Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

إلى الابراهيمي..ماذا يفعل مقاتلي أبين في أدلب
سؤال يوجه الى الاخضر الابراهيمي..هل صحيح بأن مقاتلي أبين وزنجبار "القاعديين" قد تم سحبهم من مناطقهم وإعادة ترحيلهم الى تركيا وتمويلهم وتدريبهم بأموال خليجية..الملموس من عدم الكشف عن مصير هؤولاء القاعديين بشأن تحركاتهم وأماكنهم ومصيرهم في أبين وزنجبار..ومن ثم التنويه المفاجئ بأنهم موجودين في شوارع وأزقة وحارات دمشق وحمص وحلب..السؤال المهم من مول هؤولاء ومن رحلهم..هنالك شئ أخر ملموس ألا وهو بأن أغلب السكان في المناطق الساخنه في حلب وحمص وأدلب قد تم تهجيرهم الى أماكن أخرى تحت الرعاية الحكومية وعددهم يقترب من المليونين ..إذا من هم هؤولاء الموجودين حاليا في شوارع حلب وأدلب والتي تنقل أخبارهم "بطولاتهم" قناة الجزيرة والعربية والقنوات الامريكية..هل هؤولاء المقاتلين هم من يدافع عن حرية الشعب السوري أو عن حرية تطبيق قوانين طالبان و قوانين القاعدة في الارض السورية...يجب على الاخضر الابراهيمي الشروع فورا في كشف حقيقة هؤولاء..وفتح تحقيق فوري ومسألة الحكومة الاردوغانية في تركياوالحكومة الحمدية في قطر..هل هذا إرهاب دول بعد أن تحول من إرهاب مجموعات..


(382866) 1
تحية للجيش العربي السوري
فاطمة سوري
لعنة الله على الإبراهيمي وأسياده. نحن السوريين نرى بأعيننا هؤلاء الكلاب المتأسلمين كلاب حمد زوج موزة العاهرة يحملون السلاح ويجوبون الشوارع وكلهم غرباء وبعضهم لا يتكلم عربي!!.نحن لم نعد نثق إلا برئيسنا بشار وجيشنا البطل وأئمة المسلمين في سوريا أما من تبقى من العرب لايسعني لا أن أقول إتفووووو على شرفكم ياكلاب.
September 1, 2012 5:11 PM


(382869) 2
لفاطمة السورية
salahuldin
يسلم تمك يا فاطمة
September 1, 2012 5:35 PM


(382875) 3
الإبراهيمي يحقد على سوريا
مو مهم
أنا استغرب كيف قبلت الحكومه السوريه بالابراهيمي مبعوثا فهو مشهور بحقده على سوريا حكومة وشعبا ولا أعرف لماذا. منذ أن سمعت أن الأخضر الابراهيمي سيتولى المهمه بدلا من عنان أدركت بأن المؤامره ضد سوريا مستمره ولن تهدأ طالما وضع شخص كالإبراهيمي اصبعه فيها.
September 1, 2012 6:52 PM


(382947) 4
الله يخرب بيت كل من يؤذي سوريا
عصام
يا فاطمة, من داخل المسجد الاقصى ادعو الله يخرب بيت كل من يؤذي سوريا
September 2, 2012 3:55 AM


(382957) 5
الأبراهيمي أختير لتفتيت العراق وبث الطائفية وهو من الجركيين الخو نة الجزائريين
ابو البقاء الرندي
الأبراهيمي أختير لتفتيت العراق وبث الطائفية وهو من الجركيين الخو نة الجزائريين
وهو نذير شؤم وشترون...فعلا كان على الحكومة السورية رفض ذلك
September 2, 2012 6:00 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز