Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

سقوط وضاح خنفر: أزمة مياه في حمّام الهنا

أخيرا  سيذهب الكثيرون من مشاهدي قناة الجزيرة  هذا المساء إلى  "حمام الهنا" . بعضهم سيسترخي مستمتعا وقد ترك رجليه تغطسان  بكسل في أحواض  المياه الساخنة , وبعضهم  سيستنشق البخار الأبيض النقي طلبا لانقشاع الغمّة عن الصدور والقلوب بين أيدي المدلكين الماهرين وقد انشغلوا  بين تدليك  وتكبيس وتكييس.

 أما الغالبية العظمى من رواد الحمام فستطلب مباخر الطيب   وطشت الحنّاء لطرد الأرواح الكريهة الخبيثة. وسيفرح المريدون بكأس من الشاي الساخن بينما هم يحنّون أقفاءهم احتفالا بسقوط وضاح خنفر واندحاره من الشاشة كما يتساقط الزوم الوسخ وهو يسيل إلى موضعه الطبيعي والنهائي في بالوعة تالفة صدئة.

وضاح خنفر, قزم من زمن غابر. لم يكن على قدر المسؤولية التي حباه الله بها  في الانتماء الى فلسطين وقضية شعبها الباسل.

كان الجوع والذلة ماثلان امام عينيه, ينهشان عقله وقلبه ويمليا عليه عمله, فبئس العمل عمل المتملق الخؤون الذي لم يراعي للحق حرمة ولم يبالي بمصاب الأمة.

يخرج اليوم خنفر من الجزيرة مذموما مخذولا مدحورا, ذاهبا بعارها وشنّارها مصحوبا بشماتة الشرفاء ودعاء الأرامل واليتامى عليه وعلى من  سوّل له.

برحيل خنفر  ربحت سوريا معركة الصدق والمصداقية وكأن ذهاب خنفر هو الوجه المكمل لعودة هرموش  الذليلة المخزية.

ولكن مهلا قبل الانتشاء بالنصر مبكرا   

ربح الحرب بتمامها دونه عقبات ومهمات. أولها العمل على تكنيس العالم العربي  من  مشيخات النفط الخسيسة الوضيعة. ومن ثم تطهير المساجد والصوامع   من خدام الطواغيت ووعاظ السلاطين بدء بلحيدانهم الزنيم  وحتى كلبهم العاوي  يوسف القرضاوي.

مبارك لسوريا  وابنائها الشرفاء  , ولا هنئت بعد اليوم لحمد العاق وموزته الشمطاء,  إست ولا قفاء



(335744) 1
نصيري صفوي حاقد ابن قحبة
SYRIAN 1950

يا بغل التدخل العسكري جاهز منذ البداية وسيبدأ بعد الانتهاء من ليبيا بدون مجلس الامن و موافقة روسيا اتركو كل ماسرقتم من اموال و بيوت و اراضي و ارجعو الى قراكم و من حيث اتيتم لغزو سوريا في سبيل بناء الدولة العلوية
هل يعلم السوريون ان اكثر من نصف النصيريين في سوريا جاءو من جنوب شرق تركيا بسبب المعارك بين الصفويين و العثمانيين هم ليسو من سوريا اصلا و انظر ماذا فعلو بنا و كله بسببنا لاننا لم ناخذ حذرنا منهم بينما يتربون من صرغهم على الحقد و التأمر و الكذب و التقية و الوساخة و انتظار اللحظة المناسبة للطعن في الظهر العلويون اخوة بينهم اعداء للشعب السوري بالغريزة ادعو العلمانية و عندما تمكنو كشفو عن حقيقتهم الطائفية النصيرية الصفوية لذلك نجحو و هم اقلية في حكم و سرقة سوريا كل العالم و اوربا و امريكا شافو العلويين الهمج الوحوش القردية كيف يقتلو يعذبو يغتصبو ستدفعون ثمن جرائمكم و عدد القتلى و المعوقين
September 21, 2011 4:56 PM


(335747) 2

الشلولخ
غريب أمرك يا موسى... شو دخل سقوط خنفر ب-"الإنتصار السوري"؟ يعني شو مين كاين هالخنفر ليقض مضاجع 5 دول عربيه؟ إلا إذا لا سمح الله دولنا دول بسكوتيه أو كرتونيه يسقطها شخص واحد من وراء شاشة تلفزيون... فعندها إذا ألف مبروك على إسرائيل بهيك أعداء ونعيش كلنا وناكل غيرها.
September 21, 2011 5:04 PM


(335761) 3
خنفر ودون كيشةت
أبوذرالغفاري
ولكن قبل أن نلوم (الخنزيرة)يجب أن نعرف ماذا قدم لنا الأعلام البعثي الأموي؟فلماذا لم نشاهد أي برنامج يتحدث عن انقلاب الأبن على أبيه في قطر ولماذا يترك أمر الهجوم على الخنزيرة لقناة العالم الأيرانية؟ولماذا لم نشاهد في قنوات الأعلام السوري أية فضائح لمهلكة آل سعود القرود اليهود؟فهل هذا الجبن ناتج عن خوف أم عن (شعرة معاوية)التي يمارسها النظام الأموي الجديد في دمشق مع مدن الملح في الخليج الفارسي؟ولعلمك ف(وضاح خنفر)لم يكن سيد (الخنزيرة)بل كان عبدا مأمورا يطبق التعليمات التي تأتيه من سرير (الموزة)وتابعها(خليفة).ولعلكم تعرفون جيدا حكاية (دون كيشوت دو لامانشا)التي تبين بالملموس كيف يمتثل العبد لسيده ويطبق تعليماته ولو كانت ضد رغاباته وهو الذي يمتطي الحمار بينما سيده يمتطي الحصان.لذلك لايجب أن نلوم (خنفر)ولكن اللوم كل اللوم على الذي شرد والده في حانات سويسرا وجعله أضحوكة بين عاهرات (البيغال)في باريس حين يتبول على ملابسه.وهنا أقول لك أيها الكاتب أنك بخطابك هذا تريد أن تزيل التهمة عن الموز وخليقته وتلصقها بعبد مأمور.ترى من أي صندوق يعتاش (خنفر)؟وهو الفقير المعدم والقادم من مخيمات (الأخوان المسلمين) في الأردن؟لذلك يجب أن نوجه حقدنا وغضبنا الى قصر الموز وخليفته لاأن نلوم العبد الطباخ الذي كان يقدم أكله كما كان يملى عليه.قولي هذا ليس دفاعا عن خنفر ولكن الموضوعية تقتضي ذلك.فهل تعرف(منتهى الرمحي)الفلسطينية الأصل والأردنية الجنسية؟
September 21, 2011 6:32 PM


(335796) 4
حلم التدخل العسكري في سوريا
مروان
سوريا ليست العراق والغباء المعهود الذي كان موجودا عند صدام الاحمق ليس موجودا عند الاسد الذكي لان هذا ما عايشناه من خلال تاريخ هذين الرجلين.
الجيش السوري ليس عميلا ومتخاذلا مثل جيش صدام المنفوخ بالاحلام والاكاذيب وان الجيش السوري لهو قادر على ان يصد اي هجوم مهما كان قويا ومن اي جهة كانت .
لا ننسى التحالفات القوية السورية ولا ننسى تراجع تركيا امام سوريا عندما علم اردوغان ان الدخول الى عرين الاسد سوف يكلفه الهزيمة.
ان تدخل الناتو لن يكون نزهة في سوريا وسوف يكون ثمن ذلك غاليا جدا وان اوباما شخصيا يعرف ذلك وان اسرائيل ترتعب خوفا في كل يوم تسمع فيه عن صواريخ سوريا التي لن تدع شيئا الا وستدكه من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب الاسرائيلي.
September 21, 2011 10:53 PM


(335801) 5
حقيقة الاخوان السوريين وكشف المستور
هشام
من هو الاسواء هل هو تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ام انه تنظيم الاخوان المسلمين في بلاد الشام؟
من هم الاكثر تعصبا وهمجية هل هم التكفيريون ام هم الاخونجيون؟
الاجوبة على هذه الاسئلة بانت لكل ذي عقل عندما ظهرت الثورة السورية السنية على حقيقتها وهي انها موجهة وبكل وضوح ضد الطائفة العلوية.
انه الكره والحقد التاريخي على كل الطوائف التي لا تنتمي الى فكر السلفية المتخلف.
انهم يريدون ان يدمروا سوريا العلمانية التي تعامل كل الطوائف على حد سواء ليفرضوا مكانها وبالاجبار نظاما ذات القطب الواحد والا فيقطع راسك.
لن يتمكن التخلف الفكري الذي يحتمي بالاسلام الحنيف ان يحكم سوريا ولا غير سوريا لان الشعوب العربية قد رفضت هؤلاء في مصر والعراق وتونس وليبيا ولبنان والان في سوريا فسوف يذهب هؤلاء الى مزابل التاريخ ولن يعودوا ابدا.
September 21, 2011 11:24 PM


(335806) 6
المعلق رقم3 يسلم تمك
غدائر سليماتي
نعم أحسنت فعلا على قدرحبنا لسوريا مع أنني لست عربيافعلا نظام بشار قذرحقير ليس بسب فوضى الخونة ولكن للمرة ألف ومليون لماذا لا تشن الفضائيات السوريةهجوما عنيفا على موزةالسحاقية وزوجها وأل سعود اليهود اليهود الخونة؟..أما ايران فهي ايران فنجاد ملك من الملائكة خلي أي كلب عربي أو غير عربي يتكلم عن نجادالعزوالبطولة؟فعلا لن ندافع بعد اليوم عن الأسدإن لم يشن هجوماعنيفا كاسحا..إلا إذا هنالك شيء تحت الطاولةوحتى لواعتذرت موزة وبغلها وأل الخليج الخونة فعلى سورياأن لاتقبل اعتذارهم وإلاناصبناهاالعداءفالخليجيون أثيتوا أن اسرائيل ألف مرةأفضل منهم(طبعا الكل أعداءهم واسرائيل لافرق)..يوم احتلال الكويت كانت سورياشقيقة وأم الدسمقراطيةواليوم هي عدوة الخليج نعم تستحق سورياأكثرمن هذاوإلى المعلق رقم 3 أقول هل تعلم بأن لدينا في ماليزياوتايلند ألف شريط حقيقي مخزي يفضح الأمراء الخليجيين ودعارتهم وقذارتهم وعن موزة خص نص... ومن هو مبعوقها من جمعية قطرالخيرية واسمه أحمدنصارأحضر لها أي لموزة سحاقية صينية من كمبوديا لتداعبها سحاقيا كل هذه الأشياء مثبته ومصورةفقط مطلوب من الفضائيات السورية أن تفتح لناالباب فمادام هي حرب..فخلي البغدادي يغدادي والشامي شامي كمايقول المثل..أنظر رحمك الله كيف أن البطل نجادصفع حمد عندما قام بزيارة لنجاد وقال له أنت راع للأبل لاتدخل بمثل هذهالأمورفسكت أمير قطر البغل وأكل خرانعم إنه أمام البطل نجادليت لنا نحن السنة ريع بطل كأحمدي نجاد
September 22, 2011 12:11 AM


(335815) 7
وظاح خنفر قالها بنفسه لا يريد اكثر من ثمن سنوات -انسان شريف ذو مبدأ
احمد
ليس مثلك ايها الكاتب الكئيب -دم جديد في الجزيره
الجزيره على رؤوسكم ايها الحاقدين تعمل ما تستطيع لاظهار الحقيقه
September 22, 2011 12:58 AM


(335825) 8
كوهين رقم 2
سيف دمشق المانيا
تحيه لك وللشعب السورى ا لصامد في سبيل الاصلاحات السياسيه والدستوريه وفي وجه الصهيونيه العريبه والعالميه وكذلك امراء النفط العملاء في الخليج وحلف الناتو ومن عزمى بشاره كوهين القرن الواحد واالعشرين الى برهان غليون ( ليفي باريس ) وفيلتمان ( اردوغان في اسطنبول ) .ويؤسفنى من تعليقات بعض المعلقين ليس لديهم الا السب والشتم اشاره الى اسيادهم امثال فيصل القاسم والمرتزقه في الشارع السورى
September 22, 2011 2:37 AM


(335828) 9
كم صارت تسعيرة خيتك يا شلولخ؟
شاهد عيان
معي كتيبة منشقين من الجيش وبدي تسعيرة خاصة جماعية اوكي يا بطل؟
September 22, 2011 2:50 AM


(335833) 10
جزيرة
جزيرة
باعصة طيزك الجزيرة يا كوسا
September 22, 2011 3:33 AM


(335844) 11
لا تتوهم نصرا
عربي واقعي
لن تغير الجزيرة سياستها , ذهب خنفر وسيأتي مدير جديد ولن يتغير شيء .
الشعب السوري انتصر وسيكنس بشار وشبيحته قريبا كما كنس القذافي .
حسن نصر إيران المجوسي انكشف وفقد كل مصداقية له في عالمنا العربي
قطر ستبقى دولة صغيرة بمساحتها كبيرة بمواقفها .
بخروج خنفر عسى أن تتعلموا ياصبية المجوس أن المناصب لا تورث , ولكن تتداول , فعليكم بانتخاب خليفة لخامنئي حاكم إيران , وخليفة لبشار حاكم سوريا , وخليفة لحسن نصر اللات حاكم الضاحية .
تداولوا السلطة مثل العالم حتى يكون لكم مصداقية ولا تلوموا الدول التي تنتخب زعماءها كل فترة أو تلوموا محطة لأنها أرادت تجديد العمل بها .
وضاح خنفر سيبقى اسمه مرتبطا بأعظم الانجازات لقناة الجزيرة .
نحكم على نجاح وضاح خنفر بأن نرى كيف كانت الجزيرة قبل إدارته , وكيف اصبحت بعد تركه لها .
هنيئا لوضاح خنفر النصر الحقيقي وليس الادعاءات الباطلة التي تسمى نصرا وهي هزيمة مثل انتصار حزب الله المهزوم على إسرائيل وهي كانت أكبر هزيمة في القرن العشرين بعد هزيمة العراق واغتصاب رجاله من قبل الأمريكان .وهزيمة طالبان المتخلفين ولكن بدون اغتصاب رجالهم . لأن التمتع بالرجال توجد فقط في ثقافة الفرس أو من يلتصقون بهم , والتاريخ يشهد وخاصة بعد الفتح الاسلامي وصعود العباسيين المدعومين من الفرس , احذروا ياسوريين واسقطوا بشار قبل...
September 22, 2011 5:20 AM


(335857) 12
خنفر ام خنجر؟؟
ابو معتصم
كل الاحترام لهذا الخنجر الذي طرد كلاب اسرائيل وامريكا من مصر وتونس وليبيا وسوريا قريبا
هكذا هم الابطال وهذه هي الشعوب الحرة العظيمة قد تصبر ولكنها لا تغفر ولا ترحم
الى مزبلة التاريخ ايها الملوك والؤساء الخونة دون استثناء انتم وكلابكم وطوائفكم ورعاعكم فقد ايقظ وضاح خنجر الشعوب فاهربوا ايها اللصوص وكما قال الشاعر: حظيرة خنزير اطهر من اطهركم
September 22, 2011 6:24 AM


(335870) 13
المعارضة السورية في الميزان
كريم
يوجد شك كبير فيما يسمى بالمعارضة السورية حيث ان اهداف هؤلاء غير واضحة وذلك بسبب الدعم الغربي المشبوه لهم .
خلال 6 اشهر من المظاهرات الشبه يومية لم يرفع هؤلاء اي شعار ضد اسرائيل المحتلة الغاصبة مما يثير الكثير من الشبهات والتساؤلات حول الهدف الحقيقي من المعارضة السورية المشبوهة اصلا.
الا تظنوا ان هذا الامر يبعث على الريبة ؟؟؟
September 22, 2011 7:36 AM


(335892) 14
إذا خنفر غدر بابن أخته الطالب بجامعة الخليل واسمة عبدالرؤوف
مسافر
خلي خنفر يتكلم عن الخليج؟هذا لو كان خنجر ياغبي فحتى ابرة ما وصل...لمن لايعرف فوضاح خنفروخلقي خنفرأخوه خلقي طبعا كان رئيسالجامعةالخليل لأنه يلعق الأحذيةويمسح جوخ حتى للخلايلة من أل الجعبري كماأخبر بعض المعلقين فإذا كان ابن أخته عبدالرؤوف وبالمناسبةهو من ميثلون قضاء جنين بفلسطين قدتبرأ من أخواله وقال عنهم أنهم خونةكانوا يتعاملون مع الإحتلال جواسيس فماذاننتظر منهم؟طيب بلاش كل هذا احكولناعن البدون في قطر والخليج وعن البرلمانات التي مش موجودة؟أصلا في دول الخليج الأمريكية ..طيب موزة وحمدها يبنون الآن في هذه الأيام5000وجدةسكنية لليهود؟فهل تدمير الأقصى على يدحمدلايستحق أن نعرض له في الإعلام وأن ندافع بالمال والنفس واللسان عن القدس؟طيب دول الخليج أوقفت قرارقبل يومين فقط يدين اسرائيل في هيئة الطاقةالذرية العالمية؟طيب إذا إدانه ضداسرائيل لم تقبل دول الخليج وتتكلمون لي عن الديمقراطية. هل الشعوب العربية ترقض مجرد إدانة اسرائيل؟وين كان خنفر وخيبروبربر؟وين كان؟ والقدس تدمروحمد يبني بيوت لليهود؟؟وين محطة الخنزيرة؟أم أن القدس فعلا لليهود؟؟ولا تستحق التنويه بها؟؟فمن لا يجاهد بالمال والنفس والقول واليد بكل هؤلاء جميعالأجل القدس فهو كافر مرتدعن الأسلام ولا حاجة لأن نسمع أي كلام منه لأنه كافر وأين القرضاوي مغتصب أسماء قادةالطفلةالجزائرية المخدوعةوالتي نصب عليهاالقرضاوي لتتزوجه والتي رفعت عليه قضيةاحتيال...أي طزوألف طز في هيك إعلام خنزيرة صهيونية وهيك شيوخ وهيك خونة
September 22, 2011 9:30 AM


(335895) 15
بعض المعلقين خونة في آسيا
مسافر
المعلق رقم1 والمعلق رقم3 والمعلق رقم11 ومعهم المأجورين والخونةأنتم قال عنكم عيدي الفلسطسنس فس تايلند كنتم تقودون للسعوديين فس الليدي بوي ترسلونهم لتايلند مقابل الفلوس ومازلتم قوادين ..وأنتم خونةليس من اليوم بل كنتم مع مخابرات مناطقكم وأصبحتم قوادين ليدي بوي لتايلند أي شغلتكم جلب وإرسال المخنثين العرب لتايلند لتا مقابل فلوس فما نرجو منكم يا قواويد...وخنفر كان قوادفابن أخته عبدالرؤوف يقول هذافأنتم بلا مبدأ ولا شرف أما من يقول عن ايران فرس والله نحن نختلف مع الإيرانيين كمذهب فقهي أماعلى رأيكم معناها أنتم مشركين فالذي عبد النار أفضل مليون مرة من الذي عبد الصنم إذن نحن(أنا وأنتم )مشركين عباد أصنام؟فهل مازلنا مشركين يا منافقين ربما أنتم مازلتم تعبدون الأصنام؟فهل نتحدث عما قبل الأسلام أو بعده؟كما أن الغساسنة كانوا عبيدا للروم والمناذرة عبيدا للفرس فنحن عبيدأيضا... و هل وصل الأمرلشتم الدولة العباسيةالسنية الحنفية وطالبان المجاهدة ياخونة يا كفار؟؟؟إذن فعلا أنتم كفار كفار كفار كفار كفاروفوقها لوطيون أرسلواأخواتكم للأمريكان وأكيد أنكم فعلتم ذلك نعم فقد لاط أميرسعودي بخادمه ببريطانياوطلب من خادمه أن يلوط به وضربه في المصعدوهاهو مسجون 25 سنةفي بريطانيا يا كلاب ياخونةيامخنثين هاهو الوليد بن طلال صاحب روتاناالداعرة يغتصب طفلة بريطانيةوسيقدم للمحاكمة أيضا.. فلم تتكلم العربيةولاالخنزيرة عن سفالات وانحطاط أل خليج المنحط تبالكم من لوطيين خونةكفار
September 22, 2011 10:00 AM


(335915) 16
كس اخت الاسد على اخت نجاد على اخت نصرالات على خوات الشيعه كلهم
كس اخت الاسد على نجاد على نصر الات على خوات الشيعه كلهم
الى الكاتب ومؤيديه البقر المتخلفيين انتوا كل شي عنكم لازم يظل للابد يعني الزلمة اشتغل 8 سنوات والله يعطيه العافية واستقال ولا هو لازم يظل الكرسي للابد متل حكامكم التافهيين الاسد ونصر خرا والخوميني لعنت الله عليه بقبره.

والله انتو وسخ هالامه اتفوا عليكم يا احفاد ابن سبأ
September 22, 2011 11:19 AM


(335928) 17
الى العربي الواقعي 11
محمد حسن
ان الذين هزموا اسرائيل على مر الزمن هم شيعة لبنان حيث انسحبت اسرائيل خاسرة مهزومة سنة 2000 بقضل ضربات المقاومة الاسلامية وهذا كان لاول مرة في تاريخ الصراح بين العرب واسرائيل.
ان حزب الله حرر جميع الاسرى اللبنانيين من يد الاحتلال الاسرائيلي ولكن هناك 10000 اسير فلسطيني سني لم يحرك العرب السنة ساكنا من اجلهم.
العرب السنة هم الذين باعوا فلسطين وتآمروا على القدس الشريف حيث تركوها مع المحتل وحملوا طوال عقود من الزمن شعارات فارغة لم توصل السنة الا الى المزيد من الخسائر والمزيد من الهزائم .
September 22, 2011 1:15 PM


(335942) 18
مقال تافه
arabi arabi
لم اجد في المقال سوى الشماته بخنفر ...كل هذا الحقد عليه يدل كم هو مؤثر والا لما انتبه احد الى استقالته او اقالته..الناس ترمي الشجره المثمره بالحجاره
بالمناسبه لا اجد سبب لشماتت الشامتين لان الرجل خدم ثماني سنوات مدير عام للجزيره وقبلها مراسل للجزيره
والتغيير شيء طبيعي في اي مؤسسه ناجحه فمثلا خنفر اعطى الكثير للجزيره وشىء طبيعي ان تعطى الفرصه لغيره ليعطي افكار جديده
حتى لو كانت استقالته نتيجة خلافات فهذا ايضا متوقع وليس غريبا ان تحصل خلافات
المهم ان المقال اعلاه تافه تافه
September 22, 2011 2:52 PM


(335956) 19
اقول لأحباب خنفر...أذهبوا معه الى حيث القت بحملها ام قشعم
هاني
لقد قضى ثماني سنوات.. والآن افسح لغيره المجال..يا سلام على سعة الصدر....استيقظوا ايها المغفلون! وضاح خنفر ربيب بول بريمر وصنيعته وعميل ذليل للسي اي ايه. أدى مهمته النضالية بين موزة وحمد والقرضاوي والان حان الوقت لتقاعد مبكر يقضيه خنفر مستمتعا بين العواصم وفنادق الخمسة نجوم.
September 22, 2011 4:07 PM


(336012) 20
هل شماتة كبار الصحابة بموت مسيلمة الكذاب أو أبو جهل يعني أن ه}لاء كان لهم قيمة؟؟
غدائر سليماتي
المسلمون ابتهجوا بموت مسيلمة الكذاب وبموت سجاح وبموت أبو جهل فهل هذا يعني أن هؤلاء كانوا سيفضون على الأسلام أو يؤثرون في عقيدة المسلمين ؟؟فربما أثروا بمنافقين مثلهم أما بقية الصحابة فلاهم ولاغيرهم يؤثرون بعقيدتهم.. فمن الطبيعي كما ابنتهج المسلمون بموت مسيلمة الكذاب وموت أبو جهل و موت عبدالله بن أبي زعيم المنافقين اللعين ولبتهجوا بهزيمة الكفار بل وابنهجوا بانتصار الرزم على الفرس مع أن كلا الفريقين كان كافرا يومهاوبذات الطريفةفقد ابنتهج الناس بمن ترك الجهادوالذودعن فلسطين والأقصى ليكون حذاءفي رجل خائن بلده طاردأبيه الذي كان يبول هلى نفسه ولايجد علاجا..لا بل من بلده قطر ومن قاعدةالعديد انطلقت الطائرات الأمريكية لتحتل العراق وبالمناسبةالعراقيين ومعهم الأمة ستقتص من الخليج ومن قطرخصوصا على كل قطرةدم عراقية .. نرجو من حاكم قطر أن لا يلعق الأحذية ليل نهار ليرجع العلاقةمع سوريا وان لا يذهب لأحمدي نجاد ليوسط له كمانرجو من الأسدأن لا يقبل بأي صلح مع الخليج فليس العرب فقط بل ونحن كمسلمبن لانريد الخليج المنبطح هذاالجزءالخائن في خاصرةالأمة الأسلامية ويجب بتره..سنحتفل أيضا عندمايسقط حكام الخليج الذين يدعمون بناءالمساكن لليهودعلى أنقاض الأقصى؟؟ألا يثير الأقصى فيكم نخوة أو حمية يا كفار؟؟فاليهود يدمرون الأقصى ليل نهار ةتقةلون أنكم مسلمين لاوالله أنتم كفار..نعم الكفاروالمرتدين لا يثيرالأقصى فيهم اية نخوة أو حمية
September 22, 2011 10:53 PM


(336363) 21
زوال انظمة الخليج مطلوب قبل زوال اسرائيل
علي الخليجي
الله يلعن حكام الخليج المتأمرين. منذ ان نصبتهم بريطانيا العجوز وهم يتأمرون على الامة العربية والاسلامية. تلاعبوا بثروات الشعوب وأموالها واقتصادها واشتروا نفوس الانتهازيين من امثال خنفر والجار الله وغيرهم ممن ساء وجوههم انتصار قوى الممانعة على حلفائهم الاميركان والصهاينة. يا احرار الامة لن تنالوا من الصهاينة الا اذا اطحتم بهذه العروش العميلة في الخليج. انتفضوا عليهم وتحرروا من عبوديتهم.
September 25, 2011 3:14 PM


(336646) 22
خنفر ضبّ وكزدر
مهند
الله لا يردوا شو جوعان وواطي. عقبال احمد منصور