Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

فلسطين تخرج حسني مبارك من حلبة الرقص إلى مقبرة التاريخ

هناك مثل ألماني يقول: إن رقصة التانغو تحتاج الى شريكين. فلا يطرب الدف ولا يطيب الرقص إلا حين تجتمع القلوب المؤتلفة  والنفوس المنسجمة.  عندها فقط تنفلت الأصابع المتمكنة  فوق جلد الطبلة الناعمة المرنه. فتنتشي الوجوه الحليقة فرحا , والسكاسيك الصقيلة مرحا,   وتهتز الخصور والسيوف,  ويشتعل الساح بأشياخ الطبول وفرسان الدفوف.

 

ويطرب السنيورة فيطلق العنان لموّاله من ساحة السراي في بيروت,  فيردّ عليه محمود عباس في نقل مباشر من سطح مقر السلطة في رام اللة .

أمّا في القاهرة فيشطح  مبارك وعلى الهواء مباشرة  ببدلة ناديا جمال معلنا مصريّته من تحت الثديين الى تحت الصرّة , فيجيبه عبدالله من الرياض برقصة عرضة  هتكت أعراض الكفّار والمشركين الى يوم الدين ويلا زيدوا هالقهوة زيدوها هيل! 

 

فعلا إنها حفلة فنيّة هائلة تضامنا مع غزّة وأهلها. حفلة أذهلت غزّة عما أصابها. الناس المكوّمون أمام بيوتهم المدّمّرة نسوا مأساتهم وانطلقوا ينصبون الشاشات العملاقة في الساحات التي جرفتها الدبابات الإسرائيلية لمتابعة الأداء المهوّل للسادة المسؤولين. أرملة جالسة فوق أرض منزلها المهدّم  هانت عليها مصيبتها  وهي ترى  وجه الحاج فؤاد السنيورة متمايلا في الشاشة يغني وقد أخذه الإنفعال فزاد في إعوجاج فمّه وصار يخشى عليه من لقوة فالج لا معالج  لها. 

 

ألأرملة انبهرت فمسحت دمعتها بكمّها ثم وقفت صائحة : الحمد إلك يا رب .. كل شي بيهون بس تديم علينا نعمة العقل والدين.

 

أما عينا محمود عباس المغناجتان بحولة حسن لا مثيل لها  فأذهلت جموع الأطفال اليتامى  وهم يتابعونه عبر الشاشات العملاقة  يغني منشرحا:  الحنّة الحنّة يا تمر الغزال .... فجأة يقاطعه عبدالله من الرياض: خوي محمود بالله تقللي: مالها الحنّة مو هي زين؟؟  فيرتبك عباس: نعم نعم يا صاحب الجلالة... أيها الرجل الطاهر وهل أطهر من سكسوكة الحنّة؟؟

 

على شاشة النقل الحي من القاهرة  يعلو هرج الجمهور بشكل هستيري: بص   شوف .. مبارك حيعمل إيه.... بص .. شوف مبارك حيعمل إيه...  تحمّس الريس ببدلة الرقص فأخذ يدور محركا بطنّه ويديه, داس الريس من غير قصد على ذيل  ثوبه فسقط الجزء السفلي منه... صاح الجمهور:  الله يا سيادة الريّس ألله.

 

مواطن متابع من غزّة بكى من شدّة التأثّر. سأله مراسل الجزيرة  التي كانت تغطّي متابعة الغزيين لحفلة حكّام الطرب العربي عن سبب بكائه فأجاب: في الواقع أنا أبكي من الفرح فقد ذكّرني منظر كلسون الرئيس حسني مبارك اليوم  بكلسون أخيه الرئيس صدّام حسين .. هذا معناه أن  اللقاء بينهما صار قريبا جدا انشاءالله.

 

 

ملاحظة : كتب هذا المقال في 28.01.2009



(299783) 1

su
just question to egyptian.did husni mubarek and his gang,are going to give the money back to egypt.
just husni and sons have 70 billions dollars.
did the new governement are going to give up the oney to husni.
i wanna my money back plz i need it for the poor and egypt.
this for who love egypt.
March 8, 2011 9:51 AM


(299787) 2
نهاية الطاغوت
ابو نوفل
قادة مصنوعين من جلد التماسيح او ربما من الجلد المصنع لصناعة الاحذية, فلا كرامة ولا احساس ولا شرف.
يدوسون على شعوبهم بمجرد ان ترضى عنهم امريكا واسرائيل فيوهمهم انه الحارس الامين على مصالحهم وان كل شيء تحت السيطرة طالما ان مليارات الدولارات تنزل بحسابات اولادهم الانجاس الذين يتهيأون لاستلام ذلك المقعد الوسخ الذي استولى عليه ابائهم قبل 30 او ربما 40 عاما بعدما اطاحوا بأنظمة قيل انها كانت دكتاتورية او عميلة فأذا بنا نترحم على تلك الانظمة وتلك الايام.
ها أتت ثورة الشعوب لتطيح بتلك الرؤوس العفنة والخاوية الا من قذارات ومؤامرات احيكت مع وزراء الداخلية والمخابرات العامة لتظهروا بانهم الدرع المنيع لبعبع الاسلام.اين من كنتم تظنون انهم سندكم اين امريكا واسرائيل لتنقذكم من ورطتكم؟
لم نعتبروا من شاه ايران قبل 32 عاما فذوقو تلك المهانة فأنكم والله تستحقونها بجدارة. اليوم بن علي ومبارك القذافي, وغدا علي صالح والبشير والبثية الباقية.
March 8, 2011 10:05 AM


(299793) 3
SO HAPPY FOR THE ARAB MASSESSES
MIKE USA
I enjoyed your article, it is so sad that the arab people everywhere were and some still ruled by such ruthless and tyrincal leaders who have no sense of history. Even some of them are mentally sick and ill that they need immediate medical attention such as Gadhaffi . who is killing his own people
Their days are numbered and the sun will shine on the arab people that will usher a new beautiful day.
March 8, 2011 10:29 AM


(299803) 4
تحشيش مع الحكام العرب
mido - ga

Mobarak drunk - مبارك سكران طينة
http://www.youtube.com/watch?v=Nlpv_p_9slE


اضحك على المحشش معمر القذافى 22-2-2011
http://www.youtube.com/watch?v=I9ht29mG2j8
March 8, 2011 10:54 AM


(299815) 5
أكمل القصة ؟؟؟
متابع
واستكمالاً للحفلة اتصل بوش على خامنئي ماذا فعلت بأهل السنة في العراق ، فأجابه مقتدى القذر قام بالمهمة حيث أنه قام بحفر " الدريلات " في رؤسهم ، والمالكي قتل أكثر من مائة وخمسين ألف منهم ، وخسن نصر اللات قام بما يجب عليه في بيروت من قتل أهل السنة ، والروافض في البحرين يقومون بالغدر المعهود ، والحوثيون لايقصرون ، قذارات بعضها فوق بعض
March 8, 2011 11:28 AM


(299841) 6

MUGHTAS
To # 5.
SUNNI SHIA ARE ALL THE SAME. WE ALL MUSLIMS AS LONG AS WE SAY AL"SHIHADATAN"
STAY OUT OF IT AND GO FUCK YOURSELF or OTHER OPTION YOU HAVE IS TO STICK YOUR MUDDLE FINGURE IN YOUR ASS AND TO SMELL IT.
March 8, 2011 2:04 PM


(299856) 7
PLEASE ADD ARAB TIMES
MOHAMMAD
دائماً يا كلاب الفرس تتذكرون شهيدنا شهيد المسلمين والأضحى لأن روحه الكريمة ما زالت تطاردكم وأقول لك خسئتم أن تدوسوا أرض الجزيرة يا أتباع كسرى
March 8, 2011 3:26 PM


(299863) 8
ما اسفل من العملاء
حكمت التميمي
الى المتحامل على المجاهد مقدى الصدر والله لو تفهم الاسلام الحقيقي والممثل بشيعت محمد صلى الله عليه واَله وسلم لما تطاولت على المجاهد مقتدى واللذي سميته كما يليق بك وبااجدادك يا قذر وما اقذر من العملاء من المالكي الى الحكيم الى الى برزاني وطبل (طلاباني)واعلى قمة بالقذارة والحقارة هم الوهابية وبنو امية الاقذار يا قذر
March 8, 2011 4:07 PM


(299870) 9
tasteless
adam
and what did you or the people pay you to push for they agenda did to the palestenian, hey stop pushing palestine name in everything you want to push for in your agenda, tasteless useless article
March 8, 2011 6:40 PM


(299888) 10
والله
محمد نداف
لماذا تحشر المهيب الركن القائد سيد الشهداء صدام حسين مع الخونة أبناء الخونة؟ ألأنه قض مضاجع الغرب وأسيادك الصهاينة والفرس؟ لماذا تكرهونه وتكرهون جميع العرب الشرفاء ألنقص في شخوصكوم أم حقد تاريخي لن يشفيه الزمن؟
March 8, 2011 10:04 PM


(299919) 11
فلسطين تخرج حسني مبارك من حلبة الرقص إلى مقبرة التاريخ
ابو زيد الهلالي
يا موسى رضا قرأت مقالك واعجبني لغاية ذكر الشهيد القائد صدام حسين الذي لا يجب مقارنة بأي من الخونة ماسحي الأحذية فأرجو التفكير بالإنجازات التي كانت للحبيب صدام ولتعلم بانة اذا انهزم وانهزم جيش العراق لا يعني انة كذا وكذا هزيمة العراق كانت وما زالت ذنب كل العرب الذين لم يناصروة او بالأحرى خانوه. هل تستطيع ان تقول ان العراق بلد الإجرام والقتل الان كما كان ايام المرحوم ابو عدي ؟؟ لا والله كان بلد العلم والصناعة والشرف...
March 9, 2011 2:48 AM


(300038) 12
تسائل بعض القراء الكرام عن فلسطين التي حشرتها حشرا في مقالك !
العراقي
لا نذيع سرا اذا قلنا ان النظام الرسمي العربي قد استخدم اسم فلسطين ليتاجر بها ويستجدي بها ويعلق عليها كل اخطائه ونكباته بل وجرائمه باستثناء الرئيس الشهيد صدام حسين المجيد حتى انه رفض ذات مرة عرضا برفع الحصار عنه وعن نظامه الوطني ووطنه العراق وثيوله مرة اخرى في المجتمع الدولي المنافق فابى رحمه الله وراينا النتيجة غزو واحتلال ثم اغتيال ومات ميتة شرف وكان يردد حتى اخر لحظة في حياته عاشت العراق عاشت الامة عاش الشعب عاشت فلسطين حرة عربية ابية من البحر الى النهر
في هذه المقالة البائسة التي اراد الكاتب ان يبين قدرته على استشراق المستقبل وكيق انه تنبأ بنهاية مبارك ثم قارنه ظلما بصدام الذي اغتيل على يد الصهيونية والصقوية والماسونية وبين مبارك الذي طرده شعبه شر طرده ثم يربط ذلك بفلسطين علما ان العالم كله يعرف سبب ثورة شباب مصر ومطالبهم في الحرية والعدالة ولم ياتوا على ذكر فلسطين بالرغم من انها في قلوبهم وضمائرهم
لكن لماذا يصر الكاتب وامثاله من ذيول كلاب دولة الفقيه واتباع الحوزة الفارسية المجوسية الصفوية الخمينية الخامنية السيستانية الحكيمية الصدرية الحسنصرلاتية على حشر فلسطين في كل لطمية وفي كل موكب عزاء حسيني عاشوري ؟ الجواب عند الولي الفقيه الذي امرهم بالمتاجرة بها وذكرها في كل طالعة ونازلة حتى ينسى العرب-جرائم-ايران-في-العراق-واشتراكها-وتعاونها-في-غزوه-واحتلاله-وقتلها-الطيارين-العراقيين-وذبحها-للفلسطينيين-المقيمين-في-العراق-منذ-1948-نعم-اخوتي-العرب-الكرام-هذا-هو-السبب!
March 9, 2011 7:30 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز