Arab Times Blogs
بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

كيف لا يشتمون الرسول ... هذا حقهم ونحن نستاهل ..؟؟

لم يعد في حياتي شيء يسعدني ويجعلني أقلب على ظهري من الضحك , أكثر من متابعة أبواق المتأسلمين الذين ينتعلون في ذقونهم لحى معفنّة ويطبعون خاتم البلدية على جباههم الوسخة كما يختموا البقرة بختمّ البلدية , ثم تجدهم يقيئون بأمراضهم وأفكارهم على مائدة المُشاهد المسلم المسكين ضمن أطباق جاهزة على قنوات الاعلام أو في أماكن التواصل الاجتماعي , معدّة سلفاً لتناول وجبة دسمة من الكذبّ الملفقّ والافتراء الصريح على ديننا .

 

لم يعد هناك مسرحيات تجعلك تضحك من قلبك مثل هؤلاء الأبطال الذين يحاربون باسم الاسلام كل ما يناقض تفكيرهم السادي والمريض ويستغلون هذه البضاعة الرائجة في الاسواق بالتجارة والمقايضة  وهم في أصل الأمر أسوأ ناس قد تجدها في بورصة البشر  إلا أن أسهمهم تعلو وتنخفض حسب الفتوى التي يبصقونها  فإن لاقت ترحيبا من جماهير عريضة من العرب وعوام الجرب صار اسماً اعلامياً مشهوراً يقارع دعايات حفاضات اولويز المشهورة  وان لم تلاقي فتوته أي اهتمام من أي أحد من المسترسلين وراعي السخافة عزمَ الأمر على اختراع فتوى تضجّ لها البحار والجبال وأرض البغال  ولو كان على حساب الدين وقيم الاسلام وسيرة الرسول ...؟؟

 في الآونة الأخيرة بدأ لهاث هذه الاصناف الدنيئة من البشر يزيد ويتضخمّ, وهي حالة مرضية تسترعي فعلا الانتباه والتأمل وربما الدراسة والتمحيصوسأترك هذا الأمر للمعنيين بتحليل تصرفات وزمجرة هذه الأصناف القذرة , وما عليّ أنا سوى أن أستمر بالضحك على هؤلاء المغفلين وتجار الدين في الدنياوأضحك أكثر وأكثر على زبالة البشر التي تصدق كلامهم وفتاويهم وغرائبهم , والذين يدافعون عن شيخهم وكلامه ومعتقداته حتى يكذبّوا القرآن لو اضطر الامروعندهم استعداد أن يشوهوا سيرة الرسول فقط نصرة لرأي شيخهم السديد الصنديد وستجد دوما حمار بينهم  يهزّ رأسه وهو يقول: بارك الله فيك .. روح الله يفتح عليك يا شيخ ..؟؟

آخر صرعات هذه الخنازير ما قاله الدجّال الذي يدعو نفسه الشيخ خالد عبد الله , حين قررّ نصرة للاسلام وجهاد في سبيل الله الزواج من امرأتين سوريتين على اعتبار ان أرض الجهاد هو السرير الذي سيسأل الله فيه الشهادة  , وعلى اعتبار أن الجنس صار لذة وطاعة ابتغاء مرضات الله عزّ وجلّ صدقوني لا أفهم تماما كيف ينصر هذ الأفّاق الاسلام , حين يقرر أن يضاجع النساء إلا اذا كان الجهاد يعني  الضربّ بمدفعية تقذفّ قذائف ضوئية منوية وتصيب الأهداف بدقة مباشرة في زاوية انفراج الفخذين كي ترتجف الأرض تحت من يدعوهم جبابرة وظلمة ..؟؟؟

فعلاً " اللي استحوا ماتوا "

وصرنا في عصر النذالة والوساخة التي يخرج علينا دجّال أفاقّ مثله كي يتاجر باسم الاسلام والدين ارضاء لملذاته الجنسية والرخيصة وهو ليس أكثر حظاً من ذاك الخنزير حتى يقتدي بهديّه السكسي ما دام رمزه الاكبر وقوادّه الأعظم شيخ الناتو ومفتي الدمّ العربي يوسف القرضاوي الذي تزوج طفلة بعمر احفاده في ريعان طفولتها فما المانع إذن أن يضاجع امرأتين نصرة لله وإعلاء لكلمة الله وترويجاً لحبوب الفياجرا ودعاية لمسرحية " سكّ على بناتك " ؟؟

 إليك المشتكى يا الله

فقد أتحفتنا بأبناء كلبة ينبحوا باسم رسولك وباسم الاسلام  , وكأننا لا نملك إلا أوسخ ما عندنا كي نظهره للعالم رمزاً وقدوةفتارة تجد وجدي غنيم الذئب العفيفّ يسنّ أسنانه المعفنة بالرذيلة , ويقول بالصوت العريض على شاشة التلفاز بكلمة نابية قذرة  لا تدلّ سوى على مكان تربيته ونشأته الوسخة وأخلاقه الرخيصة فيقول وعذرا من قرائي لكلامه القذر " يا شراميط "لا أدري كيف يستهزئ بعقولنا وبعقول كل من يتابعه  ليقول لقد نهانا الرسول عن القذف والشتمّ والسبّ واللعنّثم يختمها بكلمة أقلّ ما يقال عنها " القذف في الاسلام "  وهو أمر يحاكم عليه شرعا لو أن هناك شرعاً يطبقّ على أمثاله لكن للأسف لقد صار الدين تجارة يلهو بها أصحاب الذقون حتى وصل الأمر بهم أن يقولوا هذا سنّة وهديّ الرسول وهي رسالة واضحة وفاضحة لكل من يتابع هذا الخنزير أنه لا يحيد عن سنة الرسول وكأن الرسول كان كذلك حاشاه ..؟؟

 إليك المشتكى يا الله

فقد أرسلت لنا من يتصدرّ واجهة الاسلام فيضع السمّ في العسل ويضحك على خلقك وعبادك بحديث لا أصل له من هنا وآية من هناك ويعلفّ عقول بعض الحمير بشيء من التبنّ والكذّب والدجلّ والدعاء المستجاب فيأتينا من يدعو نفسه " علي الربيعي "  بطل الفتاوي المارقة الحارقة البارقة والناشط الماشط على موقع تويتر في فتاوي تقطع الخاصرة وتفجرّ المصران الاعور  لهول فظاعتها ولكمية الغباء المحشوة فيها ولفرط التخلف الذي يفوح منها فيقول لك في آخر موضة لفتاويه العصرية  أن خلع الملابس أثناء المضاجعة حرام  وكل من فعل هذا قد خرج عن ملة الاسلام وصار فعله بحكم الزاني والزانية

وعلى ما يبدو أيها السادة أننا كلنا أصبحنا أبناء زانية دون أن ندري لولا أن جاء هذا العلامة الأريب الأديب المتبحر في فقه الاسلام  ويكشف النقاب عن حقيقة فظيعة لم نكن نعلم بها سابقا ولا لاحقا  لربما تابعنا مسيرة الزنى على أسرتنا دون أن نعلم فعلنا القبيح هذا  وعلينا من اليوم أيها السادة ان ننسى كلمة الله " وقدمّوا لأنفسكم "  فكلام هذا العاهر أوضحّ وأشملّ وأرقى من كلام الله تعالى ...؟؟ ويتسائل أحدهم هل سأل هذا العاهر الماهر والده كيف كان يعاشر امه فقط كي نطمئن أنه ليس ابن زانية وزاني مثلنا نحن الجاهلين التافهين ؟؟

 إليك المشتكى يا الله

فقد بعثت علينا من يحمل هموم الأمة الاسلامية في عقله المريض ويلبس اللباس الشرعي اقتداء بسنة رسولك الكريم من تقصير وتشذيب ويربّي لحيته ولا يفارق سواكه وسجادته تحت إبطه وقرآنه في جيبه  وينسى أن الاقتداء بالرسول ليس في المظهر ولا في اللباس ولا في الشكل

الرسول لم يكن كذابا .. حتى تكذبوا .. فتقولوا ان الرسول قَبِل هدية الخمر 

الرسول لم يكن لعاناً .. حتى تلعنوا .. وتشتموا الناس بكل كلمة بذيئة وقذرة

الرسول لم يكن كفارا.. حتى تكفرّوا .. كل ديانات الأرض على حد سواء

الرسول لم يكن فاحشاً ..حتى تفتشوا في سنته عما يبيح لكم مضاجعة النساء

لقد شوهتم سنة الرسول حتى تطاول عليه وتواقح بصناعة فيلم دنيء عن رسولنا  ليس الذنب ذنبهم وليس عليهم عتب أبدا فيما فعلوه أو ما سيفعلوه لاحقا  كل الذنب على أمثالكم ايها المخلوقات القذرة التي تقتدي بسنة الرسول  ثم تقوموا بأفعال وتتفوهوا بأقوال لا يرضاها الله ولا حتى رسوله

كل الذنب على من ينصبّوا أنفسهم حماة لحدود الاسلام وهم يتجاوزوها

كل الذنب على من يجدون أنفسهم خلفاء لرسول الله والرسول بريء منهم

كل الذنب على أمثالكم أيها الدجالين الفاسقين وتجارّ الأفكار القذرة والمريضة

كيف لا يجترأون على رسول الله وأتباعه مجرد مهرجين يلعبون بالبيضة والحجر

كيف لا يشتموا رسول الله وأتباعه مجرد كلاب تعوي لا تصلحّ للصيدّ ولا حتى للحراسة

كيف لا يتطاولوا على رفعة الرسول وأتباعه يعيشوا في حضيض أفكارهم المتخلفة المريضة

كيف لا يصورون الرسول في فيلم قذر وأتباعه يتصوروا أنهم أبطال في هذا العصر

كيف لا أيها السادة

إن كان رب البيت زماراً فشيمة أهل البيت الرقص والطرب وان كانت شيوخنا كلهم زمامير وسخة قذرة وأبواق بهلوانية فليس علينا سوى الرقص في مهرجان " بحبك يا رسول الله "

 على حافة الدين

اللهم لا توآخذنا بما فعل السفهاء منا , اللهم لا تجازينا بما فعل هؤلاء الانجاس فلا يشكر ولا يحمد على مكروه سواك وأخشى ما أخشى أن أشكرك يا الله  فأقع في تأييد الاية الكريمة " ولأن شكرتم لأزيدنكم "  فلا نريد المزيد .. فلا نريد المزيد  يكفينا ما عندنا من حمير وقردة وخنازير  يحملون في أعناقهم طوق الاسلام العظيم ويهتفون بقولك الكريم

نحن خير أمة أخرجت للناس



(385199) 1
مع احترامي لرأيك
مهاجر عربي
الرجاء قراءة الرد ودراسته بنزاهة قبل السب واللعن والخ.
الرسول لم يكن كذابا إذن فمن أحل الكذب في ثلاث، الحرب والإصلاح بين متخاصمين وبين الزوجين. أما الادعاء بان محمد لم يكن لعانا إذن فمن قال لعن الله اليهود والنصارى. والرسول لم يكن كفارا طيب من قال كفر من امن أن الله ثالث ثلاثة. أما الرسول لم يكن فاحشا فيا أخي تمنيت لو لم تقولها أصلا، فمن فحش بزينب بنت جحش وهي زوجة ابنه و من نكح ماريا القبطية واغتصب صفية بنفس اليوم الذي ذبح أفراد عائلتها أمام عيونها. أن كان الجواب هذه أمور شرعها الله فأقول لك أن هذا الله هو رب الفحش والكذب واللعن وليس الإله الحقيقي!
September 23, 2012 2:10 PM


(385201) 2
حائض القرني
جزائري متدين
بالأمس شاهدت اللص عائض القرني على شاشة الشروق الجزائريه وهو يكذب على لسان وزير خارجية سوريه أن الأخير هدد وتوعد بسحق أوربا وهذا لم يحصل مطلقا وكذلك افترى أفتراءات كثيرة عن الرئيس السوري لكن لما وصل الأمر لأمريكا وأوربا أكل خرا وماعاد يتفرسن ألا لعنة الله عليه وعلى أمثاله من زنادقة العصر وأقسم بالله أني كنت من المخدوعين به وأستمع له وأقرأ مؤلفاته الى أن عرفت تفاهته عن قرب
September 23, 2012 2:36 PM


(385206) 3
We all know
karima
The Arab governments and officials are the true enemies of the Arabs and Isalm
September 23, 2012 2:41 PM


(385216) 4
لا فض فوك يا بلال
المتأمل
لا فض فوك يا بلال. اتفق معك وأرى في الأفق عارض ممطرنا مطر السوء بسبب ما نحن فيه من جهل وغباء وتخلف وجمود وربيع عربي تفوح منه إعادة ترتيب الأوراق وصياغة شرق أوسخ جديد يتناسب مع المرحلة القادمة
September 23, 2012 4:06 PM


(385232) 5
الاخ بلال المحترم
إبن حداد
أنا مسيحي عربي أردني لقد عشنا طوال عمرنا مع إخواننا المسلمين في صداقة واخوة صادقة من قبل الطرفين،طبعاً خلال هذه السنين كنا نتعرض لبعض المضايقات في شؤون ديننا من مثل هؤلاء السفهاء الذين تصفهم في مقالك ولكننا لم نكن نعيرهم أي إهتمام لان سيدنا المسيح لا يحتاجنا للدفاع عنه بقدر ما يحب ان نؤمن بما قاله طوبى لكم إذا اطهدوكم وعيروكم باسمي،أخي العزيز تربيتنا وديننا وثقافتنا العربية والاسلامية ترفض أمثال هؤلاء الشيوخ المنافقين الباحثين عن الشهرة والثروة عن طريق التجارة بالدين حيث اصبحنا كل يوم نصعق بفتوة لايقبلها عقل أو دين وبناءاً عليه نرفض أية إهانة توجه للاسلام أو النبي محمد صادرة من مثل هؤلاء الملتحين أو من أية جهة كانت تحياتي لك والله من وراء القصد
September 23, 2012 8:59 PM


(385233) 6
هل قرأت كتبك يا كاتب المقال؟
نبيل رحمان
تدافع عن تعصب أعمى. لو أنك قرأت كتبك ومن بعدها دافعت لأحترمناك. هل قرأت السيرة النبوية لإبن هشام؟ أو لإبن إسحق؟ أو السيرى الحلبية؟ هل قرأت أحاديث محمد في صحيحي البخاري ومسلم؟ هل قرأت القرآن وفهنته؟ وهل إستعنت بتفاسير إبن كثير أو الطبري أو القرطبي أو الشافعي حتى تعرف حقيقة إسلامك وسيرة رسولك؟ لا يمكن أن تكون قرأت هذه الكتب وتتهم الآخرين بالكذب. كتبك مليئة بما لا يعجبك، لا بل بما يوطىء رأسك.
September 23, 2012 9:11 PM


(385264) 7
الجمعيات الخليجية الني تدعي أنها خيرية تستغل للدعارة والشبق الجنسي وهذا غيض من فيض
هموم العذاب

فالجمعيات الخيريةالخليجيةالتي تدعي انهالمساعدة الضعفاءفي دول الخليج تستخدم للدعارةوالجنس واللواط باسم الدين والصدقات..فجمعيةإحياءالتراث الكويتية سرقهاجمال حداد وجمال حشاش الكويتيان وتزوج كا منهم أكثرمن 20فتاةقاصر...وكل من يحاول الإصلاح يطردونه حتى إن سفيرالكويت في تايلندراى بأم عينه الأيتاتم في كمبوديايطعمهم المندوب محمد يوسف الأعشاب والحشيش وكتب تقريربنفسه عماشاهده من مديرالجمعيةمحمد يوسف ولكن لاحياةلمن تنادي..وعادل نصاربجمعيةقطرالخيريةسرق الجمعيةمع آدم عبدالرزاق مقابل امرأةصينيةأعطيت لموزةكي تساحقها وجمعية الهيئةالإسلاميةالكويتيةوالإصلاح نهبها محمد فؤادالمصري وعزت السلموني مقابل قوادةالنساءفي تايلندوكمبودياوصالح طالب التايلندي سرق13مليون دولارمن هيئةالإغاثةالسعوديةواعترف أثناءالتحقيق ولكنه أرضى أعضاءالسفارةالسعوديةبالقاصرات التايلنديات فبقي في منصبه بل زادوامرتبه وفي ماليزياالشيخ يعقوب الماليزي سرق 16 جمعيةخليجيةوأصبح مليارديروكل ذلك يحصل بدافع الشبق الجنسي واستقدام العاهرات للمسوؤلين وفي نيجيرياأمين الدين ابوبكرومن قبله أبوبكرجومي ومي سرقواالمليارات باسم من الجمعيات الخليجيةباسم الغزوالجنسي وفي البوسنةوالهرسك والفلبين والهندلا يتسع المجال لذكركل ذلك....ومن أراد الإصلاح والإنتقادلهم يتهم بالزندقة والكفر....فهؤلاء أوصياءعلى الدين... بل إن محمدالجدعان والشيخ ابراهيم الخضيري من السعوديةمقابل شحن قاصرات لاغتصابهن باسم الخدمةفي البيوت سرقواهذه الجمعيات واباحواللأعاجم قوادي النساءان يسرقواوينهبواباسم الدين حتى إن عادل نصارمن قطرالخيريةيقول أناأعلم آدم عبدالرزاق يسرق أكثرمن النصف من هذه المساعدات والمهم ان هناك جزءايصل... والحقيقةان المهم أن هناك شبق جنسي وقاصرات تغتصب...فلاعجب وهذاقليل من كثير
September 24, 2012 5:48 AM


(385266) 8
إلى رقم6 نعم قرأنا أكثر منك وحققنا رسائل ماجستير ودكتوراة في أكثر من تخصص وأكثر من لغة
عالم متواضع
إلى رقم6 نعم قرأناأكثر منك وحققنا رسائل ماجستير ودكتوراة في أكثرمن تخصص وأكثر من لغة
السؤال لك أنت ماذا تعرف عن سيرةابن هشام ومراجع وقواميس اللغة ومالفرق بين المرجع والمصدر؟ولكي أجيبك عن تفسيرالقرطبي والذي يسمى تفسير الحكام وهو مالكي هذامالاتعرفه انت ...وهو عالم علامةوجاء...دوري لأسألك؟ماهي الحادثة التي حصلت للقرطبي وماالذي أنجاه من القتل عندسقوط قرطبة؟وماهي قواميس العربيةالتي تعتمدوالتي لا تعتمدفي الأبحاث العلمية؟بل نزيد عنك أننا فوق كل ذلك قرأناروايات لوليم شكسبيرولغيره(هل سأقارنك بيوم من ايام الصيف).
نفهم أن كل من يحفظ كلمتين يأتي ليسخف الآخرين لأنهم انتقدوا حزبه أو خيانته....فمعظم المعلقين من رقم1-5 مقبوله آراؤهم وللكل الحق في التعبير أماالتعصب الأعمى من رقم6فلا نقبله ومن أنت حتى توزع شهادات حسن سيرة وسلوك وإيمان وكفر؟ بل أنت الكافر لأنك كفرت وفسقت واتهمت غيرك وأنت أمي منافق...وأنا أقول بكل تواضع أعلم منك مليون مرة ولا ادعي أنني عالم أو نحو ذك؟لقد قرأنا هذه الكتب كلها وإنها أي هذه الكتب تلعن الخونة أمثالك وأمثال المنبطحين والراكعين والساجدين لأمريكا كحائض القرني السارق لكتب غيره وللقرضاوي مغتصب الصغيرات وللعملاءالصم البكم العمي أمام تحرير الأقصى...أنا لاادافع عن الكاتب ولست هو وإنما منتحلا اسماآخر للدفاع عنه ولكن لو سؤال للكاتب رقم 6 وغيره كيف قسم أبو اسحاق الشاطبي علم أصول الفقه في كتابه الموافقات؟
September 24, 2012 6:11 AM


(385301) 9
رقم ٨ سيبوية أبو الغباء الرندي الجاهل المتكبر وينك يا حمار من جمعة؟
تلميذ
أما بالنسبة للخنزير نمرة واحد اللي هو إنته بالصدفة- بسألك لماذا لعن اليهود في القرآن وعلى لسان من؟ لعنوا لقتلهم النبين وتعديهم في السبت وعلى لسان من أرسلوا اليهم من موسي وداوود وسليمان الي المسيح بن مريم وراجع التوراة والإنجيل. واللعن في النصرانية مشهور في مجامعهم كلها، ونذكر منها مجمع نيقية 325م قبل الإسلام بأربعة قرون حيث لعن بطريرك الكاثوليك بابا القبط المصري وطرده وأتباعه من الملكوت وكذلك فعل بابا القبط، وعليه ووفق تعاليم دينك فالنصارى جملة محرمون من دخول الملكوت. القرآن ذكر هذا عنهم لقوم لا يعلمون عنهم شيئا. وأما عن زواجه بصفية بنت كعب، فكانت لغرض أن يفك المسلمين ما بأيدهم من أسرى قومها لئلا يظل أصهاره أسارى وقد فعلوا. وأما عن زواجة بإمرأة زيد ولم يدخل بها، فكانت لحكمة سماوية لتحريم التبني في الإسلام، وعندنا يحرم على الأب نكاح زوجة إبنه دخل بها الولد أم لم يدخل، فهل يستقيم بخيالك المريض أن الرسول يحل لنفسه ما حرمه القرآن، فيا دكتور ومحقق رسائل ماجستير ودكتوراة في أكثر من تخصص وأكثر من لغة، تعلم لغتك أولا، وتعلم اللغة ثم هلم فاسلح هنا وتغوط يا خنزير.
September 24, 2012 1:50 PM


(385306) 10
صاحبنا الكوميدان الهارب1و8 سيبوية أبي البغاء الرفضي بقناع عالم موسوعي في كل تخصص ولغة أهرط وسرهط يا قستاذ فنطاز
تلميذ
للأحيمق محقق ما شاء الله من رسائل ماجستير ودكتوراه في أكثر من تخصص(ياللهول) وأكثر من لغة(يا للموسوعة) وهو بالكاد يعرف ألف باء العربية: أما زواج النبي بصفية بنت حيي بن أخطب بن سعنة بن ثعلبة بن عبيد بن كعب بن الخزرج بن أبي الحبيب بن النضير بن النحام بن ناحوم و هدف النبي محمد من زواجها إعزازها وإكرامها ورفع مكانتها، إلى جانب تعويضها خيراً ممن فقدت من أهلها وقومها، ويضاف إلى ذلك إيجاد رابطة المصاهرة بينه وبين اليهود لعله يخفّف عداءهم، ويمهد لقبولهم دعوة الحق التي جاء بها. وزيد بن حارثة لم يكن إبن النبي (صلعم) وقد زوجه بزينب بنت جحش فطلقها زيد، فجاءت آية في القرآن تأمر النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالزواج منها فتزوجها، لتأكيد تحريم التبني في الإسلام لحكمة لا يعلمها أمثالك الجهلة اللقطاء. وأما بخصوص اللعن لليهود فقد ورد في القرآن على ألسنة رسلهم من إبراهيم الى المسيح وبإنجيلك بعهديه طائفة وافرة منها وذلك لقتلهم الأنبياء وتعديهم في السبت وعبادة الأوثان والعجول. وأما النصاري فمجامعهم حافلة باللعن والإخراج من الملكوت ومنها مجمع نيقية الشهير سنة 325م وفيه لعن بابا الكاثوليك بابا مصر وبالعكس وأخرجوا بعضهم البعض وأتباعهما من دخول السموات والملكوت. القرآن قص ذلك علينا كله.
September 24, 2012 2:30 PM


(385308) 11
"لسبو أبويه" رقم 8 الحمار بكل تخصص ولغة وهو عينه رقم 1
الغامدي
لسفهويه السفيه حيث تدعي علم العربية وحدك وكل علم وكل لسان وتتحدى العرب الصيد ففسر لنا أبيات عبيد الله بن الأبرص في وصف السحاب، إن كنت تحفظ غير بعض سخافات النحاة التي لم تعقلها وقد سألتك عنها منذ إسبوع خلى فتهربت ولم تجب يا برذون يا بغل، فأجب اليوم يا محقق الماجستير والدكتوراه بكل تخصص وعلم.
دَعِ العَجوزَيْنِ لا تسمعْ لِقِيلهما **وَاعْمَدْ إلى سيّدٍ في الحيّ جَحْجاحِ
كانَ الشّبابُ يلهِّينا ويعجبُنَا********* فَمَا وَهَبْنا ولا بِعْنا بِأرْبَاحِ
إنّي أرقتُ ولمْ تأرقْ معِي صاحي****** لمستكفٍّ بعيدَ النّومِ لوّاحِ
قد نمتَ عنّي وباتَ البرقَ يُسهرني ***كما استْتَضاءَ يَهوديٌّ بِمِصْباحِ
يا منْ لبرقٍ أبيتُ اللّيلَ أرقبُهُ**** في عارِضٍ كمضيءِ الصُّبحِ لمّاحِ
دانٍ مُسِفٍّ فوَيقَ الأرْضِ هَيْدبُهُ ********يَكادُ يَدفَعُهُ مَن قامَ بِالرّاحِ
كأنَّ فيهِ عشاراً جلّة ً شُرُفاً******** شُعْثاً لَهَامِيمَ قد همّتْ بِإرْشاحِ
هُدْلاً مَشافِرُهَا بُحّاً حَنَاجِرهَا**** تُزْجي مَرَابيعَها في صَحصَحٍ ضاحي
فأصْبَحَ الرّوْضُ والقِيعانُ مُمْرِعة ً *****منْ بين مرتفقٍ منها ومُنطاحِ
وقَدْ أرَاني أمامَ الحيِّ تَحْملُني********* جلذيّة ٌ وصلتْ دأياً بألواحِ
عَيْرانَة ٌ كَأتانِ الضّحْلِ صَلّبَهَا****** جرمُ السّواديِّ رضّوهُ بمرضاحِ
كثير عليك؟ إذن فسر قوله "كما إستضاء يهودي..." وقوله"شُعْثاً لَهَامِيمَ قد همّتْ بِإرْشاحِ" وتروى أيضا " عوذا مطافيل قد همت بإرشاح" فسرها هي الأخرى يا رقيع، يانعل البدو البالي. وأنا في إنتظارك وويل أمك لو خاتلت٠
September 24, 2012 2:58 PM


(385311) 12
أبو الغباء الرندي رقم 8 ساقط صف سابع الكديش سيبوية
كاشف الغش
ولك إذلف وجهك يا نذل، وإقلب علمزبلة إطفح منها يا بهيم، لآجيك أترفش في بطنك ترى. ترانا في الشمال نعرفك زين ونعرف سولافتك الشينة وشوفنا لم بضع مقالات ساقطة مثل وجهك بس ما ندري وش اللي رجعك ثاني اليوم بالرغم انه جميع القراء سبوا ابوك واهلك وربعك عملا بالحكمة القائلة :الكلب العاطل يجيب لاهله المسبة .
September 24, 2012 3:14 PM


(385316) 13
إلى رقم 8 سيبوية الفرار فينك يا خرنج؟
كاره الأغبياء
سألت حدثا أزهريا لا يجاوز العاشرة عن أسئلتك المعضلة آنفا فأجابنني:
قال تعالى: "وإذا قرأت القرءان جعلنا بينك وبين الذين لا يومنون بالآخرة حجابا مستورا" [سورة الاِسراء، الآية: 45]: وقال القرطبي في ذكر الحادثة: "ولقد اتفق لي ببلاد الأندلس بحصن منثور من أعمال قرطبة مثل هذا، وذلك أني هربت أمام العدو، وانحزت إلى ناحية عنه، فلم ألبث أن خرج في طلبي فارسان وأنا في فضاء من الأرض قاعد، ليس يسترني عنهما شيء، وأنا أقرأ سورة يس وغير ذلك من القرآن، فعبرا عليّ ثم رجعا من حيث جاءا، وأحدهما يقول للآخر: هذا دْيَبْله –يعنون شيطانا– وأعمى الله عز وجل أبصارهم فلم يروني، والحمد لله كثيرا على ذلك" . المصدر: ما كانت فيه فكرة المؤلف أصلية، أي من جمعه الخاص، كلسان العرب و معجم " العين "و المصباح المنير والقاموس المحيط والكشاف و معجم " فقه اللغة وسر العربية " للثعالبي في اللغة، وصحيح البخاري في الحديث، والرسالة في أصول الفقه، ودواوين الشعر.
والمرجع: ما اعتمد على المصدر، فكان فيه المؤلف جامعا، مرتبا. فهل عندك أسئلة صعبة يا سيبوية؟ أم هذا مبلغ علمك؟
September 24, 2012 4:33 PM


(385334) 14
للحمار رقم 8 الأشر الكذاب الجهول الموسادي
الوديع
أشهد أنك لكذوب مدع إشر وخلت لوهلة أنك ستدمغ حجج الأخ الجزائري بشئ لا يرد من تفسير العلامة القرطبي تعرفه ونجهله، فطويت عن ذلك كشحا لتخفي جهلك بشئ لا تعرف غير اسمه ولم تره أو تقربه ومضيت بطرح أحاجي الصبيان في باحة الكتاب الريفي، وبدا للجميع جهلك وغباوتك وفطرتك الحمارية. وأسألك أسئلة يسيرة إقترحها طفلي إبن الثامنة يا جحش كردستان;
ذكرت لنا تفسير القرطبي فما هو أسم الكتاب وفي كم جزء يقع وأين طبع أول مرة و متى؟ ومالذي يميز هذا التفسير الفريد عن غيرة؟ وكيف تتضح معرفة الإمام محمد بن أحمد الأنصاري القرطبي أبو عبد الله الموسوعية؟ لن أسألك عن مختصرات أو رءوس أقلام لمؤلفاته فهذا عسير عليك يا رويعي الخنانيص، ولكني أسألك عن الرجل وعائلته وكم له من البنين؟ وأيهم إنتهج سبيله؟ وكيف كانت صفاته الخلقية والخلقية؟ أكان صعب المخالطة أم دمثها؟ متكبرا أم متواضعا؟ أكان طويلا أم قصيرا مثلك؟ أبيض الوجه أم أسوده مثلك يا وجه الغراب؟
وكلب موساد كردي أسائلك يابن المرخانية، كيف وأين تعلمت لغتنا؟ وهل تحسن نطق حروف الحلق مثلنا؟ وهل تحسنالتفرقة بين الضاد والظاد والدال والذال والثاء والسين حين تتحدث، أم تعجنها عجنا فيستغلق فهمك على العرب، ولا يفهمك غير ربعك الطغام الكرد؟ وهل في الموساد تقام دورات للغة العربية وتناقش فيها رسائل الماجستير والدكتوراه؟
September 24, 2012 7:30 PM


(385339) 15
من رقم9-13 أقل من الحمير وأنجس من الخنزير ....رد على أميتكم وحموريتكم التي لاتفقه بأبجديات البحث العلمي..والرد عني وعن باقي الإخوة المعلقين المحترمين الذين تحدثوا بادب ومع ذلك أساء الرعاع إليهم
عالم متواضع
من رقم10-13درسوافي موقعةالحميرفماذا سننقول للحمير؟لاوالله بعدمليارسنةستصلون للحمورية...فأنتم أقل وأخس من الخنازير
نبدأبحمارالأغنياءهل هذاعالمك الأزهري الحمارمنك ذكرهذه القصةفهي ملفقةوأناكنت أنتظرك هنا؟؟؟كما يقول المثل الفرنسي فهذه الحادثةمعروفةالتلفيق ولكن الصحيح وفي التحقيق هناك شحص اسباني مسيحي لن أذكره لك لتبقى جاهل وأقل من الحماروالأمرلالآخر سنعرض القواميس التي ذكرتهاعلى علماءجامعات العالم كلهم فكم انت حمار؟؟؟أنالااريدأن تفتح الإنترنت وتعددلي قواميس غيرمعتمدةففي البحث العلمي ورسائل الماجستيروالدكتوراة معظم من ذكرت لاتقبل...وهل الفرق بين المصدروالمرجع كماذكرت ياحمار؟؟؟؟لن أذكر لك الإجابةأنت واستاذ ك لتبقى غصةفي حموريتكم فهذه ياحمارذكرهاالمستشرق فنسك الذي ألف المعجم المفهرس لألفاظ الحديث...والله إذاكان في ناس من الأزهرلاتفقه في الفرق بيم المصدروالمرجع أمارقم12النذل المتخلف فهو زبالةمن حثالات التاريخ ولم بصل لمرتبةحذائي وشرحة المرتدالعامديالنذل الكلب اللوطي وأمارقم10 البغل فلايقرق بين من كتب عن رسول الله ص وبين كتب في مواضيع أخرى وبهذه المناسبة يعلن حذائي الإنتصار على الحمير...في هناك أسئلةتجنبتموهاكيف قسم الشاطبي أصول الفقه؟يبدوتلفبقيالم يسطيعواالإجابةولوخطأفاخرسواياخونةوزيادةفي التحدي لماذالم تجيبواعلى روايةشكسبير..إذن من هوأمامكم عملاق علم وأنتم أغرارفي الأميةوالحموريةوالنجاسة..أماالسؤال الذي يردده البعض ليثبت أنكم كفارفدائما يترددسؤال متى ستعترفون بأنكم يهودوكفاروصهاينة....أليس الأقصى للمسلمين ياخونة؟؟ولماذالاتسألون عنه وتحررونه وبالمناسبةهذاالسؤال أسرلي به بعض أعضاءجزب التحريرالإسلامي وقال لتعلم أنهم كفارأخبرهم عن الأقصى...فوالله إن عمربن الخطاب رضي الله عنه لايطيب له إلاأن يحكم عليكم بالإعدام ومزابل...طبعارقم9أقربانه لوطي التاريخ..ولوألف مرةسأردعلى خيانتكم وكفركم..رددت عني وعن غيري من المعلقين المحترمين
September 24, 2012 9:15 PM


(385350) 16
رد على الأمي الحيوان رقم12 وشلته اللوطية
سيبويه والشافعي وابن خلدون نعم للفخر
الحقيقةأنامع احترامي لعلماءالنحو فإن نحن سميناأنفسنابهم فهذاتيمناوإن لم نكن صالحين نتشبه بهم فماأجمل؟وأين العيب؟رقم9ورقم10كنب نفس الموضوع وأجاب خطأباسماءمختلفة يظنناحيوانات مثله؟
أمارقم12يقول بأنهم يسبون فلاناوفي الحقيقةمن رقم1إلى رقم8 يسبونك وغيرك من القذارات فيبدواأنكم حميرولاتعرفون انهم يسبونكم ويطعنون في نسبكم لأبويكم فليس معروف أصلكم؟وأمارقم10فهومرتديقول الرسول صلعم وهذه عبارةمستشرقين فلوكتب ص أفصل من صلعم لأنهاإساءةللمصطفى صلى الله عليه وسلم طبعاهومعلق حمارلايعرف البديهيات؟؟وهودعي زنيم وأبوه متعددأمارقم 10فشتمني مع أنني سني ولست نصرانياوأناأبداماذكرت أمهات المسلمين رضي الله عنهن فكيف قولني كذبا؟؟وعلى ما اظن رقم1هومن تطرق للموضوع؟فيبدوأن رقم10وغيره من الخونةلوطيين..وحتى الذي ذكره جواباعن نساءالرسول ص فقدعلل العبادات والتي لاتعلل في الشرع..فالجواب ليس ماذكره الحمار...فهذاالجواب كان للصابوني والصحيج غيره ولن أذكره لك لتبقى حماراخنزيراأمابعض الإخوة المحترمين الذين ردواعلى الغامدي وهو نفسه بأسماءمختلفة فيكتب خلى هكذاويكتب إستضاءبهمزةالقطع وإنتطارك هكذافالحمارلايفرق بين همزةالوصل والقطع.....ثم هل هذه الأبيات ومعهابعض أبيات من قصيدةعنترةوسينيةالصنعاتي أصليةأم منتحلةياحمار؟أرني المنتحل من هذه الأبيات وقد حققهاأحمدشاكر..ياحمار؟؟؟رقم12الجمارلايعلم أن من رقم1-8 يشتمونه ويقول ان المعلقين يشتمون غيره فالحمارلايعرف حنى بديهيات اللغة..أعيدوابالله عليكم قراءةآراءالمعلقين وانظرواكيف يشتمون هذاالسافل النذل....سؤال للإحراج هل التاءفي كلمةبنت أصليةأوغيرأصلية؟هذه نوقشت بجامعةدمشق في إحدى رسائل الدكتوراةأجيبوا...لكننانخاطب أميين وحميروخونةبنفس الوقت..لرقم13 كل ماذكرته خطأفاحش اقرأمناهج البحث وقاعةالبحث والمصادروالمراجع ليس هذاهوالجواب؟سأتركك في الغباءوأعيدنفس السؤال للمرةالألف؟؟؟ثم هل هذه القواميس التني ذكرتهاهي التي تستعمل للأبحاث العلمية؟؟والله إنك بغل مرخص...هذاأنت زيروزائدزيرويساوي حمارياكاره العلماءيارقم13
September 24, 2012 10:53 PM


(385354) 17
الكل مخطئ
محمد جابر
هل المكان للمبارزة أو للتسفيه؟هل من يختلف معي في الرأي هو عدو لي؟
الحقيقة رقم6ابتدأ التسفيه وهذاخطأ كبيروأما سيبويهوأبو البقاء فلاداعي للمبارزة والشتم وهذه المعلومات ستكون مفيدة لوأنكم تفضلتم بشرحها بأسلوب أدبي راق فهكذاتعلمنا من سادتناالعلماء الأفاضل المترفعون عن القدح والشتم
وأماتلميذ فقد قدحت وشتمت المخالفين وأنت في معرض الذب عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فجئت بسيئة أكبرمن الآولى فماكان ينبغي وامارقم11فانت صانع فتنة ولاعلم لك؟فأنت أتيت بالشيمة لنفسك وأما الغامدي فلديك أخطاءإملائية ونحويةوماهكذايكون الردوامارقم13 جيد ن تسأل شخصا في الأزهروبما انني طالب دراسات عليا أشك في كلامك (أن طالب أوحتى دكتور في الأزهر يجيب عن هذه التساؤلات) فهذه فعلا قضية خلافية ولأختصر عليك ...ليس هو ما أجبت به وأمامعاجم اللغةالتي ذكرتها فليست كلها يعترف بها كمراجع........... وأماالمصدر والمرجع فبينهما عموم وخصوص ز....راجع كتاب المكتبة العربية لبروكلمان والدكتور عبدالرحمن عطبةوأما الأخ المسيحي رقم5 فيا اخي والله إننانحترم النصارى ولايشعرون بالفرق معنافكن منصفاولو قليلا....بعض المغتربين يشتمون من واقع الحرية في بلاد الغرب وهذا لايليق؟وبعض المعلقين هكذا يعيش في بلادالعرب والمسلمين....المهم أن كل له رأيه ولو كنت أنا أعتقد الصواب في مسألةما فليس من حقي مهاحمة من يخالفني.....فبكل سهولةهو لايريدأولايتفق معرايك وانت كذلك لاتأخذ برأيه وانتهى الأمر...لو فعلت هذا وتماديت في هذا الإتجاه في دول مثل أستراليا تسجن من7-10سنوات فالحرية مكفولة للجميع
September 24, 2012 11:25 PM


(385355) 18
الرد على الحمار الدعي الزنيم محهول النسب رقم14
الوديع رقم2
يقع ياحمار تفسير القرآن العطيم للعلامة القرطبي في 20جزءا حسب طبعة بيروت الأولى والثانية
وحسب طبعها دمشق في عشرة اجزاء
وهو ياحمار يادعي يامن سأخزيك وأخزي امك التي لاتعرف أباك العاهر الفاجر هو تفسير للأحكام الفقهية مع التطرق للغة والتجويد والتفسير وأسباب النزول والترجيح
وهو مالكي المذهب ولكنه منصف لمن خالفه ويسمى بنفسير القرآن العطيم أو تفسير القرطبي او تفسير الحكام هل فهمت ياحمار مرة اخرى سأتركك جاهلا عقنا حقيرا..
فاخسا فاخسا فاخسا أنت وأمثالك يا أمي يا نذل هنا العلم هنا العلماء هنا العالم العلامة البحر الفهانة ها قد أخزيتك فأجب ‘ن أسئلتي وأتحداك واتحدى كل العلماء ان تجبني يادعي كيق قسم الشاطبي علم أصول الفقه؟ في المرةأريد منك ومن غيرك جوابا وإلا رزلتك ورزلت غيرك من الصعاليك الأميين؟ومسموح لك ان تسأل كل العلماء. إذن لاتنس
السؤال مرة ـأخرة كيف نجا القرطبي من الإسبان ومن هو الإسباني الذي أخفاه وماهو الكتاب الذي كان يؤلفه القرطبي ياحمار يانذل يانغل ياكلب ياحقير والله لو الأف مرة ترد أنت وأمثالك إلا عاجلتك بالرد الساطع الفاقع الراقع الأجوبة التي رأيتها أنت ولا أبو جدك بيعرفها مع انها سهلة جدا؟ولكن أجب على اٍئلتي التي سألتها لك؟
فأنا أحب التحدي لأفضحك وسأفضح كل نجس خائن مثلك؟
September 24, 2012 11:42 PM


(385356) 19
رقم14مخنث جاسوس ماسوني صهيوني مجهول النسب..الأكراد تاج رأسك
صاح الدين جدي
المخنث رقم14 يشتم جميع الاكراد لأنه اختلف مع شخص واحد
هذاالزبالةرقم14كلب ابن كلب.....نغل كلاوتشي جاهل أنظرواهذه الكلمات كوبي مما كنتبه هذاالجاهل الحقير(وهل تحسنالتفرقة )هل هذه صحيحة؟إبن الثامنة هل ابن بهمزة قطع ياحمار يابغل ياجحش ياخنزير؟؟؟رءوس- هكذا رءوس تكتب يابغل ياجحش يصهيوني ياماسوني؟؟؟وكيف تتضح معرفة الإمام محمد بن أحمد الأنصاري القرطبي أبو عبد الله الموسوعية؟هل هذا سؤال؟ يا بغل ياخنزيريالقيط ياعميل ماذا تقصد هل القرطبي دعي بندوق مثلك..السؤال ما هي ابرز العلوم الموسوعية للإمام ياجحش؟ من الذي لالايستطيع أن يكتب لغته إملائياولايحسن صياغة السؤال ياقواد النساء؟
رحم الله الكردي صلاح الدين لم يترككم في العهروالرذيلة....فصلاح الدين الكردي حرر مؤاخراتكم وأنقذنساءكم من عهرالأسرمن يراثن الروم وحررالقدس ياخونةيامن بعتم الأرض والعرض والمقدسات...أنتم خونةوجواسيس متعاملون مع الناتوالاتختلفون عن لؤم الروافض ابتليت الأمة بروافض ونواصب قواويدخونة...تكتب خطأياحمار وتتهم بسؤالك علم الإمام أبو عبدالله الأنصاري القرطبي؟ومن اكتشف الاخطاءالواردةفي التعليق ابني والذي يدرس في صف أول ابتدائي عمره 6سنوات يا نذل ياكلاوتسي ياجاسوس ياخائن خرابعرضكم ؟خونةمخانيث..الأكرادتاج رؤوسكم محررين نسواكم ومحررين القدس...حرروهابعد صلاح الدين ماكوعند منكم رجال لاانت ولاالحركيين ولاالناتويين ولاالرافضيين ولاالخليجيين البعران
أنتم وكاشف الغش وكاره الإغنياءوالغامدي وتلميذ وأبوالبقاء الغاندي وسيبويه كلكم قواويدتشتمون بعضكم مايخالف يامخانيث بس الأكراد شكو؟تشتمونهم ياكلاب ياخنازيرأنتم ودول الخليج أتينم باليهود والأمريكان ليحتلواالعراق وتساندون اليهودضد الفلسطينيين...أكبرخطأ لصلاح الدين ماعافكم عبيد عندالصليبيين....ياكلاب
September 25, 2012 12:21 AM


(385373) 20
لا عالم ولا دكتور (انسان عادي)
محمد
اخس عليكم كلكم عدا الاردني الن كلامه فيه حكم انتم يا عرب يا مسلمين او نصاره تركتم المشكله الكبرى وهي السب على الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى التعدي غلى عقيدة الاسلام ورحتو تسبو وتشتمو في بعط ويااااا حيف
September 25, 2012 3:32 AM


(385376) 21
لاك تضرب شو كديش قدامه حشيش...
تلميذ
يا فرخ العاهرة حقا وصدقا وبرهانا ويقينا-أعرب ما سبق- بم ستحرر القدس يا جرذ المجاري؟ ببذائتك أم بجهلك أم بشتائمك التي تعلمها ممن عرضها بواحا لكل ذي ذكر من البهائم وأشباهها، وبرهان ذلك أنت، إلا إن كنت وهما. حزب التحرير؟ الذي أنشأه الموساد والذي يحرم الجهاد حتى تقام دولة الخلافة من جديد إن يشاء الله بعد أحقاب جولوجية قادمة؟
لم تجب السائلين عن أسئلتهم، ومضيت تؤذيهم بكشف عورتك وسوأتك عيانا للسابلة، وتزكم آنافهم بضراطك وفسوك يا ظربان العصور. ولم تذكر مع ذلك حقيقة واحدة أو معلومة يتيمة يستفاد منها، والعالم أو طالب العلم يسعده أن ينفع الناس بما يعلم ولا يطلب عليه أجرا، إن كان عالما. ولقد نبهت لذكر شكسبير وشيللر من رد الفاروق عليك في موضع آخر حيث جعلك تلميذ ضجيعك بو متعب باقل عصره (هل تعلم ما باقل؟) ويقول إبن الخبيثة أمثالا بالفرنسية لا يذكرها لا نصا ولا ترجمة؟
أي غباوة تلك، وهل زواج النبي(صلعم) أصبح من العبادات؟ عنترة وسبيته الصنعاتى؟ لربما البغجاتي؟ لاك تضرب شو كديش قدامه حشيش...
September 25, 2012 3:51 AM


(385385) 22
بله أنت الخنزير الهجين الخنيت يا رقم 16
الغامدي
إذا كنت يابن الساقطة (تحت رقم 1) تتطاول على رب العزة سبحانه وتصفه جل وعلى "برب الفحش والكذب واللعن وليس الإله الحقيقي" ورسوله الكريم بالفاحش الكذاب الزاني والمتغصب ولاعق الدماء" جل الله ورسوله صلوات الله عليه عما تصف يابن شر مومسة، فمن نحن الفقراء لله ولشفاعة رسوله، ولا نرقى ولا أشرف آباءنا لآدم لذرة غبار في حذاء رسوله، حتى لا تعلننا وتسبنا وتصفنا بأدرانك من لواط... الخ؟ عرضنا كله فداء رسولة. والله يابن العاهرة لا أدري مالذي يحجبك عن دفن نفسك حيا في جب خراء، أقبح خلقك وخلقك؟ أم حقارة أصلك؟ أم غباءك؟ أم عقد النقص المتأصلة فيك وتجعلك تدعي مثل كل wannabe تعيس؟ دفعت اليك بأبيات تفسرها وذكرت لك غرضها، وهي أبيات أوردها المعري في رسالة غفرانه بالمناسبة، فجعلت تتمخرق وتقول قالها عنترة في أمي سينية الصنعاتي، إذن فسرها وخل عنك أموضوعة هي أم لا؟ وإستدع زبون أمك أحمد شاكر الحذاء يساعدك. فأصغر طفل في غامد وحتى رويعي الإبل والخيل سطيف يسطيع ذلك لاهيا. فهل يعجز عن ذلك علامة فريد في البذائة والحقارة وأستاذ الأساتذة في التفاهة والوضاعة وكشف سوأته وسط الطريق. تسب الله ورسوله وتروم بهذا تحرير الأقصى يا صهيوني، إخالك تعنى تحريره من المسلمين يا خنزير.
September 25, 2012 7:22 AM


(385405) 23
لرقم 15-20 شو يا خو الحايلة أكراد وعرب وأسبان وبروكليمان كلهن أبوك وصاح الدين الجدي كمان؟
وصاح الدين الجدي
إشهدوا يا ناس علي أخو الشرموطة ساعة عامل عربي فصيح ومسمي حاله محمد جابر ومرة كردي وبيرطن عراقي مكسر ومسمي حاله صاح الدين جدي، أي والنعم الجدي والعنزة الضراطة وصاح الديك، وهالحمار عم بيصحح إملاء لغيره. إمك لأم صاح الدين إن كان بيعرفك، دخلك شو هيدى صاح الدين؟ وين بيصرفوه؟ من بنك البترا؟ وبعدين كردي وقاري القرطبي وبيعرف بس 20 وهنه 24 جزء وفي كلام 10 بدمشق كثير منيح، لاك ما بتستحي على حالك يا خول؟ روح شوف بيطري يساعدك من حالتك هاي؟ وبعدين يا منيك القرطبي ذاته ذكر الحادثة في الجزء التاسع في شرح سورة الإسراء، شو نكذبه ونصدقك إنته يا بزونك؟ ووصاحبك الأسباني اللي متجوزك لواطي؟ إعمل مليون شخصية بس خليها تتصدق مش كردي ضليع بالعربي وبيسب الناس بعمالة الناتو؟ حلوة هاي مهو هيك؟ وكمان بيسب الروافض والنواصب؟ إمك كديش كمان محترف نصب ومو عارف تسبك كذبة؟ أول تعرف شو النواصب وشو الروافض؟ قلنا خنزير موسادي بإعترافك، بالمناسبة عارفين مانته كردي، حضرتك بتربي زباين لإمك ولأختك، وحط همز القطع والوصل في طيزك، كذاب وأهبل أجدب، تجب أجيبلك عراقي ينيك عرضك؟
September 25, 2012 11:34 AM


(385413) 24
إلأى تلميذ الدعي والغامدي خنيث ولوطي ......هل فرقتم بين همزة القطع وهمزة الوصل ز.وهل خلا تكتب بالألف الممدودة أو المقصورة...وكيف تكتب الأقصى بألف ممدودة ام مقصورة ولماذا؟
عالم متواضع
الحيوان لايعلم أن الزواج بحق الرسول ص زواجه عبادة وليس عادةياحيوان وحتى الأحكام الشرعية المكتسبةمن أدلتها التفصيلية لاتعلل إلا للحكم والقياس والعلةبالطاعة ياحمار...قدأثبت لك الان أنك حمار وحيوان خنزيرطبعا...ليسامحنى الإخوةالاخرون دعوني أردعنكم وعن أبي البقاءوالأخ الأردني المسيحي والأستاذمحمد والجزائري الذي ردعلى الكلاب
السؤال كيف قسم الشاطبي أصول الفقه؟الغامدي النذل الحقير الذي حجموه والقموه الحذاءلم يجب...قل لناأين الإنتحال في القصيدة؟مع أن بعض الإخوة ذكرلك الكتاب ولكن أنى لك ولتلميذ اللوطي هذا؟بال حمارفاستبلتم أحمرة وهو مثلك حاسوس وأمه لاتعرف أباه لكثرةواطئيهاوكذاتلميذ الكلب الذي لايعرف القراءةمع أننا أرشدناه وكتبناله وللحيوان الغامدي أخطاءهم النحويةوالإملائية وقدذكرلنا الحميراللوطيون بأن الخليل ابن أحمدعالم نحو....هذا آخرزمن الحموريةعندهم....أعربواالبسملة بتاويلاتها وأذكرواالايات التي خالفت النحوالعربي بمانعرفه وكيف أجاب عنها النحاةفلم تجيبواإذن نعلن الإنتصار...في السياسةالان ياخونةيامرتدين ياكفار سأخرسكم عندما قالوا لكم الأقصى خرستم ..فاستشهدوالأجل الأقصى ياخونة..ولو كان الرسول ص وليس بصلعم يهمكم فلماذالاتزحفون لتحريرالأقصى وليس حزب التحريرياحيوانات....كويس فحزب التحريرسنني أنشأه الموسادعلى رأيكم وآل وهاب هم من سلموا الأقصى أيام عبدالإنجليز وأنتم كفاروخونةوالروافض ليسوابمسلمين من بقي إذن ياكفارياداعري الأمة؟؟....ردواوسأردالصاع صاعين بل مائة..ردواوأنا أحضرلكم على أحرمن الجمرفلن تطفأشعلةالجهادفي الخونةوالكفارالناتويين أمثالكم....السيدابوالبقاءالأسئلةاستحلفك بالله لاتجب لهم ولالأي شخص آخر لكي أحرجهم بهاوأي نوعيةمن هذه الأسئلة أرسلهاإلي على الإيميل أناوحدي وسأرسلهافقط للأخ الجزائري والشرفاءأماالخونةفنتركهم في رعايةاللوطيةوالخيانة..مؤخراتكم ومؤخرات أمهاتكم يلوط بها الصهاينةليل نهارفحرروامؤخراتكم أولا..لن اتأخربالرد
September 25, 2012 12:35 PM


(385416) 25
أشكر الإخوة الذين تواوا الرد والخزي والعار للخونة
سيبويه والشافعي وابن خلدون نعم للفخر
شكرا لرقم 1 ساترك لك المجال لترد
وشكرا لجزائري متدين على تواصله معنا ولاتلوث يدك فيهم فقد اوكلنا الى عالم متواضع للرد وشكرا لرقم4 المتامل ولرقم5 لا تأبه بالحشرات فلافرق عندنا بين مسيحي ومسلم وكلنا إخوة في الإنسانية بل أنت أفضل مليون مرة من الخونة عملاء الصهاينة
سنترك للاخ رقم واحد ورقم 5 الرد ولأبي البقاء نرجو التريث وفي المرة القادمة سنترك لك تعريتهم
وأريد منك أن تزودنا ببعض المسائل الفريدة الغريبة لإحراج هؤلاء كمانريد ان نحيي الأخ رقم7 فأول مرة أراه في التعليق واريده أن يشترك في الرد معنا فالوحدة الوحدة في وجه الكفار وعملاء بني صهيون من كتاب الفتنة الخونة....ولاتتعرضوا للروافض الآن فهم لايشتموننا كما يفعل هؤلاء بل ساعدوا الروافض لأنهم أفضل من هؤلاءالمرتدين فحتى تنتهوا من العملاء والخونة جواسيس الموساد بعد ذلك يكون للروافض نصيب من الرد ...
September 25, 2012 12:53 PM


(385417) 26
الجعاري رقم15-20 مابدي ألعن أبوك يا بهيم ما في حاجة النوب
الوديع
ولك يابن االدايرة من بلد لبلد أحسن من غيرها، مرة أردني ومرة فلسطيني حزب تحرير ومرة كردي سوري وهسع كردي عراقي فطحل بالعربي ومو عارف يكتب صلاح الدين، والأنكى بشاور وبيقول عميل الناتو عن غيره، وهاد رافضي وهاد ناصبي. يا صرماية أحبك الدور لما تعمل كردي أو رافضي، هلق مين غير الناتو والأمريكان وإسرائيل جابهن، ما توسعها وفكر قبل ما تكذب كديييييييييييش!!! بتسب الله ورسوله بأقبح مسبة ما بيعملها الحشا يهودي، وبترجع بدك تحرر الأقصى؟ من مين يا موسادي؟ وعامل قاضي محمد جابر ومحمد حاف، ما بتتعب؟ ما بتخجل على حالك؟ وبعدين بتنوص وبتشكي وتدب ولي وتقول إعتدوا على شرفي وبدك تدكهن بالحبوسة 10 سنين؟ يهودي ما في كلام هيك بتعمل إسرائيل، بعتدي وبتصرخ إلحقوني يا بشر!!! وبعدين نزلت من برفيسور لطالب؟ بأي حاوية زبالة وإلا ماخور بلا زغرة؟ وأهم من هادا كله شو عرفك إنو اللي لعنو جدودك درسوا لغة عربية وأدبي؟ لتقوم تستعرض عليهن كلام إنته مو عارفه!!! والله إنك كذاب مكولك ولكن غبي جدا والدليل ما عم تزبط كذبك عالضيق والمعقول، روح الله لا يرجعك وسلم على الإكراد والإسبان والأردنية والأسترالية، كلهن شركاء فيك؟
September 25, 2012 1:02 PM


(385419) 27
يا أخوة لا ادري هل هذا الغامدي لم يصل لحذاء طالب في الصف الأول ابتدائي
ابو البقاء الرندي
أما تلميذ ففهمنا أنه حمار نغل حقير
وأماهذا الدعي الغامدي وتلميذه اللوطي
أنا سأكرر ماكتبه الإخوة
لم ينكر احدهذه الأبيات بل أفحموك بان هذه الأبيات منها منتحل كما في أبات عنترةوأبيات الصنعاني بمعني يقولون لك نعرف السقيم منها الصحيح الأصلي والمنتحل والذي أنت لاتعرفه بمعنى انهم سألوك أين النتحلفي القصيدة؟كما هو الحال في قصيدة عترة والصنعاني المختلفة عنهاولم يقولوا لك بانها لعنترةياحيوان ...ابن ابل حقير بدوي نذل خائن في الشبق واللواطة
فإذا أنت لاتعرف العربيةولاتفرق بين همزة الوصل والقطع؟؟؟كماان اكل بيت يحتاج لخمس صفحات لبيان الناحيةالبلاغية والإعرابية والبيانية بمعنى أن 20صفحة لاتكفي ياحيوان ولأحرجك مع أنك أمي فماذكرتهاموجودةهذه الأبيات بشرحهاالأصليةمنها المنحولةفي شرح الزوزني....فبكل يسروسهولة أي شخص يفتح شرح الزوزني ويكتبها لك؟افتح شرح الزوزني تجدها؟حاشاك أن تعرف من هوالزوزني ياحمار...هل اقتنعت الان أن حذاءالجزائري وابوالبقاء وباقي الشرفاءأكثرعلمامنك؟ياحمار سأخزيك اكثر أنت وتلميذوأتحداكم ماهي المواضع التي أخطأبهاسيبويه في كنابه الكتاب وكيف ناظربهاالعلماء...أجب والله لأجعلن ليلكم نهار ياخونة...واذكر لي فقط مخطوطة واحدة وفي اي مكان توجد مخطوطات أبوالبقاء الرندي؟أماتلميذالحقير مع كل الحقائق النذل المرتد العميل الذي مازال يكتب صلعم لايريدأن يتعلم إذن أرشدناك للمراجع المخصصة لذلك؟سؤال للإحراج هل مطلع معلقة امرئ القيس قفا نبك....لها مثلها واكثر من القرآن وفي أي سورة؟؟؟؟؟؟واعرب لي فقط كلمة قفاولاتقل لي مثنى كذاوكذافمن الان أقول لك خطأ لها إعراب خاص بها..أعربها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
September 25, 2012 1:20 PM


(385421) 28
لمحاور نفسه إبن المراغة رقم 20 اللقيط بن البغاء المجهول ناسله
قطري ولد حميدان
كان أعشى قيس يفد على كسرى أنو شروان ويمدحه وينال جائزته، وحضره مرة كعادته وأنشده:
أرقت و ما هذا السهاد المؤرق****** و ما بي سقم ، و لا بي تعشق
وهي من عيون الشعر العربي. فقال كسرى : ما يقول هذا العربي ؟
قالوا : يتغنى . فقال : بماذا ؟ قالوا : يزعم أنه سهر من غير مرض و لا عشق .فقال : إذا هو لص! وأراد حبسه وتجريسه وجلده، فقال الأعشى:
وكسرى شهنشاه الذي سار ملكه *** له ما اشتهى راح عتيق وزنبق
ويقسم أمر الناس يوما وليلة *** وهم ساكتون والمنية تنطق
يداك يدا صدق فكف مفيدة *** وأخرى إذا ما ضن بالزاد تنفق
ترى الجود يجري ظاهرا فوق وجهه *** كما زان متن الهندواني رونق
نفى الذم عن آل ساسان جفنة *** كجابية الشيخ العراقي تفهق
يروح فتى صدق ويغدو عليهم *** بملء جفان من سديف يدفق
وعاد فتى صدق عليهم بجفنة *** وسوداء لأيا بالمزادة تمرق
فطرب كسرى وضاعف نواله ونوال الترجمان، فهل يستطيع إبن المراغة شرح الأبيات وهو أستاذ البلاغة في وصف حاجات هن أمه الدنيوية ويسب الله ورسوله الكريم. لا تسب يلنذل ملعون بوك وأمك العاهرة.
September 25, 2012 1:57 PM


(385431) 29
لرقم 8 الحقير الكذاب الزنيم اللئيم
عبد لله وحده
تسب الله جل وعلا ورسوله الأكرم مسبة ما سبهما بها أجدادك بني إسرائيل لعنوا بكفرهم على لسن رسلهم، وتسأل بعد هذا عن الأئمة القرطبي والشاطبي والشافعي رحمهم الله؟ وتدعي قراءة كتبهم وفهمها وتدعي أنك على ملة الإسلام؟ فأي خنزير أنت حيث تهضم معدتك هذا كله؟ وما ظنك بالقراء أهم نوكى بلهاء مثلك؟ تخادع نفسك لا هم بمهرجين مخنثين إخترعتهم من خيالك المريض يساندوك في سعارك٠ حقا إن لم تستح فافعل ما شئت، وأين لإبن الخطيئة من معايير وحدود يلتزم بها بعد أن تجرأ على رب العزة سبحانه عما تصف.وأنت تدع الإسلام ومن أهل السنة، كذبت وفسقت وجبنت أن تقر بذنبك وتستغفر. ولا تجد في هذا حرجا، وتجد في نفسك سماحة أن تسب من يردعوك وأهلهم. وأول مرة أعلم أنك مع مينك وكذبك أصدق من القرطبي نفسه، حيث ذكر الحادثة في الجامع للأحكام، وأنت تقول ملفقة...كذاب وضيع سباب لعان وتدعي أنك أستاذ جامعي، وقصيدة أوضح من عين الشمس تعجز عن تفسيرها، وتلاحق الناس بمقصور ومنقوص وهمزة ولمزة ولا تعرف كيف تكتب صلاح الدين، أسأل الله أن يطيل عمرك ويزيد قذارة لسانك وأن يذلك حتى تسأل أرذال خلقه قوت ساعتك وأن يسلط عليك كل بلاء وأن تتمنى الموت فلا تناله يابن الأراذل.
September 25, 2012 3:09 PM


(385469) 30
حرربلدك ومؤخرتك من الإستعمار يابن الساقطة والكلام لرقم28و29
الرادعلى الخونة
المسمى قطري ولدحميدان زبران ابن زبران هل شبعت أنت ونفس الشخص الذي ينتحل أسماءمرة عبدلله وحده ومرة لوطي وأخرى ذكرا في مؤخرتك ابتداء من الأمريكان وانتهاء بدعارة تايلند
فأنت نفسك الذي تغير اسمك وسأسب أمك النجسةالتي لاتعرف أباك من كثرة روادها
وأماالنذل الدعي الزنيم ابن الخليعة بد لأمريكا وحدها التي أعجزت أمه ذوات الرايات الحمر
شخص نسألك عن موافقات الشاطبي وكيف قسم أصول الفقه؟ حيث كانت منهج فلسفي واستقرائي وأنت لاتعرف شيئايا أمي يابن الشرموطة؟ يابن القذرة مع الذي تقول عن نفسك مرة سوري ومرة قطري بن موزةوخرائي ...وكونك لاتعرف الإنتحال فانت حمااااروقد أشرت لك بكتاب شرح المعلقات للزوزني لكي يشرحها لك ب50صفحة هل يابن البلاعةوليس البلاغة بل البلاعة بالعين سأكتب 50صفحة؟أعيد سؤال إخوتي ماهي إعرابات البسملة؟وكيف قسم الشاطبي أصول الفقه؟ وماهي مواضع الهنات عند سيبويه في كتابه الكتاب؟ أنت عبد خائن لسوريا كسوري وكمستعين بكفار الخليج الأمريكانذل حرروامؤخراتكم اللهم الذي يسمى نفسه عبد لله وهو القطري الخنيث وكلاهماأمه ذات راية حمراء تشهد لهاداعرات تايلند اللهم أهلكم وألزمهم الأمراض الخبيثةوكافةأفراد أسرهم إلى يوم القيامة...وإن كنت أنامن شتمت الرسول ص فاصبني اللهم مثلهم وأماهؤلاءالذين افترواهذه الفريةفاجعل اللهم جميع مؤخراتهم مشاع للعجم والعرب والبربرومن عاصرهم من ذوي السلطان الأكبر..فلا يهمك يابن السافلة أنت وهو وسأردعليكم ولو جئتم بألف اسم مستعار...خوش ماوراناشغل
September 25, 2012 9:09 PM


(385488) 31
هيا بسرعة ياخونة الناتو كتبت الرد اين اختفيتم أجهز لكم بردود أخرى
الرادعلى الخونة
هيابسرعة ياخونةالناتو كتبت الرد اين اختفيتم ؟أجهز لكم بردود أخرى
فمن شخص انتهكت في بلده عرض الصحفيةإيمان العبيدي على ايدي حكام قطرالخونة(ايمان العبيدي النتاوية) اللهم من جاءوا بالناتوافأورثهم العهروالمسخ إلى يوم القيامة
إلى الخونة المنبطحين إلى يوم القيامة إلى بائعي الأقصى الساكتين عن انتهاكاته .....
أين أنتم لاأريد الإنتظار أكثر يا لقطاء الإستعمار يا كفرة الأمة
والله اللاب توب غضب مني فهو ينتظر الردمنكم
فاكتبواأي شيء فانا موجود ومستعد 24 ساعةللرد مع باقي الأصدقاء..نتناوب في الرد على مدار الساعة ..اضحكني صعلوك يقول أننا نكتب باسماء مستعارة؟وكانه جاء بجديد هذا الغبي هل يوجد أغبى من هذاالحمار ومن هو الذي يكتب باسمه الحقيقي؟؟؟
يعني والله أنا لاأعرف رقم واحد مهاجرومن اين هو والذي كتب عن حائض القرني والذي كتب بالإنجليزية رقم 3 إن أردت نتحاور بالإنحليزيةوبالهاوسا إن شئت والملاويةطبعا إكراماوتيسيرا عليه فهوأجاد وأبدع والمتامل بالمثل العربي لافض فوك؟أحسنت وأجدت وأكيد تعلم أن المثل نحويا مخالف لمانعرفه ولكنه يؤخذ من لغةالعرب كماهو نشكرك وأمارقم5إبن حداد فانت أخ عزيز أي والله عزيز ولاعبرة باختلاف الدين ورقم7 من القلب مع التحيةوإلى عالم متواضع وسيبويهومعه نفطويه وعمرويه ومحمد جابر فالكل مشكورأماماعدا ذلك فنحن في صف الإيمان...وأماهم فالخونةوفي صف الكفاروالمنافقين وفي الدرك الأسفل من الناروقبل أن أنسى الى رقم20مع الشكر..ننتظرالردمن الخونةلنعاجلهم بردأقوى بأسرع من البرق
September 26, 2012 3:07 AM


(385497) 32
لرقم 27 الزنيم حرر أنت بيتك من ضباط الموساد أولا
الزوزني
كأني بابن المراغة وقد صعقتة الركلات والصفعات القادمة من كل صوب وحدب، وغمرته لجج من بحار البصق عليه وأهله المجهولين نسبا وأرضا وأرومة ودينا وإنتماءا، فأصبح غاية همه أن يطل بخيشومة بين الفينة والأخري يقتنص نفسا ثم تخوره قواه للقرار وهكذا دوااليك، نادى ناديه وأستدعى ما أختلق من شخصيات وهمية من كل جنسية وأرض، فما زاده ذلك إلا رهقا وخبالا وإنكشافا وإنفضاحا. ومن حلاوة الروح جعل يضرب بقوائمه حوله وتعلق بقشات هزيلة عن تقسيمات الشاطبي وهنات سيبوية وهن أمه معها وإعراب البسملة والحوقلة المأصلة في الجامع للأحكام بأكثر من موضع مما ل يهتم به غير طلب الدبي لل الدابآااأاا. وأدخل على الزوزني ما لم يقله مثلما أخل هو نغلا على العرب، وأنكر بالكلية أن الفراهيدي تكلم في النحو طويلا حتى ألهم لعلم العروض فأشتهر به. فإبن العاهرة يتنصل الساعة من مسبة الله ورسوله عدوانا وبغيا، وهو الذي قبلها بسطور قليلة قد مدح وقرض نفسه وقت إنتحاله لذلك وصب جام قذارته على عبد الرحمان ومن تصدى للإفك. النفاق أشد من الكفر فكيف بمن قرن النفاق والكذب والجبن والعهر والكفر والجهل وإلصاق قذارتك بغيرك. محاوروك معرفون من مصر والشام وأرض الحرمين لا غبار عليهم أبدا، فقل لنا ما أنت ومن أي بقعة وجنس ودين؟ إلا إذا كنت تخشى أن تذكر الناس بما ترجو سرته. أنت المجهول الجهول الزنيم ولتخسأ يادعي.
September 26, 2012 4:56 AM


(385503) 33
ما هذا يا سعادة المشرف المحترم؟
الغامدي
أين ردودي من شعر ونتر على الزنيم الداعر رقم 27؟ وما معنى حجبك إياها وسماحك بسخافته وعواره؟ أمن حزبه أنت تروم نصرته؟ إن كان كذا، لا مناص لنا من مفارقتكم جملة، فلا يصبر على الظلم والمحاباة حر.
ولرقم 27 أبي الغباء والبغاء، لا ضير أن تحاول إنتحال ما شئت من مهرجين على أن تأت بهم مطابقين لما جلبوا لأجله. ولقد لقيت أشد عقوبة وإهانة من المصري والشامي وإبن الجزيرة، ولا يشك عاقل أنهم شخوص عدة، تضافروا على دسك بجعر أمك لسبك الله ورسوله؟ عم عرفوا أنفسهم جيدا، بينما تنكرت أنت بقناع الكرد والسند والهند ونسيت أن عورتك القرمزية مكشوفة لهم يعرفونك بها جيدا. ولقد أجبتك أكثر من مرة على كل مسائلك ويحذفها المشرف مرارا. هذا مع يقيني أنها لا تهم الأديب الفنان ما أستقام لسانه سجية وطبعا وملكة، بله التلميذ في القسم الأدبي لها أحوج. فإستدع كل ناديك فعندنا الزبانية من مصرين وشوام وعرب أقحاح يمانية يرجعوك لحر أمك تستتر من نكيرهم.
September 26, 2012 7:01 AM


(385509) 34
الحمار النذل رقم32...أكنب كما كتب خطأ عبدالرحمان وسرته وإنتحاله صح ياابن الفاجرة ويامن تخرجت من رحم ذوات الرايات الحمر
ابو قثعم الشافعي
إنني من متابعتي وأناأؤيد بالكامل وقل ما تقول ماقاله الأخ الذي تحداك ومن رقم1-7 مشكورين لأدبهم
أنت قلت وغيرك أن الفراهيدي مؤسس علم النحويابغل ياغبي فردعليك يانجس الأخ وأنااشهدأمام الله قال بالحرف الواحدان الفراهيدي يعرف بالنحوولكنه مؤسس علم العروض وأنت النذل الحمار...كنت لاتعرف أن سيبويه مؤسس كتابه الكتاب وسالت عن اسم كتاب سيبويه ياحيوان
أتذكرجيداأنه ذكرلك ذلك هذ فأنت تقوله مالم يقل وأنت حمارثم أعرب له البسملة؟أعتبرني أنا و وأنت أنافسألك أجبه؟؟؟...أنت جاسوس كما قال عنك أكثرمن أخ وأناأتابع لك عمالتك وصحيح هو أعجزك..وأما القرطبي ونحوه فأناأجيبك أن هناك كلمةقالهاالفارس للقرطبي ديحلهوتعني بالأسبانية جني..والذي لن أقوله لك أنه بعدسقوط قرطبةاختبأ القرطبي عند قسيس والبقية لاأخبرك عنها...اقرأها في كتاب سقوط قرطبة ياحماروهناكك قصةأخرى أنه كان في مصر ودخل بيتا فوجد كبشافاغرافاه وغيره هذه والقصةالأخرى غيرثابتة ياحمارفهي للصغارالحميرأمثالك غير ثابتهوأما المصدروالمرجع فليس ماذكرته ياحيوان وساترك حيوان....وأما إن الذي ينحداك بالشاطبي وأنا أيضاأقول لك أنك حمار فمن يقرأللشاطبي أستاذأصول الفقه يقرا جميع الكتب القديمة.... وكبق تسمح لنفسك ولعهوريتك أن تشتم الاخرين وهو يتحداك ومستعدكما في خطاباته كلها أن يجيبك ويردعليك فأنت المقهورالمغمورالخائن ....وأناسأنضم معه اعتبرني دخلت معك المعركة...فأنت صهيوني المنشأ تريدأن تشغل المسلمين عن ماهو أهم....عجيب يفحمك ويلقمك الحجرويدوس على رأسك وتقول حرارةالروح
أناوهو واعتبرناهوأو أنت أوغيرك خليهاحرب ولنرى أينايرفع الرايةالبيضاء
September 26, 2012 9:44 AM


(385525) 35
جاسوس صهيوني مؤجر لمؤخرته
الغامدي+
فضحك أنت وتلميذ يا نجس ياصهيوني ياناتوي ورقم32 أنت هووهو أنت وشخصان في مرحاض ومرحاض في شخصين
فوالله إنك حقير متلون صهيوني أمك فاغرةفرجها للأفارقةالسود يلوطونها صباح مساء
فاغلق فرج أمك الذي أزكمت رائخته الأنوف
وأرح مؤخرتك قليلا فأنت نجس حقير الان بدأت تعترف أن هناك عرب يشتمونك وفي أول الأمر يانجس يامرتدكنت تقول أنني كلهم أناوأن كل المكتوب من شخص واحد لهذا بعد مليار سنة ستصبح أقل من الحمار
وأماالأخ المسيحي الذي ينظر للإسلام من خلال المخنثين أمثالك يانجس
ياعميل يامرتد
كيف أنت وتلميذوالمسمى زوزني تأتون باسماءمختلفة وقد كشفكم المعلقين من عملاءالناتو الخونةوعملاء الصهاينة
وعوراتكم ظاهرة
سنحرقكم ولن نتوانىىىىىىىىىىىىىى في الرد عليكم وتعرية مؤخراتكم للعجم والعرب والبربر ومن عاصرهم من ذوي السطان الأكبر
فالكل شتمك وأنا أؤيد شتم الأخ الجزائري لك والأخ المسيحي الأردني والباقي الشرفاء كرقم 7 وغيرهم
الحمد لله أنك خوفا وجبنا يالوطي بدأت تقول أن هناك إخوة من بلاد عربية والشام والعراق والجزائر لتتجنب شتم مؤخرتك من قبلهم ولكن هيهاتز..وأنا أحيي الكاتب ال× بلال فوراني
فاخسا لارد الله عذريةمؤخرتك ومؤخرة أمك البغي
أنت والعاهرابن الدعية صاحبك وهو أنت مع زوزنيك
فلارد الله مؤخراتكم
إلى ال مام والفاتح أبدا والكفاح الناتوي الخياني مستمر ياجاسوس يابائع أرضك وعرضك لبني صهيون
على أحرمن الجمر سأردعليك بسرعة الرعد والبرق فأكتب ولن أتاخر بعون الله يانجس يابن الدعية
September 26, 2012 1:03 PM


(385530) 36
إعراب البسملة1
تلميذ
{بِسمِ ٱلله الرَّحْمٰنِ الرَّحِيـمِ}.
(اسم) مخفوض بالباء الزائدة، وقال أبو اسحاق: وكسرت الباء ليفرق بين ما يخفض وهو حرف لا غير وبين ما يخفض وقد يكون اسماً نحو الكاف ويقال: لِمَ صارت الباء تخفض؟ فالجواب عن هذا وعن جميعِ حُروفِ الخفض أنّ هذه الحروف ليس لها معنى إلاّ في الأسماء وهو الحفص والبصريون القدماء يقولون: الجر، وموضع الباء وما بعدَها عند الفراء نصب بمعنى ابتدَأتُ {بِسمِ ٱلله الرَّحْمٰنِ الرَّحِيـمِ} أو أبدأُ {بسم الله الرحمن الرحيم}، وعند البصريين رفع بمعنى ابتدائي بسم الله، وقال عليُّ بنُ حمزة الكسائي: الباء لا موضع لها من الاعراب والمرور واقع على مجهول إذا قلت: مَررتُ بزيدٍ. والألف في اسم ألف وصل لأنك تقول: سُمَيّ فلهذا حُذفتْ من اللفظ. وفي حذفها من الخط أربعة أقوال: قال الفراء: لكثرة الاستعمال وَحُكِيَ لأنّ الباء لا تنفصل، وقال الأخفش سعيد: حُذفَت لأنها ليست من اللفظ، والقول الرابع أن الأصلَ سِمٌ وسُمٌ أنشد أبو زيد:* بِسْمِ الذِي في كلِّ سُورَةٍ سُمُه *
بالضم أيضاً، فيكون الأصل سُما ثم جئتَ بالباء فصار بِسِم ثم حذفت الكسرة فصار بِسْم، فعلى هذا القول لم يكن فيه ألف قط والأصل في اسم فِعْلٌ لا يكون إلا ذلك لِعلةٍ أوجبته وجمعه أسماء، وجمع أسماء أسَامِي.
September 26, 2012 1:47 PM


(385535) 37
من مؤسس علم النحو علم النحو يا إمرأة يا أم البغاء متنكرة رقم 34؟
الغامدي
مددنا لك الحبل على غاربة وهو مربوط بجيدك الأعجف لتشنقين ذاتك وتزهقين روحك بكثرة حركاتك الطائشة، ونحن بنو غامد لنا ولع بالصيد والقنص بالباز والخيل، وعندنا صبر على إنتظار الفريسة، ولقد سكتنا عن جوابك عامدين لظننا أنه معروف بديهي ولنطمعك فتتمادين في غباوتك. أقلت يا أم لك يا ضيجعة الأنذال أن سيبوية مؤسس علم النحو آنفا؟ كذبت وفسقت ونطقت بهتانا: لاشك فيه ان الامام علي-كرم الله وجهه وهو قرشي هاشمي-هو واضع علم النحو وقصة ذلك أنه سمع اعرابيا يقرا الايه الكريم(ويل للمكذبين) بفتح الذال بدل كسرها فاختلف المعنى جملة، فارسل الامام بطلب ابو الاسود الدؤلي وقال له- اكتب ما انحو عليك فلذلك سمي علم النحو وسار تلميذه نصر بن عاصم الليثى على خطاه. وأول النحاة ممن لهم كتب هو عبد الله بن أبي اسحاق الحضرمي وقد جمع موسوعة للنحو من لغة الأعراب التي ظن أنها الأقرب للنقاء. أما أبو بشر عمرو بن عثمان بن قنبر البصري المعروف بسيبَوَيه فقد جاء بعدهما وصدقت يا فاجرة فمصنفه هو الكتاب، وما لا تعرفينه ولا ينبغي لك أنه أول كتاب منهجي ينسق ويدون قواعد اللغة العربية ويبسّط علم النحو. وجاء ما بعدهما ألوف ممن عالجوا النحو ونظموا فيه الألفيات، حتى قيل نضج إناء النحو وإحترق، أما إناء البلاغة مازال نيئا.
September 26, 2012 2:53 PM


(385541) 38
وعد الحر دين عليه يا أمة يهود رقم 34 هلم شرح الأبيات
الغامدي
كما جاء في العنوان يا أمة يهود خيبر يا سليلة الرايات الحمر التي لا تفتأين تذكرننا بها، علنا نشتاق لذكريات إمهاتك فنعيدك لجزيرة العرب بعد أن أجلاكم خير الأنام عنها. لهنك هذا بعيد المنال وطرق الخيال، أجبت آنفا للمرة العاشرة أو نحوها عن مسائلك التافة في إعراب البسملة، وأرجو المشرف ألا يحجبها، لتقر بها عينك الفارغة ويخرس لسانك القذر، وتعلمين أن ما كنت تظنينه سلاحا فتاكا، كان حية ذات أجراس لذغتك فصرعتك. عندما قلنا أننا لا نحب النحو ولا علم الكلام،وأكثر النحو يجئ على لسان العربي الصميم سجية إن حفظ القرآن بصباه، وقد أكرمنا الله بحفظه قبل دخول المدرسة، ثم أنسينا حظا وافرا منه لإستغالنا بعلوم أخرى. أما إهتمامنا فهو الشعر عربيه وإنجليزيه وألمانيه، وقد نظمنا في تلك اللغات كلها. ولقد أردنا تشريفك بأبيات لشاعر ثم طلبنا منك شرحها فتمخرقت وتعللت بالمنحول والمنغول وطبق الفول، وأنت لا حفظت لا تعرفين منحولا من من غيره لعجمتك وتعللت بعنترةوسينيةالصنعاتي- كما كتبتها حرفيا والآنسة سينيةالصنعاتي لا يعرفها سواك، ولعلها إمك ذات الراية الحمراء؟ فهل عاصرت إمك عنترة؟ وهل أرضتها فحولة السودان منه؟ آمرك بشرح القصيدة وإقامة الدليل بعد أولئك على النحل والنقل، وإلا فإنت عاهرة كاذبة جبانة وكافرة فوق سبك رب العزة ورسوله، هلم الشرح يا عاهرة ولا ترواغين!!!
September 26, 2012 3:52 PM


(385572) 39
إحراجا وليشهد التاريخ..فهؤلاء كانوا ومازالوا يعملون مع التاتو فخونة لأرضهم ولعرضهم ولدينهم؟؟
الغائري
للغامدي الذي يبدو انه أجهل من حمار
فالإمام علي أستاذ البلاغةولاشك بهذا وليس هو أول من نطق بالعربية؟ بل إن لغة قريش قد تعلمها اسماعيل عليه السلام وحياونسي لغته الأصليةمن العرب ..هناك عرب عاربة وأخرى مستعربة فحتى اسم ابراهيم واسماعيل أعجمية؟ياحماريقال تعلمهاوحيا قبل الإمام علي وهناك فرق بين من أول من الف في علم النحووبين من تكلم أوطبق هذا؟فليس الشافعي ياحمارمؤسس علم أصول الفقه بكتابه الرسالة؟ولكنه أول من الف به مما وصلناوهناك خلاف...فأبوحنيفة ومالك وجدواقبل الشافعي....تحتاج لمليار سنةلتفهم حديث العلماءياحمارفالعرب تكلموا بسيلقة بدون تحو وصرفظ هل فهمت ياحيوان وأبلغ من الإمام علي الرسول ص ياحمارولا شك ان الجاهليين كانوا بلغاءراجع الفصل في الملل والأهواءوالنحل يابن الداشرةالعاهرة والفاجرةفي فرجها...أماالحمار تلميذوهوالغامدي البغل يذكرلنا الباءوكيف قال عنها الصرفيون فللحمار مرة أخرى؟ إعراب البسملة بمعناهاالوصفي وتأويلاتها كي نريجك؟نعم... لها إعرابات كثيرة....من تكلم بغير فنه أتى بالعجائب فكيف إن كان مثل هؤلاءالحمير؟...في أسئلة كثيرةفي الإنتظار للإحراج..ورقم36 -38 وأنت واحدراجعوا الأخطاء البديهية في الإملاءوبعضهاليس سهوا لأنه متكرر90مرة في تعليقاتكم...وما أودالتنبيه عليه أنكم كتبتم مؤيدين لاحتلال ليبيامن قبل الناتوا فاكتشفكم اخ جزائري من بعض الأفاظكم العاميةوبدأ يفضحكم فغيرتم الإسم المستعار..لابأس كل واحدحر...المهم ان لايكون ملاط به خائنامرتدا مثلكم وكفى الله المؤمنين القتال..اكتبواهناك ردودجاهزة لكم...والشكر للأخ بلال كاتب البحث الذي شجعناللكتابةوأثرى الموضوع والشكرموصول للمعلقبن رقم1-5ومن رقم9-11مع التحية
September 26, 2012 10:43 PM


(385579) 40
كم مرة يا مشرف عرب تايمز ستحجب الرد المتعلق بإعراب البسملة والأوجـه التسعـة لإعرابها؟
الغامدي
كم مرة يا مشرف عرب تايمز ستحجب الرد المتعلق بإعراب البسملة والأوجـه التسعـة لإعرابها؟ بالأمس وقبل كل شئ تكلمت للمرة الألف عن البسملــة والأوجـه التسعـة لإعرابها والأجوبة الثمانية الأخرى وما يتفرع عنها؟ فلم تحجب هذا كله وما مصلحتك؟ تحجب هذا وتسمح للعاهرة الخنثى" أبي البغاء" التافه الجبان بالرد؟ فإما أنك مع إبن العاهرة الجاسوس أو أنها من مشرفي الجريدة، فحقيقة عندي من الشواهد ما يجعلني أميل لهذا الشك؟ ثم أراك تسمح برد تلميذ وتحجب ردي؟ لماذا؟ لماذا؟ لماذا؟ لم يعد الأمر مسليا يا مشرف.....
September 27, 2012 12:40 AM


(385580) 41
للمرة الألف إعراب البسملــة والأوجـه التسعـة لإعرابها والأجوبة الثمانية الأخرى وما يتفرع عنها:
الغامدي
بسم : جار ومجرور ، الباء : حرف جر ، اسم : مجرور بالباء ، وهو مجرور ، وعلامة جره كسر آخره ، وهذا الجار والمجرور ظرف مستقر ، متعلق بفعل خاص مؤخر ، اسم : مضاف . لفظ الجلالة : مضاف إليه ، وهو مجرور ، وعلامة جره كسر الهاء تأدبا .الرحمن : صفة ، والصفة تتبع الموصوف في إعرابه ، تبعه في الجر ، وهو مجرور ، وعلامة جره كسر آخره . الرحيم : صفة بعد صفة ، وهو مجرور ، وعلامة جـره كسر آخره . فالأوجه التسعة إذا رفعت الرحمن لك في الرحيم ثلاثة أوجه ، وإذا نصبته كذلك ، وإذا جررته كذلك .جرهما جائز عربية ، وقراءة رفع الرحمن مع جر الرحيم . و نصب الرحمن مع جر الرحيم ، هذان الوجهان ممتنعان عربية وقراءة ، والستة الباقية جائزة عربية لا قراءة . فالأجوبة الثمانية التي يتعلق بها الجار والمجرور : اسم ، أو فعل ، محذوف ، أو مذكور ، مقدم ، أو مؤخر ، عام ، أو خاص .إنتهى.

فيا "ورهاء يا أم غباء الحرباء المتلونة وكلها مثلك" الأمر بسيط لم يحتاج لجمع الأساتذة والذهاب لنيويورك لرؤية المخطوط الوحيد الذي تعريفينه أنت وحدك، كما زعمت يا كاذبة.
September 27, 2012 12:49 AM


(385587) 42
يا حلوة يا كميلة يا نمرة 34,39-35 يا مش شلق وأمك شريفة خالص بالص
معجب ولهان
يا حلوة يا كميلة يا نمرة 34-35 يا مش شلق وأمك شريفة خالص بالص
إيه يللي لسانك بينقط عسل وسكر معقود يا جوهرة زمانك وعلامة أوانك يصح برضه تسرقي رد رقم 13 الغلبان الهفتان عن كلمة - هذا دْيَبْله –يعنون شيطانا– وتقلبيها -للقرطبي ديحلهوتعني بالأسبانية جني..-؟؟ أصل الإسبانيولي فيه حاء؟ يا حااااااه؟
خليكي بأه على جنب يا عفيفة يا طاهرة يا بروفيسورة بتاعة كله، وطرطقي ودانك الطويله قوي وحطي قدامك ذرة وشعير بلاش فشار مضر بالسنان وإنتي هتمه خلقة، وإسمعي وحاولي تفهمي: بالإنجليزي يا مش جاسوسة ولا أمك بتاعة رايات حمرا زي ما بيقولو عليكو" الشيطان Devil وبالأسباني Diablo وبالبرتغالي Diabo يعني زي الإمام القرطبي ما قال، وهو إبن الأندلس. وجني عفريت بالأسباني diablillo وبالبرتغالي diabinho وبالإنجليزي goblin و demon وفيه لسه أسامي كثير تحبي أقولها؟ وإزاي تبقي برفيسورة ومش عارفة الفرق بين الشيطان والجني؟
September 27, 2012 2:38 AM


(385590) 43
للشريفة الطاهرة نمرة 39 أبو الهباء اللي مش كاشفنها البرفيسورة العسل
معجب ولهان
وعزة جلال الله يا نمرة 39 ما راح اسب زيك حاف كده، ورغم إني عارف إنك لوحدك عاملة كل الأرجوزات ديه، حأعمل أعمى وأسألك يا ست البنات الشرفا، خخخخ، وأمك شريفة زي الشيخة ماجدة عندنا، وقطع لسان اللي يقول عليكي لا سمح الله خنثى ولواطية و واطية ورد مزابل وحمارة وحرامية وغبية، ده إنتي موسوعة في كله وبتكلمي أسبانيولي وملاوي وفرنساوي والسبع تلسن، بس العربي تقيل شوية، معلهش تتعلمي هنا حاجة، بعد الديباجة دي تسمحي تقولي: مين قال إن الإمام علي مخترع العربية؟ وبعدين سيدنا إسماعيل نشأ وتربى في جرهم مش قريش وإتجوز منهم، ومعرفش غير لغتهم. غابت عنك دي؟ معلهش منتي مشاغلك مع الزباين كثير في المحل، سوررري قصدي قاعة إمتحان الماجستر والبكالوريوس ولبي إش دي، فلتة لسان مني سوري خالص محل قال!! وإيه دخل إبراهيم وإسماعيل والملل والنحل في سيبويه، إيه الفرق بين الزمخشري والأخفش عارفاهم أكيد في الإسلوب وبين سيبوية اللي بنتتحلي إسمه؟ فعلا علامة على طريقة سمك لبن بيض تمر هندي كله في المكسر يادقدق، وخد منه عالريق كباية الصبح تصح وتبقى زي الست أبو النقاء زي الحصان أبو ودان طويلة، حاااااااااااه شييييييييي!!
September 27, 2012 3:32 AM


(385594) 44
إلققمكم الحذاء..والحمد لله أعز جنده وهزم المنافقين الخونة وحده..رد سريع..والرد القادم جاهز
مع الغائري
كل التحية والإحترام لبلال فوراني وأنا أتابع كتاباته القيمة وحتى ماكنبه مؤخرا
وأمارقم42من أمه ألت له دا أنت ماتعرفش تمسل دور الفزل وتكون خول فخليك خول لأنه أبوك كان كذه...يغيرالأسما مش زابطةوماتجيش
طبعا خونة بلادهم والعملاءهكذاوأماالنذل 41الذي سأزيدفي حرقه أيضاتارةيقول عن إعرابات البسملة ويقول إعراب واحد؟ثم يسأل غيره فيقول لها ثلاثةومرة حمسة؟؟؟؟طبعاهويريدني أن أقول له لا....إعرابهاهكذا؟؟؟مافشر فرج أمك العاهرةوالله لأخليهاغصة بفرج أمك؟أماوالله الإعرابات أكثرواما أنك ياأمي يانجس مرة لاتفرق بين معاني حرف الجر وبين إعرابها فذهه طامة؟ثم نريد إعرابا كاملاأقول كاملا فخسئت ياحمارفضلا عن أن هناك إعرابات أخرى؟ماهي؟؟؟نريدها..ولأتفضل على المخلصين ...ذكر الحمارفي أحد الردود معاني الباء طيب اقرأوا واحكموا
1-الإلصاقك :كقولناأمسكت باللص2-الظرفية جرت المعركة باليل3-التعويض والبدلية كقولنااشتريت القميص بدولار4- السببيةوالتعليل:بما أنه سرق حكم عليه القاضي...5-الإستعانة ضربته بالعصاوحكمته بالشرع6-التعدية ذهب الله بنورهم7-المصاحبةبعته البيت بحديقته8-التبعيضية شربت بماءالنهر9-المجاورة بمعنى عن فاسأل به خبيراأي عن10-الاستعلاء:أرب يبول الثغلبان برأسه...11-القسم أقسم بربي لأفعلن كذا...وهناك التعجب والقسم والتفسيرالغير مؤكذ مما أضافه المحدثون وووووو فأنافقط أريدأن أفهمك عبقريةحذائي فوق رأسك الفارغ فنحن نعرف هذاأكثر منك...الآن في البسملة نريدلكل حالةفي البسملة إعراباكاملا
قلناونقول وستبقي نعلن الإنتصار...الخمد لله أعز جنده وعلماؤه الأشاوس وهزم الكفاروالمنافقين زالخونة..سأنضم للمبارزةوتعجبني المناطحة..لن نتاخر بالرد..والحمد لله غارت عزائمهم بالمناسبةعلى راي السودانيين.ادعيت أنك تعرف لغات اخرى سيأتي الإحراج بها بالردالقادم لن أدعك إلاأكثرتقزيما مما أنت عليه ياعملاءالناتوياخونةالأمة
September 27, 2012 4:18 AM


(385595) 45
أقرأ وستعرف كم لغة ساشتمك بها
متحد جاهز
بالإننجليزية جية وفق يود مذر
بالملاوية باك ما اوا داري مانا
بالعربية بو شيف على زاي شلي
بالخمير .أت ل لأاآ كاو تاكي سيس
بالمنغولية كامسة غيبا جتشو

هذه الشتائم ولك عندي أكثر منها
وماهي انجليزيتك؟؟؟هههههه ابني يتدث 5 لغات وهو في العاشرة وسيزيد عليها سادسة وسابعة
كيف تلفط بالغنجليزية يااين المؤجرة فرجها كلمة محمول؟كما في اسكتلندا؟ وفي نيويورك وفي ويس كاوسن وفي أستراليا؟وماذا يسمي الأمريكان ويس كاوسن بالشعبية ؟هي كلمة تضحك؟
والسؤال لك مع نفسك الغامدي النذل ..قلت لك ردود فوالة بصالة غوالة بعرارة .. فقط لأمثالكم الخيانية الناتاوية ..المرة القادمة بلهجات أخرى ستستمعون...
وبالمناسبة اسأل عن الكلمات التي شتمتك بها بكل لغة ستجدها صحصية مائة بالمائة
أنتم أمام بحر العلوم فلو كنت ريحا فقد لاقيتني إعصارا
إما النصر أو الشهادة أي والله...الزملاء مسرورين منكم لأنكم تشاركوننا المحادثة فما أروع ولا أجمل ؟؟؟؟إذن مستمرون إلى الأمام وبالسرعة المطلقة سنرد
September 27, 2012 4:34 AM


(385596) 46
همزة الوصل وهمزة القطع يا نمرة 39 يا قمر متحرقيش دمك يا شهد مكرر مستورد علشان اللي في بطنك يا شابة حرام تسقطيه!!
معجب ولهان
1) ترسم همزة الوصل وهمزة القطع على الألف في أول الكلمة ، وكلتاهما متحركتان بالحركات الثلاث : الفتحة والضمة ترسمان فوق الألف ، والكسرة ترسم تحت الألف.
2) همزة الوصل : همزة ينطق بها في أول الكلمة دون أن ترسم على الألف ، وتسقط كتابة ولفظًا إذا جاءت في وسط الكلام كأن يسبقها حرف من الحروف. مثل : فاستعمل ، واعتصم ، واستفاد . والغرض من الهمزة أن يتوصل بها إلى النطق بالساكن في بداية الكلمة ، والبعض يرسمها على شكل رأس " صـ " صغيرة على الألف.
3)همزة القطع : همزة تظهر على الألف كتابة ونطقا ، وترسم على شكل رأس " عـ " صغيرة فوق الألف هكذا " أ ".
مواضع همزتي الوصل والقطع : كفاية عليكي الأسماء أوكيه؟
همزة الوصل: اسم ، ابن ، ابنة ، ابنم ، امرؤ ، امرأة ، اثنان ، اثنتان ، ايم الله ، ايمن الله ، است وهمزة " أل " التعريف إذا اتصلت بالكلمة . مثل : الكتاب ، الصدق.
همزة القطع: جميع الأسماء والضمائر المهموزة الأول ، وإذا الشرطية مثل : إبراهيم ، أحمد ، أنا ، أنت ، إذا. ماعدا الأسماء المسموعة عن العرب بهمزة وصل ، وقد سبق ذكرها.
هاه وإلا حاااه عشان تفهمي أوكيه الكلام ماااااشيييي!!! خخخخخ
September 27, 2012 4:43 AM


(385604) 47
مين "عنترةوسينيةالصنعاتي" يا بدر الدجى ومين "حققهاأحمدشاكر..ياحمار؟؟؟" ده يا سكر يا ست المفهومية؟ طبعا نمرة 39 برضه
معجب ولهان
أموت وأعرف مين "عنترةوسينيةالصنعاتي" يا بدر الدجى ومين "حققهاأحمدشاكر..ياحمار؟؟؟" اللي كتبتيها في رد نمرة 16؟ معلهش أنا مصري فوال فهمي على قدي بس فتشت كتاب الأعلام لخير الدين الزركلي والبلاغة بتاع الواد بن منظور ولا حس ولا خبر "لسينيةالصنعاتي"، وكمان مفيش جنس مخلوق كتب في البلاغة إسمه "حققهاأحمدشاكر..ياحمار؟؟؟" فيه "محمود محمد شاكر" بتاع أسرار البلاغة، ينفع؟ سبينا منه يتحرق البعيد مين سنيةالصنعاتي دي؟ وتعرفيها منين؟ مش ولا مؤاخدة الحاجة الوالدة بتاعتك إسمها "مارينا كاتينا من أتينا" ولا بانكوك؟ إنتي أعرف، اطلبوا العلم عن البرفيسورة أبو الفساء ولو في سوهو soho district london؟ إمتى حتقلعي عين الغامدي والتاني قطري وتشرحي أبياتهم المنحولة؟ طبعا حتبدعي زي العادة وتوريهم منحول ومنخول ولو خلص الفول منين؟ أوعي تكسفيني قدامك وتخلي رقبتي زي السمسة أنا مراهن عليك بعشرين سنت بحالها، حاااااااه للأمام يا رهوانة يا أصيلة، مستني ردك اللي أسرع من البرق...
September 27, 2012 6:30 AM


(385615) 48
صويحبنا أو صويحبتنا44-45 -لا أعلم كيف تخاطب الخنثى؟؟
الزوزني
صويحبنا أو صويحبتنا44-45 -لا أعلم كيف تخاطب الخنثى- السفيه أبا فساء يتمخرق مجددا ويؤكد وصفنا إباها رقم 32. وكنت أظن أنني قسوت عليه في النصح، وضرب وجهه ودبره والبصق عليه وهو كهن إمه يصيح هل من مزيد؟ ووجدته أصبح أميل للصدق حيث هجر دعواه السابقة بكرسي الأستاذية، وأسفر لنا عن صناعته ومفرداتها المذهلة. فذلك نصر لمن أظهروا الحق وكشفوا الزيف.
لأبي الفساء عجائب لا تنقضي ***** في الجهل و الإفحاش والإسفاف
وتراه تحت نعالنا يحثو الثرى ****** ويصيح نصري كامل الأوصاف
جبث خبيث النسل "سوهو" بيته ******* متعجرد للوطئ تحت لحاف
وجد الغواة لديه شر مخنث ******في الأرض في الطلبات والإسراف
شنع المحيا والشمائل والنهى**********لا غرو لكن طيب الأرداف
وتراه إن وني الزناه يحثهم *************بسبابه وبكل لسن وافي
حش الخراء بن الخراء وذاك ما ****** في جوفه والقلب والأعطاف
قال فيك الزوزني قضاءه ******* * عدلا شديدا آية الإنصاف
أنت الغريق بلجة من بصقنا ******* غطتك يا مأبون للأكتاف
فاعلن إذا ما شئت نصرا كاذبا****** من ذا يبالي بعرة لخرافي
النصر لا بالشتم نسل الخنا******بل أن تذل الخصم بالأعراف
September 27, 2012 8:49 AM


(385619) 49
أبسط إعراب علك تفهمين يا .....
تلميذ
«بِسْمِ» جار ومجرور متعلقان بفعل محذوف تقديره ابتدئ أو بخبر محذوف تقديره ابتدائي، «اللَّهِ» لفظ الجلالة مضاف إليه. «الرَّحْمنِ» صفة للّه، «الرَّحِيمِ» صفة ثانية، وجملة البسملة : جملة ابتدائية لا محل لها من الإعراب.
وسؤالي لبحر الزقوم ما علاقة إعراب البسملة بالقراءات المعروفة؟ وما هي؟ وتسيرا عليك أقول هن قراءات عشر، فما الإختلاف الجوهري بينهما؟ أعني أهن متطابقات برسم كل مصحف اللهم إلا من علامات التنقيض والتنصيص والوصل والقطع وما شابة، أم جائز فيها وجود كلمات زائدة أو ناقصة خاصة بكل قراءة؟ وأيهما وليد الآخر الإعراب أم المعنى؟ هذا إن وجدت فسحة للإجابة بين فاصل الشتائم طبعا؟ يا مهذبة النساء المرحات.
September 27, 2012 9:36 AM


(385621) 50
صعق كهربائي والنصر المبين لاح في الأفق... المثل الفرنسي هنا أنتظرك؟؟؟
معجب هيمان
يقول المثل الإنجليزي لاتضع البيض في سلةواحدة بل ضعه في أوعيةمتعددة وأنا أطبق هذالأنني أعرف جهل الخونة وعملاءالناتو فيأتي أحد ينتحلل في مرة قادمةلنفسه ويتفلسف على غيره فأبقي لدي السهم القاتل لأحرجه
وكنت دائما لاابحث إلا عن غرائب واشكاليات المسائل العلميةلأتحدى بها فنصرنس الله سبحانه وتعالى وهذا يدفعني للفخربالنصر على أعداء الأمةالخونةالذين لم تحركهم مشاعراحتلال الأقصى الذي بال فيه الصهاينة هذااليوم بل لأنهم هم أنفسهم الصهاينة جندوا أنفسهم للواط والخيانةولايعرفون غيرهافمن الجهل والأميةإلى النذالةوالعبودية
على كل حال ..فشلوا في البسملة ويريدون جرنا لنعربها لهم مرة يقولوا لها إعرابواحد فقط ثم يقولون لا أكثر ثم أقلز.حزازيرأهليين أهلين أهلين
سؤال من هو مؤسس قانون العلاقات الدولية وفي اي سنة وكيف استقى القانون الدولي من القانون الإسلامي وأي الكتب الإسلامية التي نقل معظم كتابه منها؟ وماهوأهم معجم له في المصطلحات الحربية...مترجم بالعربيةوالإنجليزيةوالفرنسية
جاوب؟والله والله والله لن أجعلك لاأنت ولاغيرك تنام
وطبعا ذه أسئلة بسطةجداجداجدامادام أنك تعرف الألمانيةوالإنجليزية والفرنسية والإسبانيةطبعا بالحمورية...فأجب على السؤال السابق وإن كنت تعرف الإنجليزية؟كيف تلفط كلمة محمول بالأغنجليزية ؟؟؟وباللهجةالأستراليةوفي لهجة نيويورك وفي لهجة اسكتلنداوفي لهجة ويسكاوسن وما اسم وبس كاوسن الأمريكية الشعبي المضحك؟إلى الامام على أعداءالإسلام أعداءالقدس عاهري الأمة...وبعد شهركامل لم تذكر لنا بعد كيف قسم الشاطبي أصول الفقه مع التمثيل والإستشهادوالتوجية....احرق احرق احرق لن أجعلك ترتاح الرد قادم وأسرع من البرق..
September 27, 2012 9:51 AM


(385627) 51
مسموح للذي يسمي نفسه معجب ولهان أن يشتم مرة واحدة في تعليق واحد فقط
راد في الحق
مسموح للذي يسمي نفسه معجب ولهان46 أن يشتم مرة واحدة في تعليق واحد فقط
الحقيقة أنا رددت مباشرة على نمرة 46 وظنت فيها شتائم غريبة عجيبة كالعادة بانتحال الغامدي أو اسم آخر أو بفس الإسم مع القدح والشتم فرأيت أن الرد كان أكبر من الإساءة
وأكثر من اللازم ولهذا مسموح لك أن تشتم في تعلق واحد فقط دون ان أرد عليك بنفس الشتيمة لنتساوى ..وبعد ذلك نستأنف
إذن لن أرد الشتيمة لمرة واحدة مقابل نمرتك46....والحقيقة أنني ظننتها كباقي الردود فيها من البذاءة والتعدي فما كانت بحجم الإساءة ..وهذا الخطأ والتسرع من قبلي..... فمسموح لك الشتم في مرة واحدة دون أن أقابله بالمثل كي لا أكون تعديت حدودالمظلمة ....وبعد ذلك نقابل الإساءة بالإساءة
...وأما 47فتبقى الشتيمة على حالها فقط الصفح سيكون مقابل 46 على أن يستأنف الخصام بعد ذلك؟


September 27, 2012 10:51 AM


(385631) 52
قرأنا مقال قذر في رقم46 الذي يقول عن نفسه فوال فكل غبي هكذا
ابو البقاء الرندي
الإخوة الأفاضل من المعلقين فضح هذا الأمي ومنذ متى كان العلماء في العربية من غير العراقيين وبلاد الشام
اقرأوا ماكتبه وهذا بعد شهرين من التحدي ومراجعة كل مدرسيه فجاء بكتاب صرفي هو أصلا لايعرف الفرق بين النحو والصرف يالله أعطيناه معلومة ليطلع عليها لينسخ منه ولو كان يعرف الإجابة لأجاب من حينها ولطبق ذلك في كتاباتهز.. إذن فوال ناتوي فارغ العقل والدين
ومع هذا لنحجمه أكثر اقرأوا ماكتبة سنعطيكم إضافة لم يعرفها مع انه نقل من الكتب ..فحتى في النقل حمار ابن حمارة دعي ابن زنيم... همزة الوصل تفتح في (أل)وتكسر في الأسماء الجامدة وأما الفعل ومصدره فتكون بحسب الحرف الثالث فإن كان مكسورا كسرت وإلا ضم نحو افتح وارجع..يكفيك خزيا أنت ومدرسيك؟
فوالله ما أردنا الدخول مع صعاليك صف أول ابتدائي ولكن للضرورة أحكام وسنتركه في جهله فمع أنه نقلها من كتاب أثبت للجميع بحموريته فلم يجب بعد بالكامل فماذا نفعل ؟؟هو الذي تحدى الاخرين وهانحن نرد عن الجميع و نلقمه وإلا بلاش لمن يدعي أنه في مستوى الحمير هل ما كتبته أنا موجود في أجاب هو؟؟؟...الله أكبر أطلت بشائر النصر ...في المرات السابقة سأبقيه على حموريته وأترك للأخ الجزائري الوهراني العليم بالجنسيات المختلفة الرد ...اضحكوا اضجكوا اضحكوا...ما أدري اقرأوا ماكتبه واحكموا؟؟؟؟؟
September 27, 2012 11:27 AM


(385643) 53
صويحبنا أو صويحبتنا44-45 أبو الفساء الرفضي
الزوزني
لا أعلم كيف تخاطب الخنثى- السفيه أبا فساء يتمخرق مجددا ويؤكد وصفنا إباها رقم 32. وكنت أظن أنني قسوت عليه في النصح، وضرب وجهه ودبره والبصق عليه وهو كهن إمه يصيح هل من مزيد؟ ووجدته أصبح أميل للصدق حيث هجر دعواه السابقة بكرسي الأستاذية، وأسفر لنا عن صناعته ومفرداتها المذهلة. فذلك نصر لمن أظهروا الحق وكشفوا الزيف.لاحظ أنني أعفيت حر أمك ليس لطاهرتها ولكن لأنها ليست طرفا، وإن شئت وصفته مقبلا ومدبرا ومشعرا ومنتوفا، ووصفت وهداته ومرتفعاته ومجدبه وخصيبهو خلجاتة ورعاشته عند اللقاء وأنطقته بكل لسان كيف يحاور الذكران ويغربها بالولوج وطيب الضيافة وكرمها، هل تريد هذا؟ يا خنثى؟
لأبي الفساء عجائب لا تنقضي ***** في الجهل و الإفحاش والإسفاف
وتراه تحت نعالنا يحثو الثرى ****** ويصيح نصري كامل الأوصاف
جبث خبيث النسل "سوهو" بيته ******* متعجرد للوطئ تحت لحاف
وجد الغواة لديه شر مخنث ******في الأرض في الطلبات والإسراف
شنع المحيا والشمائل والنهى**********لا غرو لكن طيب الأرداف
وتراه إن وني الزناه يحثهم *************بسبابه وبكل لسن وافي
حش الخراء بن الخراء وذاك ما ****** في جوفه والقلب والأعطاف
قال فيك الزوزني قضاءه ******* * عدلا شديدا آية الإنصاف
أنت الغريق بلجة من بصقنا ******* غطتك يا مأبون للأكتاف
فاعلن إذا ما شئت نصرا كاذبا****** من ذا يبالي بعرة لخرافي
النصر لا بالشتم نسل الخنا******بل أن تذل الخصم بالأعراف
September 27, 2012 12:56 PM


(385649) 54
أم الخنثى أم الخراء نمرة 50-52
فاقسها يا تمبل
أ!بذمة وشرف أمك المفقود قبل ما تتولد من بطن أمها تعرف إزاي حأقول بعدين؟ ولو عارف إنه ده عندك قسم الحنث عندك وتكذب، فيه حمار غيرك؟ لا عارف شعر ولا نحو ولا إعراب ولا إنجليزي ولا أسباني ولما بتشتم بتسرق اللي بشتموك بيه، شفت أنا ضحكت طوب الأرض عليك إزاي من غير ما أسب أمك دايركت؟ عارف إنك صهيوني وكافر وخنثى hermaphrodite و عواطلي وعمرك ما دخلت شارع فيه معهد، وإنك الخول الوحيد اللي بينتحل هنا، وإنه مالكش صحاب. وبتسب ربنا والرسول وبتقول أحرر القدس والشهادة أو النصر، وبتدعي إنك أستاذ جامعي وإنته متعرفش الفرق بين الألف وكوز الذرة ومقلب زبالة وأبوك ما يعرفه الجن الأحمر مش أمك بس. إنما جاوبني مين "عنترةوسينيةالصنعاتي" يا بدر الدجى ومين "حققهاأحمدشاكر..ياحمار؟؟؟" وقول عليا ألف فوال وبقال؟ ولو راجل تشرح القصيدة؟ يا برفيسورة أم الفساء معلهش عشان خنثى.
September 27, 2012 1:48 PM


(385660) 55
بعينك يا أم الخراء نمرة 50-52 جاوبي إنتي الأول يا قطايق يا منجة هندي
معجب ولهان
لا لا لا يا أمورة كدة تبقى إهانة ليه، أنا غلطت عليكي أبدا؟ بتسرقي إسمي ليه؟ و حياة شرف أمك الغالية ومقامها الطاهر في سوهو.، حرام تسأليني عن cellular-phone وأنا بقالي شغال 20 سنة شغال chief designer متخصص antennas بتوع المدعوق الخلوي و GPS و WLAN و غيره وغيره. وعندي زملاء من كل جنسيات الأرض. وشرف أمك يا شيخة ما أجاوب غير لما تشرحي القصيدتين كويس، وتجاوبي على سؤالي 47 وإلا إعتبري روحك خسرانة وفي الكازوزة باي باي زي ماقال الزوزني عليكي، هتجاوبي وإلا حااااااااااه.
September 27, 2012 3:08 PM


(385670) 56
ثكلت ابو الخراء والفساء امه مارينا ما احقره واغباه السابح في خراه
الأديب الذواقة
لله در الزوزني ما أبلغه ناثرا وشاعرا، تنصاع له الكلمات تأتيه من وادي عبقر عدوا، وتنساب الصور الفنية منها وتترك في السمع والبصر والفؤاد أثرا لا يمحى، مع خفة روح منه ودعابة راقية، وعفة لفظ، ورشاقة إسلوب. تأمل ماكتبه تحت رقم 32 "كأني بابن المراغة وقد صعقتة الركلات والصفعات القادمة من كل صوب وحدب، وغمرته لجج من بحار البصق عليه وأهله المجهولين نسبا وأرضا وأرومة ودينا وإنتماءا، فأصبح غاية همه أن يطل بخيشومة بين الفينة والأخري يقتنص نفسا ثم تخوره قواه للقرار وهكذا دوااليك، نادى ناديه وأستدعى ما أختلق من شخصيات وهمية من كل جنسية وأرض، فما زاده ذلك إلا رهقا وخبالا وإنكشافا وإنفضاحا. ومن حلاوة الروح جعل يضرب بقوائمه حوله وتعلق بقشات هزيلة بائسة". تصوير يفرحك ويشجيك ويثير الشفقة في نفسك على ذلك المخلوق البائس الأحمق أبي الخراء المنتحل الدعي الزنيم الخامل إبن العاهرة، وتشفق ألا تزهق روحه فينعدم جنس الحمقى من فوق الأرض. وقصيدته" لإبي الفساء عجائب لا تنقضي" مصراعها وحده سحق الخنزير الذي لا يستسيغ سوا الإهانة ولا يشبع منها، وما أصدق"وتراه تحت نعالنا يحثو الثرى" تعبيرا ووصفا وبيانا، وتنتظم الدرر في عقد فريد حتى يصل لخاتمة هي الحكمة الكاملة" النصر لا بالشتم نسل الخنا******بل أن تذل الخصم بالأعراف".
September 27, 2012 4:36 PM


(385672) 57
ابن الخراء ابو الفساء بن الزناء رقم 52-50
أي بتعرفني يا خ.....
ابو الغباء حيوان ما بيعرف شي كل يللي كاتبه غلط، لا تصدوقة، مو ذحرام عليك تغش الناس يا مكولك يا خنيث؟ شو ما شرحت القصيدة ليش يا جبان، الغامدي فتح لك طيزك وبصق فيها، غيران مو هيك؟ بتعرف إسباني، هي فاجووت-جو آن فاك يور أون مامي. هاي بالإنجليزي، هي شفختل-جه مال دينه أيجنه موتر تسو فكن، هاي ألماني، היי ארור הומו, לזיין את האמא שלך وهاي عربي حزب تحرير. والزوزني ناك عيلتك كلها قشة لفة وإنته فوقهن، وهالمعجب الله يحفظه شو مهذب، مسح بكرامتك الأرض وما جاب سيرة كس إمه مرة واحدة. دخلك أبو الفساء والخراء، الجامعة بكس أمك خصوصي ولا عمومي؟ وفي داخل كسها مولات وسومنج بوول، وأودوتوريم واسعة، وجرين لوتس، وتنس كورتس، وجيم، وأهم شي البارك لوت، ما بدي إركن هالرولز رويس حي الله، تعرف عجلها أغلي من عيلتك الواطية، فيك تسجل لي بجامعة كس إمك بنصف المصاريف للمتوفقين؟ إنشا لله الاساتذة علماء متواضعين؟ وبيعرفوا غير الهمزات والسرقة صح من الغير.
September 27, 2012 5:05 PM


(385673) 58
لنمرة 52 اللوطي اللي امة بتجهل ابوه الخول
الملتزم
تفوو على شرفك واطي بندوق، هو نقل من الكتب يا سرسري يا لوطي، وإنته ناخب العلم من كس أمك نخب؟ منين بده يجيب العلم غير الكتب؟ من كس أمك المعفن؟ لا إنته بتفهم شي وعم بتسأل ومو عاجبك، وكل شي غلط وكس أمك صح؟ تحب أفضحك وأقول إنته إيش، خليها مستورة، ما فضحوك؟ لاك إملا ما بتعرف وماسكي مقطوع وموصول؟ طب بدي إسألك يا حيوان؟ بتعرف شي عن القراءات العشر؟ شو الإختلاف بينهن؟ والخلاف في التنقيط والتنصيص والفواصل والإعجام والإدغام وإلا أكثر من هيك؟ بدي تلات أمثله من كل يا مدعي يا زنيم يا كذاب. هلق إن كنت مسلم راح تجاوب طوالي وإلا فإنته مدعي خول كذاب صهيوني لوطي جاسوس حقير زي الكل ما بيوصفك يا حقيررر.
September 27, 2012 5:29 PM


(385675) 59
لإبي الخراء 52 مع كل اسمائه الخواء المصنوع من الهباء
قطري بن حميدان
لإبي الخراء 52 مع كل اسمائه الخواء المصنوع من الهباء
أتعنيني أنا يا فصعل؟ نعم تحديتك وقهرتك وأدخلتك جعر امك وهنها الرحيب مرارا وتكرارا، وفشلت أن تجيب مسائلي كلها ومسائل الإخوة الجحاجة الكرام، والتحدي قائم ليوم الدين، فسر الأبيات الشعرية التي القمتك اياها والتي دسها الغامدي والزوزني باستك وتبين محاسنها وكذلك اجب المعجب. وإلا ورب الكعبة أجعلك شغلي، ولا اكتب الا شتائما فيك من عينة ما تخط، وأسف فيك إسفافا يدميك. وإنها لثورة حتى النصر على خنزير الناتو الكافر الجهول ابن شتى كلهم يتناكرونه ويلعنون سويعة طيش قذفوا فيه منيهم في رحم مترهل عفن ريحه ريح حش يفوح من فم ابنها المذكور، ويتحسرون أنهم لم يعزلوا وقت الرعشة الكبرى أو يستخدموا الواقي الذكري وهو الأحوط وجوبا.
September 27, 2012 5:50 PM


(385700) 60
تناطحوا فالخزي والعار الخمج لكم..صنيعة يهود...
ثائر بن عيسى
راينافي الدول العربية شعوبا وحكوماتها ان الدين عادةلاعبادة
أرى البعض يريديقاوم ومستعدللفتنةوالضلال وهو يدعي حب رسول الله عليه السلام
لا نبرئ أحدافهذايشتم ذاك ومستعدفي الجزايرحركيين وفي ليبياخونة ناتوين وفي مصرمستعمرةفول لكامبديفدوفي قطر والخليج وكرالاحتلال الامريكي فلا يثوراحد فحتى لأجل الرسول عليه السلام لم نعدنهتم سوى حياءأوعصبية...نرائي
الان بدأ شتم الرسول عليه السلام من المسلمين أنفسهم وعملاءالناتووخونةالامة واذناب فرنساوإيطاليالا يهمهم إلاشهواتهم
والله رأيت في تونس والجزايرسب الرسول عليه السلام عادة مستجكمةأماأت تشتم وتسب شخص فالويل لك؟ وهذه الثلةالقذرةمن المعلقين وآخرها الميبونين بفروجهم من ابو بقاءوأبو فناءوقطري عديدي ومصري فولي وجزايري حركي مع احنرامنالثورة الجزائرالبطلة وثورةبرنردليفي الليبيةوبلاد مغربية محتلة أراضيها للأسبان وخليج عربي أشبة بجزرالموز المحتلةمن شعوب باكستانية الأصل ودول تتآمرعلى القدس وملكهم كل يوم في ضيعة..وبلادالشام أصبحت الخيانة عندهم وجهة نظر..فيأتي هؤلاءالعملاء يسمي فول ومعجب وأديب ذائق وفاقسها ومفقوسها وزوزني وعنب وعالم ومابعرف شوماذايوجد بعدكلهم كفرة ملحدون...فهذاكاتب مسلم هربي وصورته موجودةامامكم ياكفاركتب هكذا بالنص :لماذا كتب عالم وامام جليل اربعة كتب في الاوضاع الجنسية؟ نواضرالأيك فى معرفة النيك
ـ رشف الزلال من السحرالحلال
ـ الوشاح فى فوائدالنكاح
ـ شقائق الأترج فى رقائق الغنج
سأضع في آخرالمقالة روابط هذه الكتب..القول له هو فقدوضع لكم الروابط ياكفارياخونة فما رايناكم أرامل وعونس تنتظر من يدق بابها فمرتدين ومشركين أنتم وعليكم لعنة الله من51-59 ومن15-18 ومن29-31
September 28, 2012 12:23 AM


(385704) 61
ما دخل الإسلام حلوقكم
رزكار
أريد أفتهم ما ادري لغتي تسعفني لو لا
اثبتم بالوجه القطعي أنكم كلاب
لا نصدقكم ولانعترف أنه فيكم شخص شريف او يفتهم بالعلم..شلون عالم يقول مخنث ولواط وزنى وعير
شلون تقولون علماء وهذا يقول خنيث وهذا لوطي وهذا ماعرف شلون نوضح... أكو شخص يقول أنه من الخزرج سفيان الخزرجي يشتم بالرسول سلام الله عليه ويتحداكم ويتدى كل المسلمين ويقول أنه الرسول أكو عنده قحاب والسيوطي وعلماء المسلمين كتاباتهم بالجنس والقحاب
ويستشهد يقول أكو فلان كتاب فلان مرجع فلان صفحة
ماكو أخو قحبة فيكم يعطيه جواب اللي دا نشوفه أنكم مخانيث ....بعد شكو؟... النتيجة..إي افتهمنا كلكم مخانيث ....وبعد؟؟؟
طيح الله حظكم ...بعد يمكن أنتم تشتمون الرسول سلام الله عليه ..ماكو شخص يقول هذا كذب والرد موجود في فلا مسألة وفلان صفحة وفلان كتاب وفلان موقع...
المسألة أصبحت شتم الرسول وقدح بعرضه ... الخزرجي وضع صورته ما أخفى شيء ماكو شنب على راي السورين اكبر شنب يرد عليه ويفحمه بفلان جواب بفلان دليل ...كلش ماكو...مايخالف كلكم مخانيث
زين مايخالف كلكم مخانيث بس لا تقولون أنكم مسلمين وتحبون الرسول سلام الله عليه
September 28, 2012 1:30 AM


(385705) 62
لاعلماء بل جهلاء
خالد بازينة
والنبي نبو نفهمو
تقولون علماءويصف بعضكم بعضا بألفاظ مانقدرش نقولها فلانظنكم إلا مأجورين ومدسويسن
والنبي توا اللي يقول بلال الفوراني يشتم ويذم ويحقرالإسلام في كل مرةوتوا تدافعون عنه؟؟تركتم الشاتم وبدأ يعض بعضكم بعضا
باهي والذي يقول إن الرسول صاحب أفلام إباحية يسمي نفسه سفيان
ماريناش اي شخص فيكم يتنطع وينبري لإبطال حججه
أنا كما تعلمت كشخص مسلم منذ ايام زوايا الكتاتيب بدات أوقن أن الإسلام ليس للعرب ولا للمسلمين الموجودين بل للغرب والبربر والأكرادوغيرهم
ياراجل خليها الحضارة الأمازيغية تعودوالكراد يعودوا بنصر صلاح الدين فماكان كردياولاطارق بن زياد وموسى بن نصيرعربيا
بالله تبونا نصدقوا أنكم تستحقون الحياة؟ وأنتم تقولون أنكم علماءوتتلفظون بهكذا ألفاظ وحتى لو كنتم علماء وبهذه السخافةفلانريدأن نسمع منكم ولا أن نجعلكم في مصاف البشر بل في مصاف الأنعام وأضل سبيلا
توا والنبي قل لي شنو نستفيد إذا قال سيبويه وإلا قال الخضر الإبراهيمي وإلا الأزهر؟
باهي فاعل مرفوع صنعنا طائرة؟ او قمر صناعي؟ أو كومبيوترذري؟ شنو هالسخافات؟
وتوا بدأ العرب يشتمون الرسول صلى الله عليه وسلم ويتهمونه بالزنى وترويج الجنس
تو الشتيمة ما جاءت من الغرب ؟ ما راينا الفلسطيني ولا الليبي ولا المصري ولا الخليجي ولا الأردني ولا ولا غلى اخر الأسماء يتمعر وجهه غضبا
للرسول المعذرة فهم أمه البداوة والنذالة والتخلف
September 28, 2012 1:52 AM


(385709) 63
لإبي الفساء الرمدي المعتوه المنتحل المزور الحمار الخنثى بن المومسات
كاره الأغبياء
رحم الله الإمام الشافعي ما أحكم قوله:
بلاء ليس يعدله بلاء********** عداوة غير ذي حسب ودين
يبيحك منه عرضا لم يصنه *****ويرتع منك في عرض مصون
هذا هو البلاء الذي لايعدله بلاء عندما يعاديك أخس الناس معدناً.. وأكثرهم لؤماً.. وأقلهم مروءةً ..وأوضعهم نسباً ..وأجهلهم حالاً…فاعلم رعاك الله أنك في شرٍ مستطير وبلاء لايعدله بلاء وهذا وأيم الله حالنا مع من يتطالون على الله ورسوله مثل كويتب المارينز الخنيث هنا، وخنثاه ابا خراء بن فساء بنت خنث بنت خناث بنت سفاح بنت بهتان بنت فسوق بنت كفر بنت عهر بنت عي بنت جهل بنت قريظة. لكن الله يبتلي ليعلم الذين صدقوا ويعلم الكاذبين …فهذه سنةٌ كونيةٌ ماضيةٌ ليس لها إلا الصبر واليقين.
ما طعن في الإسلام طاعن من الشرق والغرب إلا وانبرت تلك الأقلام العفنة التي لاتملك من المروءة رسماً .. ولا من الشرف إسماً، فنصبت من أنفسها مدعياً عاما ومحققاً وقاضيا وجلادا، وجرمت الضحية واتابت الجاني. ووجدت بين اشباه البهائم ابا بغاء وفساء ورغال يهلل لهذا ويكبر، ويعده نصرا للكفر على الحق. نحن لك بالمرصاد والحذاء باليد يا خنزير، ولن نخاطبك منذ الساعة إلا من جنس كلامك وقذعك.
September 28, 2012 2:33 AM


(385725) 64
ابو البقاء الردي طول عمره صرماية ردية مقطعة في الزبالة
خايف عليك
والله يا ابو البقاءإنك لتظلك مليون مليار سنة ضوئية تتشهى تصير البعيد وسخ الحمار مو الحمار ذاته، لإنو الحمار حاشا تتقارن إبو بيعرف الي بيضره وما بيقرب عليه وما بدحش حاله وسط الخيل. وكمان زمان بالضيعة كانو بيسموه المهندس، تعرف ليش؟ لإنو يا واطي لما كانو بيدهم يشقوا طريق في الجبال، كانو بيجبوا أبو صابر الحمار عقبالك، وبيشوفوا وين مشى وبيشقوا الطريق وراه، لإنو بختار اسهل و اقصر طريق. تعه لنشوف اي طريق حضرتك سالكه ضد يلي مسحوك عن الوجود، دكار مسيو؟ جبت مسبات بكل اللغات ما بتعرفها غير شرموطة في بورديل، وقعدت تسأل عن معنى الموبايل بكل اللغات لحتى تعطيه لزباينك الاجانب. وبعدين جبت صلاح الدين، لاك يا حافر الحمار، كام كردي كان بجيشه؟ وشو إلنا علاقة بألف سنة فاتت، إلنا بأكراد اليوم. على هالقياس لازم نعتبر آل سعود الصهاينة ملايكة بإعتبار سيدنا محمد طلع من جزيرة العرب.وبعدين لما تحب تبين شطارتك إكتب نص بليغ، وتحدى غيرك يجيب احسن، مو تطلع ما بتعرف غير المفعول به والمجرور، وصل وقطع ودخله وخرجه وإجي ظهره وتفضح حالك شو. عارفك ما في غيرك هون،نصيحة إلك تتعلم اساليب المناظرات، عقبال ما شوفك حمار نشيط مو زيك كل حاجة ما بأحسن ما بدي اقول، ما بتلقى غير العصاية والإهانة يا بروفيسور بده يصير حمار.
September 28, 2012 6:34 AM


(385755) 65
راكم في63و64ماتتحشموش
خالد بازينة
تكلمنابالباهي بالفصحي بالإسلام قلنالعل وعسى شباب نستفيد من مجهوداتهم
تواأناخليني نتكلم بلغةمحايدةومبسطة
طبيعي لست شريك مع اي واحد وأنامن بلد هزمت طاغيةحكمها 42سنة مع أولاده
احنالامع ولا ضد توا والنبي ياكاره الإغنياءوأنت يا خايف عليك ماتتحشموش بوكل؟والله إيميلي باسمي أنا شخصياوماعندي علاقة لا بيكم ولا بغيركم
أناوجهت ليكم نصيحةفتبين أنكم موجودون للفتنة والضلال توا من حقكم أن تشتموااللي بيشتمكم قصدي من يشتمكم باهي هذافي حالةماتبوش تسامحوالكن أنا هذاالمرةالتانيةأكتب وتبين لي انكم أصحاب فتنةولا تفقهون لابأخلاق ولابعلم سامحوني وهذه الحقيقة
تواأناقرأت اللي يكتبه الخزجي ماهواش أبوالبقاء أو الفساء متل ماتسمونه كاتب المقال تي هو واضع ايميله وصورته شنواحنا مانفهموش؟لا طراكم غالطين واجد
أناأزوروأسافر لبلادعربيةواجدوأحب الجميع لكن بعدتوجيه النصيحة ليكم تتمادون أكثرلاغالطين..توا أنالا أقف معكم ولامع غريمكم ولكن الحقيقة هذه المرةأنكم تفترون عليه واجدتواهوأسفه منكم ويشتمكم
لكن ماهواش هو اللي كتب السيوطي والجنس والإساءة للدين لاماهواش وأنتم تتهمونه هواناماكنت نبي نتكلم ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس أنتم ظالمين واجدمانعرفش غريمكم والله مانعرف من أي بلديمكن يكون أسوأمنكم واجد بس تواأنا قرأت بنفسي المكتوب وشخص اسمه سفيان الخزرجي ونشر صورته وايميله باهي زأنتم تتهمون غريمكم ولم تتكلموا عن الذي يسئ للأسلام وانهمتم غريمكم زوراوبهتانا لأنكم تكرهونة.. باهي قارنوا الصور والإيميلات لا لا راكم غالطين ورانا الغالط نوقفو ضده من اي جهةكان
September 28, 2012 12:49 PM


(385761) 66
إلى الأخ الأستاذ خالد يرينه تحية..إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا.......
الخالد مع خالد
إلى الأخ الأستاذخالد يرينه تحية
أشكر لك ياأستاذخالد اهتمامك ونصائحك
و قداخترت أن اضع اسمي شبيهاباسمك
فلاتجاملني ولاتنحاز إلي ولاضدي
أريدك ان تقرأعن هؤلاء الحثالةالذين كفروابالله ورسوله وخرجوامن الملة
فاقراولا تجاملني ..قدلايهمني ما يقولونه من شتائم وإن كنت أرد وسأردعليهم بأسوأولكن كاتب مقالالإساءة للرسول ص يضع صورته ومواقعه والروابط واسمه كاملاويتبجح بالإستهزاءوالطعن بالإسلام ثم ياتي هؤلاءحثالات التاريخ ويلقون بالتهمةعلي مع أنني لاأعرف من دولةأو بقعةهذاالخزرجي ومن قبله بلال الفوراني وغيرهم...وكنافي السابق نعذرهم لأن شخصا يكتب باسم مستعارفنقول ربمايظنون خطأولكن الآن وقد حصحص الحق وصاحب المقال كتب اسمه وكل بياناته ووضع له صورةواضحةأمام المقال ومازال هؤلاءالحثالات لأنهم كفاروخونةواسقط خلق الله من بشر وحيوانات يلصقون التهمةبي ولم أرمنهم من كتب كلمة واحدةيعانب الكاتب بل وجه التهمةإلي..وعليه ساكرر الدعاءعليهم اللهم ارزقهم وأسرهم من الأمراض الخبيثة والعمى وأطل أعمارهم في العذاب إلى يوم القيامةولاترحم اللهم منهم احدااللهم إنهم جاهروا بالكفروالإفتراءوهذا يؤكد أنهم صهاينة..وياأخ خالد كن منصفاوأعرض عليهم أن يقسموابالله أنني أناهومن يكتب هذاعن الرسول ص مع أن الكاتب لم ينكرذلك؟..فهل رأيت افتراءأكثرمن هذا؟أرجوك إن رأيت انني أناالذي كتبت فوالله لأعتذرن منك ومنهم ومن كل المسلمين وإلافسترى أنني على حق ساطع وأترك لك الحكم وإن كنت على خطأ فأخبرني ولن أغضب بل ساكون لك شاكراوأرجوا منك أن تقرأ اتهامهم لي بشتم الرسول ص ؟
September 28, 2012 1:19 PM


(385771) 67
شكر الله سعيكم ابا الرعناء البرقي
كاشف الغش
جزاك الله خيرا يا ابا البرقاء البردي على كلماتك التصالحية الإستعطافية التوسلية، لا تمل من المحاولة البائسة ابدا للتخفي المفضوح. أي ريح حملتك ليبيا اظنها Airborne Troops؟ لا تقل إنك لا تعرف معناها؟ فبعد إبداعك في الشتائم باللغات كلها من Add Insult to Injury Brothel، تمضى بدربك كأن شيئا لم يحدث وشتم المحصنات الغافلات لعب ولهو، كما في ربعك، هيهات ما كل طير بمأكول، ولو ساندك المارينز كله. فاعترف بذنبك وحقارتك الساعة واعلن انك كما وصفك مشارك 64، واعلن التوبة النصوحة عن الكذب، وإن كان قسريا ان تنشد المساعدة عن اقرب بيطري، فربما يصفح عنك من اهنت امهاتهم الطاهرات عدوانا وبغيا، وإلا فما أنت بمعجز ولو كنت على الحاملة جورج واشنجتون. ولن تنال هذا الكرم ابدا ان ركلته بحوافرك الآن، باهي؟
September 28, 2012 2:44 PM


(385821) 68
إلى رقم66
خالد بازينة
توا أنت غالط بدأت تشتم شنو هذا علاش
تسحابنا نغلطهم معنى هذا عند الحق
راك تشتم مافي أبدا يقولوا في اللغة العربة البتة تسامح ولاتدل على أخلاق مسلم سامحني
أنا قول الحق
يقولون القاضي لا مع ولا ضد
وهذه أنت غالط هلبا سامحني
September 28, 2012 11:44 PM


(385828) 69
لايكفي أنه أقل من الحمار بل كاشف مؤخرته
كاشف الحقراء
والله أول مرةأضحك من الحمارالذي كشفه الجزائري قبل أكثرمن 3شهور هو غيره وغيروا أسماءهم فكشفكم من بعض كلمات لله درالأخ الوهراني
أنت وغيرك ياحقير
مرةأنا ليبي ومرةأنابنت باسم رجل ومرة نحن مجموعة؟ بالله ليبياأين تقع الجماهيريةالعظيمةهههه أي والله بعض الحكام في ليبياوغيرليبياجعلواشعوبهم أقل من الحمير
أمالهجة تصالحيةأنامافهمت هل وأناأشتم الحقيربائع أرضه وعرضه لليهودوالأمريكان والناتوونحقره ويقولأننا نصالحه..عجيب
لاندري إذن كيف تكون العداوة؟
خذهاحرب إلى مابعديوم القبامةجيلنابرنامج جيلنامعاكم إلى يوم القيامة
تقول طاهرات...ياحمار...ولكن الكلب السفيه يأتي بالمسبةلأهله وأقاربه
وشرعايجب بل فرض عين لمن أرادأن يثأرلحقه أن يشتم فالله لايؤاخذنابالجهربهذاالسوءلأنناظلمناونثأرلمظلمة من خونةولهذاكلمة خونةوناتوتحرق وأناأعرف أنك وبعض من شتمناهم ينتظرون بغارغ الصبرليرواأننانكف ونسكت عنهم
كل واحد فينالاب توب ليل نهارماوراناشيء...أماأنا ليبي طززززززززززعلى رأي القذافي المخلوع...
رأيناهاعلى الخرظةولايشرفنا
بعضهم يكتب بالتشبيح وبعضهم بدأيشتم أل سعودمع أنناواللهلايوجدفيناواحدفينا سعودي أو من الخليج..خليهم متلهفون لاينامون ليل ونهارمن النجاح أن تبقي عدوك لاينام بل منشغل بك وأنت تديرأمور حياتك.....في الحقيقةفي مرةأخ مصري تشاتمنافي شات ياهو...وهو الوحيدرأيته الذي اعتذروقال ربماوالدتك سيدةفاضلة فجعلني اعتذر..أمالك ولغيرك فما اعتذرت ولن أعتذر من أين جئت بهذا ولن أتصالح مع الحثالة...أماأنت ياكاشف مؤخرتك إذاأهينك بهذه الألفاظ وهل تظن أني أقبل أن أرفع قلمي عنك وعن كل خائن عميل لاطبعا؟لأاقطع الطريق عليك حرب إلى مابعد القيامةأوكي..مافي تصالح وانتظر ردود وليس رداوماضون...إذاتريد سأشتمك بأربع لغات أخرى على العموم...افهمها لاتصالح وحتى الإسم كاشف الحقراءهل هذاتصالح؟
September 29, 2012 12:17 AM


(385837) 70
ابن الفاسقة رقم 52 أطل من فرج امه بطربوش عبد الجليل الليبي
الوديع
واغوثاه! يجأر ابو الفساء رقم 52 ابن عاهرة البوادي والحواضر، يخال بغبائه انه ذكي ماهر، ويصور له عيه انه بالخداع قادر، على طمس البصيرة والبصائر. تعلم بماخور ام محاكاة اللهجات، كردية وليبية وخذ وهات، وراح يرسل السفراء والوساطات، لنخرجة من لجة التفل ولكن هيهات، مفضوح امرك ابا الفساء ومهبط اللعنات، وانتظر ما هو قادم من غيرنا وآت:
يابرد العجوز يا كربة تموز يا وسخ الكوز يا درهما لا يجوز يا حديث المغنين يا سنة البوس يا كوكب النحوس يا وطأ الكابوس يا تخمة الرؤوس يا أم حنين يا رمد العين يا غداة البين يا فراق المحبين يا ساعة الحين يا مقتل الحسين يا ثقل الدين يا سمة الشين يا بريد الشوم يا طريد اللوم يا ثريد الثوم يا بادية الزقوم يا منع الماعون ياسنة الطاعون يا بغي العبيد يا أية الوعيد يا كلام المعيد. يا أقبح من حتى في مواظع شتى. والله لو وضعت أحدى رجليك العرجاوتين على لندن والاخرى على كيب تاون واخدت بيدك قوس قزح وندفت الغيم في جباب الملائكة ما كنت إلا حلاج،ا للإيور مصاصا وبفرج امك دلاجا، يابن عاهرة الفجور، على الأحياء تدور يفسقون بها بين القبور ولا يدخلونها الدساكر والدور لإنها رجس مشهور. سندسك بفرج امك النتن دسا، وندخلك ونخرجك برهز ألفا وخمسا.
September 29, 2012 2:22 AM


(385851) 71
أحجية الظهيرة عن أبي البلهاء البرقي رقم 52 وامه وفقحاتهما المستنيرة
كاشف الغش
أحجية الظهيرة عن أبي البلهاء البرقي رقم 52 وامه وفقحاتهما المستنيرة، لذوي الخبرة والبصرة. وليمتخرق ابن مومسة النيتو والمارينز وليفي وموزة الحقيرة، ويستدع من الشمال الأفريقي نصيرة، وليحاكي لهجة لهم علية عسيرة، لا تخدع منا حسا و لا بصيرة.
السؤال ياأولي اللوذعية، والمنابت الرضية العلية، متى فقدت الخنثى أبو خراء وامها العذرية؟
وحرصا منا على الحقيقة نشرح القضية، باسانيد وبراهين قاطعة جلية، والأمر مدون بمخطوط في الجمعية العمومية، ومكتبة الكونجرس بنسخة يدوية، خطتها انامل خنثانا وامها البربرية.
كل منهما فقد العذرية في القبل والدبر والفم، وهن أجنة في الارحام سبعا لم تتم. فاذا ما ولج اير حرود، بفرج ام الخنثى فساء القرود، لقمته بدبرها او فرجها الإمرود، وعقدت عليه كفعل الكلبات المعهود، وهذا طبع في ناسيلة معروف في الجدود. فاذهب-ابيت اللعن لنيويورك، تجد المخطوط تحت باب الفورك، وتعال خبرنا بما اخبروك.
September 29, 2012 4:24 AM


(385856) 72
لإبن المومس ابا خراء 52 عن نواضر الأيك
قطري بن حميدان
إيه لا در در أبيكم، وعز جاركم وجواريكم، أسجعا سجعا يا فرسان البيان، ويا من ولدتم على الخيل والطعان، وغصة ابن فقحتها المنتحل القرنان، فلتذنوا لأخيكم قطري ليدلي بدلوه، ويجهز على نياك امه الليبي توه، وحق الشمس والقمر، والحرور والسحر، مسخرات من عزيز قد قدر، على خلقهن ومثلهن وتاجهن البشر، لأجعلن ابن العاهرة عبرا تعتبر.
يا من و اسالفه فقدوا العذرية في الأرحام، يا منافق يا مداهن يا احمق الطغام. عصفت بك هجير جحيمنا ورمتك، وعلى بطنك رمتك، يعلوك فحل منا بعد فحل، يدلي غرموله العملاق ذا الصول، بفيك وجعرك وفرجك بالفعل والقول، وانت تستجير وتضج من الهول. ثم على ظهرك مع امك قلبتك، لتطبيق فن السيوطي بنواضر الايك، لتزداد خبرة في معرفه النيك، وان كان كتابه قد عفى عليه الدهر، كتبه لحاجيات اهل العصر، إلا انه صالح الآن لكل أمر، وهو خال من العيب والإسفاف، وآية في البيان والبدائع الظراف. هل اكتفى فرج امك ام تريد مزيدا يا بعر الخراف.
September 29, 2012 5:16 AM


(385863) 73

بتعرفني ياخ.....
سنيورا كاتينا بازينا65-66 جاية تحاورينا وتلاعبينا، والله اسامة فوزي وهالمشرفين ولاد الحلال هون ليدخلوا الجنة حذف من غير حساب بس لإنهن مطولين بالهن عليكي وعلى بغلنتك وحمرنة اهلك يا خنثي hermaphrodite. يا بنت النعال إذا احنا فرضا ما بنقدر نعرف IP تبع إمك بالضبط فاكراهن كمان عميان ومو شايفين من أي بلد عم تشخطبي؟
تعملي ليبية تعلمي هندية، قرعتك حاططها قدامي بالزبدية، فاهمة يا ام فساء البرقية؟
اصلا يا كديش طايح في تل حشيش من كل الجريدة والقراء ما هديت غير على إيرنا؟ شو هالصدفة السعيدة؟ اقولك على شغلة تريحك؟ شخي في شي طنجرة واطلعي فيها، تلاقي إختك ام خراء رقم 52 البرفيسورة، بتجاوبك عن اسئلتك وتعرفك كيف تردي توه، باهي؟ ام هيك ليبي؟ ما عندك شي كام جملة من تشاد والنيجر بالمرة. لفيها بأقى ما تتحشمي يا مرة؟ بتعرفني ياخ.....
September 29, 2012 7:25 AM


(385864) 74
شو إم فساء الزندي رقم 66 فيكي ترجمي هالقصيدة بالعنجليزي؟
شو عنجليزي؟
خسته ام از این کویر، این کویر کور و پیر
این هبوط بی دلیل، این سقوط ناگزیر

آسمان بی هدف، بادهای بی طرف
ابرهای سر به راه، بیدهای سر به زیر

ای نظاره ی شگفت، ای نگاه ناگهان!
ای هماره در نظر، ای هنوز بی نظیر!

آیه آیه ات صریح، سوره سوره ات فصیح
مثل خطی از هبوط مثل سطری از کویر

مثل شعر ناگهان، مثل گریه بی امان
مثل لحظه های وحی، اجتناب ناپذیر

ای مسافر غریب، در دیار خویشتن
با تو آشنا شدم، با تو در همین مسیر!

از کویر سوت و کور، تا مرا صدا زدی
دیدمت ولی چه دور! دیدمت ولی چه دیر!

این تویی در آن طرف ، پشت میله ها رها
این منم در این طرف، پشت میله ها اسیر

September 29, 2012 8:13 AM


(385881) 75
ولك يا ابو الخراء نمرة 52 وغيرها وغيرها
قرفان
ولك يا ابو الخراء نمرة 52 وغيرها وغيرها، يابن القحاب ترى صوحتنا ونته تسب هاد وهاد وتقوله كس امك وفرج امك، عرفنا انو امهاتن الهن شي من هالنوع، يلي امك بلا كس وخنته زيك. واللي حبل فيك وولدك لازم ابوك، صحيح؟ ايري في عيلتك كلها ان ما كنت خول للسعودية والخلايجة ويمكن هالحين واحد منهم راكبك، وبقولك سب على الأشراف تبسطك اكتر.
نذل زيك وخنزير مولود من مرة بلا كس في وجهها شنب، والله نادرة. وكمان بتشكي وبتقول استحوا وعامل ليبي، روح قحط والحس زنبور امك اللي طول اجر لحمار القبرصي ابوك.
ابن المنيوكة بسب ربنا وبيصقف للكاتب البهيم، ومافي رد إلهو مفهوم غير امك ابوك حمار، وهالحين طلع بقصة موصول ومقطوع واعراب، ليكون هالحين بينكك الشيخ عجرود استاذ القواعد، سامع انو بتاع ولاد...
September 29, 2012 11:46 AM


(385893) 76
الله يسعدك يا شيخ قرفان 73 روح انقبر ام الخراء 52,69 غلبتكم كلكم نوك اوت يا حمار.
الشيخ عجرود
ذهيك يا مربي يا فاضل يا استاذ الحساب جرستنا؟ لا لا لا شيخ قرفان ما بيجوز من الله، توكل وتنكر زي البساس. من ناحية نكته ونجحته بالقواعد وبالعربي وعطيته دفتر التحضير القديم يتفلسف منه، وحياة الشيخ ابو عرف المدير حصل كل يوم تلات اربع مرات. باين عليك متندم يا شيخ قرفان إنك ما نكته معنا بغرفة المدرسين. طول عمرك مالك في الطيب نصيب خلوا النسوان ينفعوك. صحيح خلقته القرود بتتأذى منها، بس إيش عليه تم ولسان وفتحة طيز تقول مكنسة شفط، وفتحة تالتة زي كس يالله قديش ضيقة. الشيخ ابو عرف الله لا يجيره كان ما بيحلى له ينيكه غير سندويشه معي، والله نفعنا كتاب هالسيوطي، وطبقناه علي هالخنثى ام الفسوات رقم 69,52 وزدنا علية اوضاع حديثة، وبدنا نضيفهن في الطبعة الجديدة مع الصور. موت بحسرتك يا قرفان يابو النسوان فيه احلى من العصافير بشعر الحرام، روح انقبر ام الخراء 52,69 غلبتكم كلكم نوك اوت يا حسود المحظوظين.
September 29, 2012 1:59 PM


(385900) 77
سؤال لرقم 69 ام الخراء الرمدي؟
خايف عليك 2
دعينا من صبحك الوهراني والطوراني والحوراني والليبي والكردي والسندي كل هؤلاء اولاد اصول، وما من مشكلة معهم، رغم انهم لم يولدوا بعد ولن يولدوا.
فقط اجيبي واخبرينا يا برفيسورة من هذا" الحقيربائع أرضه وعرضه لليهودوالأمريكان والناتوونحقره ويقولأننا نصالحه"؟ هل متأكده انك ليست رقم 52 اسأل بادب؟ اي ارض باع؟ هل تعرفية شخصيا؟ هل يمكن ان تذكري لنا اسمه وجنسه ومولده ومحل اقامته؟ لنفضحه معك؟
وعبارة"ولكن الكلب السفيه يأتي بالمسبةلأهله وأقاربه" ممن سرقتها؟ من الكاشف؟ الا تعلمين ان الرصاصة تطلق مرة واحدة؟ وعود الكبريت لا يشتعل سوى مرة؟ والعذرية تكون مرة؟ آه يوجد الآن الغشاء الصيني وانت اعلم، حتى لا تقولى عني حمار. وايضا "كل واحد فينالاب توب ليل نهارماوراناشيء..." هل تعنين ان الصياعة والبطالة والرذالة وسب الناس وامهاتهن عملك الوحيد؟ رجاء اجابة اسئلتي بموضوعية، وايضا ألا تخجلين وتحتقرين نفسك للكذب؟ وانت تعلمين انك مكشوفة!!
September 29, 2012 2:22 PM


(385919) 78
إيه يا سكر يارقم 69 حارقة دمك ليه بس ياكتكوته؟
معجب ولهان
مش قلنا بلاش نرفزة علشان الجنين الي بطنك؟ تسقطيه عمدا كده؟ فيها 10 سنين سجن في اسبانيا دول كاثوليك إصحي. ما توديش نفسك في الكازوزة. تعرفي ياابو الفساءانك سكر؟ ياهو تشات ايه يا سنيوريتا، ياهو تشات بح من زمان يا كلبه.. قصدك يا هو ماسنجر جايز؟ معلهش برفيسورة في الجامعة وابنهاابن عشر سنين يعرف اربع لغات وكل الشتايم، طبعا جحش البغل رفاص وعضاض؟ فيها ايه لما متعرفش ماسنجر من فيس بوك من تويتر، حد فاضي؟ اسكتي مش الدهل بو متعب صاحبك كان عايز يشتري الفيس بوك بعشرين مليار دولار، خايف يثوروا عليه، لكن بعينه كسفوه ورجع قفاه يقمر عيش، وبعدين البركه فيكي وفي صحابك، حتطيروه هو وموزة بتاعة الأزوزة، نفسي فيها بنت الإيه، تعرفي حد يعمل عمل يجيبها على ملا وشها؟ آه صحيح مين النذل"وأناأشتم الحقيربائع أرضه وعرضه لليهودوالأمريكان والناتوونحقره ويقولأننا نصالحه..عجيب"؟ اكيد قريب "عنترةوسنيةالصنعاتي" صح؟ وإلا قصدك ايه؟ باع ارضه فين وعرضه إمتي ابن الرفضي الوسخ ده؟ تعرفيه؟ قولي وانا اعلن امه واعلن فوزك على الكفار قللات الحيا الوحشين الجهلا، شايله من المصرين ليه بس؟ فيه اطيب منهم؟ واذا واحد يعني نذل منهم عشمك بالجواز وخلع بعد ما خد غرضه وحبلك، تسبي شعب وحضارة عشر تلاف سنه؟ انتي غلطانه برضه، مش كان برضاكي، الوقتي عرفتي انو فوال وبصال وبقال؟
September 29, 2012 5:14 PM


(386004) 79
خلوا عن ابو الغباء الرصدي الخنثى فقد هزمنا شر هزيمة
تلميذ
انشدكم الله سادتي وحب رسوله إلا تركتم تلك الجيفة وشأنها، فالمثلة بالميت حرام في كل ملة إلا بملة ثوار النيتو وليفي. ألا تعقل فتلك مصيبة وألا تحس فتلك طامة كبري، والجمع بينهما اعجز العلماء ان يجدوا له وصفا، فلا تعرضوا لجيفته منذ اليوم. فصاحب"قرأناأكثر منك وحققنا رسائل ماجستير ودكتوراة في أكثرمن تخصص وأكثر من لغة" ومن يعرف ما حدث للقرطبي اكثر من القرطبي، وزميل "ياحمارذكرهاالمستشرق فنسك الذي ألف المعجم المفهرس" و"يعلن حذائي الإنتصار على الحمير" وخبير المنحول "قصيدةعنترةوسينيةالصنعاتي أصليةأم منتحلةياحمار؟أرني المنتحل من هذه الأبيات وقد حققهاأحمدشاكر..ياحمار؟؟؟" الخ الخ، لا بد ان يشق له الزحام وهو استاذ بجامعة دمشق العريقة "كلمةبنت أصليةأوغيرأصلية؟هذه نوقشت بجامعةدمشق في إحدى رسائل الدكتوراةأجيبوا". والأستاذ مع هذا لا يلحظ كسرا وضعه له الغامدي بهجائه وكرره ثلاث مرات ونصححه هنا" النصر لا بالشتم يا نسل الخنا" حيث اسقط "يا" وكررها علك تحس، ولا في اكثر من بيت اقحمها قطري في شعر الأعشى صناجة العرب. والأستاذ وابنه للصدفة يسبون بثلاث لغات ويتوعدنا بالمزيد منها، وعليه اعترف بهزيمتنا امامك غلبتنا قتلتنا غثاثة وعيا وخسة وحقارة وسوء منبت. المصري بهايو سبك اعظم مسبة بكلمة "ربما" " ربماوالدتك سيدةفاضلة فجعلني اعتذر" فمن لا يفرق بين المديح والهجاء واستاذ الأدب بجامعة دمشق يغلبنا، رحم الله الإمام عليا.
September 30, 2012 8:26 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز