Arab Times Blogs
زكرياء حبيبي
zakariahabibi81@yahoo.fr
Blog Contributor since:
01 April 2011

كاتب من الجزائر

 More articles 


بعد طردها لديبلوماسيي دُول التآمر سوريا تقترب من زلزلة عروش العُربان بالخليج

بدأت معالم استراتيجية المواجهة الجديدة للأزمة في سوريا تتوضح مباشرة بعد الخطاب الذي ألقاه الرئيس بشار الأسد أمام مجلس الشعب السوري، فالرئيس كان واضحا في كلامه ووصفه لما يجري في بلده، ولأول مرة استعمل مصطلحات دقيقة، لا تحتمل التأويل، فقد قال بصريح العبارة، ".. عندما نقول إن القضية قضية إرهاب فنحن لم نعد في الإطار الداخلي السياسي، بل نحن نواجه الآن حربا حقيقية من الخارج، والتعامل مع حرب يختلف عن التعامل مع خلاف داخلي، أو مع أطراف سورية، وهذه النقطة يجب أن تكون واضحة"، والأكيد أن الرئيس بشار الأسد، الذي أدار فصول الأزمة بهدوء غير مسبوق، تعمّد هذه المرة، ألا يتخذ أية إجراءات أو ردود فعل عمّا قامت به بعض الدول الغربية، من طرد للسفراء، والديبلوماسيين السوريين المعتمدين لديها، إلا بعد توضيح الموقف الرسمي لسوريا من كل ما يُحاك ضدّها من مؤامرات ودسائس، أمام نواب الشعب السوري أولا، باعتبارهم يمثلون كل أطياف الشعب السوري، وهذا لاشراكهم في المعركة القادمة، والتي يريد الرئيس بشار الأسد أن تتوجه مباشرة إلى مهندسي الأزمة السورية.

فنهار الثلاثاء 5 يونيو، اعطت سوريا إشارة انطلاق الحرب الحقيقية ضد القوى المُتآمرة عليها، والتي لا تريد سوى تدمير سوريا وتفكيكها، وإلحاقها بطابور المُطبعين والمُطبّلين لأمريكا وإسرائيل، فقد قررت سوريا، في هذا اليوم، طرد عدد من السفراء والدبلوماسيين من أرضها، عملا بمبدإ المعاملة بالمثل، وشمل القرار السفير الأميركي روبرت فورد والسفير البريطاني سايمون كوليس، والسفير الفرنسي ايريك دوشوفالييه. كما أن من بين الدبلوماسيين المطرودين السفير التركي عمر اونهون و"كافة اعضاء السفارة التركية في دمشق من دبلوماسيين واداريين". وطال الاجراء كذلك سفراء سويسرا وايطاليا واسبانيا ودبلوماسيين في سفارات فرنسا وبريطانيا واسبانيا وبلجيكا وبلغاريا وألمانيا وكل أعضاء السفارة الكندية.

هذا الإجراء الكبير الذي أقدمت عليه سوريا، يعكس بحقّ، أن سوريا التي مُورست عليها شتى الضغوط لإضعافها، وخلخلة توازناتها، ليس من قبيل دُول ودُويلات العربان، التي تنزوي، وترضخ للضغوط، بل إنها سوريا التي تُقاوم، وتجابه أعتى قوى الإستعمار الجديد، لأن الجمهورية العربية السورية تؤمن بأهمية الحوار القائم على مبادىء المساواة والاحترام المتبادل بين الدول، ولا تقبل على الإطلاق أن تنحني إلا لحضارتها وتاريخها العريق،

هذه الخطوة، وفي هذا التوقيت بالذات، تؤشر على أن سوريا قد قرّرت الحسم، والمواجهة المباشرة، مع ما أسماه الرئيس بشار الأسد بالحرب الخارجية على سوريا، لأنه من غير المنطقي أن تنساق سوريا وراء ما يُروج له أعداؤها، من أن أزمتها داخلية، وهي نتاج لما أسموه ب"المعارضة السلمية"، التي "أضطرّت لحمل السلاح للدفاع عن الشعب السوري"، فخرافة السلمية، انكشفت للعيان، خاصة مع تأسيس ما سُمي ب "الائتلاف العسكري لجبهة ثوار سوريا" في إسطنبول، والذي شهد مراسم غلب عليها خطاب القاعدة والجماعات التكفيرية الإرهابية، فكل الأشرطة التي عُرضت في اجتماع التأسيس، استندت إلى المصطلحات التي كثيرا ما تستعملها القاعدة في بياناتها، ك "النفير" "والمقاتلين" و "الجهاد" وغيرها من المصطلحات التي يُراد من ورائها التهويل، وإظهار "التنظيم الجديد" على أنه قوي وقادر على قلب المعادلة، لأن التنظيم الأول الذي سمّوه ب الجيش الحرّ" لم ينجح في تنفيذ فصول المؤامرة كما أريد لها من قبل مهندسيها

والغريب في كلّ ذلك، أنه وبالرغم من اعتماد ما سُمّي "بائتلاف جبهة ثوار سوريا"، على خطاب الجماعات الإرهابية بشكل علني ومفضوح، إلا أننا لم نسمع أية إدانة لهذا التنظيم من دول العالم المتحضر، و"الديموقراطية جدا" كالولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا، وكأننا بهذه الدول قد إنقلبت على مبادئها، وتحولت إلى دعم التيارات والجماعات الإرهابية، وغالب الظن أن أمريكا وإسرائيل والغرب، قد عقدوا صفقة مع هذه الجماعات الإرهابية، ستنتهي باعترافها بالكيان الصهيوني، وهذا ما تأكد مؤخرا، بعد تصريحات الشيخ عبدالله التميمي إمام مسجد السلفيين في مدينة حمص السورية، في حوار مباشر على الهواء على القناة التلفزيونة الإسرائيلية الثانية يشيد فيها بدولة إسرائيل وينفي بشدة أي عداوة معها واصفا بأنها لم تكن ولن تكون عدوة السلفيين، وأنهم يقاتلون جنبا إلى جنب في معركة واحدة تجاه نفس الأهداف !!؟

ولم ينس "فضيلة" الشيخ إعلان عداوته الشديدة لحزب الله، زاعما أنهم رصدوا جائزة لقتله عله ينال وسام الشرف من الإسرائيليين، تصريح هذا الشيخ، لم يكن عفويا، أو إعتباطية، وإنما يعكس موقف أمراء وملوك الخيانة في السعودية وقطر، الذين جندوا كلّ المشيخات والإرهابيين، لتدمير سوريا وتقتيل السوريين، للوصول إلى دفن القضية الفلسطينية إلى الأبد، وفتح أبواب التطبيع مع أبناء عمومتهم من الصهاينة، وفي الوقت نفسه معاقبة حزب الله الذي ألحق أنكر هزيمة بالعدو الصهيوني، مكذبا بذلك أسطورة "إسرائيل التي لا تهزم"، فما حقّقه حزب الله في حرب تموز 2006، لم يُشكّل هزيمة للصهاينة فقط، وإنما للعُربان الذين تواطئوا مع الصهاينة منذ احتلال فلسطين، لزرع هذا الكيان المُغتصب في أرضنا العربية: وهنا أتذكر مقالا كتبه والدي رحمه الله، جمال الدين حبيبي، يوم الاحد 18 مايو 2008، تحت عنوان "ذا شيعة وإحنا السنة ذا فين وإسرائيل فين؟" كتب فيه ما يلي "فجأة هبّ العرب السنة لنجدة لبنان من هيمنة إيران الشيعية، واجتهد العرب لإيفاد لجنة للجامعة العربية إلى بلاد الأرز، ليس بها مؤيد للموالاة، ولا للمعارضة، لتسهيل عملية إيجاد الحل لأزمة الفرقاء اللبنانيين، وكان أن شُكّلت لجنة لا هي سُنية ولا هي شيعية، انتقلت إلى بيروت وجمعت الفرقاء ونقلتهم إلى الدوحة، العاصمة القطرية، ومقر القيادة الوسطى للقوات الأمريكية التي غزت العراق، ولا تزال تسهر على أمن الصهاينة وتؤمنه

 ملاحظة: يمكن قراءة الموضوع كاملا على الرابط التالي: http://habibi50000.arabblogs.com/archive/2008/5/571941.html فالعربان برأيي، حضّروا للحرب على سوريا والمقاومة اللبنانية، مباشرة بعد هزيمة الكيان الصهيوني، وهم لذلك، نراهم اليوم يتعاملون مع الملف السوري بهستيرية كبيرة، لأنهم تأكّدوا بحتمية هزيمتهم مرّة أخرى في بلاد الشام، ولا أظن سوى أنهم سيوغلون في منطقهم الهستيري، بعد أن قرّرت سوريا فتح المواجهة بشكل مباشر مع الأعداء الحقيقيين للشعب السوري، ولكلّ الشعوب العربية، ولعمري ستكون مواجهة حاسمة للغاية، ستريح الشعوب العربية، من عائلات الخيانة المرتمية في أحضان الصهاينة والأمريكيين



(372879) 1
God bless You
Syrian
God bless Syria from the Garbage of the Persian Gulf
June 7, 2012 1:23 PM


(372882) 2
رد
الميزان
العرب تاج راسك يا فرنسي
June 7, 2012 1:36 PM


(372890) 3
شبيح افريقي
ali
كم دفعوا لك ايها (الحركي) ؟الحركي تعني الخونة اناب فرنسا
June 7, 2012 2:56 PM


(372893) 4
رد الميزان بالميزان
احمد حسن الاصلي
ان العربان هم الاعراب اللذين ذمهم الله في كتابة الشريف الميزان في ايات كثيرة اهمها هذه الاية:
التوبة 97 ٱلأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْراً وَنِفَاقاً وَأَجْدَرُ أَلاَّ يَعْلَمُواْ حُدُودَ مَآ أَنزَلَ ٱللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ وَٱللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ .
June 7, 2012 3:09 PM


(372896) 5
هل تتذكر ثوره ليبيا
رامز
انت ايدت الطاغيه معمر وقفت ضد ثوار ليبيا وبعدها انتصرت ثوره ليبيا ومات معمر شر ميته وتشرد اولاده وعائلته وتمزقوا شر ممزق
انا اري ان وجهك كان علي معمر زي الزفت
واتوقع ان يكون وجهك ايضا علي بشار مثل معمر ياحبيب الطغاه والسفاحين والجلادين
وان تري بعينيك ان الكلام الفارغ الذي تسطره لن يغير من حقيقه ان ثوره سوريا هي ثوره شعب ضد الظلم وطلبا للحريه
انت شاهد زور
انت مدلس وكاذب
لن يعود بشار لحكم سوريا
مثلما لن يعود صاحبك الاول معمر
للاسف انت لاتفهم
وللاسف ايضا لاتتعلم
يادزايري اكتب لنا عن احوال بلادك
اكتب يادزايري عن المشردين بلا منازل في بلادكم
وعن الفارين من جنه العسكر الي اوربا للعمل في المهن الحقيره
كن رجلا يادزايري
واكتب لنا عن جنه عسكر الجزائر
June 7, 2012 4:01 PM


(372898) 6
الى متى
عبد القادر الصيداوي - بيروت
تآمرت السعوديه على جمال عبد الناصر منذ اليوم الأول للثوره. وتآمرت مع أخواتها العربيات -مصر مبارك- والمغرب والأردن على العراق وتم تدميره. واليوم تتآمر السعوديه وقطر والجامعه العربيه على سوريا. لماذا لا يتحد الشرفاء في الوطن العربي في نقل المعركه الى داخل السعوديه وقطر؟ أما آن الأوان التخلص من هذه الأنظمه القذره؟
June 7, 2012 4:10 PM


(372899) 7
اللهم يا قوي امسح النظام السوري الحقير عن وجه الأرض
بشار كلب ابن كلب لبن ستين كلبة
اللهم يا قوي امسح النظام السوري الحقير عن وجه الأرض ... اللهم اجعل نهايتهم كنهاية القذافي ... واجعل الثوار منتصرين وأن ينتقموا من كل بيحي كلب وأن يحرقوهم أحياء كما فعلوا بالأبرياء


آمين
June 7, 2012 4:12 PM


(372903) 8
مرتزقت على باب القتله
مسلم عراقي
تتكلم عن العرب بلغه تدل على رخصك فقط لاذكرك العربان الذين تنتقدهم هم الذين هزوا العالم وايقظوه من سباته ولكن اخلاق الغرب دائما يرد المعروف بالتامر والقتل وهذا الكلام لاني اعيش في الغرب واعرف مدى كرههم لنا والسبب لاننا موجودون على وجه الارض وليس كما يدعون وطبعا انت تتملق كاي قرد متطور وتغمض عينيك عن افعالهم ما تسميه مقاومه هم من اكثر العرب خيانه فلولا وجود اسرائيل هل سيتمكن الاسد واعوانه من امتلاك السلطه اما حزب الله وايران هل تعلم ان اقدم حلف بين اليهود والفرس منذ البي البابلي لليهود فماذا تنتظر من شعوب تضطهد باسم المقاومه وتقتل وتشرد وتحرم من العيش الكريم باسم المقاومه لا ضمان صحي لا ضمان اجتماعي واضطهاد بكل انواعه باسم المقامه ام هي السفاله والارتزاق الموصوع يطول
June 7, 2012 4:35 PM


(372907) 9
ملوك وأمراء قطر والسعودية والامارات لا يستحقون الا الضرب بالنعال
أبو عرب
ملوك الخليج أقصد كلاب الخليج منذ قديم الأزل وهم غارقون في مستنقع العماله من التأمر على جمال عبد الناصر مرورا بالقضية الفلسطينية وصدام حسين الذي لولاه لرفرفت أعلام إيران على مملكة أل سعود وليس غريبا موقفهم من سوريا الغريب لو أتخذوا موقف شريف لأن العماله من ضمن التركيب الجيني لهؤلاء الحفاه الأعراف أحفاد أبو جهل
June 7, 2012 5:55 PM


(372908) 10
الى اللليبي الغبي ( رامز )
يزن
طوال حياتي وأنا أسمع عن غباء الشعب الليبي ولكن لم أكن أتوقع أنه بهذه القوة والحماقة ...............
يا غبي من قتل القذافي أحتل بلدك وهدفه ليس حرية ليبيا ولا رخاء شعبها ولكن نهب ثرواتها وجعلها خنجر في خاصره مصر ......
الا تعلم بأن هناك في ليبيا أكثر من 20 قاعدة تظم ما يزيد عن 30 ألف جندي أمريكي وفرنسي وأن طرطور ليبيا عبد الجليل لا يستطيع أن يذهب الا المرحاض دون تعليمات من قيادة الناتو
والا تعلم بأن ليبيا في طريقها للتقسيم حسب الطريقة السودانية من أقليم برقة الى أقاليم تتلوها أقاليم
لقد أرتاح القذافي بموته من غباء شعب تفوق على شعوب الأرض كافة في معدلات الغباء
June 7, 2012 6:00 PM


(372910) 11
غبي لم ولا ولن يتعلم
HichamBessi USA
لا اعرف سر ًحمورية. ً معظم كتاب الجزائر ،دعموا ولا زالوا يدعمون كل طاغ علي الأديم مع ان اغلب الطغاة احتضنتهم مزابل التاريخ من اوسخ أبوابه .اتراه الشوق المميت الي العهد السوفياتي البائد ام تراه حليب قصر المرداية الذي يسكنه حثالة من اوسخ حكام العرب .تمثالك بشار هبل الذي تعبده عبر الأثير من الماخور الذي تسكنه الي دمشق الشام سيقذف به الي نادي القاذورات ومعه ما تبقي من الأوساخ بما فيهم قزمك بو تفريقة .انصحك بتحضير مقالات مؤيدة من الان لسفاحي المرداية فرياح الحرية في الأفق وعلي الحدود الجزائرية .يقال ان التكرار يعلم الحمار وما دمت لا تتعلم منه انت وامثالك كغزالي كربادو أتسائل ما فصيلتكم في الحضيرة .
June 7, 2012 6:28 PM


(372912) 12
سوري
shihab
سوريا ستنتصر بشعبها وقيادتها على الخونة العرب الذين اضاعوا بوصلتهم وهويتهم العربية وباعوا انفسهم بارحص ثمن وصاروا كالحذاء الرخيص بارجل كونداليزا السوداء وبعدها الزوجة المخدوعة الشقراء التي اضحكت الناس عليها وهي تضحك بدورها على اغبياء الغاز والكاز نحن السوريين وفي وطننا ادرى بوطننا ومع رئيسنا الصامد بوجه التيار الاستعماري وكل المعلقين المغاظين من سياسة سورية ورئيسها ليسوا الا من سفلة محميات الخليج الذين لم يعرفوا معنى كلمة الكرامة وفقدوها كما فقدوا ارضهم بعد ان اصبحت قواعد امريكية وغربية تفووو على الغربان الناعقة ي ظلام الجهل ولعنة الله على كل من يطالب بالتدخل الخارجي بسوريا وخريفكم قادم يا سفلة الخليج يا مجرمي ومفتعلي ثورات الفوضى
June 7, 2012 6:57 PM


(372914) 13
حكام الخليج يهود يجب قتلهم وتحرير الأراضي الواقعة تحت إستعمارهم
العرب صاروا أعراب إلا القلة!
حقيقة أنا لا يهمني ديانة ولا طائفة طلما أنها بعيدة عن الحق العربي بالأرض وما فوقها وما تحتها ولأن حكام الخليج الخونة اليهود علموا على المساعدة بالحرب ضد دول عربية وإسلامية فيجب أن تتكاتف الحركات والدول من أجل الحرب على دول الخليج وتخليص شعوبهم من اليهود و المحتل الأمريكي أنا متطوع بمالي وبنفسي من أجل هذه الحرب وأدفع فيها كل ما أملك وعلى الرئيس العظيم السوري الذي كنت أحتقره في السابق والأن كبر في عيني وأصبح مفخرة الأحرار في العالم أن يبدأ بهذه الحرب وكلنا معهم فليحفظ الله سوريا من الخنازير الأعرابية اليهودية ولتحل اللعنة على حكام الخليج اليهود
June 7, 2012 7:47 PM


(372921) 14
نظرة موضوعية
مريم السورية
شكرا للكتب زكريا لهذه المقالة لانها تتضمن تحليلا موضوعيا للواقع السوري من خلال تحليل خطاب الرئيس بشار الاسد.ومن خلال هذه النظرة الموضوعية من كاتب عربي للواقع السوري يتبين أن الحرب على سوريا خارجية وبأيدي سورية مرتزقة وممولة من بعض الاطراف العربية والاجنبية, العديد من الكتاب والصحفيين العرب الشرفاء يكتبون بشفافية ومصداقية وهذا أوجد مساحة كبيرة في الاعلام للقارئ العربي للاطلاع والتوعية لما يجري في سوريا.
ليس هناك أي مجال للشك بأن الازمة السورية في مرحلتها الاخيرة وأن الشعب السوري بوحدته ومستوى وعيهالكبير وتضحياته ومقاومته للمرتزقة والاعداء والمتعاونون معهم سيرسم مستقبلا مشرقا لسوريا والمنطقة العربية
June 7, 2012 11:33 PM


(372933) 15
مثل عربي
الهمداني
الي كل المهرجين الذين يبدو ان المذهبيه البغيظه اعمت بصائرهم يقول المثل قل لي من اصحابك اقل لك من انت وهذا موجه لمن يؤيدون ثورات اصبح احبابها و ادعيائها و مموليها ممالك الحق و العدل و قمة الديمخراطيه طبعا بين قوسين و حط لي 1000 خط تحت بين قوسين ياسلام علي ادعياء الحريه قطر السعوديه امريكا و ام الحريه اسرائيل هم يضحك و هم يبكي
June 8, 2012 3:21 AM


(372934) 16
بوركت يا ابن ثورة المليون ملاك
شهيد شاهد
بوركت وبورك قلمك يا من حبرك من دم الشهيد وكلماتك من صدى الجنان ورحم الله والدك وطاب سكنه في الجنة, جمعت القبائل اليهودية المشرذمة ونصبت على ارض العرب ملوكا وامراءوحكام لخدمة بني صهيون وكان اكثر المندسين نجاحا الجاسوس همفر الذي لعب بالفكر الاسلاي وركزه في حركة الكفر والعهر الوهابية لتكن سندا ودعما للحكام المهيأين واللذين يحكمون الآن بامر الشيطان.فهم على خطى الشيطان سائرون ولكنهم نقلوا خطاهم من السر الى العلانية وصاروا يجاهرون بعهرهم ومخططاتهم الصهيونية وخير دليل ما حصل البارحة في نيويورك في اجتماع الجمعية العامة فهل كان هناك فرق واحد بين خطاب الاعراب وخطاب اسرائيل حتى بان ان خطاب نبيل اللاعربي فاق خطاب الصهاينة صهيونية ,فهل كان دافعه الوحيد هو قبض ال50 مليون دولار ام ان هذا المبلغ هو مكافأ على صهيونيته.هناك كثير من الصهاينة اللذين يتحلون اسماء عربية ليساهموا في حرق العروبة والاسلام فهؤلاء ينفذون اجنداتهم اما اولئك المغررون من ابناء هذه الامة فاقول لهم عليكم انت تغيروا البوصلة لان الموت القادم مع رق الموت الصهيوامريكية في لباس الوهابية ستحرق الجميع
June 8, 2012 3:24 AM


(372944) 17
سين .....!!!؟
Wealthchat
هل كل سلفي لوطي؟
اللوطيون يكرهون الحق، و السلفيون يكرهون الحق ، فهل كل سلفي لوطي؟!!!
هل أحد من الذين يكتبون أي تعليق يدافع عن اللوطيون السلفيون قرأ في المقال أن اللوطي السلفي عبدالله التميمي مدح الصهاينةفي مقابلة مع فضائية صهيونية؟ فكيف تدافع عن هذا اللوطي السلفي إن لم تكن أنت نفسك لوطي مطعونُ في عجانتك .
June 8, 2012 5:29 AM


(372945) 18
سين ......؟!!!!
Wealthchat
هل كل سلفي لوطي؟
اللوطيون يكرهون الحق، و السلفيون يكرهون الحق ، فهل كل سلفي لوطي؟!!!
هل أحد من الذين يكتبون أي تعليق يدافع عن اللوطيون السلفيون قرأ في المقال أن اللوطي السلفي عبدالله التميمي مدح الصهاينة في مقابلة مع فضائية صهيونية؟ فكيف تدافع عن هذا اللوطي السلفي إن لم تكن أنت نفسك لوطي مطعونُ في عجانتك .
June 8, 2012 5:31 AM


(372968) 19

الجزائر دولة ماسونية
لا احد يعرف من يتحكم في الجزائر . ليس الجيش و لا البهلوان بو تفليقة . وجود الجزائر اكبر ضمانة لامن اسرائيل .
لماذا تم الانقلاب على بنبلة و قتل بوضياف ؟؟
العرب بهائم مؤدلجون لا يرون اكثر مما تسمح به اديولوجياتهم و خلفيلتهم الفكرية.
العرب حمير لن يبحثوا في هذه الاسئلة.
June 8, 2012 10:55 AM


(373102) 20
أنتقموا من دول الأباعر
حجازي
لو أن كل دولة تتعرض للتآمر من قبل دول الأباعر ترسل كتيبه لزعزعة استقرار أقزام البترودولار لما تجرأ هؤلاء على كل هذه الدسائس الموجهة لمصر وسوريا ولبنان وتونس وغيرها ...شيوخ الأباعر لن يكفوا إلا حين تحرق النار ثيابهم ويعلمون أن مثلما هم يلعبون بدماء الآخرين فان دمهم يباح والبادئ أظلم . الأعراب يتآمرون الآن على أيران ويحرضون أميركا لضربها وهم بهذا الغباء سوف تتحطم مشايخهم مع أول صاروخ أيراني يسقط على دوله خليجية سيهب الوافدين من الباكستان والهنود الذين أمتلؤوا بالحقد على بدو البترول من سنوات العبودية في الخليج ويحصل الخراب الشامل مثلما حصل في الكويت ابان مغامرة وغد العوجة باجتياحها في التسعينات . ومكروا ولمكر الله غالب .
June 9, 2012 2:42 PM


(373205) 21
مقالة زور أم بروباغوندا شخصية
من جبال ألأوراس
فضحتنا و كلب السوء يأتي بالشماتة لأهله، كيف تساند حكما فاجرا على ضحايا أبرياء و عزل من المدنيين؟ هل صرت الناطق الإعلامي للسفاح بشار قاتل الأطفال و الشيوخ و مغتصب النساء.؟
ستحشر مع الظلمة أعمى و الظلم ظلمات يوم القيامة.
لتكون مصدق الممانعة قصدي الممايعة و حكم المخابرات و البوليس، و إتفاقيات الغدر بسنة المصطفى
صلى الله عليه و سلم لحساب المجوس الإيرانيين و اللات اللبناني الذي لا يهمه من سوريا سوى الحفاظ
على ممر آمن لعبور الأسلحة الإيرانية إلى لبنان .
لا تجعلنا نجتر مقالات أبيك عبر الروابط فيكفي رابطك ، و إنظر في قظايا شعبك أحسن و لا تقحم نفسك
فيما ليس لك فيه لا ناقة و لا جمل.
و إستثمار أموال الشعب في التعريص وووووو في الجزائر و بأموال الجزائريين و فتح سوق جديد
للدعارة على غرار ما هو في المغرب تحت مسمى السياحة ما رأيك فيه ، ننتظر منك مقالا !!!!!!!!
June 10, 2012 9:18 PM


(373345) 22
أسد على وفى الحروب نعامة
Amr
يا سيدى هذا الحاكم العلوى العنصرى لم يرم إسرائيل بحجر طوال مدة حكمة ومن مصلحة أميركا وإسرائيل أن يستمر فى الحكم. فإن جاء حاكم بدعم شعبى فسوف على الأقل يحقق الأمان والتنمية المنشودة للشعب السورى المسكين. الدور عليكم أنتم فى الجزائر وهذا النظام العسكرى يمتص دماؤكم. لم لا تكتب عن ذلك يا عبقرى
June 12, 2012 9:41 AM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية