Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

سوريا..عاصمة الخلافة..تطرد من التعاون الاسلامي
لعل من سخريات القدر وهذا الزمان الردئ بأن يتخذ قرار طرد سوريا وعاصمتها دمشق"عاصمة الخلافة الاسلامية"..أن تطرد من دول تعتبر أطراف وهامشية وتابعة لدول المحور الاسلامي "العراق وسوريا والسعودية"..فهل من المعقول أن دول أسيا وافريقيا يكون لها هذا القرار المجحف ضد قلب العروبة والاسلام "سوريا"..وهذا دليل قاطع وواضح بأن هذه الدول الاسلامية تسير بلا هدف ولاسياسة ولابوصلة ولاحتى خارطة طريق من أجل النهضة والسير في ركب الحضارة الغربية ..ولن تنفع هذه الدول الاسلامية لا ليلة قدر ولا ألف ليلة قدر من إرضاء رب العزة والجلال إذا ساروا على هذا النهج المتخلف والمظلم..كان يجب عليهم ان ينتخب منهم ..حكما من أهله وحكما من أهلها ..كما اوضحته الاية الكريمة..ولكن هذه الدول "الاسلامية" لاتعرف من الاسلام والقرأن الكريم إلا إسمهما..ويكون إستخدام هذا التوجيه الالهي للقضاء على الفتنة الداخلية السورية والتي افتعلتها دويلة قطر وحاكمهما البغلين الحمدين وبأموال المسلمين والتي من خراج هذه الدولة الصغيرة..اللهم أقفل أبواب سمائك وأحرم هؤولاء الجهلة من رحمتك


(381018) 1
سخريات القدر
يعقوب
ومن "سخريات القدر وهذا الزمان الردئ" يدعو مغذي وحاضن الأرهاب وعش الطائفية الوهابية والسلفية المقيت, يدعو الملك لمهلكة آل مسعور الى انشاء مركز لحوار المذاهب لدرء الفتنة بين المسلمين. وأنا أقول له: يامينوك ياطائقي منذ سقوط بغداد, بهمة الجربان قبل غيرهم, ترسل أنت ومشخات الخليج الأرهابيين الى العراق لقتل الشيعة والذبح على الهوية, ولعمل الفتنة بين الشيعة والسنة في العراق وسنة العراق منكم براء. سيكون هذا المركز بالتأكيد مركز للتآمر على المذاهب ونحرها. قبحكم الله, لقد أبتلت بقذارتكم الأمة الأسلامية.
أما طرد سوريا من "التعاون الأسلامي", فهذه شهادة الى سوريا بأنها لايمكن أن تنتمي الى هؤلاء القتلة, لأن مايسمى بالتعاون الأسلامي ماهو الى تادي للتآمر على الأسلام, ليس الا. أييييييه, ليس للشرفاء لاحظ ولا نصيب بهذا النادي السيء السمعة. حسب قولة المثل: مابقه عليه اله وسخ رجليه.
August 16, 2012 3:00 PM


(381019) 2
أغنام تساق
رياض
طردها العربان من الجامعة وهي من مؤسسيها
August 16, 2012 3:07 PM


(381020) 3
سوريا والدولة الأموية والأسلام
أحمد أحمد
تتكلم وكأنما محمد والمسلمون قاموا بنقل الخلافة من المدينة الى دمشق في عهد معاوية، تتكلم وكأن الدولة الأموية وعاصمتها دمشق هي أمتداد طبيعي للخلافة الأسلامية!! هل نسيت بأن معاوية أنتزع الخلافة بالقوة، أنسيت أنه حصر الخلافة بعائلته وجعلها وراثية؟ هل نسيت أن سوريا أصبحت عاصمة للخلافة بعد حرب أهلية بين المسلمين؟ من أعطى معاوية الحق بجعل نفسه خليفة على المسلمين؟ أذا كان الرسول بنفسه قال: أمركم شورى بينكم؟ هلا كان معاوية يتشاور؟ الأسلام ليس ملك أحد! والدين للجميع ولا فرق لعربي على أعجمي ألا بالتقوى ، الدول المسلمة متساوية ، الخلافة أو بالأحرى المملكة الأموية لا تجعل السوريين اليوم أكثر أسلاما من غيرهم كذلك لا تزيد الخلافة العباسية من أهل العراق أسلاما. أتألم على سوريا وأتمنى أن تستقر الأمور بأسرع وقت.
August 16, 2012 3:12 PM


(381023) 4
شرف لسورية
علي العربي
يا زلمة إذا كان الإسلام هو إسلام تيس السعودية الأمي الأهبل و إسلام بغل قطر نقار المناخير المتخلف عقليا وإسلام أوساخ تركية من التتار الأنذال عبيد الخلفاء العرب في العصور الوسطى فلا نريد هذا الإسلام!!
هل يجرؤ هؤلاء الأوساخ المجتمعين أن يوجهوا ولو مجرد نقد لحملة تهويد الأقصى مثلا؟؟؟؟ أقسم بأنهم سينيكونهم واحد وراء الآخر و على الهواء مباشرة كما ناكوا أردوغان القذر أمام سواحل غزة!!!
شرف لسورية ألا تنتمي لهكذا مؤتمر يضم في صفوفه حثالات و أوساخ و إرهابيين!!!
August 16, 2012 3:28 PM


(381037) 5
كلام منطقي
سلفي منحط
كلام منطقي من قلب الحقيقة المؤلمة التي ابتلت بها امة محمد بهذا القدر الكبير من القادة العميان
August 16, 2012 5:18 PM


(381042) 6
منظمة التعاريص
ابراهيم

لا يشرف سوريا ان تكون عضوا في هكذا منظمة تضم في عضوتها مخانيث وتوافه امثال الحمار البنغالي وجرابيع العرب ومخانيثها

القمة القادمة سوف يقبلون عضوية صديقتهم اسرائيل
منظمة تافهه واعضاء اتفه ولا قيمة لهم وكل قراراتهم لا تساوي صرماية جندي سوري
قاهرهم الجيش السوري وقاهرهم بشار الاسد وقاهرهم حسن نصر الله، في حرب 2006 قالوا عنه مغامر لانه يضرب اصدقائهم الصهاينة قاهرهم لانهم شعوروا انهم مخانيث وديوثين وتافهين ومجرد صرامي، صمود حزب الله اظهر لهم ان هناك رجالا في الامة وذكرهم بانهم طراطير وشراميط

لم اسمع عن نساء رجال الحكم في سوريا وبناتهم انهم يذهبون الى لندن او باريس او اسبانيا للدعارة وانما نسمع عن شيخات ال ثاني وعن فضائحهن ورجال ال ثاني سايقين الشرف على الامة - مع تحفظي على كلمة رجال لانهم مخانيث وديووثين-
لا نسمع الا عن فضائح دعارة بناتهم وشذوذ رجالهم اتخمونا فضائح الله لا يوفقهم


لا اعتقد ان اليوم الذي سنرى فيه هؤلاء الكلاب هاربين من بلدانهم كالكلاب ولن ينفعهم مالهم ولا اعلامهم سيذوقون من نفس الكاس الذي يذيقون فيه غيرهم

ادعو الرئيس الايراني وارجوه اذا ما تم ضرب ايران ان يضع قطر في حساباته في الرد يضربها بكل قوة ويدك مدينة الدوحة ويجعلها خرابا على راس حمد وموزته السيرلنكية

تفوووووو على شورابك يا حمد

August 16, 2012 6:04 PM


(381044) 7
كانت عاصمه الخلافه من
محمد حامد
1000سنه اليوم هناك عاصمه جديده تقود العالم العربى والاسلامى الى الحريه والعداله الا وهى

(( الدوحـــه))
غصبا عنك واذا لايعجبك اضرب راسك بالحيط
August 16, 2012 6:08 PM


(381045) 8
وداعا رمضان والجمعة اليتيمة ..
عبدالحق هولاندا
لعل الشيخ السدسي امام مكة المكرمة .قد الح علي الله في الدعاء .بصوته القوي كانه يدعو من لا يسمع . دعا علي اسرائيل .بالويل .والثبور .وللجيش العبد بالنصر والتمكين .بكي واستبكي .ولا تري الا لحي طويلة ورؤوس محلقة وهم يبكون ....ربما هم يعلمون .ان لهم ذنوب لا تغفر الا عن طريق البكاء .اما ما يتعلق بتحرير فلسطين .والقضاء علي اليهود الغاصبين .كما دعا عليهم الشيخ .فان القضية لا تحتاج الي الحاح في الدعاء .لو السعودية .تبرعت ب 100 صاروخ وسورسا ك وايران ك ولبنان والمغرب وتونس 1000000 مليون قحبة لكل واحدة لا نتهت قضية اسراءيل في الشرق الاوسط وعيدكم مبارك سعيد ........وكل عام وانتم بخير وتحياتنا لعرب تايمز ادارة وطاقم ....
August 16, 2012 6:13 PM


(381046) 9
قلت نصف الحقيقة
عراقي
اراك مستحيا ً من ذكر المهلكة السعوطية في هذا القرار الجائر .. خليك شجاع وقل الحقيقة كلها او ... اكرمنا بسكوتك يرحم والديك
August 16, 2012 6:15 PM


(381052) 10
وماذا بعد؟
عربي
يا محترم وبدون أيمان مغلظة، هذه أحسن هدية من اللئام أولاد الحرام آل سعود ومضارب الشيخة موزة. ليطردوا سوريا من جنة الدجال الآل سعودي، فهل سيزداد السوريون فقرا؟ أكبر غلطة إرتكبها العقيد الليبي أنه لم ينسحب من جامعة عمرو موسى، كما هدد بعد وصلة الردح التي قام بها جحش آل سعود بو متعب. ولقد سألت عن سبب تلقيبه بهذه الكنية العجيبة، فأفادنا رجل من المعية نثق في صدقه، أن مخبول آل سعود مصاب بداء الأبنة كعائلته كلها، ولقد إصطفى لنفسه عشرون فحلا من السودان، يغذيهم وينفق عليهم الذهب الإسترليني، ووظيفتهم لديه وظيفة الديك. ولا ينام إبن العواهر أبدا حتى يراوحوا فوقه يرهزوه بأمتعة كذراع البكر، ولا يكتفي حتى يتساقطوا إعياءا، وعليه لقب بأبي متعب والعهدة على سليمان التويجري.
سوريا كانت مكتفية بذاتها، ويكفي أنها الوحيدة بين بلاد العرب التي لا تستورد رغيف الخبز من الغرب، فتذل ذل العبيد. مصير سوريا بيد أبنائها، وهم من يقرر من يحكمهم، لا آل خناث وخناث الخناث من المرتزقة.
August 16, 2012 7:02 PM


(381055) 11
النحل لايجتمع مع الذباب
Ghazali Kerbadou
أعلم أخي الكاتب أن النحل والذباب لايجتمعان
فسوريا عبارة عن نحلة وجحوش الخليج هم ذباب
ومن المعروف أن النحل لايرعى على النجاسة
والدليل هو بقاء بوتفليقة معتكفا في مسجد الجزائر
وكلف وزير خارجيته بالنيابة عنه.
August 16, 2012 7:08 PM


(381063) 12
القدوة تأتي من الاعلى
عمر السوري الميداني الشبيح بكل فخر
يعني في مؤتمر أسلامي رئيسه بعير مثل أبومتعس السعودي اللي ما يعرف يهجي كلمة شو بتتوقعو يصير ؟ أذا الأمة الأسلامية مرهونة لهيك زعماء علينا السلام بقى
August 16, 2012 8:39 PM


(381072) 13
هنيئا لك سوريا
احمد علي درويش
بعد ان اصبحت الخيانة والعار والمذلة وثقافة الدم هي التاج الذي تضعه الدول والحركات والمحاور المتأسلمة فوق راسها العفن،اهنىء سورياخروجها المنتصر كواحدة من عمالقةالحاضر والمستقبل من محفل الرعاع الاسلاموي-الصهيوني والمسمى زورا بمنظمة المؤتمر الاسلامي.موقع سورياوحلفائها يجب ان يكون في الخندق النقيض لهذا الكورال الناتوي-الصهيوني الذي لايرى اصحابه في دين وقرأن رب العزة سوى اللحى المتعفنة برائحة الغاز والنفط والدولار,بل على سوريا وحلفائها,بعد انتهاء الحرب الكونية على عروس الشام المنتصرة قريبا,بدء الاعداد لمعركة عربية,اسلامية,وطنية,انسانية هدفها اقتلاع وحرق جذور وافكار الحركة الوهابية ولقيطتها الشرعية حركة الاخوان"المسلمين" وتطهير عموم بلاد الشام من دنس ونجاسة يهود خيبر وبغال قطر وأن توصد كل بواباتنا امامهم الى مابعد مرحلة التغيير..واما مصير حفيد الانكشاريين سنتركه لقرار الاقليات العرقية التركية وعلى رأسها ثوار المناضل عبد الله اوجلان..معركة من اجل الحفاظ على طهارة وانسانية دين وقرأن رب العزة..معركة لاعادة الرونق لعروبتنا المغدورة..معركة الحفاظ على انسانية الانسان مهما كان دينه او عقيدته,الم يقل رب العزة والجلالة.."ان خلقناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا,ان اكرمكم عند الله اتقاكم.."؟!!..هنيئا لك سوريا خروجك المشرف من هذا المحفل الاسلاموي-الماسوني.
August 16, 2012 10:41 PM


(381074) 14
إلى الكاتب ورقم ١١
الطائر
كانت سورياقلب العروبة والاسلام نعم كاااانت لكن الأسد جعل من الشام أرض ال ولابلاش نحن في رمضان فالقائد وبعصه هم من جعلومن الأميين المانييك يقودون الأمة فلاتلمن إلانفسك فالشعوب كالنحل شرقية أوغربيةإلا أن العرب إبتلو بالأشرار المتسلّطين الأنجاس وأولهم العجوزالأعزب آللي حوّل البلدإلى مرحاض يتغوّط فيه أذناب فرنسا
August 16, 2012 10:54 PM


(381084) 15
خنازير مرخان وما أدراك بنجاستهم!!
سليمان التويجري
يا إخوان هذا زمان الإمعات المحشوة بالدولارات. الغرض من القمة الهزيلة ليس التضامن والوحدة الإسلامية ولا حتى حل الأزمة السورية. فحل الأزمة ميسور جدا، بأن تكف مملكة مرخان ومشيخات موزة والجديان حوافرها عن التراب السوري. لكن هيهات هم يردونها خرابا وقاعا صفاقا وأطلالا تمرح بها البوم و الغربان. المطلوب وبأي ثمن جلب سوريا لبيت الطاعة الأمريكي والإسرائيلي. تماما كما فعلوا في العراق وليبيا، هذا هو كل شئ، وإلا فمن المضحكات أن تتحدث عجماوات آل سعود عن الحريات وهم لا يزالون يمتلكون الرقيق والعبيد والطواشي الخصيان في قصورهم، علاوة على إستعبادهم لشعب جزيرة العرب كله وسرقة ثرواته وإنفاقها على أعداء الأمة. الغرض من المؤتمر هو تخدير إيران في هذه المرحلة الحرجة، لتأمن جانب الخليج، حتى تقصفها إسرائيل بدعم الإواكس السعودي. وفي المؤتمر فائدة إبراز الرياض كقائدة للسنة والشيعة معا، وتهميش لدور إستانبول والقاهرة في قيادة العالم الإسلامي. الوهابية تريد أن تستولي على كل شئ، وبدأت بدمشق وستليها تركيا ومصر، والقزم لو جاءته الفرصة لا ينتقم إلا من العمالقة. خنازير مرخان وما أدراك بنجاستهم!!
August 17, 2012 3:03 AM


(381092) 16
to Mr number 7
yazan
since the dawn of time the land of Sham and the land of the country Rafidin and Kinanah were the torch of the Arabo-muslmane civilisiation time that the countries of Hejaz plunge into poverty and literacy.
Damascus Baghdad and Cairo were the capitals of the light of science and civilization while you are in your land remained with the camels and goats brebies
now since you are become rich with the oil change you dive deeper into the darkness and the shade
I do not see neither liberty nor démocartie nan from a country like Qatar and known by the totalrisme the monarchy and the lie.
August 17, 2012 4:23 AM


(381093) 17
سوريا رمز الممانعة والمقاومة
hikmat.omran
كل مصيبة تصيب العرب والمسلمين هي من تحريض وتمويل مشاخخ الخليج من ال سعود بقايا يهود خيبر ومن ملوك وامراء مشاخخ الخليج اولهم عدو الله بن عبد الانكليز الى بقايا المشاخخ هؤلاء اللصوص السفلة اللوطين تراهم يذهبون الى كل البلاد الشرقية والغربية لكي يلاط بهم او هم يلوطون ويتركون نسائهم للعمال الاسيوين لكي يأدو الواجب فهل نسمي هؤلاء بشر حتى الحيوان لايفعل افعالم ماذا تترجى من هكذا لوطين لقد مولو وحرضو لتدمير العراق والان سوريا اخر قلعة من قلاع الشرف العربي يسعون ويمولون لتدميرها لكي تبقى سيدتهم اسرائيل في امان من اي مقاومة للمشروع الصهيوني هم هذا واجبهم ولذلك وضعوهم ملوكاً علينا امعاناً بأهانتنا والان ليذكرونا بأنهم جعلو من اسفل خلق الله ملوكاً علينا هؤلاء الاوباش لاينطبق عليهم غير
كبيرهم لصٌ لواطي -- وصغيرهم يلاط به وزاني
August 17, 2012 4:25 AM


(381098) 18
الطائر رقم 14 أحسنت
نسر الجبل
الطائر رقم 14 بعفوية وبراءة الأطفال أصاب المحز والمقتل، لا أعرف بشار جيدا، ولكني خبرت أبيه جيدا، كان موغلا في الميكافيلية والبراجماتية لحد نسف كل الجسور التي يمكن أن يعبر منها لبر الأمان إن حوصر يوما. لا لم يكن له علم بالعسكرية يزيد على سلطان بن عبد الإنجليز كثيرا، وهو الذي فرض الإنسحاب الكمي على الجيش السوري من الجولان. ويقال أن فيصل آل سعود ورطه في ذلك، وأوهمه أن إسرائيل ستنسحب من الجولان كما إنسحبت من سيناء عام 1956 وأنه سيصبح رئيسا وزعيما أوحدا لسوريا، ويروى نفس السيناريو عن حسين بن زين، فحرب 1967 كانت للخلاص من ناصر والأتاسي، بإلحاح من فيصل لوجود المصريين باليمن. إسرائيل ضربت عرض الحائط بكل تعهداتها لملك آل سعود فيصل، ولم تنسحب من غرب الأردن ولا الجولان ولا سيناء، ومن يومها دبت العدواة والحرب بينهم وبين الأسد. ولا صحة لمقالة أن الجولان بيعت كما يروج كلاب آل سعود أصل البلاء الآن، النظام السوري ظل دوما يعادي إسرائيل، ويمد العون لمن يستطيع إيذاءها، كحزب الله وحماس، حيث يعجز هو عن المواجهة المباشرة، ويبني قوته في صمت. وهو ما لن يسمح به فرع الأسرة الصهيونية في الرياض.
August 17, 2012 6:04 AM


(381100) 19
الى المعلق محمد حامد رقم 7
محمود عمر
ألم تعلم لحد الآن من يقود الدوحة يا أهبل؟ أذا لم تكن الدوخة قادرة على قيادة نفسها, فكيف ستقود الأمة العربية والأسلامية. أن فعلت هذا فستقودها دون أدنى شك الى الهاوية وليس الى الحرية والعدالة. هناك حقيقة مطلق يجب أن تعرفها وهي أنتم خدم لأسرائيل وأمريكا ومنفذين لأجندتهم القذرة ومتآمرين على الأمة العربية والأسلامية اللتان أسئتم لهما, وأي أساءة..! هذه هي الحقيقة واذا ميعجبك روح دك راسك بطيز ثوركم حمد أو موزة. نترك لك الخيار ياعبقري. جايكم اليوم الأسود فلا تحلم كثيرا.
August 17, 2012 6:32 AM


(381118) 20
الى المدعو علي العربي
محمد
الى المدعو علي العربي, اولا الاتراك لم يكونوا عبيد عند الخلفاء العرب كما تدعي بل اتخذ الخلفاء العرب منهم جندا لعدم ثقتهم بالعرب وسرعان ما اصبح هؤلاء الخلفاء تحت هيمنة الاتراك كما ذكرت المصادر التاريخية..ثانيا الاتراك ليسو اوساخ كما ادعيت لان الاوساخ هم ابناء المتعة من امثالك...وسلامة فهمك
August 17, 2012 9:22 AM


(381128) 21
عاشت قطر وعاش الشيخ حمد الى الابد
سوري
عاشت قطر وعاش الشيخ حمد الى الابد
August 17, 2012 11:32 AM


(381177) 22
why
Abdul wadood
Why is it that 95 % of the wars and destruction in the world are in the muslem countries ? Is it because of the muslem leaders or the Petro dollars at work or Islam it self or even the enemies of Islam . I think It's the Muslem lesders and officials who are hungry for the money and for power. shame on them all.
August 18, 2012 4:11 AM


(381180) 23
نسيت موزة يا سوري
عمر السوري الميداني الشبيح بكل فخر
لله درك يا وهابي ضحكتني نسيت موزة من تحيتك وابو متعب البهيم
August 18, 2012 4:44 AM


(381188) 24
When
Younani
When the Arabs will wake up and see that most of their leaders are not Arabs not Muslems and not Christians.
August 18, 2012 8:56 AM


(381649) 25
لقد أهلكوا أنفسهم
د . جمال
إنَّ اجتماع هؤلاء قرب بيت الله الحرام في تلك الأيام الفاضلة من شهر رمضان وما صدر عنهم من قرار يناقض علنا شهادة رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم في الأثر الشريف كان بمثابة نقضهم لعهد الله وإنكار لنبوة محمد صلَّى الله عليه وسلَّم ومجاهرة بالمعصية طلبا لرضى أعداء الأمة في هذا التوقيت المصيري وبمثابة انقضاء للتعذير الإلهي بهم قبل غيرهم فليرقبوا قضاء الله الذي حذرهم منه رسوله الكريم والأنبياء وليذكروا قوله تعالى : وَيْلَكُمْ لَا تَفْتَرُ‌وا عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا فَيُسْحِتَكُم بِعَذَابٍ ۖ وَقَدْ خَابَ مَنِ افْتَرَ‌ىٰ ﴿طه ٦١﴾ فلا حول ولا قوة إلاَّ بالله
August 22, 2012 9:40 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز