Arab Times Blogs
نضال نعيسة
nedalmhmd@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 February 2010

كاتب سوري مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني

السيرة ذاتية لكاتب عربي

السيرة ذاتية لكاتب عربي

 
الاسم عايش بلا أمان آل خايف

تاريخ ومكان الولادة: في غرة حقب الظلام العربي الطويل، في الأراضي الواقعة بين المحيط والخليج.

المهنة بلا عمل ولا أمل ولا آفاق

الجنسية مجرد من الجنسية ومحروم من الحقوق المدنية

الهوايات: المشاغبة واللعب بأعصاب الأنظمة والجري وراء اللقمة المخزية من مكان لمكان

الحالة الاجتماعية عاشق متيم ومرتبط بهذه الأرض الطيبة منذ الأزل وله 300 مليون من الأبناء والأحفاد موزعين على 22 سجناً.

السكن الحالي : زنزانة منفردة- سجن الشعب العربي الكبير

اللغات التي يتقنها: الفولتيرية والتنويرية والخطاب الإنساني النبيل.

 

الشهادات والمؤهلات: خريج إصلاحيات الأمن العربية حيث أوفد إلى هناك عدة مرات. لديه "شهادات" كثيرة على العهر العربي، ويتمتع بدماغ "تنح"، ولسان طويل وسليط والعياذ بالله. ويحمل أيضاً شهادات سوء سلوك ضد الأنظمة بدرجة شرف، موقعة من جميع أجهزة المخابرات العربية ومصدّقة من الجامعة العربية. شهادات فقر حال وتعتير وتطعيم ولقاح ناجح ضد الفساد. وعدة شهادات طرد من الخدمة من مؤسسات الفساد والبغي والدعارة الثقافية العربية. خبرة واسعة بالمعتقلات العربية، ومعرفة تامة بأماكنها.

 

من أصحاب "السوابق" الفكرية والجنح الثقافية، وارتكب عدة جرائم طعن بشرف الأنظمة، وممنوع من دخول جميع إمارات الظلام في المنظومة البدوية، حتى جيبوتي، وجمهورية أرض الصومال، لارتكابه جناية التشهير المتعمد بمنظومة الدمار والإذلال والإفقار الشامل.

 
يعاني منذ ولادته من فقر مزمن،  وعسر هضم لأي كلام، وداء عضال ومشكلة دماغية مستفحلة في رفض تقبل الأساطير والخرافات والترهات وخزعبلات وزعبرات العربان.

 
سيء الظن بالأنظمة البدوية ومتوجس من برامجها اللا إنسانية وطموحاتها الإمبريالية البدوية الخالدة.

مسجل خطر في معظم سجلات "الأجهزة" إياها، ومعروف من قبل معظم جنرالات الأمن العرب، ووزراء داخلية الجامعة العربية الأبرار.

 
شارك سابقاً بعدة محاولات انقلابية فاشلة ضد الأفكار البالية- وعضو في منظمات للدفاع عن حقوق الإنسان.

 

خضع لعدة دورات تدريبية فاشلة لغسل الدماغ والتطهير الثقافي في وزارات التربية والثقافة العربية، وتخرج منها بدرجة سيء جدا و"مغضوب عليه" ومن الضالين.

 

حاز على وسام البرغل، بعد أن فشل في الحصول على وسام "الأرز" تبع 14 آذار. ونال ميدالية الاعتقال التعسفي تقديراً لمؤلفاته وآرائه، وأوقف عدة مرات على ذمة قضايا فكرية "فاضحة" للأنظمة

 

 وجهت إليه عدة مرات تهم مفارقة الجماعة، والخروج عن الطاعة عن القطيع.

 

مرشح حالياً  للاعتقال والسجن والنفي والإبعاد ولعن "السنسفيل" والمسح بالوحل والتراب في أي لحظة.

 

حائز، وبعد كد وجد، وكل الحمد والشكر لله، على عدة فتاوي تكفيرية ونال عشرات التهديدات بالقتل والموت من أرقى وأكبر المؤسسات التكفيرية البدوية في الشرق الأوسط السفيه، واستلم جائزة الدولة "التهديدية" أكثر من مرة..

 

محكوم بالنفي والإبعاد المؤبد من إعلام التجهيل الشامل والتطهير الثقافي الذي يملكه أصحاب الجلالة والسمو والمعالي والفخامة والقداسة والنيافة والعظمة والأبهة والمهابة والخواجات واللوردات وبياعي الكلام.


عديم الخبرة في اختصاصات اللف والتزلف والدوران و"الكولكة" والنصب والاحتيال، ولا يملك أية خبرات أو شهادات في هذا المجال.

 

المهام والمسؤوليات والأعمال التي قام بها: واعظ لهذه الشعوب المنكوبة، وناقد لحياتها، وعامل مياوم على تنقية شوائبها الفكرية، وفرّاش للأمنيات والأحلام. جراح اختصاصي من جامعة فولتير للتشريح الدماغي وتنظير وتشخيص الخلايا التالفة والمعطوبة والمسرطنة بالفيروسات البدوية الفتاكة، وزرع خلايا جديدة بدلاً عنها.

 

مصاب بشذوذ فكري واضح، وعلى عكس منظومته البدوية، ألا وهو التطلع الدائم للأمام والعيش في المستقل وعدم النظر والتطلع "للخلف والوراء".

 

البلدان التي زارها واطلع عليها: جهنم الحمراء، وراح أكثر من مرة ستين ألف داهية، وشاهد بأم عينيه نجوم الظهر آلاف المرات، ويلف ويدور بشكل منتظم بهذه المتاهة العربية الواسعة.


مثل أمته الخالدة بلا تاريخ "مشرف"، وبلا حاضر، ولا مستقبل، وكل الحمد والشكر لله.

 

العنوان الدائم للاتصال: إمارات القهر والعهر والفقر المسماة دولاً العربية، شارع السيرك العربي الكبير، نفق

الظلام الطويل، أول عصفورية على اليد اليمين.

 

للتواصل عبر البريد الإليكتروني

 



(252022) 1
الحل امام عينيك
ابو عبدالرحمن
اعتقد ان الحل امام عينيك ولكنك لسبب ما تتعامي
( من العمي )عنه وتوهم نفسك بأنك في حيره ولا تستطيع التصرف - يااستاذ ان تقول ثقافتك فولتيريه وتنويريه وانسانيه ومدمن عشق للغرب وثقافته ومدمن عداء للشرق وتخلفه - فدعك من الشرق وتخلفه ومشاكله ولا تحاول اصلاح اناس بدو اجلاف متخلفين منذ 1431 عام- كما تكتب دائماً تاريخ بدايه تخلف العرب والمسلمين - وتحديدك لهذا التاريخ لا يخفى على اي طفل فأنت تقصد من بدايه اشراق الاسلام على الانسانيه ( اظلام من وجهه نظرك ) - ياسيدي طالما حالتك ميؤس منها لهذا الحد فالحل عند اساتذتك التنويريين الفولتيريين في الغرب وهو الانتحار بأي وسيله وتنتهي مشاكلك مع البدو الاجلاف المتخلفين منذ 1431 عام - فأساتذتك في الغرب الحضاري التنويري عندما تواجههم مشكله مستعصيه وميؤس منها مثل حالتك ينتحرون ويتركون الدنيا للمتخلفين يعبثون بها كما يشاؤون - فكن صادق مع نفسك وانتحر مثل اساتذتك في الغرب ولا داعي للتبكيت والتنكيت يوميا وفي وسائل الاعلام المختلفه علي هؤلاء الاجلاف العرب البدو - و المسلمين - المتخلفين - افعلها ياسيدي مثل اساتذتك في الغرب وانتحر - كن صادق مع نفسك وانتحر مثل قدوتك واساتذتك في الغرب فكثير منهم فعلها وانتحر بكل شجاعه وثبات ولا تتعب حالك مع هؤلاء الاجلاف البدو
April 24, 2010 12:20 PM


(252025) 2
nice
ghassan USA
god bless you again
April 24, 2010 1:14 PM


(252027) 3
تحية للأخوة في عرب تايمز
نضال نعيسة
الأخوة الأعزاء في عرب تايمز: تحية طيبة لا أدري لمذا تم حذف العنوان البريدي من نهاية المقال وهو عنوان ساخر أعتقد أن المحرر لم ينتبه له وهو
arabcicus@asfouria.com
وترجمته السيرك العربي على العصفورية دوت كوم
ودمتم بخير أخوكم في البداوة والعروبية والمشاغبة
April 24, 2010 1:50 PM


(252028) 4
Where is the quality?
the big cheese
Low quality kiddish-style writing...

You know, QUALITY is what counts, not quantity... there is no need to show us that you can come up with a new article everyday... Apparently you do enjoy the cussing you receive from readers in this site.
April 24, 2010 2:33 PM


(252035) 5
لا ضرورة للتعليق
عمار نجار
مقالك المقزز لا يحتاج الى تعليق. فعلاً انك في الحضيض.
April 24, 2010 4:54 PM


(252044) 6
نعال افندى
kara
تعرف احسن اسم بنطلقه عليك(نعال افندى القواد)لتميزك فى قواده الحريم للعربان اسيادك
April 24, 2010 5:13 PM


(252055) 7
ألم تنسى أرقى وسام حصلت عليه ؟!
حسن أبو علي
نسيت أن تذكر أهم وأرقى وسام حصلت عليه في حياتك وهو وضعك على قائمة الكتاب المفضلين لدى وزارة الخارجية الإسرائيلية !!! ... لا بد أنك بذلت مجهودا" مضنيا" وتعبت كثيرا" لتحصل عليه ، ولكل مجتهد نصيب !
وربما تعمدت عدم ذكره ليدل على التواضع العظيم الذي تتحلى به !!
لو كانت كتاباتك لتحرير العقول وتنويرها – كما تدعي – فهل سيكون ذلك في صالح إسرائيل لتضعك على تلك القائمة ؟! ... أم أن ذلك يساعدها أمام الرأي العام لتبرير جرائمها عندما تأتي الشهادة من حثالات المجتمع الذين يدعون العروبة والإسلام ؟!!! ..
April 24, 2010 7:09 PM


(252117) 8

الوهراني
المحرر المحترم في عرب تايم . بربك اخبرني لما لا تنشر ردودي في كثير من الأحيان . حسب علمي ان موقعكم هذا عنيد وجريئ في نفس الآن . لذلك احببناه . علما بان ردودي دوما حسب ماهية المقال . وكل عام وانتم بخير بمناسبة (( عيد الطرابيش ))
April 25, 2010 4:11 AM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز