Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


خبر وتعليق:عندما تغدو

وضاح خنفر الفلسطيني, مدير عام قناة الجزيرة القطرية, يبحث عن أنقاض وطنه السليب فوق أنقاض أوطان الآخرين. وكأن مفهوم الحرية أصبح سلعة بين يدي ختفر وولاة أمره المترفين أو بضاعة مزجاة تباع بالتجزئة في أسواق النخاسة العربية. لماذا هذا الاستخفاف بحقوق الإنسان البحريني؟ ولماذا هذا الاستخفاف   بدماء شعب البحرين؟

لقد سقطت قناة الجزيرة سقوطا مريعا بعدما خرجت عن مفهوم العدالة الإنسانية المجردة وخانت ابسط قواعد الأمانة المهنية المتجردة وصارت بوقا من أبواق الفتنة وقرنا إعلاميا من قرون الشيطان الرجيم, ولن تقوم لها بعد قائمة.

وأنا اشكر الله أني رفضت العروض المغرية التي قدمت لي قبل سنوات عديدة للعمل مراسلا للجزيرة من أوروبا وفضلت أن أتفرغ للعمل الأكاديمي طلبا لسلامة القلب ونظافة الضمير وبراءة الذمة ووصونا لحريتي الفكرية المنزهة عن أغراض المغرضين وطمع الطامعين ولهاث اللاهثين,فلم أعمل مأمورا مأجورا, يصمت ويسمع ويرى او يموت مغموما كمدا وقهرا.

لم تكتف الجزيرة بالتعتيم على مأساة البحرين والتكتم على القتل البطيء لشعب الإحساء والقطيف,  بل أنها أصبحت خزمتشيا يسوّق الافتراءات المضحكة المبكية وأكاذيب المشيخات الخليجية البدوية. وحتى لا يظن القارئ اني أبالغ او اظلم المحطة, فسأنقل الخبر البحريني كما ورد في آخر صفحة الجزيرة اون لاين اليوم ثم اعلق عليه. وحرفية الخبر كما نشر: "أعلنت السلطات البحرينية عن وفاة اثنين من المتظاهرين المعتقلين لديها في مركزي اعتقال يوم السبت وذلك مع تجدد الاحتجاجات في مناطق مختلفة من البحرين.وقالت وزارة الداخلية البحرينية إن علي عيسى صقر (31 عاما) الذي كان محتجزا بتهمة الشروع في قتل رجال شرطة بسيارته خلال اضطرابات 13 مارس/آذار الماضي كان عنيفا داخل مركز الاحتجاز مما استدعى استخدام القوة معه حيث أصيب بإصابات متفرقة استدعت نقله للمستشفى حيث وافته المنية.

كما أعلنت السلطات في بيان عن وفاة زكريا راشد العشيري (40 عاما) -المحتجز منذ الثاني من الشهر الجاري بتهمة التحريض على الكراهية ضد النظام والترويج للطائفية- داخل زنزانته متأثرا بتعقيدات صحية نتيجة لإصابته بمرض فقر الدم المنجلي، بحسب البيان.ويعتبر العشيري ثاني شخص يعاني من نفس المرض يموت أثناء احتجازه خلال أسبوع، حيث قالت منظمة أطباء من أجل حقوق الإنسان إن مريضا توفي الأحد الماضي لأنه لم يحصل على الرعاية الطبية الملائمة أثناء احتجاز الشرطة له."

انتهى خبر الجزيرة والآن الى التعليق.

يعني بصراحة "جزيرة" بالزائد او "جزيرة" بالناقص لن تبدل من حقيقة بدو الأعراب من آل ثاني شيئا. هؤلاء  الذين تبادلوا العض والسباب طويلا قبل عقدين من الزمن مع نظرائهم آل خليفة بسبب النزاع على جزيرة فشت الدبل ,وقد وقفت السعودية إلى جانب البحرين في ذلك النزاع القديم مما أدى بآل ثاني لاستدراج التدخل والعطف الأميركي وإقامة قاعدة السيلية وما أدراك ما السيلية. 

كانت قطر تبحث سابقا عن ثأرها من البحرين في قضية جزيرة فشت الدبل. واليوم تريد قطر "لجزيرتها" أن تفشّ دبلتها بشعب البحرين المظلوم انتصار لسفاحي آل خليفة أعداء الأمس القريب. ولكن من قال أن أبى يلهب يرخص بأخيه أبي سفيان؟؟؟

كيف ترضى الجزيرة أن تنقل خير تصفية مواطنين بحرانيين بهذه الكيفية. "ألأول كان عنيفا في السجن, فكان لابد من إخماد أنفاسه لوقف دوامة العنف". والثاني "مصابا بفقر الدم", سبحان الله, خليجي ومصاب بفقر في الدم؟

عادة ما يكون الخليجي مصابا بالوزن الزائد فلماذا لا تسري هذه القاعدة على شعب البحرين؟

لماذا يموت آل خليفة بالدهون الثلاثية والشحوم المركبة من جهة, ويموت شعب البحرين بفقر الدم من جهة أخرى؟

ألا يستحق هذا الأمر من "الجزيرة" التوقف عنده والتدبر فيه؟.

لماذا تعهرون وتكذبون وتستدرجون الدموع الكاذبة على شعب فلسطين وتنقلون خبر مصادرة الصهاينة لمسجد فلسطيني وعرضه للبيع في المزاد العلني في قرية الطيبة المحتلة, وتغفلون عن ذكر الجريمة الكبرى التي قام بها آل خليفة يوم أمس حين هدموا وجرفوا في المنامة ثلاثة مساجد للمسلمين الشيعة؟؟ أين موضوعيتكم الإعلامية وأين مهنيتكم الصحافية؟؟

ولوضاح خنفر اقول, استقل او غير ما انت عليه, فلا يؤتى حق بباطل, ولا ترجع حقوق الفلسطينيين بظلم العراقيين او البحرينيين. يأبى الله ذلك ورسوله وسنة التاريخ وقوانين الطبيعة وحقائق العدل الإلهية.

أيها السادة "المحترمون" في قطر لقد سقطت أقنعتكم وظهرت وجوهكم الخبيثة على حقيقتها. وتجلت "الجزيرة" كما أردتموها تماما وكما أرادتها سيدتكم أمريكا, موئلا للعهر الطائفي ومطبخا للسموم المذهبية ومنبرا لتفريق كلمة الأمة وتبديد شملها وتوهين عزيمتها في وجه عدوها. والحمد لله, فما انتم إلا كمن سبقكم من ظلام التاريخ. اسأل الله أن يجمعكم بهم ويحشركم معهم في ذمة آل سفيان وآل مروان انه سميع مجيب.  



(306679) 1
استفسار من الشاعر البلغمي صديق بليع الزمّال الطاعن في عرض النبي
arab_german

وما دخل أبو سفيان المتوفي من 1400 عام, في قناة الجزيرة يا رافضي يا طائــفي يا معفـــّــن؟

بغض النظر عن مكالتك المليّــنة لامساك المعــدة,

حئيئــي مخلوئــات مسخرة,
April 10, 2011 10:46 AM


(306688) 2
الخلافة الاسلامية القطرية ؟؟؟
عبد الحق
منذ سقوط الخلافة العثمانية سنة 918 بقي العالم العربي شبه خالي من حاكم عربي يقود هذه الامة ويجمع شملها ويوضح لها الطريق ..الي ان ظهرت الجزيرة بجيشها الاعلامي .شحنت المواطن العربي في فكره الاختلاسي .يعني ان حكام العرب .كلهم مجموعة من اللصوص يسرقون انوال شعوبهم ويهربونها الي الخارج . عبر الدعاية المزيفة . فقامت الفتنة الكبري ؟ بعض الرؤساء الشرفاء لم يسكت عن هذه الدعاية وطلب من الخارجية والنيابة العامة ان توضح للعالم ماهي الاختلالات . وبعضها لا زالت في حراك وصراع مع الشعوب .قطر اصبحت اليوم تمد العالم العربي بالاسلحة .وتاتي بالبواخر العملاقة وتسرق بترول الدول .التي كان رؤساؤها يدعون انهم عظماء وتمد المعارضين بالاسلحة والمواد المستلزمة .وتطالب رئيس اليمن بالرحيل وملك المغرب بالرحيل وقادة الخليج خائفون يسثغيثون ويطلبون النجدة ؟ وكان لزاما عليهم ان يعطوا الحرية للاعلام بدل ان يكون اعلام للمومسات والشواذ كما في دبي والمغرب . وتونس .والارهاب في السعودية وايران في دبي كل مومسات العالم العربي . وجدن عمل ؟ في المغرب قناة ثانية خاصة في تصدير البنات الجميلات الي مصر والعالم باسم الفن ؟ مسابقات غنائية وبيع وشراء في بنات الفقراء 35.000الف في الاردن وءالاف في دبي والسعودية واروبا وامريكا فهل الخلافة القطرية ستكون خلافة لدرء الفساد ؟ ام ماذا.......
April 10, 2011 11:00 AM


(306693) 3
حسبي الله ونعم الوكيل
ابو فارس
هناك اناس يحسبون انهم يحسنون صنعا سواء في العمل او الكتابه او في الردح والشتيمه ولا يعلمون ان هناك اناس قد تكون في قلوبهم شيء من حب واحترام لجماعة ما فبكلامهم كمن يصب الماء البارد عليهم فينزلقو وينحدرو في وحل الشتيمه والمهاتره .....لعنك الله يا موسى واطلب من الله ان لا يرضى عنك...وضاح خنفر قد يكون فلسطيني ووالله سمعته وشاهدته فلم آخذ منه الا الانطباع الحسن والرجل المثقف ولا اعتقد ان اسمك في اجندته ..المهم اشبهك كا لمومس اذا لم يتكلم عن البحرين يجب ان نشتم فلسطين الا يكفي فلسطين والفلسطينيين ما هم فيه ..الا يكفي انهم منسيين ومحاصرين ومبتلين وووووووحتى انت يا ........تزايد عليهم ....عاشت ايران وحزب الله وكل المجاهدين في سبيل الله والسلام على من اتبع الهدى وليس انت.
April 10, 2011 12:13 PM


(306724) 4
كليشيهات
عوض الكندرجي
لا أفهم سببا ل لجوء الأستاذ الرضا لهذه التهمة النمطية الجاهزة دوما لإلقائها في وجه الفلسطيني :
" يبحث عن أنقاض وطنه السليب فوق أنقاض أوطان الآخرين "
عزيزي الرضا ، عمر هذه التهمة يقارب الخمسين عاما ويبدو أنها علبت بتاريخ صلاحية دائم لا نهائي المفعول !!
محزن جدا أن نراك وقد عجم عودك ولم تجد ما تحاجج به عبد المأمور الفلسطيني إلا باسترجاع وتكرار أكاذيب وافتراءات سعيد عقل وعبيده الصالحين المؤمنين والتي تبناها لاحقا أعراب مناكيد .
لا يوجد فلسطيني - مهما ولغ في وحل السقوط والرذالة والعمالة - يسمح لنفسه أن تحدثه سوءا بأوطان الآخرين
April 10, 2011 2:23 PM


(306727) 5
تصويب العنوان. خبر وتعليق:عندما تغدو "الجزيرة" محطة للعهر الفكري والنفاق الإعلامي
موسى الرضا
وقع خطأ فني في البورتال أدى الى تقديم عنوان المقال منقوصا. والعنوان الكامل هو:"خبر وتعليق:عندما تغدو "الجزيرة" محطة للعهر الفكري والنفاق الإعلامي". أرجو من ألأخوة في الادارة الإلتفات الى ذلك وشكرا.
April 10, 2011 2:43 PM


(306728) 6
اذا كنت صادق بان الجزيرة نزلت الى هذا الحضيض وطلبت منك
عربي سوري
ان تصبح مراسلاً لها فقدم لنا الدليل ولاتدعي بأن الطلب كان شفهياً لأننا لن نصدق امثالك من حثالة العفنين الطائفيين وماعليك إلا ان اتقوم بطبع الرسالة اللتي بعثتها لك قناة الجزيرة(انا متأكد من عدم وجودها) وتظهرها على صفحة عرب تايمز
April 10, 2011 2:51 PM


(306762) 7
to Arab_german 1: أبو سفيان عدو الإسلام و عدو رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم
جزائري من وهران
أبو سفيان عدو الإسلام و عدو رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم, دخل الإسلام نفاقا و هو من الطلقاء الذين حاربوا الإسلام بشراسة حتى موتهم
April 10, 2011 9:23 PM


(306798) 8
الى من يتخذون ال سفيان اولياء عليهم الله يحشرهم معهم
وجاء من اقصى المدينه
اللهم صب جحيم نارك وغضبك وكل عذابك في الدنيا والاخره على ابو سفيان وزوجته هند اكلة كبد حمزه سيد الشهداء وعلى مروان ابن الزرقاء طريد رسول الله وال زياد بن سمية صاحبة راية البغي والدعارة وبن مرجانه صاحبة راية الدعاره في مكه التي جعلها الله قبلة للمسلمين وعمر بن العاص بن النابغه ابن الاربع اباء راجع تاريخهم يامن تحبون هذه الشله اللقيطه وعلى معاويه بن هند وهند عشيقة الفاكه بن المغيره كيف تحبون هؤلاء وتسموهم صحابه والله سبحانه وتعالى قال لا ينال عهدي الظالمين يا منافقين وكفرة ابتلينا بكم وابتليتم بنا ما العمل
April 11, 2011 8:21 AM


(306828) 9
( ما ذكرته عن السيده هند بنت عتبه وعشيقها ,هو كذب,فالفاكه بن المغيرة كان زوجها الاول,ولم يكن عشيقها) يا سيد
peaceman
"وجاء عن هند بنت عتبة أنها قبل إسلامها كانت متزوجة برجل يقال له الفاكه بن المغيرة، والفاكه هذا كان له مجلس يغشاه الرجال فيه،كعادة الرجال في كل زمن ؛وكان مجلسه مبرزاً عن منـزل نسائه ولا تأتيه النساء في العادة.فزارته ذات مرة هند وجلست تسمر معه حتى غشيها النعاس، وغلب عينها النوم فنامت،وذهب الفاكه زوجها ليقضي حاجة،فجاء رجل على عادته يزور هذا المجلس فلما أقبل وجد المرأة نائمة فرجع؛وصادف رجوعه أن رآه الفاكه وهو مقبل من مجلسه؛فجاء الفاكه إلى مجلسه وأيقظ هنداً؛وقال: من هذا الرجل الذي كان عندك؟ قالت: والله ما علمت ولا انتبهت حتى أيقظتني. قال: الحقي بأبيك.فلما جاءت لعتبة وأخبرته الخبر، قال للفاكه بن المغيرة: إنك اتهمت ابنتي، فإما أن تثبت وإما أن نذهب لأحد كهان اليمن.
"والكاهن رجل سوء يخبر بما مضى؛يخاطب القرين فيخبره أنه فلان وأمه فلانة؛ وحدث له في يوم كذا ؛كذا وكذا".
April 11, 2011 10:59 AM


(306829) 10
( ما ذكرته عن السيده هند بنت عتبه وعشيقها ,هو كذب,فالفاكه بن المغيرة كان زوجها الاول,ولم يكن عشيقها) يا سيد 2
peaceman
...
"فلما قفلوا إلى كاهن اليمن واقتربوا من منزله اسود وجه هند؛فقال لها والدها:أما كان هذا قبل أن نأتي للكاهن؟.فقالت :والله يا أبتي ما ألممت بذنب ؛ولكنكم تأتون رجلاً يخطئ ويصيب؛ وخطؤه أكثر من صوابه؛ولعله يصفني بصفه لا تزول مدى الدهر.فلما جاءوا للكاهن جعلوها مع مجموعة من النساء وقالوا له: انظر في شأن هؤلاء النسوة؛فجعل يمر على النساء واحدة واحدة؛ويقول: قومي؛قومي؛ حتى إذا بلغ هندا قال : قومي لا رقحاء ولا زانية.
فلما خرجت أخذ الفاكه بيدها؛فنترت يدها من يده؛وطلقها فنكحت أبا سفيان,هذا قبل الإسلام"

April 11, 2011 11:01 AM


(306839) 11
( ما ذكرته عن السيده هند بنت عتبه وعشيقها ,هو كذب,فالفاكه بن المغيرة كان زوجها الاول,ولم يكن عشيقها) يا سيد 3
peaceman
تعليقي موجه للسيد صاحب التعليق رقم ٨, فاقتضى التنويه .
April 11, 2011 11:46 AM


(306845) 12
رد على الرافضي من ايران فردة رقم 7 وعلى الزاحف وباء من اقصى المدينه الفردة 8
arab_german

عدو الله ورسوله من يلبّس على القرّاء وينسب نفسه الى وهران الجزائر زوراً وكذباً وبهتاناً,
تنفيذاً لوصايا بروتوكولات بني صفوي-صهيون بالكذب والبهتان خصوصاً الفاطس الخميني مفجر الحرم قبلة المسلمين بوصيّته لكلابه:

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين..الى قوله..فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون،
بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم" المكاسب المحرمة 1 / 251

عدو الله ورسوله من يطعن في الطلقاء, الذين قال تعالى عنهم:
(لَا يَسْتَوِي مِنكُم مَّنْ أَنفَقَ مِن قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُوْلَئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِّنَ الَّذِينَ أَنفَقُوا مِن بَعْدُ وَقَاتَلُوا
وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ)

الله وعدهم الحسنى, وهذا الرافضي القذر يطعن في اسلامهم,

متى ستتحرّك القنادر الموجودة في رؤوس الروافض,
ليقرأوا وليفهموا قوله تعالى:
(تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلا تُسْأَلونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ)

عاملكم الله بما تستحقوا, أنتم والكويتب المسئــّف..
April 11, 2011 12:26 PM


(306898) 13
الى المدافع عن هند الزانيه اليك تاريخها
وجاء من اقصى المدينه
وقال الزمخشري في ربيع الابرار ( 12 ) : وكان معاوية يعزى إلى أربعة : إلى مسافر بن أبي عمرو ( 13 ) ، وإلى عمارة ابن الوليد ، وإلى العباس بن عبد المطلب ، وإلى الصباح ( 14 ) مغن لعمارة بن الوليد ، قال : وقد كان أبو سفيان دميما قصيرا ، وكان الصباح عسيفا لابي سفيان شابا فدعته هند إليها ، فغشيها .



April 11, 2011 4:20 PM


(306899) 14
الى المدافع عن هند الزانيه اليك تاريخها
وجاء من اقصى المدينه
وقالوا : إن عتبة بن أبي سفيان من الصباح أيضا ، وقالوا : إنها كرهت أن تدعه في منزلها ، فخرجت إلى أجياد ، فوضعته هناك ، وفي هذا المعنى يقول حسان أيام المهاجاة بين المسلمين والمشركين في حياة رسول الله صلى الله عليه وآله قبل عام الفتح :

لمن الصبي بجانب البطحاء * في الترب ملقى غير ذي مهد
نجلت به بيضاء آنسة * من عبد شمس صلته الخد


April 11, 2011 4:21 PM


(306900) 15
الى المدافع عن هند الزانيه اليك تاريخها
وجاء من اقصى المدينه
وذكر هشام بن محمد الكلبي أيضا في كتاب المثالب ( 15 ) وقال : كانت هند من المغيلمات ، وكانت تميل إلى السودان من الرجال ، فكانت إذا ولدت ولدا أسود قتلته ، قال : وجرى بين يزيد بن معاوية وبين إسحاق بن اطبة بن عبيد كلام بين يدي معاوية وهو خليفة ، فقال يزيد لاسحاق : إن خيرا لك أن يدخل بنو حرب كلهم الجنة ، أشار يزيد إلى أن أم إسحاق تتهم

ببعض بني حرب ، فقال له إسحاق : إن خيرا لك أن يدخل بنو العباس كلهم الجنة ، فلم يفهم يزيد قوله وفهم معاوية ، فلما قام إسحاق قال معاوية ليزيد : كيف تشاتم الرجال قبل أن تعلم ما يقال فيك ؟ قال : قصدت شين إسحاق قال : وهو كذلك أيضا ، قال : وكيف ؟ قال : أما علمت أن بعض قريش في الجاهلية يزعمون أني للعباس ؟ فسقط في يدي يزيد .


April 11, 2011 4:22 PM


(306947) 16
لست رافضي و لا ادافع عنهم و لكن كلمة الحق تقال (1)
زبير ميتاق

لعنة الله على هند اكلة كبد سيدنا حمزة رضي الله عنه ..ادا كان الرسول صلى الله عليه و اله و صحبه لم يقبل ان يرى و جه وحشي رغم اسلامه فكيف به بالدي امر و دفع و حشي لقتل حمزة ..اما تاريخها المزور فقد رقعه ابنها وحفيدها و ابناء عمها لما صاروا قياصرة على الامة ... و من هو اب زياد بن هند .... اما هده القصص و الخزعبلات التي سردها مؤرخوا البلاط على شاكلة من نراهم اليوم من علماء البلاط صار مفعولها لا يجدي في عصر العلم و التفكر و التعقل .
April 11, 2011 8:37 PM


(306948) 17
لست رافضي و لا ادافع عنهم و لكن كلمة الحق تقال(2)
زبير ميتاق
...فيى حياتي لم و لن اقتنع انه هند و زوجها الدين حاربوا و اهانوا و ضربوا رسول الله صلى الله عليه و اله و صحبه اشد الحروب و البوا عليه القبائل و الاحزاب و كفرهم و لعنهم القراءن و البرهان انهم دخلوا الاسلام كفرعون فيى الدقيقة الاخيرة من فتح مكة كرها ...ثانيا اتحدى ان يكدب احد بان ابي سفيان اول من ارادان يبايع علي رضي الله عنه في فتنة السقيفة و قال له لاءملئنها عليهم خيلا... فانكر عليه علي ما قال و علم ما يدور في خلده ..فلعنه سيدنا ابو بكر الصديق رضي الله عنه و قال له يا اباسفيان طالما كنت عدوا للاسلام و مازلت و ادله ..فردعليه ابي قحافة ابو سيدنا ابو بكر الصديق رضي الله عنه لاتتكلم هكدا يا بني مع ابي سفيان و هو من كبار قريش فرد عليه الصديق يا ابتاه الاسلام جاء اعز قوما و ادل قوما ..وهده مدكورة في صحيح البخاري و مسلم و تفسير بن كثير .. و تحققوا منها بانفسكم
April 11, 2011 8:42 PM


(306969) 18
الى 8 german arab لا والله ما و فقت وقل عني رافضي مجوسي
سني عربي,شاء من شاء و ليضرب راسه مع الحائط من ابى
متى ستفهم الوجوه الشاحبة العابسة المقترة مع اللحاء الطويلة جدا الارهابية المرعبة,المتطفلة على ديننا و المنسوبة زورا الى مدهبنا اهل السنة و الجماعة مدهب الرحمة و الاعتدال و حب الغير و الابتسام و السلام
ليقرأوا وليفهموا قوله تعالى:
(تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلا تُسْأَلونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ) ( وَلا تُسْأَلونَ ) بالضمة و ليس بالفتحة يعني انه لن يحاسبنا الله على ما اقترفته الامم التي خلت و ان كل نفس لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت و لا تحمل وزر نفس اخرى .
اما بمنظوركم يا اهل التجسيم فمعناه الاسلام و الرسل و الانبياء عليهم السلام من الامة التي خلت فلا نسئل عنهم و لا نسئل عن الاسلام الدي خلا و نتبع ديانة السلفية المبتدعة في القرن 19 ....و قولوا عني رافضي مجوسي صفوي.
April 11, 2011 11:36 PM


(306971) 19
الى رقم 11 و 12 ولا تقولوا عني رافضي و حسب بل هندوسي بودي ماركسي ووووو
سني عربي شاء من شاء و ليضرب راسه مع الحائط من ابى
الذين قال تعالى عنهم:
(لَا يَسْتَوِي مِنكُم مَّنْ أَنفَقَ مِن قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُوْلَئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِّنَ الَّذِينَ أَنفَقُوا مِن بَعْدُ وَقَاتَلُوا
وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ) لا يعني الطلقاء بالخصوص بل المسلمين والمؤمنين الدين اعتنقوا الاسلام بعد فتح مكة و حضروا عهد العز و النصر و القوة و الجهر بالاسلام علنا عكس الاولين الدين داقوا العداب من كبار قريش و ابي سفيان و احد منهم و نكلوا بهم و هاجروا حفاة عرات تاركين وراءهم كل شيئ و وقفوا و جاهدوا مع الرسول صلى الله عليه و اله و صحبه و سلم في ايام المحنة الشديدة ...اما قضية ابي سفيان و زوجته هند قاتلة سيدنا حمزة رضي الله عنه و المنكلة بجسده الشريف و حاربوا الاسلام من اول يوم لظهوره الى الثانية الاخيرة من فتح مكة فاسلامهم كان لحقن دمائهم و النجاة من سلاسل العبودية و الله اعلم ... و لنكن منصفين .اما صورتهم المعدلة تاريخيا من وعاظ ابنائهم و احفادهم الملوك فهي على شاكلة اليوم امثال ال شيخ و قرضاوي و سيستاني و غيرهم من بعض علماء السلاطين الدين سيبجلون في المستقبل بالقدافي و مبارك و ابو متعب و المالكي و غيرهم
April 12, 2011 12:01 AM


(306980) 20
الإسلام يجب ما قبله
عربي واقعي
عندما استقبل رسول الله صلى الله عليه وسلم أبا سفيان بن حرب رضي الله عنه وأكرمه بأن أمر بالصائح أن يصيح (من دخل دار أبو سفيان فهو آمن )
فهل أنتم أذكى واعلم من رسول الله صلى الله عليه وسلم بقلوب الناس ؟
ألم يتخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم معاوية رضي الله عنه كاتبا للوحي ؟
فهل أنتم أعلم من رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما أستأمن معاوية على أشرف وأعظم الأمانات ؟
ألم يفتح معاوية وبني أمية كل شمال أفريقيا والأندلس والهند والسند وبلغت في عهدهم الدولة الإسلامية مالم تبلغه في أي عصر ؟
على كل من يتهجم على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وخلفاء المسلمين أن يعدد ماذا فعل الروافض والشيعة بالإسلام غير تفجير الحرم وقتل الحجاج ورميهم في بئر زمزم حتى امتلأت من جثث الحجاج , ومن أراد الاستزادة من طغيان هؤلاء الخوارج المارقين فعليه أن يكتب في جوجل عن القرامطة الشيعة وسيرى العجب العجاب .
عندما يتحكم الروافض في رقاب الناس فلا اليهود ولا النصارى ولا أكفر الكافرين سيفعل نصف أفعالهم , وانظروا ماذا فعلوا بالعراقيين وبالإيرانيين في عصرنا الحاضر .
April 12, 2011 1:23 AM


(307007) 21
كفى
جميل العبد
السلام على الجميع... أولاً متى سنترك التاريخ السياسي القديم، وما دخل الأجيال الحاضرة في خلافات سياسية قديمه، نعم انها خلافات أولها سياسي وانتهى. فأنا برأيي ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا، أحياناً تجد طوائف سنيه بينها خلافات تصل حد الكفر، وأحياناً خلافات شيعية تصل حد الكفر. والخلافات القديمه انسوكم منها لأنها في أساس خلافات سياسية بغيضه تحولت الى دينية بفضل أحبار يهود... حالياً أنا أحيي أحمدي نجاد الشيعي وألعن ملك المملكة السني. وأحيي السلطان عبدالحميد السني وألعن الشاه السني وألعن المالكي الشيعي. اذاً الجيد معروف والسيئ معروف. المقال بدأ بانتقاد الجزيرة والكاتب حر في رأيه لكن لا داعي لادخال فلسطينيين في الشتم والسنه والشيعه... النصر لايران وللخامنئي والخزي لملوكنا وحكامناالخونه وعاشت فلسطين حره عربيه اسلاميه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكفى.
April 12, 2011 3:38 AM


(307041) 22
رد على وباء من اقصى الحصيرة 13, 14, 15
arab_german

هشام الكلبي هو رافضي شرواك ومتهم بالكذب
كما قال عنه الذهبي وابن حجر,وبقيّة الروايات امّا موضوعة كعقيدتك أو بلا سند أصلاً,

وحتى لو كان افترائك على معاوية وهند صحيح فكل ما خطتّه حوافرك كان قبل اسلامهما,
والاسلام يجب ما كان قبله يا جحــش,

ولعفير معلاق 16و17 والزواحف المتنكّرة بأسماء سنّية
تقول:(لست رافضي)
المعروف أن كل من يحلف بشرف أمه أن ليس برافضي, ثم يطعن في الصحابة هو رافضي كذاب ابن كلب,
خصوصاً عند قولك آل شو,آل''فتنة السقيفة''
قاعدة-أولى:
لا يوجد انسان عاقل سوي لا سنّي ولا بوذي يطعن في بشر ماتوا من 1400 سنة, ما عدا الرافــضة,
فلا تحاولوا,لن تمشي علينا هالأفلام التي أمركم بها الخميني كما في ردّي-12,
والخوئـــي:
ثبت في الروايات والادعية والزيارات جواز لعن المخالفين، ووجوب البراءة منهم،وإكثار السب عليهم، واتهامهم،
والوقيعة فيهم,أي غيبتهم،لانهم من أهل البدع والريب,بل لا شبهة في كفرهم،
(مصباح الفقاهة-1/324)

السؤال الذي بُهـتـ عنده الرافضة, وتوقفت القنادر في رؤسهم عن العمل بسببه,
هو كيف سّلم الحسن ولاية أمر المسلمين لمعاوية الكافر وبايعه وركن اليه,
والله تعالى يقول:
(وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ)

قاعدة-ثانية:
لا يوجد شئ اسمه وهّابية, هي كليشة يستخدمها الرافضة لمهاجمة المسلمين,
وللطعن في نقلة هذا الدين,(ركّز في كلام الخميني والخوئي)

أقول ختاماً للرافضة عبدة الكذب الذي تقاعد ابليس بسببهم وطلع معاش,
اتركوا الصحابة نقلة القرآن والسنّة في حالهم, الله يتولّاهم ويحاسبهم,
واتلهوا في بلاويكم,
وتعبّدوا بما شئتم, لكم دينك ولي دين,
April 12, 2011 7:28 AM


(307071) 23
Arab_german 22: لعنة الله عليك يا كذاب
جزائري من وهران
ألا تقولون بأن الحسين رأس الفتنة و علي قتل الكثير من المسلمين من أجل الحكم و فاطمة الزهراء خرجت عن الحاكم و أن عليا قتل عمرو بن ود غدرا في الخندق ووووو هذه سمِعتُها من مشايخك الوهابية السلفية في مساجدنا بالجزائر. لعنة الله عليك يا كذاب, ألا تحطون من قيمة الحسن و الحسين و ترفعون من قيمة معاوية و أبا سفيان و يزيد شارب الخمر و مروان بن الحكم و غيرهم من أعداء الإسلام و الرسول و أهل البيت عليهم الصلاة و السلام. ألم يكونوا بنو أمية أشد عداءا للإسلام, أنسيت سيدتك هند آكلة الأكباد زوج أبي سفيان و أم لهب أخت أبي سفيان و مروان بن الحكم بن أبي جهل و عقبةوووو إن الله فضحكم كنتم تكذبون علينا و تتهجمون على أهل البيت و إكتشفنا أن الكثير من الأشياء غير صحيحة في تاريخكم الكاذب.
إننا كنا من السنة في الجزائر و تشيّعنا بعدما إكتشفنا أن مشايخك الوهابية يكذبون علينا و إكتشفنا أن التاريخ كله مزور و مضلل و هذا يدفع الفضوليون من الشباب المسلم لفهم ما جرى في عهد الخليفة عثمان رضي الله عنه و كيف قُتل و كيف إنقلب بعض الصحابة على علي في موقعة الجمل و خروج معاوية على علي
April 12, 2011 10:25 AM


(307075) 24
بانت الحقائق يا سفلية يا ارهابية
جلال
اكتبوا ما شئتم عن ايران الشقيق و اخواننا الشيعة ....فكدبكم و بغضكم اليهودي المرخاني الاصل قد بان و صار واضحا ....اطالب من حكومتنا المصرية ان نتقارب مع ايران بغضا و نكاية بالسعودية السلفية الارهابية
April 12, 2011 10:39 AM


(307085) 25
الكاتب الطائفي ومقالاته الطائفية
العراقي
أهذا كاتب اكاديمي سليم القلب ؟نظيف الضمير؟برئ الذمة؟حر الفكر؟لا يعمل مامورا ماجورا؟ كما يدعي ؟
هل ان لفلسطينية وضاح خنفر علاقة بدوره وموقعه في فضائية الخنزيرة ام انها شعوبية الكاتب الاعجمي !
فضائية الخنزيرة لصاحبها الامير العاق لوالديه اسست بنفس طاقم الب بي سي والذي تم نقله كاملا الى قطر وتزامنا مع اقامة القاعدتين الامريكيتين العديد والسيلية من اجل شرق اوسط جديد فقدموا الخنزيرة لنا على انها صاحبة الراي والراي الذي لا يشبهه !ومن خلال ذلك ادخلوا مجرمي الصهاينة الى بيوتنا ليعرضوا وجهة نظرهم في قتل اهلنا في فلسطين !
"الخنزيرة" استخدمت كسلاح بيد الامير العاق لوالديه في الضغط على الحكام والانظمة العربية الاخرى وتشريع المؤامرات وتمريرها
وهنا يجب ان نذكر الكاتب وجميع اتباع الحوزة الفارسية المجوسية بان قطر الامير العاق لوالديه وقفت مع ايران على حساب خليجها العربي وساندت حسن نصر المجوس وجائت اليه ب"المال الحلال" فكيف يفسر ذلك ؟!
اختيار الكاتب الحالة البحرينية دليل على طائفيته
كذلك حشر اسم ابو سفيان دون سابق انذار ليفتح الباب اما ابناء الزنا المشرعن "المتعة" ليشتموا امة العرب ورجال صدر الرسالة صحابة رسول الله ص العرب الاخيار الذين حملوا على اكتافهم رسالة الاسلام الى ابناء قومه الفرس عبدة النار وحتى يومنا هذا
اخي عرب جيرمان اجلدهم بارك الله فيك وزادك قوة وباسا على الضالين المضلين
April 12, 2011 11:08 AM


(307100) 26
التاريخ المعتم المزور
شاب جزائري 29 سنة
و الله لن انسى يوم جمعة صادف يوم عاشوراء في خطبة الجمعة اءمامنا الشيخ المالكي المسن الطيب القلب دكر قصة كربلاء و الحسين رضي الله عنه و بكى بكاء شديد وقال ان السماء احمرت في لونها و قال تاءتي فاطمة رضي الله عنها يوم القيامة فيقول الله للخلائق حطووا رؤوسكم لتمر فاطمة و هي تجر قميص الحسين الملطخ بالدم فتقول يا الله احكم في الدين قتلوا ابني الحسين و شفعني في الدين بكوا عن الحسين و بكى الامام ..(والله شهيد على ما اقول و انا حاضر بين المصلين ) فلما خرجنا من المسجد نحن شباب الحي و بدءنا نتبادل اطراف الحديث عن الخطبة و القصة التي نحن كشباب سمعناها لاول مرة لينتفض احد السلفية ليقول ما كان على هدا الامام ان يدكر هده القصة و بدء يشثم الشيعة كدا و كدا ووو لدي اقراص كبيوتر تتكلم عن الشيعة و نحن مندهشون ننظر اليه ما دا يقول هدا و عن مادا يتحدث و معظمنا لاول مرة سمع عن واقعة كربلاء (و الله على ما اقول شهيد) و منا و الله لا يفرق حتى بين شيعة و شيوعية و لا يهمهم امر الشيعة لكن تعجبنا لانتفاضة هدا السلفي لمادا انتفض و تعصب هكدا ..... .
April 12, 2011 12:20 PM


(307103) 27
و الله حتى نحن اتهمنا اننا عملاء لايران
شاب جزائري 29 سنة
كنا نعرف جار صديق لنا سلفي له دكان في الحي فكنا في ليالي الصيف الحار يخرج لنا الكراسي فنجلس معه و نتسامر و كلنا شباب معتدل غير متدين و الله معظمنا كان همهم الوحيد الحصول على شغل و التعفف بالزواج و لا تهمه سياسة و لا شيعة و لا سنة و لا بطيخ همه حفظ فرجه من الزنا في الجامعة و غيرها حتى انه كل لحظة الا ورن الموبايل لاحدنا لتكلمه عشيقته فدخلنا من موضوع الى موضوع وصلنا الى العراق و اتفقنا على انه لولا السعودية التي جلبت الامريكان ما سقط العراق ثم تطرقنا عن فسق امرا السعودية في اروبا و لبنان و غيرها من زنا و فواحش و صرف اموال طائلة على فتيات حسنوات وووووووو كله عن السعودية لينتفض و يتهلوس يتحول الى وحش ضاري فاندهشنا عبد الحفيظ الانسان الطيب الهادئ يتحول الى هكدا و اغلق باب الدكان في وجوهنا و اتهنا اننا شيعة و الخطير قال انه سيكتب رسالة الى الحاكم يتهمنا فيها انه هناك جماعات تحركهم مخابرات ايرانية و غيرها من الالفاظ....لكن عجبنا كان لمادا انتفض عبد الحفيظ الانسان الطيب الهادئ هكدا و تهلوس لاول مرة من اجل دكر امراء السعودية (و اشهد الله على مانطقت و اقول).
April 12, 2011 12:44 PM


(307104) 28
إليك ياجزائري من وهران
جلاد الروافض
ألم أقل لك أنك رافضي صفوي وكنت تنكر ذلك وتكرر علينا أنك مالكي المذهب والحمدلله أنك فضحت نفسك بنفسك وهذا يتضح من طعنك في صحابة رسول الله ثم تدعي بأننا نسب علياً كرَم الله وجهه وفاطمة الزهراء رضي الله عنها والسبطين الحسن والحسين خير شباب أهل الجنة والله إنك كاذب أفاق والحمد لله أنك أعترفت أنك رافضياً فكيف تريدمن الجميع أن يصدق أنك جزائرياً أيها الرافضي العفن ولكن هذا هو دينكم أركانه التقية والمتعة والخمس فبدل أن تكتب تعليقاتك وأنت كما تدعي أنك مقيم في كندا عليك أن تسال عن والدنك وأخواتك وبناتك في حضن أي صفوي يباتون الليلة بإسم المتعة ياعديم الغيرة أيها الديوث
April 12, 2011 12:51 PM


(307127) 29
الى السلفي جلاد المؤمنين
من مدينة عين الدفلى الجزائرية التي داقت من السلفية ما داقت
لعنة الله عليك ان تقول هكدا على مواطن جزائري شريف حتى ولو كان ملحدا لن نسمح لك ان تقدف عرض جزائري الدي هو عرضنا جميعا لعنة الله عليك و على الوهابية السلفية السعودية الارهابية يا من لا تاخدهم غيرة و انفة على اعراض الغير و لكن كيف لا و هم من اول يوم لنشئتهم و هم يمصون في دكر البريطانيين ثم الامريكان ثم في المستقبل ربما الصينيون ...يا سلفي يا ارهابي يا شواد جنسيا ..ارهابي سلفي سلم نفسه الى السلطات الجزائرية و قالها على الهواء في التلفزيون هربت لانجوا من الاغتصاب... بعدما طوق الجيش معاقلهم فيى الجبال فاستعصى عليهم النزول لخطف النساء صاروا يغتصبون بعضهم البعض بالقوة و اتحدى كل من يكدب ماعرضه التلفزيون و اخيرا قصة ولي امركم الشاد جنسيا الدي قتل عشيقه الشاد في لندن
...نعم نحن سنة مالكيون نحب الشيعة ونحترم و نحب ال البيت رضوان الله عليهم نعم و سمعنا السلفية وحدهم ينتقصون من مقامهم و يسبونهم بغضا للشيعة
April 12, 2011 2:49 PM


(307132) 30
رد على حفيد قتلة الحسين الرافضي من ايران نمرة 22و26و27, وتحيّة لأخي الحبيب العراقي 25, ولجلّاد الروافض 28
arab_german

لماذا لا تكون رجلاً وتكتب بشخصيّتك الحئـــيئيّة, وتتوقّف عن التنكّر باسم الجزائري؟وعن الأفلام الهنديّة المحروقة؟
أم هو تطبيق لوصايا حاخامات الرافضة الخميني والخوئي بالكذب والبهتان والوقيعة بين المسلمين كما في ردّي 12و22؟
لماذا يركّز الروافس على الجزائـــر؟

أستطيع أنا كمان أن أزعم بأنّي كنت كمبوديّاً رافضياً شرواك, أرعى بين القبور, وأزحف بينها متمرّغاً بالطين, هاوياً للطم والتطبير,
مستمتعاً بســــفّ التراب,وتمتّعت واحتمال أن أكون أبوك الحئيئي, ثم فجـــأة توهّبـــت, تادادادا
لكنّي لن أفعل, فما الفائدة؟

طيب ليش مثلاً ما تسننّت, بدل ما تستبصل؟
طالما في فرق بين السنّــة والوهابيّة الأبيـــحــة,
وهل اسبصلت فوراً بعد سماعك لوصيّة الخميني أم الخوئي أعلاه؟

يخرب بيتكم, ولك ابليس نفسه ماسك ورقة وقلم, وجالس متربّع ليتعلّم منكم أصول الكذب,

وأعيد عليك السؤال الذي توقفت القنادر في رؤسكم عن العمل بسببه,
هو كيف سّلم الحسن ولاية أمر المسلمين لمعاوية الكافر وبايعه وركن اليه,
والله تعالى يقول:
(وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ)

يعني:
يا امّا معاوية مسلم عادل لذلك بايعه الحسن وسلّمه ولاية أمر المسلمين فيسقط الدين الرافضي فوراً,
أو أن معاوية ظالم كافر, فترمي بذلك بالحسن في النار,حاشاه,

ونفس الشئ ينطبق على أبو الحسن بمبايعته لأبو بكر وعمر وعثمان الذين يكفّرهم الاخوة الروافس,
ويلعنونهم في قيامهم وفي قعودهم,

ولك يا قبوري كل من ذكرتهم من صحابة وآل بيت ميّتين من زمـــــــــان, البئـــيّة في حياتك,
فاتركوهم في حالهم يا بجـــم, الله سيحاسبهم,

شو كفـــرنا بها لطـــلب يعنـــي؟
April 12, 2011 3:01 PM


(307184) 31
الى المتالمن ارب جيرمان المعتوه
وجاء من اقصى المدينه
يارويبضه الا تعلم ان الحقائق التي كتبتها كانت من كتبكم اذهب الى تاريخ بن كثير ما يقول بابي سفيان يقول في يوم كان ابو سفيان مارا على مسجد رسول الله ص وكان اعمى وقال لغلمانه من بني اميه الطلقاء قال لهم تلاقفوها كتلاقف الكره والذي يحلف به ابو سفيان لاجنة ولا نار مشيرا الى تكذيب رسول الله ص ويزيد شارب الخمر لما جيء براس الحسين السبط مرفوع على الرمح وضعه امامه واخذ ينكث بمخصرته ويتشفى ويقول شعرا ياليت اشياخي ببدر شهدوا وقعة الازل لهلوا واستهلوا وقالوا يا يزيد لا تشل قتلنا غطاريف من ال هاشم فعدلناهم ببدر فعدل لعبوا بني هاشم بلملك لا خبر جاء ولا وحي نزل اي كفروا من بعد اسلامهم اي صحابه تتكلم عنهم يا لكع يا امعه اي اسلام يدينون به هؤلاء العصابه المرده وتقول لهم ما عليهم وكلام فارغ مثل راسك ولك امه خات لها ما كسبت هذه الاية تتكلم ما كان في الجاهليه يا جاهل
April 12, 2011 5:32 PM


(307185) 32
الى الديوث جلاد العير
وجاء من اقصى المدينه
ولك يا عفن ممكن تقول عشيرتكم انت لحد الان تتكنى بغير اهلك يعني انت بن زنا لو عندك عشيرة لذكرتها يا افنه امعه الروافض يبقون روافض ونفتخر لاننا رفضنا اولاد الزنا امثال عمر بن العاص بن النابغه ومروان بن الحكم بن الزرقاء وابن اكلة الاكباد الزانيه وبن الحرام معاويه وابن مرجانه وبن سميه وهم زياد بن ابيه وابنه عبيد الله بن مرجانه الباغيه تريدنا نتولى اولاد الحرام امثالكم نبقى رافضه غصبا عن انوفكم ولك يوم ان شاء الله الشيعة تسحبكم من تحت نسائكم الغير شرعيه يا اشباه الرجال يا امعه وامثالك وامثال ال سعود وامثال اولاد المسيار والمسفار والتبضع تتكلم على اسيادك اشطف فمك انته في حضرتهم يا سوقي
April 12, 2011 5:41 PM


(307188) 33
تحية إلى الجزائري من وهران الذي يؤلم مؤخرات الوهابية و الخلايجة
Alilou
تحية إلى الجزائري من وهران الذي يؤلم مؤخرات الوهابية و الخلايجة بتعليقاته النارية إننا نشجعك على فضحهم مع أننا نطلب من عرب تايمز مراجعة كلام عبدو محمود و جلاد الروافض 28 الذي لا صلة له بصلب الموضوع و المقال, إذ أنهم يشتمون بكلام بذيء و سافل يتعرضون إلى أعراض لناس وهذه ليست من شيم العرب
April 12, 2011 5:50 PM


(307217) 34
"يا اشباه الرجال ولا رجال" الى جميع اتباع الحوزة الفارسية المجوسية الصفوية الخامنوية
العراقي
اظنكم تعرفون من هو قائل تلك الكلمات ولماذا خاطبكم بها فقد ملئتموا قلبه النبيل قيحا وجادلتم حتى تفوقتم على اليهود في مجادلتهم لانبيائهم !
وها نحن في السنة السادسة على صفحات عرب تايمز ولانزال نسمع هرائكم ونفاقكم وتدليسكم وتقولكم على الله ورسوله وال بيته واصحابه الاخيار الطيبين الطاهرين
ست سنين ونحن نسمع جعجعتكم دونما طحين فلا على سؤال اجبتم ولا حجة على حجة قدمتم لكنكم ملأتم الدنيا ضجيجا وصراخا وادعاء حب ال البيت وانتم اشد الناس بغضا لهم بافترائاتكم عليهم السلام
لم احاوركم يوما لاني لا اعترف بكم وبعقيدتكم الخرقاء ومذهبكم مذهب ذوي العاهات ولاني اؤمن "ان الدين عند الله الاسلام" والاسلام هو دين الفطرة السليمة وانتم "شر من وطئ الحصى"
لكن اخي عرب-جيرمان بدأ محاورتكم ومجادلتكم بالتي هي احسن ودعاكم الى سبيل ربه بالحكمة والموعظة الحسنة فقابلتموا احسانه بالاساءة ولطالما قدم لكم الدليل تلو الدليل والحجة بالحجة ولكن "على قلوب اقفالها"
لكنكم والحق يقال قد التزمتم الكذب والتدليس منهجا وسبيلا فتدخلون باسماء غريبة عجيبة وتدعون غير حقيقتكم فانتم لا تملكون ذرة من الرجولة وتركنون الى اسم واحد وهو مستعاؤ ايها العار فلما الخوف ام انها تربيتكم الحوزوية !
اخي عرب-جيرمان امتعنا بشرشحة هؤلاء الاقزام اشباه الرجال واضحكنا عليهم حتى تحين ساعة تحرير العراق والامة من دنسهم الفارسي المجوسي الصفوي مرة والى الابد.
April 12, 2011 10:29 PM


(307222) 35
الى رقم 25 28 30 والله في الجزائر نبغضكم و قولوا عن الجزائر كلها دولة رافضية صفوية
من ضريح سيدي عبد الرحمن الثعالبي, الجزائر العاصمة
الى متى تريدون ان تفهموا باننا في الجزائر سنة مالكية..نكرهكم يا سلفية اشد البغض و كل الناس في العالم يكرهونكم بارهابكم القتل القتل القتل القتل و الدماء و الحزن الدي الحقتوه بمئات الاف من العائلات في العالم كله ...اقسم بالله العلي العظيم كنا في مسجد لصلاة التراويح و لم ياتي الامام فتقدم احد السلفية ليصل بنا فانتفض المسجد عن بكرة ابيه و الشيوخ الدين كانوا في الصف الاول قالوا له انقلع طير من هنا...و الحي الدي اسكن كم من مرة يجلبون لهم الشرطة لتفكيك جماعاتهم التي ترابط عند ابواب المساجد بلحائهم و عبائاتهم على شاكلة الطالبان ...اقسم بالله العلي العظيم. امام مسجدنا بالحي ارسلته الدولة لمسجد بفرنسا فصاروا يبحثون عن امام و كان في احي سلفي دارس الشريعة السلفية و يشتغل في صيدلية بالحي فاراد ان يترشح للمنصب فثار اهل القرية وقالوا ان يصعد للسماء السابعة و ينزل لن يؤمنا سلفي ...
April 12, 2011 10:52 PM


(307224) 36
الى السلفي العربي المااااااااني
هشام
مادا تفعل في دولة الكفر المانيا لمادا لا تدهب عند ولاة امورك في السعودية لتصبح بجنب مكة و المدينة...ام انك تعلم علم اليقين انه ستكبلك المخابرات السعودية و تبيعك ككبش فداء للمخابرات الامريكية لتطير بك الطائرة الى غوانتانتمو ..او انك متاكد انك لن تحصل على الاوراق الاقامة او يزوجوك بناتهم حتى يلج الجمل في سم الخياط....
April 12, 2011 10:59 PM


(307225) 37
To Arab_german 30 : أتريد أن تضحك علينا بمعاويتك
Omar
ما هذا إنه أمي و جاهل يكتب باللغة الألمانية, أتريد أن تضحك علينا بمعاويتك, و ماذا حصل قبل أن يبايعه الحسن ثم من قتل الحسن و لماذا ورثه يزيد شارب الخمر
April 12, 2011 11:04 PM


(307236) 38
احاديث من صحاح السنة حول شخصية ابو سفيان و هند
وطبان
فقد قال صلى الله عليه وآله : (المهاجرون والأنصار بعضهم أولياء بعض في الدنيا والآخرة، والطلقاء من قريش والعتقاء من ثقيف ، بعضهم أولياء بعض في الدنيا والآخرة ). وقد روته مصادر السنيين بأسانيد عديدة صحيحة وفيها على شرط الشيخين ! كما في مسند أحمد:4/363 بروايتين
قالوا: كان أبو سفيان دميماً قصيراً وكان الصباح عسيفاً(أجيراً) لأبي سفيان شاباً وسيماً ، فدعته هند إلى نفسها...) . (ربيع الأبرار للزمخشري:1/752)
(عن مجاهد عن ابن عمر في قوله: فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ ، قال: أبو جهل بن هشام ، وأمية بن خلف ، وعتبة بن ربيعة ، وأبو سفيان بن حرب ، وسهيل بن عمرو ، وهم الذين نكثوا عهد الله وهموا بإخراج الرسول من مكة .). ( تفسير الطبري:10/114 ، والحاكم:2/332 وصححه على شرط الشيخين

وجاء العباس الى النبي صلى الله عليه وآله وهو في مركز قيادته يجرُّ وراءه أبا سفيان كبير أئمة الكفر ! قال ابن هشام:4/862 ، وصححه مجمع الزوائد:6/166: (فقال رسول الله(ص): إذهب به يا عباس إلى رحلك ، فإذا أصبحت فأتني به ! قال: فذهبت به إلى رحلي فبات عندي ، فلما أصبح غدوت به إلى رسول الله(ص)فلما رآه رسول الله(ص)قال: ويحك يا أبا سفيان ألم يأن لك أن تعلم أنه لا إله إلا الله ؟
April 12, 2011 11:50 PM


(307240) 39
الى محبي ابي سفيان
وطبان
وبعد انتصار النبي صلى الله عليه وآله في حنين ، طبَّق مع زعماء قريش سياسة المؤلفة قلوبهم عسى أن يحسِّن المال تفكيرهم فيرون الحق ! فكانت حصة أبي سفيان وافرة: (فأعطى أبا سفيان بن حرب مائة بعير ، وأعطى ابنه معاوية مائة بعير ، وأعطى حكيم بن حزام مائة بعير ، وأعطى النضير بن الحارث بن كلدة بن علقمة أخا بني عبد الدار مائة بعير ، وأعطى العلاء بن حارثة الثقفي حليف بني زهرة مائة بعير ، وأعطى الحارث بن هشام مائة بعير ، وأعطى صفوان بن أمية مائة بعير ، وأعطى سهيل بن عمرو مائة بعير، وأعطى حويطب بن عبد العزى بن أبي قيس مائة بعير). ( تاريخ الطبري:2/358 ، ونحوه ابن هشام: 4/929 ، وتاريخ اليعقوبي
April 12, 2011 11:58 PM


(307241) 40
وهاهي الضربة القاضية للسلفية
وطبان
(وروي أن أبا سفيان دخل على عثمان . فقال: هل علينا من عين؟ فقال له عثمان: لا، فقال: يا عثمان إن الأمر أمر عالمية؟ والملك ملك جاهلية ، فاجعل أوتاد الأرض بني أمية . وروي أنه دخل عليه فقال له: إن الخلافة صارت في تيم وعدي حتى طمعت فيها ، وقد صارت إليكم فتلقفوها تلقف الكرة ، فو الله ما من جنة ولا نار ، هذا أو نحوه . فصاح به عثمان: قم عني فعل الله بك وفعل) . (وروى الأول منه ابن عساكر: 6/407).

هذا ، ولا يمكن لمحبي أبي سفيان وولده معاوية إنكار هذه المقولات الخبيثة المتواترة عنه بالمعنى ! (راجع أيضاً: تاريخ الطبري:8/185، وفائق الزمخشري:2/88 ، وتاريخ أبي الفداء:1/350 ، والسقيفة للجوهري/87 ، والأغاني/1508 ، وشرح النهج:9/53 و:15/175، وسبل الهدى:10/91 ، ونفحات الأزهار:3/13، وعين العبرة/55 ، وخلاصة عبقات الأنوار:3/13)
April 13, 2011 12:00 AM


(307242) 41
ابي سفيان بعد اسلامه يركل قبر حمزة رضي الله عنه
وطبان
رووا عن أبي سفيان في أواخر خلافة عثمان وكان عمره 93 ( أنساب الأشرف/11105) مشهداً خبيثاً من مشاهد التشفي ! فقد طلب أن يقودوه الى قبر حمزة حتى إذا لمسه بيده ، ركله برجله وقال: (يا أبا عمارة ! إن الأمر الذي اجتلدنا عليه أمس صار في يد غلماننا يتلعَّبون به) !(شرح النهج: 4/51)
وفي النزاع والتخاصم لمعمر بن عقيل/227: (ركل قبر حمزة برجله اقتداء بإبليس في ركله جسد آدم عليه السلام ، ونرى أن أبا سفيان أراد بمخاطبته حمزة بقوله: إن الأمر الذي كنت تقاتلنا عليه بالأمس قد ملكناه اليوم ، مقابلة خطاب رسول الله(ص)لأصحاب قليب بدر بقوله: هل وجدتم ما وعدكم ربكم حقاً ، فإنا وجدنا ما وعد ربنا حقاً ) ! انتهى
April 13, 2011 12:05 AM


(307243) 42
ابي سفيان بعد اسلامه
وطبان
بحديث رواه الراوندي في قصص الأنبياء/293 عن الصدوق بإسناده عن ابن عباس قال: (دخل أبو سفيان على النبي صلى الله عليه وآله يوماً فقال: يا رسول الله أريد أن أسألك عن شئ فقال صلى الله عليه وآله : إن شئت أخبرتك قبل أن تسألني؟ قال: إفعل ، قال: أردت أن تسأل عن مبلغ عمري؟ فقال: نعم يا رسول الله فقال: إني أعيش ثلاثاً وستين سنه ، فقال: أشهد أنك صادق . فقال صلى الله عليه وآله : بلسانك دون قلبك ) ! انتهى
April 13, 2011 12:07 AM


(307244) 43
الرسول صلى الله عليه و اله و سلم يحدر من بني امية
وطبان
ففي مسند أحمد:2/385 ، عن أبي هريرة: (سمعت رسول الله(ص)يقول: ليرتقين جبار من جبابرة بني أمية على منبري هذا ) .
وفي مجمع الزوائد:5/243: (عن أبي هريرة أن رسول الله(ص)رأى في منامه كأن بني الحكم ينزون على منبره وينزلون ! فأصبح كالمتغيظ فقال: ما لي رأيت بني الحكَم ينزون على منبرى نزوالقردة ؟ ! قال: فما رؤي رسول الله مستجمعاً ضاحكاً بعد ذلك حتى مات(ص)! رواه أبويعلى ، ورجاله رجال الصحيح غير مصعب بن عبد الله بن الزبير وهو ثقة
وفي معجم الطبراني الكبير:3/90 عن الحسن بن علي رضي الله عنه لمن اعترض على صلحه مع معاوية: (رحمك الله فإن رسول الله قد أريَ بني أمية يخطبون على منبره رجلاً فرجلاً فساءه ذلك ، فنزلت هذه الآية: إنَّا أعطيناك الكوثَرْ ، نهر في الجنة: ونزلت: إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ . وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ . لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ . تملكه بني أمية ! قال القاسم: فحسبنا ذلك فإذا هوألفٌ ، لا يزيد ولا ينقص). انتهى. (ورواه البيهقي في فضائل الأوقات/211 ، والترمذي:5/115، والحاكم في المستدرك:3/170 ، وصححه ، وروى أحاديث أخرى في:3/175، و4:/74 )
April 13, 2011 12:10 AM


(307245) 44
ابي سفيان اول من اراد مبايعة علي لاشعال الفتنة
وطبان
ويقول كما في الطبري:2/449: ( ما بال هذا الأمر في أقل حي من قريش؟ ! والله لئن شئت لأملأنها عليه خيلاً ورجالاً... والله إني لأرى عجاجة لايطفؤها إلا دم ! يا آل عبد مناف فيمَ أبو بكر من أموركم؟ ! أين المستضعفان ، أين الأذلان عليٌّ والعباس؟ ! وقال: يا أبا حسن ، أبسط يدك حتى أبايعك ، فأبى عليٌّ عليه ، فجعل يتمثل بشعر المتلمس:

ولن يقيم على خسف يراد به إلا الأذلان عير الحي والوتدُ

هذا على الخسف معكوس برمته وذا يُشَجُّ فلا يبكى له أحدُ

قال فزجره عليٌّ وقال: إنك والله ما أردت بهذا إلا الفتنة ، وإنك والله طال ما بغيت الإسلام شراً ، لاحاجة لنا في نصيحتك ). انتهى. ومعناه: أن الجمل ذليل لأنه يذبح و يعلق معكوساً ويقصب ، والوتد ذليل لأنه يدق فلا يبكي له أحد !

وقد روت ذلك مصادر عديدة ، مثل: (أنساب الأشراف للبلاذري/479 ، والسقيفة وفدك للجوهري/40 ، وص66، وشرح النهج:2/45 ، , وكنز العمال:5/653 ، و657، و:23/465 ، والإستيعاب:3/974 وطبعة أخرى/704، والرياض النضرة:2/178، وطبعة أخرى/ 151، والصواعق المحرقة:1/181، ونهاية الإرب/4031 ، وسمت النجوم العوالي/635).



April 13, 2011 12:15 AM


(307246) 45
معاوية يشرب الخمر شهوانياً خليعاً
وطبان
في مسندأحمد:5/347: ( عن عبد الله بن بُرَيدة قال: دخلت أنا وأبي على معاوية فأجلسنا على الفرش ، ثم أُتينا بالطعام فأكلنا ، ثم أُتينا بالشراب فشرب معاوية ، ثم ناول أبي فقال: ما شربته منذ حرمه رسول الله). (ورواه في تاريخ دمشق (27/127)
قال ابن كثير المحب لمعاوية في النهاية:8/149: (خديج الخصي مولى معاوية قال: اشترى معاوية جارية بيضاء جميلة ، فأدخلتها عليه مجردة ! وبيده قضيب ، فجعل يهوي به إلى متاعها ـ يعني فرجها ـ ويقول: هذا المتاع لو كان لي متاع ، إذهب بها إلى يزيد بن معاوية) ! ( وتاريخ دمشق:12/238، والإصابة:4/197).
تقول روايات سنن النسائي:8/161، إن معاوية جمع في الحج نفراً أو رهطاً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله واستحلفهم عند الكعبة عن نهي النبي صلى الله عليه وآله عن الذهب ! والمرجح أنهم نهوه عن المنكر فناقشهم
April 13, 2011 12:24 AM


(307247) 46
عُبادة بن الصامت يثور على معاية لتجارته بالخمر 1
وطبان
ولم تُشبع كِسْراهم واردات الدولة وكنوز الفتح ، فكان يتاجر بكل شئ تصل اليه يده حتى بتصدير خمور الشام ! وقد اعترض عليه اثنان من كبار الصحابة ، هما عبد الرحمن بن سهل الأنصاري ، وعُبادة بن الصامت ، وهو أحد نقباء الأنصار في بيعة العقبة وكان فارساً طويلاً جسيما جميلاً ، شارك في حروب النبي صلى الله عليه وآله كلها ، وولي قضاء الشام وفلسطين(سير الذهبي:2/10)وعندما رأى معاوية يتعامل بالربا ويشرب الخمر ويتاجر بها ، وقف في وجهه فشكاه معاوية الى عثمان فعزله عن قضاء فلسطين ! لكن عُبادة بقي مصراً على رأيه ، معلناً أحاديث النبي صلى الله عليه وآله في معاوية وبني أمية ! وقد روى الجميع أخبار عبادة مع معاوية وعثمان واختصرها الذهبي في سيره:2/9، ومنها في تاريخ دمشق:26/197عن رفاعة:(أن عبادة بن الصامت مرت عليه قطارة وهو بالشام تحمل الخمر فقال: ما هذه أزيتٌ؟ قيل: لا، بل خمرٌ تباع لفلان ! فأخذ شفرة من السوق فقام إليها فلم يذر فيها راوية إلا بقرها ! وأبو هريرة إذ ذاك بالشام ، فأرسل فلان(معاوية)إلى أبي هريرة فقال:
April 13, 2011 12:27 AM


(307248) 47
عُبادة بن الصامت يثور على معاية لتجارته بالخمر 2
وطبان
ألا تمسك عنا أخاك عبادة بن الصامت ، أما بالغدوات فيغدو إلى السوق فيفسد على أهل الذمة متاجرهم ، وأما بالعشي فيقعد بالمسجد ليس له عمل إلا شتم أعراضنا وعيبنا ، فأمسك عنا أخاك ! فأقبل أبو هريرة يمشي حتى دخل على عبادة فقال: يا عبادة ما لك ولمعاوية ذره وما حمل ، فإن الله يقول: تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلا تُسْأَلونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ . قال: يا أبو هريرة لم تكن معنا إذ بايعنا رسول الله(ص)! بايعناه على السمع والطاعة في النشاط والكسل ، وعلى النفقة في العسر واليسر ، وعلى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وأن نقول في الله لاتأخذنا في الله لومة لائم ، وعلى أن ننصره إذا قدم علينا يثرب فنمنعه مما نمنع منه أنفسنا وأزواجنا وأهلنا ، ولنا الجنة ، ومن وفى وفى الله له الجنة مما بايع عليه رسول الله ومن نكث فإنما ينكث على نفسه ! فلم يكلمه أبو هريرة بشئ ! فكتب فلان (معاوية) ! إلى عثمان بالمدينة: إن عبادة بن الصامت قد أفسد عليَّ الشام وأهله ، فإما أن يكف عبادة ، وإما أن أخلي بينه وبين الشام
April 13, 2011 12:30 AM


(307249) 48
عُبادة بن الصامت يثور على معاية لتجارته بالخمر
وطبان
فكتب عثمان إلى فلان أن أرحله إلى داره من المدينة ، فبعث به فلان حتى قدم المدينة ، فدخل على عثمان الدار وليس فيها إلا رجل من السابقين يعينه ، ومن التابعين الذين أدركوا القوم متوافرين ، فلم يَفُجَّ(يحمل عليه) عثمان به إلا وهو قاعدٌ في جانب الدار ، فالتفت إليه فقال: ما لنا ولك يا عبادة ؟ ! فقام عبادة قائماً وانتصب لهم في الدار فقال: إني سمعت رسول الله أبا القاسم يقول: سيلي أموركم بعدي رجال يعرفونكم ماتنكرون ، وينكرون عليكم ما تعرفون ، فلا طاعة لمن عصى ! فلا تعتَلُّوا بربكم فوالذي نفس عبادة بيده إن فلاناً لمن أولئك ! فما راجعه عثمان بحرف) ! . (وسير أعلام النبلاء:2/10).
April 13, 2011 12:30 AM


(307251) 49
النبي صلى الله عليه وآله يلعن معاوية
وطبان
(وأخرج الإمام أحمد في مسنده وأبو يعلى ، كلاهما عن أبي برزة قال: كنا مع النبي(ص)فسمع صوت غناء فقال: أنظروا ما هذا ؟ فصعدت فإذا معاوية وعمرو بن العاص يتغنيان ، فجئت فأخبرت النبي(ص)فقال: اللهم ارْكسْهما في الفتنة ركساً ، اللهم دُعَّهَما في النار دَعَّا ) . انتهى. وقد روت هذا الحديث مصادرهم وصححه بعض علمائهم ، وفي بعض رواياته أن عمرواً ومعاوية كانا يتغنيان بعد (إسلامهما)بهجاء شهيد الإسلام حمزة رضوان الله عليه ، وكان غناؤهما مطارحة أي يغني الواحد منهم بيتاً أو أكثر من القصيدة ، فيجيبه الآخر بنفس البيت أو بغيره ! وقد غطى ابن حنبل على اسميهما ، فقال في مسنده:4/421: (كنا مع رسول الله(ص)في سفر فسمع رجلين يتغنيان وأحدهما يجيب الآخر ، وهو يقول:

تركت حَوَارياً تلوحُ عظامه زوى الحربَ عنه أن يُجَنَّ فيقبر

فقال النبي(ص): أنظروا من هما؟ قال فقالوا:فلان وفلان ، قال فقال النبي(ص): اللهم اركسهما في الفتنة ركساً ، ودُعَّهما إلى النار دعا).
April 13, 2011 12:34 AM


(307252) 50
سعد بن ابي وقاص ينتقص من امارة معاوية
وطبان
قال عبد الرزاق شيخ البخاري الموثق:(فذكر رجل معاوية فقال: لا تقذِّر مجلسنا بذكر وُلْد أبي سفيان) ! (تفسير عبد الرزاق:1/20 ، وتاريخ دمشق:36/187 ، وسير أعلام النبلاء:9/570).
في فضائل الصحابة لابن حنبل:2/988: (دخل سعد بن مالك(وهو أبو وقاص)على معاوية فقال: السلام عليك أيها الملك ! فقال معاوية: أو غير ذلك ؟ أنتم المؤمنون وأنا أميركم ! فقال سعد: نعم إنْ كنا أمَّرناك ! فقال معاوية: لا يبلغني أن أحداً زعم أن سعداً ليس من قريش إلا فعلت به وفعلت) ! (ورواه الأزدي في الجامع: 10/390، وعبد الرزاق في المصنف:10/391 ، وابن عساكر في تاريخ دمشق:17/324 ، وأحمد في فضائل الصحابة:2/988، واليعقوبي:2/217، وابن الأثيرفي الكامل:3/275)
April 13, 2011 12:41 AM


(307255) 51
معاوية يامر بلعن علي
وطبان
وقال أحمد بن حنبل في مسنده:1/189: (لما خرج معاوية من الكوفة استعمل المغيرة بن شعبة قال: فأقام خطباء يقعون في عليٍّ ، قال: وأنا إلى جنب سعيد بن زيد بن عمرو بن نفيل(ابن عم عمر بن الخطاب) قال: فغضب فقام فأخذ بيدي فتبعته فقال: ألا ترى إلى هذا الرجل الظالم لنفسه ، الذي يأمر بلعن رجل من أهل الجنة فاشهد على التسعة أنهم في الجنة ولو شهدت على العاشر لم آثم ! قال قلت: وما ذاك؟ قال قال رسول الله(ص):أثبت حراء فإنه ليس عليك إلا نبي أو صديق أو شهيد ، قال قلت: من هم ؟ فقال رسول الله: وأبو بكر وعمر وعثمان وعلى والزبير وطلحة و عبد الرحمن بن عوف وسعد بن مالك . قال: ثم سكت ، قال قلت: ومن العاشر ؟ قال: قال أنا
وقد روى هذا الحديث النسائي في فضائل الصحابة /32 ، ، وفيه: (فقلت ألا تعجب من هذا الظالم أقام خطباء يشتمون علياً ! فقال: أوَقد فعلوها ؟ !) وفي سننه:5/55

وفي/59 ، كرواية أحمد . وابن أبي عاصم في السنة/604 ، بنحو رواية أحمد . وأبو يعلى:2/258، بنحوه . وخيثمة الأطرابلسي في مسنده/201، كما في أحمد . وابن حبان:15/457، بنحوه ، وكنز العمال:13/249، وتاريخ دمشق:21/75، و:35/273، , و:60/253، وتهذيب الكمال:15/136، والنهاية:7/393 ).
April 13, 2011 12:49 AM


(307256) 52
ابن تيمية يجسم الله و يمثل عليه
وطبان

قال ابن بطوطة في رحلته ص 90 : ( وكان بدمشق من كبار الفقهاء الحنابلة قي الدين بن تيمية كبير الشام ، يتكلم في الفنون ، إلا أن في عقله شيئاً ، وكنت إذ ذاك دمشق ، فحضرته يوم الجمعة وهو يعظ الناس على منبر الجامع ويذكرهم ، فكان من ملة كلامه أن قال : إن الله ينزل إلى سماء الدنيا كنزولي هذا ! ونزل ربعة من ربع المنبر ، فعارضه فقيه مالكي يعرف بابن الزهراء وأنكر ما تكلم به ، فقامت العامة إلى هذا الفقيه وضربوه بالأيدي والنعال ضرباً كثيراً حتى سقطت عمامته ! ) .

April 13, 2011 12:58 AM


(307257) 53
الإمام مالك يكذب ويهدم أساس ديانة السلفية
وطبان
قال الذهبي في سير أعلام النبلاء : 8/103 :

( أبو أحمد بن عدي : حدثنا أحمد بن علي المدائني ، حدثنا إسحاق ابن إبراهيم بن جابر ، حدثنا أبو زيد بن أبي الغمر قال ابن القاسم سألت مالكاً عمن حدث بالحديث الذي قالوا : إن الله خلق آدم على صورته ، والحديث الذي جاء : إن الله يكشف عن ساقه ، وأنه يدخل يده في جهنم حتى يخرج من أراد ، فأنكر مالك ذلك إنكارا شديدا ونهى أن يحدث بها أحد ! فقيل له إن ناساً من أهل العلم يتحدثون به فقال : من هو ؟ قيل ابن عجلان عن أبي الزناد ، قال لم يكن ابن عجلان يعرف هذه الأشياء ولم يكن عالماً ، وذكر أبا الزناد فقال : لم يزل عاملاً لهؤلاء حتى مات ) . انتهى
April 13, 2011 1:00 AM


(307258) 54
السلفية تجسم دات الله و العياد بالله
وطبان
قال ابن باز في فتاويه ج 4 ص 368 ، فتوى رقم 2331 :

( سؤال 1 : عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي ( ص ) أنه قال ( خلق الله آدم على صورته ستون ذراعاً )
قال الألباني في فتاويه ص 506 :

( سؤال : حول الهرولة ، وهل أنكم تثبتون صفة الهرولة لله تعالى ؟

جواب : الهرولة كالمجيء والنزول صفات ليس يوجد عندنا ما ينفيها ) .
وقالوا : معبودهم له ساق حقيقية
الكتاب : کتاب الوهابية والتوحيد | القسم : الكتب والمؤلفات | القرآء : 793
وقالوا : معبودهم له ساق حقيقية
قال ابن باز في فتاويه : 4/130 ، ونحوه في : 5/71 :

( الرسول ( ص ) فسر ( يوم يكشف عن ساق ويدعون ) بأن المراد يوم يجئ الرب يوم القيامة ويكشف لعباده المؤمنين عن ساقه وهي العلامة بينه وبينهم سبحانه وتعالى ، فإذا كشف عن ساقه عرفوه وتبعوه ، وهذه من الصفات التي تليق بجلال الله وعظمته لا يشابهه فيها أحد جل وعلا ! وهكذا سائر الصفات كالوجه واليدين والقدم والعين وغير ذلك من الصفات الثابتة بالنصوص


April 13, 2011 1:04 AM


(307259) 55
ابن تيمية كان يسعى لاجندة معينة بتجسيم الله
وطبان
قال ابن تيمية في مجموعة الرسائل مجلد 2 جزء 4 ص 95 :

( حديث أبي رزين العقيلي . . أنه سأل النبي ( ص ) فقال يا رسول الله أين كان ربنا قبل أن يخلق خلقه ؟ فقال : كان في عماء ، ما فوقه هواء ما تحته هواء ) . انتهى .

وبهذا يكون مذهب ابن تيمية أن الله تعالى محدود من فوقه أيضاً ، فتحته الهواء والأرض وفوقه الهواء فقط ، ويكون الهواء موجوداً مع الله تعالى أو قبله !
فقد ألف ابن تيمية كتاباً حاول فيه أن يثبت أن العرش مسطح وليس كروياً لأنه إذا كان كروياً فإن الله تعالى يكون كروياً مثل عرشه ! ويكون بدنه محيطاً بنا ولا يكون فوقنا فقط بل يكون فوقنا وتحتنا ! !

قال في مجموعة الرسائل مجلد 2 جزء 4 ص 104 - 112 :

( سئل شيخ الإسلام تقي الدين أحمد بن تيمية ما تقول في العرش هل هو كري أم لا ؟ فإذا كان كرياً والله من ورائه محيط بائن عنه ، فما فائدة أن العبد يتوجه إلى الله حين دعائه وعبادته فيقصد العلو دون غيره
April 13, 2011 1:07 AM


(307260) 56
الى بن البوال على عقبيه (العراقي )
وجاء من اقصى المدينه
نحن الروافض التي اخرستك واخرست كل بعثي قذر نحن اصحاب الاولى نحن الذي ملئنا افواه البعثيه بصم من التراب يا خول تفتخر بخرائك ب عرب جيرمن المسلوخ من جلدته العربيه ومتالمن خسئت وخسيء صاحبك الذي امتدحته وفضلته على بن جلدتك العراقيين انهم اهل نخوه وغيره وقفوا يقاتلون 8 سنوات الصفوين التي انت تنسبنا لهم اذا انت عراقي اين حضارتك وسمعتك ونخوتك على شعبك اذا 70 بلميه من العراقيين اللي هم شيعة ورافضه و 30 بلميه اكرادو10بلميه عرب مستعربه من شمال الفرات الباقين , وتتهمهم عملاء من في العراق هل العراق كان فارغا من الناس حتى جاؤا الصفويين واستحلوه ولكم اتركوا خزعبلاتكم وتكلموا بلمنطق
April 13, 2011 1:13 AM


(307262) 57
اتحداك ان تدكر قصة الحسن مع معاوية من اولها الى اخرها من كتب السنة
الى arab german

تخلي الحسن عن الخلافة لمعاوية كان نتاج الرشاوي و المندسين الدين بعثهم معاوية فبالمال استطاعوا شراء دمم معظم القبائل للوقوف اما مع معاوية او الحياد و استطاع بماله جر الكندي امير طليعة جيش الحسن الى معسكره ومعه 4الاف جندي ثم جاء الضربة القاصمة لظهر الحسن ابن عمه و امير سره و جيشه يشتريه معاوية مقابل الف الف (مليون)دينار ليفر معه بعد سماع خبره 12 الف جندي فبقية القلة مع الحسن و بينها كثير من المندسين الدين كانوا في اليل يدبحون الجنود في خيامهم ثم اثاروا فاتنة مع الخوارج و انقضوا على الحسن لقتله فنهبوا رحله و احرقوا خيمته و طعنوه في فخده عند المدائن فتكاثرت الخيانة على الحسن و لقي نفسه وحيدا مما اضطره لعقد صلح ينجي الامة من ما تكيد له درية ابي سفيان ......فجلسوا للصلح ... معاوية ما ان دخل الكوفة قائلا الااني عاهدت الحسن بن علي عهودا و اني اضعها اليوم امامكم تحت رجلي ..فعلمت الامة انه سيورث يزيد فانتفض سعد بن ابي الوقاص عن هدا و هدد بحرب لاتبقي و لاتدر و فمكروا به و دعوه لاضافته في دار مروان بن الحكم(اللعين بن اللعين و في الصحاح) امير معاوية على المدينة فسقاه السم ومات بعد مقتل الحسن بالسم كدلك في اليوم التالي.
April 13, 2011 1:45 AM


(307265) 58
وثيقة صلح الإمام الحسن مع معاوية (الطبري وغيره)
الى arab german
بسم الله الرحمن الرحيم، هذا ما صالح عليه الحسن بن عليّ بن أبي طالب معاوية بن أبي سفيان، صالحه على أن يسلِّم إليه ولاية أمر المسلمين على:
1ـ أن يعمل فيهم بكتاب الله وسُنّة رسوله وسيرة الخلفاء الصالحين.
2ـ وليس لمعاوية بن أبي سفيان أن يعهد إلى أحدٍ من بعده عهداً، بل يكون الأمر من بعده شورى بين المسلمين.
3ـ وعلى أنّ الناس آمنون حيث كانوا من أرض الله تعالى في شامّهم وعراقهم وحجازهم ويمنهم.
4ـ وعلى أنّ أصحاب عليّ وشيعته آمنون على أنفسهم وأموالهم ونسائهم وأولادهم.
وعلى معاوية بن أبي سفيان بذلك عهد الله وميثاقه، وما أخذ الله على أحدٍ من خلقه بالوفاء، وبما أعطى الله من نفسه.
5ـ وعلى أن لا يبغي للحسن بن عليّ، ولا لأخيه الحسين، ولا لأحدٍ من أهل بيت رسول الله غائلةً سرّاً ولا جهراً، ولا يخيف أحداً منهم في أُفُقٍ من الآفاق، شهد عليه بذلك، وكفى بالله شهيداً».
هل احترم معاوية هده المعاهدة وورث الخلافة لابنه مما جعل كثير من الصحابة ينتفضون امثال سعد بن ابي وقاص و عبد الله بن الزبير وعبد الله بن عمر و اتحداااك ان تدكر واقعة الحرة بالمدينة
April 13, 2011 1:57 AM


(307266) 59
واقعة الحرة بالمدينة التي قتل فيها معظم الصحابة(1)
الى arab german
لقد حكم يزيد بن معاوية ثلاث سنين، وخلال هذه المدّة ارتكب الكثير من الجرائم، ففي السنة الأُولى قتل الإمام الحسين(عليه السلام) وأهل بيته وأصحابه في كربلاء، وفي السنة الثانية أباح المدينة المنوّرة لجيش مسلم بن عقبة، حيث قتل فيها أولاد المهاجرين والأنصار، وأكثر فيها السفك والهتك، وفي السنة الثالثة أمر برمي الكعبة المشرّفة بالمنجنيق حتّى احترقت أستار الكعبة.
حصلت المعركة بين جيش مسلم بن عقبة والثائرين على ظلم يزيد بن معاوية في منطقة الحَرّة منطقة من مناطق المدينة المنوّرة، ولذلك سُمّيت الواقعة بواقعة الحَرّة.
على أثر الأخبار التي وردت إلى المدينة المنوّرة والتي تتحدّث عن استهانة يزيد بالإسلام والمسلمين، ذهب وفد من أهل المدينة برئاسة عبد الله بن حنظلة الأنصاري ـ الذي يُعرف أبوه بغسيل الملائكة ـ إلى مقرّ الحكومة في الشام، واطّلعوا على أعمال يزيد عن قرب، ورأوا بأعينهم ما يقوم به من هتك لحرمة الإسلام والمسلمين عاد الوفد إلى المدينة المنوّرة ونقلوا لأهلها ما شاهدوه في الشام، وأخذوا يحثّون الناس على الثورة والتمرّد على يزيد، فوقف عبد الله بن حنظلة أمام أهل المدينة وخاطبهم: «فوالله ما خرجنا على يزيد حتّى خفنا أن نُرمى بالحجارة من السماء، إنّه رجل ينكح الأُمّهات والبنات والأخوات، ويشرب الخمر، ويدع الصلاة»
April 13, 2011 2:02 AM


(307267) 60
واقعة الحرة بالمدينة التي قتل فيها معظم الصحابة (2)
الى arab german
اجتمع الثوّار وقرّروا محاصرة والي المدينة الأُموي عثمان بن محمّد بن أبي سفيان، وكذلك دور بني أُميّة الذين استنجدوا بالإمام زين العابدين، ووضعوا نساءهم وأطفالهم في بيته لحمايتهم من الأذى، ففتح الإمام لهم بيته وآواهم وصلت أخبار الثورة في المدينة إلى مسامع يزيد، فأرسل جيشاً بقيادة مسلم بن عقبة المزني لإخماد الثورة، ومعه ثلاثين ألف مقاتل، وأوصاه بما يلي: «ادعُ القوم ثلاثاً، فإن أجابوك وإلّا فقاتلهم، فإذا أُظهرت عليهم فأبحها ـ أي المدينة المنوّرة ـ ثلاثاً، فما فيها من مال أو رقّة أو سلاح أو طعام فهو للجند»وصل الجيش إلى المدينة المنوّرة، ودار قتال عنيف بين الثوّار المدافعين عن الإسلام، وبين الجيش الأُموي، فاستُشهد أغلب المدافعين، ومنهم القائد عبد الله بن حنظلة، وطبقاً لأوامر يزيد أمر مسلم بن عقبة جنوده باستباحة المدينة المنوّرة، فهجموا على بيوت الناس الآمنين، وقاموا بقتل الأطفال والنساء والشيوخ، وأسروا آخرين.
كانت النتائج النهائية لهذه الواقعة المأساوية كما يلي:

1ـ إبادة مَن حضر من البدريين بالكامل.

2ـ أُبيد من قريش ومن الأنصار سبعمئة رجلاً.

3ـ أُبيد من الموالي والعرب عشرة آلاف

April 13, 2011 2:05 AM


(307268) 61
جرائم يزيد في اهل المدينة
الى arab german
روى المؤرّخون في الفضائح التي قام بها جيش مسلم بن عقبة الشيء الكثير، منها: أنّ جنوده وقعوا على النساء، حتّى قيل: إنّه حملت ألف امرأة في تلك الأيّام، وعن هشام بن حسّان: «ولدت ألف امرأة من أهل المدينة من غير زوج»(3).

وقال أبو معشر: دخل رجل من أهل الشام على امرأة نفساء من نساء الأنصار ومعها صبي، فقال لها: هل من مال؟ قالت: لا والله ما تركوا لي شيئاً، فقال: والله لتخرجن إليّ شيئاً أو لأقتلنّك وصبيّك هذا.

فقالت له: ويحك إنه ولد ابن أبي كبشة الأنصاري صاحب رسول الله(صلى الله عليه وآله)، ولقد بايعت رسول الله(صلى الله عليه وآله) معه يوم بيعة الشجرة على أن لا أزني ولا أسرق ولا أقتل ولدي ولا آتي ببهتان افتريه، فما أتيت شيئاً، فاتّق الله. ثمّ قالت لابنها: يا بني، والله لو كان عندي شيء لافتديتك به.

قال: فأخذ برجل الصبي والثدي في فمه، فجذبه من حجرها فضرب به الحائط، فانتثر دماغه في الأرض، قال: ولم يخرج من البيت حتّى أسود وجهه، وصار مثلاً
April 13, 2011 2:07 AM


(307269) 62
يزيد يجبر الصحابة على مبايعته كرها
الى arab german
دعا مسلم الناس إلى البيعة ليزيد على أنّهم خول له، يحكم في دمائهم وأموالهم وأهليهم ما شاء، فمَن امتنع من ذلك قتله، وطلب الأمان ليزيد بن عبد الله بن ربيعة بن الأسود، ولمحمّد بن أبي الجهم بن حذيفة، ولمعقل بن سنان الأشجعي، فأُتي بهم بعد الوقعة بيوم، فقال: بايعوا على الشرط، فقال القرشيان: نبايعك على كتاب الله وسنّة رسوله، فضرب أعناقهما. فقال مروان: سبحان الله! أتقتل رجلين من قريش أُتيا بأمان؟ فطعن بخاصرته بالقضيب، فقال: وأنت والله لو قلت بمقالتهما لقتلتك!(5).

وعندما جيء إليه بالإمام زين العابدين لم يطلب منه البيعة، بناءً على وصية كان قد أوصاه بها يزيد بن معاوية، الذي يبدو أنّه لم يرد أن يجدّد الوقائع الأليمة، التي ظلّت في أذهان المسلمين عمّا أوقعه بآل البيت في كربلاء من القتل والأسر.

خرج جيش مسلم بن عقبة من المدينة المنوّرة محمّل بالغنائم بعد أن اعتدى على أعراض النساء، متّجهاً نحو مكّة، ضارباً عرض الجدار وصيّة النبيّ(صلى الله عليه وآله) بمدينته الحبيبة، حيث قال(صلى الله عليه وآله): «مَن أخاف أهل المدينة ظلماً أخافه الله، وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، لا يقبل الله منه يوم القيامة صرفاً ولا عدلاً
April 13, 2011 2:10 AM


(307270) 63
بن كثير يدعو على يزيد و يخطئه
الى arab german
قال ابن كثير في البداية والنهاية: «وقد أخطأ يزيد خطأً فاحشاً في قوله لمسلم بن عقبة أن يبيح المدينة ثلاثة أيّام، وهذا خطأ كبير فاحش، مع ما انضم إلى ذلك من قتل خلق من الصحابة وأبنائهم، وقد تقدّم أنّه قتل الحسين وأصحابه على يدي عبيد الله بن زياد.

وقد وقع في هذه الثلاثة أيّام من المفاسد العظيمة في المدينة النبوية ما لا يُحدّ ولا يُوصف، ممّا لا يعلمه إلّا الله عزّ وجلّ، وقد أراد بإرسال مسلم بن عقبة توطيد سلطانه وملكه، ودوام أيّامه من غير منازع، فعاقبه الله بنقيض قصده، وحال بينه وبين ما يشتهيه، فقصمه الله قاصم الجبابرة، وأخذه أخذ عزيز مقتدر
البداية والنهاية 8/243

و السلام
April 13, 2011 2:13 AM


(307272) 64
كبار مداهب السنة وعلمائهم ايرانيون فرس
مخلوق فضائي
قائمة علماء اهل السنة و الجماعة الايرانيون الفارسيون
1 - أبو حنيفة النعمان بن ثابت بن زوطي .
2 - الشافعي محمد بن إدريس بن العباس
3 - مالك بن أنس بن مالك .

أصحاب الصحاح والسنن والمسانيد؟

1 -الحسن البصري.

2 - الترمذي إبن عيسى إبن سورة.
3 - محمد بن يزيد إبن ماجة ( القزويني ) .
4 - أحمد بن علي بن شعيب النسائي نسبة لمدينة نسا بخراسان .
5 - سليمان بن الأشعث بن إسحاق السجستاني من سجستان .

معظم رواة الأخبار والاحكام ومعظم الفقهاء والمفسرين هم من الفرس

1 - مجاهد : يعتمد عليه البخاري.
2 - عطاء بن أبي رباح.
3 - عكرمة : يعتمد عليه البخاري.
4 - سعيد بن جبير.
5 - الليث بن سعد : مؤسس المدرسة العلمية الدينية بمصر وهو فارسي من اصفهان.
6 - ربيعة الرأي : شيخ الإمام مالك.
7 - طاووس بن كيسان
8 - البيهقي : صاحب السنن.
9 - مكحول بن عبد الله .
10 - محمد بن سيرين : مولى أنس بن مالك.
April 13, 2011 2:22 AM


(307273) 65
كبار مداهب السنة وعلمائهم ايرانيون فرس
مخلوق فضائي
12 - الحاكم النيسابوري : صاحب المستدرك على الصحيحين.
13 - عبد العزيز الماشجون الإصفهاني .
14 - عاصم بن علي : من شيوخ البخاري.
15 - عبد الحق بن سيف الدين الدهلوي.
16 - عبد الحكيم القندهاري : شارح البخاري في حاشيته.
17 - عبد الحميد الخسروشاهي : صاحب اختصار المذهب في الفقه الشافعي.
18 - عبد الرحمان رحيم : مولى بني أمية محدث الشام على مذهب الأوزاعي.
19 - عبد الرحمان الايجي : صاحب كتاب المواقف.
20 - عبد الرحمان الجامي صاحب فصوص الحكم.
21 - عبد الرحمان الكرماني : صاحب شرح التجريد.
22 - شيخي زادة : صحاب كتاب مجمع الأنهار.
23 - أحمد بن عامر المروزي : صاحب كتاب مختصر المزني.
24 - سهل بن محمد السجستاني : صاحب كتاب اعراب القرآن.
25 - أبو حاتم الرازي.
26 - أبو إسحاق الشيرازي : صاحب كتاب التشبيه.
27 - عبد الله بن زكوان أبو الزناد : ممن روى عنه مالك.
28 - شهاب الدين الإصبهاني : صاحب كتاب غاية الاختصار.
29 - يعقوب بن إسحاق : صاحب المسند الصحيح المخرج على صحيح مسلم.
30 - أبو نعيم الإصبهاني : صاحب حلية الأولياء.
31 - إبن خلكان : صاحب وفيات الأعيان.
32 - أحمد بن محمد الثعلبي : المفسر.
33-البخاري (نسبة لبخارى) بازباكستان اعجمي.
April 13, 2011 2:22 AM


(307290) 66
أبدال وارجاع الاسم الاصلي وتحديث القاموس 1
بضاربي رؤوس ال سعود وال سعود تاج رأس اليهود
بسبب الحرب التي تشنها قوات الاعلام السعودية وحثالاتها من الاعلامين والمرتزقة المدفوعين من الحكومة السعودية على العرب الذين يختلفون معهم في الرأي والتوجه السياسي والمذهبي مما بلغت بهم تكفير الاخرين واحلال قتل المسلمين وتلقيب المسلمين بألقاب غير لائقة وتكفيرية لاخوتنا في العروبة والاسلام واستخدام الجهلة من العرب المتفانين في حب ال سعود بالجهل والبهتان وعدم التأدب بروح الاسلام والتمادي قررة مجموعة من شباب العراق في الخارج المكناة بضاربي رؤوس ال سعود وال سعود تاج رأس اليهود بكتابة قاموس مفردات تصنيفية وهو بالاصل موجود ويتم تحديثه بين حين وأخر وكذلك أسقاط أسم السعودية وابداله وارجاعه أسم الدولة الى أصله أي أسم أرض شبه الجزيرة العربية او بلاد العرب أو أرض الرسول محمد رسول الله ص وذلك اجلالا وأكراما لرسول الله وهو خير خلق الله ولا لال سعود فضل او حق في ان يكنوا ارض رسول الله بلقب جدهم النتن المردخائي بائع فلسطين للأسياده اليهود ومحارب وقاتل العرب في العراق وفلسطين ولبنان والبحرين وسورية وأفغانستان وليبيا واليمن حرموا التضاهرحتى لنصرة أهل غزة واهل جنوب لبنان وحروب العراق وأمريكا القائمة طويلة وووو
April 13, 2011 4:40 AM


(307356) 67
الى اشباه الرجال مرة اخرى لعل التكرار يعلم الحمار
العراقي
لا تزالون تجترون الكلام اجترارا وتحملون كتبكم كما يحمل الحمار اسفارا فاما المخلوق الفضائي الذي ظن بانه" جاب الذيب من ذيله " فلم يدرك بعد ان امة الفرس هي الامة الوحيدة التي دخلت الاسلام كلاها ولاغبة في الانتقام الا من رحم ربي بعض من ابنائها الذين تادلوا باداب العرب واخلاقهم ونهلوا من معينهم واخذوا الاسلام من منبعهم , ومثلما لكل قاعدة شذوذ فهؤلاء اسلموا وحسن اسلامهم فشذوا عن قومهم واصبحوا عربا بما تعنيه الكلمة من مكارم للاخلاق , ثم من قال لكم باننا نكره الفرس عامة او اي قوم اخرين ؟وكيف لنا ان نفعل ونبينا العربي محمد ص يقول "لا فضل لعربي على اعجمي ولا ابيض على اسود الا بالتقوى " و"كلكم لادم وادم من تراب" لكنكم لستم بشرا ولا تمتون بصلة الى الادمية والانسانية انما انتم بهائم ضالة تتبع بهائم مضلة اسمها مراجع تشكل معا مجموعة شاذة اسمها الحوزة الفارسية المجوسية الصفوية الخمينية الخامنية السيستانية الحكيمية الصدلاية الحسننصرلاتية
اخي عرب-جيرمان الفلسطيني العربي المسلم الشريف اقرب الي منكم ايها العملاء الادلاء الاذلاء الابو رغاليين وكذلك الحال مع كل اخواني العرب ابناء امة مكارم الاخلاق العظيمة, الامة الوحيدة الموّحدة التي اختارها الله سبحانه وتعالى من فوق سبع سماوات لحمل اعظم رسالة في الكون فكانت بحق "خير امة اخرجت للناس"
April 13, 2011 10:37 AM


(307396) 68
تكفير الاثناحشرية للبشر
arab_german

يقول نعمة الله الجزائري:
''فالأشاعرة لم يعرفوا ربهم بوجه صحيح، بل عرفوه بوجه غير صحيح، فلا فرق بين معرفتهم هذه وبين معرفة باقي الكفـــار
فالأشاعرة ومتابعوهم أسوء حالاً في باب معرفة الصانع من المشركين والنصارى.

وحاصله أنّا لم نجتمع معهم على إله ولا على نبي ولا على إمام..فظهر من هذا أن البراءة من أولئك الأقوام من أعظم أركان الإيمان،
وظهر أن المراد بالقدرية في قوله(صلى الله عليه وسلم):''القدرية مجوس هذه الأمة''هم الأشاعرة.
الأنوار النعمانية-2/278-279

يقول المجلسى:
"اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام،
وفضل عليهم غيرهم يدل(على)أنهم كفار مخلدون فى النار "
(بحار الأنوار-23/390).

ونقل قول المفيد:
(اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فروض الطاعة
فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)

يقول المامقانى:
"وغاية ما يستفاد من الأخبار جريان حكم الكافر والمشرك فى الآخرة على كل من لم يكن إثنا عشريا "
(تنقيح المقال-1/208).

يقول الخوئـــي:
ثبت في الروايات والادعية والزيارات جواز لعن المخالفين، ووجوب البراءة منهم، وإكثار السب عليهم، واتهامهم، والوقيعة فيهم:
أي غيبتهم، لانهم من أهل البدع والريب. بل لا شبهة في كفرهم،
لان إنكار الولاية والائمة حتى الواحد منهم، والاعتقاد بخلافة غيرهم، وبالعقائد الخرافية، كالجبر ونحوه يوجب الكفر والزندقة،
وتدل عليه الاخبار المتواترة الظاهرة في كفر منكر الولاية،
(مصباح الفقاهة-1/324)

April 13, 2011 1:12 PM


(307400) 69
التجسيم عند الاثناحشريّة
arab_german

1-إله الروافض له خصر ومؤمنوا الشيعة سيضعون أيديهم على خصر ربهم وسيضع يده على خصورهم:

"عن عبدالله بن سنان قال سمعت اباعبدالله يقول ان الله ليخاصر العبد المؤمن يوم القيمة والمؤمن يخاصر ربه يذكره ذنوبه,
قلت وما يخاصر قال فوضع يده على خاصرتى فقال هكذا كما يناجى الرجل منا اخاه في الامر يسره اليه"
(كتاب الأصول الستةعشر-صفحة-203)

2-إله الروافض يركب جملأً أفرقاً ويطوف على الحجاج يوم عرفة(ولاحظ أن الله تعالى في الرواية يصعد بعد ذلك إلى السماء.وهم ينكرون الجهة):

اباعبدالله يقول ان الله ينزل في يوم عرفة في اول الزوال إلى الارض على جمل افرق يصال بفخديه اهل عرفات يمينا وشمالا,
ولايزال كذلك حتى اذا كان عند المغرب,ونفر الناس وكل الله ملكين بجبال المازمين يناديان عند المضيق الذى رأيت:يارب سلم سلم
والرب يصعد إلى السماء ويقول جل جلاله:امين امين يارب العالمين,فلذلك لاتكاد ترى صريعا"
(كتاب الأصول الستة عشر-صفحة-204)

3-رب الروافض يضع رجل على رجل:

(أبي حمزة الثمالي قال:رأيت علي بن الحسين قاعداً واضعاً إحدى رجليه على فخذه فقلت:
إن الناس يكرهون هذه الجلسة ويقولون:إنها جلسة الرب، فقال:إني إنما جلست هذه الجلسة للملالة،
والرب لا يمل ولا تأخذه سنة ولا نوم)
(الأصول-2/661.باب الجلوس،مرآة العقول-12/563-564ح2)
وقد حسنه المجلسي-حلية الأبرار-2/74

4-رب الروافض يزور الحسين:

أن الله يزور الحسين بن علي رضي الله عنه ويصافحه ويقعد معه على السرير.
كتاب (صحيفة الأبرار) لميرزا محمد تقي 2/140.
April 13, 2011 1:37 PM


(307449) 70
arab_german 69: أنتم السلفية الوهابية تجسمون الله
جزائري من وهران
لعنة الله عليك يا كذاب يا أفاق لم أسمع هذا من الشيعة و لا السنة بل أنتم السلفية الوهابية تجسمون الله و تقولون أنه في السماء جالس على العرش و له رجلين و يديْن و عينين و يمشي و ينزل, ألم يُنزل أهل البصرة صنمكم إبن تيميةمن المنبر ضربا بعدما سمعوا منه هذا الشرك. أنت كذاب أعور بحوافر وقرنين, إن الشيعة و السنة يؤمنون بأن الله مطلق و موجود في كل مكان و ليس له حدود و لا يحتاج إلى جوارح, أما أنتم المختلين عقليا تجسمون الله أيها الكاذب. سمعت هذه الأراجيف و الأكاذيب من شيوخ السلفية في الجزائر و قالوا لنا أن الشيعة عندهم قرآن غير قرآن أهل السنة يسمى بمصحف فاطمة, كذب في كذب, دخلت إلى مساجد الشيعة في كندا و وجدت قرآن المطبوع في السعودية و لا يوجد قرآن غير هذا القرآن. هذا الكلام كان يستعمله سيدك معاوية و ذريته الشيطانية لتضليل الناس, كان معاوية عدوا لعلي و خارجا على ولي الأمر و تآمر عليه و حاربه و كان ينشر في الشام أكاذيب على علي بأنه لا يصلي و أنه كافر. فضحك الله بنا لأننا مخضرمون و نعرف المذهبين الإسلاميين و دينكم الشبيه بالبوذية و الهندوسية في للطقوس و الملابس و التعصب.
April 13, 2011 5:37 PM


(307450) 71
Arab_german 69: لماذا يتكلم عن الخصر
جزائري من وهران
سؤال بريء لهذا الكاذب لماذا يتكلم عن الخصر في تجسيم الله و هذا يدل على شيء واحد أنهم مهووسون بأعضاء التناسل و يتكلمون إلا عليها و بها و ينتحرون من أجلها ليروا الحوريات. كما كان فلول السلفية الوهابية يعتدون على القرى في الجزائر و يقتلون الناس و يختطفون البنات كسبايا و يغتصبوهن جماعيا بإسم الإسلام. أليس هذا بدابة عوراء أمي و دجال. أتنتسب إلى رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم؟ حاشا أنت من أولاد أبي جهل...
April 13, 2011 5:47 PM


(307451) 72
Arab_german 69: ما رأيك في هذا القليل من التاريخ الذي لم و لن تقرأه
جزائري من وهران
يا سلفي, أمن يقول الحقيقة عنكم و عن حبكم لمعاوية و يزيد و أبي سفيان و المروان بن الحكم و كرهكم لعلي و فاطمة و الحسن و الحسين تتهمونه بالردة. هل قرأت يوما تاريخ ما جرى بعد وفاة الرسول صلى الله عليه و آله و سلم في السقيفة, و كيف ومتى و لماذا ماتت فاطمة الزهراء بعد ستة أشهر من وفاة أبيها عليهم الصلاة و السلام و كيف دفنت. أقرأت عن موقعة الجمل و من خرج من الصحابة عن طاعة ولي الأمر علي و ماذا جرى في تلك المعركة حيث قتل فيها الزبير وطلحة. أقرأت أن معاوية خرج عن طاعة علي و حاربه في صفين و حارب إبنه الحسن الذي بايعه مرغما بعد غدر العرب. أقرأت أن معاوية دس السم للحسن و غيّر الخلافة إلى ملك عضود و ورثه يزيد شارب الخمر و تارك الصلاة و لاعب القردة و الكلاب. أقرأت أن يزيد قتل الحسين و سبا أهله في كربلاء, و دخل جيشه المدينة في موقعة الحرّة حيث قتلوا الكثير من الصحابة و إغتصبوا النساء ثم توجهوا إلى مكة و ضربوا الكعبة بالمنجانيق و قتلوا عبد الله بن الزبير. ما رأيك في هذا القليل من التاريخ الذي لم و لن تقرأه لأنك ستصبح مرتدا.
April 13, 2011 5:52 PM


(307482) 73
الى arab german
مشلاوي
حسنا نحن كسنة عرفنا ان الرافضة مجوس و فرس وووووو فاخبرنا عنكم انتم ايها السلفية عن هدا التجسيم لبن تيمية و ما ردكم عن البراهين الساطعة من كتبكم السلفية و كتبنا اهل السنة بالصفحة و الرقم اما امر الرافضة فواضح ...نحن نريد انتم يا وهابية لمادا دائما تهربون وراء ستار الرافضة...اتحسبون ان كل الامة العربية اغبياء و لا يعرفون سياسة التخدير و التعتيم التي مارسها علماء الوهابية ضد اخواننا الشيعة و اولها اكدوبة ان الشيعة يقولون علي رسول الله لنكتشف فيما بعد انها اكبر اكدوبة سلفية في تاريخ البشرية عن اخواننا الشيعة الدي اجاز علمائنا بالازهر التعبد به..ومنهم شلتوت و سيد قطب و غيرهم رحمة الله عليهم
April 14, 2011 12:09 AM


(307484) 74
كلمة الحق تقال ...
سني منصف
صح اقسم بالله العلي العظيم اني اشهد الله اني راءيت اخواننا الشيعة يتعبدون بالمصاحف كلها مطبوعة في السعودية
April 14, 2011 12:15 AM


(307491) 75
رد على حفيد قتلة الحسين الرافضي من ايران نمرة 70, 71, 72
arab_german

لماذا لا تكون رجلاً وتكتب بشخصيّتك الحئـــيئيّة, وتتوقّف عن التنكّر باسم الجزائري؟وعن الأفلام الهنديّة المحروقة؟
أم هو تطبيق لوصايا حاخامات الرافضة الخميني والخوئي بالكذب والبهتان والوقيعة بين المسلمين كما في ردّي 12و22؟
لماذا يركّز الروافس على الجزائـــر؟

أستطيع أنا كمان أن أزعم بأنّي كنت كمبوديّاً رافضياً شرواك, أرعى بين القبور, وأزحف بينها متمرّغاً بالطين, هاوياً للطم والتطبير,
مستمتعاً بســــفّ التراب,وتمتّعت واحتمال أن أكون أبوك الحئيئي, ثم فجـــأة توهّبـــت, تادادادا
لكنّي لن أفعل, فما الفائدة؟

طيب ليش مثلاً ما تسننّت, بدل ما تستبصل؟
طالما في فرق بين السنّــة والوهابيّة الأبيـــحــة,
وهل اسبصلت فوراً بعد سماعك لوصيّة الخميني أم الخوئي أعلاه؟

يخرب بيتكم, ولك ابليس نفسه ماسك ورقة وقلم, وجالس متربّع ليتعلّم منكم أصول الكذب,

وأعيد عليك السؤال الذي توقفت القنادر في رؤسكم عن العمل بسببه,
هو كيف سّلم الحسن ولاية أمر المسلمين لمعاوية الكافر وبايعه وركن اليه,
والله تعالى يقول:
(وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ)

يعني:
يا امّا معاوية مسلم عادل لذلك بايعه الحسن وسلّمه ولاية أمر المسلمين فيسقط الدين الرافضي فوراً,
أو أن معاوية ظالم كافر, فترمي بذلك بالحسن في النار,حاشاه,

ونفس الشئ ينطبق على أبو الحسن بمبايعته لأبو بكر وعمر وعثمان الذين يكفّرهم الاخوة الروافس,
ويلعنونهم في قيامهم وفي قعودهم,

ولك يا قبوري كل من ذكرتهم من صحابة وآل بيت ميّتين من زمـــــــــان, البئـــيّة في حياتك,
فاتركوهم في حالهم يا بجـــم, الله سيحاسبهم,

شو كفـــرنا بها لطـــلب يعنـــي؟
April 14, 2011 12:48 AM


(307577) 76
الى المعلق arab german
عابر سبيل
انا اعرف اسلوب السلفية كيف لا و هم يعيشون بين ظهرانينا لقد اجاب الاخوة عن كل اسئلتك و لكنك لم تقرءا الاجابات خوفا من صاعقة الفضيحة و الحقيقية التي كنتم تدسونها عن الناس و تحرفون كلام الله و تقلبون الاية قوله تعالى:
(تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلا تُسْأَلونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ) ( وَلا تُسْأَلونَ ) بالضمة و ليس بالفتحة يعني انه لن يحاسبنا الله على ما اقترفته الامم التي خلت و ان كل نفس لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت و لا تحمل وزر نفس اخرى و انتم كنتم تحرفونها و تعتموا علينا ...اما ادا تريد التصعيد و الكشف عن الحقائق فانا لها و سابدها و كلها من كتب الصحاح و التفاسير السنية مند زمن رسول الله صلى الله عليه و اله و سلم في حياته و ما لقيه من بعض الناس بالاسم و الدليل ثم الى قبيل وفاته و ساكشف ما حدث في السقيفة ثم الى الخلافة الراشدة ثم الى بني امية و تق يا اخي ان من اخوتنا المعتدلون سيصعقون بما ساسرد و سيبحثون عن الحقيقية ليكتشفوها بانفسهم ليصعقوا من جديد كما حدث معي انا شخصيا عن التعتيم و الكدب و التزوير ....
April 14, 2011 10:49 AM


(307582) 77
الى الاخ رقم 75 بالله عليك اي منطق هدا تفكرون به
واضح الصافي
انت تقول(كل من ذكرتهم من صحابة وآل بيت ميّتين من زمـــــــــان, البئـــيّة في حياتك,
فاتركوهم في حالهم يا بجـــم, الله سيحاسبهم) ...ادن حسب قول السلفية رسول الله صلى الله عليه و اله وسلم لم تبقى له اي قيمة او دكر لانه مات و الاسلام و القرءان جاء به قديما و لا يصلح ليومنا هدا ....و الجمعة القادمة عندما سيرتقي الامام المنبر للخطبة و عندما يروي لنا حديث عن رسول الله صلى الله عليه و اله وسلم منقول عن صحابي جليل ساقف في المسجد و ساقول له اسكت يا رافضي قاتلك الله و لا تدكر اناس ماتوا و كلمنا عن الاحياء......
April 14, 2011 10:57 AM


(307587) 78
Arab_german : لم ترد على أسئلتنا بل تراوغ و تسب و تتكلم كواحد أجدب
جزائري من وهران
و الله أشفق عليك و أدعو الله أن يشفيك من مس الشيطان و يهديك إلى الخير. لم ترد على أسئلتنا بل تراوغ و تسب و تتكلم كواحد أجدب أو بليد, على كل حال نعرفكم جيدا أنتم السلفية و الروافض الغلاة إنكم نفس الشاكلة تكذبون على الله و رسوله صلى الله عليه و آله و سلم و أدعوك أن تذهب إلى مسجد لإخوانك الشيعة و تستفسر عن أسئلتك. أقول شيئا واحدا وهو أنني كنت أشد عداءا للشيعة اللبنانيين في الجزائر عندما كانوا يدرسون عندنا و خاصة بعد أن قرأت كتابا عن أحد العلماء المزيفين من الشيعة يسمى بالموسوي ثم كتاب لسعيد حوى الخميني و الخمينية ثم أشرطة واحد باكستاني و القرني, لكن عندما قرأت كتاب لأبي الأعلى المودودي باكستاني سني -الملك و الخلافة- أكيد تعرفه الذي كفّرته السلفية, إندهشت و أنتابني الذهول و بدأت أبحث عما جرى بعد وفاة الرسول صلى الله عليه و آله و سلم و إكتشفت كثيرا من الأمور الخطيرة من مؤامرات في كتب إبن الكثير و الطبري الذين كتبوا عن السيرة النبوية.
April 14, 2011 11:13 AM


(307588) 79
Arab_german : إننا ضد ما يجري من مظاهر غريبة و مبتدعة في العراق
جزائري من وهران
الذي يجب أن تعلمه أن الشيعة الجدد و المستبصرين لا يسبون و لا يحطون من قيمة الصحابة والشيخين و السيدة عائشة رضوان الله عليهم و هذا ليس تقية أو كذبا و الله يشهد على ذلك و هناك علماء مثل السيد فضل الله رحمه الله من يعمل على تصحيح موقف الشيعة من الصحابة و كفروه بعض العلماء الغلاة الجهال كما فعلها ذلك الكويتي في حق أم المؤمنين و سوف يكون هو و غيره خصما لرسول الله صلى الله عليه و آله و سلم يوم القيامة لتعرضه لحرمه, أما ما جرى بعد مقتل عثمان رضي الله عنه فهذا لن نسكت عليه و سننتقد معاوية و عمرو بن العاص و المروان بن الحكم و يزيد لظلمهم لعلي و أولاده و خروجهم عن أولياء أمورهم. أشاطرك الرأي بأن قاتلي الحسين من العراق كما قتلوا أباه علي, لكن المحرض و الآمر كانوا من بني أمية معاوية و يزيد و المروان بن الحكم و عبيد الله بن زياد ووو. إننا ضد ما يجري من مظاهر غريبة و مبتدعة في العراق و غيرها من الأماكن لإحياء إستشهاد الحسين في عاشوراء و لانرضى بها.
April 14, 2011 11:16 AM


(307590) 80
Arab_german: و أعلم أنني من الأشراف من أحفاد الحسين في الجزائر
جزائري من وهران
إننا نحب أهل البيت و نواليهم و لكن لا نأذيهم بالخرافات و التطبير و الندب و الكذب عليهم. كما أن السنة لا يكرهون و لا يعادون أهل البيت و هذا نعرفه لأننا عشنا كسنة في الجزائر. لكن ما قلته عن عداء السلفية لأهل البيت هذه حقيقة لا مفر منها لأننا نجالسهم و نسمع ما يقولونه من كذب و ترهات و لا نعارضهم حتى نعرف ما مدى كذبهم و الله شاهد على ما أقول. إن الشيعة الجدد سيوحدون السنة و الشيعة. إن الفكر الجديد يحرر المسلم من التبعية لإيران أو العراق أو السعودية. أدعوك أن تبحث من باب الفضول و ستجد أجوبة لأسئلتك و ستجد من الشيعة من ينتقد هذه الأشياء المنسوبة لأهل البيت. و إن كنت تريد أن تستمر في بهتانك و شتمك أقول لك إستمر و هذا لا يجدي شيئا. و أعلم أنني من الأشراف من أحفاد الحسين في الجزائر و السلام على من إتبع الهدى
April 14, 2011 11:17 AM


(307661) 81
الى arab german كدبت و ما صدقت
ابو علاء
كدبت بخزعبلاتك فنحن لا نؤمن بتجسيم الله في عقيدتنا و كل مادكرته هو من كتب مزورة عن الشيعة بهتانا طبعت في السعودية في زمن حرب الخليج الاولى و الثانية ......و ها هو سيدنا علي كرم الله و جهه و عليه السلام الدين انتم تكدبون عنا زورا باننا نقول انه رسول الله يقول الإمام علي (عليه السلام) في ذلك:

"الحمد لله الذي لا يبلغ مدحته القائلون، ولا يُحصي نعماءهُ العادّون، ولا يؤدّي حقّه المجتهدون، الذي لا يدركه بعد الهمم، ولا ينالُه غوصُ الفطن، الذي ليس لصفته حدّ محدود، ولا نعت موجود، ولا وقتٌ معدود، ولا أجل ممدُودُ... فمن وصف الله سبحانه فقد قرنَهُ، ومن قرنَهُ فقدْ ثنّاهُ، ومن ثنَّاهُ فقد جزّأه، ومن جزّأه فقد جهلَه، ومن جهلَهُ فقد أشار إليه، ومن أشار إليه فقد حَدَّهُ، ومن حدّهُ فقد عَدَّهُ، ومن قَال فِيمَ فقدْ ضمَّنه، ومن قال علامَ فقد أخلَى منه، كائنٌ لاَ عن حَدَث، موجودٌ لا عن عَدَم، مع كلّ شيء لا بمُقارنة، وغيرُ كلّ شي لا بمزايلة، فاعِلٌ لا بمعنى الحركات والآلةِ، بصيرٌ إذْ لا منظور إليه من خلقِهِ..."
- نهج البلاغة: 1: 15، الخطبة الأولى.
April 14, 2011 8:16 PM


(307681) 82
هكذا هم اتباع الحوزة الفارسية المجوسية الصفوية ......واحد يرفع وواحد يكبس!
العراقي
طلع علينا احدهم "عابر سبيل" واستشهد باية طالما حاججكم العقلاء بها وقد فعل اخي عرب-جيرمان جزاه الله خيرا وذكركم بهذه الاية الكريمة علكم تكفون عن نبش القبور وتاريخ يعود بنا الى 14 قرن من الزمان وجال عقيم لا طائل منه لكنكم كعملاء تقومون بتنفيذ مشروع ايراني استعماري جديد لامتنا فانتم لا تساوون عفطة عنز لايران وليس لنا فحسب , فهي تستخدم اتباع "مذهب ذوي العاهات" ليكونوا وقودا لحربها ضد الامة والدين , ثم ما معنى تقيؤك :"اذا تريد التصعيد"!؟ وانتم في وحل الجهالة والنجاسة غارقون حتى اذانكم! وماهي "الصعقة؟" ,صعقكم الله ,التي تهددنا بها؟ هل تعلم بان سوئاتكم مراجعا واتباعا قد بانت للعالمين وبالصوت والصورة وما عادت كل اوراق اشجار توت الدنيا تكفي لتغطية سوئاتكم" , واذا كنت مصرا مصرورا مصرصرا على المضي في اداء مهمتك ومهمة ابائك واجدادك العجم في نبش قبور صحابة رسول الله ص فانت في المكان الخطأ فعليك ان تكف عن التعليق وتشرع بكتابة المقالات وربما الكتب ولا تظلم نفسك وتظلم القراء بحرمانهم من ترهاتكم
اما الجزائري" واظنه نفس المعلق الذي كان يكتب بالانقليزية تحت اسم "علج ايران فرم كانادا" ثم "علج ايران فرم عوران" واخيرا استقر على اسمه الحالي وقد كان سنيا في بداية تعليكه ثم-اهتدى-لاهداه-الله-و تشيع قبل تعليقين !سلّوا ألى موهامييد فه-اّلي-موهامييد
April 14, 2011 10:43 PM


(307736) 83
الاعلان عن هدنة ووثيقة صلح مع أتباع الدين الرافــضي, فهل هناك رافضي ذو ذمّة وعقل يوافق على ذلك؟
arab_german

نعلن نحن أهل السنّة(يصفنا الرافضة بالوهابية, زيّ بعضُه)
بأننا على استعداد للصلح مع الرافضــة..طبقاً للشروط التالية:

1-يتوقّف الرافضة عن لعن وتكفير الصحابة نقلة القرآن والسنّة,
ويعلنــوا اعـــترافهم بصــــحّة الآية:(تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلا تُسْأَلونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ)
بالمقابل,
سيتوقّف السنّة عن لعن وتكفير آل البيت حاشاهم, نقلة القرآن والسنّة أيضاً,

2-يتوقّف الرافضة عن الحج والزحف الى قبور الأئمة وسؤالهم تلبية الحوائج من دون الله,
والتوقف عن مراسم اللطم على روح الأئمّة,ونسب ذلك للاسلام,
بالمقابل,
سيتوقّف السنّة عن الحج الى قبور الصحابة وسؤالهم الحوائج,
وعن اللطم على الصحابة,ونسب ذلك للاسلام,

3-يتوقّف الرافضة عن الحج الى قبر أبو لؤلؤة المجوسي قاتل عمر,
بالمقابل
سيتوقّف السنّة عن الحج الى قبر ابن ملجم قاتل أبو الحسن,

4-يتوقّف الرافضة عن الاحتفال بمقتل عمر وعائشة أمّ المؤمنيــــــن وجعله عيد,
بالمقابل,
سيتوقّف السنّة عن الاحتفال بمقتل علي والحسين,

5-حرق الكتب الرافضيّة التي تقول بتحريف القرآن, كالكافي و البحار والأنوار النعمانية
وتفسير القمّي,الخ(تقريباً كلها),
بالمقابل,
حرق الكتب السنّية التي تقول بتحريف القرآن,

6-حرق الكتب الرافضيّة التي تدعوا الى تكفير الآخرين وقتلهم ورميها بالزبالة,
وضرب أصحابها بالقنادر العتيقة,كالخميني والخوئي,الخ,
بالمقابل,
حرق الكتب السنّية التي تكفر الآخرين ورميها بالزبالة,

7-هدم الرافضة لكل الحسينيّات التي تنشر الخزعبلات وثقافة اللعن والتكفير والمتعة والأرجيلة,
بالمقابل,
هدم أهل السنّة لكل اليزيــديـّات التي تنشر الخزعبلات وثقافة اللعن والتكفير والمسيار,
واكتفاء الطرفين بالمســـاجد فقـــط.

هـذا وللرافضــة الحق الكــــــامل في ســـفّ التربة بقدر حمّصــة
أو ان شاء الله بقدر بطّيــخة.
April 15, 2011 5:56 AM


(307737) 84
رد الى كل من حاقد على موالين اهل البيت
وجاء من اقصى المدينه
ليش نسيتوا الالباني وبن تيسيه يقول في احاديثه عن عائشه ام المؤمنين رض يقول في احدى احاديثه كانت تاتي وفود الى ام المؤمنين عائشه وكانت تضع خواتها قرب باب الدخول الى عائشه رض ومن كل وفد يدخل يرضع من احدى اخوات عائشه حتى يصبح الرجل اخو عائشه بلرضاعه ابحثوا هذا الحديث تجدوه بباب ارضاع الكبير للالباني هذا مو طعن بام المؤمنين من يسب عائشه ويلفق هذا الحديث لعنة الله على ال اميه وبني مروان وال زياد العار وابن مرجانه وال سعود وال خليفه الجيفه وال ثاني وال انهيان عاهرة الخليج وعلى كل من ايدهم لطعنهم عرض الرسول لعنة الله والملائكة والناس اجمعين على هؤلاء الارجاس الانجاس
April 15, 2011 5:59 AM


(307751) 85
العراقي 82: تذهب لتحرر بلدك من الأمريكان
جزائري من وهران
أقول للعراقي الرخيص أن تذهب لتحرر بلدك من الأمريكان يا جبان يا رخيص
April 15, 2011 7:47 AM


(307753) 86
Arab_german 83: الذي تتكلم عليهم ليسوا بالسنة بل سلفية وهابية يكرهون أهل البيت
جزائري من وهران
الذي تتكلم عليهم ليسوا بالسنة بل سلفية وهابية يكرهون أهل البيت, أهل السنة لا يكرهون أهل البيت
April 15, 2011 7:50 AM


(307765) 87
أدعو كل قارىء بعينين أن يبحث و يقرأ و يفهم ما جرى بعد وفاة الرسول صلى الله عليه و آله وسلم
جزائري من وهران
مساكين هؤلاء السلفية يخافون عندما ننبش في التاريخ و نفضح المستور و نخوض فيه فيركضون كالبغلة العمياء في كل صوب. على كل حال أدعو كل قارىء بعينين أن يبحث و يقرأ و يفهم ما جرى بعد وفاة الرسول صلى الله عليه و آله وسلم و هذا سيفتح أعينكم على أحداث لا يريد أحد أن يخوض فيها منذ أن تسلطت آل أمية و معاوية و أحفاده الملوك على رقاب المسلمين.
April 15, 2011 9:12 AM


(307771) 88
عن "الهدنة" التي اعلن عنها اخي عرب-جيرمان وعن اشياء اخرى
العراقي
لا بأس من هدنة مع الاعداء على غرار "صلح الحديبية" حتى يأذن الله بتحرير العراق والامة من رجسهم ورجس اشقائهم الصهاينة .
لكني وبحكم كوني "شيعيا" حسب التصنيفات الطائفية المتبعة والمتداولة في اروقة المخابرات الصهيونية والصفوية فاني اود ان اضيف الى بند "حرق الكتب الطائفية" رقم 6 من اعلان الاخ عرب-جيرمان , وهو ضرورة ان يتحرك شيعة العراق العرب الاصلاء الذين انتمي اليهم ان يتوجهوا الى سراديب الحوزة السيستانية الحكيمية الصدرية في النجف وكربلاء ويقوموا باخراج مراجعها الضالين المضلين الشواذ الذين" ياتون الرجال شهوة دون النساء" ويوسعوهم ضربا بالقنادر العراقية العتيقة ضربا مبرحا ثم يربطوهم بعمائمهم القذرة ويقوموا بسحلهم في شوارع عراق العروبة والاسلام ثم يجمعوا جميع كتب الضلال المليئة بالاسرائيليات والفارسيات المجوسيات الصفويات ويقوموا بحرقها ثم التبول عليها وبعد نجاح المهمة المقدسة هذه عليهم الالتحام مع اخوانهم "السنة" والتوجه جميعا صوب المنطقة الخضراء حيث حكومة الاحتلال الايرانية-الامريكية الصهيونية بقيادة العملاء الادلاء الاذلاء مالكي وجعفري وعلاوي ونجيفي وسامرائي ويقوموا بضربهم بالقنادر حتى الموت ويطهروا ارض العراق العربي الابي العظيم من نجاستهم
ملاحظة ل"علج ايران فرم هوران؟" اعلم ايها النكرة الاعجمية ان الخراب قدم الينا من اهلك قوم فارس ذلك لعجمة في لسانهم وعقلهم وقلوبهم المريضة الحاقدة فدخلوا الاسلام كرها ورغبة في الانتقام فانتجوا هؤلاء المراجع الضالة والفوا الكتب المضلة التي تستقي-انت-وامثالك-علمكم-منها-المليئةبالخرافات-والشعوذات-والانحرافات
April 15, 2011 9:53 AM


(307773) 89
Arab_german 83: أنا متأكد أنه لبناني من طرابلس
جزائري من وهران
كما أخبر العربي الألماني و أنا متأكد أنه لبناني من طرابلس, أن الذي حرضنا على الطلبة اللبنانيين الشيعة في الثمانينات في الجزائر كان سنيا من طرابلس لبنان يدرس بالجزائر و قد أسدى لنا معروفا كبيرا عندما كان يتحرك بين الشباب الذين لا يعلمون من كلمة الشيعة شيء و أعطانا كتبا و أشرطة لإحسان إلهي ظهير باكستاني معادي للشيعة و هذا دفعنا للتقرب من التشيع لفهمه و هنا بدأ البحث عن الحقيقة و أزيدك شيئا أن القرضاوي طار عقله بعد تشيع نجله و دفعته زوجته الجزائرية السابقة لإعلان الحرب على الشيعة و خاصة في الجزائر لعيونها العورين و قد رماها تلك الإخوانجية و طلقها و ضحك الشعب الجزائري على خطاب هذا الخرف المتزلف عما قاله من خطر التشيع في الجزائر لأن الشعب الجزائري يعلم جيدا أن عدوهم الأول الوهابية الوحوش بقرون و حوافر الذين قتلوا الشعب و إغتصبوا النساء و مثلوا بالأجساد و دمروا الممتلكات و الطرق و المدارس طوال العشرية الدموية...
April 15, 2011 10:08 AM


(307781) 90
82 العراقي روح حرر بلادك من مركز أشرف و الأمريكان
Salim
هذا واحد بعثي ما زالوا يعوي على سيدو صدام لا تآخذوه و كأن العراق هي مركز الأرض, روح حرر بلادك من مركز أشرف و الأمريكان و بعدين تعا تحكي على أسيادك و مع الجزائريين الذين فقسوك
April 15, 2011 10:40 AM


(307859) 91
كدت اموت بالضحك
nacer
كل ما تقوله باطل لانك لست شيعي بل وهابي 100% هههههههه و كلنا صرنا نعلم علم اليقين انه كل ما نطقت به السلفية بهتان عظيم و كدب ملفق عن اخواننا الشيعة الحمد لله على نعمة التكنولوجيا و الاتصالات و الاعلام .........اتدري كم ضحكت عندما قرءات عن تعليقك حول الهدنة والله فرفشت عني هههههههههههه ...
April 15, 2011 9:41 PM


(307861) 92
الى الرافضي العراقي 88.... و الله كلكم سواء نفس من الطابور
عبد السلام
انت و سيستاني كلكم سواء انتم خبثاء, حتى انت خبيث يا رافضي تريد ان توهمنا انك خير البرية فكلكم تسبون الصحابة الكرام يا خبيث كلكم سبب المشاكل كالكلاب تعضون بعضكم البعض....ما دمت تبرءات من كفار عبدة الارواح ادعوك ان تتوب و تعلن اسلامك من جديد عسى ان تكفر عن ما مضى.
April 15, 2011 9:49 PM


(307888) 93
تكفير الاثناحشرية للبشر
arab_german

يقول نعمة الله الجزائري:
''فالأشاعرة لم يعرفوا ربهم بوجه صحيح، بل عرفوه بوجه غير صحيح، فلا فرق بين معرفتهم هذه وبين معرفة باقي الكفـــار
فالأشاعرة ومتابعوهم أسوء حالاً في باب معرفة الصانع من المشركين والنصارى.

وحاصله أنّا لم نجتمع معهم على إله ولا على نبي ولا على إمام..فظهر من هذا أن البراءة من أولئك الأقوام من أعظم أركان الإيمان،
وظهر أن المراد بالقدرية في قوله(صلى الله عليه وسلم):''القدرية مجوس هذه الأمة''هم الأشاعرة.
الأنوار النعمانية-2/278-279

يقول المجلسى:
"اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام،
وفضل عليهم غيرهم يدل(على)أنهم كفار مخلدون فى النار "
(بحار الأنوار-23/390).

ونقل قول المفيد:
(اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فروض الطاعة
فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)

يقول المامقانى:
"وغاية ما يستفاد من الأخبار جريان حكم الكافر والمشرك فى الآخرة على كل من لم يكن إثنا عشريا "
(تنقيح المقال-1/208).

يقول الخوئـــي:
ثبت في الروايات والادعية والزيارات جواز لعن المخالفين، ووجوب البراءة منهم، وإكثار السب عليهم، واتهامهم، والوقيعة فيهم:
أي غيبتهم، لانهم من أهل البدع والريب. بل لا شبهة في كفرهم،
لان إنكار الولاية والائمة حتى الواحد منهم، والاعتقاد بخلافة غيرهم، وبالعقائد الخرافية، كالجبر ونحوه يوجب الكفر والزندقة،
وتدل عليه الاخبار المتواترة الظاهرة في كفر منكر الولاية،
(مصباح الفقاهة-1/324)
April 16, 2011 12:53 AM


(307925) 94
الرد الى عبد الاصنام 92
وجاء من اقصى المدينه
ومن قتل الجهيمان في حرم الله التي جعلها قبلة للمسلمين اليس انتم الوهابيه وفي حرم الله سالت الدماء قرب الحجر الاسود اليس انتم من تتصفون بلكلاب الذين قتلتوا بعضكم يا كلاب ,,الشيعة اشرف منك ومن ال الشيخ اللوطيه وال عبد العزيز والاعور والبعرور والخسيس يا انذل ما خلق الله يا امعه من قتل بيت الرشيد سني المذهب وسلب ملكهم غير السنه المتمثله بال قرود من الي يعض بعظهم البعض والله الا انتم تنهشون اجسادكم ما بينكم يا شذاذ الافاق
April 16, 2011 4:06 AM


(307936) 95
to -arab_german المتالمن المنسلخ من عروبيته الجحش
وجاء من اقصى المدينه
ليش نسيتوا الالباني وبن تيسيه يقول في احاديثه عن عائشه ام المؤمنين رض يقول في احدى احاديثه كانت تاتي وفود الى ام المؤمنين عائشه وكانت تضع خواتها قرب باب الدخول الى عائشه رض ومن كل وفد يدخل يرضع من احدى اخوات عائشه حتى يصبح الرجل اخو عائشه بلرضاعه ابحثوا هذا الحديث تجدوه بباب ارضاع الكبير للالباني هذا مو طعن بام المؤمنين من يسب عائشه ويلفق هذا الحديث لعنة الله على ال اميه وبني مروان وال زياد العار وابن مرجانه وال سعود وال خليفه الجيفه وال ثاني وال انهيان عاهرة الخليج وعلى كل من ايدهم لطعنهم عرض الرسول لعنة الله والملائكة والناس اجمعين على هؤلاء الارجاس الانجاس الغيلي والعن من كتبها وفضح بن تيسيه والالباني والعن الباز وال الشيخ والكلب باني حتى انا اتبرء من صاحبنا الذي ذكرته
April 16, 2011 5:39 AM


(307972) 96
الى كل المعلقين عامة و الى قاتلي اسير ايطالي اعزل
من ضريح الولي الصالح سيدي عبد الرحمن الثعالبي, الجزائر العاصمة
اتركوهم يكتبون عن اخواننا الشيعة فالامر صار واضحا في كدب السلفية و التلفيق و الخزعبلات الوهابية ....و سنرد عليه بصواريخ ارض جو المرة القادمة في مقال جديد سيعض على انامله ندما على استفزاز اخواننا الشيعة ....اتركوا تعليقاتكم لمقال جديد حتى يطلع عليه الكل مما سينشر و سيفضح السلفية فنحن كاهل سنة نعرف جيدا اين نضربهم فنؤلمهم بحكم خبرتنا معهم في الحياة اليومية.
April 16, 2011 11:35 AM


(307973) 97
الى رقم٩٤
نبيل
نسيت شيئا يا اخي انه لقتل السلفي العاق جهيمان العتيبي جلبوا قوات كوماندوز فرنسية لم تغتسل حتى من جنابة الزنا و الخمر لتدوس الحرم المكي ...و لكن لا يغيضك هدا فهده سنة يزيد الدي ضرب الكعبة بالمنجانيق فاحترقت و سنة الحجاج الدي هدم الكعبة كلها بالمنجنيق ايام حصارهم لعبد الله بن الزبير بمكة.
April 16, 2011 11:47 AM


(308010) 98
هاهي الضربة القاضية الفاضحة
هشام ...تطوان
مارءايك في المقال المنشور من طرف جلالة الملك خادم الحريتين ابو عرب تايمز .(التيارات السلفية في الاردن ومصر وسوريا ولبنان ... تمولها المخابرات السعودية لتخريب الثورات الشبابية والتشويش عليها) و ارجوك ما تعليقك عن الصورة المرعبة في المقال ....
سلامات ابو عرب تايمز سلامات ....ملك الانسانية.
April 16, 2011 6:18 PM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية