Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

لماذا نكتب بأقلامنا مادامت عقولنا في صرامينا ؟؟؟
لماذا نكتب؟؟ هل لأننا نملك الحقيقة؟؟ أم لأننا نبحث عنها؟؟ ومن يهتم بالنصوص المكتوبة ؟ أهو القارئ السائل أم هو الكاتب المجيب, الذي يتلطّى خلف حروفه متوسّلا إعادة إنتاج ذاته المبعثرة؟ ثم هل يكفي أن يكون النص وصفيا ( ديسكربتيف) , نقديا, أم أنّه يجب أن يكون تحليليا أيضا؟؟ أنا شخصيا وببساطة شديدة أكتب (على خطى ديكارت), فقط لكي أتأكد أنني موجود . فليس سهلا أن تكون عربيا موقنا أنّك موجود يقينا وأنّك لست وهما في كوكب يأكل ثروات العرب الوطنية ويطيح بأسعار بترولهم من ١٦٠ الى ٣٣ دولارا فقط في أقلّ من شهر واحد ويخنق مليونا ونصف مليون انسان في غزّة المحاصرة بينما أصحاب السيوف الطويلة نيام لا حول لهم ولا طول حتى إذا ما انتبهوا, شغلتهم صراميهم عن صوارمهم فقاموا يلوكون بأفواههم قندرة عراقية لم تلبث أن أصبحت مائدة مباركة وعيدا عربيا لأوّلهم وآخرهم يأكلون منها ويشربون وقد أنست بها نفوسهم واطمأنّت لها قلوبهم فالمجد لأصحاب القنادر والجزامي.... وسحقا لأرباب الشباشب والقباقيب. حتى الكتابة لم تعد تثبّت يقيني, هل أنا موجود حقا؟؟ نعم .. نعم أنا موجود وبكامل قواي العقلية ومن الأحسن أن لا أتردد أو أ شكّ في ذلك أبدا, وإلاّ فسيبادرني بعض مفكّري الصرامي بصرماية مقطّعة تعيدني الى نفسي. هنيئا لبوش بثرواتنا وبحارنا وجبالنا وحاضرنا ومستقبلنا وهنيئا لنا بصرماية منتظر وغضبتها الأبيّة.


(263943) 1
وقل أخسئو أيها الروافض لن تنالوا مرادكم
سعودي متأردن بدوي
شبعنا من هرطقاتكم وشعاراتكم المزيفة شو بدكم بالحياة ياروافض روحوا موتوا
ياأبناء المتعة الا لعنة عليكم أينما
وجدتم الشيعة الروافض ليس لهم
بالاسلام صلة والأسلام بريء منكم .. أبارك لكل رافضي من المحيط إلى الخليج على فضيحة
وكيل السيستاني في العراق .اللهم عجل بفرج المهدي وخروجه من البالوعة .الشيعة الروافض أغبى ناس في العالم.
وأرجو من المحرر نشر ردي
أنشر ردي أنشر ردي
July 13, 2010 4:07 AM


(263966) 2

نهاش
والله ماني فاهم عليك شيء!! هل انا حمار لهذه الدرجه!! شو المقصود من الحفايات والشباشب والكنادر ؟ماهو كل شعبك العربي كندرجيه

July 13, 2010 7:06 AM


(263973) 3

hamed
Dear fellow. A society which is educated over the individualism persecution discrimination vengeance the ambition to reach a position so as to exercise the beasty force and against the high human values and absence of all democractics freedom,It is a frustrating society.This society has to revise her conduct and her total education because the primitive individualism is her watch word,she ignore the solidarity and the tolerance and applaud the dictators,The members of that society acts as an individual have no consideration for the group or for the other. They are convenced that the existence of the other or his presence if they cannot use him for their own interest is considered as a potential enemy, even more they are not interested in the state, because the state in their opinion searchs the interests of the people and they are not interested in the other;;STAHL-Our great problem that the men of the power acts as individual the budget is their property they use it to buy or to sell spirits or a thankfull stomach,The crime and the criminal walks together and that is the miserable ddilemma
July 13, 2010 9:39 AM


(263994) 4
الى السعودي المتصهين
من الأعراب
أنا سني ولكن أقسم بالله أن الزبالة الموجودة في حاويات أهل جنوب لبنان لهي أشرف منك ومن سعادينك وكل ما يخرج من فمك هو براز ولقد ولى الزمن الذي كنتم تخدعون فية الشعوب العربية بدون رجعة ومصيركم مربوط بمصير أسيادكم من رعاع بني صهيون.
يعني للتوضيح أكثر مصيركم مثل مصير الخراء في المرحاض وهو الذهاب بدون رجعة
July 13, 2010 12:56 PM


(263997) 5
كاتب فاشل بمعنى الكلمة
سعودي متأردن بدوي
شو هاي الكاتب الرافضي الفاشل فضحت
حالك ماهذه الخزعبلات ياغبي
أسئل الله أن يفضحك فوق رؤؤس
الأشاهد لو أن طفل بيكتب كان
أفضل منك الواضح أنك تحمل شهادة جامعية من قم أختصاص
اللطم والتطبير انشر يامحرر يامحرر.
July 13, 2010 1:12 PM


(264006) 6
مرحبا بكم ثانية ..
علي سوداني
مرحبا بك أخي موسى الرضا وتقبل تعازينا برحيل علم الهدى في الدين ‏الحق وملهم المقاومة ومنار المقاومين في لبنان والعالم آية الله السيد ‏محمد حسين فضل الله وأن يجمعه الباري في زمرة محمد وآل محمد ‏صلى الله عليع وآله.‏
أما الكتابة هنا في عرب تايمز فأنت أعرف مني في أمرها كونها نشبه ‏سوق عكاظ (هايدبارك) يحضره الشعراء والنخاسين. أما الشعراء ‏فمرهفي الحس حاملي أخشابهم على أكتافهم لا يدرون متى يسمرون ‏عليها .. كما كان يقول دعبل الخزاعي رضوان الله عليه ، الذي كان ‏الظالمون وأعوانهم يتابعونه حتى دسوا له السم ، قيل في نعاله.‏
وهنا نأتي للقنادر (معذرة) سواء كانت عراقية أوغيرها فجميعا تنتعل .. ‏أما الخف فيجوز المسح عليه في الوضوء أما النعال الوهابي والبعثي فلا ‏يصلح لغير التقاذف الذي يبدو أنك تشكوه لميلك للشعر أكثر من النخاسة. ‏صرت لا أبالي من نعل البعثوهابية لأنهم قوم لا يعقلون. أي أن العقل ‏عندهم قد استقال مذ نطقوا (همهموا) على طريقهم بلغة الضاد التي ‏أحالوها قومية. وهذا هو السبب أني أرفض (لذا سميت رافضي) أن ‏يدعى مثل هؤلاء من الناطقين بلغة الضاد عربا ، وآثرت أن اسميهم ‏بأسمائهم: أعرابا. ونرى القرآن المجيد يخاطبهم "إنا أنزلناه قرآنا عربيا ‏لعلكم تعقلون" (يوسف) أي أنهم في أم الكتاب لا يعقلون. أي دواب ‏تمشي على إثنين. وشر الدواب الصم البكم الذين لا يعقلون ، أي ‏الأعراب.‏
أما النخاسين في السوق فيبيعون الحمير والعبيد .. فالحمير هم الأعراب ‏والعبيد البعثيوهابية لأنهم يعشقون كل من يدفع أكثر وبالتالي شهرة ‏الهدام بينهم وعشفهم له لأنه كان مصدر رزقهم. ويعجبني وصف ‏المتنبي العظيم لمثل هؤلاء العبيد: ‏
أم أذنه بيد النخاس دامية أم قدره وهو بالفلسين مردود!‏

تقبل تحياتي ومرحبا بك ثانية شرط أن لا تغيب فشمسك تذكر بالعراق! ‏
July 13, 2010 2:12 PM


(264015) 7
شوت ذا ف.... اب
شوت اب
يعني يا سيد معلق رقم 1 ، يعني مالذي حشر الشيعة والروافض في مقال الكاتب، يا اخي خلي عندك دم، وانت ما شاء الله مفتخر انك سعودي متأردن بدوي، ما الاول اخرى من الاخير، وكلو بالنهاية اخرى من بعض، ناس تافهة،والله الصرامي الصينية خسارة فيكم، تكلم بشئ ينفع القارئ وينفع شكلك الي اكل عليه الدهر وشرب، يعني اشكالك في السعودية احسن من الشيعة ولا العراقيين سنة ولا شيعة، كلو اخرى من بعض، الا من رحم ربي، وحط فيهم شوية عقل. وسلم لي عالبتنجان.
July 13, 2010 4:44 PM


(264017) 8
شكرا ايها الكاتب
مسلم سني فلسطيني
و الله يا اخ موسى الرضا انك تعبر عما يجول بخاطرنا ... لقد اصبت كبد الحقيقة... اما الحيوان السعودي فهو من الدواب التي تدب على اثنين
و بكل احترام بكل لهذا السعودي النتأردن تفضل تعال الحس زبي
July 13, 2010 5:12 PM


(264020) 9
الى المتسعود رقم 1
محمد سالم
احترم نفسك وبدون قلة الادب التي عندك فلا تظهرها للناس لتفضح نفسك لانه بان عيبك وعيب افكارك السوداء المهترئة التي اكلت راسك وافكارك.
الفاشل هو انت لانك لم تكتب اي مقال ذات قيمة وعلى الاقل فان الكاتب استطاع ان يكتب العديد من المقالات القيمة واما انت النكرة فلا يسعك الا السب والشتم كما هي عادك المتآصلة فيك وفي قبيلتك التي تؤويك.
July 13, 2010 6:11 PM


(264050) 10
لماذا يا عرب تايمز يا هايد بارك تحجبون تعليقاتي؟
madhloomمظلوم
عتاب اخوي الى هايد بارك عرب تايمز حول حجب مشاركتنا في التعليق على بعض المقالات,لماذا ؟ يا أخوتنا.أرسلت عدة تعليقات ولم تنشر؟ ترى ماهو السبب؟الى# 1 أنت خليك في بول الأباعر وأكثر من الشرب لعلك تدس رأسك في الرمل أو تضرب رأسك العفن في جدار صلد وتنفق. السفلية الوهابية الأرهابية أخر من تتكلم لأنهم بهائم أنتحار ضد البشرية.
July 14, 2010 2:01 AM


(264056) 11
وجادلهم بالتي هي أحسن(3)
عمر باشا الجزار
يروي صاحب كتاب( نهج البلاغة )ـ وهو كتاب معتمد عند الشيعة ـ أن علي رضي الله عنه استعفى من الخلافة وقال:«دعوني وإلتمسوا غيري»!وهذا يدل على بطلان مذهب الشيعة،إذ كيف يستعفي منها،وتنصيبه إمامًا وخليفة أمر فرض من الله لازم ـ عندكم أيها الشيعة ـ كان يطالب به أبوبكر رضي الله عنه ـ كما تزعمون ـ؟!
July 14, 2010 3:25 AM


(264063) 12
اين الحقيقة
علي كريم
يا اخوان ما هي قصة وكيل السيكستاني اللي ماليه اليوتيوب هاي الايام افيدونا افادكم الله
July 14, 2010 4:46 AM


(264104) 13
للباحث عن الحقيقة رقم 12
العراقي
كما هو معلوم فان للحوزة السيستانية الصفوية التابعة للحوزة المجوسية الصفوية الخمينية الخامنية في قم وكلاء معتمدين يقومون بواجباتهم في الدفاع عن مذهب ال البيت الصفوي , والسيد مناف الناجي الزاني وكيل السيستاني في محافظة ميسان (العمارة) كان يقوم بواجبه الديني حسب العقيدة الشيعية الصفوية بالزنا في نساء اتباع المذهب وقد بدأ باكورة اعماله الاجرامية التبليغية بالزنا في زوجة صاحبه وجيرانه التي تشغل هي الاخرى وظيفة دينية صفوية مقدسة وهي المسؤولة عن الحوزة النسائية السيستانية ! وكان السيد مناف الزاني يقوم بتصوير جرائم الزنا كلها بالتعاون مع زناة اخرين هم اعضاء عاملين في التبليغ والدعوة لهذه العقيدة الشيعية الصفوية الخرقاء والتي اساسها الفساد والافساد بل وبدءا باتباع المذهب انفسهم من البسطاء المغرر بهم وبهن وقد بلغ عدد ضحاياه قرابة الاربعين فتاة وامراة وبينهن متزوجات تم قتل بعضهن من قبل اهلهن !
وقد تم تهريب الزاني الى مكان امن , ايران طبعا , ومحاولة الحوزة رشوة اهالي النساء بالمال وتم فعلا دفعالمليار دينار ويزيد واسكاتهم واسكات الفضائيات والمواقع التي نشرت او حاولت نشر الفضيحة ! وبالامس قام بعضهم بحرق بيت الزاني وكيل السيستاني واهدروا دمه لكنهم لم يضفروا به بعد !
وكيل السيستاني في العمارة ليس الوحيد فهناك فضيحتين اخريتين لوكيله في البصرة ووكيله في محافظة واسط
اللهم اخزهم وافضحهم في الدنيا قبل الاخرة فقد افسدوا في الارض الا لعنة الله عليهم جميعا مراجعا وملال ضالين مضلين
July 14, 2010 10:51 AM


(264164) 14
الى صاحب التعليق رقم 12
كمال
وصلت بكم الأخلاق المنحطة إلى دبلجة الأفلام الخلاعية ونسبها إلى خصومكم الشيعة .. الشخص الذي يظهر بالفلم هو سعودي من طينتكم الأموية النتنة والفلم الكامل منشور في مواقعكم العربية الإباحية منذ وقت بعيد وقد قمتم بقص ولصق المقاطع من هذا الفلم وإضافة مقاطع أخرى من أفلام لأخواتكم وأمهاتكم في مملكة الإرهاب السعودية.

الذين يفجرون الأبرياء ويذبحون الأطفال لأنهم شيعة ويهدمون المقدسات ويحاربون شعبا كاملا لمجرد ان غالبيته من الشيعة لا يتورعون عن ارتكاب ما هو أقل من ذلك. هذه هي أخلاقكم وهذا هو دينكم ذبح وارهاب وتزوير الحقائق وتلفيق كل ما هو منكر ونسبه إلى خصومكم الأزليين الشيعة الذين لم تكتفوا بضطهادهم طيلة حكمكم البعثي الملعون فلجأتم الآن إلى أفلامكم الخلاعية لتحاربوا بها الشيعة فما أقذر حربكم؟ وما أقذركم من أعداء؟ تبيعون حتى شرفكم لمحاربة الشيعة وتقتلون حتى انفسكم لتتهموا الشيعة بقتلكم .. ألا لعنة الله على الظالمين.
July 14, 2010 5:34 PM


(264187) 15
المشكلة الحقيقة عند المملكة السعودية
محمد السعيد
تشتكي السلطات القنصلية السعودية في الخارج مما تسميها "زيجات الصيف" التي تقع عادة أثناء تجوال السعوديين أيام إجازات الصيف في الخارج، لما تسببه لها من مشاكل تتعلق بإيواء الزوجات ونفقاتهن وتزويد أبنائهن بالأوراق الثبوتية إذا لزم الأمر.

ويقول المسؤول الأول في السفارة السعودية بدمشق عبد الله بن عبد العزيز العيفان إن زيجات الصيف "تلقي عبئا كبيرا على عدد من السفارات بسبب ضرورة إيجاد حلول لمختلف المشاكل التي تنشأ عنها بين الزوجين".

وعدّد من هذه المشاكل "مقر الإقامة وحضانة الأولاد ونفقة الزوجة وأولادها، بالإضافة إلى ما تقوم به السفارة من إجراءات لتزويد الأبناء بالوثائق الثبوتية اللازمة".

وبحسب الموقع الرسمي للسفارة السعودية في دمشق، توجد 400 أسرة في سوريا "مشتتة نتيجة هذه الزيجات".

التقرير الكامل موجود على هذا الرابط:
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/01836A86-AB25-4962-82CE-20C5073462AB.htm
July 15, 2010 12:39 AM


(264218) 16
الاميرة السعودية سارة العمودي امام محكمة بريطانية .... طردت عشيقها السويدي لانها ضبطته في شقتها مع فتاتين
Samer
شو بدكو بطول السيرة ... اميرة سعودية منقبة ( يعني التدين طازز من عيونها طز ) وقفت يوم امس امام قاض انجليزي للادلاء بشهادتها حول قيام عشيقها الموديل السويدي باتريك ( الذي تعرفت عليه في تايلند ) بالاعتداء بالضرب على سائقها في شقتها في لندن بعد ان طردت العشيق لانها وجدته مع فتاتين في شقتها

وباقي الحكاية في رابط هذا الخبر الذي نشرته الصحف الانجليزية هذا الصباح حتى يستمتع الانجليز بقراءة اخر اخبار الاميرات المسلمات من ابناء عمومة خادم الحرمين ... وبطبيعة الحال فان عبد الرحمن الراشد لن ينشر هذا الخبر في موقع العربية نت ولن يظهر الخبر في الشريط الاخباري المتحرك على شاشة العربية وقطعا فان شعبولا الصحافة السعودية لن يكتب سطرا واحدا عن هذه الاميرة في موقعه على الانترنيت والشيخ وليد البراهيم لن يسمح بالتطرق لهذه الفضيحة في محطة ام بي سي حتى لا تفتح الاميرة المنقبة سيرة اخته الاميرة الجوهرة وفضائحها في باريس ... وطارق الحميد سيأكل خرا ولن يكتب سطرا واحدا عن هذه الحكاية في جريدة الامير سلمان التي تحمل اسم الشرق الاوسط ويقع مقرها على بعد اشبار من شقة الاميرة المنقبة وعشيقها السويدي في ضاحية فكتوريا في لندن.
July 15, 2010 5:55 AM


(264285) 17
الأخ المحرر المشرف: لو تفضلتم بالنشر مشكورين .. لضرورة المقام وبث الهدوء في عقول بعض الأنام ممن يقرؤون و هم قيام
ali soudani
الى الكلب العاوي على كل منطق ضاوي بالحقائق والمناوي الدعي ‏‏"العراقي" ‏
أولا - أقام القرآنيين في مصر قبل أيام (بواسطة مشيخة الأزهر ‏الشريف) دعوى على صحيح البخاري لأن الأخير يقول أن المعوذتين ‏‏(قل أعوذ برب الفلق وقل أعوذ برب الناس) ليستا من القرآن وأن عبد ‏الله بن مسعود – حسب البخاري – كان يحكهما كونهما ليستا من القرآن. ‏فأتباع تلمود (صحيح) البخاري هم من يقول بتحريف القرآن ، لا العكس ‏، فاقرأ وأفهم يا ولدي قبل الإقدام على بث الجهالات .. ويبدو أنك قليل ‏الإطلاع وتخلط الدين بالسياسة الجارية في بلدك العراق. فالدعوى مقامة ‏على مدرستك وليس على أتباع أهل البيت عليهم السلام. فهذه بضاعتك ‏ردت إليك.‏
ثانيا – أما الشريط المزعوم فقد فندته المرجعية في ميسان وتبين أنه ‏مفبرك من قبل المدرسة الوهابية .. كما سبق لها وفبركت "لله ثم ‏للتاريخ" والذي عاد صاحبه الى مدرسة أهل البيت عليهم السلام بعد أن ‏أجبرته مدرسة سيدك عدي وقصي أولاد صاحب الحفر ابن العوجة ‏التكريتي المشكوك في اصله ونسبه. فهذه بضاعتك الثانية ردت إليك.‏
ثالثا – استخفافك بالعقيدة الإسلامية واستهزاؤك بالمهدي المنتظر عجل ‏الله فرجه الشريف يدل على جهلك وتفاهتك وتهافتك على كل ما تجهل ، ‏وكفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما يسمع. فأنت كالكلب إن حملت عليه ‏يلهث وإن تتركه يلهث. فالهث! وحتى تتعلم شيئا من الأناة في الصبر ‏والبحث .. أنظر للفتوى التالية لرابطة العالم الإسلامي (مقرها المملكة ‏العربية السعودية وتمولها أيضا):‏
‏ ‏
أصدر المجمع الـفـقـهي في رابطة العالم الإسلامي الفتوى التالية بشأن ‏المهدي المنتظر والمؤرخة في 31 أيار 1976 : " المهدي عليه السلام ‏هو محمد بن عبد الله الحسني العلوي الفاطمي المهدي الموعود المنتظر ‏، موعد خروجه في آخر الزمان، وهو من علامات الساعة الكبرى يخرج ‏من المغرب ويبايع له في الحجاز في مكة المكرمة بين الركن والمقام ‏بين باب الكعبة المشرفة والحجر الأسود الملتزم . ويظهر عند فساد ‏الزمان وانتشار الكفر وظلم الناس ويملأ الأرض عدلا وقسطا كما ملئت ‏جورا وظلما ، يحكم العالم كله ويخضع له الرقاب بالإقناع تارة وبالحرب ‏أخرى . وسيملك الأرض سبع سنين وينزل عيسى عليه السلام من بعده ‏فيقتل الدجال أو ينزل معه فيساعده على قتله بباب لد بأرض فلسطين . ‏وهو آخر الخلفاء الراشدين الاثني عشر الذين أخبر عنهم النبي ( ص ) ‏في الصحاح . . . وإن الاعتقاد بخروج المهدي واجب وإنه من عقائد أهل ‏السنة والجماعة ولا ينكره إلا جاهل بالسنة ومبتدع في العقيدة " ( ‏مؤامرة المتاجرين بالدين‎ : ‎ص 29) .‏

وهذه بضاعتك الأخيرة ردت إليك. ‏
واعلم يا "العراقي" أنك لست غير مهرج في سوق الصفارين. أي بلا ‏جمهور
July 15, 2010 12:20 PM


(264419) 18
تصحيح
ali soudani
الإعتذار من القراء عن الخطأ الوارد في أولا والذي يجب أن يقرأ:
أولا - أقام القرآنيون
July 16, 2010 3:26 AM


(264480) 19
الى الرادود اللطام ونطفة العجم اللئام ألي سوءه دوني 17 دام ذله وضلاله !
العراقي
ومن خلاله ايضا الى كل نطف المجوس واتباع عقيدتهم الخرقاء وحوزتهم الشاذة , اليكم بعض الحقائق والشواهد التي تدل على شذوذ مراجعكم وحوزتكم ووكلائها التي تدافعون .
كتب السيد قاسم سرحان مقالة من جزئين تناول فيها حقيقة الشذوذ وكونه من صلب العقيدة الفارسية فيقول :انه نقل عن شيخ كبير له مرجعيته واتباعه اقوله" انّ معظم الشباب الايراني أو الأفغاني والباكستاني القادمين للنجف الأشرف للدراسة الدينية هم من الشواذ والساقطين خلقيا وأجتماعيا مقارنة بالمجتمع العراقي العشائري, ويكمل قائلا : العجيب في الأمر وبعد بضعة عقود من الزمن الحوزوي يصبح هؤلاء الشواذ مرجعيات دينية عظمى في النجف الأشرف ؟!
السيد عباس الخوئي أبن المرجع الفارسي أو الأرمني ابو القاسم الخوئي يقول في تسجيل له على شبكة اليو توب العالمية : لاأعرف كيف يكون من يلوط ويلاط به أن يصبح مرجعا اسلاميا شيعيا ويصدر لنا فتاوى بأسم المذهب والأسلام ؟!

في لندن وفي زمن المعارضة العراقية أشتهر علماء من المؤسسة الدينية التابعة للخوئي أو للحكيم أو غيرهم من المرجعيات الفارسية بشذوذهم الجنسي , وقد كتب بعض الكتاب بخصوص هذا الموضوع , خاصة فيما يتعلق بواحد منهم من الذين ترفعوا وصاروا حكاما في الدورة الشهرية لولاية بول بريمر " .
ولقد عنون تلك المقالة بهذا العنوان "مناف الناجي لم يكن شاذا بقدر ماكشف عن ظاهرة سريّة في المرجعية الفارسية " وهو الحق بعينه ففضائح الشذوذ لا تعد ولا تحصى وهي ترجمة حقيقية لطبيعة الحوزة الشيعية الصفوية المجوسية الفارسية الايرانية الخمينية الخامنية السيستانية الحكيمية الصدرية فوكلاء هؤلاء جميعا من الزناة والشواذ و(افلامهم) من انتاجهم سيناريو وتصوير وتمثيل واخراج فقصة مناف الزاني واغلامه التي تجاوزت الثمانين فلما , جيد النوعية, تم تسريبها وتسويقها من طرف زملاء له في المهنة المقدسة في الحوزة الغير شريفة بعد ان اختلف اللصوص لاسباب تتعلق بتشكيل الحكومة وموقف السيستاني من المالكي وعداوة الحكيم معه وعداوته مع الصدر وعداوة احدهم مع الاخر وعداوتهم جميعا مع بعضهم او كلهم ! لا غرابة ان يدافع ابن زنى مشرعن "متعة" عن ابناء زنى مشرعن مثله
سلوا ألى موهامييد فه الي موهاميد

July 16, 2010 11:34 AM


(265803) 20
إلى مسلم سني فلسطيني
سعودي
يقول المثل: (ذيل الكلب دايماً أعوج وعمره مايعتدل)
هذا أنتم يالفلسطيزيين، بالرغم من دعم السعودية الغير متناهي لكم ألا انه مايفيد فيكم
كنتوا ومازلتوا خونة، وذيل الكلب عمره مايتعدل
July 26, 2010 11:49 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز