Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

نصرالله ... ابن الأرض ومؤذّن السماء

لا تنبع اهمية السيد حسن نصرالله من وسامة وجهه, وهو الوسيم, ولا من لطافة بسمته العذبة وهو البشوش البسّام. ولا من فصاحته ونباهته وعلمه وحلمه, وهو الذي اعطاه الله الحكم وفصل الخطاب.

 ولا تتأتّى ضرورة حضوره الكريم بسبب نسبه الهاشمي القرشي , ولا لذرابة لسانه العربي الذي لهج بدعوة جدّه محمد ونطق بدرر كلام علي وجواهر حكم الحسن والحسين صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين.

 ولا تقتصر اهمية وجوده الشريف بين ظهراني الأمّة ,على نعمة الوجود, لما حباه الله به من عظيم الشأن وعلوّ الهمّة ولين العريكة وسماحة العشرة ,وبغض الفخر والتعالي, والتسامي بالحنوّ والتواضع ,وخفض الجناح للأقربين والأبعدين وكظم الغيظ والصبر على المكاره, وصدق الحديث وطهر السريرة, وافشاء العارفة وستر العائبة, والشدّة على الظلم والظالمين , والرحمة والتفضّل – حتى على غير المستحقين- من إخوانه في الوطن والدين.

 ولا تتركز صفاته العبقرية حصرا في ذكائه السياسي , ونبوغه العسكري, وسلاسته الدينية ,ولباقته الدبلوماسية, ولياقته الأدبية, وبديهته الحاضرة وثقافته الباهرة, وجاذبيّته الطاغية القاهرة, وألمعيّته الواضحة الظاهرة. بل ان تلك الصفات لم تسلبه سجيّته النقيّة وعفويته الطفولية والحنان المتدفّق من عينيه, وبساتين النور المتوهّج في جبهته ووجنتيه. حسن نصرالله.. الإنسان.. ابن الأرض الذي اختارته عناية السماء ليمسح الدمع والدم والتراب عن وجه أخيه الإنسان.

 إنه مزيج عاطر من أحلام وآلام الأنبياء في عمارة الأرض وتوفير الخبز والسلام لأفواه وأكباد المعذبّين والمظلومين. إنه امل المقهورين و أمل المحرومين في ارضهم و المحرومين من ارضهم والتائهين والمشردين. إمام المجاهدين وقدوة الأحرار والثائرين يطلّ كما بلال إذا ما دعاه النبي: أرحنا, أراح , يطلّ ابو هادي مثل بدر الدجى وإنبلاج الصباح. تراه بعين الرضا فترتاح وتصغي إليه بروحك فترتاح , وتسكن نفسك اللوامة وقد غشيها الأمن والأمان فصارت هانئة راضية مرضية. هو راحة الأرواح حين يدعو على رؤوس الأشهاد:... حي على الصلاة.. حي على الفلاح... حي على الجهاد. حي على البناء... حي على النقاء... حي على الودّ واللقاء, حي على الحب والصفاء, حي على الصدق والوفاء. إنّه مؤّذن السماء... والله يختص برحمته من يشاء...والله ذوالفضل العظيم.



(257863) 1

عمر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
May 30, 2010 2:49 AM


(257879) 2
عمالة
ako aljaaf
حثوا التراب في وجوه المداحين
May 30, 2010 4:00 AM


(257885) 3
مهما قلنا ومهما كتبنا لن نعطيك حقك يا سيد القادة الشرفاء.حقك ان شاء الله محفوظ عند الله عز وجل.
ابوعبيدة الرمحي...السويد
حيا الله سيدي وسيد المقاومة وسيد هذا الزمان وسيد الرجال سماحة السيد حسن نصرالله حفظه الله وادامه واطال في عمره.ادعو الله العلي القدير ان يجمعه مع المصطفى عليه الصلاة والسلام في جنات الفردوس ان شاء الله.اشهد الله انك الصادق في هذا الزمان حيث قل الصادقين .وانك الشريف حيث انعدم الشرفاء.وانك القوي حيث ضعف الاقوياء وتحللوا الى عملاء وخونة.اقسم لك بالله ياسيدي انني ساشهد لك يوم القيامة امام ملك الملوك انك اطهر من شاهدت واصدق من سمعت له .وان النور ينبعث من وجهك الطيب.تحية لك وللمجاهد اسماعيل هنية والمجاهد رمضان شلح نصركم الله وهلك من عاداكم من يهود وعملاء وخونة وانجاس
May 30, 2010 5:16 AM


(257886) 4

algerienne
حفظه الله ونصره
May 30, 2010 5:18 AM


(257893) 5
البطل القادم
الكويتي
صح الله لسانك ايها الكاتب الطيب .
May 30, 2010 6:31 AM


(257896) 6
معيد العز العربي الاسلامي
الحر التغلبي
حسنت واجدت ايها الاخ الكريم وان ما قلتة لهو قليل بحق هذا الرجل المجاهد الصادق مع الله ومع نفسة والذي واصلة صدقة الى دخول قلوب المحبين دون استاذان والى احترام خصومة لة السيد حسن هو من جيل توارث العلم والبطولة وارتفع بمراتب الاسانية الى المكانة التي تستحقها النفس البشرية التي جعلها الله في احسن تقويم كلما اذاد بهاء وتألق السيد حسن كلما رأيت المانبر الخاوية وقد شحذت هممها للنيل من هذا الجبل الاشم خسئوا بما يحاولون هذا الرجل اعاد للمفاهيم الاسلامية معناها الحقيقي الذي شوهه اصحاب الفكر المنحرف والضال والتكفيري اصحاب رضاع الكبير واصحاب العزل العنصري قاتلي النفس المحرمة وسفاحي الدماء على امتداد الساحة الاسلامية من العراق الى افغانستان والباكستان الى الجزائر اعاد السيد حسن التوازن الاخلاقي للقيم الاسلامية وكشف عورات التكفيريين الجبناء اعداء الله والانسانية لولا وجود خذا الانسان العملاق وباقي العمالقة من ابناء المدرسة الفكرية التي ينتمي اليها السيد لاصبح الاسلام في نظر الغرب عبارة عن قطعان من التكفيريين المجرمين وقى الله العالم والانسانية شرورهم وكرهم وخبثم--الى مزيد من العلى ابناء محمد وال محمد يا اصحاب الفكر الانساني النير والمتحضر لنشر الاسلام المحمدي الاصيل والنقي والسلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين وعلى السائرين في طريق الحسين
May 30, 2010 6:52 AM


(257902) 7
to the writer
Muhammad 1
بسم الله و الحمدلله . أعز الله دين الإسلام بصحب محمد و أل بيته الكرام رضي الله عنهم أجمعين. كنت من الذين خدعوا بكذبة حزب الله . لكن بعض تدقيق وضح لي ما هذا الرافضي إلا لحماية إسرائيل و عصا لإيران لضغط و تحقيق المصالح. عندما وقع العدوان على غزة كان لدى حزب اللات أكثر من ٦٠ ٠٠٠ صاروخ كما زعم الضال لم يطلق منها صاروخ واحد. و عندما قام المجاهدون بإطلاق الصواريخ لحقهم الضالون من الحزب و قام بتسليمهم . أما الحرب في ٢٠٠٦ ماهي إلا فرض وجود و القتلى من كل الطرفين حبر المعاهدة لخداع الناس
May 30, 2010 7:44 AM


(257905) 8
to the writer
Muhammad # 2
إقرأ تاريخ الروافض و ستعرف نكسات الدولة الإسلامية بسببهم . لا ندافع عن الحكومات الواهية لا والله فهم أسوأ ولكن الدفاع عن الجهاد و المجاهدين فالحرب مع الكيان الصهيوني حرب لا هوادة فيها و انظروا إلى أفغان والعراق كمثال بسيط لم يتوان لوهلة حتى التحرير بينما في حال حزب اللات فالحرب هنا إتفاق وليس الهدف كما زعم تحرير الأقصى و قد شاهدت هذا بأم عيني كيف أن الهدف تغير من الأقصى إلى الحدود اللبنانية إلى مزارع شبعا إلى ماتقره الأمم المتحدة . الهدف من حزب اللات هو حماية الحدود الشمالية للكيان من أي تنظيم إسلامي خاصة إذا كان تبعا للقاعدة
May 30, 2010 7:47 AM


(257910) 9
to the writer
Muhammad 4
أما ما يزعم الكاتب بأن نصر الله و الخميني من أل بيت المصطفى فإن صح ذلك لرجل لا يتكلم العربية حتى. و كثر الزعم بذلك ف اباجهل و مالك الأردن و صدام زعم ذلك. إلا إذا كان المهدي المختبئ بلسرداب من ألف سنة قال ذلك لنصراللات يمكن أن أصدق . هدى الله الرافضة إلى دين الحق و أعز بهم الدين كما أعزه الله بالعمرين
May 30, 2010 7:51 AM


(257916) 10
بيّض الله وجهك
محمد جواد
هذا كلام الاحرار, هذا كلام أولي الألباب الذين لم تعميهم سكرة عالم المادة عن الحق كأمثال ذلك السافل المنحط "أحمد الغريب" الذي لا يفقه شيئا و يقذف بتهمه الواهية يمينا و يسارا بغير وجه حق
May 30, 2010 8:38 AM


(257917) 11
طوبى لهذا الانسان!
الدكتور جورج سليم اللاطي
أنني لا أبالغ ان قلت لك ان هذا الانسان يمثل خير ما أنتجه تاريخ هذه الأمة من قادة أنني أضعه بمصاف الشيخ العالم ابن عربي وصلاح الدين الأيوبي !
May 30, 2010 9:49 AM


(257926) 12
We love you
Hamed
Goood article because every one love Mr. nassrallah and the one who does't love him is wrong.
May 30, 2010 10:19 AM


(257929) 13
صدقت
mohamed
صدقت
May 30, 2010 10:48 AM


(257940) 14
We will be victorious
saeed
Allah bless you for the words you said, because the real mujahidin are in south Lebanon.
May 30, 2010 1:05 PM


(257944) 15
فعلا السيد على نفسه حسن نصرالمجوس رجل صادق وأنا أحترم صراحته دون تقديرها
عمر باشا الجزار
في الحرب الأخيرة بين حزبه المجوسي وبين دولة يهود عام 2006 قالها وعلى شاشات التلفزة وبملأ فمه وبصريح العبارة:(لقد خضت الحرب مع(إسرائيل)لتحرير الأسرى اللبنانيين في السجون(الإسرائيلية)وليس لتحرير شبر واحد من أرض فلسطين)نعم هكذا قال السيد على نفسه حسن نصرالمجوس وبالحرف الواحد ومن لا يصدق فليعود إلى أرشيف الأخبار لعام2006.بل حتى دولة يهود أسماها بدولة(إسرائيل)!
وعندما أطلق سراح الأسرى اللبنانيين الأربعة لم يطلق سراح أسير فلسطيني واحد برغم أنه كان قادرا"لو أراد"أن يطلق سراح ألف أسير فلسطيني مسلم سني من(النواصب الكفار)على الأقل بالجنديين اليهوديين ولكنه لم يفعل وهو في النهاية ينفذ(أجندة مجوسية صفوية)على حساب العرب والمسلمين السنة ومن يعتقد خلاف هذا عليه أن يراجع حساباته بتأني وهدوء وإن لم يقتنع عليه أن يراجع سلامة قواه العقلية.علينا نحن العرب والمسلمين السنة(النواصب الكفار)الواقعين بين فكي كماشة دولة يهود من جهة ودولة مجوس من الجهة الأخرى ألا ندع العاطفة عندنا تغلب على العقل ونأكل المزيد من الخوازيق المبشمة....
May 30, 2010 1:39 PM


(257946) 16
أحسنت وأصبت
فهد
أحسنت فيما كتبت وهذا غيض من فيض سماحة السيد المجاهد المبجل حسن نصر الله حفظه الله ورعاه.
May 30, 2010 1:51 PM


(257947) 17
الى صاحب التعليق 8
عمر
الروافض هم الوهابيون ياحقير الذين يرفضون حتى اليوم الايمان بآل رسول الله وأحب الناس الى قلبه ويتبعون مذهب يزيد العربيد ومازالوا يؤمنون بالات والعزى من أمثال آل سعود والعميل محمد بن عبد الوهاب .. انه شرف كبير لكم اذا سمح سيد المقاومة أن تكونوا مسمارا في كعب حذائه ولكن أكيد لي يقبل ذلك لأنكم تدنسون حتى كعب الحذاء فأنتم أحقر وأحط مخلوقات الكون .. تحية لك ياسيد المقاومة وسيد الاسلام والعرب يا سماحة السيد حسن نصر الله ..
May 30, 2010 1:57 PM


(257953) 18
هزا المعلق باسم محمد مش بس حاقد وبيقول انه مسلم
ziad1
يا سيد محمد ازا انت وجميع من وراءك,ازا قدرتم ان ترفعو راسكم فهو بسبب هؤلاء الزين تتكلم عنهم بالسوء.ولكن انت وامثالك مرضى بالطاءفيه.
على كل حال انت وامثالك تموتون غيظا من السيد حسن وطاءفته لان العالم يتكلم عنه بالرجوله والبطوله الخ
وعنك وعن امثالك يتكلمون عنكم بالجبن والكزب والخيانه,والحقد الاعمى,.يعني بالنهايه العالم يهتم بالسيد حسن وانت ومن وراءك زهبتم باكرا الى مزبله التاريخ.
على كل حال انت بتحزن اكثر من ان تغضبنا.يعني القافله تمشي والكلاب (الخاسره) تنبح.
May 30, 2010 3:31 PM


(257954) 19
Enemy of islam
hamdan
If you read the history always the Sh3a stand with the invader all the time so nasar allat is not an exception. they are the enemy of allah and islam in the past ,now and ithe future . the muslem all over the world should relaised the dangerous of the she3a in islam , and what happining now in iraq is an example they are with the american aganist the islam.
May 30, 2010 3:34 PM


(257958) 20

بني وريا

السيد ( محمد ) معلق رقم (7 - 8 - 9)

أما علمت أن أرب تايمز رعاها الله وأدامها رفعت من عدد كلمات التعليق الى 200 كلمة بدلا من 100 .
فجميع هذه تعليقاتك كان يكفيها تعليق واحد .

عمري لم أسمع من كلمة ( نصر الله ) جهاد ، ولكن جميع كلماته هي ( المقاومة )
لأن الجهاد حق من حقوق ( المحتبئ في السرداب ) كما بعتقدون .

May 30, 2010 3:56 PM


(257960) 21
الى محمد 7 و8 و 9
ناصر
لماذا الكلام المغرض يا محمد فهل هذه الكتابة تخرج من جهاز انسان مسلم ام انك تحاول ان تذر الرماد في العيون؟
كلامك يدل على انك على ضلال وفكرك مشوش وانك لاتفهم من شأن المقاومة شيئا لانك لا ترى الا فكرك المنغلق.
May 30, 2010 4:05 PM


(257963) 22
تحيه إلى كل الشرفاء من أمتنا
محمود المقدسي
تحيه الى السيد حسن نصر الله تحيه لكل شريف من أمتنا سواء كان شيعي أو سني وسحقا لدعاة الفتنه بين المسلمين وكفانا جهلا هذا شيعي وهذا سني أي أننا جميعا نؤمن أن لا إله إلا الله ,ان محمدا رسول الله وما عدا ذلك فهي محلوله إذا توافرت الجهود ولا مانع أن نختلف .نعم هناك شيعه عملاء في العراق وشيعه شرفاء في لبنان وهذا طبيعي مثلما هناك من يدعي أنه مسلم سني وهو عميل لهذا وذاك وهناك مسلم سني وطني شريف وهذا طبيعي أيضا فما المشكله فالشريف ليس بحاجه إلى شهاده من أحد يكفي أن الله سبحانه وتعالى شهيد عليه وكفى بالله شهيدا
May 30, 2010 4:46 PM


(257964) 23
مصري يحب نصر الله
tamer
حيا الله سيد المقاومين حسن نصر الله وجزاه الله خيرا عن الاسلام والمسلمين وجعله الله دائما حصنا منيعا ضد العدو الاسرائيلي وأذنابه.لي رجاء عند السيد الكريم أن يوقف فورا مايشكو منه بعض السنة في لبنان من تطاول بعض السفلة من الشيعة علي عظام الصحابة الكرام كأبي بكر وعمر وعائشة لانه من تطاول عليهم او سبهم فقد صار كافرا وبجدارة مهما صام أو صلي أو زكي أو حج بيت الله الحرام !!
May 30, 2010 4:50 PM


(257968) 24
اشرف الشرفاء
waseem_freedom
انه حقا اشرف الشرفاء وعدوه يحبه بما بالك بنا نحن

وللذي لا يحبه فعليه ان يتأكد ان فيه خلل فيراجع

نفسه .

بحمى الله يا سيد الزمان والمكان
May 30, 2010 5:17 PM


(257972) 25

مواطن عربي
نصر الله الشيعة والسنة المسلمون وسود الله وجه الكفرة الوهابيون والصهاينة سخرجكم من الوجود بحول الله قريباً
May 30, 2010 5:37 PM


(257976) 26
لله درك
سني رغم انف كل مدعي
صدقت ورب الكعبة فهذا الرجل كما قلت تماما وغيره عملاء اذناب
May 30, 2010 6:40 PM


(257978) 27
اتغطى زين
عبد الزهره
حسن نصر الله اداة ايرنية بامتياز , ارجوك يا كاتب اذهب للجنوب وشوف الخراب والتخلف الخ افرازات حزب الله على الجنوب مصيبة, بدنا لبنان مستقل بيقودوه ناس امناح منن عملا
May 30, 2010 7:08 PM


(257981) 28
الى السيد محمّد # 9
SAMI
لفت نظرنا آخر جملة وردت فى التعليق #9 وهى :(وأعزّ بهم الدين كما أعزّه الله بالعمرين )
ما نودّ تصويبه هو : دعاء الرسول صلى الله عليه وسلّم بأن يعزّ الله الاسلام ( بأحد العمرين) والمقصود عمر بن الخطّاب أو عمر بن هشام المعروف بأبى جهل , وقد استجاب الله لنبيه الكريم بأن أعزّ الله الاسلام بعمر بن الخطّاب رضى الله عنه.
May 30, 2010 8:02 PM


(257982) 29
أعمى القلب والبصيرة!
مراقب خط.
الى (Muhammad 1,2,4) واللهِ مافيكَ من محمد صلى الله عليه وآلهِ وسلم الا ال(Mu) ياأيها الكلب العقور!
لا غفرَ اللهُ لكَ!
May 30, 2010 8:05 PM


(257993) 30
الى رقم ١٤ عمر باشا الجزار(الجاهل) وايضا الى من ضد المقاومة
سني وبحب نصر الله
يا تافه يا كاذب انا اسمع لخطابات السيد اكثر من عشرة مرات في كل مرة وانتظرها كما ينتظر العطشان لنقطة ماء. بكل خطابات السيد لا يذكر الا العدو الصهيوني وليس اسراءيل كما تدعي وبالنسبة للاسرى فيا احمق الم يحضر دلال المغربي ولا ما بتعرف دلال وبالنسبة للذي يقول ان السيد لا يقول جهاد ويقول مقاومة .لا ادري هل يوجد فرق المهم انه يقاتل العدو- ةبالنسبة للذي يقول انه لم يطلق ولا صاروخ اثناء حرب غزة واما انت فما اطلقت والدول العربية ماذا اطلقت غير مزيد من الفضاءيات الروتانية والهشك بشك- بالفعل انكم شعوب اذا ضربت بالحذاء صاح الحذاء باي ذنب اضرب- ما اسخف امتي حينما يصنع العدو لهم عدوا وهميا مثل ايران وحزب الله كما صنعوا لنا روسيا بالسابق حتى نحاربها ونغفل عن العدو الحقيقي- ها هي حماس سنية فماذا قدمتم لها الا الحسار والقتل- كثير منا جهله متقع -والجاهل عدو نفسه- ادام الله السيد حسن وحماه الله- التوقيع سني ابا عن جد
May 30, 2010 11:23 PM


(257994) 31

الوهراني
استاذ موسى الرضا / تحية وبعد : يا اخي كل صاحب حق ودين في بلاد الأسلام يكن كل الحب والأحترام لسماحة السيد ابو هادي . اطال الله عمره وادام عليه صحته . الّا انه عزيزي لا يجوز تمجيد الأنسان بمثل تلك الطريقة , المجد اولا واخيرا للخالق تعالى . وبما ان السيد حسن هو خير رجال هذا الزمان من صنيع احسنه للعالمين العربي والأسلامي ؟ فأنا شخصيا افتديه بولدي ان جاز الأمر , ارجو ان لا اكون اثقلت عليك استاذنا الكريم الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية تحية لك وألفا مثلها للمقاومة الأبية وأمينها العام فتح الله علينا ابواب النصر . تحياتي :
May 30, 2010 11:57 PM


(258000) 32
to 17
Muhammad
لماذا تصر على الجهل؟ لا يوجد شيء إسمه وهابيه في المذاهب الأربعة إنما هي الشماعة لكل من أراد التهام بأهل السنة . عزيزي نحن نتقرب إلى الله بحب أل أل البيت عليهم السلام . لكن القرآن عندنا لم يحرف . ولا نسجد للقبور ولا نحل المتعة ولا نوفاخث الرضيعة ولا نرضع الكبير كما زعم سفيه أل سعود و مفتي المارينز . إقرأ التاريخ عن أحفاد ابن العلقمي إقرأ ما فعله العبيديون الروافض بإدخال الصليبيين لكسر الدولة العباسية كما ادخاله التتار . كنت أدافع عن نصر الشيطان إلى أن قراءة التاريخ و فهمت ماذا يراد ببني الإسلام ولكن والله لا يطفئ هذا الدين أحد .أما أحفاد عبدالله ابن سبأ فهم من من قال الله فيهم .﴿وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِى الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ - أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ﴾
May 31, 2010 1:14 AM


(258001) 33
to 18
Muhammad
.........بسم الله و الحمد لله . سبحان الله إذا أضل عبده . أرفع رأسي بمن إتخذ التقية دينا أرفع رأسي بمن يضربون أنفسهم بالشوارع لأجل الحسين و هم من قتل الحسين أرفع رأسي بمن فخذ الرضيعة و أحل المتعة أرفع رأسي بمن افترى على أم المؤمنين كذبا والله برأها أرفع رأسي بمن قال أن القرآن محرف .بسبب دين الرافضة خسرت ٣ أمريكيين على وشك الإسلام و اعمل على تفهيمهم أن هذا ليس من الإسلام اللطم والكذب ليس إسلاما أهذا دين محمد ؟. نصر اللات لم يطلق صاروخ واحد بل اعتقل من أطلق الصواريخ أثناء الاعتداء على غزة بماذا أرفع رأسي . استيقظوا بني أمة محمد
May 31, 2010 1:27 AM


(258003) 34
to 21
Muhammad
بسم الله و الحمد لله .أتى مشركي قريش إلى الرسول (صلى الله عليه وسلم ) قال مارأيك أن تعبد آلهتنا يوم و نعبد إلهك يوم فنزلت (قل يا أيها الكافرون ) عزيزي كنت دائما مدافعا عن نصر اللات و مقاربا بين الرافضة و السنة على أساس أنه كان الرسول عليه السلام مسلم لاهثا ولا ذاك لكن عندما أيقنت أنهم أشد البعد عن دين محمد فلا بد من إيقاظ النائم فهؤلاء يدمرون الدين بما لايعلمون .من أبسط و أهم الأمور ديننا في قرآننا من قال أن القرآن محرف يقطع لسانه بما افترى فكيف تسميه مسلم حتى و لو كان موحدا فاليهود يوحدون الله كذلك ، لا والله سأفتح العيون لترى .
May 31, 2010 1:39 AM


(258005) 35
to 22
Muhammad
الحمدلله على نعمة الإسلام . إن كنت تريد الوحدة مع كل من وحد الله فكذلك اليهود من الموحدين و بعض طوائف النصارى أرى أن نتوحد معاهم أيضا لدرء المفسدة حتى ننتصر على الأعداء و نحرر فلسطين.
May 31, 2010 1:44 AM


(258006) 36
to 28
Muhammad
الحمدلله أخي سامي في سنن الترمذي و ابن ماجه ، و جاء في صحيح البخاري على ما أعلم و الله أعلم أن العمرين هما عمر بن الخطاب و عمر بن العاص فاتح الشام و فاتح أرض الكنانة أعاد الله للأمة أمجادها بنهج أل البيت و نهج الصحبة الكرام .
May 31, 2010 1:55 AM


(258007) 37
to 29
Muhammad
الحمدلله . أوذي المصطفى صلاة الله وسلامه عليه باكثر من هذا . كلب عاقوور و لا غفران .. لما لا ترد على ما يدعيه الرافضة و يلزقونه بالإسلام أليس أفضل من السب والقذف على عمى و لكن هذا يدل على إفلاسك هدانا الله و إياك إلى مايحب و يرضى . عندما كنت أعمى مثلك كنت أفعل نفس الشيء لكنني أردت أن أفهم لأرد عن وعي فسبحان الله ما ذا وجدت . من أهم كتب الرافضة كتاب الكافي و كتاب بحار الأنوار و من أبرز الكتاب الخوئي و الخميني ثم إقرأ ما أقره أحد أسيادهم إسمه حسين الموسوي الذي قتل بعد ما فضحهم رحمه الله . و إن أردت الشخصيات التاريخية إقرأ عن ابن سبأ و ابن العلقمي و كيف يقدسون أبا لؤلؤة .
May 31, 2010 2:10 AM


(258010) 38
to 23
Muhammad
.أخي تامر السالم عليكم و رحمة الله . للعلم سب الصحابة رضي الله عنهم جزء من دين الروافض و كذلك قذف عائشة رضي الله عنه و بل تطاولوا على رسولنا الكريم بأن فرج محمد في النار لزواجه بعائشة . هم يعتقدون و يؤمنون بأنهم يؤجرون بذلك و هذا محبذ لهم قبل أي شيء يفعلوه فتجده إذا عطس سب الصديق و الفاروق و أم المؤمنين حبيبة رسول الله
May 31, 2010 2:20 AM


(258011) 39
to all rafeda
Muhammad
بسم الله و الحمد لله أريد أجوبة من الرافضة نعم قوة الإسلام بالعودة إلى دين محمد صلى الله عليه و سلم و نبذ من إدعى العصمة بقوله القرآن محرف . ثم فليجبني أحدكم بالله عليكم. كيف أن علي رضوان ربي و سلامه عليه سمى من أولاده أبا بكر و عمر و كذلك فعل الحسين رضي الله عنه و عن أبيه و كذلك الحسن سمى عثمان إضافة إلى أبابكر و عمر ؟ ألم (((يسرقوا)) الخلافة ثم بعد هذا يزوج علي إبنة فاطمة أم كلثوم رضي الله عنهم كلهم بعمر الفاروق ؟؟؟ جعفر الصادق نسبه لأمه يعود لأبى بكر و نسب أبيه للرسول الكريم . .ارجعو إلى دين محمد و لبيته و صحبه . فالوحدة و السلام بين السنة و الرافضة تماما كما يدعي اليهود أنهم طلاب سلام و المسلمون طلاب حرب و دم .حسبي الله و نعم الوكيل بما فعل الروافض
May 31, 2010 2:42 AM


(258013) 40
مش فارقة عنده
جو
ما قلتلكم أن بطل الأمة مش فارقة عنده ؟
طيب ما شفنا كيف قتلوا متضامنين سفن فك الحصار على غزة وما شفنا تعليق واحد لبطل الأمة المغوار الذي ما أنجبت الأرحام مثله !
الظاهر ما في أوامر من إيران ؟
ولسة نازلين تعظيم وتمجيد بفلان وفلان ؟
شوية ضمير يا شباب
May 31, 2010 3:39 AM


(258016) 41
مشغولين بالملاسنه واسرائيل مشغوله بابشع جريمه ترتكبها اليوم ضد الاحرار
لا حوله ولا قوة الا بالله
خلاص..خلصتوا ملاسنه فيما بينكم؟؟؟واسرائيل اليوم ترتكب ابشع جريمه في حق ناس ابرياء ارادوا ان يناصروا شعب غزة المسكين المحاصر...اين السنتكم الان ؟ اين شطارتكم الان ؟ بدل ما تنتقدوا انسان مجاهد كالشيخ نصر الله..يالله الان راح نشوف منهم الرجال حقا..وراح يبان الان كل شئ ...من المجاهد ومن الي فالح بس بالجلوس اما الكمبيوتر ينظر ويشتم الابطال. لا حوله ولا قوة الا بالله
May 31, 2010 4:07 AM


(258024) 42
to mohammad the bad guy
Naji
you are a bad person and you are creating Fitna so be silent is better.
May 31, 2010 6:04 AM


(258031) 43
لايغير الله مافي قوم حتى يغيروا ما في أنفسهم
Muhammad
بسم الله و الحمدلله فكيف تريدون الناصر أن ينصركم جل في علاه ،إمشي في شوارع بلاد الشام كلها بلا إستثناء ستسمع من يسب الله و الرسول بالشوارع و يخافون من الحاكم فلا يتعرضوا حتى لخوض في السياسة خوفا أتريد أن ينصر الله أمة بهذا الحال . دور الدعارة انتشرت السرقة الكذب على بعضنا حتى بات المسلم يثق بالنصارى أكثر مما يثق بالمسلم . أذهب إلى صلاة الفجر فلا تجد إلا ٥ مصلين . تمسكوا بالقومية العربية و انبهروا بيصنم سموه ديمقراطية يصنع على حسب الطالب .أي نصر ترجوه . يا أمة الإسلام إن لم نستطيع جهادا باليد فلنجاهد النفس حتى نقيم الصلاة و ندفع الزكاة لأهل الزكاة و نساند من أراد نصر دين الله الحق على نهج الصحبة و أل البيت عليهم السلام عندها ممكن أن نرجو ناصرا ( وإن يريدوا أن يخدعوك فإن حسبك الله هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين ( 62 ) وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم ( 63 ) )
May 31, 2010 7:30 AM


(258039) 44
طرشان في الزفة..!!
عمر باشا الجزار
لقد فتح الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه القدس الشريف وحرر فلسطين،كما أن صلاح الدين الأيوبي رحمه الله هو الآخر فتح القدس الشريف وحرر فلسطين وعلى السيد حسن نصرالمجوس تحرير مزارع شبعا وتلال كفر شوبا في دويلته الشيعية(جبل عامل)داخل الدولة اللبنانية.هذه الدويلة الشيعية التي تتعامل مع الإعداء الكفار المجوس الأجانب أعداء الأمة العربية وكل من يقول أنا مسلم سني ولا ..لأ..أيها القراء العاقلين الغير مغفلين،ممن تغلب عندهم العاطفة على العقل ويصبحوا مثل الطرشان في الزفة..!!
May 31, 2010 9:04 AM


(258066) 45
الى Muhammad بكل أرقامه
صقر قريش
بارك الله فيك.وجعله في حسناتك لأنك نبهت. صدقت ورب الكعبة. وقد قلتها واقولها مرة اخرى أيها المسلم احفظ العشر الأوائل من سورة الكهف وداوم عليها كل يوم سوف يأتيك شعور بأن لا تطيق شيء اسمه شيعي رافضي أو يهودي صهيوني أو كافر مشرك لأن لهم علاقة بالدجال وجرب وسوف ترى باذن الله والله تعالى اعلم وهو أعظم.

اللهم لا تعمي ابصارنا عن الحق ونعوذ بك من الدجال وفتنته وصلي اللهم على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
May 31, 2010 11:14 AM


(258070) 46
Mot3a
Muhammad
إلى كل من قارن صلاح الدين ب نصر اللات . حسن لا يطيق سماع اسم صلاح الدين لأنه ألغى الدولة الفاطمية لذلك فالمجوس من أبناء المتعة لايطييب لهم ذكر البطل صلاح الدين أو ألب أرسلان أبطال السلاجقة هازم الصليبين. لا تاءخثكم العاطفة . فتاة تزوجة متعة و أنجبت بنت و مضى الزمان و إذا بالبنت تحمل من متعة ولما سألتها أمها و إذا بها تمتعت مع أبيها و هي لاتدري . هكذا هم الرافضة بلاهم الله بأعراضهم إنتقاما لرسوله الكريم بما قذفوه بزوجه.. ألا بعدا للظالمين .
May 31, 2010 11:47 AM


(258074) 47
الى محمد
omar
كثر الله امثالك
May 31, 2010 11:53 AM


(258085) 48
arabs
Muhammad
لو الهند ضربت إسرائيل لوجدت الأعراب يعبدون الشمس و البقر مثلهم . أنتم تنجر وراء عواطفكم.
May 31, 2010 1:16 PM


(258105) 49
تساؤلات حول مزاعم شيعية مبهمة(1)
عمر باشا الجزار
يزعم الشيعة أن أبوبكر وعمر رضي الله عنهم كانا كافرين،ثم نجد أن علي رضي الله عنه وهو الإمام المعصوم عند الشيعة قد رضي بخلافتهما وبايعهما الواحد تلو الآخر ولم يخرج عليهما،وهذا يلزم منه أن علي غير معصوم،حيث أنه بايع كافرين ناصبَيْن ظالـمَيْن إقراراً منه لهما،وهذا خارم للعصمة وعون للظالم على ظلمه،وهذا لا يقع من معصومٍ قط،أو أن فعله هو عين الصواب!! لأنهما خليفتان مؤمنان صادقان عادلان، فيكون الشيعة قد خالفوا إمامهم في تكفيرهما وسبهما ولعنهما وعدم الرضى بخلافتهما!فنقع في حيرة من أمرنا:إما أن نسلك سبيل أبي الحسن رضوان الله عليه أو نسلك سبيل شيعته العاصين؟!
May 31, 2010 3:32 PM


(258106) 50
تساؤلات حول مزاعم شيعية مبهمة(2)
عمر باشا الجزار
العبودية لا تكون إلا لله وحده،يقول سبحانه وتعالى : { بَلِ اللَّهَ فَاعْبُدْ } [الزمر:66]،فلماذا يتسمى الشيعة بعبد الحسين،وعبد علي،وعبد الزهراء،وعبد الإمام؟!ولماذا لم يسم الأئمة أبناءهم بعبد علي وعبدالزهراء؟وهل يصح أن يكون معنى عبدالحسين(خادم الحسين)بعد مقتل الحسين رضوان الله عليه؟وهل يُعقل أنه يقدم له الطعام والشراب ويصب له ماء الوضوء في قبره!!!حتى يصير خادماً له..؟؟
May 31, 2010 3:35 PM


(258107) 51
تساؤلات حول مزاعم شيعية مبهمة(3)
عمر باشا الجزار
يزعم الشيعة أن الخلفاء الراشدين كانوا كفاراً، فكيف أيدهم الله وفتح على أيديهم البلاد،وكان الإسلام عزيزاً مرهوبَ الجانب في عهدهم،حيث لم يرى المسلمون عهدًا أعز الله فيه الإسلام أكثر من عهدهم.
فهل يتوافق هذا مع سنن الله القاضية بخذلان الكفرة والمنافقين؟!
وفي المقابل:رأينا أنه في عهد المعصوم الذي جعل الله ولايته رحمة للناس ـ كما تقولون ـ تفرقت الأمة وتقاتلت،حتى طمع الأعداء بالإسلام وأهله،فأي رحمة حصلت للأمة من ولاية المعصوم؟!إن كنتم تعقلون..؟!
May 31, 2010 3:38 PM


(258134) 52
الجواب للجميع
ناصر
احسنت يا اخ رقم 41 فكلامك صائب تماما.
May 31, 2010 6:17 PM


(258150) 53
لماذا تزرعون بذر العداء والبغضاء بين المسلمين يا عمر باشا الجزار
هدى
لماذا تزرعون بذر العداء والبغضاء بين المسلمين الذين جعل الله سبحانه بينهم المودة والإخاء؟!

لماذا (تلبسون الحق بالباطل وتكتمون الحق وأنتم تعلمون)

لماذا تضلون أتباعكم الغافلين الجاهلين فتشحنون قلوبهم ضد الشيعة المؤمنين، فينظرون إليهم شزرا على أنهم مشركون؟!

وكم من جهالكم المتعصبين تأثروا بكلام علمائهم ـ أنتم وأمثالكم ـ فأباحوا دماء الشيعة وأموالهم، فقتلوهم ونهبوهم (وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا)(44)، ويظنون أن الجنة وجبت لهم بذلك العمل الشنيع!!

ولا شك أن وزر هذه الجنايات والفجائع هي في ذمتكم أيضا، وأنتم العلماء مسؤولون عنها وتحاسبون عليها أكثر من الجاهلين!

هل سمعتم إلى الآن، أن شيعيا التقى بأحد أهل السنة فقتله قربة إلى الله؟!

لا، ولن يقدم شيعي حتى العامي منهم على مثلها أبدا، لأن علماءنا ومبلغينا دائما يعلنون في أتباعهم، إن أهل السنة والجماعة هم إخواننا في الدين فلا يجوز أذاهم. فكيف بقتلهم ونهب أموالهم؟!

نعم نبين لأتباعنا، الاختلافات المذهبية بيننا وبينكم، ولكن نقول لهم أيضا: بأنها رغم خلافنا مع العامة في بعض المسائل، فهم إخواننا في الدين ، فلا يجوز لنا أن نعاديهم ونبغضهم.

أما علماء السنة مع كل الاختلافات النظرية والاجتهادية الموجودة بين أئمة المذاهب الأربعة في الأصول والفروع، يحسبون أتباع الأئمة الأربعة أصحاب دين واحد، وهم أحرار في اختيار أي مذهب شاؤا من المذاهب الأربعة.
May 31, 2010 10:31 PM


(258164) 54
to 53
Muhammad # 1
هدى يبدو أنك تجهلين تماما بدين الرافضة .اولا على القتل و إباحة الدم فالعراق خير دليل على حوادث الاغتصاب و القتل على الإسم خاصة عثمان و عمر من الأسماء . عصابة مقتدى القذر عميل الأمريكان يدخلون على المنازل و يسألك أن تعددي أسماء الأئمة و ويل لك إنت لم تعرفي . طبعا كلنا يعلم من كان وراء إحتلال العراق و أرض خراسان من دور كبير لإيران متمثلة بيفيلاق بدر في العراق و شيعة أفغانستان . حتى يذكر أن الخميني قالها بعض انسحاب روسيا من أفغان (جاء دور جهدكم يا شيعة أفغانستان ) طبعا مع أصنام دول الخليج المتمثلة بشيوخ البترول (الأعراب)
June 1, 2010 1:31 AM


(258165) 55
to 53
Muhammad # 2
بختصار الرافضة ،، الأحمدية ،النصيرية ، الدروز، المرشدية،الإسماعيلية ... كل هذه الطوائف ليس لها علاقة بالإسلام حيث أنها تضرب الإسلام في الصميم . فمثلا لا وجود للإسلام لمن قال بتحريف القرآن .و نبأنا بذلك الرسول الكريم عليه السلام في حديث طوائف أخر الزمان . فمن بقي على ماجاء به محمد فلكتاب و السنة سنة أل البيت و الصحبة الكرام هو الطريق الحق و هذا واضح لكل عاقل من التاريخ و التفاصيل و من أضل الله فما له من هاد
June 1, 2010 1:34 AM


(258166) 56
to 53
Muhammad #3
و نعم أصحاب المذاهب الأربعة هم أصحاب نهج واحد و الاختلاف كان في الاجتهادات الشرعية كالحجاب و الإقامة و الأحكام التعزيرية أما الأساس واحد و القرآن واحد و أل البيت و الصحبة الكرام من التابعين و تابعي التابعين نقلوه لنا و لا أحد منهم معصوم فإن أخطاء أحدهم أقامه الأخر و أخص الصحبة و أل البيت رضي الله عنهم . أما من قال بتحريف القرآن و إتخذ التقية نهجا و فخذ الرضيعة و تمتع بالنساء هنا و هناك فهذا ليس من الإسلام في شيء ولا يعقل حتى أن يكنى مسلما اللهم أرنا الحق حقا و رزقنا إتباعه و أرنا الباطل باطلا و رزقنا اجتنابه .
June 1, 2010 1:37 AM


(258174) 57
to 53
Muhammad 4
و يبدو لي أنك لاتعرف معنى الشرك. الشرك هو أن تتخذ مع الله إله يعبد ليقربك إلى الله سواء أكان بشر أم صنم كالقول . يا علي ارزقني يا با عبدالله ساعدني يا زهراء رافي بحالي و كذلك السجود للقبور و التمسح بها {وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدّاً وَلَا سُوَاعاً وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْراً }نوح وهذا ما يسمى بالشرك الأكبرو العياذ بالله و هذا يخرج من الملة بدليل <إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء> [النساء:116]. اعقلي القرآن و تدبر هدانا الله و اياكي إلى مايحب و يرضى . و سالي أصحاب العمائم عن أسئلتي الواردة أعلاه عسى من مجيب . على فكرة و فقط للعلم ود يغوث يعوق نسرا أسماء أنس صالحين عبدو من كثر الغلو فيهم .فمن اللذي يلبس الحق بالباطل ؟
June 1, 2010 1:57 AM


(258175) 58
alrafeda
Muhammad
دين الرافضة مزيج من اليهودية و النصرانية و المجوسية بنكهة إسلامية لتشويه الإسلام . يهودية بالتوحيد و بعلو الشأن و العصمة من الخطأ خاصة أصحاب العمائم السود ولم المال الخمس من الرعية . ونصرانية بالتقرب و الدعاء بعلي و الزهراء و الحسن و الحسين رضي الله عنهم و هم منهم براء فنحتو لهم الصور و من قولهم في هذا أن (علينا إيابهم و علينا حسابهم ) أي أن الحساب عند الأئمة و العياذ بالله حتى إنك تدخل معابدهم فتكون سوداء و صور يدعون أنها لمحمد صلى الله عليه و سلم و صور ل أل البيت و كأنها كنيسة .أما المجوسية فهي من اللطم و الدم و الزحف إلى القبور و الطواف بها و أخذ التراب للتبرك به و الاعتقاد بأنه يشفي المرضى و يقي من السحر . أما النكهة الإسلامية من الصلاة المحرفة و القرآن المحرف و سب أصحاب الرسول و قذفه بعرضه . ثم يأتي أحدهم ليقول أنت تبث الفتنة و تعادي مسلمين دون علم بما يقول . استيقظ يا من تدعي حب أل البيت و هم منك براء.
June 1, 2010 2:15 AM


(258178) 59
ردا على المدعو محمد وعمر وجحش قريش
لبنانى ابومحمد
استحو على دمكم لماذا الهجوم على هذا الانسان الذى حرر بلده والاتى اعظم.
هل داس على اذنابكم تريدون كل العالم ان يعيش مثلكم بالذل ياأذلاء.
وتكذبون على الناس بانكم مسلمون . هل اسلامنا بالشتيمة ولا كل واحد فيكم فتح دكان (تحبون فتح الدكاكين) وعمل انه الخالق وستحاسبون البشر.
يوجد عندكم نقص وغل وحسبي الله ونعم الوكيل فيك وبالذي يؤيد افكاركم التى تهد الاسلام
June 1, 2010 2:34 AM


(258184) 60

to هدى # 53
إنت جاده ولا بتمزحي ما هي الاختلافات بين المذاهب ال-٤ وهل السنه مجبرين على إتباع أي منهم
وهل قرأتي في أي كتب السنة إنه المهدي سوفا يأتي لقتل الشيعة كما بكتبكم أن دجالكم أصدي مهديكم سو ف يأتي لقتل السنة و أخراج أبو بكر وعمر من القبر وقتلهما و أخرج عائشة أم المؤمنين من القبر و أقمت حد الزنى عليها
و متى قتل أي سني شيعي واحد منكم فأول عملية قتل بعد صدام كانت الصدر قتل الخوئي
وطني بطولتكم قتل أكثر من ١٠٠ ألف طفل و إمرأة ب- الفلوجة ولا نسيتي
يا ستي إتنيلي لستم مسلمين أبدا والاسلام بريء منكم ليوم القيامة فلقد نجستو الإسلام بقرفكم النجس
June 1, 2010 3:01 AM


(258260) 61
to 59
Muhammad # 1
عمو أبو محمد أنت لم تقرأ التوضيحات أللتي ذكرت أعلاه ؟ حرر بلده ؟. لو كان الرجل مستقيما فيما إدعى من تحرير والله ما رددت . ١ أوقف الحرب المتفق عليها بينه و بين الكيان الصهيوني . ٢ طهر المنطقة كلها بالاتفاق مع النصيري في دمشق من أي حركة مقاومة ((سنية )) و كان ذلك جليا في حرب غزة الأخيرة .٣ امتص غضب الشارع المسلم حتي يتكل عليه بإعادة أرض المقدس .٤ قوى النفوذ الإيراني في المنطقة للقضاء على الحركة اللتي تهدف إلى قمع حكام العرب و تدمير معاهدة سيكس بيكو بتوحيد أرض الدولة الإسلامية و إقامة الخلافة الإسلامية من جديد.٥ شكل بحزبه قوه لابتزاز دول الخليج أمريكيا. (ليس دفاعا عن حكام الدول العربية ) بل هو ثبت هؤلاء أكثر على العروش. ٧ بتخطيط أمريكي صهيوني كان كل هذا تمهيدا لاحتلال العراق. حتى لاتهتز العروش من حوله و لتبقى المقاومة ألسنية محصورة في العراق إلى أن تموت لا سمح الله .
June 1, 2010 12:36 PM


(258262) 62
to 59
Muhammad #3
نحن قوم تاريخيا لم و لن يكون لنا عز إلا بديننا و سنة نبينا و جهادنا على كل من عادانا حتى التحرير ومن اعتدى علينا فتحت أرضه و ما إن تركنا سنام ديننا و فرحنا بملدات الدنيا و قعدنا حتى تكالبت علينا الأمم فاضعنا ما بناه أجدادنا بإسلامهم فقط . أمريكا و الصهيونية بقيادة الماسونية يعلمون هذا جيدا فادخلوا لنا كل مافي الحياة من زينة لنركض وراء الدنيا و ننسى ديننا بل و أدخلو في الدين الفتن و ظهرت أديان تدعي الإسلام من صنع الحاقدين ومنها دين الرافضة بصناعة فارسية مجوسية مغطاة بسترة إسلامية تدعي حب أل البيت لدرجة عبادتهم . أستطيع أن أعد لك إلى مئة سبب جعلني أستيقظ من كذبت حزب اللات .
June 1, 2010 12:39 PM


(258264) 63
to every one
Muhammad 4
يا إخوة عودو إلى الصلاة و الصيام على الأقل . أخر ما أوصى به عليه السلام الصلاة و النساء و إخراج المشركين من جزيرة العرب . إقرأ القرآن ستجد أن الصلاة كتبت علينا في كل صفحة تقريبا . جاهدوا أنفسكم لنبذ كل ما يغضب الله من رقص و غناء و كليبات و رياء . طهروا أموالكم بالزكاة فكثير منا يخلط بين الزكاة و الصدقة و أوصل زكاتك لمن رفع راية محمد فهؤلاء سيعيدو دولة الإسلام من شرق خراسان إلى الأندلس ليعيدوا لنا عزة وعدنا الرسول أن تعود في أخر الزمان إلى أن يظهر المهدي كآخر العلامات الصغرى . و مهدينا هنا غير مهدي الرافضة المختبئ بلسرداب من ألف سنة و لا يراه سوى أصحاب العمائم ... عجبي
June 1, 2010 12:46 PM


(258282) 64

Hosni Alsshair Palestinian Gazawy
Sunni Or Shia what is the difference


After reading the Stupid Comments wrote by the Readers I really felt Sick of the Readers Comments because they Still Live in the Stone age and have Common Sense what so ever and they shouldn’t even be allowed writing in Arab Times because they are doing what the United State and the Enemy in the west and every one against Muslims

I am Man of what the so-called Sunni but the problem with People is they don’t see what and they don’t think.

The 6 Countries in the World against the Shias are first Saudi Arabia who is killing alhothyoun in Yamen. Egypt who is Closing the breathing Place for the Poor People in Gaza and just listen to what came from Alazhar ( Alsharief ) regarding the Steel wall on he Border between Egypt and Rafah. Jordan who is helping the American Intelligence Services and they is only like the Parrots who repeats what the other 3 Countries say like the Zaniest Jewish State. USA and France and saying to the Arab World just be Careful with the Shies Crescent all that just to light the weight on the zaniest Jewish State.

I wish the Sunni just to look what happened from 1948 until the last War in 2006. In 6 Wars in 1948 / 1956/ 1967 / 1973 / 1982 / 2006 the first 5 Wars the Jewish State never lost a War until they Fought with Hizballah in 2006 but what the Sunni are really good for in Saudi Arabia is Send the Army with the F16 to kill Alhothyeen in Yemen and the Sunni in the Gulf to Dance with MR Bush and present him with a Golden Sward and in Lebanon they did the best witch is got United with Christians and Droz against Hizballah under the Name of the 14 March.

I wish my Muslim Sunni Just Stand once hand to Hand with Iran and HizbAllah only once and we will see where the West/ USA and the Zaniest Jewish State will be and Learn from Ahmed Najate and Hassan NaserAllah.

If we look at what most of the so-called Sunni Countries did to Muslims we would know we are not better what so ever than any one because what we do to each other?

What give us or who give us the Right to say they are not Muslims? Or Accuse them by any thing like what you said Iran is open for them for anything they want or we just try to show the worse in the shias? Look what Happen in Egypt when the Police hold the Innocent Man and Stash a Mob Handle up. His Ass was it a Shia Country???????????

And what is Going on now with our Mafia in what they call them Selves Palestinian Authority from Raps Cases and sex in the Offices of what so Called President Abass? Why don’t we look first at our selves before we condemn others and in my Mind the People Have the Right to say anything those Scum Bags from the Gulf and from Saudi Arabia because they are worse thing Arabs.

Just ask your selves who give the Oil to the USA and keep their Money in their Banks.

Who Supply the Zaniest Jewish State by Oil indirectly? Aren’t they the Sunni Countries???

Just Be Shamed you Self


June 1, 2010 1:55 PM


(258307) 65
To Omar Bashs Aljazzar
Mustafa
Your Name is ( Jazzar ) and on top of that ( Omar ) roooh Telhas Teeeeeezee
June 1, 2010 10:02 PM


(277395) 66
مهما قالوا وفعلو لا أحد يصل إلى التراب الذي تدوسه بقدميك يا أشرف الشرفاء...
Ghoroub
يعتقدون بسبهم وشتمهم وحقدهم سيقللون من محبيك يا سيد أعذرهم فبكل بساطة هم أغبياء...ولكاتب المقال ألف شكر وتحية
November 13, 2010 3:20 PM


(396075) 67
محمد
أخ محمد،
أخ محمد، سلمت يداك، و بارك اللّه تعالى بك. اللّهم ارحم والديك.
December 26, 2012 2:18 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز