Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

ايها السعوديون... يا لعار تنانيركم

عرف العرب القدماء انواع التديّث وأشكاله المختلفة. بل وصل بهم الأمر الى اختراع ما كان يسمّى بزواج التبعيض. حيث كان الرجل آنذاك يصحب زوجته الى سوق عكاظ مثلا . ثم يتخير لها رجالا ذوي ملكات عضلية وأدبية يختلون بها في إحدى الخيام ثم يشبعونها تلقيحا وإخصابا. البدوي صاحب الحظ السعيد كان يعود – بعد انتهاء الماتش- بزوجته الى القبيلة فرحا مسرورا بما في بطنها إذ ان من سيحمل اسمه بعد اشهر تسعة قد جمع فضائل (الرجال) كلها.

 السعوديون الذي ملأ الغل والحقد قلوبهم يقدمون صحافتهم الصفراء اليوم كما فعل اسلافهم من تقديم النساء للإخصاب والتلقيح. فترى اخبار العربية نت وقد حفلت بكل ما هب ودب: 4 منهم مصابون بالإيدز: السجن 3 سنوات لـ 5 مصريين مارسوا "الشذوذ الجنسي. ننزل قليلا الى ما يليه: أنس التكريتي: يتم استغلال "سجناء الجنس" في قضايا سياسية سجناء مسلمون ببريطانيا يرفضون برنامجا للبوح باغتصابهم الأطفال نتابع النزول على سلالم العبرية نت فنصل الى: بسنت رشاد تنفي إساءتها للرسول بكتابها عن الجنس في حياته. واخيرا خبر من العراق يقول: عراقي شارك في ضرب تمثال صدام حسين بالأمس يتمنى تقبيله اليوم. وأرجو ان يلاحظ القارئ عبارة ( يتمنى تقبيله) .

الأطفال لهم تعبير خاص بهم. فكل ما يسبب لهم ألألم يسمونه (الواوا). ولو اجرينا استعارة لغوية منهم ثم اعدنا صياغة الخبر يصبح النص على الشكل التالي: عراقي شارك في ضرب تمثال صدام حسين بالأمس يتمنى لو انّه (يبوس الواوا) اليوم. الكبت والعصاب ينخر قلب السعودية وعقلها ويطلق صحافتها المسمومة الصفراء كمرأة فقدت عقلها ففلتت من عقالها ,همها جلّ همّها اشباع ذاتها بالجنس وأخباره واشاعة الفواحش وقلّة المروءة بين العرب والمسلمين. نترك العبرية نت وفضائحها وأقذارها ونذهب الى الشرق الأوسط التي يتصدرها مانشيت: رايس: لاصفقات لتجنيب عائلة الأسد محكمة الحريري. فالقارىء يصدم لجرأءة الجريدة وحرارة عنوانها وحماسته وكأن الشرق الأوسط ارادت ان تقول: رايس : لا مفر لإسرائيل من المثول امام محكمة الجنايات الدولية.

إلا ان خطأ مطبعيا حور المانشيت فبدى بهيئته الأولى دون الثانية. وتتابع الجريدة نشر سلسلتها الوثائقية ب: نص خبر دعوة بيغن للسادات: خطاب يضوع رقة وأدبا. يا سلام ... رقة وأدبا؟؟؟؟؟ اشعر ان الدموع ستطفر من عينيّ جرّاء التأثر وإلإنفعال لرقة مناحيم بيغن وأدبه خاصة في اجتياح لبنان ومجازر صبرا وشاتيلا عام 82 . في الأخير نحط الرحال عند طارق الحميد رئيس التحري الذي كتب تحت عنوان لعبة نبيه يقول: إن طاولة نبيه بري سبق ان جربت فلم تؤدي الا الى تمكين حزب الله من أخذ البلد الى حرب مدمّرة مع اسرائيل راح ضحيّتها قرابة الألف لبناني. يعني باختصار عادت حليمة لحكاية المغامرة غير المحسوبة القديمة. وقد نسي اللبنانيون انفسهم ضحاياهم وقتلاهم في حين مازال الحميد واولياء نعمته مقيمين سرادق العزاء للبنان وشعبه وقد صدق الشاعر إذ يقول: ينسى القتيل وليس ينسى القاتل. وغدا عندما تقف الخلائق على رؤوس الأشهاد ستأتي الملائكة بالدم اللبناني والفلسطيني وقد حمل بالأواني ليقال لسعود الفيصل ولملك الذباب حسني مبارك ولغيرهم من طواغيت العرب : خذوا حصّتكم من هذا الدم فأنتم شركاء الصهاينة فيه. ختاما لن اقول لكم يا عار بنادقكم .... فأنتم طوال تاريخكم الغارق بالدم والصديد لم تحملوا يوما شرف البندقية. لكن اقول: يا لعار غتراتكم ودشاديشكم.... لا بل يا لعار تنانيركم.



(265623) 1
تصحيح خطأ ورد سهوا في مقالك
آدم حسن
ورد في مقالك زواج(التبعيض)وهو في الحقيقة زواج( التبعيص)اقتضى التنويه.
July 25, 2010 1:15 PM


(265630) 2
My respects
hiba
Thank u for this article, u are absolutly right.
July 25, 2010 1:51 PM


(265637) 3
العرب والجنس؟؟؟
عيد الحق هولاندا
اخبرني صديق لي يتاعاطي الشعوذة انه ذات يوم دعاه سعودي الي بيته في مدينة الدار البيضاء المغربية ؟ من اجل ان بحل له ما يسمي بالثقاف . دخل الي بيته وجده في السيتينات ومعه تسع بنات .... فهل يستطيع هذا الغجوز مفاومة 9 بنات المغرب, اليوم مملوء بابناء و اباء بدون هوية لقطاء عبر العالم العربي مالا بعد ولا يحصي ,, ان شعب الجنس يبقي للجنس همه الجنس ولا يحلم الا بالجنس لو زرتم المغرب وراينم كم من طائرة تحط كل يوم في اكدير والدار البيضاء من اجل سياحة الجنس لتعجبنم نحن ليس عندنا في المغرب لا حجر اسود ولا طواف ولا خرج من ذنوبه كيوم ولدته امه لنا جنس لطيف يحمل الفيروس داخله والمكياج علي وجهه والذنوب نكنب عليهم مرحبا باخواننا وشكرا
July 25, 2010 2:14 PM


(265659) 4

جو
الشعب السعودي هو شعب شاذ جنسيآ بدون منازع لا يضاهيه في الشذوذ إلا الشعب الأيراني
July 25, 2010 5:39 PM


(265663) 5
أستحي ياماوس الرضا
أبوعبدالله السلفي
أستحي على وجهك يارافضي ماكل هذا الحقد على بلاد الحرمين وحكامها هم تاج فوق رأسك يارافضي شئت أم أبيت ولاتهرطق علينا كلامك كلو ضراط
ولعنك الله ياثائر الفتنة بين المسلمين وأنشري ياعرب تايمز
يامنبر الحرية الحرية الحرية
July 25, 2010 5:54 PM


(265672) 6
الى الكـــــــــــــــــــــــــــــــاذب
ناصر احمد
نصيحه مني, وفر كلامك الى القريب لما تشوف بام عينك الطائرات الامريكيه والاسرائيليه وهي تطير عبر الاجواء الســــــــــــــــعوديه والعراقيه والاردنيه لتدك امبرطورية الولي الســـــــــفيه !!
بااااااااااااااااااااااااي !!
July 25, 2010 6:19 PM


(265673) 7
كان المفروض من الاخوان السعوديين !!
هلال
من المعروف ان معظم الفضائيات العربية والتي تبث السموم الى مجتمعنا العربي المحافظ هي من تمويل السعودية او من تمويل سعوديين اغنياء يحاولون استثمار اموالهم في الامور والافلام والاغاني والمفاسد والخلاعة التي لا يرضي الله سبحانه وتعالى عنها بينما نحن الشعب العربي الفقير ندفع الثمن من حضارتنا وقيمنا واخلاقنا.
كان المفروض من المملكة السعودية ان تقدم التاريخ الاسلامي (كونها المدافعة عن الحرمين الشريفين) ان تقدم هذا التاريخ الناصح اما بافلام وثائقية او افلام سينمائية او غيره مما يذكرنا بتايخنا الماضي حتى نصنع النصر في الحاضر.
كان المفروض من هذه الدولة الغنية جدا ان تدافع عن المسلمين المظلومين من امثال اهل غزة المحاصرين وان تلتفت اليهم في اعلامها اليومي لا ان تشعل الفضائيات بالاغاني والرقاصات والمياعة الجنسية والخيانات وجميع الانحطاط الاخلاقي والديني.
كان المفروض وكان المفروض ولكن لا حياة لمن تنادي.
July 25, 2010 6:28 PM


(265718) 8

Doggy style
ويوجد ايضا زواج التنييك غير زواج التبعيص

July 26, 2010 8:22 AM


(265720) 9
رجال يفكرون بما بين أقدامهم
محمد علي
تبا لأمة رجالها يفكرون بما بين أقدامهم فقط بما بين أقدامهم.
July 26, 2010 8:51 AM


(265728) 10

أحمد ريان / الدانمرك
الى المعلق رقم 3
ما اجمل تعليقه ياأخي وحسن تعبيرك...المغاربة شعب لطيف وما ذنبهم انهم فقراء فيستغلون من هؤلاء المهوسين جنسيا، احفاد رسول الله وابناء الحرمين الشريفين كماى يسمون.
وشكرا كذلك للكاتب غير انني غاضب عليه كونه هاجم قناة العربية وهي قناتي المفضلة بعد الجزيرة
تحياتي
أحمد
July 26, 2010 10:09 AM


(265734) 11
الى الاخ ناصر احمد العامودي # 6
ابوجلال
طول بالك يا اخ ناصر ليس هكذا تورد الابل،بدلا من لغة النهديد رد على الحجة بالحجة اليس هذا افضل؟
July 26, 2010 10:42 AM


(265735) 12
الى هلال # 7
ناصر احمد
اذا كانت الفضائيات السعوديه مش عاجبتك الحل بسيط, ضغطة زر صغيره وتغير فيها الى القناه اللي عاجبتك, او ان تسكر التلفزيون من اساسه وتروح تنام.
اما حكاية اهل غزه, فهي مسأله تخصكم انتم, من قناة فلسطين الشرقيه والغربيه, اللي بيشتموا بعض, الى قناة الجزيره, اللي مديرها حمساوي.
خليكم متفرج عليهم 24 ساعه, ولا علاقه لك بالتلفزيونات الاخرى !!
هذا هو المفروض عليك وعلى امثالك, ولكن لاحياه لمن تنادي !!
July 26, 2010 10:44 AM


(265736) 13
النيكة السعودية
الطيب آدم
من المعروف ان كل بلد في العالم اشتهر بنيكة خاصة مثل النيكة الفرنسية والايطالية والانجليزية وغيرها من النيكات الشهيرة ولكن ماذا عن النيكة السعودية التي يجهلها البعض وهي كالتالي:
يقوم السعودي يتفصيع المرأة مثل الجمل ومن ثم يقف خلفها وهو رافع دشداشته ورابطها حول خاصرته رافعا رجله اليمنى مثل الكلب وهو يبول ومن ثم تبدأ النيكة هذه هي النيكة السعودية لمن يجهلها الى اللقاء
July 26, 2010 11:00 AM


(265762) 14
الى ابوجلال الاسراطيني # 11
ناصر احمد
رد الجحه بالحجه هو مع من ينتهج الاسلوب العلمي في الحوار, وهذا لايشمل الكاذب, ولايشمل المتفاخرين بجنسيتهم الاسرائيليه.
والحكي الك ياجــــــــــــــار !!
July 26, 2010 3:44 PM


(265776) 15
لم يعرف العرب التديث أبدا ...
حكمت جميل

والتديث هو زنى المتعه واعارة الفروج يا سليل ما احلوه لانفسهم ساداتكم ..
عرف العرب
صفات التخنث في الفرس ولا داعي للشرح يا فسى أفندي .. لو كنت ابن حلال لما طعنت باعراض العرب الذين اصطفى الله نبيه منهم ..
لمجرد أن تسب قناة العربيه الساقطه مثلك تماما ... كل العرب الشرفاء يحتقرون قناة العربيه ويحتقرون الفرس أكثر
فالكخ أخو الخرى
ولكنك مجرد فارسي فلا عتب
July 26, 2010 5:44 PM


(265810) 16
الى الاخ ناصر احمد العامودي # 14
ابوجلال
لا تكن عصبيا يا اخ ناصر الكاتب ذكر اشياء يعرفها الصغير قبل الكبير وهي صحيحة تماما فلماذا العصبية
الشاطر من يمسك نفسه لحظة الغضب فامسك نفسك يا اخ ناصر ورد على الحجة بالحجة والله ولي التوفيق
July 27, 2010 2:11 AM


(265829) 17
الحقيقة في الزواج السعودي يا اخ حكمت
سامر
عيب عليك يا رقم 15 واذهب الى السعودية لتتعرف على جميع انواع الزواج الذي اخترعوه هناك قبل ان تتهم الاخرين واليك اللينك الاتي :
http://www.alarabiya.net/articles/2010/07/26/114877.html.

عيب عليك ان كنت صاحب شرف ان تتكلم على الناس قبل ان تعرف الحقيقة وهي اعلاه.
July 27, 2010 5:56 AM


(265830) 18

algerienne
صدقت قولاايهاالكاتب
July 27, 2010 6:03 AM


(265862) 19
سارة وباتريك
ابوجلال
يا ريت الكاتب بجود علينا بمقال عن الأميرة السعودية سارة احمد العامودي وعشيقها السويدي باتريك
July 27, 2010 11:02 AM


(265894) 20
الى ابو جلال الاسراطيني # 16
ناصر احمد
وانا رديت على الكاذب باحقائق عن المستقبل يعرفها الكبير والصقير.
بالمناسبه, كيف تكرر القول ان ساره العمودي هي اميره سعودبه, اما انك لاتعرف الاسره المالكه السعوديه, او انك ببغاء تكرر ماتقرئه وتسمعه بدون ادنى تفكير.
وسلم لي على اســــــــراطين !!
July 27, 2010 3:14 PM


(265895) 21
عبقرية التحليل وعمق في المعرفة
علي عوض عسيري
أول مرة أطلع على هذه المقالات. أنا من السعودية وأعرف وأنتقد الكثير مما يحدث فيها، لكن هذا المقال شيء مبهر جعلني أخجل من جهلي ليس فقط ببلدي بل بالمبدعين العرب من أمثال كاتب هذا المقال وأغلب المعلقين. هيك شعوب بدها هيك مبدعين.....
July 27, 2010 3:21 PM


(265902) 22
وجهة نظر
almohajer
لم يقل لنا كاتب المقال أنه بعد تحريم الإسلام الزواج التبعيض، لم يرق ذلك للبعض، فتفتقت قريحتهم عن زواج المتعة حيث يذهب المتبضع إلى السادة الأولياء أحفاد الرسول كما يزعمون لينكح ابنته أو شقيقة أو حتى زوجته، حيث يعود بعد ذلك الفحل الخايس الى عشيرته فرحا نشوانا حيث أنه بعد 9 أشهر يولد له إما ولد يحمل أسمه من سلالة الرسول يغنيه من خلال جمع الخمس، أو تلد له زينبية يمكنه أن يؤجرها متعة لتغنيه ، وقد يكون محظوظا جدا إذا ولد له خنيث، حيث يمكن أن يجمع الخمس ويؤجره متعة.كما لم يقل لنا كاتب المقال إذا كان يتفق مع من وصف لنا النيكه السعودية، حيث اننا نؤمن بالمثل الشعبي الذي يقول إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
July 27, 2010 5:33 PM


(265928) 23
يا لعاركم ايها المستعجمون !
العراقي
امة العرب امة مكارم الاخلاق التي قال فيها نبيها ونبي الرحمة محمد ص " وما بعثت الا لاتمم مكارم الاخلاق " او كما قال عليه وعلى اله وصحبه وسلم , وما تلك العادات التي جاء بها الكاتب الاعجمي متلذذا بذكرها وترديدها في اكثر من مرة ومكان الا حالة شاذة كشذوذ اجداده العجم المجوس عبدة النار وحوزته الزرادشتية الفارسية الخمينية الخامنية السيستانية ورجالها الذين ياتون الرجال شهوة ويغتصبون الاطفال ويزنون بنساء اتباع مذهبهم ويصوروهن كما فعل وكلاء السيستاني في العراق
امة العرب يا هذا امة موحدة وامة عاقلة مفكرة فلم يمض على تنزل القران كاملا سوى ثلاثة وعشرين سنة حتى اكتملت الرسالة وامنت امة العرب كلها فلو كانت امة شاذة كامتك الفارسية المجوسية او ان تلكم العادات كانت تمثل القاعدة وليس الشذوذ لما امنت بهذه الفترة الزمنية القياسية مقارنة بامم اخرى واقوام اخرين .
اما عن الحميد والراشد فانهما عميلان لا يختلفان عن عملائكم بشئ , فمثلما هم عملاء لاسرائيل فانتم عملاء لايران وكلا الكيانين استعماريان عنصريان توسعيان استيطانيان يمثلان فكي كماشة تحيط بامتنا العربية
اما بخصوص خبر هذا الذي يتمنى تقبيل صورة صدام فما على الناس العثلاء الا النظر صوب العراق ليروا جرائم الصهيونية والصفوية وكلابهما في حكومة المزبلة الخضلااء واعضائها الايرانيين وذيول الايرانيين من المستعجمين امثالكم
يا لعاركم ايها المستعجمون
July 27, 2010 10:54 PM


(265937) 24
الاخ ناصر احمد العامودي # 20
ابوجلال
لقد اسئت فهمي سامحك الله يا اخ ناصر
July 28, 2010 1:47 AM


(266027) 25
علماء السعودية يفتون بحلية الزواج المؤقت.
باسم
مؤخرا أكد الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي الشريف سابقا جواز زواج المسفار حتى "وإن كان هذا الزواج بنية الطلاق" وفقا لما نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت. وقال "المسميات الجديدة في الزواج لا تهمنا، ويهمنا فقط شروط الزواج وأركانه". واستطرد "المسفار يقصدون به الزواج بنية الطلاق، وهذا جائز في حال الخوف على النفس من الوقوع في الزنا، ولكن دون تحديد وقت للطلاق ودون إظهار النية فيه". كما أنه أجاز أيضا زواج المسيار إذا استوفى أركانه وشروطه.

وفي العام الماضي نفى مفتي السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ إصداره فتوى بتحريم زواج المسيار وقال إنه لا يحظر زواج المسيار ما دامت الشروط الشرعية تم استفاؤها، لكنه شدد على أن هذا النوع من الزواج لا يناسب نوعية النساء الراغبات في حياة زواجية مستقرة.
July 28, 2010 8:19 PM


(266030) 26
الى المدعي انه عربي عراقي رقم 23
وسيم الشامي
لا يوجد مجوس في هذه الايام وهل انت تضحك علينا؟
ان كنت عراقيا اصيلا فتكلم عما يحدث في بلدك من فساد سببتموه انتم لانفسكم فلا كهرباء عندكم ولا ماء ونفطكم تسرقه امريكا وتبيعه في السوق السوداء .
انت الذي تتكلم عن اسرائيل فماذا قدم الشعب العراقي ضد الاسرائيليين سوى الكلام الفارغ من محتواه وسوى الخلافات الداخلية وحتى انكم لا تستطيعون تشكيل حكومة فكيف ستتحدون اسرائيل؟؟
July 28, 2010 9:29 PM


(266052) 27
الى المهاجر 22
ابو خالد
عيب يا عمو فالناس لها اعراض وانت لك اهل واخوات فعيب ان تطرح هكذا مواضيع لمجرد التسلية ولا يتهم الناس الا من كان به شيئا والاجدر بك ان لا تتعرض لامور تجلد عليها لو كنت في دولة اسلامية ولكن هذه الايام اصبح السب والشتم من شيم الرجال بعد ان كان عند العرب من شيم الضعفاء والمهزومين.
July 29, 2010 4:55 AM


(266081) 28
تصحيح للزواج
mahmoud khalil
للحقيقه والتاريخ ليس زواج التبعيض وليس التبعيص انما اسمه الحقيقي زواج الاستبضاع وسمي بذلك لان الرجل كان يقول لزوجته اذهبي واستبضعي , ولكن هذه كانت عاده مذمومه عند العرب ولا يستطيع من يفعلها ان يجاهر بها والا فانه يصبح منبوذا وكانوا اقله من اقدموا على مثل ذلك الفعل المشين والمهم انني اود القول ان لا تظلموا العرب لانهم كانو رجالا وبكل المقاييس شئنا ام ابينا لانهم استمروا في الحياه رغم ان الظروف المحيطه بهم قاسيه والخطر عليهم من جميع الجهات ولذلك فان عرب اليوم ليسوا احفاد اولئك العرب لانهم انقرضوا لتشتتهم في الحروب الكثيره ولكن عرب اليوم هم مخلفات الذين تخلفوا عن الحروب وكذلك احفاد الذين نتجوا من بواقي زواج فتياة عربيه مع المستعمرين وبس