Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

حكّام الطرب العربي
هناك مثل ألماني يقول: إن رقصة التانغو تحتاج الى شريكين. فلا يطرب الدف ولا يطيب الرقص إلا حين تجتمع القلوب المؤتلفة والنفوس المنسجمة. عندها فقط تنفلت الأصابع المتمكنة فوق جلد الطبلة الناعمة المرنه. فتنتشي الوجوه الحليقة فرحا , والسكاسيك الصقيلة مرحا, وتهتز الخصور والسيوف, ويشتعل الساح بأشياخ الطبول وفرسان الدفوف. ويطرب السنيورة فيطلق العنان لموّاله من ساحة السراي في بيروت, فيردّ عليه محمود عباس في نقل مباشر من سطح مقر السلطة في رام اللة . أمّا في القاهرة فيشطح مبارك وعلى الهواء مباشرة ببدلة ناديا جمال معلنا مصريّته من تحت الثديين الى تحت الصرّة , فيجيبه عبدالله من الرياض برقصة عرضة هتكت أعراض الكفّار والمشركين الى يوم الدين ويلا زيدوا هالقهوة زيدوها هيل! فعلا إنها حفلة فنيّة هائلة تضامنا مع غزّة وأهلها. حفلة أذهلت غزّة عما أصابها. الناس المكوّمون أمام بيوتهم المدّمّرة نسوا مأساتهم وانطلقوا ينصبون الشاشات العملاقة في الساحات التي جرفتها الدبابات الإسرائيلية لمتابعة الأداء المهوّل للسادة المسؤولين. أرملة جالسة فوق أرض منزلها المهدّم هانت عليها مصيبتها وهي ترى وجه الحاج فؤاد السنيورة متمايلا في الشاشة يغني وقد أخذه الإنفعال فزاد في إعوجاج فمّه وصار يخشى عليه من لقوة فالج لا معالج لها. ألأرملة انبهرت فمسحت دمعتها بكمّها ثم وقفت صائحة : الحمد إلك يا رب .. كل شي بيهون بس تديم علينا نعمة العقل والدين. أما عينا محمود عباس المغناجتان بحولة حسن لا مثيل لها فأذهلت جموع الأطفال اليتامى وهم يتابعونه عبر الشاشات العملاقة يغني منشرحا: الحنّة الحنّة يا تمر الغزال .... فجأة يقاطعه عبدالله من الرياض: خوي محمود بالله تقللي: مالها الحنّة مو هي زين؟؟ فيرتبك عباس: نعم نعم يا صاحب الجلالة... أيها الرجل الطاهر وهل أطهر من سكسوكة الحنّة؟؟ . على شاشة النقل الحي من القاهرة يعلو هرج الجمهور بشكل هستيري: بص شوف .. مبارك حيعمل إيه.... بص .. شوف مبارك حيعمل إيه... تحمّس الريس ببدلة الرقص فأخذ يدور محركا بطنّه ويديه, داس الريس من غير قصد على ذيل ثوبه فسقط الجزء السفلي... صاح الجمهور: الله يا سيادة الريّس ألله. مواطن متابع من غزّة بكى من شدّة التأثّر. سأله مراسل الجزيرة التي كانت تغطّي متابعة الغزيين لحفلة حكّام الطرب العربي عن سبب بكائه فأجاب: في الواقع أنا أبكي من الفرح فقد ذكّرني منظر كلسون الرئيس حسني مبارك اليوم بكلسون أخيه الرئيس صدّام حسين .. هذا معناه أن اللقاء بينهما صار قريبا جدا انشاءالله.


(259647) 1
الأخ شعارجى
شعشع
هو الأخ شعارجى برضة
June 11, 2010 1:45 AM


(259691) 2
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(1)
عمر الجزار
عندما تولى علي رضي الله عنه لم نجده خالف الخلفاء الراشدين قبله؛ فلم يخرج للناس قرآناً غير الذي عندهم، ولم ينكر على أحد منهم شيئاً، بل تواتر قوله على المنبر: «خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر وعمر» ولم يشرع المتعة، ولم يرد فدك، ولم يوجب المتعة في الحج على الناس، ولا عمم قول «حي على خير العمل» في الأذان، ولا حذف «الصلاة خير من النوم».
فلو كان أبوبكر وعمر رضي الله عنهما كافرين، قد غصبا الخلافة منه ـ كما تزعمون ـ فلماذا لم يبين ذلك، والسُلطة كانت بيده؟! بل نجده عكس ذلك، امتدحهما وأثنى عليهما.
فليسعكم ما وسعه، أو يلزمكم أن تقولوا بأنه خان الأمة ولم يبين لهم الأمر. وحاشاه من ذلك.
June 11, 2010 9:10 AM


(259692) 3
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(2)
عمر الجزار
إنما وجب نصب الإمام المعصوم ـ عند الشيعة ـ لغرض أن يزيل الظلم والشر عن جميع المدن والقرى، ويقيم العدل والقسط.

والسؤال : هل تقولون : إنه لم يزل في كل مدينة وقرية خلقها الله تعالى معصوم يدفع ظلم الناس أم لا؟‍‍‍!
إن قلتم : لم يزل في كل مدينة وقرية خلقها الله تعالى معصوم.
قيل لكم :
هذه مكابرة ظاهرة، فهل في بلاد الكفار من المشركين وأهل الكتاب معصوم؟ وهل كان في الشام عند معاوية رضي الله عنه معصوم؟‍
وإن قلتم : بل نقول هو واحد، وله نواب في سائر المدائن والقرى. قيل لكم : له نواب في جميع مدائن الأرض أم في بعضها؟
إن قلتم : في جميع مدائن الأرض وقراها.
قيل لكم: هذه مكابرة مثل الأولى!
وإن قلتم : بل له نواب في بعض المدن والقرى.
قيل لكم: جميع المدن والقرى حاجتهم إلى المعصوم واحدة، فلماذا فرقتم بينهم؟!‍
June 11, 2010 9:12 AM


(259693) 4
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(3)
عمر الجزار
يروي الشيعة عن أبي عبد الله ـ جعفر الصادق ـ أنه قال : «صاحب هذا الأمر رجل لا يسميه باسمه إلا كافر..» .
ويروون عن أبي محمد الحسن العسكري أنه قال لأم المهدي : «ستحملين ذكرًا واسمه محمد وهو القائم من بعدي....» .
أليس هذا من التناقض؟! مرة تقولون : من ناداه باسمه فهو كافر، ومرة تقولون بأن الحسن العسكري سماه محمدًا!
June 11, 2010 9:14 AM


(259711) 5
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(1)
عمر الجزار
لقد كان عبد الله بن جعفر الصادق شقيقاً لإسماعيل ابن جعفر الصادق، وأمهما هي : فاطمة بنت الحسين بن علي ابن الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم.
فهما ـ حسب مفهومكم ـ سيدان حسينيان من الطرفين.
فلماذا حُرم السيد عبد الله بن جعفر الإمامة بعد شقيقه إسماعيل الذي مات في حياة والده؟!
June 11, 2010 11:14 AM


(259712) 6
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(2)
عمر الجزار
لو أراد إنسان أن يتشيع، فما هو المذهب الذي يسلكه من جملة مذاهب الشيعة الكثيره المختلفة؟! مابين إمامية، وإسماعيلية، ونصيرية، وزيدية، ودروز...إلخ، وكلهم يزعم الانتساب لآل البيت، ويقر بالإمامة، ويعادي الصحابة؟! ويعتقدون جميعاً إمامة علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأنها ركنٌ وأنه الخليفة بلا فصل، ومعهم أصل الدين...!!
June 11, 2010 11:15 AM


(259713) 7
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(3)
عمر الجزار
*عندما يريد الشيعة إثبات إمامة الإثني عشر فإنهم يستدلون بحديث: الكساء.
والسؤال: لقد ذكرت فاطمة رضي الله عنها في حديث الكساء بنص نقلي فلماذا تستبعد عن الإمامة، ولا تذكر ضمن أئمة الشيعة؟!

*يزعم الشيعة أن من شروط الإمام: التكليف وهو البلوغ والعقل، والثابت أن إمامهم الغائب المسمى محمد العسكري ثبتت إمامته وهو ابن خمس أو ثلاث سنين من خلال توقيعاته، فلماذا استبعد هذا الشرط وقيل بإمامته؟!
June 11, 2010 11:17 AM


(259738) 8
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(1)
عمر الجزار
*لماذا لم يلطم النبي صلى الله عليه وسلم عندما مات ابنه إبراهيم؟!
ولماذا لم يلطم علي رضي الله عنه عندما توفيت فاطمة رضي الله عنها؟!

*كثير من علماء الشيعة وخصوصاً في إيران لا يعرفون اللغة العربية, فهم عُجُم الألسنة. فكيف يستنبطون الأحكام من كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؟! مع العلم أن المعرفة بالعربية هي أحد ضرورات العالم.

*يعتقد الشيعة أن أغلب الصحابة كانوا منافقين وكفارًا إلا قلة قليلة جداً،فإذا كان الأمر كذلك : لماذا لم ينقض هؤلاء الكفار على القلة القليلة التي كانت مع النبي صلى الله عليه وسلم؟!إن قالوا:بأنهم إنما إرتدوا بعد وفاته صلى الله عليه وسلم إلا سبعة، فلماذا لم ينقضوا على المسلمين القلة ويرجعوا الأمر كما كان عليه آباءهم وأجدادهم؟!

*هل يعقل أن يكون النبي صلى الله عليه وسلم فشل في إختيار أصحابه،في مقابل نجاح الخميني في ذلك؟!

*يقول الشيعة:إن البكاء على الحسين مستحب!فهل هذا الاستحباب مبني علي دليل أم على هوى؟!وإذا كان على دليل فأين هو؟!
ولماذا لم يفعل ذلك أحد من أئمة أهل البيت الذين تزعمون أنكم أتباعهم؟!

*يعتقدالشيعة أن علي بن أبي طالب أفضل من ابنه الحسين،فإذا كان الأمر كذلك فلماذا لا تبكون عليه في ذكرى مقتله كبكائكم على إبنه؟!ثم ألم يكن النبي صلى الله عليه وسلم أفضل منهما؟فلماذا لا تبكون عليه أشد من بكائكم السابق؟!
June 11, 2010 2:10 PM


(259741) 9
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(2)
عمر الجزار
*لو كان مجتمع الصحابة كما يصفه الشيعة مجتمعًا متباغضًا يحسد بعضه بعضًا،ويحاول كلٌ من أفراده الفوز بالخلافة،مجتمعًا لم يبق على الإيمان من أهله إلا نفر قليل،لم نجد الإسلام قد وصل إلى ما وصل إليه من حيث الفتوحات الكثيرة،وإعتناق آلاف البشر له في زمن الصحابة رضي الله عنهم.

*لماذا يعطّل(كثير)من الشيعة صلاة الجمعة التي ورد الأمر الصريح بإقامتها في في سورة الجمعة:{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِي لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ }ـ[الجمعة:9].
إن قالوا:نحن نعطلها حتى يخرج المهدي المنتظر!
نقول:وهل هذا الانتظار يسوّغ تعطيل هذاالأمر العظيم؟!حيث مات مئات الألوف من الشيعة إن لم يكن أكثر وهم لم يؤدوا هذه الشعيرة العظيمةمن شعائر الإسلام،بسبب هذا العذر الشيطاني الواهي.

*إذاكانت ولاية علي بن أبي طالب رضي الله عنه وولاية أبنائه من بعده ركناً لا يتحقق الإيمان إلا به ومن لم يؤمن بذلك فقد كفر وإستحق جهنم ولو شهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًارسول الله،وأقام الصلاة،وآتى الزكاة،وصام رمضان،وحج بيت الله الحرام ـ كما يعتقد الشيعة ـ؛
فلماذا لا نجد التصريح بهذاالركن العظيم في القرآن الكريم؟!
إنما نجد القرآن قد صرح بغيره من الأركان والواجبات التي هي دونه؛كالصلاة والزكاة والصيام والحج،بل صرح القرآن الكريم ببعض المباحات كالصيد مثلاً...فأين الركن الأكبر من الثقل الأكبر...؟!.
June 11, 2010 2:16 PM


(259742) 10
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(3)
عمر الجزار
*يروي الشيعة عن أبي الحسن في قوله تعالى: { يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ }ـ «يريدون ليطفئوا ولاية أمير المؤمنين»،{ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ }ـ [الصف: 8] يقول: «والله متم الإمامة، والإمامة هي النور»، وذلك قول الله عز وجل: { فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالنُّورِ الَّذِي أَنزَلْنَا }ـ [التغابن:8] قال: «النور والله: الأئمة من آل محمد صلى الله عليه وآله وسلم يوم القيامة» .
والسؤال : هل أتم الله نوره بنشر الإسلام أم بإعطاء الولاية والوصاية والخلافة لأهل البيت؟!

*لقد وجدنا إثنين فقط من الأئمة ـ حسب مفهومكم ـ توليا الخلافة :علي وإبنه الحسن رضي الله عنهما! فأين إتمام النور ببقية العشرة؟!

*تروي بعض كتب الشيعة عن جعفر الصادق أنه قال لامرأة سألته عن أبي بكر وعمر: أأتولاهما؟! قال : توليهما. فقالت : فأقول لربي إذا لقيته إنك أمرتني بولايتهما؟! قال لها : نعم .
وتروي أن رجلا من أصحاب الباقر تعجب حين سمع وصف الباقر لأبي بكر رضي الله عنه بأنه الصديق، فقال الرجل : أتصفه بذلك؟! فقال الباقر: نعم الصديق فمن لم يقل له الصديق فلا صدق الله له قولا في الآخرة .
فما رأي الشيعة بأبي بكر الصديق رضي الله عنه؟
June 11, 2010 2:19 PM


(259835) 11
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(2)
عمر الجزار
هل أنزلت كتب أخرى على رسول الله صلى الله عليه وسلم غير القرآن واختص بـها علي رضي الله عنه؟!
إن قلتم : لا، فبماذا تجيبون عن رواياتكم التالية :
1- الجامعة:
عن أبي بصير عن أبي عبد الله قال : أنا محمد، وإن عندنا الجامعة، وما يدريهم ما الجامعة؟!
قال: قلت: جعلت فداك وما الجامعة؟.
قال: صحيفة طولها سبعون ذارعاً بذراع رسول الله صلى الله عليه وسلم وإملائه من فلق فيه، وخط علي بيمينه، فيها كل حلال وحرام، وكل شيء يحتاج الناس إليه حتى الأرش في الخدش.. إلخ .
تأمل :« وفيها كل ما يحتاجه الناس».
فلماذا أخفيت إذن، وحُرمنا منها ومما فيها؟!
ثم : أليس هذا من كتمان العلم؟!
2- صحيفة الناموس:
عن الرضا رضي الله عنه في حديث علامات الإمام قال :
«وتكون صحيفة عنده فيها أسماء شيعتهم إلى يوم القيامة، وصحيفة فيها أسماء أعدائهم إلى يوم القيامة» .
نقول : أية صحيفة هذه التي تتسع لأسماء الشيعة إلى يوم القيامة؟!
ولو سجل فيها أسماء الشيعة في ايران مثلا في يومنا هذا لاحتجنا إلى مائة مجلدعلى أقل تقدير!!
3- صحيفة العبيطة:
عن أمير المؤمنين رضى الله عنه قال: وأيم الله إن عندي لصحفاً كثيرة قطائع رسول الله صلى الله عليه وآله، وأهل بيته وإن فيها لصحيفة يقال لها العبيطة، وما
-يتبع....
June 12, 2010 2:06 AM


(259836) 12
ردود مفحمة على مزاعم الشيعة المبهمة(تتمة)
عمر الجزار
ورد على العرب أشد منها، وإن فيها لستين قبيلة من العرب بـهرجة، مالها في دين الله من نصيب .
نقول : إن هذه الرواية ليست مقبولة ولا معقولة، فإذا كان هذا العدد من القبائل ليس لها نصيب في دين الله، فمعنى هذا أنه لا يوجد مسلم واحد له في دين الله نصيب!
ثم لاحظوا تخصيص القبائل العربية بـهذا الحكم القاسي الذي يشم منه رائحة الشعوبية.
4 - صحيفة ذؤابة السيف:
عن أبي بصير عن أبي عبد الله رضى الله عنه أنه كان في ذؤابة سيف رسول الله صلى الله عليه وآله صحيفة صغيرة فيها الأحرف التي يفتح كل حرف منها ألف حرف.
قال أبو بصير: قال أبو عبد الله: فما خرج منها إلا حرفان حتى الساعة .
نقول : وأين الأحرف الأخرى؟!
ألا يفترض أن تخرج حتى يستفيد منها شيعة أهل البيت؟!
أم أنـها ستبقى مكتومة حتى يقوم القائم؟؟! وتهلك الأجيال تلو الأجيال والدين محبوس في السرداب..؟!
5 - صحيفة علي :
وهي صحيفة أخرى وجدت في ذؤابة السيف:
عن أبي عبد الله رضى الله عنه قال:
وُجِدَ في ذؤابة سيف رسول الله صلى الله عليه وآله صحيفة فإذا فيها مكتوب :
بسم الله الرحمن الرحيم، إن أعتى الناس على الله يوم القيامة من قتل غير قاتله، ومن ضرب غير ضاربه، ومن تولى غير مواليه فهو كافر بما أنزل الله تعالى على محمد صلى الله عليه وآله، ومن أحدث حدثاً أو آوى محدثاً لم يقبل الله منه يوم القيامة صرفاً ولا عدل .
6- الجفر:
وهو نوعان: الجفر الأبيض، والجفر الأحمر:
عن أبي العلاء قال: سمعت أبا عبد الله رضى الله عنه يقول: إن عندي الجفر الأبيض.
قال: فقلت: أي شيء فيه؟
قال: زبور داود، وتوراة موسى، وإنجيل عيسى، وصحف إبراهيم عليهم السلام والحلال والحرام..، وعندي الجفر الأحمر.
قال: قلت: وأي شيء في الجفر الأحمر؟
قال: السلاح، وذلك إنما يفتح للدم يفتحه صاحب السيف للقتل.
فقال له عبد الله بن أبي اليعفور: أصلحك الله، أيعرف هذا بنو الحسن؟
فقال: أي والله كما يعرفون الليل أنه ليل والنهار أنه نـهار، ولكنهم يحملهم الحسد وطلب الدنيا على الجحود والإنكار، ولو طلبوا الحق بالحق لكان خيراً لهم .
نقول : تأمل : زبور داود وتوراة موسى وانجيل عيسى وصحف إبراهيم عليهم الله والحلال والحرام، كلها في هذا الجفر!
فلماذا تكتمونه؟!
7- مصحف فاطمة :
أ- عن علي بن سعيد عن أبي عبد الله رضي الله عنه قال :
وعندنا والله مصحف فاطمة ما فيه آية من كتاب الله، وإنه لإملاء رسول الله صلوات الله عليه وآله بخط علي رضي الله عنه بيده .
ب- وعن محمد بن مسلم عن أحدهما رضى الله عنه:
(وخلفت فاطمة مصحفاً، ما هو قرآن، ولكنه كلام من كلام الله أنزل عليها، إملاء رسول الله صلى الله عليه وآله وخط علي رضي الله عنه) .
جـ- عن علي بن أبي حمزة عن أبي عبد الله رضى الله عنه:
(وعندنا مصحف فاطمة عليها السلام، أما والله ما فيه حرف من القرآن، ولكنه إملاء رسول الله صلى الله عليه وآله وخط علي)
فإذا كان الكتاب من إملاء رسول الله صلى الله عليه وسلم وخط علي، فلماذا كتمه عن الأمة؟!
والله تعالى قد أمر رسوله صلى الله عليه وسلم أن يبلغ كل ما أنزل إليه، قال الله تعالى: { أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ } [المائدة:67-77].
فكيف يمكن لرسول الله صلى الله عليه وسلم بعد هذا أن يكتم عن المسلمين جميعاً هذا القرآن؟! وكيف يليق بعلي رضى الله عنه والأئمة من بعده أن يكتموه عن شيعتهم؟!
أليس هذا من خيانة الأمانة؟!
8 - التوراة والإنجيل والزبور:
عن أبي عبد الله رضى الله عنه أنه كان يقرأ الإنجيل والتوراة والزبور بالسريانية .
نقول : وماذا يفعل أمير المؤمنين والأئمة من بعده بالزبور والتوراة والإنجيل يتداولونها فيما بينهم ويقرؤونـها في سرهم، ونصوص الشيعة تدعي أن عليًا وحده حاز القرآن كاملاً وحاز كل تلك الكتب والصحائف الأخرى على حد زعمكم, فما حاجته إلى الزبور والتوراة والإنجيل؟! وبخاصة إذا علمنا أن هذه الكتب قد نسخت بنـزول القرآن؟
بعد كل هذا نقول : نحن نعلم أن الإسلام ليس له إلا كتاب واحد هو القرآن الكريم،وأما تعدد الكتب فهذا من خصائص اليهود والنصارى كما هو واضح في كتبهم المتعددة.
June 12, 2010 2:07 AM


(259915) 13
ليه
بلال
سؤال لماذا لم تذكر الراقصين والراقصات على جثث العراقيين ممن يسكنون المنطقة السوداء على انغام بوش ورامسفلد وباتريوس والكلبي والحكيم والمملوكي وموسيقارقم وملحنهم السستاني واكان الفرقة من منظمة غدر وجيش الشرطي المخفي وموزعهم الخميني وهلما جرا ان نفسك في الكتابة مقرف يبعث على الغثيان
June 12, 2010 12:44 PM


(260531) 14
لا يهمني من المقالة الا جزئية بسيطة هي:
العراقي
ذكرك لكلسون صدام حسين من اجل الانتقاص منه فلم تفلح ولن تفلح لانك وملاليك ومراجعك لن تبلغوا ولن تبلغوا مكانة صدام حسين بل وحتى كلسونه الذي هو اطهر من عمائمكم مجتمعة وانظف منكم جميعا وهو , صدام حسين , بين يدي رب رحيم عادل حكيم كريم ويعلم ان صدام مات على دين محمد ص وشهد الشهادتين وابتسم للموت وكانه راى ماوعده ربه حقا وكان عملاقا وكنت واصدقائك من شواذ الحوزة اقزاما تنبحون تحت قدميه الكريمتين
مرة اخرى لك ايها الكاتب الذي وصفني قائلا " ايها العراقي اعلم ان قلبك طيب "! ولك من هذا القلب الطيب كلمة طيبة وصادقة هي :
كلسون صدام وحذاء صدام اطهر من مراجعك الانذال مشرعني الاحتلال و ممصمصي شفاه قادة الاحتلال ! واطهر من ملالي العهر والرذيلة في طهران وحوزة النجاسة في قم المكّدسه! وعمامة حسن نصر المجوس (ابو غرّه) الذي ساويته بالانبياء والائمة وكتبت فيه شعرا ونثرا وقلت فيه مالم يقله ابو نؤاس في الخمر وليس مالك ! وهو , كلسون صدام وحذائه , اطهر من امامك الخميني (ضيّق الله قبره وجعله حفرة من حفر النار ) والذي سقطت جثته وبانت سوئته على يد اتباعه !
ومن قلب طيب اتوجه لله بدعائه ان يستجيب لثكالى العراق وزارامله وايتامه ممن قتلتم ويتمتم وزنيتم بهم وبهن ايها الشواذ يا اتباع حوزة الشواذ وعقيدة الشواذ
June 16, 2010 12:19 PM


(260601) 15
الي عمر
سيد ابطحي
اسكت يا ارهابي انت عمر وجرار حقا كفي اسمك لخبث طينتك لكل اباطيلك جواب راجع كتب الشيعه ولكن اليوم من ولي امرك هل تعرفهم ؟مبارك حليف اسراييل وعبدالله الذي فسقه لايخفي علي احد الا الاعمي من امثالك واميرعبدالله اللذي يرقص مع بوش بالسيف ويشرب الخمر كاسا بكاس و.؟ومنا السيد حسن نصر الله وسيسناني وخامنهاي والامام الخميني ..فاخسا’ علي رسلك