Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

تونس..والمتيس المرزوقي
سياسة تونس الحالية وبقيادة الرئيس المرزوقي سياسة خطرة وفوق طاقة الشعب التونسي..الرئيس زين العابدين بن علي ابعد تونس عن كل الصراعات العربية لمدة ثلاث عقود..ولم نكن نسمع عن تونس الا في حالة ماقرر المحاربين العرب اخذ القليل من الاسترحة..عندها يذهب العرب الى قرطاجة للراحة والاستجمام..ولكن مايفعله المرزوقي الان وموقفه في الامم المتحدة من القضية السورية يكاد يكون بالضد من المجتمع الدولي والامم المتحدة و الجامعة العربية..بحيث وضع تونس في فوهة المدفع في الجبهة السورية ..وأصبح يطالب بإرسال القوات التونسية بكل عدتها وعتادها الى المحافظات السورية الساخنة..السؤال المهم هنا هل هذا مايطمح اليه الشعب التونسي بعد ثورته المجيدة ..و ذلك بإرسال جيشه الى ما وراء البحار لكي يفنى هناك..الشعب التونسي يجب أن يتخذ موقف حازم من رئيسه "الأممي"..وإذا تكرر هذا الموقف فيجب على الشعب التونسي ان يطرد هذا الرئيس من الرئاسة..ويرسله الى التقاعد


(385695) 1
لماذا الكذب والتضليل انا لم اسمع المرزوقي يقول انه يريد ارسال قوات تونسيه الى سوريا
ادم
لكنه قال انه مع الثوره السوريه وعذا امر طبيعي من انسان سوي وصل الى الحكم بارادة شعبه وليس بارادة ابيه وعساكره رئيس شرعي لدولة تونس ولفتره محدده
September 27, 2012 11:39 PM


(385699) 2
أنت دكتور ف ايه ما شاء الله.؟
أبو عمر الفلسطيني1.
لو كان في الدنيا عدل, لوجب طردك من عرب تايمز وارجاعك الى العراق لتطبخ القهوة والشاي لحبيبكم
المالكي...
September 28, 2012 12:11 AM


(385702) 3
أنت الفردة الثانية
ب.ا
أيها التافه أولا أنت كذاب بأطهر صرماية طفل سوري,أيها الكلب لوكان لك أخ بالستين وزوجة وأربع أطفال أكبرهم9سنوات وأصغرهم سنة ونصف ويتنقلون كالحيوانات في دمشق من حديقة إلى أخرى إنه أخي أيها الكلب ومرة اتصلت به في الصباح فقال نحن في حديقة( التجارة)واتصلت به مساء فقال انتقلنا إلى حديقة (العدوي) وكل مرة أسأله:هل أنت لوحدك يقول لا فنحن حوالي 500 عائلة, ونحن نطلب حتى من الشيطان ليتدخل ليقذنا من هذا السافل وجيشه القذر أبو براميل وِشحاطة,أيها الجحش لقد بتنا نعد عدد المجازر ولم نعد نحصي عدد الشهداء...تفو عليك وعلى عرب تايمز التي أصبحت العاهرةالأولى والناطق الرسمي للعصابة الحاكمة في سورية.... ومبروك.
September 28, 2012 12:40 AM


(385703) 4
ستترحموا قريبا على أيام زين العابدين
souzan
فعلا على الشعب التونسي وكما عهدناه شعب حر آبي
ويحترم الشعوب الاخرى ان يطرد المرزوقي شاهد العيان السابق في الجزيرة
وثقوا كلما زادت مدة جلوس هذا المعتوه على كرسي الحكم كلما عادت
تونس الى الوراء الاف الخطوات عليكم محاربته ومحاربة الإسلامين
كي تعود تونس خضراء كما كانت تحترم سيادة الدول ولاتتدخل في شؤون غيرها
September 28, 2012 1:26 AM


(385706) 5
الى التعليق الأول
جزائري
و هل تعتقد أن هذا المعتوه المرزوقي لو قامت انتفاضة مثلا في دويلة الغدر قطر أو في المهلكة السعودية سيقف الى جانبها و يناصرها كما يفعل الآن مع ما يحدث في سوريا ما دام منتخبا بارادة شعبية ؟؟
September 28, 2012 2:11 AM


(385712) 6
رحم امرء عرف قدر نفسه.
جميل
تونس لم تستطع منع وحدة جيش اسرائيليه دخلت اراضيها من البحر وقتلت خليل الوزير, اليوم جاي شخاخ مثل منصف المرزوقي ليهدد سوريا؟ عجب من هؤلاء المخنثين... علي هولاء الناس اولا وقبل كل شيىء احترام ارادة شعوبهم وعليهم ان يعملوا على تقدم ورافاهية الشعب التونسي بدل زجه في امور ليس قادر على تحمل عواقبها.
September 28, 2012 3:39 AM


(385718) 7
رزق الهبل على المجانين
عمر السوري الشبيح البرازيل
من ايام شحدك من مشاخخ الرمل والملح الاعرابية وانت طرطور مصيرك رح يكون مثل الزبالة اللي تكتبها المزبلة,طبعا انت و بغل موزا المسند,سوريا اكبر من ترد على عواك