Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

غوصات ايرانية في البحر الأحمر: هل دنى أجل النظام السعودي؟

بعد أيام قليلة على الخطاب المؤثر الذي ألقاه الإمام علي الخامنئي لمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لرحيل مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الإمام روح الله الخميني برز تطور بالغ الدلالة على الساحة الإقليمية, فقد أعلنت القوات المسلحة الإيرانية عن أنها أرسلت سربا من الغواصات إلى البحر الأحمر.

الخامنئي كان قد وجه في خطابه ذاك رسائل في جميع الاتجاهات. أولى الرسائل كانت باتجاه مصر التي حيا دورها وموقعها الريادي والقيادي في العالمين العربي والإسلامي. أما الرسالة الثانية فخاطبت شعب فلسطين الأبي مذكرة بالأسس الأخلاقية والتاريخية لقواعد الاشتباك والصراع مع العدو الإسرائيلي والتي لا يمكن لها ان تنتهي إلا بالزوال التام والنهائي للكيان الصهيوني الغاصب وعودة فلسطين كاملة وعزيزة محررة الى أهلها غير منقوصة من البحر الى النهر.

العنوان الثالث لخطاب مرشد الثورة الإسلامية كان الإدارة الأميركية : لا تمديد لقوات الاحتلال الغربية في العراق. لا نية من جانب إيران بإغلاق مضيق هرمز وتهديد الملاحة الدولية. لا استعمال لسلاح قطع الإمدادات النفطية العالمية.

أما العنوان الرابع والأخير لخطاب القائد فقد كان السعودية ونظامها العفن المتآمر.  خطاب السيد خامنئي كان واضحا وصريحا لدرجة مدهشة. فلأول مرة يتوجه بالاتهام الصريح للنظام الوهابي السعودي في إثارة القلاقل والفتن في مصر عبر جماعاتها السلفية المأجورة. هذا الإتهام الواضح عده بعض المراقبين خروجا عن الطبيعة التقليدية والمتحفظة للقيادة الإيرانية والتي طالما تمسكت بشعارات الوحدة الإسلامية بين كافة المذاهب ومهما كانت الأثمان والظروف.

دخول القوات البحرية الإيرانية الى البحر الأحمر هي الترجمة الأولى والأساس لطبيعة المرحلة القادمة والمواجهة المقبلة.

فقد غير الإيرانيون قواعد اللعبة التي ظلت سارية منذ ثلاثين سنة والتي كانت قائمة على الارتكاز السعودي والخليجي العربي إلى الحضور العسكري الأمريكي في المنطقة والمناط به حماية منابع النفط وتأمين إمداداته البحرية.

بكلمات اخرى : ظل السعوديون يواظبون بالإطلال على ايران من خلال شبابيك القواعد الأمريكية في الخليج الفارسي. في كل مرة كان المسخ السعودي وأشقائه المسوخ الأخرى القطري والكويتي والإماراتي يمدون ألسنتهم بالسباب والسخرية نحو إيران مستغلين الشعور بالأمان الذي منحتهم إياه القواعد الأمريكية. في كل مرة كانوا يتآمرون ويشتمون ويكذبون ثم يحركون أصابعهم بإشارات نابية صوب إيران والشعب الإيراني دون ان يشعروا بشيء من الوجل والخوف ( فالأميركان بيغ براذر ) حاضر ناضر وجاهز لتلقين إيران والقوات الإيرانية دروسا في القتال والمواجهة.

الآن غيرت إيران الخطة وغيرت معها قواعد اللعبة. جاءت من الخلف نحو البحر الأحمر. تجاوزت فخ الإصطدام بالأمريكي  الساهر على حراسة البترول وبكارة منابعه.  صارت الغواصات الإيرانية بمحاذاة مدينة جدة السعودية وعلى مرمى حجر من العقبة الأردنية. لم تعد خطة إدخال الأردن والمغرب الى دول التعاون الخليجي تجد نفعا. صار الأردن على مرمى حجر أحرى ان يغاث من ان يغيث وأولى أن يجار من ان يجير. أصبح المغرب بعيدا جدا ولن تصل طلائع قواته إلا وقد  حسمت المعركة وقضي الأمر الذي فيه تستفتيان.

أما إسرائيل "الشقيقة" فلن تتحلفص من مكانها بسبب اقتراب نار البحرية الإيرانية والتي ستجعل "الشواء اليهودي" حقيقة واقعة.

 السؤال المطروح: هل جاء اوان الرد الإيراني على الإرتكابات السعودية في المشرق والمغرب واليمن والبحرين؟

وهل بتنا بعد تونس ومصر وليبيا واليمن على موعد احتفالي قريب لتحرير الجزيرة العربية وخلاصها من عائلاتها المحنطة الحاكمة؟؟


(317660) 1
ايران
سام
انشاء الله بتهينهم ايران كما اهان صدام الكويت
بجيث الجيل السعودي كله يصبح ايرانيا
June 7, 2011 11:26 AM


(317661) 2
I hope so
Sunni Moslem
I pray to god to see this Saudo Kingdom burning with Israel...I wish to smell the fire in Saudi Arabia..all our problem came from this dirty family..God bless Iran
June 7, 2011 11:26 AM


(317663) 3
الدور للاولاد المتعه امثالك
ابو حسن
انا واثق ان الدور سيكون للامثالك وامثال اسادك اولاد المتعه و سنرى ردك بعد هذا واحتفالكم بالمقبور واسيادكم العفنه لن يكون السنة القادمة
June 7, 2011 11:38 AM


(317666) 4
I love Iran
Abo Ali
Inshaalah
June 7, 2011 11:47 AM


(317668) 5
الله اكبر
بحراني عربي غير ايراني
لك عيب عليك تتمنى الهجوم على دول وشعوب مسلمة فقط لاختلاف مذهبك عنها والله عيب وليش التهديد ؟ يعني حاجة سخافة وطائفية وكبرو عقلكن ياحثالة الامم
June 7, 2011 12:00 PM


(317669) 6
!!!!!!
جعفر
قذارة طائفية
June 7, 2011 12:02 PM


(317672) 7
فقدان شرعية المرشد الجاهل
مهران يوسف
يا موسى الرضا ان مرشدك الروحي هذا تبع اير+اير=؟
سكت دهرا وضرط كفرا بفتواه اللعينة ذات الرائحة السردابية وهي وجوب التطوع والقتال بجانب عصابة الاسد اللعين وشبيحته اللقطاء اولاد الحرام والمتعة الايرانية الخلفية ؟؟
فما الذي حشر مؤخرته المهتراة في سورية وشعبها
عليه النظر ذلك الاعور الى كروبي المحتجز وغيره من مئات الالاف ان لم يكن الملايين من المعارضين الايرانيين الشرفاء؟
عليه حل مشاكله الداخلية بالتوجه الى شعبه المقهور الذي يعاني من الفقر والقهر والذل والاستغلال من قبل المللالي الخبثاء
ارجع الى ملفات ايران وتعاملها مع الشركات الاسرائيلية؟؟؟؟ظظظ
انظر الى تدخلها في لبناننا واستخدامها لولدها المدلل حسن نصغ الله
وانظر الى مساندتها لنظام سوريا القمعي البعثي اللعين في قتل الاطفال السوريين
يمكن عندهم خطة لتفريغ سورية من السوريين وجلب كم مليون ايراني ليحكمهم كر الاسد وليتمتع بهم حسب مايشتهون؟؟؟!!
June 7, 2011 12:13 PM


(317673) 8
الى الكويتب
me
حقد طائفي لاحدود له الله يهدينا
June 7, 2011 12:20 PM


(317674) 9
@@@@@@
الفارس
والله عيب ياعرب تايمز تنشرو خرائيات تحت اسم مقالات لهاذا الحاقد التافه
June 7, 2011 12:22 PM


(317692) 10
ربي يكثر من امثالك
algerienne
انا لا ارى اي حقد طائفي ، بالعكس فكل ما قاله صحيح و مطابق للواقع المر .انشاء الله يكون الفتح قريبا في الجزيرة العربية لكي لا تتسنى الفرصة للسلفية الوهابية ان تغرس الفتن كما فعلت في الجزائر ....الله يمهل ولا يهمل والنصر لصاحب الحق امين رب العالمين.
June 7, 2011 2:32 PM


(317699) 11
غوصات ايرانية في البحر الأحمر: هل دنى أجل النظام السعودي؟
ابو الليل
ولك دنا اجل ايران يااااااااااااااا لووووووووووووووووووووووووووووووووح
June 7, 2011 2:59 PM


(317703) 12
ا الي موسي الرضا
سيد ابطحي
سلمت يداك يا موسي الرضا شدة حقدهم عليك لاحترامك قائد الثوره لا باس انهم من احفاد ابن آكلة الاكباد هذا ديدنهم طيلة التاريخ ترعرعوا في احضان العداوة للنبي و اهل بيته عليهم السلام ولم تبل اعينهم لمصائبهم كيف ترجو منهم ان يعظموا شان حفيدهم آية الله الخامنه اي حفظه الله
June 7, 2011 3:05 PM


(317705) 13
القدر المقدور
الظاهر
لسنا طائفيون ولا ننادى بالطائفية, ولكل مدّكر نقول ونذكّر: بسم الله الرحمن الرحيم
أتى أمر الله فلا تستعجلوه سبحانه وتعالى عمّا يشركون.النحل 1
وليس أحد بناج منها وحائد عنها, ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم.بيد أن الكى أنجع العلاج.
June 7, 2011 3:14 PM


(317753) 14
بل العكس
سوري حموي
لعكس هو الصحيح..عندما سيسقط النظام النصيري العفن في سوريا بعد ندة قصيرة باذن الله ستفقد ايران جناح مشروعها القذر من الناحية الشرقية وسوف تققوقع على نفسها نوعا ما.وسترجع شام بني امية الى شغلة الدعس على رؤوس الباطنيين كما كان عهدها في الماضي..سنشكل باذن الله الحلف الاموي الشامي الخليجي وسيكون الزحف على العراق بكل ما اوتنيا من قوة بما ان جماعة عبد الزهرة وعبد الحسين منشغلين بالسرقات ونهب العرا اضافة الى التناطح على السلطة وهنالك لدينا الكثير من المفاتيح ليس اخرها القاعدة,فكما استغليتم يا بني شيعون كل لاساليب من اجل اسقاط العراق وافغانستان وتعاونتم مع الامريكان سنرد الصاع صاعين وسنجعل من كربلاء والنجف الغير مقدستين قاعا صفصفا.
June 7, 2011 5:34 PM


(317759) 15
لم ارى يوما مقالا حيوانيا من هذا الشكل
فرحات الجزائري
الظاهر ان صاحب ما سماه مقال ممجد لدولة الملالي الكهنوتية، كتب من طرف انسان عدواني اهبل لم يمسس سلاحا في حياته و لم يدخل ثكنةـ ناهيك عن معرفته بفنون القتال، الجاهل لايعلم أن غواصات مرشده المضلل غواصات دييزل روسية مهترئة لن تشتريها السعودية ولو بثمن الخردة بالميزان،و مرصودة ومتابعة منذ خروجها من مرافئها في إيران و بوسع أي هيلكبتر سي كينج سعودي إخرق ذلك الأسطول القصديري دون حاجة للأمريكان ، أما إسرائيل التي لم ولن يحاربها لا مرشده ولا هو إلى أبد الآبدين فحكاية أخرى، ألا تعلم يا معتوه أن ذلك النوع من الغواصات لا يهاجم البر و لا الجو لعدم تسليحه لذلك؟ ولا يستطيع مها جمة حتى السفن الحربية اللهم إذا كانت إيرانية كذلك؟ فترصده على مئات الأميال و يغرق قبل الإقتراب منها، اما سلا حكم الوحيد في الظاهر فهو الكراهية والحقد الأعمى والجهل والغرور
June 7, 2011 6:03 PM


(317765) 16
if you wanna lie make a good one
seaman
if what you did say true that means you and the iranian are stupid why because it is easy to find out that there is a sub in front of saoudia when that sub cross between alyaman and djiboti saoudia will know that and will not let that sub exit south or north and the rest you know
June 7, 2011 6:16 PM


(317767) 17
الله يسمع منك
احمد
الله يسمع منك ونصبح على يوم بدون ال مرخان الخرا !!!
June 7, 2011 6:33 PM


(317774) 18
كل بلد له حدوده
أيمن غزاوي
لكل بلد حدود جغرافية ومرسومة بدقة وكل واحد حر ببلده وكل شعب حر بمن يحكمه وكل طائفة لها الحرية بمعتقدهــا ... لماذا تزرع الفتن بين الشعوب .. إن الشعوب واعية جدا ولن تتأثر بمقالات مثيري الفتن .
June 7, 2011 8:05 PM


(317779) 19
اخجل من نفسي
عربي سني
اقسم بالله العظيم اني عربي من بلاد الشام
اخجل من كل ما فعلناه نحن السنه نعم
نحن السنه ادخلنا المحتل للعراق
نحن السمه عملاء امريكا واسرائيل
انتم يا شيعه ابناء متعه ونحن ابناء مسيار وما فرق هذا عن ذاك
ادعو من الله ان تدك ايران السعوديه دكا دكا دكا لارى فيهم يوما كما تامرو على شعب العراق العظيم الا ليتهم يحرقون الكويت اصحاب الجنس الثالث والله ينصر ثوار االبحرين وتحيه اجلال من عربي سني لمن دهس الجنود الخنازير في المنامه وقتلانا في النار لانهم يدافعون عن باطل
June 7, 2011 8:32 PM


(317791) 20
Great article
Rami
I just wanna thank you Mr. Reda for this great article. For those who talk about Mot3a every time in their comments you need to remind them about "Rida3at Al-Kabir" and "zawaj al friend" and "al missyar" and especially ma yorwa 3anhom fil sa7i7 "Iza talla bikom al safar fa enki7o al dakar..." haza mn sa7i7 kotob al sunna.
June 7, 2011 10:33 PM


(317793) 21
To number 7 Mahran Youssef
Karim
Are you asking about ayer + ayer = ? if you dont know the answer ask your mom she will tell you
June 7, 2011 10:37 PM


(317804) 22
كل ما تمنيته تحققق
نجم الليل
هذا ما نريده ليعلم العرب انهم حملة شعلة الإسلام وانتم يا عبدة القبور وعبدة كره السعود اننا نحن العرب لا نريدكم ولا نريد السعود فأنتم في جهنم وبئس المصير
June 8, 2011 12:18 AM


(317821) 23
ياريت يغلط الملالي هذه الغلطة ويهاجموا السعودية
عربي سوري
عندهما سيمسح بهم الأمريكان والصهاينة الأرض وسنقف نحن متفرجين ومسرورين على الخلاص من الملالي اللذين عاثوا في ارض الإسلام فساداً وكذالك الخلاص من آل سعود اللذين سلموا العراق الى حفنة شيعية مجرمة اهانت العراق واهله
June 8, 2011 3:51 AM


(317827) 24
مقال جميل
ahmed
مقال جميل,ولو اني اختلف مع الكاتب قليلا فال صعوط كثير عليهم التهديد والتلويح بالقوه,مجرد اشاعه ان المجندات المتواجدات لحماية ال سلول سيعدن الى بلادهن ولاحاجه لحماية مخنثي مهلكة مرخان, ستكون كافيه كي يهرول ال سلول وذيولهم تاركين تلك القصور لاجئين الى ابناء عمومتهم من بني صهيون.فمفردة حرب وقوه لاتتوافق مع مفردة صعوطي,عندما نتحدث عن صعوطي تقفز مباشرة مفردة تخنث ومثليه,وارقام واحصاءات المنظمات الدوليه ان المهلكه تحتل موقع الصداره في الخنثيه ليست من اختراعناويالها من مهزله مذله ,شعب يسمي بندير التفس امير وصلطعون الجرذ امير و وليد المخنث امير و... والجاهل الامي ابو متعس ملك وكل من يحمل عاهة العور(وهي ليست عار ولكن لماذا يجب ان يكون مفتي بني وهبون اعورا)وشيخ وعلامه .
ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم,
وان غدا لناظره لقريب.
June 8, 2011 5:01 AM


(317838) 25
قال (ص) وهو الصادق الامين " لا كسرى بعد كسرى" اقتربت نهاية ايران.
منظار
نهاية دولة واسم ايران اقترب
وشتات الفرس وتقسيم بلادهم
دنا وحان
العدو الفارسي اقترب هلاكه

لان انتصارهم علينا مستحيل ليس لقوتنا بل لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد دعا على مُلك كسرى أن يُمزِّقه الله لذلك لم ولن تقُوم للفُرس قائمة بعد أن هلك حُكمهم كإمبراطورية ، وأحب أن أذكر جيراننا العرب من الشيعة وإن شئت فقل الرافضة ، أن الشاه طُرِد من إيران شر طردةٍ حين كان يُخطط للاحتفال بالألفية الثالثة لمملكة الفرس لذلك لا تُعلِّقوا آمالكم على مُلك بائد وحُكم فاسِد .
June 8, 2011 7:08 AM


(317852) 26
رويدك يا هذا حتى لا توقظ أبو عدي من قبره
ابو عمر
من كلمة الرضا ومن مدحك لايران فهت أنك عراقي من الروافض. س سؤال من صنع الغواصات الايرانية؟ جواب : صنعت في روسيا في الستينات ولا تقدر على مهاجمة أسلحة عصرية. س سؤال: هل تذكر كيف مسح أبو عدي وسنة العراق الأرض بايرانكم وبكم أنتم شيعة العراق في نفس الوقت؟ ولو لا الأمريكان لكنتم الى الآن تتمسحون بحذاء صدام. س سؤال: تصور لو قال شيوخ السعودية حي على جهاد الروافض في أيران فهل ستصمدون أنتم وايرانكم الكذابة أمام مليار مجند أذا أنتم لم تصمدوا أمام فيلق من السنة في جيش المرحوم صدام؟ من الأحسن أنكم تسكتون وتكفوا عن الكذب والغلو فجيش الكويت وحده قادر على ايقاف ايران لأنه يؤمن بالله بينما تؤمنون أنتم بالقومية الفارسية الصفوية.
June 8, 2011 9:00 AM


(317891) 27
الي ابناوآكلة الاكباد
سيدابطحي
اما صدام اسقطنا اسنانه وهلكناه الي جهنم وبئس المصير وانت (ابوعمر)يا حفيد ابن صهاك علي مصيره الاعراب اشد كفرا ونفاقا واجدر ان لا يعلموا حدود ما انزل الله ...هذا لكم ولوكان العلم او الايمان معلقا بالثريا لتناله رجال من فارس لنا ..قاله النبي صلي الله عليه واله راجع البخاري فاخسئوا نحن نعيش بحمد الله بعز وكرامه ولكن اعمتكم الحقد الطائفي فموتوا بغيضكم
June 8, 2011 10:47 AM


(317918) 28
أقتربت الساعه
حيدره
من الردود يتبين الخوف والهلع من ايران !!! لماذا ؟؟؟ لأن الجميع يدرك أن النهايه دنت وعصر الظلم والأستبداد والعبوديه ولى لغير رجعه @ فبأسم الدين واللعب على الطائفيه وغيرها من المفردات القديمه والهزيله يتشبث هؤلاء المرتجفون والخائفون ولكن ذلك لن يجدي نفعا @ لأن الحريه والعداله والكرامه هبت رياحها لتعصف بكل مستبد وطاغيه لترميه في مزبلة التاريخ @
June 8, 2011 11:31 AM


(318052) 29
الى بن الصهاك عمر مطية البعثيه وال سعود
وجاء من اقصى المدينه
اذا يعترف عمر بن الصهاك ان لولا امريكا ما سقط ابو الحفر صدام العار يعني في حرب الكويت ما قدرتوا تقاموا دبابة واحده واستنجدتوا بامريكا انتم ايضا لان لاتوجد عندكم رجال كلكم مخانيث مثل درع الجزيره المزنجر مثلكم مثل الانعام بل انتم اضل يا امعه اللي يتمسح بحذاء صدام انتم اما نحن اعطيناه درسا لم ينساه ابان الانتفاضه الشعبانيه المباركه ولولا امريكا لما بقى الى نهاية حكمه اقصد حفرته يا بن الصهاك ان امريكا هي اللي جائت بصدام ولا يوجد رجل يقدر ان يطيح به الا الذي جاؤا به عندنا مثل بلعراق يقول اللي جابه ايزيله فهمت يا حمار ياعمر بس انتم مطاية الغرب تنعقون مع كل ناعق ومحتارين شسوون ما تدرون لان ضيعتوا المشيتين لا انتم منظمين مع اخوتكم المسلمين ولا انتم تامنون بامريكا وربعها ولا تامنون بحكوماتكم الي قتلت نفسها بيدها من اجل السلام المزعوم مع اسرائيل وحكام الخليج يمسحون احذية اسرائيل وامريكا وليس العراقيين العراقيين سوف يعطوكم درسا لم تنسوه ابدا والله صبرا 16 عشر شهرا والخبر ياتيك وانتم نائمون مع عاهراتكم ان شاء الله ,
June 9, 2011 1:20 AM


(318054) 30
الى الحيوان الناطق عمربن الصهاك ((fuek
وجاء من اقصى المدينه
اذا كان عندك هكذا مشايخ تقول حي على الجهاد ماذا ينتظرون اقسم بلله العلي العظيم ولولا الامريكان لما بقيتوا في الحياة الان لداسوكم تحت الاحذيه انتم واشياخكم الذين تتبجح بهم وانا وحسب علمي ومعرفتي بشيوخكم كلهم لوطيه والله قضينا في الغربه ثلاثة ارباع عمرنا ما سمعنه ان في السعودية شيوخ شرفاء واهل نخوه او غيره او تصريح صرحوا به على اعدائهم والله ما اسمع الا اخبار اللواط يوجد اردني في منطقتنا قال لي انا عملت في المملكة قرابتا 15 سنه وانا شاب كل ما افرغ من الصلاة ياتيني امام الجامع ويقول تاتي معي لاعلمك الدين الصحيح حتى صرت اشتكي الى صاحبي المصري فقال لي المصري عادي عندهم كل امام جامع او شيخ عندما ينهي الصلاة ياخذ معه شاب عربي يلوط بهم انا ذهبت معهم الى بيوتهم وتعرفت على نسائهم وصرت من العيله صرت امارس الجنس مع كل العيله انتهي من الشيخ وحتىاصغر واحد بهم كل يوم مع واحد وهو بلصلاة اذهب الى عائلته وام البيت تخيرني مع من هكذا هم فلا تستغرب, ههههههههههههههههه حي على الجنس كلاب انتم وشيوخكم
June 9, 2011 1:39 AM


(318062) 31
الكاتب
يوسف
ايها الكاتب المغتر بايران
اي غواصات تتحدث عنها .. انها نكتة بايخه والغواصات هي مجرد العاب اطفال ومن الممكن اصطيادها بصنارة بدون طعم
انا انصح ربكم ولي الفقية باطعام شعبة بدل ارسال غواصات مضحكة ويجعل من ايران اضحوكة للشعوب
June 9, 2011 4:14 AM


(318101) 32
عودة للقادسية يا احفاد فارس
سعد بن ابي وقاص
ليست القادسية ببعيد
وسيعود سيف الله خالد بن الوليد
ان شاء الله سترجعون عبيدا لنا وسبايا يا ابناء المتعة
ونحتل بلاد فارس من اولها شبر شبر - دار دار - زنقة زنقة
وزي ما هرب رستم ( امامكم الاعظم ) سيهرب خامنئي ونجاد
انتو بس دقو طبول الحرب
ووالله الالاف المؤلفة من أهل السنة بكل اطيافهم جاهزون لامتطاء ظهوركم يا حمير بني اسرائيل
June 9, 2011 9:19 AM


(318112) 33
لاى مطية خالد بن الوليد العاق
وجاء من اقصى المدينه
ياريت كلامك تقوله لليهود وتهددهم لا تنسى ان العراقيين اهل نجدة ونخوه واوعدك اذا الله طول في عمرك الى الشهور القادمه في السنه 2012 ترى العجب من خرفانكم انتم تهددوننا وسعود الفيصل المكبسل يتصافح مع اليهود يا شذاذ الافاق واي الاف المؤلفه التي تسحق المسلمين وكانك يهودي وليس مسلم رجولتك اذا كانت عندك رجوله فهذه اسرائيل على حدودكم على مقربة من تبوك قوموا لها ونحن معكم وعندما نراكم في ساحة الوغى نتشجع وناتي معكم نقاتل بسدكم واحمونى ولكن هيهات ثم هيهات انت واشياخك والاصحاب من ابو بكر الى عثمان اي معركة خضتوا واي نخوة انتخيتوا بها واي غزوة غزوتوا بها اذكرلي موقف من مواقفكم حتى افتخر واترك التشيع واتي اليك حبوا وما انتم الا مجموعة خونه عملاء انتم ومنيكة ال سعود ابو قطر فاتح الغاز والمكتب الاسرائيلي وسعود الفيصل باع فلسطين في شرم شيخكم وابو الامارات وابو الكويت كلهم بقرة حلوب اقسم بالله صادقا سوف ياتوك الشيعة ويرفعونكم من عاهراتكم لانكم مخانيث مثل درع الجزيره المخانيث ومالنا وخامنئي اذا انتم رجال هاهو امامكم على مرمى حجر لكن تخسيء يلواطي
June 9, 2011 10:19 AM


(318147) 34
الي سعد بن ابي رقاص
سيد ابطحي
بابن الشجره الملعونه والاكله الاكباد هل نسيت بطل الحفره الذي سمي نفسه بقائد القادسيه كيف اسقطنا اسنانه والقيناه في سوائ الجحيم نحن ننتظر قدومكم ونقول ماقال علي بن ابطالب عليه السلام تجاه معاويه انا انا والسيف السيف ....اخسئ ولا تتكلم وامريكا في العراق يفعل بنواميسكم ما يشائ واهل الغزه يموتون من جوع وانت تتحدي ايران شيعه اهل البيت
June 9, 2011 2:42 PM


(318160) 35
غواصات ايران واحلام الفتى الطائر العجمي موسى الرزا !
العراقي
لن نستهين بغواصات دولة وليكم السفيه ووكيل اعمال المهدي الدجال خا منوي !لاننا نعرف ان لايران دور كبير في مشروع الشرق اوسط الامريكي الصهيوني الكبير , على الاقل في المرحلة الاولى من المشروع الذي وضعه كبار عتاة الصهاينة المحافظين الجدد في "قرنهم الامريكي"!
لن نستهين بغواصات ملاليك "العسكرية الحربية" ولكننا نتسائل كيف يسمح لها ان تصل ,فيما اذا كان حقيقة, الى المياه الدولية المسجلة بالشهر العقاري خصيصا للقطب الامريكي الاوحد في العالم وفي منطقة نفوذ امريكا وحلفائها وعملائها ؟ امريكا هددت وتهدد ايران منذ عقود واسرائيل هي الاخرى تهدد ايران وايران تهدد اسرائيل تهديدات متكافئة ومتعادلة لكن امريكا حين هددت ايران ضربت العراق وقادت حربا عالمية عليه ثم حاصرته اثني عشر عاما ثم هددت ايران فغزت واحتلت العراق بالتعاون مع ايران ولازالت تهدد ايران وتناصفها احتلال العراق
باعتباركم احد فروخ الحوزة الفارسية المجوسية واتباع الولي الفقيه السفيه هلاّ اخبرتمونا عن السر في هذه العلاقة الجنسية المتعوية بينكم وبين امريكا الصهيونية واسرائيل الصهيونية ؟
عل تصريحات غائد الثورة الاشول خا منوي التي اعترف بها ضمنا بالتعاون والمشاركة في احتلال افغانستان والعراق هو السبب وراء حرية تحرك غواصات ملالي الرذيلة في البحر الاحمر وتلويق مياهه بنجاسات الامام ؟
ان دولة نفاقكم ايران شريك للامريكان الصهاينة في جرائمهم ومع هذا لن تتمكنوا من امةالعرب-خير-امة اخرجت للناس-ولنا-معكم-موعد-في-قادسية-ثالثة-بعد-قادسية-سعد-وحفيده-صدام-الذي-جرع-خمينيكم-السم-الزعاف-ولم-تتمكنوا-منه-الا-بعد-ان-تعاونتم-وشاركتم-الامريكان-الصهاينة-جريمتهم-في-العراق-العربي-العظيم
June 9, 2011 3:59 PM


(318180) 36
رد
سنحاريب
انشاء الله اقتربت نهايه عمائم الظلم والظلام الاسود كوجوهكم الكالحه ولو كان فيكم امل كان رب العالمين اختار منكم رسول او نبي او ولي حتى لغتكم مولغه بشر كفانا فخرا لعتنا لغه القران ورغم انفك تحتاج الى تعلمها ولانحتاج الى تعلم لغتك ياجهل
June 9, 2011 4:45 PM


(318210) 37
ياغبي ياماجور بارجة ألمجوس لها ثلاثة أسابيع قبالة دول ألخليج قابعه للتهديد
Alotabi
نعم ماذا عملوا هل تم تخويف دول ألخليج بحركتهم ألبايخه ، وعندما لم يتم ماأرادوا أعلنوا أنهم سيرسلون غواصات ألى ألبحر ألأحمر ، وألله حركه وتصرف بايخ من هؤلاء ألفرس ألرافضه أنهم يبحثون عن مايغطي فشلهم في ألبحرين وسياستهم ألفاشله، ومن سوء تصرفهم أنهم يصرفون أموال بلدهم على ألمؤامرات وشوارعهم مليانه بألعاطلين عن ألعمل ، أما أنت يصاحب ألمشاركه رقم 19 فسوف يدكك ألله معهم أن وصلوا للبحرلأحمر وهذه حكمة ألله عزوجل ليذيقهم شر تعاليهم وكبريائهم ألهش قبحهم ألله.وأخزاهم وكل من يسايرهم.
June 9, 2011 6:56 PM


(318218) 38
الى صاحب التعليق 36 سن حاريب
ahmed
امرك عجيب تتخفى باسم غير عربي وتتعصب للعربيه.كان من المفروض ان تقنعنااولا انك عربي ولست يهودي يحاول الايقاع والضغينه.نبينا الاكرم(ص) يقول ليس لعربي فضل على اعجمي الا بالتقوى,سلمان منااهل البيت,وغيرها من الاحاديث التي تنبذ الطائفيه.رب السماوات والارض انزل ايات في مودة ال البيت,قل لااسالكم عليه اجرا الاالمودة في القربى,فانظر ماذا فعلوا بالقربى.واصبح معاوية راس النفاق وابن راس الكفرابوستيان وابن صاحبة الرايات الحمر واكلة الاكباد اميراللمؤمنين راس الفئة الباغيه والذي لااشبع الله بطنه والذي قال فيه نبي الرحمة(ص)اول من يغير سنتي رجل من بني اميه,وقال فيه وكان منبري هذا تنزو عليه القردة من بني اميه,وغيرها من الصحيح والمتواتر من الاحاديث هم لك قدوه فهنيئا لك راس النفاق الملعون قدوه.وبالله عليك هل يقارن ذلك العملاق الوقور الذي افنى عمره متعلما السيد الخامنئي بذلك الجربوع الامي الجاهل ابو متعس سليل مرخان وبقية يهود بني قريضه.ولكنها نفس المعادلة الى يوم يبعثون شبيه الشئ منجذب اليه .بين الشجرة المباركة والشجرة الملعونه.وهل نسيت ان من وضع العربية لنا نحن العرب وليس انت لانك لست بعربي هم من مسلمين بلاد فارس .واتحداك ان كنت متعلما واشك في ذلك اسم عالم نحوي واحد ليس من بلاد فارس.وصحاح المسلمين هي للبخاري ومسلم والنسائي وكلهم من بلاد فارس.وثلاثه من ائمة المذاهب الاربعه هم من بلاد فارس,فاين تذهبون؟
June 9, 2011 7:27 PM


(318316) 39

ابو الطيب المثنبي
ان عربي لست من الشيعة الحقدين ولست من السنة الوهابين المكفرين ابناء ال سعود عليهم العنة ان ابناء سلول هم ورب الكعبة سرطان ينخر فيجسد هذه الامة
June 10, 2011 12:03 PM


(318318) 40
الي سنحاريب
سيد ابطحي
يا حفيد آكله الاكباد قال الله بلسان عربي مبين الاعراب اشد كفرا ونفاقا واجدر ان لا يعلموا حدود ما انزل الله وقال النبي العربي صلي الله عليه وآله لو كان الايمان معلقا باثريا لتاله رجال من فارس فاسكت قبح الله وجهك في الدنيا والاخره
June 10, 2011 12:33 PM


(318413) 41

ابو الطيب المثنبي
والله وكاني حديث رسول الله ص قريب وكاني ارى ملك السعدية وجيش سيزحف نحو ام القري وسيخسف الله به الارض ام اد مات خاذم الحرمية عبدالله ابن سلول المعلول الشاذ القواد الذيوت المخبوث الزنيم البخيل التخين الوهن الحقير العاقر الاوحل الارذل الارعل الاسطل الاجهل والذي لو ذهب في طلب العلم الى الصين لما افلح ان يكون جحشى اود ان اخبر القراء الكرام لست من الشيعة ولا من السنة ولكني حنيفا مسلم وما انا من الشيعة وما انا من السنة
June 11, 2011 6:53 AM


(318437) 42

ابو الطيب المثنبي
يقول شيخ الشعراء ابو الطيب المثنبي لاشئ اقبح من فحل له ذكر يقودا امة ليس لها رحم اغاية الذين حف الشوارب يامة ضحكة من جهلها الامم واقول انا الملقب بالمثنبي او شاعر المهجر في حق عبالله ابن سعود ايها العابث الملعون ايها العابث المسطول مشغول باليالي الملاح مشغولا بالفرج والنكاح ياابن العهر يابن السفاح مشغول وبي اي شئ مشغوول وريح العمالة لاصهاينة يفوح منك ايه المك الرعديد المسطول
June 11, 2011 9:52 AM


(318730) 43
مقال طائفي عنصري بغيض
عربي واقعي
رائع رائع أن يعرف الناس في الشرق الأوسط وكل العالم الإسلامي نوايا وحقد وبغض الشيعة عليهم .
زد أيها الكاتب الطائفي , زد وتفنن وأخرج ما في نفسك من حقد وغل للذين آمنوا .
عسى أن يقرأ مقالك هذا المخدوعين بالشيعة وإيران , عسى أن يقرأ مقالك هذا كل مسلم ليرى أن عداوة الشيعة للإسلام والمسلمين أضعاف أضعاف عداوة اليهود والنصارى .
أما عن تمنيك بأن تهزم إيران السعودية , فأعتقد أنك واهم , لأن قوة السعودية أضعاف أضعاف إيران , وتستيطع السعودية أن تفعل الأفاعيل بإيران وفي عقر دارها , فالسعودية تمتلك أحدث وأقوى المقاتلات التي تستطيع حسم المعركة في أيام , وليس لإيران القوة الجوية الكافية للدفاع عن نفسها , ولكن لديها صورايخ كورية شمالية وهي بدائية في الإصابة الدقيقة وإنما مجرد أن تطلقها باتجاه مدن فتصيب بيتا هنا وبينا هناك , بينما تستطيع الطائرات السعودية أن تشل الطيران الإيراني خلال أيام قليلة وتسيطر على أجواء إيران , وبعدها تستطيع أن تفعل ببنية إيران ومستودعاتها ومنشآتها الأفاعيل .
وإن استمرت الحرب شهورا وسنوات فمن المؤكد أن إيران الخاسر الأكبر حيث سيتجند ملايين المسلمين من كل بقاع العالم , وسيقف العالم كله مع السعودية وليس مع إيران , وستنتصر السعودية في النهاية وسيتجرع المجوسي خامنئي السم كما تجرع سلفه المجوسي خميني
June 12, 2011 5:08 PM


(318953) 44
تعقيب عاى عربي واقع
ابو الطيب المثنبي
اسمع يابني والله الذي الاله غيره لو كان ايرنيا واحد في غوانتنامو او لم ينامو لاقامت ايران الا ولم تقعدها اسمع يابني كم عدد الجناء العرب السنة في غوانتنامو هل رايت ثم رايت حاكم عربي او عالم من علملء السنة بل اعتبرهم عمللاء الصهينية العالمية هل رايت او سمعت احدهم يقول هذا غير معقول الم تعلم ان الذين اقموا دولة اسرائيل كلهم من السنة والذين فتحوا لها الابواب كلهم سنة وفوق هذا كله ملنا والشيعة والسنة وكن كما قال ابنا ابراهيم واعتزلم وما تعبدونا من دون الله صدق الله ان مسالة شيعة وسنة في نضري هي كاحزاب المين واليسارفي اسرائيل والموضوع طويل جدا وليست ليرغب في الكتتابة