Arab Times Blogs
مايك ماوحي ملوحي
mallouhi_m@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 April 2011

إمارة الفواكه ثمارها بنكهة الدم

الفضائيات الإجرامية ...

الجزيرة القطرية و العربية السعودية . و كل القنوات الاخرى التي تستمد تمويلها من ذلك الخنزير القطري و الكلاب الوهابيين كالـ  ب ب سي . ام تي في . اللبنانية و كل الآخريات....

........

قراءة تحليلية نفسية لنشرة أخبار من الجزيرة  و ما شابهها ........

أولاً...

بداية النشرة . مزيع و مزيعة و على مدار الساعة .

عيون متثاقلة من شدة الإحساس بالذنب من شهادات الزور التي يقرأوها للبشر على الهواء .

وجوه تفتقد لكل شيء ما عدا التصنع و الرياء الواضح .

لما لا و هم يعلمون علم اليقين أن ألسنتهم تسهم في تزوير و تشويه الجثث و الحقائق لكسب لقمة عيش ملوثة بزل الشيخة موزة  و دماء الضحايا  الأبرياء .....

ثانياً ...

النشرة تبدأ بعرض للأخبار و كأنها شريط دعايات يسمح به كل اللمسات التكنلوجية .

فالحقيقة لم تعد مهمة .

فالأموال تُدفع و الأهداف كشرت عن أنيابها و كل شيء يباع و يُشرى فلا ضمير يحاسب و لا قاضي لا و رقيب ما دام من يدير المحاكم الدولية أمريكا و اسرائيل .

هذا يعني إن الضوء أخضر للتحريض و الكذب و و و تحويل نشرة الأخبار إلى فيلم سينمائي هوليودي قطري ملون بلون الدم و المناظر المرعبة المزورة و غير الأخلاقية .

ثالثاً...

التركيز هذه الأيام على سورية و خط الدعاية العريض يتعلق بالمنتجات التي ستُصدّر إلى سورية باعتباره الهدف الرئيسي و غير المعلن لكل المخططات التي رُسمت للمنطقة .

( صور مظاهرات قد تكون بالصين أو قد تكون لمظاهرات مؤيدة مع أصوات غفيرة لممثلين أو موظفين عرعوريين من داخل الإستديو  بالأعداد التي اُخرج فيها فيلم الناصر صلاح الدين .

 (و غرف البال تاك ) ترافق أصواتها  ما يُعرض من مظاهرات  على شاشات فقدت كل الأخلاق و المزيعين و الأشخاص اللذين قرروا الاحتفاظ بضميرهم و بقي فيها من يضاجع الدولار أو يضاجع أخلاقه الدرهم و الريال .

و لما لا فقد تطوروا أصحاب الشيخة موزة ....

..............

كان حمار يقود لهم الجمل و الآن أصبحوا يقودوا الجمل بأنفسهم و قد يستطيعون في الغد القريب استعمال المرحاض الحراري في عام 2022 في كأس العالم فلما لا إن الشيخة موزة فتحتهم و فتحت عيون مرافقيها  و عقولهم على أشياء كثيرة  .

رابعاً ...

حوالي 40 دقيقة بث فضائي أحياناً .

أي نصف مدة نشرة الأخبار و التي تكون مخصصة للحرب و الكذب على ما يجري في سورية و التي لا تتجاوز نسبة الحقيقة فيه % 25 و الباقي نفاق و تحريض و حقد في محاولة لإعادة الحضارة السورية لما تعيشه السعودية و قطر من عصر الحمير في( مجال الحريات و حقوق الحيوان ) من تعليب المرأة  إلى  فلت الأميرات الفاسقات الخاطفات و الأمراء الزناديق و طوال العمر الخرّفانين المربوطين إلى معلف الحياة .

ور غم ضخ المليارات من مال الحقد و النفط بقي ذلك الصندوق التكنلوجي عاجز عن تحقيق أهدافهم .

إن مصداقية ادعاء الحياد و استقلالية الجزيرة عن ذلك الخنزير حمد هو كذب و وقاحة و غباء !!!

فإن كلفة كل ساعة بث فضائي تقدر بآلاف الدولارات .

أفلا يحق لنا أن نتسائل من أين تأتي قنوات مستقلة الرأي كهذه بالأموال اللازمة لجيش من شهود العميان و الموظفين  و تبث على مدار الساعة من دون الدعايات التجارية و عوائدها المادية .

فإن كنا نصدّق أن الإرهابي عبد الباري عطوان و جريدته تعيش مستقلة من دون عملية اسناد .

سنصدّق أن الجزيرة و أخواتها تعيش باستقلالية و حرية رأي  بعيداً عن استثمارات براميل النفط و الحقد الشخصي و غير الأخلاقي من موزة  و  صديقها بندر  و أسيادهم من بني صهيون ...

خامساً...

يُبرمج المزيعين و المخرجين و العاملين  من عديمي الضمير في قناة الجزيرة و أخواتها كما يبرمج الكمبيوتر  .

من نوعية الأسئلة و استنطاق المحاورين و شهود العميان  بايقافهم و التشويش عليهم و تحويل مجرى الحديث  إن كانت كلماتهم لا تخدم توجهات القناة و أحقادها  و هذا ماحصل في حوار مع الدكتور منزر سليمان في برنامج (حديث الثورات)حيث قاطعته تلك الشاذة جنسياً ( ليلى الشايب ) و بطريقة ذكورية عندما حاول المقارنة بين من يعزب المتظاهرين و يتعرض للضغوط  و العقوبات الأمريكية .

و من يقتل الفلسطينيين و ينال الثواب و المساعدات من أمريكا و دول العهر الخليجي ....

إن ما تقوم به إمارة الموز و الحليب و الفواكه القطرية و أخواتها هو تحريض اجرامي تظهر نتائجه مباشرة من دم أهلنا السوريين معارضة و مؤيدين و حتى مسلحين مجرمين  غُرّرت بهم إمارة الفواكه و سقتهم كوكتيل بنكهة الدم  و خسرهم الوطن .

...................

............................مهيب ملوحي .



(322882) 1
الشمس لا تتغطى بغربال
سوري مندس
حاول اسيادك في حقبه الثمنينات تغطيه جرامئهم بحق الشعب السوري وقتل عشرات الاف وتهجير مئات الاف وانت وامثالك المرتزقه تنادون الى الابد الى الابد
الان تغير الوضع وتغير التاريخ وتغير العالم فلا يستطيع اسيادك المجرمين اخفاء الحقائق عن العالم ولولا الجزيره وبعض القنوات الفضائيه لوصل عدد الشهداء في سوريا اكثر من مئه الف ليبقى نظام العبث وبشار الى الابد

اذا كنتم تتحدثون عن الحريه والديموقراطيه فاعطوا الشعوب فرصه لاختيار قادتها ولا تكممه الافواه ولا تقتلون الاطفال والنساء والرجال
العالم كله يعلم مدى قسوه النظام السوري وعجزت كل مخابرات العالم حتى الاس اس النازيه ان تصل لعشر من قسوه ووسائل التعذيب عند المخابرات السوريه

الى متى سوف تبقى سوريه مزرعه لبشار وشعب سوريا عبيد عندهم

اليوم يقوم النظام السوري بقتل وسفك دماء الشعب السوري ليبقى الغلام بشار ويبقى امثالك المرتزقه يرضعون من دماء الشعب السوري

نحمد الله ان هناك وسائل اعلام تكشفكم يا اذناب واحذيه الانظمه الفاسده

الله اكبر سوريه حره وبشار بره
July 1, 2011 7:33 AM


(322892) 2
زنى الاخرين هذا لا يعني ان الزنا اصبح حلالا ومحللا
محمد عمر القحطاني
يعني لو نظرنا الى تناقضات الكاتب النفسية نرى انه يتخبط في بحر من الاوهام فهو يكتب اسمه مايك ..ماوحي..ملوحي وبعد ذلك في نهاية المقال ..
يضع اسم مهيب ...ملوحي ؟؟؟؟
يعني الكاتب لم يعتمد على اسم يتقدم به الينا أهو يمازحنا او نه يتغابى ليزعجنا..
الى نايك الملوحي ان كتابتك السخيفة عن قطر لاتتغني من الحق شيئا يعني اذا امريكا ضربت اليابان بالقنبلة الذرية هذا لايعني ابدا ان النظام السوري الطائفي اصبح حرا في قتل الاطفال والنساء والشيوخ العزل وسرقة اموالهم واملاكهم واغتصاب النساء وحرق المحاصيل الزراعية واعتقال مئات الالوف ..والخ من الجرائم التي يندى لها الجبين
ويضع شرف الجيش السوري في الوحل الاسن؟؟؟
خرجت الفرقة الرابعة بقيادة ماكر الاسد وشبيحته اللقطاء ابناء المتعة الاييييييرررررانية مع كم عسكري سوري حقير خرجوا منتصرين على ابناء شعبهم الذين يشترون لهم الاسلحة ويطعمهم بعد فقر فبدلا من استخدام السلاح ضد اسرائيل العدو الحقيقي لمن عنده شرف وناموس واخلاق !!!لقد استداروا الى الخلف ونسوا او خافوا من المجندات الاسرائيليات وتوجهوا الى الشعب المسكين وارتكبوا الفظائع تحت تغطية اعلامية حقيرة من قناة الدنيا التي تعتبر شريك اساسي في عمليات القتل المبرمج وستحاكم هي وموظفيها امام محاكم الشعب الحر قريبا؟؟؟!!!
فالقتل الاعلامي في سوريا وبدم بارد فاقد للمصداقية والاخلاق والاحاسيس الانسانية لايمكن ان يذهب بدون حساب وعقاب رادع فالاعلاميون السوريون مطلوبين للعدالة؟؟
July 1, 2011 8:03 AM


(322896) 3
i was against Al Assad
syrian woman
Thanks for you Mr Moheeb,
I was in Syria and i saw by my eys how the gunmen were killing the police men near by the Mosque and the police men were unarmed and they did nothing.
i will never forget that .
I was against the regeam in syria but now NOOOOOOOOOO ,i prefair to be under the feets of Bashar Alasad.
Death for Alekhwaan Almoslemeen
July 1, 2011 8:09 AM


(322898) 4
الجراثيم السورية وصلت لعرب تايمز الممنوعة في دولة الممانعة؟؟!!!
قاسم الفيصل
طالما ان الرفيق الكاتب البعثي يعتبرنفسه منبرا حرا ومدافعا عن القضية السورية؟
فعليه الاجابة عن الاسئلة التالية بنفس طريقة تحليله لقنوات البلاد الاخرى وهل يملك من الرجولة للتهجم والاعتداء على قنوات بلده وعصيان سيده كر الاسد؟؟
اولا -قنوات سوريا وسوريا دراما ماذا تقدم للمشاهد السوري وهل تحترم عقله ام تسطحه بالاخبار الخيالية!! ان الطفل الرضيع يعلم قضايا وابطال الفساد في سورية منذ عهد الرفيق المقبور حافظ كر الاسد ولاسيما نائب رئيس الوزراء السوري الاسبق محمد حيدر وكان لقبه انذاك الرفيق السيد خمسة بالمئة وهذه كانت عمولته عن المشاريع التي يساندها ثم الرفيق الكادح عمدة مدينة ماريبيا الاسبانية الرفيق المجاهد رفعت علي كر الاسد اخو المقبور هؤلاء الكادحين والذين ضحكوا على عقول الشعب السوري الاعزل وصادروا كرامته بقوة السلاح وبدعم المخابرات البريطانية والاسرائيلية لقاء الجولان والمحافظة على الهدوء علىطول خط الجبهة السورية؟؟؟؟
اما قناة الدنيا وهي افسد قنوات العالم بما فيها قناة العالم الايييرررانية الشريرة ؟؟
ان قناة الدنيا السورية الخاصة!!!! التي يملكها الرفيق الكادح ابن الكادح وكل ابناء سورية يعلمون اسمه واسم والده الفقير الذي هبط من الجبال الخنازيريةالساحلية؟؟؟
من اين له الالاف الدولارات عن ساعات البث واجور الدلوعات المذيعات العاهرات ؟؟
مال النفط يدعم الجزيرة والعربية هذا صحيح ظ
اما مال قناة الدنيا فمن اين مصادره؟؟؟؟؟؟؟
يا نايك الملوحي اذهب والعب في حضن بثينة شعبان؟
July 1, 2011 8:43 AM


(322899) 5
دولة العدل قادمة قريبا قريبا قريبا!!
حسين الفلوجي
عندما قرر الرفيق الشهيد صدام حسين القائد العربي الوحيد والفذ مهاجمة دول الخليج الساقطة قامت امريكاحاضنة تلك الدويلات بجمع ازلامها في المنطقة وكان من اهم الامها انذاك المقبورالرفيق ابن الكادح حافظ كر الاسد الذي وافق وبكل اذعان الى الاوامر الامريكية مقابل حفنة من المليارات الخليجية نعم لقد انبطح الاسد النصيري كالارنب مستجيبا لكل الجزرات الغربية والرأسمالية والتي يهاجمها الان اذنابه وهم عطشى لحفنة اخرى من الريالات لسد رمقهم وشبقهم؟ظ
وبعد المؤمرات على الحر ابن الحر صدام وسقوط العراق غاب الرفيق صدام قدس الله سره غيبته الصغرى في السرداب واستغل الوقت ونظم الجهاد والمقاومة العراقية الحرة وارسى دعائمها ثم هيأ نفسه واتباعه للغيبة الكبرى بان وضع احد الرفاق المؤتمنين باب له لتبيلغ تعليماته الى كل المقاومين واتى بشبيه له الفدائي حمد العرجاوي ليتم تسليمه الى الاميركان على اساس انه صدام
نعم وانطلت الحيلة على الامريكان وحلفائهم الفرس واما الرفيق صدام فانه الان في غيبته الكبرى وسوف يعود ليقيم العدل وليحرر فلسطين مرورا بسوريا ولبنان نعم اننا لمنتظريه وسوف نضحي بالغالي والرخيص حتى يعود صدامنا عجل الله فرجه فهو باق في قلوبنا الى يوم الرجعة والنصر على كل المتآمرين نعم هو هو القائد الضرورة الذي سينهي كل دويلات الخليج المأجورة وعلى راسها السعودية حامية نظام بشار كر لاسد والدعمة له عند الامريكان الحقراء
July 1, 2011 9:00 AM


(322901) 6
بدون تعليق
أبو أسعد السوري
وما العمل برأيك يا أستاذ ملوحي. أنا معك إعلام مضلل ومتآمر وغير صادق ........الخ ولكن بماذا نقابل ذلك. نقابله بشريف شحادة وبسام عبدالله أستاذ القانون الدولي في جامعة دمشق. كلاهما لايعرف ثلث الثلاثة ويرغي ويزبد وكأننا ما زلنا نعيش في عصر الرفيق خروتشوف. هل تعرف لماذا تسمح حكومتنا الرشيدة لهؤلاء الأشخاص بالظهور على الفضائيات المغرضة وهل لاحظت يوما أن الجزيرة تبث مقابلة مع الهوبرجي شريف شحادة وتقابل مباشرة بعده برهان غليون أو عمار قربي. هل طرحت على نفسك السؤال لماذا تفعل ذلك؟ إنه فن الإعلام يا سيدي إنه الاتجاه المعاكس من دون عنوان. قد تكون الجزيرة مغرضة ولكن مهنيتها عالية. يقابل ذلك إعلام سوري خشبي لا تكفي كلمة متخلف لوصفه. لماذا لا تجري الفضائية السورية لقاء مع برهان غليون أو ميشيل كيلو أو عارف دليلة أو علي الأحمد مثلا. لماذا لا يكون الإعلام السوري على مستوى الحدث. صدقني أتمنى مشاهدة الفضائية السورية ولكني أصاب بالغثيان بمجرد ظهور عجزة القناة وبالإقياء بمجرد أن يبدأ خالد العبود "مفكر القناة" بالكلام
July 1, 2011 9:04 AM


(322909) 7
الجزيره والعربيه
G.R.
مايكي، انت انسان مضحك جدا. لما تتهجم على الجزيره والعربيه؟ اتريد منهم ان يكذبوا مثل الاعلام السوري الكاذب؟ ان الشعب السوري يعرف تمام المعرفه بان الاعلام السوري اكبر كاذب على وجه الكره الارضيه.
مقالك لايسمى مقال، لانك لست كاتبا وانما انت بوق النظام الاسدي المجرم. الجزيره تنقل الحقائق للعالم حول مايجري في سوريه. والنصر والعزه للثوره السوريه ضد النظام الاسدي المجرم والخائن
July 1, 2011 11:44 AM


(322912) 8
تحدي
الصادق
يقول المثل المصري ..الميه تكذب الغطاس
يعني اذا فضائية الجزيرة تكذب .. اذا عليكم فتح الباب لكل وسائل الاعلام العالمية .. لتنقل الحقيقة من داخل البلد وعندها يكذب(بفتح الذال) من يكذب ويظهر الحق

غير ذلك يثبت ان اجراما يحدث في الداخل لايريد العالم ان يطلع عليه
July 1, 2011 11:55 AM


(322914) 9

صقر الجن دام ريشه
مايك ماوحي مهيب ملوحي !! أخطاء املائية ونحوية لا يقع فيها طلبة الابتدائية !! في العربية حرف بارز وعلى رأسه ريشه يسمى حرف الذاد ذ وهو يختلف عن الزاء ز اختلاف مستوى عقلك وأخلاقك عن مستوى انسان عاقل راشد بالغ كما يصنف الرجل ( ان كنت رجلا ) الطبيعي ! كنت سأتعاطف مع فكرتك حتى وان بدت في غاية السطحية والسذاجة والغباء لو أنها خلت من شتائم لا مبرر لها وأكاذيب لا تكذبها الا بغايا المواخير الليلية وأحسبك احداهن ! ارحل عنا ولا تلوث موقعنا بعهرك
July 1, 2011 12:12 PM


(322925) 10
نحن العرب بإنتظار نهاية قطر
بنغازية حرة
والله لقد قلت الحق وفى آخر الزمان عشنا وشفنا مسز بنانا وبغلها الطحش هبد يقررون الديمقراطية فى الوطن العربى وتغيير الدول بالكامل لأنها لا تروق للجحش وموزته البدوية المتخلفة نحن العرب الذين لنا ماضى وتاريخ مشرف سواء فى التراث والقيم او مقاومة الاستعمار والجهاد ولكن هم مساكين لم يعرفوا هذه الاشياء كانوا فى خيام فى الصحراء هم وبغالهم سواء لا فرق فى الشكل ولا الطبع ثم بعد النفط دخلوا فى المدنية من اوسع ابوبها لعنة الله عليهم ونسأل الله ان ينهى نفطهم ليعودوا كالكلاب على ماكانوا عليه يتيرون الفتن من حقدهم على العرب المسلمين الآن نحن فى الأشهر الحرم ويواصلون ضرب ليبيا وقصف البيوت الآمنة وقتل الاطفال والنساء الخونة ماذا فعلت لهم ليبيا إلا الحقد والغيرة من ليبيا والله دويلة قطر لا تساوى بصلة وشيخهم الحمار العاق بالوالدين الدموى الارهابى الحقير ولكن متى تنتهى هذه الدويلة الحقيرة هى وشخاخها البرميل وموزته المضحكه يمولون الارهاب قنوات لا يوجد بها مذيع بل محارب حقود وجهه قاتم كالح جالس ويبث فى الاخبار كما تبث الأفعى سمومها وكل يوم نرى خائن وعميل لأمريكا والمساد وتقول معارض ليبى وكلهم عملاء مثل الحقير الزنديق الصلابى والخرتيت شمام وغيره أشكال لم نعرفهم من قبل إلا عن طريق الخنزيرة بلد الديموقراطية والعدل والمساواه حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
July 1, 2011 1:25 PM


(322952) 11
الى رقم عشره
شبيح
الى رقم عشره
بنغازيه حره وتنتظيرين نهايه قطر؟
انت واحد مخابرات سوري احمق.
الثوره السوريه الان سببت في فقدان عقلك . نعيما يا شبيح
July 1, 2011 3:42 PM


(322993) 12
لاتهتم يامايك للكلاب النابحة
SYRIAN
لل SYRIAN WOMANلقد رايت بعينيك عملية قتل واحد من رجال الشرطة ماذا ستحسين لو رايتن اهل 60 شهيدا في مقبرة الشهداء باللاذقية .وهم يبكون مع كل المشيعين وهم يعلمون ان مايقبر هي اشلاء وقطع متفسخة ومحروقة ومقطعه ماذا لو سمعت ملام الشهاء مع اهلهم ورؤاسائهم قبل ان تنفذ منهم الزخيرة بلحظات .اما للكلاب التي تنبح على كاتب المقال بكل تلك الكلمات البذيئة القذرة كعارعورعيرهم
لعنكم الله يامتعصبون ياقتلة ياارهابيون ياتكفيريون يامجرمون يامتخلفون ولعن الله من يدعمكم من اعراب الخليج الاشد كفرا ونفاقا ومن امريكا لفرنسا لبريطانيا لتركيا العثمانية التي سلبتنا كل شئ على مدى400 عام.لعنكم الله لن تستطيعوا ان تجعلوا من سوريا صومال او افغانستان او لبنان .اما موزه السيرلانكية وحمد البغل العاق لابيه.وبندر ابن الحبشيه وخنزيرتهم الجزيرة والعبرية سيتلقون درسا لن ينسوه من السوريين .وقد صفعهم السوريون الى الان وفضحوهم امام كل العرب ولن تقوم لمحطاتهم قائمه بعد الان.
July 1, 2011 7:11 PM


(323125) 13

بنغازية حرة
انا والله العظيم بنغازية ليبية وأفتخر ولكن لى الشرف أن أكون سورية عربية الجنسية ولكن كلام الحق غير مرغوب فيه فى زمن أغبر تغيرت القيم والمثل وأصبح الخائن والعميل والجاسوس يصنف فى قناة الخنزيرة أنه ثورى ويمنحوه من الصفات الملائكية والبطوليه وحب الوطن التى أعتقد أن حتى العظماء أمثال صلاح الدين وخالد بن الوليد لم يتحصلوا عليها بينما نجد من سرق البلاد والعباد وخزن الملايين من الدولارات فى الخارج ولص وكلب ابن كلب تجده لايتحدث عن ثورته إلا من خارج الوطن بنغازى يقولون تحررت فلماذا لا يتحدثوا منها هؤلاء الخونة لماذا لابد ان يجلس فى قناة الصهيونية الخنزيرة ويبدأيتحدث انه يتكلم بأسم 6 مليون ليبى الكذاب وانا معمر سراق بينما هو من الملائكة الابرار وممكن انه حفيد عمر بن عبدالعزيز وعمر الخطاب فى ورعهما وخوفهما على الرعية حسبى الله ونعم الوكيل فيهم المشكلة ان أغلب الليبيين يعرفون ماضى هؤلاء الحرامية المجدنين من قبل الاستعمار واسرائيل وامريكا وكلهم جوازات سفر امريكية او انجليزية
July 2, 2011 10:35 AM


(323545) 14
راي
لانا
الى العملاء الذين يدافعون عن عربان الخليج الفارسي واعلامهم الفاجر المدفوع الثمن بدماء العرب والمسلمين لماذا جزيرتكم العاهرة وعبريتكم لا تتكلم عن الام البحرين وشعب الاحساء وحتى اليمن لماذا لا تطالبون بجزركم المحتلة لماذا لا تتكلمون عن سخف امرائكم وشراؤكم الذمم وانفضاحكم امام الامم فقط لتقولوا عندنا اعلى برج واطول بناية وتحبون الارقام القياسية من عقول الاخرين ومن اموالكم الحرام وليس لديكم اي مفكر ولا عالم ولا حتى فهيم تريدون المونديال وكل شعبكم مثل الطبل حمد لا يفقه بالرياضة الا اسمها لقد صرتم امثولة بالغباء والاسراف الردئ والاهم قلة الاصل وتعدد الوجوه خسئتم انتم واموالكم ان تصلوا لرفعة وثقافة واصالة الشعب السوري الشريف واعلامنا وان كان غير غني فيكفيه شرفا انه صادق ووطني وليس ماجور وانا رايت ان كل من يعترض على الحكم السوري هم من الغراب الاغراب فلا يؤخذ برايهم لانهم مدفوعي الاجر مسبقا من اسيادهم بامريكا والغرب وعربان الخليج اللي معهم فلوس كثير ولكن من العقل قليل فليصرفوها على المرتزقة الذين ينوبون عنهم في حروبهم لانهم جبناء ينظروا للحروب ويهربوا منها اياديهم السوداء ظهرت في تونس ومصر وليبيا وسوريا وسياتيهم الدور لا محالة فالله يمهل ولا يهمل
July 4, 2011 5:54 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز