Arab Times Blogs
نارام سرجون
serjoonn@yahoo.com
Blog Contributor since:
25 April 2011

كاتب من سوريا

قبلة يهوذا ..وقبلة أردوغان ..وقبلة صبحي.. يالجحيم القبل

في قراءة قصص الكتاب المقدس عبر كثيرة ودروس ومواعظ كما في قصصنا القرآني ..من القصص البليغة الانجيلية قصة يهوذا الاسخريوطي الذي غدر بأستاذه ومعلمه السيد المسيح وخانه، وتآمر مع كهنة اليهود لتسليمه مقابل  "30 قطعة فضية" ودل عليه الجنود الرومان ليعتقلوه ويقودوه الى الصلب..

عندما اقتحم الجنود الرومان البستان الذي لجأ اليه المسيح وتلامذته تصدى لهم التلامذة وتسابقوا للدفاع عن معلمهم لفدائه فادعى كل واحد منهم أنه هو المسيح المطلوب .. لكن يهوذا كان اتفق مع الجنود على أن من سيقبّله يهوذا هو الرجل المطلوب أي السيد المسيح....وبالفعل اقترب يهوذا من السيد المسيح و"قبّله" كما لو كان يعبر عن حبه له بلا مبرر في تلك اللحظة القاسية أمام الجنود فعرفوا على الفور أن من يجدّون في أثره وقع الآن بعد أن دل عليه الخائن، وقال له السيد المسيح على الفور كلمته الشهيرة: يا يهوذا، أَبِقبلةٍ تُسَلِّمُ ابن الإنسانِ؟. وسمي منذ ذلك الوقت "يهوذا المسلّم" (أي الذي سلّم المسيح لأعدائه).......قبلة يهوذا هي الأشهر في التاريخ البشري كله لأنها القبلة القاتلة..وقبلة الخيانة..

ماذا سيقول التاريخ بعد اليوم عن ’قبل الخيانة بعد أن ظهرت ’قبلة أردوغان..وقبلة حمد ..وقبلة موزة..وقبلة عزمي بشارة ..وقبلة سعدو الحريري.. وقبلة عبد الباري عطوان .. وقبلة أوباما ..وأخيرا قبلة السفير الأميريكي لأهل حماة ولثورات العرب ...

أردوغان قبّلنا جميعا قبلة في دافوس وقبلة على شواطئ غزة ..والآن عرفنا أنها كانت قبلة الكذب وقبلة الخيانة .. وقبلته أرادنا أن نفهمها على أنها تدل على محبته لنا، فاذا بها ليدل علينا الخراب ولنصلب سوريا على الفتنة..وظهر جنوده الرومان في جسر الشغور ليقودوننا الى الصلب..التاريخ سيسجل أحط خدعة وأحط خيانة باسم أردوغان وكما قيل في الأمثال (أحمق من جحا) فسيقول التاريخ (أخون من أردوغان) و (أخدع من أردوغان) و(أكذب من أردوغان)...

وحمد وموزة قبّلانا قبلة طويلة طويلة بشفاه الجزيرة وامتدحا المقاومة وسوريا الممانعة ..لكن كل ذلك كان قبلة خيانة، فبعد العشاء الأخير في واشنطن بين أوباما وبرميله حمد تبين لنا الخداع وقبلة الخيانة التي دلت علينا الفتن والاقتتال..

وقبلة عزمي كان لها مذاق خاص ..قبّلنا عزمي قبلة فلسطينية معتقة فيها نكهة من كنيسة المهد والقيامة .. وفلسطين هي حبيبتنا ..فاذا بعزمي حاخام لئيم يدل على دمنا ويسلمه للفتنة.. ويستحق عزمي مكانة يهوذا بيننا وثمنه لايقل عن ثلاثين قطعة فضية.

وسعدو الحريري جاء الى دمشق واعتذر وتمسح بنا وعبر عن الألم وأبدى الندم.. فاذا به كان يقبلنا قبلة يهوذا واليوم يطل علينا جنوده من تلكلخ وحمص ووادي خالد ... قبلة كانت كلها بارودأ وفتن، وهاهوذا يسلم السوريين والمقاومين الى كهنة المحكمة الدولية "اليهود" ..ويبيع دم أبيه "بثلاثين قطعة فضية" ..

وعبد الباري عطوان شاركنا المقاومة والمدائح والغناء للأبطال حتى أسكرنا ثم تسلل من بيننا وأخذ  "30 قطعة فضية" وقبلنا جميعا قبلته الشهيرة بالانقلاب على المقاومة وعمودها الفقري ..ومن يقرأ عناوين صحيفته (أورشليم) يبحث عن فلسطين فيراها لاجئة كاليتيمة بين أخبار الثورة السورية وانتصارات الثوار الليبيين وملايين المتظاهرين السوريين و"تحرير" حماة.. فلسطين هي الزائر الفقير وهي ضيف الشرف في مسلسلات صحيفة عطوان التي باتت تذكرها رفعا للعتب وللمجاملات وضرورة الديكور (الفلسطيني) حتى أن اعتراف اليونيسكو بالقدس عاصمة لاسرائيل لم يشغل عطوان كثيرا عن حملته على سوريا بل كان يشي ويروج بالعناوين الرئيسية أكاذيب عن مساعدة ايران للنظام السوري بستة مليارات دولار لأن عطوان يعتقد أن النظام السوري منهك.. قبلة عطوان هي مثال على يهوذا الاسخريوطي  (بطبعة فلسطينية للأسف)  

أما قبلة السفير الأمريكي للشعب السوري في حماة فهي القبلة التي تستحق بجدارة لقب "قبلة القبل" الاسخريوطية..السفير الاميريكي يقبل الشعب السوري؟؟؟؟؟!!!!!!! ..كما قبّل قبله الشعب العراقي وكما يقبّل يوميا الشعب الفلسطيني ..وكما قبّل الشعب اللبناني وكما يقبّل الليبيين.. قبلة السفير للحمويين وتظاهراتهم هي قبلة لتسليم البلاد للفوضى والفتنة ..وللأسف هلل الحمويون للقبلة ..وبادلوه التقبيل..ولكن التاريخ سيذكر هذه القبلة على أنها قبلة يهوذا ليهوذا..واللبيب من الاشارة يفهم..

أما من تألق في تقبيلنا فهو الكاتب اليساري صبحي الحديدي الذي وكأنما أراد بعد انتقاداتنا الكثيرة أن يوازن في موقفه فابتعد عن الخاصرة الرخوة للثورة السورية وهي العرعور ومجموعات فرق الموت الطائفية التي لم يتجرأ على مجرد معاتبتها ..ولجأ الى التأفف المزور من زيارة السفير الأمريكي، واستعمل الحادثة كما لو كانت فرشاة أسنان لتنظيف رأيه وأسنانه ولسانه ومقالاته ..السفير الأمريكي هدف معقول لايلام فيه صبحي ويستطيع من خلاله اعادة انتاج ثورياته وعنترياته اليسارية المتآكلة التي اتسخت بالنفاق وازدواجية المعايير وصارت أشبه كثيرا في تعاطيها مع الشأن السوري بطريقة عشاق اسرائيل من الكتاب الاوروبيين الصهاينة والمحافظين الجدد الذين كان حديدي يسترسل في التعبير عن ذهوله من وقاحتهم في انكار الحقائق وتبرير الغطرسة الاسرائيلية ومنطق الكاوبوي ويكثر من احتقاره لضمائرهم التي دنست ضمير العالم بكذبها وتجاهلها لنصف الحقيقة الآخر ومقالاتها الاعتذارية لعنف اسرائيل..ومن يقرأ مقالاته هذه الأيام يحس أنه تأثر باسلوب الكتاب الصهاينة الذين كان يشنّع عليهم رياءهم ويزدري احتفالهم بالقتلة والمجرمين الاسرائيليين كما لو كانوا أبطالا..

وقد تخبط صبحي كثيرا في قراءته لزيارة السفير ل(حماته)، فكتب مقالا متعثرا ركيكا متطاير الأفكار بعنوان (زيارة السفير الأمريكي الى حماة ..انحناءة الممثلين العراة) وتخبط صبحي كثيرا..نعم تخبط كثيرا ..وأحسسنا بمدى الشقاء الذي عاناه في صناعة ذلك المقال المشوه على غير عادته وتملكنا شعور بالاشفاق عليه من ذلك الجهد الخرافي الذي صبه في مقال يعاني من فقر الدم ومن تشوهات خلقية لاتسمح للقارئ الواعي الا أن يستعيذ بالشيطان الرجيم من ذلك السرد الميثولوجي المريض.

راوغ صبحي وبرر وكان في كل جملة يحيلنا الى الجملة التي تليها مترددا في قول شيء ما ..وأخذنا الى ترهات متعثرة من مثل الانسجام والاتفاق بين النظام والأمريكيين على تلويث سمعة الثوار كما هو الحال على الدوام برأيه..الى أن استجمع كل شجاعته وقال في آخر الفقرات مايستحق أن يعادل اكتشاف نظرية النسبية لاينشتاين فقال (لاحظوا العبقرية): (لا يد لأهل حماة في زيارة السفير الى مدينتهم ولذلك لاسلطة لهم عليه ولاقدرة لهم على طرده !!!!!!!!!!!!!)..هل قرأتم في مقالات الموالين لاسرائيل تبريرية أكثر من هذا القول؟ انه بالضبط كقول الجيش الاسرائيلي ان المدنيين العرب يموتون كثيرا في الحروب الاسرائيلية لأن المقاتلين العرب يستعملونهم كدروع بشرية ولايد للجيش الاسرائيلي في مقتلهم  

لايد لأهل حماة في دعوة السفير لأنه دعا نفسه كما قال حديدي ..أما كيف لم يوقفه المسلحون والحواجز التي تنتظر الجيش والأمن على أحر من الجمر لاعلان الجهاد المقدس وعدم دخولهم الا على جثث "الثوار" فلم يعره حديدي اهتماما ...

وأما لماذا عندما رأى الحمويون السفير لم يتظاهروا ضده - كما يفترض- بل استقبلوه بالورود استقبال الفاتحين ..فهذه أيضا غير ذات بال ولم يكلف اليساري الثائر صبحي حديدي عناء البحث بها وترك المهمة للأشقياء ..بل وكي ينزع الشك الذي يتفجر فينا اثر هذا التسويغ التوراتي يلجأ حديدي الى هذه العبارة الاستباقية: ولكن هل توجّب على الشارع الشعبي الحموي أن يستقبل موكب السفير بالورد وأغصان الزيتون؟ كلا، بدون تأتأة أو التماس عذر، لأنّ رموز المحبة والسلام هي آخر ما يمكن أن يُقابل به سفير الولايات المتحدة، دولة العدوان والاحتلال والتدخل العسكري، صديقة الطغاة وحليفة الطغيان، الساكتة طويلاً عن جرائم هذا النظام تحديداً، في هذه المدينة بالذات.

بعد هذا الكلام الذي لايساوي الا "30 قطعة من الفضة" لاشيء يقال الا أنه قبلة اسخريوطية حديدية بدون تأتأة أو التماس عذر ياصديقي..اليساري الثائر..

وطالما أن الشعب السوري في بستان المقاومة الكبير يحاصره الأوغاد الذين قبض كل منهم  (ثلاثينه الفضية) من يهوذا التركي الى يهوذا القطري الى يهوذا السعودي ويهوذا الفلسطيني ويهوذا الثوار اليساريين...فلا تتوقعوا أن تنتهي الحكاية هنا كما انتهت الرواية الانجيلية..

بالطبع الفارق بين يهوذاتنا وبين يهوذا الاسخريوطي هو أن بعض الأناجيل تتحدث عن ندم الأخير وشقائه بعد صلب المسيح فرمى قطع الفضة في الهيكل وخرج ليشنق نفسه..أما يهوذاتنا فسيتمسكون بقطع الفضة كما يتمسك شايلوك برطل اللحم البشري في العقد (في تاجر البندقية) ولن يستيقظ ندمهم ..لكن هناك رواية أكثر عدالة يرويها لنا القرآن الكريم فنعرف أن يهوذا الاسخريوطي هو الذي صلب بعد أن "شبّه لهم".. وهذا ماتشي به الأيام وتهمس..السحر سينقلب على الساحر قريبا جدا .. وسنخاطبهم عندها كما خاطب معلم يهوذا الناس وهو السيد المسيح عندما قال: من كان عنده سراج، فليعلقه على أعلى منارة..

وهل هناك أعظم من سوريا سراجا ؟؟؟!! سوريا هي سراجنا ..وسنعلقها فوق أعلى منارة ...  رغم أنف كل يهوذات الدنيا... وهؤلاء المجرمون مشايخ الفتنة أيضا سنعلقهم في أعلى منارة ..ولكن .............. من أعناقهم...

وهذه المظاهرات ياأصدقاء يهوذا مظاهرات شغب وغوغاء وطوائف وهي مظاهرات ليست للحرية بل مظاهرات تحركها في الخفاء "قطع الفضة" التي حاولت ايقاف ثورة المسيح على كهنة اليهود يوما.. فالأحرار لايقادون بالطائفية ولابالسفراء الغربيين ولابفتاوى قرضاوية ولاعرعورية...ولاتصنع الثورات الحرة محطات فضائية من بلدان القرون الوسطى وقصور الأمراء ولاتصنع الثورات بشهود عيان وشهود الزور..ولاتصنع بأشباه الرجال...والزمن سجال يارجال..



(325217) 1

arabi
وهل هناك أعظم من سوريا سراجا ؟؟؟!! سوريا هي سراجنا ..وسنعلقها فوق أعلى منارة ... رغم أنف كل يهوذات الدنيا... وهؤلاء المجرمون مشايخ الفتنة أيضا سنعلقهم في أعلى منارة ..ولكن .............. من أعناقهم.رائع يانارا م كالعادة
July 16, 2011 5:50 AM


(325230) 2
سلمت يداك
Fares
شكرا سيد نارام وكما هي عادتك تضع النقاط على الحروف. ولا بد لغيم هذه المؤامرة ان ينجلي وقريبا انشاء الله.
July 16, 2011 7:36 AM


(325235) 3
كلاب حماه والاخوان السافلة
منى -محبة دمشق
شكرا لك على هذا المقال الجميل.
أنا اتمنى أن يصيب أهل حماه الطاعون ليبيدهم عن بكرة أبيهم،لقذارتهم وتعصبهم الحقير .
بالامس رايت بعيني ثوار الاخوان المسلمين الكلاب في دمشق كيف يضربون الشرطي بسكاكين وهو كان يحمل هراوة وعندها صدقت أن هولاء عبارة عن مجموعة تديرها عصابات الاخوان المجرمة .
أما كلب قطر فهذا ليس بغريب عنه لانه غدر بوالده.
كلب تركيا سيندم على ما فعل وهناك الكثير من الصناعات التركية والمحلات التي على الحدود التي تسترزق من سورية قد اغلقت وهم غاضبون كثيرا.
لعنة الله على كلاب الاخوان المسلمين أينما كانوا ولعنة الله على لحاهم هؤلاء الكفرة عبيد الدولار والنساء .
إتفووو على لحية البيانوني والشقفه وعبد الحليم خادم الكلب
سورية سنية عاشقة لبشار الأسد عظيم هذه الامة وداعس ركاب قطر وتركيا والسعودية والخوان الكلاب الكلاب
July 16, 2011 8:00 AM


(325236) 4
يهوذا يكتب في عرب تايمز الممنوعة عند سيده السوري الاسخريوطي
بطرس العنظروطي
ان يهوذا هذا خرج من القرداحة وعمل كل ما باستطاعته على صلب سوريا وشعبها فقط لمرض نفسي واحقاد قديمة وجهل طائفي ووحشية جبلية معزولة صنعت لنفسها اعداء عن طريق مشايخ الجبل الضلالين؟؟
يا نارام وكانك تعيش خارج سوريا وانك لست سوريا هل تعلم ان المواطن السوري لايعلم عن وطنه شيئا ويعيش فيه عيشة الخائف الهربان من ظله اما انك تريد ان تتحفنا بخيلاتك عن اليهوذا الاسخريوطي وتريد ان تعيدنا مثل اسيادك الى 2000 سنة الى الوراء فاذا اردت واخترت السيد المسيح يجب ان تكون صادقا على الاقل ام انك اعمى ولا ترى قبلة قم الايرانية لقد وصل بشيرهم الى وادي النصارى في سوريتك وانت ستدفع الخمس لولاية سفبهمهم قريبا كما دفعها اباك الروحي جنرال الصوص ميشال عون الذي ساعد حزب خودا الايارني بجنوب لبنان والان تم اختططاف الجلين المارونية المسيحية في لبنان واصبحت عبدا لامر نصغ الله؟؟؟
اين تعاليم السيد المسيح بالحرية وعدم الخنوع والرضوخ للشياطين والظالمين؟؟
ومتى سيبدأ اللطم والتطبير في كنائسكم يا سراجنة؟
لقد وصف القذافي الحقير شعبه بالغوغائيين والسيدك الهالك بشار وصف الشعب السوري الشريف بالجراثيم وانت ماذا تريد؟؟ هل تريد ان يبقى سراج سوريا مطفئا ومعطلا عن العمل وعن اضاء الامل في نفوس الضعفاء الشرفاء؟؟ لقد انطفأ سراج سوريا الحقيقي منذ خمسين عاما اسودا ظلاميا اطفئه شبيحة نظامك الاستبداي
July 16, 2011 8:05 AM


(325239) 5
شكرا نارام
عبد
مقال رائع كالعاده يضع النقاط على الحروف سوريا باقيه كشوكه في حلوقهم لم و لن تركع الا لخالقها حماك الله ياسوريا وابقاكي عصيه على الكسر و شامخه على مر الدهر
July 16, 2011 8:45 AM


(325248) 6
رائع
samir
مقال اكثر من رائع وواضح وانه يعكس الحقيقة طبعا سوف تاتي الردودمن بعض العلاكين كالعادة وسيبدؤن بالسب والشتم لانهم لايملكون اي رد منطقي ولانهم غوغائيون سيكون ردهم كذلك شكرا لك اصبت الحقيقة
July 16, 2011 9:59 AM


(325255) 7
ثورة الاخوان المجرمين
عمر حجو الاسترالي السوري
اتعلم يا نارام ان السراج الذي تتكلم عنه هو الحب الوحيد الصادق في حياتي بعد الله سبحانه و تعالى ,و هذا السراج هو الحق و الخير و الجمال ,لذلك لا بد ان ينتصر.تقبل تحياتي .
July 16, 2011 10:45 AM


(325259) 8
Game over big boy
Omar
عزيزي القارئ، اختر الاجابة الأصح:

ماهو القاسم المشترك بين نضال تعيسة وعلوي سلمان ونارام شرجون؟

a- أنهم أحذية وقباقيب للنظام الطائفي العلوي في سورية
b- أن ابليس والأعور الدجال يأخذون دروسا خصوصية عندهم في الدجل والخبث
c- أنهم عنصريون فارسيون الهوى ويتمنون فناء العرب والاسلام
d- أن رعبهم يكاد يقتلهم مما سيتبع انهيار النظام من الحساب والقصاص
e- جميع ما أعلاه

الفائز سيربح هلاجوسه من بقالة المرشد في أم الطنافس عرين اللقطاء
July 16, 2011 11:11 AM


(325283) 9
تقسيم
ziad
لكل من له ذرة عقل الخطه هي تقسيم كل الدول المجاوره لاسرائيل وقد ساعدت التيارات الاسلاميه بتنفيذ الخطه بسبب طمعهم بالسلطه بغض النظر عن الضرر الذي سيحصل لبلدانهم وبهذا قدموا اكبر خدمه للدوله العبريه انظروا الى ماحل بالعراق ولبنان والفلسطينين والحبل عالجرار مع الاسف
July 16, 2011 1:20 PM


(325284) 10
niceeeeeeee
hassan
i like it good one, may allah bless syria lebanon and palestine ...we all with syria and we are real men so dont worry brother... salute from south lebanon to all the good people in our arab world muslim cristian and others
July 16, 2011 1:31 PM


(325285) 11
شكر
salim
اسرائيل تقدم خالص شكرها لاخوانها الوهابين والسلفيين لجهودهم الحثيثه بتقسيم الدول العربيه المجاوره لها
July 16, 2011 1:31 PM


(325299) 12
ممتاز
إيهاب العمري
عظمة على عظمة يا نارام والإخوان الإسخريوطيين أحفاد يهوذا الإسخريوطي قبلوا أوروبا حتى شبعوا وقبضوا ثمن خيانتهم.
شكرا لك على هذا الموضوع المثير
تحياتي
July 16, 2011 3:15 PM


(325303) 13
الى أهل حماة
Fadi de paris
هنيئا لأهل حماة عودتهم الى عصر الجاهلية عصر السواطير عصر الطائفية
و لكن خذوها مني رسالة
الأسد باق رغم أنوفكم جميعا
وهل هناك أعظم من سوريا سراجا ؟؟؟!! سوريا هي سراجنا ..وسنعلقها فوق أعلى منارة ... رغم أنف كل يهوذات الدنيا... وهؤلاء المجرمون مشايخ الفتنة أيضا سنعلقهم في أعلى منارة ..ولكن .............. من أعناقهم
شكرا لك على هذا المقال الجميل
July 16, 2011 3:37 PM


(325311) 14
لا حول و لا قوة الا بالله
الستار
السلام.تشكر على هكدا مقال نحن شعب يمقت الحرية و العزة و الكرامة..نساندك يا اسد الوحشي كما ساند اباءنا ابوه رحمه الله الدي لم يرحم شعبه..لا نريد حكما شوريا ولا حكم ديمقراطي و نرضى بهدا الدل و الخوف و التسلط و الظلم...من هدا اردوغان و شعبه متخلف...نحن دولة متطورة في شتى المجالات و دولة قومية و اسدنا مسالم حيت يخجل بمطالبة جبل الجولان ليس خوفا كما يدعي الاعداء بل لحاجة في نفس يعقوب..
July 16, 2011 4:29 PM


(325315) 15
great
Kandoush
Great as usual Naram keep writing my Syrian brother
July 16, 2011 4:50 PM


(325318) 16
سلمت يداك يا نارام
سيريانا الدمشقي
اليوم اعلنت اميركا افلاسها في الملف السوري عندما صرحت هيلاري كلنتون (ان ما يحدث في سوريا مثيرة للحيرة و غير واضح المعالم ولا احد منا لديه تأثير حقيقي) يعني بالسوري الدارج (عسكري دبر راسك) اميركا ومن خلفها القطيع القطري السعوطي التركي رفعوا ايديهم علامة التسليم و لكل العراعير و الاخوان و الطائفيين و من لف لفيفهم من اول أمثال ابو نظير الى الشقفة و المالح و مي اسكاف أقول و بكل فخر ( اجاك الموت يا تارك الصلاة) و قربت ساعة الحساب.
July 16, 2011 5:50 PM


(325321) 17
to NO8
mahmoud
Answer to 8 is e
July 16, 2011 6:28 PM


(325333) 18
الى كل من رقم 4,8 بطرس أبو الظراط ,والمخنث Omar
أبو الدحداح أكل التفاح
قذوراتكم الطائفية و رائحة أفواهكم الكريهة تزكم الانوف تبت يد أبي لهب وتب ,علىكل ستصلون نارا ذات لهب
July 16, 2011 9:26 PM


(325341) 19
This Article
Jack
I fear that Syria may descend into chaos and sectarian warfare, which, incidentally, may benefit the regime. Soon, you may witness extremist groups on both sides, the Moslem Brotheren, and Shiaah or ALawite groups, fight it out in the streets of Major Syrian cities, with marked absence of Syrian security forces. In the midst of thousands of demonstrators in Hama,for example, you may see suicide bombers or truckloads of explosives detonate claiming the lives of thousands of demonstrators, unfortunately. You may also witness the resort to unorthodox methods of crowd control, such as the use of disabling gases that can attack the central nervous system, without generating a body count. This, coupled with a deteriorating economy, can in fact strengthen the regime and shift the blame for chaos to its enemies. This may prompt the regime to resort to a final solution treatment against the dissidents in hot spots like Hama, especially when it becomes clear that neither NATO nor the US will come to their rescue.
July 16, 2011 11:13 PM


(325354) 20
سوريا هي سراجنا
سوري فينيقي
والله يا اخ نارام ادمعت عينيي عندما قرات هذاالمقال وخاصة (سوريا هي سراجنا وسنعلقها فوق اعلى منارة) . جاهل من لا يعرف من هي سوريا ومن هم السوريون وماذا يمكن ان يفعلوا للحفاظ على كنزهم الثمين. اشكرك من كل قلبي واشكر عرب تايمز كثيرا لانها جمعتني بسوري عظيم مثلك على الانترنت ولي الشرف بان اجتمع معك في الارض الطاهرة سورييييييييييا، عشت وعاش كل سوري شريف ولتحيا سوريا العظيمة ولتبقى مخرز في عيون الخونة الحاقدين الانذال ، ولتبقى حلم مستحيل المنال للاعراب والكلاب الشاردة. 
July 17, 2011 1:06 AM


(325368) 21

الشلولخ
عاشت حماه إبرة في عين أعدائها. عاشت حمص. عاشت درعا. عاشت دمشق. عاشت دوما. عاشت إدلب. عاشت بانياس. عاشت كل سوريه ويسقط بشار الأسد.
July 17, 2011 3:41 AM


(325531) 22

souzan
وقبلة منا لك سيد نارام
لكنها قبلة مليئة بالحب لهامات عظيمة كهامتك
شكرا لمقالاتك التي تثلج قلوبنا
July 17, 2011 4:08 PM


(325867) 23
الشااااااام .......... الله تعالى من فوق .......... حااااميها
ابو اسلام القدس
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: اللهم بارك لنا في شامنا، وقال : فإن الله توكل لي بالشام وأهله , وقال : طوبى للشام: إن ملائكة الرحمن باسطة أجنحتها عليها.

اللهم يا عظيم يا منان اجعل لأهلنا في سوريا فرجا ومخرجا اللهم احقن دماءهم و احفظ أعراضهم و آمنهم في و طنهم اللهم و اكشف عنهم البلاء وعن جميع بلاد المسلمين.

اللهم آآآمييين
July 19, 2011 3:43 PM


(331754) 24
رد على عمر رقم 8
عبدو صبا
يبدو يا حج عمر أن هذا المقال قد أصاب منك ومن شرذمتك الأخوانية مقتل فوالله آكاد أراك تقفز من شاشه الحاسوب من شدة إنزعاجك من هؤلاء الكتاب الشرفاء الذي ذكرهم لسانك العرعوري الوسخ .كلمه ضعها في أذنيك سوف ينتصر حفيد الرسول القادم من مجاهل الغيب عليكم وعلى كفركم الأموي الحاقد والله سوف تشتهون الموت ولا تجدوه يا أحفاد آكلة الأكباد لعنة الله عليكم يا خوان المسلمين وعلى أسيادكم أحفاد القردة والخنازير وغدا لناظره قريب
August 28, 2011 7:23 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز