Arab Times Blogs
د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

أيها الخليجيون ..العراق لن يكون ملعبكم مرة أخرى لضرب خصومكم كما كان

المتابع لتصريحات والمقالات التي صدرت من كبريات الصحف الخليجية, هي محاولة بدائية وقديمة قدم أعمار حكام الخليج ..الا وهي جر العراق الى حروب بالوكالة لخدمة طموحاتهم وأغراضهم لضرب كل من يقف في وجه أفكارهم السياسيه "الصبيانية" والتي تحتاج الى مختبرات تجربة بعيدة عن شعوبهم وحدودهم. تاريخيا كان صدام حسين يشبع هذه الرغبات من خلال تلبية طلباتهم من خلال إستغلال الجيش والقوات العراقية لتحقيق رغبات حكام الخليج كرغبة "السكير " الملك فهد في التحرش في إيران لاثبات انه جدير أن يكون ملكا صالحا على حسب المواصفات الامريكية...

لذالك لجأ الى "الاثول"صدام حسين لكي يخوض ويبدأ الحرب مع إيران ..وحصل نفس الشئ مع الكويت عندما حاولت دولة الكويت أن تكون لها مخالب وتتحدى السعودية وأمريكا وعدم الخضوع التام لإرادتهم ,فلم يجدوا غير الغبي مرة أخرى صدام حسين لكي يؤدب الكويت ويرجعها الى بيت الطاعة السعودية..

ولولا زوال صلاحية صدام حسين أمريكيا ..لأستعمل الاخير لضرب دولة قطر نظرا لتحديها السعودية بسحب القاعدة الامريكية منها والحصول على شروط أفضل في حال تواجدها في قطر..لذالك على القادة الحاليين لسنة العراق أن لا يكونوا "فئران تجارب "للخليجيين لضرب وحدة وإستقرار العراق..وأن جحيم المالكي أفضل بكثير من جنة الخلايجة



(365675) 1

دحام حسين
أنتم الرافضة و الأكراد جلبتم الأمريكان بالتعاون مع الصهاينة و بالتأمر مع إيران و حكام الخليج و بائع الجولان و مقامر فلسطين حافظ الأسد لتنهشوا و تذبحوا و تنحروا في بوم عيدنا الأضحى شيخ الشهداء صدام حسين قدس الله روحه و قامت جماعات الرافضة الإيرانية و أذيالها في العراق بتصفية كل شمعات العراق السنية من علماء و طياريين إلى أخر ذلك . و لكن العجلة تسير و الدولاب يدور و الله للحق ناصر و غيور ولكنه غير عجول فالثورة السورية نصرها محتوم وبعدها سترفد إخوتها في العراق ليشرق عراق العرب و يتحرر من رجس الفرس و يرجع عفريت الكرد إلى قمقمه . فعن أية مؤامرة تتحدثون و أنتم أحد أركانها أبالخزعبلات الإعلامية تريدون قلب الوقائع و الحقائق ألم تعلمنا الأيام أنكم جميعا تأامرتم على المبادئ و الشرف فبأي ألاء الوقائع تكذبون ؟ فلتذهبوا جميعا إلى عتبة أحذية الشعوب فهاهي لعنة شيخ الشهداء صدام حسين تطاردكم و تلاحقكم لأن روحه تحولت إلى كبش مبارك لينطحكم بقرون الحرية
April 3, 2012 8:55 PM


(365682) 2
ضحكوا على المغفل صدام حسين
حديجان من جزيرة العرب
نعم أنهم ضحكوا على المغفل صدام و دفعوه للحرب وتسبب بالقضاء على حوالي مليونين من الطرفين من أجل عيون عاهرة نجد و من أجل عيون اسرائيل و بعد ما أنتهوا منه شنقوه بحبل شبيه لحبل مربط حمارة جارتنا. فهل من متعظ!!.
April 3, 2012 10:31 PM


(365691) 3
أعدام صدام ابو الجحور هو مطلب جماهيري
الى دحام حسين 1
نحن طلبنا من المالكي اعدام صدام في يوم العيد لانه مطلب جماهيري لكي يكون العيد عيدين لنا قي العراق وكي يموت العربان بهمهم , ياعرب لا تتدخلوا بشؤننا فكلكم عبيد لحكامكم وحكامكم عبيد للاجنبي ولاتريد منكم دروسا بالوطنيه فالعراق للعراقيين فقط ولانريد كلمه منكم وألا سوف نطلب من المالكي اعدام طارق عزيز وبقية ازلام الاهكم صدام في العيد أيضا وامام اعينكم وسوف تموتون بهمكم مرة ثاتيه , باي باي صدام ههههههههه
April 4, 2012 1:14 AM


(365692) 4
نعم صحيح
علي العربي
1-جحيم المالكي أفضل بكثير من جنة الخلايجة
2-جحيم الأسد أفضل بكثير من جنة الخلايجة
3-جحيم المالكي أفضل بكثير من جنة الخلايجة
4-جحيم الأسد أفضل بكثير من جنة الخلايجة
5-جحيم المالكي أفضل بكثير من جنة الخلايجة
6-جحيم الأسد أفضل بكثير من جنة الخلايجة
.
.
.
.
10000000000000000000000-جحيم الأسد و المالكي أفضل بملير مرة من جنة تيوس و عوران الخلايجة
April 4, 2012 2:44 AM


(365706) 5
هل يجوز؟
ako aljaff
هل يجوز شرعا وفقها التجسس والعمل لغايات واهداف ايران وسوريا وسعودية ؟؟ وخيانة الاوطان (العراق-لبنان-بحرين-فلسطين) والعمل ضد الاوطان والمواطن فيها؟ نسأل العلماء الدين!!
April 4, 2012 8:31 AM


(365712) 6
البوابه الشرقيه
احمد
من غباء وحمق دول الخليج انها كان لها الدور الاكبر وارئيسي باسقاط وازاحه طاغية العراق صدام التكريتي. حيث كانت اجهزه الامن العراقيه في التسعينيات رغم الحصار ووضع العراق البائس في تلك الفتره كانت مصدر قلق دائم لايران اما الان فدول الخليج وايران وجها لوجه خلص راحت ايام حارس البوابه الشرقيه . ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .
April 4, 2012 9:09 AM


(365719) 7
الى المدعو دحام حسين
محمود عمر
ايها الطائفي دحام !!ولك اخجل من نفسك امام العالم ولو انت لاعندك كرامة ولا غيرة!! لعنة الله عليك وعلى امثال الطائفين الحاقدين الجرابيع !! اقسم بكل المقدسات انك كنت ولاتزال واحد من (قنادر) صدام اللعين ومخابراته العفنة لان كلامك المقيت يدل على نفسيتك المنحطة التافهة وبنفس النبرة المقيتة لأيتام المنبوش صديم (بطل الحفرة القذرة) !! لعنة الله عليك على كل طائفي يثير الفتنة بين المسلمين وحشرك وحشر امثالك الجبناء التافهين في نار جهنم مع حبيبك (المنبوش) صدام الذي دمر العراق ودمر القضية الفلسطينية
April 4, 2012 10:11 AM


(365723) 8
نعم لـاديب الأعراب
بو جعفر العباسي
أنا لست طائفيا ولا شعوبيا ولا عنصريا ولا قبليا لكني أريد من أيران تأديب هؤلاء الاعاراب وعلى {اسهم أعاريب نجد.لأن كل الفتن التى نعيشها من الكيان النجدي السعودي.
April 4, 2012 11:55 AM


(365745) 9
ال بالله
ابن ابيه
يامحمد عمر ، هل نصبتم انفسكم بديلا لله الواحد القهار لادخال الناس النار والجنه ,,, استغفر بربك يا اخي فالجنه والنار ملك لله يدخلهما من يشاء ,
April 4, 2012 8:00 PM


(365761) 10
يا طي العبقري
شفت
دكتور طي....نظريتك في استخدام الملك فهد للعراق لمحاربة ايران ثم استخدام السعودية و امريكا للعراق لغزو الكويت فعلا مذهلة و لم يأت بها احد قبلك
اخبرني ارجوك من اين اتيت بها هل هي عبقريتك ام وحي من الله؟
و لوكان جحيم المالكي افضل من جنة الخلايجة فاثبت لنا ذلك واترك امريكا وليترك اخوك السعودية واذهبو للعيش في العراق تحت حكم المالكي... جربو العيش في العراق الذي تنظرون له و تبشرون به وتزعمون انه لفضل من غيره
الحقيقة التي تتهربون منها هي ان العراق حاليا هو في اسفل سافلين... وانكم تكابرون في انكار ذلك وفي تصويره على ان له اي شئ من مقومات الدولة... و انك و امثالك تتحملون شيئا من الوزر في ذلك
استفسار ياعبقري... شهادتك البكالوريوس... كيف اخذتهايا ابو العبقرية و الفهم؟
April 5, 2012 6:29 AM


(365826) 11
تحية للكاتب ونعال الى دحام حسين
يعقوب
من جلب البؤس للعراق هو قائد الضراط وسجين حفرة الجرذان الجبان صدام. لو جان بي خير لوجه الجيوش الى فلسطين لتحريرها من القردة الصهاينة بدلا من محاربة الجار ولكن كان عبد لأسياده الأمبرياليين والأغبياء أمثالك مصدكَين بي. لعنة الله عليك وعليه وعلى كل من يتباكى عليه. الظاهر أنت واحد من جلابه المسعورة. الكاتب المحترم يود التنبيه وهو محق, بعد دخلتهه طائفيات وكل عراقي شريف يعرف ان الطائفية خلقها صديم الجرذ بأمر من آل مسعور ليبقى على كرسيه الذي تحول الى حفرة نتنه بلعته وأرسلته الى الجحيم.

April 5, 2012 6:03 PM


(365879) 12
be careful
Mike
We all know and feel and see that the Guld Arabs are devils in actions. so people please be aware of this massive hate to all humanity