Arab Times Blogs
مايك ماوحي ملوحي
mallouhi_m@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 April 2011

وادي الذئاب

وادي الذئاب
طريق الذئاب من تل أبيب إلى باريس و نيويورك و إلى أنقرة و الرياض و الدوحة . مروراً بتلكلخ و انطاليا و بروكسل فجسر الشغور و المعرة
و ماذا بعد ؟ و إلى أين ؟!
يجب علينا أن نتكهن لنتعرّف على المحطة القادمة لسفك الدماء .
و ليس لنا إلا التكهن لأن أجهزتنا الأمنية حفظها الله كانت ملتهية بعّد لـ ( خمسميات ) الذئاب على مراكز الحدود، و لم تكن تأبه لأمن المواطن و الوطن، المهم الغلة في آخر النهار .
و كان استيقاظهم متأخراً لتعويض ما فات. كمن ( ذهب للحج و العالم راجعة ) .
فما فات مات .




المخطط يمضي متسارعاً من مرحلة إلى اخرى ….
المستثمرين ألقوا بأموالهم في الشارع و الأرض السورية كل مستثمر و له أطماعه المختلفة من كنوز تدمر و اوغاريت و شمرا و بصرى إلى شقراوات ريفيرا قريبة في شواطئ اللاذقية و الجزء المتبقي من لواء اسكندرون و نصيبين و ما تبقى من جبال الشيخ و سهول حوران وصولا ًإلى ضفاف الفرات و أحلام هيكل سليمان و دويلة في الجزيرة السورية …
و لم لا !!!!!!!!!
مليارات الدولارات اُلقيت و دُفعت لهذا الهدف و في مجالات عدة .
للإعلام و صناعة السينما و الأفلام و الفضائيات …
للتجييش و التجنيد …
للتجسس ….
للمساعدات الخيرية و النوايا الحسنة …..
للتسليح ……
للتنفيذ …..
عندما رعت ( CIA ) بوريس يلتسن مخططة لفرط الإتحاد الروسي .
عُمل على ذلك الهدف لسنوات طويلة جداً .
و هكذا رسموا لسورية ….
و ما مشاجرة اردوعان و رئيس اسرائيل إلا حلقة من حلقات تمثيلية لمؤامرة وادي الذئاب و ماتبعها من حلقات السفينة التركية و النزاع الإسرائيلي التركي الكاذب و ما التعاون العسكري الذي لن ينقطع إلا دليل على التضليل و الخداع لكسب ثقة الشارع العربي . تماماً كما فعلت الجزيرة و راعيها حمد و موزة في أحدث غزة و و دفع الغالي و الرخيص لكسب الشارع العربي و دفعه لنسيان القاعدة الأمريكية في أرضها و التي كان لها شرف تدمير و قتل شعب العراق .
فإن تناسى حمد و موزة و ضعاف الذاكرة فالشرفاء لا يزالون يذكرون و سيتذكرون للأبد أن سفهاء آل ثاني تدربوا على يد أسيادهم في هيكل سليمان باختراع الداء لصنع و احتكار الدواء معتقدين أنهم تخطوا مرحلة البداوة باستعمال الجوال و دبلجة أفلام الخيال المكري التحريضي منهجاً للتقدم و الديمقراطية مثلهم مثل جيرانهم الوهابيين .
من البغال و إلى الجمل سيعودون يوم ينفذ النفط و الغنى في الله و العقل الذي لا يعرفوه .
و لما كان فكر الذئاب في الحكومات و المافيات الغربية مستنبطاً و موجهاً لمخطط وادي الذئاب .
كان الثعالب القطريين و السعوديين و الأتراك بالتحديد ينفذون على الأرض ما أمرهم به الأسياد و على مستوى قمة السلطة في هذه البلدان .
و ما التودد و الإلفة و الزيارات المتكررة لزعماء تلك الدول إلى الطيب الأخلاق الرجل بشار الأسد صاحب الوجه الواحد الصريح إلا تمويه و خداع و كذب و تجسس من أعلى المستويات الساقطة أخلاقياً و نفسياً .
و ما يؤكد ذلك تلك الحملات السافرة المضللة المحّرضة ممن يفترض أن يكونوا أصدقاء لا يحملون خنجر الطعنة الخلفية .
و ما تصريح ذلك الرجب لئيم اوردغان و عبده الغول ( بأن كل الأمور مطروحة على الطاولة بما فيها الحل العسكري ) إلا عنوان لئم دفين و سفه و غباء عثماني موروث .
إن تجاهلت الحكومة السورية لواء اسكندرون و غيره مؤقتاً باعتبارها أرض منضوية تحت مظلة أولاد القربى بالتاريخ و الدين و وجهت اهتمامها إلى القضية المركزية في فلسطين و لكنها لم و لن تنسى و إن تناست فالشعب السوري لن ينسى أبداً .
و إن يعتبر حفداء الغباء العثماني أنهم أقوياء بدعم اسرائيل و أمريكا، يجب أن يفكرواً بمن سيدفع فاتورة الدم في محاولة انتحار كهذه .
و هنا اُذكّر القادة العثمانيين بالتالي:


ـــ  أكثر من 10 ملايين كردي في أراضيها .
ـــ  الأكراد الإيرانيين .
ـــ   الشعب الأرمني المذبوح بسكاكين الأتراك .
ـــ  و ما سيكون موقف حوالي 17 مليون شيعي في تركيا عندما يروا هجوماً غربياً بفاتورة تركية على اخوانهم في سورية …
ـــ  و ماذا سيكون الرد الإيراني الذي تربطه بسورية حلف و تلازم أيديلوجي و مصيري و أخلاقي لا يعرفه ثعالب الأتراك و الخليجيين و لا ذئاب الغرب .



التقدير و حساب النتائج بسيط و غير معقد و يعود إلى عصابة وادي الذئاب و أفعالها على الأرض السورية من تلكلخ إلى جسر الشغور و المعرة و إلى سقوط آخر ورقة توت.
 


(320522) 1
بالعربي الفصيح نطقت
عمر حجو الاسترالي السوري
سلمت يداك مقال جميل يلامس الحقيقه الساطعه
انها عن جد مؤامره كونيه و التاريخ سيشهد على ذلك
تقبل تحياتي.
June 20, 2011 12:47 PM


(320530) 2
للتذكير فقط
عربي سوري حر
اراد المقبور حافظ الأسد ان يستغل ورقة الأكراد للضغط على الحكومة التركية عندما استخدم عبدالله اوجلان رئيس منظمة العمل الشيوعي الكردي اللذين قاموا بتفجيرات واعتداءات في تركية وعندما اكتشف الأتراك اللعبة ارسلوا بضعة آلاف من جنودهم الى الحدود السورية التركية واكانت النتيجة ان الذعر دب في اوصال المقبور فما كان منه إلا ان سلم عبدالله اوجلان خلال 24 ساعي وباقي القصة معروفة ونعو الى سذاجة الكاتب اللذي يهدد تركية ونقول له ان تركية عضو في حلف الأطلسي وان اي اعتداء عليها يعتبر اعتداء على حلف الأطلسي اي ان ايران ستفكر مليار مرة قبل ان تتدخل لإنقاذ عصابة الأسد اللتي شاركت في قتل عماد مغنية في وسط دمشق وثانيا ان كتيبة واحدة من جيش الأتراك م قادرة على هزيمة الجيش العلوي وهنا اؤأكد على كلمة العلوي لأن الجيش السوري لن يقاتل من اجل عصابة عائلة الأسد اما عن 17 مليون شيعي فانا لااعرف إذا كان علوية تركية يريدون المغامرة بمصيرهم من اجل نجدة علويي سورية وهم الى اليوم لم يجرؤوا حتى على تشكيل حزب علوي تركي خوفاً من ان يحصل معهم مثلما حصل مع الأرمن اللذن تآمروا على تركيا في الحرب العالمية وكان مصيرهم الذبح
June 20, 2011 1:12 PM


(320590) 3
وزير الخارجية
الأسد فقد شرعيته للاستمرار في الحكم

الأسد فقد شرعيته للاستمرار في الحكم
أعربت فرنسا عن استعدادها للتوجّه إلى مجلس الأمن الدولي بطلب التصويت على مشروع قرار يدين النظام السوري، على خلفية أعمال العنف التي تخللت عمليات قمع المتظاهرين المطالبين بالحرية.

وقال وزير الخارجية الفرنسي، الآن جوبيه، خلال كلمة ألقاها في مركز بروكينغز للأبحاث في واشنطن مساء أمس الإثنين (6/6)، "الموقف واضح جداً في سورية، فعملية الإصلاح ميتة وبشار الأسد فقد شرعيته للاستمرار في الحكم"، كما قال.

وشدّد على أن الوقت قد حان لأن يعلن مجلس الأمن الدولي عن رأيه إزاء الأوضاع في سورية رسمياً، مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة السورية لن تسلك نهج التغيير الذي ينشده الشعب.

وفي سياق متصل، رجّح جوبيه أن يحصل مشروع القرار في مجلس الأمن ضد سورية على تأييد الغالبية الكبرى من أعضاء المجلس الدولي، بواقع أحد عشر صوت مؤيد، مشيراً إلى احتمالية إقدام روسيا على استخدام حق النقض "الفيتو" ضد مشروع القرار لإفشال هذه الخطوة.

June 20, 2011 4:36 PM


(320591) 4
أحفاد إبراهيم هنانو
بيان
أيها الأحباب في كل سورية: إن هؤلاء الذين يبعث بهم النظام لقتلكم واستباحة دمائكم وأعراضكم ليسوا أبناء الجيش السوري؟! فلا تعاملوهم على هذا الأساس! وقد أذن الله لكم أن تدفعوا الصائل "المعتدي" على الدماء والأعراض والحريات، بقول رسوله "صلى الله عليه وسلم"/ [من قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون عرضه فهو شهيد......]

فأروهم ما يستحق الخائن لأهله ووطنه التارك المواجهة مع العدو الصهيوني.

أيها الأبناء في جيش سورة المغصوب! هذه فرصتكم للتحرر من الاستزلام والتبعية والإذلال..... وقد سبقكم إخوان لكم، فانحازوا إلى الأهل والوطن.....

أيها القادمون من إيران خبراء وقناصة وقتلة أتريدون أن تعيدوا صفحة جرائمكم في العراق على أرض سورية؟!

أيها القادمون من لبنان! كفوا أيديكم، وقولوا لسيدكم حسن نصر العدا: ليس شمال سورية هو جنوب لبنان!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

يا أبناءنا ويا إخواننا ويا عشيرتنا: كونوا يدا واحدة، والله معكم ولن يخلف وعده... ليكون تحرير سورية من قلاع الشمال كل الشمال ومن جسر البواتر "جسر الشغور" المصابرة.

والله أكبر، والعزة لشعب سورية الثائر.

سورية، جسر الشغور، أحفاد إبراهيم هنانو
June 20, 2011 4:37 PM


(320593) 5
اتحاد تنسيقيات الثورة السورية
DNS

إن المقابر الجماعية التي أعلن عنها النظام السوري في منطقة جسر الشغور مدعياً بأن من سماهم "عصابات مسلحة" قد قامت بقتلهم هو إدعاءٌ لا أساس له من الصحة وعبثٌ بدماء شهداء سورية وأرواحهم.

فبعد إجراء القدر الممكن من التحقق والتمحيص يؤكد اتحاد تنسيقيات الثورة السورية بناء على شهادات من عدد من الضباط وسكان المنطقة بأن جثث هذه المقابر تعود إلى جنود سوريين وعناصر تم قتلهم على أيدي عناصر الأمن السوري في مدينة درعا وغيرها من مناطق الاحتجاجات السورية بعد أن رفضوا أوامر إطلاق النار على شعبهم المتظاهر سلمياً ومن ثم نقلها إلى منطقة جسر الشغور عند دخول الجيش إلى هناك.

مازال النظام السوري يتابع محاولاته الفاشلة لحرف الثورة السورية عن سلميتها، ونـحن نؤكد بدورنا على سلمية الثورة، وأن قوتنا وقوتها في سلميتها التي لن نتخلى عنها.

June 20, 2011 4:38 PM


(320934) 6
Killing one is killing all
shal
When a man kills another man what is the predominant judgment? Death and thats the answer death
The Syrian Government killed 1400 syrians and so did the Israeli government and the 2,800 killed are all Sunnah Muslims and the world now understands that 1 Billion Muslims cannot tolerate these injustices as they proved to be truly peaceful while the world just keeps ripping them apart , the Syrian Governemnt & the Israel Government are two faces for the same coin and their end has come near
June 22, 2011 1:15 AM


(321657) 7
بالحق نطقت يا مايك
مخلص فؤاد
بالحق نطقت يا مايك, ولكن للأسف و المؤكد أن بعض المعلقين ما زالوا خارج التغطية فكريا لأنهم ذو أمراض نفسية و حقودة تمنعهم من التركيز على أصل المشكلة و الواقع ويتمسكوا بالقشور السطحية فقط بالرغم من الشروحات الوافية و الواقعية
بتناقشو من الشرق برد عليك من الغرب و ينسوا أن الوطن سورية فوق الجميع , فالج لاتعالج...
العدو على الأبواب يا أيها الاخوة و لن يفرق بين أحد لا دينيا و لا عقائديا و لا اثنيا, فحالة الفوضى هي التي ستسود, اسئلوا اخوتنا العراقيين و قبلهم اللبنانيين, بل و تابعوا مصر و تونس الخ....
و كما قال مايك سابقا "أنا لم أمت و لكنني رأيت من مات"

June 25, 2011 12:08 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز