Arab Times Blogs
د. هاني العقاد
Akkad_price@yahoo.com
Blog Contributor since:
12 April 2010

كاتب عربي من فلسطين

جهنم في سوريا

 سوريا كلها بمحافظاتها بشعبها العربي الاصيل وجداولها وبساتين غوطتها الخضراء   اصبحت في جهنم , دمشق وحلب واحياؤها وحمص واحيائها بابا عمرو ,جورة الشياح ,والخالدية ,و الانشاءات ,والبياضة  هذه الاحياء التى اصبحت تل ابيب وسكانهم هم اليهود  محاصرة من جميع الجهات  بالعسكر والوحل , فقد تم اغراق كافة حدودها بالماء حتى لا يخرج منها ولا يدخلها احد الا عبر دبابات النظام  ,قد لا يكون هذا حال حمص واحيائها فقط  بل كل احياء محافظات سوريا ,كلها مناطق موت ,مناطق ساخنة  مناطق نار ,مناطق اشتباكات بين الجيش السوري النظامي والجيش السوري الحر  الذي تكون من الغيورين على عرضهم وشرفهم من السوريين الاحرارومجموعات من المتطوعين  

 الناس هناك موتى مذبوحين  بقذائف الدبابات والصواريخ وقنابل الطائرات ورصاص القناصة الذي لا يتوقف , انها جهنم التى اصبحت في سوريا كلها ,من استطاع الرحيل و وصل الى الاردن او لبنان او العراق او تركيا كان محظوظا فلا رحيل بعد ذلك لان الحدود قد تم تلغيمها ,اليوم اصبحت جهنم فى هذا البلد تحرق فيه البيوت وتغتصب النساء وتقتل الاطفال  اليوم هذا البلد  مذبوح بسكين الجلاد صاحب النخوة العربية من يزعم انه ثوري قادر يوما ما على تحرير القدس والجولان ,من يقول ان المؤامرة هي تلك الثورة في سوريا ويعود ويكرر ستنتصر سوريا قريبا....! 

 اي ان الشعب السوري سوف يخضع لهذا الدكتاتور القاتل وبهذا يكون الشاعر  قد قال كذبا فلم ينتصر الشعب في اي يوم من الايام ..! ,ولم ينتصر الشعب في اي بلد ما على حكامها الطغاة ..! و سيخيب الشعب لانه متأمر حسب نظرية حكام سوريا... .!منذ اكثر من عشرون يوما  اشتدت الهجمة على حمص  وحماة و درعا واحياء ادلب وريفها و الحسكة ودير الزور وكل يوم تدك الدبابات بصواريخها وقنابلها تلك الاحياء الامنة وكل اماكن الثورة وما جاورها في سوريا لاعتقاد الحاكم القاتل ان الدبابات هي الحل والحسم ياتي بالبارود حسب ما علمة ابوة حافظ عندما ثارة حمص وحماة قبل اكثر من خمس وثلاثون عاما 

 سكان هذا البلد المساكين اصبحوا في جهنم سواء كانوا ثوارا او حتى سكان مسالمين لان دبابات البطش الاسدي لا تعرف الا النار ولا تعرف الا من خلف تلك الدبابات من جنود فكل من امام الدبابات هم هدفها وهدف لنيرانها , وكل من امام الدبابات عملاء ومتعاونين مع الغرب الذي يريد ان يسقط هذا النظام الذي اذاق اسرائيل الويلات منذ ان سقطت الجولان والقدس في ايديهم وحتى الان  .. متعاونين ومتأمرون لانهم يقفون في وجه الجيش العربي وهو متجهة نحو فلسطين التى ما حرر منها شبر حتى الان ...! بابا عمرو ايها السادة حي صغير في حمص الصابرة التى تسأل لماذا يفعل الاسد كل هذا 

 لماذا يقتل ويذبح اطفال هذا البلد العظيم لاجل الحكم والجاه  ولاجل العظمة ايساوي هذا كله قتل اناس ابرياء وهو يعرف ان القتل بهذا الشكل نهايته القتل اي لن يبقي احد من الحكام القتله في سوريا دون حساب , لان الشعب  السوري سيقول كلمته ويقوي على ذبحه ويتنصر ويحاكم كل القتلة الفاعلين والمحرضين وسيحاكم كل من رفع البنادق واستخدم البارود واعتبر السوريون هم اليهود , في يوم واحد سقط اكثر من 250 قذيفة على هذا الحي وفي كل يوم تزداد الحرب شراسة  وتكبر جهنم التى صنعها الاسد ويموت الناس جرحي وجوعي ومرضي  بلا دواء وبلا علاج وبلا رحمة .  الشعب السوري كله في المحرقة   اليوم ,كله في جهنم ,والسؤال اليوم من ينقذ هذا الشعب من جهنم  ..؟  وهل تستطيع الامة العربية ان تحمي هذا الشعب من جهنم الاسد ..؟  بعدما داس هذا الحاكم على قرارات الجامعة العربية  بالحذاء واشعل النار في الشعب وما يملك ...!

وهل تستطيع الامم المتحدة ومجلس الامن ان يوفرا الحماية لهذا الشعب..؟ و يخرج المدنيين من بين دائرة النار  ومن دائرة التقاتل ويوفر لهم اماكن امنة يأمنون فيها على الاقل على ارواحهم و ارواح ابنائهم ..!, اقول نعم يستطيع اذا ابتعد هذا العالم عن لعبة التوازنات بالمنطقة واذا ابتعد عن لغة التكتلات الضعيفة والقوية واذا ابتعد عن استخدام الدم العربي السوري لصالح قوة هذه التكتلات ,واذا تعامل مع القضية على انها قضية انسانية من الضرورة حلها دون مزيد من الدم والدمار , وقضية مصير شعب وقع في يد حاكم طاغية قاتل لا يحترم اي قوانين انسانية او ادمية , وحلها أن يعمل اصدقاء الشعب السوري على توفير عناصر القوة والبقاء للشعب السوري ليحمي نفسه بنفسة ويقاتل الطاغية و يتخلص من جهنم حتى ينتصر ويقرر مصيره بنفسه



(361054) 1
عقارب القاعده وجرذان الناتو تحترق في سوريا
يوسف
عاشت سوريا حرة أبيه وعاش شعبها المناضل والصامد امام معسكر الشر وجحافل الغدر العربيه. والحمد الله على تطهير الأرض السوريه من كلاب القاعده وجرذان الناتو وبقية الخونه من المتصهينين العرب. قال ايش الجيش السوري الحر. الخونه من يرفع شعار الأنتداب الفرنسي ومن يقتل الأبرياء ويخرب ويفجر في البلاد .
February 28, 2012 12:33 AM


(361060) 2
الله معكم با اهل سوريا
adel
حقيقة في البداية كنت متحفظا قليلا عما يحدث في سوريا الحبيبة خاصة وان الثورات العربية الاخيرة ادخلتنا في حيرة من امرنا بعد الحضور الدائم لذلك المتصهين برنار ليفي لكنني مع الوقت ادركت انه لافرق بين الصهيوني والزعماء العرب في شيء وهاهو الجرو حتى لا اقول اسدا ينكل بشعبه بطريقة لايحلم بها حتى اخوانه اليهود فحق الان الجهاد كما انني لاحظت بعد الاطلاع المستمر لهذه الجريدة التي تشبه الجزيرة في اهدافها خاصة مديرها المسمى اسامة فوزي الذي اضهر في اكثر من مرة مقته الشديد لكل ماهو اسلامي و حساسيته المفرطة للعرب و دفاعه عن الطاغية الجرو رغم ان مايحدث في سوريا يندى له الجبين لكنه رغم ذلك تراه يتهم العاضة بالعمالة و الخيانه هذاك الله و تب الى الله يا اسامة .ارجو ان تنشروا ردي هذا.
February 28, 2012 1:42 AM


(361066) 3
كول خرى و انتاك يا عقاد النجس
محمد
ان شاء الله حتى لو قصر جيشنا في سحق هؤلاء الحشرات الوهابين نحنا الشعب السوري بدنا ندوس على رؤوسهم و نسحقها نكاية بهذا الحمار الكاتب عفوا سورية ماهي قطر و لا السعودية هي الحضارة الى اعطت الاسلام العلم و النور بس يبدو ان الغالبية جحاش مابتفهم متل امير قطر و خادم الفخذين عبد المجوس ال ضراط
February 28, 2012 3:08 AM


(361071) 4
الى الكاتب
سوري في سوريا
كذاب بنص عينك و وقح كمان!!! مقالك كله مافيو اي شي صحيح! وين مصادر معلوماتك??? اذا في عندك شوية احترام لنفسك هاتا, ولا عندك كم يوتيوب مفبرك بطريقة غبية???
اللي استحو ماتو!
February 28, 2012 4:05 AM


(361073) 5
how do you know
Omar
it is realy so amasing that you can see what is happaning in syria while you stay relaxed in europe. why don't you take care of your country and leave us in peace.
February 28, 2012 4:08 AM


(361074) 6
عليك بالتحاميل,, والمعلق رقم 2
أبو الفوز
السيد الدكتور هاني ’ أغتقد أن درجة حرارتك مرتفعة جدا وحالتك حرجة عليك بالتحاميل لتخفيض درجة حرارتك التي تسببت لك بهذه الهلوسات,,,وللمعلق رقم 2 ولغيره من الذين يهاجمون عرب تايمز والأستاذ اسامة فوزي,,أقول لكم عليكم أولا التعلم والتثقف بممارسة الديموقراطية وقبول رأي الآخر قبل ان تطالبو بها,, لديكم مئات المحطات الفضائية وأشهرها وآلاف الصحف وآلاف الصحفيين وأمريكا والغرب ومعظم الدول العربية وإسرائيل وكل من يعادينا يعني معاكم ثلثي الكرة الأرضية وجاي طمعان بهذا الشريف (وهو من بعض القليلين الباقيين) ليغير مواقفه الوطنية ليجاريك مواقفك الصهيونية؟؟ أوففففففففف شو طماعين يا,, يا أخي روح عند حمد خليه يزيد الدولارات أكتر من هيك بلكي بسقط الاسد, لسه عند كم مليار دولار خليه يدفع,,بس حلم ابليس بالجنة
February 28, 2012 4:34 AM


(361077) 7
عاشت سوريا باسدها
copra al arab
دكتور افندي
لم نرى هذه الغيرة والشهامة والمروءة تظهر على جبين العرب واسرائيل تقتل وتنكل با شقاءنا الفلسطنيين
من المحيط للخليج
اخرس الله افواهم بقوة ومصالح امريكا ولكن اليوم
لان امريكا تريد تنفيذ مشروع الشرق الصهيوني الجديد
فالجميع بما فيهم انت العميل رقم واحد
اصبحتم تملكون النخوة والنذالة لمواجهة اخر معاقل الكرامة العربية
خسئتم الاسد باق ومن وراءه العرب الذين مازال فيهم ذرة للكرامة وسيبك من حكايا الجزيرة المتصهينة
دمشق 29 فبراير لبناني مقيم
February 28, 2012 5:06 AM


(361078) 8

احمد ريان
النظام السوري ينتقد الناتو والعرب ويسميهم اعداء بينما الروس والصين هم اصدقاء ، فاين المنطق من هذا...ثم انني شخصيا لا اعرف اسباب تكتل العلمانيين مع هذا النظام ، انا افهم مخاوفهم من الإسلاميين وهذه حقيقة لكن الشعب السوري العظيم بمقدوره ان يسحق كل ديكتانوري طمح للسلطة حتى وان كان اخونجي
تحياتي
احمد ريان
February 28, 2012 5:11 AM


(361083) 9
لصاحب التعليق رقم 2
ابو عمر
ياه كم انت عبقري يا انبطاحي.....الأفضل لك ان تنادي للجهاد لتحرير فلسطين وباقي الدول العربية والمسلمة من ديكتاتوريتهم العفنة, وليس في سوريا يا منافق وكافر وغير انساني....كم من الدماء ستسيل حتى يفهم هؤلاء الذين يعتقدون بأنهم ثوار حتى يفهموا بأن معركتهم خاسرة منذ البداية. هم مسيرين بالتحكم عن بعد من الدول الغربية وحكام الكثير من الدول العربية الظلامية لتخريب بلد شقيق. أذهب انت ورفاقك الإرهابيين للذود عن فلسطين وقدسكم التي يدنسها أسيادك كل يوم..أو خلص الخرمين من أوساخ آل سعود اليهود الذين لم يطلقوا يوما رصاصة للذود عن القدس وشعب فلسطين, بل العكي زادوا في التنكيل واهمالهذه القضية حتى اصبحت نسيا منسيا.....لعنة الله ولعنة كل انسان ذا ضمير عليكم يا أرهابيين نكرة....واثكلتكم امهاتكم يوم ولدتم ويوم تسكنون الجحيم مع الشياطين أخوتكم يا كفرة وزناديق....لعنة الله عليكم....
February 28, 2012 5:52 AM


(361089) 10
الشعب يصوت على الدستور والكاتب ينقل لنا مشاهدة على قناة الخنزيرة
راضي العربي
الظاهر الاخ الكاتب من مشاهدين قناة الجزيرة والعربية لذالك يتحدث بلغة عاطفية لاتستند الى برهان او حجة التصويت على الدستور دليل على ان الشعب السوري مع الاصلاح لا معك ولامع اذيال قطر والسعودية في المنطقة واللعبة اصبحت مكشوفة فلا تحاول ادخال بعض العبارات لتدغدغ بها مشاعر البعض
February 28, 2012 6:49 AM


(361090) 11
على كتر كذبكم. صدقتوا الكذبة
souzan
ان لم تستحي فاكتب ماتشاء
لقد مللنا اسطوانتكم المشروخة الاسد يقتل والدبابات تفتك .. حسيتك متل الجاجة يلي عم تنتف
ريشها.
طيب اذا النظام لم يذق اسرائيل الويلات ولم يحرر فلسطين لماذا لاتتطلب من اخوانك الإرهابيين
في احياء حمص واقلب انت في ادلب وغيرها ان يتجهوا لتحرير الجولان ويذيقوا اسرائيل الويلات
اما تحرير فلسطين فعليك باخوانك في حماس خمسون سنة ولم تستطع حماس وفتح وغيرهم ان يحرروها
لماذا لاتساعدهم انت وثوارك
بعدين اكثر من 250 قذيفة سقطت على الحي ومازال قائما شو هالكذبة يلي بكبر راسك
اطلب من اممك المتحدة وحبايب خليلتكم بسمة قضماني عاشقة اسرائيل ان تحميكم
اما الشعب السوري حمايته من الله والقائد بشار
اما اصدقاء الشعب السوري كما تسميهم فهم اصدقائك وأعداء الشعب السوري
لابارك الله لابك. ولا بهم
February 28, 2012 7:03 AM


(361096) 12
إلى أسامة فوزي
عامر
كنت من المتابعين لجريدتك واعتقدت ان جريدتك تهتم بالحقيقة وفضح حكامنا الخونة فقط ولاحظت الدقة في نشر الفساد في الأردن ولكن مع الأسف الشديد عندما يتعلق الموضوع بسورية تصاب عيناك بالعمى ولاترى كيف تقبض عصابة الأسد والمخلوف على مقدرات البلاد وكأن سورية مزرعة يلى خلفوهم ويبعوا ويستملكوا اراضي الدولة تماما كما يحدث في الأردن ويحكمون ويبيعون المناصب نماما كما يحدث بالأردن ولكنك لا تريد ان ترى ذلك لغاية في نفسك.
عندما يقتتل الليبيون ويقتل 100 شخص باسبوعين بالكفرة تكون الطامة الكبرى ولكن عندما يقتل بشار وعصابته المئات يوميا فهي مسألة فيها نظر.
عيب عليك قل ولو جزء من الحقيقة.
February 28, 2012 7:40 AM


(361098) 13

دبوس
حالة الهيستيريا التي طفت على ألسنة بعض المعلقين فلم يجدوا أية حجة أو دليل ليناقشوا بهما كاتب المقال فنهزوا إلى الشتم و قبح الكلمات فقد وضعتهم الحالة الواقعية لما تحمله صدق كلمات المقال تحت صرماية الأحرار
February 28, 2012 8:07 AM


(361099) 14
جهنم في سوريا
خضر
لو سألتك ياكاتبنا المحترم كم سنة قضيت خارج سوريا ستقول لي اكثر من عشرين سنة بالله من وين جبت هالمعلومات ام انها على راي قالوا لي كونوا ذوي مصداقية لنحس انكم تمارسون رقيا فكريا وانسانيا غريب عنكم حتى الان
February 28, 2012 8:22 AM


(361103) 15
it is not true
Mohmad alryan
اغتصاب النساء و قتل الأطفال ...عبارات متداولة للتهيج فيها نكهة وهابية و قد تبنتها العربية و الجزيرة . منذ اليوم الأول تم قتل شاب في درعا من بيت الجوابرة على يد زعماء الثورة و تصويره عن قرب من أجل تهييج الناس . عشنا مع هذا النظام 40 عاما و نعرف أنه شديد و لا يتساهل و لكن لا علاقة له بالنساء أو الأطفال . هو يركز على استمراره و حاليا أقل قدر من العنف ... وجود الجيش الحر لعنه الله في داخل البيوت أسلوب حقير و وسخ ...
February 28, 2012 8:57 AM


(361104) 16
كاتب صهيوني لاتلوموه
أبو الرجاء
عندما يكون الكاتب صهيوني مرتزق صهيوصليبي ماذا ترجو منه؟ومن كل مرتد كافرفنحن سنة الفاروق عمر نرحب بذبح كل خاين مرتد من أمثتا أعوان التاتو الخونة...فوالله لو صدقواوبقيت الثورة التي يسمونها سلمية لسقط الأصد لكن يعرفون أنهم أقلية منبوذة تقبض بالدولار ...هذاالمرتد الصهيوني العقاد لم يقل لنا لماذا لم يثر هو ومغتصب الصغيرات القرضاوي على اليهودالذين أغلقوا باب المغاربةوبالوا على منبر صلاج الدين داخل المسجد الأقصى ولم يقل لناهذا الكافروزمرته المرتدين الخونةبائعي الأقصى لماذالم يتحرك الإخوان في مصروتونس وليبياوالمغرب والسودان ضدالصهاينة كما أنهم سكتوا على تمزيق وجرق المصحف في أفغانستان ومازالوا يريدون مناأن نصدق أن هؤلاء بهم ذرة ايمان؟ ثم لماذاارتمت حماس في أحضان الأسد عندما ركلها الجميع؟هل الأسديومهاكان ديمقراطياوالآن بعد برنارد ليفي أصبح ديكتاتوريا؟ثم مابال أهل القطيف بالسعودية وفي البحرين والبدون في الكويت يداسون بالمنجزرات ولانسمع أي كلب يتحدث عنهم مع أن ثورتهم سلمية وحقوقهم مدنية؟أليسوا بشرا؟ثم من هذا الخرائي الذي يقول أن روسيا مثل أمريكاصحيح الكل له مصالح ولكن من الذي يحتل الأقصى ويدعم اسرائيل.؟ ويعطيها القنابل النووية؟لا....قولوالما أن كوبا وفنزويلا أيضاأعداءلنامثل اسرائيل؟؟...أي كس أخت هيك كفار مرتزقة خونة بياعين الشرف والعرض وعاش البطل أحمدي نجاد...خذها يانجاد تحية خاصة من السنةقبل أخوتنا الشيعة وليحسأ الكغار أل سعود وال خليج وأل إحوان المتصهينيين
February 28, 2012 9:07 AM


(361110) 17
المانيا
علي الحلبي
الى الشبيحه الاحمر من الحمير..لقد كان القصف على الهواء مباشره و على كثير من القنوات ولكنكم صم بكم عمي..لقد استطاع الاسد ان يسلبكم عقلكم بالاضافة الى كرامتكم و شرفكم..الى الجحيم يا اولاد المتعه..
February 28, 2012 10:40 AM


(361131) 18
علي الحلبي
عمر الديري
الى علي الحلبي،
دائما تسب في تعليقاتك على مخالفي رايك وتقول اولاد متعة رغم ان اكثرهم سنة، على الاقل ابوهم و امهم تمتعوا خلال انجابهم لكن يبدو ان اباك و امك لعنوا الساعة ولا يزالوا من وجودك الخبيث لعنك الله.
February 28, 2012 1:26 PM


(361143) 19
الى الحلبي من المانيا
وائل
كل القصف الي عم تراه على الفضائيات لو انه قصف ببطاطا و بندوره كانت خلصت حمص و حماه و ادلب و دمشق و وحلب واللاذفيه و دير الزور و اعداد القتلى الي عم يزيعوها ماكان بقي حدا بسوريا. فتح مخك ولك خاي اشبك
February 28, 2012 2:17 PM


(361144) 20

Jaber Atassi
From Homs, we have internet as I'm typing and electricity writing using Ipad thus no Arabic key board to write in Arabic. I spoke with my daughter in Canada no problem on skype. If this is the hell you are describing in Syria then I'll take it with a smile.The only difficulty is getting gas for cooking and that because somebody loves Syrians so much burst the pipe.
February 28, 2012 2:20 PM


(361209) 21
هذى التعليق الى زوج موزه وحاييم العقاد
الااستاذ

كان هناك مخلوق صحراوي يطلق عليه اسم ابا الفار وهوا صغير الحجم والكيان وقف يوما على قمة هضبه عندما أشرقت الشمس صباحا ونظر الي خياله فرأه طويلا جدا فقال بنفسه هذى اليوم سنصطاط غزالا ولما ارتفعت الشمس قليلا قبل وسط النهار قصر خياله فقال أه أظن اني سأصطاد أرنبا ومضى يمني النفس بذاك الصيد ولم يحصل على شئ بعد طول انتظار الشمس ارتفعت الى وسط السماء وخيال ابا الفأر اصبح عاموديا فوق رأسه فرك عينيه وتلفت شمالا وجنوبا شرقا وغربا مندهشا وقد احترقت أعصابه من الحال الذي وصل اليه فصاح من شدة غضبه لقد رجع ابا الفأر الى فأره وهاكذى سيرجع حاييم وسيده الى فأرهم وسيأكلون الفأر كله بوبره ومحتواه أرجوا أن اكون بتعليقي هذى قد أوصلت الفكره عن الحمديين الذيين أرجوا من الله أن لا يحمدهما لا في الدنيا ولا الأخره
February 28, 2012 11:02 PM


(361220) 22
مقالة غير مقنعة لاشكل ولا مضمون
مريم السورية
الى كاتب هذا المقال لاتنطبق عليك مواصفات الصحفي, أين المصداقية والشفافية حتى تقنع القراء بكتاباتك وأراءك, للأسف الشديد لوجود لامثالك في عالم الصحافة والاعلام, من وجهة نظري انت تمثل التيار الاعلامي لهولاء المرتزقة والمسلحين والمدافع عنهم من الخارج. وأمثالكم لاتبشر بمستقبل مشرق ولابحاضر مستقر, لكن انتم الى الزوال لان المستقبل الافضل لسوريا وشعبها المخلص والمدافع عنها من العسكريين والمدنيين.
في المرات المقبلة نود لو تكتب من خلال الحقائق والوثائق عن الواقع السوري لتثبت حقيقة ما تكتب ولاتستغبي عقول القراء, فكيف للجاهل حضاريا وثقافيا ان يقنع الاخرين؟
February 28, 2012 11:54 PM


(361231) 23
الى المعلق رقم 6
adel
والله كدت انفجر من الضحك و انا أقرا نقدك اللاذع لي ياأخي مالنا والصهيونية والديمقراطية و الناتو ما الناتو أنا ياأخي مواطن بسيط لي حق التعبير عما أراه و أظنك تعرف معنى الديمقراطية لا أن تنعتني باوصاف أنا والله بريء منها ها ها ها كما أنني استغرب من دفاعك عن شخص مثل هذا اسامة وانت لا تعرفه شخصيا كما لا أعرفه أنا لكننا نشترك في كوننا نعرفه من خلال كتاباته و التي أظن انها ليست بقران حتى لا تنتقد مواقفه و ارائه ضف الى ذلك دفاعك عن المجرم الجرو الذي ان لم تكذبني عينيى يقتل نساء واطفال وشباب سوريا الحبيبة وليس اليهود لذلك ارجو ان تغفو من غفلتك و المرء يحشر مع من يحب و السلام.
February 29, 2012 12:54 AM


(361233) 24
الى المعلق رقم 9
adel
يا كافر يا منافق يا ابطاحي يا عبقري (للسخرية)ما هذه الاوصاف التي تنعتني بها يا اخي أظن انني لم اسب الله او الدين حتى تصفني بتلك الاوصاف ما انا الا مواطن عادي ابدى رأيه في موضوع يستحق الحديث عنه اقول لك كما قلت للمعلق رقم 6 لم اتحمل رؤية جثث القتلى و المفجوعين و المنكل بهم بايدي القوات السورية الفذة التي دوخت اسراءيل ليس بشجاعتها لكن بسكوتها عن استرجاع جولانها و تاسدت على ابنائها وانت لاتقارن بظفر الشيخ محمد حسان الذي اعلن الجهاد في سوريا لان الامر تجاوز الحدود ضف الى ذلك الحكام العرب عندي سواء كلهم دون اسثناء كما انني لا اتهمك بالعمالة للمخابرات السورية و ما الى ذلك لكنني اجبتك قدر ما تستحق و السلام
February 29, 2012 1:05 AM


(361284) 25
والله حرام الذي يحصل بسوريا...حرام عليكم ياناس خافوا الله وقولوا للظالم ...انت ظالم ولا تبرروا ما يقوم به من ظلم
سعاد
والله اني مستغربه من الاخوان الذين يدافعون عن ظلم الاسد ...الا يرون في الفضائيات من مجازر تشيب الاطفال قبل الكبار؟...اليست لكم ذرة من الرحمه والانسانيه؟...وانت يا اخ اسامه والله كنت احترم اراءك واحب ان اقراء لك بس الان والله اني مستغربه عن دفاعك لهذا الطاغيه بشار....ارجوا النشر اذا كنت صحيح دمقراطي
February 29, 2012 9:15 AM


(361329) 26
فزعت و الله
سوري منكم
طول بالك يازلمي نقزتنا من شوي طلعت لبرة خفت لاقي شي دبابة ناطرتني عباب البيت
ياللي مسمي حالك دكتور تأكد بالاول من مصدر اخبارك و بعدين تعا احكي
ع فكرة عنا اللي بينقل الاشاعة منقول عنو ثرثار بس بما انك دكتور رح سميك: دكتور ثرثار معقد
February 29, 2012 2:57 PM


(361331) 27
ال الأخت سعاد
سوري منكم
اختي الفاضلي انتي قلتيها في الفضائيات مو على أرض الواقع
February 29, 2012 2:59 PM


(361399) 28
أكذب ثم أكذب
عدلي
السيد الدكتور العقاد،
هل تتبنى نظرية أكذب اكذب ثم اكذب وسيصدقك الناس . من المؤسف أن يضيع القارئ وقتا في قراءة ما تكتب عن بلد الأمجاد والحضارات سوريا . عليك أن تذهب الى عربان الخليج كحاييم قطر وبغلها السمين ، أو أن تنعم بلقاء عاهر السعودية الذي يهمه فقط الشئون الأمريكية والأسرائيلية . أو أن تجلس بحضرة وزير خارجيتها وكركوزها الفيصل سعودها . وأن لم تستطع فعليك بلقاء السنيورة أو الجعجع في لبنان. والله سندوس عليكم قريبا وقريبا جدا. أيها السفلة ممثلي الوهابيين السلفيين وأصدقاء الأخوان الخونة الذين يزورون السفارات الأمريكية والغربية وينسقون معها لخماية سلطتهم الجديدة.خسئتم يا أوباش فلن تصل هاماتكم أحذية حماة الديار ، انكم تثبتون يوميا انكم تتسارعون الى الأنهيار . عاشت سوريا بلد الأحرار وتبا لخليج العربان قطاع الطرق وعملاء الأستعمار.
March 1, 2012 6:44 AM


(361412) 29
الى الاخ سوري منكم 27
سعاد
الى الاخ سوري منكم رقم 27....هل الذي نشوفه في الفضائيات من جرم وتقتيل ...افلام كرتون؟...يعني مش افلام حقيقيه؟....حرام عليكم ياناس ماذنب هؤلاء الامهات يفجعوا بأبنائهم؟...لا حوله ولا قوة الا بالله