Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

إفرحوا ياشعب العراق..الخلايجة يقاتلون إيران من أراضيهم
المتابع للتصعيد الاخير في منطقة الخليج وخصوصا بعد زيارة الرئيس الايراني أحمدي نجاد للجزر الاماراتيه...نجد أن دول الخليج تبحث عن رد يحفظ ماء الوجه بإتجاه شعوبهم أولا وبإتجاه المجتمع الدولي ثانيا..ولقد أفرحني كثيرا الاستعراض العسكري الاخير لقوات درع الجزيرة في إحدى الدول الخليجية تحت مسمى ..جزر الوفاء..وسبب فرحتي هذه بأن الخلايجة بدأت بالتفكير الجدي بفتح جبهة تنطلق من اراضيهم وبقوات خليجية من القطريين والبحرنيين والكوايتةوغيرهم ..وأن الاستعانة بالعراق وبشعب العراق والجيش العراقي كما كان سابقا أصبحت من المستحيلات في قاموس السياسة لدول الخليج...لذالك واجب العراق في المرحلة الحالية ..اولا إعلاميا أي يجب على الاعلام العراقي تضخيم خطورة قوات درع الجزيرة وتصويره بأنه يعتبر من الجيوش الضخمه على المستوى الدولي ..وتصويره على أنه الجيش الخامس من حيث القوة الضاربة والعددوالعدة..كما كان يفعل سابقا بالجيش العراقي بإعتباره الجيش الخامس وبذالك يكون سبب لفنائه..ثانيا تسليط الضوء والكشف على أي محاولة من قبل رجالات صدام ..كعزت الدوري ..والحاليين كطارق الهاشمي على تحويل بوصلة المواجهة من الاراضي الخليجية الى الاراضي العراقية تحت أي مسمى وأي عنوان..وأن العراق في موضع الحياد في كل الازمات الاقليمية كما هي سياسة المالكي والطلباني..ونحن بإنتظار قائد سياسي سني شريف يؤمن بهذا النهج ..ش


(367907) 1

ابو الحق
والان لايوجد جيش عراقي يقدم نفسه ذبيحة للدفاع عن العربان في الخليج واسيادهم في السعودية.سنرى فيما اذا كان بالامكان من رجال الخليج والسعودية فيهم ابطال يدافعون عن انفسهم؟؟؟.
لااتمنى خراب الخليج ,لااتنمى ذالك ولاكن اذا حصل وان هجمت ايران وضربت الخليج والسعودية فمن سيدافع عنهم في هذه الحالة؟.سنسمي نسائهم كما تم تسمية نساء العراق عندما تم التحدي بين القيادات العراقية التي راهنت مع السعوديين والكل يعلم ما هي التسميات والتي فعلا تم انجازها حيث شردت (بضم الشين)النساء العراقيات بسبب داء العظمة الذي سيطر على القادة العراقيين للدفاع عن الخليج والعربان في السعودية بعد ان احتالو على العراقيين ونفخوهم بالبطولة والشهامة وزرعوا فكرة السنة والشيعةالى ان فقدوا شهامتهم من وراء العربان حيث شردت(بضم الشين) نسائهم في كافة الجوار العراقي واخذ الي يسوى ومايسوى يعيرنا بالعار بعد ان خربوا بيتنا والله ينتقم منهم قريبا.
April 25, 2012 5:54 PM


(367911) 2
لا تكشف الخطة
عربي واقعي
حرام عليك احرقت الطبخة
الآن يتنبه لذلك الخليجيين ويعملون على إفشال المخطط الذي طرحته
ياشماتة ابله طازه فينا
تغط كويس قبل لا تنام ولا تنسى تشرب الحليب بتاعك
ويبقى بالمرة شخ كويس قبل ما تنام لأنك وسخت المرتبة
الله يكسفك يابعيد
April 25, 2012 6:55 PM


(367914) 3
اي جيش
nbras
وهل للعراق الان جيش لكي يستعان به؟انت نايم ورجليك بالشمس.
April 25, 2012 7:49 PM


(367932) 4

بيضة
عندما قلت للذي يتخفى تحت اسم ايهاب العمري اننا نريد غزو الفرس ظنني امزح ربما
April 26, 2012 1:10 AM


(367949) 5
حارب صدام الفرس دفاعا عن بلاده ولقي الدعم من الأشقاء وانتصر
7kim
كلام تافه ; تفتخرون بسقوط العراق تحت الاحتلال الصفوي فعلا إنتو لا تستحقون شرف الإنتماء لجنس البشر قطعيا ، حارب صدام الفرس دفاعا عن بلاده ولقي الدعم من الأشقاء وانتصر .
وأهل الخليج سيدافعون أيضا عن بلادهم وستدعمهم كل الامه العربيه ، يعني الأمور واضحه ولكنكم أغبياء ..
April 26, 2012 3:15 AM


(367975) 6
عن من تتحدث عن شعب العراق
عراقي سابق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الحقد والكره والطائفية والكيد والكذب والمكر كل ذلك خرج من العراق وللاسف،شعب مجرم منذ استشهاد الحسين،يخفي شئ ويبطن شئ،امامك يقول تدلل عيني وخلفك يطعنك بخنجر مسموم،الم يحدث انقلابات الا في العراق؟لماذا لم يحصل فيها قتل وسحل جثث؟لما لم تنصب المشانق في الشوارع الا في العراق؟الا يوجد سنة وشيعة الا في العراق؟لماذا لم يجرموا بحق بعضهم الا في العراق؟الم يوجد مخابرات ومتعاونين مع المخابرات الا في العراق؟لماذا لم نرى الاخ يشي كذبا باخيه والزوجة بزوجها والابن بابيه الا في العراق كما كشفت وثائق مخابرات صدام؟؟!!!!!!!!!!!!!الا يوجد اكراد الا في العراق؟لماذا علاقة الاكراد في سوريا وتركيا وايران تختلف عن علاقتهم مع عرب العراق؟الم تقع دول غير العراق تحت الاحتلال؟لماذا احنى العراقيين ظهورهم للمحتلين ونفذوا كل مخططاته؟حتى تعليقات العراقين بالنت تتسم بالقسوة والخشونة والافتقار الى الادب،عندما سافرت الى اوروبا رأيت الشاميين سوريين ولبنانيين وفلسطينيين يتقدمون علينا في الانجازات ومحبوبون اكثر بكثير منا،لماذا لان نواياهم اسلم وعندما تلتمس فيهم ترتاح اكثر من التماسك بالعراقي ابن بلدك للاسف،لان حديث العراقي يخرج من لسانه وسرعان ما يغير ويبدل حسب المتحدث امامه ولا حول ولا قوة الا بالله هذه الصفات تنطبق على المعظم ولكل قاعدة شواذ قليلة وقبل ان ترد على هذا التعليق قارن بين نفسية العراقي ونفسية ابناء الدول المجاورة والقريبة
April 26, 2012 7:15 AM


(368040) 7
الرد الى رقم 5
عراقي املح
ولكن بشرط من اراضيهم يقاتلون الفرس لا من ارض العراق لاننا حاربنا بما فيه الكفاية مع ابو الحفرة صدام وتخلوا عنا الخليج في حربنا مع الدول الغربية التي دخلت من الاراضي العربنجية واليوم تريدوننا نقاتل نيابتا عنكم لماذا الا يوجد رجال في الخليج اين الوليد بن طلال بطل الفضائيات واين سعود الفيصل الذي باع القدس في شرم شيخكم ايران لم تدخل دبابات امريكية من اراضيها ودخلت من العربان لاسقاط بن العوجة بمباركة الخلايجة المابونين
April 26, 2012 6:36 PM


(368047) 8
they are dreaming
Sunni Arabi
Do not worry mister. there is no Sunni Arab leaders is good for any thing .
April 26, 2012 7:23 PM


(368056) 9
هراء
عوض الكندرجي
ف خليج فارس لا أهل له ، قاطنيه الأعراب تم تجميعهم من الصحراء ليحرسوا آبار النفط وسيعودون لتيههم بعد انتفاء المهمة ونضوب النفط .
نعم سيدافعون عن آبارهم بالمرتزق المغربي والمصري والأردني والأمريكي من فنادق شارع الهرم وبارات الحريري .
بضع مئات من الحوثيين (شرط مخزنين) يكفي لإلحاق هزيمة منكرة بجيوش مجلس التعاون مجتمعة ، و المثل يقول مو كل من صخم وجهه كال آني حداد !
April 26, 2012 9:19 PM


(368070) 10
رد على الكندرجي رقم 9
هههههههههههه
انت لا تعلم ربما ان المغاربة هم من بقي في الالزاس و اللورين عندما هرب الجيش الفرنسي الباسل. و قد ارتكب الجنود المغاربة فظاعات بحق الجيش الالماني و لذلك سماهم القادة الالمان Schwalben das Todes اي خطاف الارواح .و هم حرروا جنوب ايطاليا و جزيرة صقيلية . و كان اجدادك في الجيش الفرنسي يصنعون لهم الكنادر فلقبت عائلتكم بالكندرجي .

هاهو روزفيلت يستعرضهم في مراكش يا كندرجي سنة 1944

http://www.youtube.com/watch?v=b-g6nZn8ENc
April 27, 2012 1:33 AM


(415718) 11
البدو ي الخسيس
حجازي
فعﻻ شعوب بدوية تتصف بالجبن والخساسه يحرضون دول اخرى لخوض الحروب وهم يبنون اﻻبراج العالية تحت حماية نياكهم اﻻكبر امريكا والدليل المقبور صدام اللي حارب لخاطرهم وباﻻخر انطلقت طائرات امريكا من اراضيهم لتدمير العراق واعدم الجرذ الى الجحيم ، الخﻻيجه مثل العواهر يركضون ويصيحون ايران فرس وصفويين لكن يريدون حد غيرهم يحارب بينما اموالهم يصرفوهه على تصدير اﻻنتحاريين وتدمير الشعوب اﻻمنه والله عاد خره ايران اشرف من هذول العربان خدم اسرائيل .
July 16, 2013 5:38 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز