واحد يفيضُ كل يوم بالدماء الشيعية
ما أخبار قطر .. أميرها بغلّ أخلاقه حقيرة وموزته مثيرة وجزيرتهم ما زالت تبثّ سمومها الامبريالية ..؟؟

الى الأمة العربية بعد " الطزّ الحكومية والرئاسية والملكية " لكم مني ألف تحية
عذراً منكم فقد قرفنا من العيش تحت وصاية الأمر والنهي وتنفيذ المشيئة الالهية
عذراً منكم فقد تعبنا ومللنا وزهقنا وانتفخنا واكتأبنا من هذه الحالة المرضية
كلما دعونا ربنا يرسل لنا ابن الخطاب أرسل علينا مسيلمة الكذاب
كلما هربنا من سوط الأعارب أنزل الله علينا سوط عذاب
ومفتاح الفرج الصبر والفرج عندنا بلا باب
أيا ربي ما هذه العيشة الهنية وماهذه الكرامات الرحمانية
نعيش يوما ونموت يوما وحاكما تطيل في عمره الف سنة ضوئية
نأكل مرة ونشتهي تمرة وحاكما محتار في أي بلد يقضي هذه الصيفية
نومنا هفوة وصحونا غفوة وحاكما تعطيه سريراً بطول الكرة الارضية
فيا رب بعزتك وجلالك وقدرتك يا رحيم
إقضي علينا وامحي وجودنا وارحمنا من هذا الجحيم
واجعل الأرض خالصة لهم حلالا زلالا هنيئا لهم بهذا النعيم
ولا تترك هذا الامة العربية ..وصمة عار على جبين البشرية
ولا تترك هذه الشعوب العربية .. تضحك عليها الشعوب البربرية
ولا تترك هذه الجماهير العربية .. تجاهر بأفكارها التكفيرية
إقضي علينا يا ربنا .. فنحن الامة الوحيدة التي تضحك من شر البلية ..؟؟

 

على حافة الوطن

الحكومات العربية لم تعدّ تحتاج الى فليكس كي تثبتّ أنها ماهرة بكسر حاجز الصوت
فقد كسرت أصواتنا قبل الحاجز حين قاموا بمصادرة حناجرنا تحت ذريعة سوء الاستخدام ؟؟



(387830) 1
زعلت أصحاب الجلالة منك
صقر سورية
يسلم تمك، بس هناك فرق بين العرب و الأعراب.
لو يحرر العرب أو المتأسلمين قبلتهم من بني قريظة و قينقاع بني سعود، لكانت المنطقة أفضل بألف مرة.
لكن طالما قبل العربان بأن يدنس قبلتهم و أعز ما لديهم هؤلاء الرعاع فسحقاً لهم و بيستاهلو كل ما يجري لهم. الغرب يجوب الفضاء و هم يحتاجون لفتاوى الابليس قرد أوي و غيره من البغال ليرتكبو الموبقات داخل قفص وضعهم فيه جهلهم برعاية ربهم صاحب الجلالة والسمو بو متعب( الله يتعبو بأصفاد الحديد في سقر)
October 15, 2012 5:59 PM


(387836) 2
الى المبدع بلال
amin
اسلوبك رائع لقد وصفت حال الامه وحكوماتها ابلغ وصف الى الامام الله يوفقك
October 15, 2012 6:41 PM


(387837) 3
allah bless u
hassan
may allah bless brother you are right specialy about how much those fuck up leaders lives ///tahiya from south of lebanon
October 15, 2012 6:54 PM


(387843) 4
لن يسمع الله منك بدعواته الا بشرط واحد
Ahmad Sami
أن تقطع رأس الأفعى في السعوديه
October 15, 2012 7:24 PM


(387857) 5
OH, MY GOD!
shorje /kerkuk
this is just beatfull! very , very nice , koop good wirting , and thank you very mach
October 15, 2012 7:49 PM


(387863) 6
الجولان الهادئ تم تامينه عن طريق الشوكة الاسدية
حيدرة العلوي الشريف
كعادتهم الكتاب الشبيحة اللئام يدسون السم الصفوي في الدسم العربي
ولننظر الى هذا المنافق الذي يتباكى كماتتباكى الصفوية على الامام الحين وهم اول من غدر به
انه يتباكى على مقتل متظاهر بحراني يريد تسليم مؤخرت ليد مرشد الفورة الايرانية وطبعا نحن ضد القتل ولكن ان يتباكى هذا الشبيح على البحرين وينسى مقتل الالاف كل يوم على الشيعي بشبو القرداحي فهذا فعلا هو عين الغباء والوقاحة والحقارة
ثم يقول عن بشار الاهبل الذي لولا اسرائيل كان انتهى من اكثر من سنة
ولذلك نامل من القراء التأمل في هذه السياسة العرجاء وتحوير الحقائق الذي طفح الكيل بالسوريين لاحتماله
تصوروا ان نظام المقبور حافظ الاسد صور للشعب السوري هزيمته في 1967 وفقد الجولان على انه انتصار لان اسرائيل لم تسطع قتل القيادة البعثية في سوريا؟؟؟؟!!!!
كما اتحفنا حسن نصرالات بنصره في تموز بعد ان قتل الالاف من المواطنين اللبنانيين واكثرهم من اطفال السنة والمسحيين ثم يخرج لنا من جحره كل فينة كالخلد ليقول لنا ان انتصر لان اسرائيل لم تستطع ان تغتاله او تقتله
يعني دمار البلدان وقتل الولدان وترميل النسوان ليس له معنى وهو انتصار طالما عاش الحمار؟؟؟
الى متى هذا الاستجحاش للعقل العربي والاستخفاف ارواح البشر في سبيل عصابات علي بابا والاربعين حرامي
كيف سنغير طبيعة العقول البرسيمية التي تعيش في عفن الروايات المزيفة وليا ثارات الحسين؟؟؟!!
October 15, 2012 8:39 PM


(387864) 7
Syria
Basheer
I like what you it, but if change the Syria one Bashar open his ass to the Israeli and toz on the Arab national(Bashar fateh tezo le israeel wa toz ala al omah al arabia)
October 15, 2012 9:21 PM


(387918) 8
ردا عى الطائفي حيدره
قومي سوري
ان معظم كلمات ردك تفوح منها الطائفيه الحاقده, وهذا اكبر دليل على اننا نحن الشبيحه على حق, فمت بحقدك لان الطائفي على شاكلتك لم ولن ينتصر على شعب طائفته موحده تحت اسم انا سوري.

سوريا الله حاميها
October 16, 2012 9:45 AM


(387972) 9
الى حبيبي حيدرة العلوي .
دولة الرئيس
تحيا الأخوة العربية الإسرائيلية والموت للفرس المجوس
October 17, 2012 12:01 AM


(387982) 10
الى حيدرة (الشؤيف)
غسان الاسمر
من تعليقك يتبين انك لا تعرف عن الشرف سوى الاسم فقط وان حذاء بشار الاسد يشرفك انت وامثالك تحيا سورية بقيادة بشار الاسد
وشكرا للكاتب
October 17, 2012 3:02 AM


(387988) 11
الى العنصري الحاقد حيدرة رقم 6
أبو الفوز
الكاتب أيها الغير محترم لم يخصص فيما كتب دولة أو نظام معين, إنما كتب في عموم الوطن العربي ومر عل بشار مرور الكرام على أنه مازال يقاوم المشروع الصهيوأمريكي, فحضرتك مسحت كل مقالته واستطرقت فقط بما كتب عن (بشبوش,حبيب قلبي بشبوش)ووصفته بالشبيح والصفوي والمنافق والغبي والوقح والحقير,وكتبت ردا بمثابة مقال ضد كلمتين مرت خلال سرد طويل عن الوضع العربي,فعقلك الطائفي العنصري الحاقد وأخلاقك الدنيئة ومعلوماتك التي تستقيها من على القهاوي في الكذب والتضليل وتشويه الحقائق عمدا للهروب من الإعتراف بها أنت والذين على شاكلتك أبها المجرمون السفاحين القتلة, تقتلون وتدمرون وتتهمو النظام,, ثورتكم المزعومةانتهت يوم بدأت لأنها لم تكن ثورة نظيفة, كانت ثورة قذرة وسخة رائحة عفونتها ملأت السماء السابع عنما بداتم في الكذب والتدليس والهمجية والإتهامات الباطلة, فابتعد الشعب عنكم وعن مناصرتكم أيها الأوباش وأنا كنت منهم, وإن كان هناك عقول برسيمية فهي من شيمات عقولكم العفنة, وإن كان هناك شبيحة(أنا مثلا) فأنتم الذبيحة, تقتلو المسلم ابن بلدكم وتذبحوه وتكبرو(الله أكبر)اي رب أنتم تعبدون؟ لا والأنكح ولأن ليس لديكم مناصرين من صلبكم تستأجرون مجرمون من الخارج ليقتلو أبناء شعبكم وتسمونهم ثوار سوريين, فأي عار تحملوه أيها السفاحون تريدون حرق البلد ودمارها فقط لإسقاط النظام وتسليمه لأسيادكم الصهاينة؟ لكن خسئتم فبشار باق, ولنرى