Arab Times Blogs
عبدالوهاب القطب
awqutub@msn.com
Blog Contributor since:
04 November 2010

كاتب وشاعر عربي من فلسطين
مقيم في الولايات المتحدة

أنشدوا معي جزيرة كلها عُهُرْ

أصْبحَ الخليجْ  لاعباً قَذِرْ

يَنشُرُ الخَنا  بئسَ ما نشَرْ

مِنْ جزيرةٍ   كلها عُهُرْ

***

فاجرٌ فجَرْ   فيكِ يا قطرْ

فهو حاكمٌ   خائنٌ قذرْ

لا وَفا له   طالما غدرْ

نِصْفُه خنا   نِصْفهُ بشَرْ

إنْ صَفعتَه    خدُّهُ شكرْ

أوْ ضَرَبتَهُ   لامَكَ الحَجرْ

حيثما انبرَى   الكلبُ مُحْتقرْ

***

أصْبحَ الخليجْ   لاعباً قَذِرْ

يَنشُرُ الخَنا   بئسَ ما نشَرْ

مِنْ جزيرةٍ   كلها عُهُرْ

يا جزيرةً   كلها هوانْ

الخنا بها   والزنا الوانْ

تنشرُ الرِّيا   ما لها أمانْ

ما جرى لنا   آخرُ الزمانْ

كلُّ لحظةٍ    شاهدٌ عيانْ

عَرِّفوا به   اكشِفوا المَكانْ

عَلَّنا نرَى   الكاذبَ الجَبَانْ

***

أصْبحَ الخليجْ   لاعباً قَذِرْ

يَنشُرُ الخَنا  بئسَ ما نشَرْ

مِنْ جزيرةٍ  كلها عُهُرْ



(350990) 1
عطونا قناة عربية أحسن
دبوس
أعطوني أو أرشدوني إلى قناة عربية ثانية أثق بها و تعبر بحرية عما يجرس في بلدها فقناة الجزيرة بعجرها و غبرها و عفرها هي أفضل و أحسن قناة إعلامية حرة ناطقة بالعربية شئنا أم أبينا فهي أحدثت ثورة توعية في الفكر العربي و قفزة نوعية على كل قنوات غسيل الدماغ العربي فقناة الجزيرة ليس لديها كبير إلا أنا و أنا الإنسان العربي فهي لم تبخل يوما علينا بنقل الصورة الحية عما يجري في أي مكان من العالم العربي أما لإستضافتها بعض الشخصيات الإسرائيلية عبر الهواء فهذا لا يعيبها لأن دولة إسرائيل موجودة و كل العالم بما في ذلك الصين و روسيا معترف فيها . و أنا أقول لكم أي المزاودين العرب إن كان باستطاعتكم القضاء على دولة ا،سرائيل وبالتالي لن يبق بعدها شخصيات إسرائيلية لتخرج عبر فضائية الجزيرة يعني الشغلة فهمها بشكل بسيط هناك مقابلة لشخصيات إسرائيلية عبر الهواء مع قناة الجزيرة أي أن دولة إسرائيل لا تزال قائمة و معترف بها دوليا أما عندما لا توجد مقابلة لشخصيات إسرائيلية مع قناة الجزيرة أي أنه تم إزالة دولة إسرائيل و أن العرب قوي عصهم و ما عادوا عونطجية و صاروا خلق و ناس و تطوروا .
December 25, 2011 8:16 PM


(351006) 2
موظفين الجزيرة أين ضميرهم و دينهم
معتز خالد العياش
عزيزي الكاتب شكراً لك ،أن الجزيرة معروفة بعمالتها وبثها السموم بطريقة غير مباشرة إلى العالم العربي ولكن الغريب هم الموظفين في هذه القناة كيف يقبلون على أنفسهم أن يبثوا أخبار كاذبة و معلومات و برامج تحرض على الكراهية و الفتنة و نحنوا كعرب ومسلمين بأشد الحاجة إلى أن نتحد ونتماسك ضد المخططات الأمريكية و الأسرائيلية بغض النظر عن ديننا ،فلكل منا دينه والله الحاكم بين عباده ولكن الوطن للجميع ،إن موظفين الجزيرة باعوا أنفسهم بحفنة من المال لحمد بن جحش أل بعير ،عبدوه ونسيوا الله عز وجل وشريعته ،فضلوا الحياة الدنيا على الآخرة و نسيوا يم الحساب يوم لا يفيدهم حمد وجزيرته و موزته ولا قردضاوي ولا عرعور ولا بندر بن صرصور ،لهم في الدنيا متاع إلى حين .الفلسطينيين يموتون يومياً وكذلك الأفغان وباكستان و الصومال ،أين الجامعة العربية أين الجزيرة وفبركتها فيما يحصل لهؤلاء أين بعبعتها ،فيما يخص إسرائيل وأمريكا لايجوز لها بل هي لاتسمح لنفسها أن تغدر بمن أنشأها و قواها.عتبي على العرب الذين يصدقون أكاذيبها دون فهم و مقارنة حقيقة الأمور ،وكم المقارنة سهلة عندما يتحلى المرء بالموضوعية والعقلانية وعندها سيرى الجزيرة على حقيقتهاوسيتأكد من مدى ضررها وعمالتهاو غدرهاللأمة العربية والإسلامية
 
December 25, 2011 10:50 PM


(351007) 3
قناة العهر
anwar
اسواء قناة صهيونة زرعوها في الوطن العربي ،،، قناة الفسق والفجور قناة العهر قناة التضليل ،، المال الممول للقناة تشتري من تشاء وتفبرك ماتشاء بالنتيجة لنا عقل وعلينا ان نحلل وكلنا اصبح يعلم انها زرعت في الوطن العربي من قبل اسرائيل لتفتته بئس القناة قناة حمد وموزه وكلبهم حمد بن جاسم .
December 25, 2011 11:44 PM


(351013) 4
الجزيره افضل الموجود
أحمد
الجزيره ذمتها الولايات المتحده وذمتها اسرائيل وذمتها جميع الانظمه العربيه دون استثناء اللهم الا قطر -الان من العميل والرجعي والمتخلف اظن الجواب واضح والقصيده يفولها رجل بائس ممكن مستفيد من الانظمه الباليه وهو يذمها كما ذمتها الانظمه سالفة الذكر
December 26, 2011 1:25 AM


(351021) 5
ان الله سوف يحاسبكم ياموظفي الجزيرة
انسان
ان موظفي الجزيرة باعو انفسهم برخص لحاكم قطر باعو ضمائرهم من اجل المال ولكنهم نسو انهم سوف يقفون بعد عمر طويل امام عرش الله وسوف يحاسبون على كل شي فعلوه , ان كل قطرة دم جرت في كل الدول العربية وتجري سوف يحاسبهم الله عليها .
December 26, 2011 2:49 AM


(351037) 6
هذا التعليق موجه الى دبوس
George Canaan
يال دبوس اللي يظهر ان دبوسا ينخر وؤخرتك فاعاق وابطل عقلك واعمى بصرك وبصيرتك فأصبحت كما قال عنهم القران العظيم: "وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون". وفي أية ثانية:" صم بكم عمي اهم لا يفقهون".
December 26, 2011 6:58 AM


(351088) 7
yes
arabi
thank you. very good poem.I hope you are refering to the rulers too.
December 26, 2011 4:04 PM


(351096) 8
راي
lana
للدبوس الفاقد صلاحيته الفكرية والذهنية بدليل كلامه اللي مو مفهوم المهم يصف كلمات ليوهم انه عنده راي وهو امعة متصهين اكيد هو من خريجي هذه الخنزيرة والعبرية التي استطاع بهما الغرب المتصين اصطياد ذوي النفوس والعقول والفكر المتدني ويضموهم لقائمة العمالة الاغبياء
December 26, 2011 6:05 PM


(351156) 9
نعم يا دبوس.. وليسقط الطاغية بشار الجحش..وأزلامه الأبالسة..وليسقط كل فرعون وهامان وجنودهما
ابن المغرب الأقصى
لا تهتم يا دبوس لمن يتبنى فكر بوش.. من ليس معنا فهو ضدنا.. عموما إن كانت الجزيرة والبي بي سي قنوات تحريضية أو صهيونية أو إبليسية فماذا عن قنوات الاعلام السوري والعربي الرسمي بشكل عام؟
أما نظام الطاغية الأسد فهو زائل لا محالة ..ونجم كل الطواغيت قد أفل. والعزة ستكون للشعوب لتعيش بكرامة وعدل.. شاء العبيد أم ابوا..
لا تهتم يا دبوس فإن هناك من استطاب الذل والعبودية.. وهناك من يخيفه شعاع الضوء وبريق سيف العدل.. ويتسمم بشرب الماء العذب الزلال.. يتغنون بالعروبة وهم أول من يدوس عليها وشيمها.. يستشدون بالقرآن وهم أول منم يلوون أعناق الايات لتخدم أهواءهم ..
عاشت الشعوب العربية عزيزة ابية .. والعزة لله ولرسوله وللمومنين ..
December 27, 2011 5:07 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز