Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

ياطارق..وياسنة العراق ,إحذروا عسل الخليج لأنه مسموم

المتابع لتحركات بعض القادة السنة الحاليين لبعض دول الخليج..يعتبر مؤشر خطير لما قد يكون محضر له من قبل هذه الدول تجاه العراق وخصوصا بعد الانسحاب الامريكي والتي لم يتجاوز العدة أشهر على إكتماله..إن الوجود الخليجي في العراق من النظرة الواقعية والتاريخية هو وجود مميت وقاتل ومدمر لكافة أركان المجتمع العراقي..من النظرة التاريخية إدخال العراق في حروب عبثية مع إيران والكويت على طريقة الحرب بالوكالة نيابة عن جيوشهم وشعوبهم لكي يدفع الشعب العراقي الفقر والموت والدماروهم يتمتعون في الرفاهية والترف ..وعندما جاء الامريكي لكي ينهي الوجود الخليجي المباشر على أرض العراق والقضاء على الجنرال الخليجي المدعو "صدام حسين"..جاء الخليجييون بجنود مرتزقة أقل رتبة من صدام حسين ..وهم معروفون بأبي مصعب الزرقاوي والسعودي والكويتي والقطري والاماراتي وهلم جرا من هؤولاء الاوباش..ولما أفشل الشعب العراقي عن طريق رجال الصحوات الابطال هذا المخطط العبثي..ذهبت جهود الخليجيين العسكرية والماليةالى دول الجوار كمصر وليبيا والان سوريا.. حاليا أجد دوامة وعاصفة الدمار والتخريب الخليجيية تتجه مرة أخرى الى العراق لذالك أجد من الواجب أن أحذر شعبي وأحبائي من القادة السياسيين الحاليين للسنة العراقيين والشعب العراقي من أي تدخل خليجي وتحت أي عنوان في العراق



(365775) 1
العلمانية هي الحل!
عربي مسلم ديموقراطي
إن رأيت مصيبة في دنيا العرب، فابحث عن آل سعود!
April 5, 2012 9:29 AM


(365783) 2
تكملة
علي العربي
إن رأيت مصيبة في دنيا العرب، فابحث عن آل سعود....وبغال قطر!
April 5, 2012 10:48 AM


(365791) 3

Maha
Qatar has gas (it's rich). Saudi Arabia has oil (it's rich). Now, can you please leave the rest of the Arab countries that are not rich but happy with what they've got. Somebody needs to put a bullet in that old fart king.
April 5, 2012 11:55 AM


(365810) 4
لا اعتقد ان عسلا لسنة العراق في الخليج
علي البصري
لا اعتقد ان هناك قيمة او وزن لطارق الهاشمي عند السنة فقد اسموه(ابو الكلاب) ربما صعد نجمه قليلا لانه تخاصم مع المالكي ،اما الخليج فلا كلمة لهم الا بما يصب في المصلحة والاغراض الامريكية ومتناغم معها وتدخل اذكاء الفتن وتمزيق الامة من ضمن الهدف اعلاه لان هؤلاء الخمارين والمتسكعين في نوادي القمار واللواطة واصحاب الكروش ليسوا بمسلمين او سنة،وليس الهاشمي وحده من يتهم بالارهاب انما كثير من السياسين اذا لم يقتل فهو فاسد اهدر المليارات دون حسيب او رقيب او محاكم وكان الله في عون العراقين.
April 5, 2012 3:18 PM


(365811) 5
السيستانى
صبحى الطفيلى
ماذا عن السيستانى\, كريم شاهبور منعته السلطات الامريكيه من دخول ارضيها لان لديه اربع اسماء.جواد المالكى ما ادرى نورى المالكى, الشهرى ستانى , صولاغ . يا خويه هاى اسم مال عجم احنا مانسمى صولاغ وسيستانى احنا نسمى جعيفص وحنيش وحمدان. ممكن تنورنا شويه عن تدخل المجوس العجم باقر وصولاغ وسيستانى وشهرستانى وشاهبور ورستم وكسرى فى العراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
April 5, 2012 3:41 PM


(365818) 6
التشيع ليس حلا
ako aljaff
ويا شيعة العراق لم تتبعون رجلا اعجميا تركمانيا ايرانيا وتجبروننا على تعليق صوره في بغداد والجنوب الذي اصبح فارسياونعطيه الخمس ونستمع الى خطبه المملة والدالة على الحقد والتمذهب نحن لسنا جعفرسية ولا نريد ان نصبح في دينكم ولا يشرفنا
April 5, 2012 4:30 PM


(365821) 7
criminal is criminal
Sumaya
Why is it that you and others refer to PEOPLE as SUNNI , SHIEES AND Kurdi, Alawi and so on . Why don't you and all others refer to the dicators and the criminals by name and by Countries if you like. religions have nothing to do with it. Criminal are criminals regardless what their religions are. so please call names.
April 5, 2012 5:47 PM


(365823) 8
ياأطياف شعب العراق أحذروا شيوخ الخليج اللوطية
يعقوب
تحية للكاتب وأحسنت. لم أكن أعلم بأن للعراقيين هذا الكم الهائل من الأعداء. تفاجئت بصراحة. ففي ليلة وضحاها أكتشفت بأن حكام الدول العربية لايكرهون جرذ العوجة وزبانيته القذرين وأنما يكرهون الشعب العراقي الذي ذاق الويلات من صديم قائد الضرورة. حتى يومنا هذا يتسابقون قصار العمر على قتل العراقيين. حسبي الله ونعم الوكيل. أن الله يمهل ولايهمل.
لعنة الله على آل مسعور وحمد غادر أبيه ولعنة الله على آل نهيان ومكتوم الذين يختبئون خلف مؤخرات عصابة أبو متعب.
April 5, 2012 5:47 PM


(365864) 9
War
Abu Yousef
لحل مشاكل الخليجيين ومنهم السعوديه الحرب الطائفيه وتحرير اسم الخليج ليدركوا فيما بعد نقمة البترول وخلي اسيادهم الغرب ينفعوهم ويعرفوا قيمة المسجد الاقصى ومكانه, فعلى جميع العرب الاخرين عدم المحاربه بالانابه عنهم,,,,,اوروبا وامريكا واليابان و.....اصبحا عظماء بعد الحروب.....
April 6, 2012 9:32 AM


(365871) 10

الصيصاني
ولم لاتحذر أيها الكاتب الغيور من المد الفارسي الذي سهل إحتلال العراق وشكل كل ميليشيات الغدر والخيانة التي قتلت العراقيين بدل أن توجه سلاحها ضد المحتل بمباركة الحبر الفارسي الأعظم السيستاني؟
يارجل لم يوسم العراق بالشقاق والنفاق إلا بسبب أمثالك وأمثال الجعفري ومقتدى الصدر (عجل إيران) والمالكي والحبر الأعظم السيستاني
ملاحظة: كندرة عتيقة في فم كل حاكم الخليج وكندرة أخرى في فم كل حاكم عربي دون إستثنا
April 6, 2012 11:15 AM


(365875) 11
just joke
حمدون
الى جميع المعلقين. اما علمتم ان رئيس الولايات المتحدة الامريكية تولد عام 1961 وهو افريقي جنسية والده كينيا واسمه بركة حسين اوباما ولم يمنع الامريكيين من اعطاؤه اصواتهم ليكون رئيس الدولة العظمى في العالم.
April 6, 2012 12:19 PM


(365878) 12
killers
Mahera
The Gulf Arabs and their money are used to kill and destroy others nothing else.
April 6, 2012 1:31 PM


(365890) 13
"ان يسرق فقد سرق أخ له من قبل"
قيس / الكرك
على رسلك يا هذا.. الستم أنتم من قدم الهاشمي كرمز للسنة في حكومة الاحتلال قبل بضع سنين ؟ ألم يسرق-كغيره-الملايين تحت سمعكم وبصركم ودون ان يوقفه أي منكم ؟ ثم أخبرني الم يكن كغيره بسطارا من بساطير الاحتلال التي نكلت بالعراقيين جميعا سنة وشيعة ؟ فلماذا الآن -بربك-أصبح عميلا خليجيا/سعوديا وفي هذا التوقيت بالذات؟! بالله عليك هل تعادل جرائم الهاشمي-على افتراض صحتها-جرائم غيره ممن يعتلي السلطة حاليا من أصحاب المليشيات كصدر وبدر وغيرهم من المجرمين وأين جرائم ثاقبي الرؤوس بالدريلات ومذيبي الأجساد بالأسيد من جرائم الهاشمي ؟!..
المالكي على سبيل المثال لا يزال اسمه مطرزا بالعار في جرائم سرقة وتبيض الأموال العراقية وآخر ما ذكر من الاسماء التي شاركت الذهبي "مدير المخابرات السابق" في جرائمه التي ساقته مخفورا إلى سجن الجويدة كان اسمه فلماذا لا يساق المالكي للمحاكمة أم ان القانون لا يسري على "دولة القانون"؟!!
صدقني شخصيا لا املك أي تعاطف أو رحمة مع الهاشمي أو غيره لكن ان يتم استهدافه في لعبة طائفية قذرة بهذا الشكل فهذا ما لا يمكن السكوت عنه
April 6, 2012 4:41 PM


(365912) 14
فاقد الشيئ لا يعطي وعلى شعب العراق سبنته وشيعته عدم إرجاع التاريخ
شعيب-الجهورية الأردنية
حين انتصرنا جميعاً وسقط الشاه الملعون وجاء النظام الممانع المقاوم الداعم لقضايا المسلمين أجمع تحرك هؤلاء الكلاب في الخليج طبعاً هم بيداق فقط بيد أمريكا وإسرائيل ضد الجمهورية وكان أكبر خطأ لصدام أنه لم يعررف عدوه الحقيقي وأنطلت الخدعة عليه تدمر العراق نتجية هذه الحرب الخليجية الحاقدة على العراق وإيران والأن يريدون إرجاع هذه الحرب ولكن بشكل أبشع حيث تكون الحرب وسط العراق بين السني وأخوه الشيعي ليسلم حكام الخليج من الصحوة الإسلامية المتنامية خصوصاً لدى أخواننا البحارنة في البحرين وفي الشرقية وجنوب السعودية وهذا تصدير لمشاكلهم تماماً مثل ما يفعل شرموط الأردن فبدل من حل المشكل الداخلي يذهب للخارج ليبث سمومه العنصرية بين الأمة ليشغل شعبه عن نيل حقوقهم الأساسية أرجو من شعب العراق أن يفهموا عدوكم هم حكام الخليج وإسرائيل وأمريكا فقط فلا تكونوا بيادق وحطب لحرب بالوكالة ليحترق حكام الخليج وحدهم ولنشاهدهم ونضحك عليهم فقط وانا أتمنى أن يكون لي شرف القتال ضد حكام الخليج وتحرير هذه الدول من أذناب المستعمر
الإنجرار وراء العصبيات خصوصاً المصدرة للعراق من حكام الخليج والأردن سيحرق العراق أكثر ولن تتنعموا بخيراتهم هكذا يراد لكم توحدوا حول وطنكم وأبنوا عراقكم قوي مقتدر مساهم بتحرير باقي الشعوب خصوصً الخليجية
April 7, 2012 4:46 AM


(365961) 15
اتركوا الخليج في حاله يترككم
عربي واقعي
ياسخافة عقول هؤلاء المجوس النجوس .
عندما يقوم حاكم أرعن ( صدام) بإشعال حرب لأسباب يراها مجدية , ويرد عليه حاكم أرعن أزعر (خميني) فإن هؤلاء المجوس النجوس ينسبون ذلك إلى أهل الخليج .
عندما يأتي شعب من شذاذ الآفاق ويحتل أرضا عربية بمساعدة شعب هذه الأرض العربية ببيعها والتآمر على أبناء شعبه , يقوم هؤلاء المجوس النجوس بتحويل الذنب إلى أهل الخليج .
عندما يتآمر مجوسي مع عابد صليب على احتلال العراق , ويتسلم المجوس وأعوانهم حكم العراق , وينهبونه ويخربونه ويقتلون شعبه , فإن المذنب هم أهل الخليج .
عندما تندلع حرب عبثية بين عميل لإيران (حزب الله ) وعميل لأمريكا والغرب (إسرائيل ) وتدك إسرائيل لبنان على رأس أهلها , فإن الخليج هو المذنب .
عندما تعجز حكومة مصر عن إطعام شعبها وإسكانه وتوظيفه , فإن المتهم في ذلك الخليج
عندما يثور شعب ضد ديكتاتور دموي مثل بشار ويستمر هذا الشعب في ثورته ويتضعضع حكم هذا الديكتاتور ويفقد السيطرة على شعبه المظلوم فإن الملوم هو الخليج .
ما أسخف تفكيركم , وما أخف عقولكم .
أهل الخليج ينعمون برفاهية وطيب عيش ولم يصلنا منهم إلا كل خير .
لا تلقوا بتبعات جرائمكم وإخفاقاتكم المتكررة على أحد غير أنفسكم .
لو كنتم عقلاء لما انجرفتم في حروب عبثية ومغامرات فاشلة وتنمية مريعة وسرقات لثروات بلادكم مخجلة
April 7, 2012 5:35 PM


(366085) 16
الى الواقعي الموهوم رقم 15
احمد
فلنفترض جدلا انا كلامك عن تآمر مجوسي حسب زعمك لاحتلال العراق .
قل لي من ادخل الناتوا الى ليبيا ؟ المجوس أم العرب ؟
تتحدث عن سوريا من الذي يلهث ليلا و نهارا للتدخل العسكري في سوريا اليست قطر و السعودية ؟

ايران كانت ترفض التدخل العسكري في ليبيا , و هي الان ترفض التدخل الامريكي في سوريا.

و انت قلتها بنفسك ان المقبور صدام هو من شن حرب على ايران و من حق اي دولة انت تدافع عن نفسها , و اما ادا كنت لا تعلم عن دعم الخليج لصدام في حربه ضد ايران فتلك مصيبة.

مدحك للعصابات الحاكمة الخليجية يثير الاشمئزاز , فهم حكام غير شرعيين , و لو اتيحت الفرصة لشعوب الخليج لاختيار حكامهم لرأيت هؤلا الحكام يرمون بالأحذية
April 9, 2012 4:14 AM


(366162) 17
إلى أحمد الأهبل رقم 16
عربي واقعي
ياثور الذي أدخل الناتو إلى ليبيا هو جنون القذافي الذي عزم على إبادة المدنيين في بنغازي وأراد أن يفعل بهم كما فعل صدام بحلبجة أو الخميني بالبلوش أو الأهوازيين , أو حسن نصر اللات باللبنانيين في 7 تموز المجيد أو حافظ المقبور بحماة وحلب .
إيران دولة منافقة والكل يعلم ذلك وهي أكثر أجراما بما فعلته بالعراقيين بعد سقوط أسد الرافدين الذي تعاونت المجوسية والصليبية على إسقاطه , وأعتقد أن دول الخليج لم تشارك بإطلاق رصاصة واحدة تجاه العراق بينما أعترفت إيران بأنها تعاونت مع أمريكا لاحتلال العراق وافغانستان مقابل أن يوطأ الحكم لأذنابها , والكل يعرف ذلك .
أما عن صدام والخميني فمن المعلوم أن صدام فاض به الكيل من تدخلات الخميني الأرعن الذي أراد أن يصدر مجوسيته إلى خارج إيران فتصدى له حتى هزمه شر هزيمة وجرعه السم حتى مات مخذولا مهزوما محشورا إلى جهنم وبئس المصير .
أهل الخليج ياثور حكام شرعيين غصبا عن اللي خلفوك , وشعوبهم لا ولن ترتضي بهم بديلا والدليل أن الثورات اندلعت في كل بلد يعاني ظلما أو عدم شرعية بينما بقيت بلدان الخليج مثالا للاستقرار وطيب العيش والتسامح والتنمية الحقيقية .
فهل أهل الخليج يريدون حاكما مثل المالكي أو بشار أو خميني أو خامنئي ؟
والله لو عمل استفتاء لأهل الخليج لما استبدلوا بحكامهم أحدا
April 9, 2012 4:25 PM


(482309) 18
الى الغبي رقم 6 والاحمق رقم 10
عربي هاشمي
انتم اخر من يتكلم عن العروبه لانكم تتبعون فرس مجوس لاتعرفون من هم وما هو تاريخهم لانهم اكذوبه جاء بها قيء الحقد الاموي على امة الاسلام فانتم تفاخرون الناس بالعروبه وتتبعون البخاريالفارسي المجوسي ومسلم النيسابوري الايراني الفارسي المجوسي وتتبعون اامة المذاهب الاربعه وكلهم فرس ابو حنيفه النعمان فارسي ايراني احمد ابن حنبل فارسي مالك فارسي شافعي فارسي وغيرهم امثال الطبري وابن ماجه السجستاني الذهبي النووي ابن اثير كلهم فرس مجوس تتبعونهم متفاخرين بهم وبكذبهم وطعن البخاري ومسبلم بام المومنين عائشه والرسول الكريم ص واله والافتراء عليه باحاديث مكذوبه واوصاف منافيه للاخلاق ينقلها الفرس في كتبهمالتي تسمونها صحاحكم الكذوبه ثم تاخذون نصف دينكم واحاديثكم من كذاب لا تعرفون حتى اسمه واسم ابيه المنافق ابو هريره فلا تكابروا وتفاخرو على الناس يا تباع الفرس المجوس وانتم اولى بهاذا العار من غيركميا اعراب الخزي والدنائه تركتم استاذ المذاهب ومصدر العلم حفيد الرساله وسليلالعتره الامام الهمام جعفر بن محمد الصادق وذهبتم تلهثون وراء فرس لاتعرفون حتى مصادرهم واغلبها ترجمت للعربيه وكما اعترف شيوخ الازهر بان لاوجود لاي مخطوطات للبخاري وغيره وانه كان اعمى لايجيد اللغه العربيه تادبو وخاطبو الناس بلغة الادب وبعيدا عن الطائفيه المقيته التي بسببها ضاعت امة الاسلام ياعرب تايمز الموقره ارجو النشر