Arab Times Blogs
مايك ماوحي ملوحي
mallouhi_m@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 April 2011

سورية بين عقارب الوقت الضائع

منذ عشرة أشهر و أكثر كان القرار السوري ينتظر انقشاع السحب و يستوعب الصدمات و المفاجآت التي كانت تمر عبر حدود الوطن و كل بواباته و حتى البحرية منها و حتى وقت قريب من مرفأ السان جورج الحريري في لبنان .

كانت ( الخمسميات و ام الألف ) تفعل فعلها لشراء النفوس الضعيفة المجرمة الشريكة التي كدست أرواح المواطنين عبر السنوات الماضية إلى جانب تلك الأسلحة التي عبرت السياج .

أن نقول تفاجأنا :

فهذا كلام غير مقبول و على كافة الأصعدة .

أما أن نقول قد غدروا بنا فهذه ليست بالحجة المقنعة و الكافية للجهات التي كان يجب عليها السهر على حدود الوطن و و الدفاع عنه .

على كل حال كان الخطب كبير و الفاجعة أكبر و المخطط بدأ يظهر رويداً رويداً إلى أن ظهر جلياً كعين الشمس في موقف الثائر و قائد الثوار ( غييفارا بن خليفة آل زاني ) في دعوته الأخيرة و بلا لبث أو مواربة عن دعوته للقوات الغربية لاحتلال حجارة اوغاريت و شمرا ام الدنيا .

و كأن سورية هي ملك اللي خلفو أو أحد محلاته الداعرة التي يأمها كل من يريد مضاجعة موزته لأنه لم يعد قادر على تأدية المهام القتالية لإنتهاء الصلاحية و تجاوز الحجم القانوني لكبر الكرش .

و بكل سفالة ذهب هذا البهيم بعيداً للدعوة بتدخل عسكري غربي أو عربي  في سورية فلا فرق .

مخالفاً كل الأعراف و الأخلاق و الحياء. !

و ماذا بقي من السحب لم تنقشع عن عيون الساسة في سورية و ماذا ينتظرون .

ألا يرغبون بذلك الدعم الشعبي الذي سحق بشرعيته و شارعه أصوات هؤلاء المجرمين و أسيادهم .

ألا يرغبون بتأدية و تلبية رأي الكلمة الساحقة من الشعب السوري بتوفير الأمن و الأمان .

حتى بات يذهب البعض بالظن بهم أنهم جزء من المؤامرة .

ألم يؤدي الشعب و اجبه و أدلى برأيه جلياً لصف الإصلاح و الحوار .

فلماذا هذا التردد في حسم الموقف قبل أن يستشري السرطان في كل الجسم .

فإذا كان الداء في باب عمر و البياضة و بعض مناطق و مكاتب بيع النساء السوريات في ادلب و معرة النعمان , فهذا يعني أن هناك فلة من أتباع الإمارة و الدرهم و الدينار و الشيكل الذي لا ترغب به أغلبية الشعب السوري الساحقة .

و هذا يعني و بصريح العبارة أن هؤلاء الدمويين المخربين المجرمين مغتصبين النساء و قاتلين الطيارين غير مرغوب بهم في سورية .

فمن يقول أننا بحاجة لبابا عمر و البياضة و تل بيسة و غيرها من أتباع حمد و بندر في سورية و ما حاجة سورية لهؤلاء المأجورين اللذين حولوا سورية من بلد السلام و الأمان لبلد القتل و العنف و الاجرام .

و من يرغب بهم فليهتدي بهم و يكثب بهم ثواب الجنة و يأخذهم للدوحة أو الرياض أو كابل أو واشنطن و أنقرة و باريس و الرياض .

لماذا متظاهرين سورية هم ثوار و متظاهرين السعودية و البحرين و طالبان هم مجرمين قتلة .  

إن الوقت يكاد ينتهي أمام الساسة السوريين لأخذ القرار الحاسم و الإنتظار خطوة للوراء و لن يكون في صالح غير العربان الهمج عبيد آل صهيون .

فهل ينتهي الوقت الأصلي و بدل الضائع لهذه اللعبة أم أن الحسم سيأتي في فترة ما قبل صافرة النهاية .

إن عقارب الزمن أصدق من الجزيرة و حمد و آل سعود . 



(354499) 1
حين يأتي الحسم
ابن الشام
ويل لحمد وعرعور والخونه اخوان الشياطين وسعدو الحريري من بطش بشار حين تحين الساعه
كانوا يعتقدون ان الأسد سيفقد توارنه مثلما فعل القذافي وكانت المفاجأه لهم جميعا وحسابهم سيكون بدون شفقه اورحمه وقريبا ان شاء الله
January 18, 2012 11:05 AM


(354504) 2
والله شكلك حمار وحيوان مثل معلمك بشار
غسان حلب - سوريه
ياكديش الثورة لها اكثر من عشرة اشهر والفساد والاتجار بالعروبه اكثر من اربعين عاما والصمود المصدي شبعنا منه وصاحبك بشار الحمار وزمرته من اللصوص والمرتزقه القرود فاحت ريحتن حتى ان اسرائيل مستعده لاستضافتهم علنا بعد تصريح المنيوك رامي الحرامي بان امن سوريه من امن اسرائيل والشبيحه النبيحه يخرجون علنا للقتل وكل ذلك موثق ايما توثيق فما علاقة قطر بكل ذلك ايها المأفون فهل اذا مثل حمد الجامعه العربيه بحكم الزمن يصبح خائنا اما اذا باس اطياز الخونه يصبح عربي من الدرجه الاولى الم تسمع النفايات التي اخرجها الشبيح اللص يوسف احمد والبذاءات التي نطق بها ان اي قرد من تجار القضية العربيه لايفقه الاهذه اللغة التي نجد نفسنا مضطرين لاستخدامها مع هذه الحثالة من العملاء والخونه الانذال اللذين استولوا على الحكم في غفلة من الزمن ثم تاجروا بدماء اللبنانيين ثم السوريين هذا اذا تناسينا سرقاتهم وجرائمهم وللعلم انا احد الاشخاص اللذين شاهد بام عينيه جرائم المافون بائع الجولان في الشعب السوري واحمد الله على وجود الكاميرات والشبكه العنكبوتيه التي توثق جرائم اللص ابن بائع الجولان بشار الحمار وزبانيته هذا اذا اهملنا الاقمار الصناعيه والكاميرات الفضائيه العامله ليلا نهارا لتوثيق جرائم هذا المأفون ابو رقبه طويله كالزرافة واللذي يتاجر بدماء الشعب السوري بطريقه لاتدل الاعلى حقارة اصله وعائلته
January 18, 2012 11:26 AM


(354506) 3
الداء في باب عمر و البياضة
mona - Latakia
فمن يقول أننا بحاجة لبابا عمر و البياضة و تل بيسة و غيرها من أتباع حمد و بندر في سورية,
يسلموا أيديك يا بطل.
أنهم سرطان.
January 18, 2012 11:53 AM


(354508) 4
نطلب من الجيش السوري
ابو محمد-الخليل
مطلوب من الجيش العربي السوري القيام بمزيد من المناورات واستعراض القوة وإظهار حجم قوة النار الصاروخية الهائلة التي يملكهالأن ذلك له أثر كبير يجعل الجيران في الشمال والجنوب وفي الخليج يصيروا مثل الأرانب
January 18, 2012 12:09 PM


(354599) 5
ياغسان الحلبي
GUSS KALLAS
شايف ياغسان الحلبي كيف تستعمل الكلمات البذيئة والغير آدبية على صفحات جريدة محترمة ؟ هل تعلم لماذا سمحوا بنشر مقالتك ؟ فقط ليعرف الجميع المستوى الإنحطاطي اللا أخلاقي الذي يتمتع به شباب المعارضة , واللذين يهيؤن انفسهم لقيادة وطن .مواطنية اكثرهم من حملة الشهادات العالية , لذلك تقومون بقتلهم .ليفسح المجال لأشكالك وهذا من عاشر المستحيلات بإستلام الحكم في سوريا . مكانكم جميعا قد حجز لكم , مجانا والشعب السوري البطل دفع كل التكاليف وهيأ لكم هذا المكان ; ساحة المرجه بإذن الله تعالى
January 18, 2012 10:50 PM


(354667) 6
الى الحومار الكاتب
سام
ما زالتم ترددون نفس الاكاذيب بان من يخرج يعطوه 550 و الف
استحي عحالك
January 19, 2012 4:04 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز