Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

يا أشراف البحرين... هبوا إلى السلاح

منذ بداية الحرائق العربية والتي سميت جوازا بالربيع العربي, ظهر التفريق والتمييز واضحا بين حريق وآخر. فبعض الثورات طبخ بسمن وبعضها الآخر طبخ بزيت.

فجأة خرج المكبوت النفسي  لدى الإسلاماويون   من أصحاب العباءات المشبوهة وأرباب دكاكين الإسلام السياسي لمجرد أن  ضحك سن أمريكا في وجوههم الكالحة, خرجوا ليدلوا بدلوهم ويسمعوا أصواتهم وإنها لأنكر الأصوات لو كانوا يعلمون.

التقى الأخوة الأعداء من "الأخوان" والسلفيين على ضرورة مسايرة أمريكا وتنفيذ أوامرها ورغباتها طمعا في الحصول على رضاها والظفر بمغنم من سلطة او عظمة من بين يديها المباركتين.  مشى أصحاب اللحى المزيفة والقلوب الخبيثة بتوجيه من السعودية ومباركة من المفتن العاوي يوسف القرضاوي ضد مصلحة الشعب المصري. لم يعد العسكر منتحلو سلطة عند جماعة الأثواب القصيرة والجباه المدبغة بالإفتعال والرياء فالزمن ليس زمن عبد الناصر . أصبح المجلس العسكري برأيهم   أمل الأمة وممثلها الشرعي والوحيد وصار "المشير" إمامها ألأوحد وبطلها الذي لا يشق له غبار.

ألإسلاماويون المتآمرون يعطون للصراع عناوين مختلفة, في سوريا والبحرين: سني وشيعي. أما في مصر وتونس وليبيا فتحالف إسلاموي عسكري ضد أحزاب اليسار " الكافر" الليبرالي. 

يعني مرة يُشَيْطنون خصمهم السياسي بالسموم الطائفية  ومرة ينعتونه بأوزار الليبرالية حسب البلد وحسب الظروف مرة على قاعدة خيار وفقوس ومرة بمنطق صيف وشتاء على سطح واحد.

في ظل هذه التطورات، كان لافتاً صدور موقف لحركة «النهضة» الإخوانية الإسلاماوية التونسية إزاء ما يجري من البحرين، تناقلته وسائل الإعلام البحرينية بقوة أمس، ويشير الى أنّ المكتب السياسي لـ«النهضة» رأى أن «ما حدث في البحرين عبارة عن حركة طائفية وأعمال تخريب، لا تمت إلى الربيع العربي بصلة، بل هو تشويه للثورات العربية»، وذلك عقب لقائه وفد جمعية «مبادئ» لحقوق الإنسان، أثناء زيارتها لتونس، وفقاً لما أوردت وكالة أنباء البحرين «بنا»، كما رفض المكتب «التدخلات الإيرانية في شؤون البحرين والمساس بعروبتها كجزء لا يتجزأ من الأمة العربية.

 

يا ولاد السَفْلة!!! كما يقول اخواننا المصريون, تريدون ان تتقربوا الى الله بمنافقة المجرم المفلس ملك البحرين؟؟

أي دين هو دينكم هذا الذي يدعوكم لمناصرة الظالم على المظلوم؟؟؟

على أي حال كما يقول المثل في لبنان: صحت وصحصحت ولم يبقى للضيف حجة.

يا شعب البحرين.. لا تنتظروا من العرب ولا المسلمين ناصرا ولا مغيثا.

خذوا مصيركم بأيديكم. هبوا إلى السلاح وأخرجوا المحتل السعودي بالقوة والدم.

قوموا إلى الموت زرافات ووحدانا فالله ناصركم وهو نعم المولى ونعم النصير.



(345997) 1
النصر قادم
عبد الحميد
ان شعب البحرين هو من احد الشعوب العربية التواقة الى الحرية ولكن المشكلة هي في النظام الظالم والطاغي الذي يحكم هذا البلد الصغير.
المشكلة ايضا في الدولة السعودية المتغطرسة التي تجاور هذا البلد والتي ارسلت جيشها لكي يقمع المواطنيين المسالمين ولهذا فاننا ندعو الله سبحانه ان ينصر اهل البحرين على ظالميهم قريبا.
November 21, 2011 8:49 PM


(346007) 2
يا اشراف البحرين هبوا الى السلاح
علي-استراليا
بات من الواظح ان الحقوق لن تعود الا بالدماء وما سال من دماء ابناء البحرين تجاوز الحدود ونظام العائلة الهالكة يتمادى في طغيانه ضد الابرياء العزل المطالبين بالمساواة والعدالة وبعد كل هذه الاشهر الدامية وهذه الشرذمة من بقايا ابناء الغجر تقتل وتعتدي على حرمات ابناء البحرين الشرفاء,,الحقوق لاتعطى وانما تؤخذ والقوة هي الاداة المناسبة للجم هذه العائلة الفاسدة وعلى الاكثرية المظلومة من ابناء البحرين التوجه لحمل السلاح للوقوف بوجه هؤلاء الجبناء ولاينتظرو اي دعم من اجلاف البدو الاعراب اي امل او تاييد
November 21, 2011 10:17 PM


(346010) 3
على الشعب البحرين ان يضرب بيد من حديد ضد المحتل الوهابي القذر
راضي العربي
حزب النهض التونس حزب متخلف والغنوشي مثلة مثل القرضاوي والعرعرعو هولاء جوقه جديدة وبلباس جديد تحاول امريكا ادخاله الى جسد الامة العربية بلباس ديني هولاء هم وعاظ الشيطان يتحركون كما يأمرهم العم سام في تهديم الامة من جهة ومن جهة اخرى يشرعون للعوائل الفاسدة في البحرين وقطر والسعودية ويضربون حركة المقاومة ودول الممانعه
November 21, 2011 10:42 PM


(346028) 4
!!!!!!!!!!!!
albarhoumi
كمواطن تونسي حر وشريف أعلن براءتي من الطائفيين الحقيقيين -حزب النهضة ومشتقاته-الذين ركبوا ثورة الجياع والمحرومين في بلدي,وقدموا كل فروض الطاعة لسيدتهم أمريكا كي تقبل بهم حكاما جددا....هذا الحزب المنافق والوصولي صنيعة قطر استغل حب الناس لدينهم ولعب على مشاعرهم ليقعوا في شراكه.وموقفهم اليوم من أحرار البحرين هو نفس موقف إمامهم قرضاوي العيديد,كلب أمريكا وحمد وموزة.....لعن الله كل تجار الدين .عبيد البترودولار.....والحرية لثوار البحرين على اختلاف توجهاتهم.
November 22, 2011 4:20 AM


(346029) 5
الله ينتقم منهم
anwar
الله ينتقم منهم هدول الكلاب امثال القرضاوي الخبيث والعرعور اللوطي هدول شكلهم مقرف مقزز كس امهم من رجال دين والله ينظر شعب البحرين المظلوم من قبل حثالة المجتمع ال خليفة
November 22, 2011 5:06 AM


(346033) 6
روح بول ونام
امير ناصر
الكاتب وينك من انتفاضة شعب سوريا الشهداء بالالاف والجرحى بالالاف وانت تنظر للبحرين مجموع ماقتل في البحرين 24 شخص عينك ترى هؤلاء ولا ترى الالاف انت ومراجع العهر في قم وفارس والنجس الاشرك تفوووووووووووووووووو عليكم
November 22, 2011 6:20 AM


(346037) 7
اسأل اهل العمائم في ايران عن سبب وقوفهم ضد ثورة الشعب السوري
sam
لكنك تنظر لاخطاء الاخرين قبل النظر لاخطائك
نحن لسنا ضد ثورة البحرين
لكن ان يقوم معمميكم بتاييدها والوقوف ضد ثورتنا في سوريا فهو النفاق بعينه
وللاسف هؤلاء هم من يدعموكم
November 22, 2011 7:18 AM


(346049) 8
البحرين ثورة فارسية طائفية قذرة
بن الماضي
لقد رفع آحفاد المتعة شعارات في البحرين مثل " يسقط عربي خوان تحيا تحيا آيران " لعل الحل السليم هو الترحيل لهائولاء السقط من الطابور الخامس . يا آولاد المتعة عايشين في البحرين وتآكلوا من خيراتها ثم تهتفوا لآيران.!!!!
November 22, 2011 9:18 AM


(346050) 9
يسقط حمد يسقط حمد
كذب حمير ناصر وكذبت sam
موتو قهر( سوريا تأمرت عليها امريكا والخرفان العرب يهود الأمه)

نعم حان وقت حمل السلاح فالنحيب ليس للرجال يا أحرار البحرين
November 22, 2011 9:52 AM


(346062) 10
لماذا لاتقول يا شيعة البحرين
مزاجي
لماذا لاتقول ياشيعة البحرين هبو الى السلاح وخلصنا بلا لف ودوران,, يا انت غبي من الاساس او انك عم تتغابى
November 22, 2011 11:29 AM


(346064) 11
إن البحارنة أذكياء و ليسوا بحاجة إلى السلاح للإطاحة بهذا النظام الإقطاعي لأنه سيسقط لا محالة
جزائري ثائر
هذا ما يريده مشايخ المحميات الأمريكية في الخليج منذ أشهر و إنهم يدفعون البحارنة للكفاح المسلح و حمل السلاح و يستفزون الشعب البحريني الثائر في وجه حاكم ظالم و ديكتاتوري, إن البحارنة أذكياء و ليسوا بحاجة إلى السلاح للإطاحة بهذا النظام الإقطاعي لأنه سيسقط لا محالة أو سيغير منهجه و ينحني أمام الثورة إنها قضية وقت لا غير. أنا أنصح إخواني أهل البحرين أن يبقوا على معارضتهم السلمية و أن لا يعطون لجيوش الوهابية الجبانة و مرتزقتهم الذريعة للإنقضاض عليهم و إبادة الشعب البحريني في طرفة عين و إستبداله بالمهاجرين لحملهم السلاح. على المعارضة البحرينية أن تتحرك دوليا و أن تعمل على توعية و كسب تعاطف المنظمات الدولية لحقوق الإنسان و الحريات و المحافل كالجامعة العربية و منظمة الإسلامية و الأمم المتحدة و مجلس الأمن, عليكم بالمعارض و الكتاب و المنابر, عليكم بتظافر جهودكم و وحدة رأيكم لإيصال صوتكم رغم الصعاب و تآمر حكام العرب عليكم, لا تستصغروا هذه المبادرات و الله إنها تربك نظامكم و تفضحه, إن التدويل و التهويل بكل جرائم النظام و مرتزقته ستدفع الكبار للجم كلابهم في الخليج ثم تغييرهم.
November 22, 2011 11:37 AM


(346068) 12
إلى رقم 10 وغيره يا أخي شيعة وإلى غيرهم ليش مش بشر هم أنا سني أقف معهم ومع ثورتهم المباركة
أبو جميل الزرقاوي
إلى رقم 10 وغيره يا أخي شيعة وإلى غيرهم ليش مش بشر هم أنا سني أقف معهم ومع ثورتهم المباركة
ليش في سوريا تقولون قلة تحكم كثرة أما في البحرين سميتوهم شيعة ..لا والله لثوار البحرين ألف حق وخشئ الملك حمد عميل أمريكا
وإذا كانوا شيعة ممنوع يطالبوا بحقوقهم؟
أنا من أحفاد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه مع ثورة البحرين البطلة بالروح والدم والمال
عاجبك ملك البحرين الخائن الكافر المرتد ؟
كل السنة الأشراف معكم ياثوار البحرين
نحن معكم ومع البطل أحمدي نجاد وليخسأ الخونة المخنثين الداعرين ..عاشت ثورة البحرين وعاش كل مقاومة شريفة سنة كانت أو شيعة
November 22, 2011 11:49 AM


(346129) 13
لعنة الله على عبدة العمائم المجوس ودولتهم الصفوية
وهابي وافتخر
كل من يقرأ هذه التعليقات الهرطقيه يعلم بانه سوى بوق لعبدة القبور المجوس لعنهم الله واعلموا جميعا انكم مغرر بكم ودولتكم ساقطة لا محالة فعندها سيعلمون اي منقلب تنقلبون.
November 23, 2011 12:31 AM


(346160) 14
التعصب الطائفي هو مشكلتكم
جمال
بالله عليك افتح خريطة العالم وابحث عن البحرين هل ستجدها ومن ثم ابحث في المحرك واعرف كم عدد سكان البحرين وبعد ما تعرف هذا كله تعال قلي ثورة شعب البحرين ,,,يعني البحرين مساحة وسكان بالكاد يوصولوا لحجم قرية من قري مصر مثلا وقناة العالم تقول الاحتلال السعودي اباد شعب البحرين صح النوم يعني لو حافظ الاسد قتل في سوريا هو ابنه بشار نفس عدد سكان البحرين كان احنا خلصنا من شعب اسمه بحرين
November 23, 2011 5:02 AM


(346218) 15
نقاط توضيحية
علي محمد
بعيدا عن الكلام المسيء أو السخرية سنناقش بموضوعية , اولا يجب الاعتذار لحزب النهضة لانه نفى على لسان نورالدين العرباوي ما ذكرته وكالة أنباء البحرين و ما هو إلا فبركة من فبركاته و هذا تسجيل صوتي http://goo.gl/FLvXX , من يقارن شهداء البحرين بسوريا عليه ان يقارن النسبة لا العدد , و العدد فاق 45 و هذا عدد كبير بالنسبة لدولة صغيرة كالبحرين , أما لمن تكلم عن صغر البحرين فهو تفكير سطحي لأنه لا يعلم مدى أهمية موقع البحرين لأمريكا و لهذا يوجد بها الاسطول الخامس الامريكي .
اي ثورة في اي بلد قد تستفيد منها دول و تضر الدول الأخرى و لكن هذا لا يلغي حق الشعوب في المطالبة بحقوقها سواء البحرين أو سوريا أو غيرهما .
اليوم تقرير بسيوني و الذي هو من عينه الملك قال بأنه لم يجد تدخل ايراني في البحرين و هذا يعني أن دخول درع الجزيرة غير مبرر منطقيا .

اقسم بالله أن بعض من يدعون الاسلام اكثر الناس إساءة له بسبب الطائفية البغيضة , لن أقول كونوا مسلمين بل كونوا بشر و عاملوا الناس كبشر , يقشعر بدني عندا ارى مقطع فيديو لرجل مهشم الرأس مضرج بالدماء و هناك من يقول عنه أوصاف لا تليق كالكلب و القرد و الحيوان و يمكنكم مشاهدة اليوتيوب
November 23, 2011 12:10 PM


(346226) 16
جمال 14 ألا تعلم أن البحرين له وجود قديم لو تقرأ التاريخ
جزائري ثائر
يبدو أنك كنت راسب في دراستك, ألا تعلم أن البحرين له وجود قديم لو تقرأ التاريخ كما تعرف قراءة الخرائط الجغرافية بالمقلوب, لماذا كل هذا الإحتقار لشعب صغير أليسوا بشرا يا بني آدم ألا تعلم أن البحرين له دولة و كيان لما هذا الإجحاف في حق شعب يريد نظام دستوري و ديمقراطي, إن البحرين له الحق أن يكون دولة حرة و مستقلة و دستورية مثله كمثل الدول المجهرية الأخرى كالكويت و قطر و الإمارات التي صنعتهم بريطانيا أمكم و خالة آل سعود و عمة آل صباح و جدة آل خليفة و أم آل زبالة الآخرين بالرضاعة, لو كنت في مكانك لما تكلمت يا حاقد و عنصري, إنشري عرب تايمز لا تخافي من حمد هههه
November 23, 2011 12:24 PM


(346260) 17
الى رقم12
مزاجي
نحن لاننكر على الشيعة او السنة حقوقهم كمواطنين في اي مكان ولكن عندما يكون تحركهم مدعوم بقوى خارجية شيعة كانو ام سنة فهم عملاء وخونة وليسوا ثوارا,,,وفي النهاية لماذا التمجيد باحمدي نجادي وهل هو قائد الثورة في البحرين
November 23, 2011 3:46 PM


(346341) 18
الى ملك البحرين (حاليا) اميرها (سابقا)
العراقي
اشهد الله على اني لا احبكم كبقية مشاخخ الخليج العربي ,عربي غصبا عنكم وعن ذيول كلاب ايران جميعا بلا استثناء, نعم لا احبكم ولكن حبي لامتي العربية العظيمة وايمانا مني بعروبة الخليج ودفاعا عن كل جزء من ارضنا العربية الطاهرة وووطننا العربي الكبير لا اجد حرجا في مخاطبتكم والوقوف معكم بوجه هذه المؤامرة الايرانية التي تستهدف عروبة البحرين وتريد ضمها الى الكيان الايراني الاستعماري باعتبارها محافظة ايرانية تابعة لها حسب ادبياتهم وجغرافيتهم وتاريخهم المزوّر , انهم يستغلون ما يسمى ب"الربيع العربي" ليمرروا مؤامرتهم الخبيثة من خلال ذيول كلابهم وعملائهم ومرتزقتهم من ذوي التبعية الايرانية في البحرين نفسها والذين يدعون ويحسبون بانهم مواطنين بحرينيين والله يشهد على كذبهم وتزويرهم فهم يشبهون الى حد كبير عملاء المزبلة الخضراء ذيول كلاب الاحتلالين الامريكي الصهيوني والايراني الصفوي من التبعية الايرانية الذين تامروا على العراق وقدموا ويقدمون انفسهم على انهم عراقيون وهم ليسوا كذلك بل هم نطف فارسية مجوسية قذرة كاقرانهم في لبنان اتباع الولي الفقيه في حزب الشيطان السيد حسن نصر !
الذين يدافعون عن المتامرين بالبحرين ويغضون الطرف عن احرار سوريا الذين يموتون كل يوم بسلاح نظام اسد المجرم المتامر العميل الخائن بائع الجولان والاسكندرونة من قبل , الكاتب احد هؤلاء الطائفيين الذين يتباكون على البحرينيين العشرين ويتجاهلون الاف السوريين الابطال الذين يواجهون الالة-العسكرية-السورية-بكل-شجاعة-العربي
November 24, 2011 7:13 AM


(346360) 19
عندما تؤلم الأعراب مؤخراتهم يقولون السبب ايران حتى لو كان الزب صيني أو كوري أو أمريكي
أبو حذيفة
السؤال واضح اليس من حق ثوارالبحرين أن يطالبوا بالحرية؟
وإذاكانت تقصي الحقائق العميلةلملك البحرين المرتد تقول أن إيران لاعلاقةلهابالموضوع...القدس أحتلها اليهودمنذ سنة 1967وسلمهاالسنةالخونةواليوم يقولون ايران سلمتهالليهود...والعراق كان يحكمه السني صدام حسين وكل دول الخليج الأمريكي تآمرعلى صدام حسين الذي حارب ايران 10سنوات فقال العرب ايران هي التي ساعدت أمريكا؟طيب وأنتم هل قاتلتم أمريكا بجانب صدام حسين؟؟حتى لو كلامكم صخيح مع أنه كلام خياني وارتداد عن الدين؟وهاهي لجنةملك البحرين تقول ايران لاعلاقة لها...يعني في سورياالثورةحرةأمافي البحرين لا؟شوهالمنطق الأعوج؟؟
أقسم بالله أن الإسلام مادخل أفهواكم ياخونة...صنعوالنا روتاناالداعرةوقالوا ايران صنعتها؟حمد وموزةبنوامساكن لليهودووقف الخليج كله ضدحماس السنةفي حرب غزة..فقال العرب اللوطيون هذا تدبيرايران...طيب مشان عاهرات تايلندالعزيزةعلى قلوبكم يالوطيين يامخانيث أتركواايران وسورياوحزب الله فهؤلاءرجعيين...وتفضلوايالله حررواالقدس والمسجد الأقصى؟حاشاكم يالوطيين أن تصلوالحذاءأحمدي نجاد البطل الدكتورالمجاهدالعابدالذي يصنع الذرةولا يصنع روتاناياعبيدالدنيا ياأتباع مسليمة وسجاح وأبي لهب..واحد منيوك يقول كم يساوي سكان البحرين؟إنشاءالله 20شخص الظلم هوظلم...ومن منالا يعرف أن ملك البحرين أكبر خائن وعميل وكلب لأمريكا؟هووسائركلاب دول الخليج المرتدة..تفضلوالو كان فيكم رجل أيدواطالبان الوهابية؟؟...تفضلوا جهزواحماس بالصواريخ والمدرعات..فقط تجهزون خونة سوريا لتدميرها..هاهم اليبيون صغيراوكبيراوكل المسؤولين يحملونكم المسؤوليةوأن كل الضحايا الليبيين بسبب خيانةقطر ودول الخليج واقرأواتصريحاتهم وسيحاسبونكم ياخونة...حاشاكم ياأنذال..نحن أتباع الصديق أبو بكروعمر رضي الله عنهمالانرضى بالذل وبريئون منكم ياخونة نحن مع إخوتناالشيعةالأبطال فإلى الأمام شيعي وسني ضدمن يؤمن بأمريكاربا وبإسرائيل رسولا...كفار كفار كفارأنتم
November 24, 2011 10:33 AM


(346377) 20
الى جميع القراء
الواقع على الواقع
الى كل مسلم (السني والسني فقط) يقرأ مقالات الكلاب الشيعه الانجاس .. هؤلاء يعانون من عقدة نفسية تشبه الوسواس القهري وجنون الاضطهاد لذا لاسبيل لعلاجهم بالاقناع والادلة .... هم العدو فاحذرهم ... هؤلاء يكونون في حالة انتقام دائمة وعندما يتمكنون تخرج ساديتهم المكنونة من مئات السنين من يوم مرغ سيدنا عمر انف كسرى ربهم في التراب لذلك عندما تجدون احدهم ينبح ويزبد مثل الجرذان المسعورة كهذا الكاتب وغيره فلا حل الا بتحقيق نبوءاتهم في انفسهم اي ... مخاطبتهم كفئة حقيرة وبشكل عام والتكبر عليهم واذلالهم وترسيخ فلم المظلومية في اذهانهم ... لذلك اقول لكلب الرضا ... اقضم بظر نرجس وامصص مفسى ابوصالح فانتم كلاب وستظلون كلابا وسنبقى ندوسكم تحت نعالنا الى ابد الابدين ولن يخرج بوصلوح لانه خرافة وامه نرجس كانت مجرد عاهرة وبالاخير لجهنم وبئس المصير
November 24, 2011 11:20 AM


(346441) 21
هل عندك أنت دين لو عندك دين لعرفت إن ألفتنه نائمه ولعنة ألله على من أيقضها .
ALOTABI
نعم لست تعرف من ألدين شىء وإللا كان سكت ولجمت فمك ب.....ومعلوم إنك كتبت هذه ألمشاركه بإيعاز من أسيادك ألرافضه ألفرس ياأهبل أولا أسلم ألإسلام ألحقيقي وإطلع على أحاديث سيد ألخلق أللهم صلي وسلم عليه وسوف تجد ألحقيقه .لكن مع ألأسف يوجد من أشباهك ألكثير فقط ألإختلاف بينكم إنهم يفهمون ألدين ألصحيح ولكن يتجاهلونه وينفذوا مايملى عليهم من ألمجوس مقابل مبلغ بسيط لن ينفعهم ولا ينفعك يوم أللقاء أمام ألله عزوجل وستجد أنت وهم عقابكم ألصارم بإذن ألله ألمطلع على عباده ويعرق أقوالهم وأفعالهم .
November 24, 2011 9:44 PM


(346494) 22
موتو ابعيطكم يا خونة يا مرندين
أبو خالد العتيبي
إلى السنةالأبطال أتباع الفاروق البطل وأتباع الخليفةالعادل عمر بن عبدالعزيزفقط
نحن تيرأنامن الخونةالسنة الذين كفرهم الله فهم كفار بنص القرآن الكريم
فقال تعالى لاتتخذوااليهودوالنصارى أولياءمن دون الله ومن يتولهم منكم فإنه منهم..فهل توجد دولة حليجيةأو غيرخليجية لم توالي بني صهيون وبني صليب فهؤلاءكفارنعم كفار
ونحن الجماعة السنيةالغالبيةالعظمى أتباع الإمام الشافعي ومالك وأحمد وأبوحنيفة مع ايران الشيعة ايران نجادالأبطال ومع قوات حماس السنة وسنقاتل بالدم والروح والمال وكل ماأوتينا من قوة بجانب البحرين وكل الشرفاء
وهؤلاءالخونةيثيرون نعرات ولايعرفون التاريخ ..بالوطيي تايلند والفلبين وهل يعرفوا غير العهورية
فالذي فتح بلاد فارس سلمان الفارسي يالوطيين وأبو حنيفةالسني فارسي والبخاري من بخارى في ايران ومسلم من نيسابوركذلك والترمذي من ترمذايران وسيبوية من ايران ..هؤلاء إخوتنا وعلماؤنا ولولانصر الله وحكمة قائد جيش المسلمين سلمان الفارسي ما فتح المسلمون فارس..ثم كيف أصبحت ايران شيعية ألم يأت الدين من العرب؟؟إذن العيب في العرب وهل الشيعة فقط في ايران ياخونة..نحن سنة عمر مع إيران موتوا موتوا موتوا بغيطكم..هل أبو لهب إيراني؟هل مسليمة الكذاب وسجاح ايرانيين؟ياخونة ياكفار..إذن أنتم مازلتم كفارومن مشركي العرب لهذا توالون إسرائيل وأمريكاوتبيعون الأقصى لليهود نكاية في الرسول ص لأنه غير دينكم دين الأصنام إلى التوحيد...ساناقشكم بنفس طريقتكم الخرائية عاشت السنةالأبطال التي اتخذت من نجادرمزالها....لو كنتم رجال لحاربتم اسرائيل ولويوم واحدواتركوكم من إيران ياخونةيامرتدين ياكفارصدق من قال عنكم كغار
November 25, 2011 8:04 AM


(346537) 23

abo Omar
الى رقم 20 لا فوض الله فمك جبتها على الوجع بس مين يفهمها من المسلمين
November 25, 2011 2:46 PM


(346568) 24
إلى ابو خالد العتيبي وبقية الإخوة السنة الحرار جزاكم الله خيرا
أبوعلي
إلى أبو خالد العتيبي وبقية الإخوة السنة الحرار جزاكم الله خيرا نعم لقد أصبت أنت وأبو حذيقة وبقية الإخوة الشرفاء فالأمة الإسلامية لن تخبو مادام أمثالكم يغارون عليها ويقولون كلمة الحق وتأكدوا أن إخوتكم الشيعة يبادلونكم نفس الشعور ويقدورن عاليا مشاعركم الصادقة وتبا للخونة عملاء أمريكا الذين باعوا الأقصى وجعلوا من أمريكا ندا لله ومن اسرائيل رسولا بدلا من محمد ص ...فهم خانوا صدام حسين السني وجعلوا بلادهم قواعدو مستعمرات للصهاينة ويقولون لك التوحيد ... وكأن الإسلام جاء بالذل والعبودية ...المهم أطعمهم واجعلهم يتفسحون مع العاهرات ولا أرجع الله القدس ولا مكة ..هذا هو رأي عرب الخيانة...بل أيام لم شاه ايران كانوا يسجدون ويركعون له مع أنه كان يستعبدهم ويعتبرهم جزءا من إيران فلم يجرؤ جربوع منهم على تحدي شاه ايران...وللمعلومية المرشدون حكام إيران عرب أما شاه ايران فكان بهائي فارسي..ولهذا فالعرب الخليجيين والخونة لا يحسنون إلا الذل والخيانة..فإذا قلت لهم أسسو لنا قوة وقودوا الأمة وحرروا القدس اتهموك فورا بالكفر فهم أشقاء اسرائيل وكفروا بالله..هل سمعت أن السعودية ودول الخليج وغيرهاتريد أن تستخلص الأقصى من يراثن بني صهيون؟ كلا وألف كلا إنهم أبدعوا في طلب العاهرات والفضائيات الروتانية سحقا سحقا سحقا لهم وأكرر الشكر للغيورين من أمثال أبو حذيفة وأبو خالد العتيبي
November 25, 2011 8:57 PM


(347272) 25
واضح إنك من خدمة بيت ألمجوس إخرص أنت ومن أيدك يامقلب ألحقائق .
ALOTABI
ألتاس بتقطع فيك ومن أيدك ببسبب عبوديتكم للمجوس ألأنجاس ومع إنكم إنكشفتوا وإتضحت معالم إنتماءكم لأأسيادكم ألرافضه لازلتوا تكتبون ألتفاهات أللتي تصرون عليها وإرتمائكم في أحضان أسيادكم ألمخافين ولكن سوف يذيقونكم يوم من ألأيام مر ألعذاب لأنهم مثلكم ليس لهم أمان يافجره.
November 30, 2011 5:56 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز