Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

محمد باقر الصدر: عندما تجتمع الطهارة بالعبقرية 4

أعلن صدام قادسيّته "المجيدة", وراح يدك عبدان وخورمشهر بالقنابل والصواريخ. بل أن طائراته الجبانه لم تتورع عن قصف المراكب الخشبية الصغيرة التي كانت تنقل العائلات الهاربة من جحيم النار فوق نهر الكارون.  إختلط لحم الأطفال مع لحوم أمهاتهم وفاضت مياه النهر بالدم والثياب وأشلاء الهاربين.

 

إستيقظ العرب فجأة على بغضهم للعجم وراحوا يبحثون عن مبررات أيديولوجية  لحارس البوابة الشرقية. إندفعت الأموال تتدفق الى بغداد من الكويت والسعودية والأمارات بلا حساب.

 

الأميركيون اشتركوا عبر منظومتهم المعلوماتية وطائرات الأواكس الى جانب بطل العروبة. الفرنسيون قدّموا له طائراتهم السوبر إيتندار المتطورة.

 

الأنكليز لم يبخلوا عليه بمقاتلاتهم الجوية العامودية ولم يترددوا بدعمه لوجستيا وفنيا فبنوا له مطارات حربية مموهة.

 

الروس سارعوا الى تقديم فخر صناعاتهم العسكرية دبابات تي 72 الحديثة في خدمة جيش القادسية الأثيم. الصينيون.. اليابانيون.. الألمان.

 

لم يبقى أمة من امم الأرض الا وقامت تنصر الطاغية في حربه المجرمة الجبانة على شعب لم يكن له ذنب إلا أن قام منتصرا لحريته وكرامته ضد أعتى ديكتاتورية شاهنشاهية عرفها التاريخ. لم يكن ذنب ذلك الشعب إلا أن صاح غاضبا : لا إله إلا الله.

 

عندما بلغت اخبار إندلاع الحرب الوحشية الصدامية للإمام الخميني قدس سره,  واجه الموقف برباطة جأش قائلا  بهدؤ وإطمئنان وسكينة: الخير فيما وقع. 

 

أيقن الإمام ببصيرته الجليّة أن هذا الشر الصدامي في أذية دولة الإسلام الوليدة,  سيفضح أعداء الثورة المتربصين بها في الداخل وسيقوي عودها وستكون عاقبة ذلك في صالح الأمة الإسلامية بأسرها في خذلان الكفر وإندحار الشيطانان: الأصغرروسيا  الشيوعية,  والأكبر أميريكا الرأسمالية المتوحشة.

 

أخذ صدام يرسل المال والسلاح والتمور والسيارات الفارهة الى لبنان. كان يعرف أن لبنان قد أصبح رئة لإيران ومنبرا حرا ينقل مظلوميّتها ويفضح خيانة الأعراب لكل الثائرين والسائرين على طريق  تحرير فلسطين.

 

انتشر البعثيون نهارا  في بيروت والضاحية وراحوا يطلقون رصاصهم المتطاير في كل اتجاه.

أما في الليل فقد كانوا ينفذون الإعدام والتصفية بكل من يشتبه في تعاطفه مع الثورة الإسلامية. أما اسلوبهم في ذلك فكان قمّة في الخسة والنذالة.

 

كانوا يتعقبون الشخص المستهدف  ويمشون خلفه دون أن يشعر بهم, فإذا وصل الى بيته ودق الباب وفتحت له الزوجة أو الأم, كانوا يعاجلونه برشق من رصاصاتهم الغادرة فيسقط مضرجا بدمه ليلفظ أنفاسه الأخيرة امام عيني أحبائه وأولاده.

 

لم يعد الصبر على أذية البعثيين في المدرسة وخارجها محتملا. أصبحت إجتماعاتنا أكثر تنظيما. عرفنا من مسؤول الأمن أن الجاسوس الذي ينقل أخبارنا وأسماءنا الى أبي خالد هو طالب في المدرسة يدعى مجيد  وأن تصفيته ستتم إن عاجلا أم آجلا.

 

كان مجيد ذاك من أخس وأحقر واسفل ما يمكن أن يراه المرء في حياته. وجه شديد السمرة لحد الإسوداد, مملوء بالبثور الكبيرة الملتهبة, أسنان صفراء متسخة بفعل سيجارة الحشيش التي لم تكن لتغادر شفتيه. أما بنطلون الجينز الذي كان يرتديه, فقد فقد لونه الأزرق وانبعثت منه روائح كريهة كأنه لازم بدنه بلا إنقطاع منذ سنوات طويلة.   

 

رفضت فكرة التصفية من أساسها على أساس أن ذلك من شيم البعثين وليس من شيمنا. ساد قليل من الهرج والمرج فقد اعترض بعض الزملاء: البعثيون لا ينفع معهم  إلا العنف.  هزيت رأسي موافقا وأضفت: لماذا نصفيه إن كان بإمكاننا الإستفادة منه؟؟

 

ولم أفصح أكثر فقد فهم المسؤول ما أعني.

 

أدخلنا أحد زملائنا من غير المعروفين الى "كفاح الطلبة" وأصبح واحدا منهم. مسكين ذلك الأخ.. مازلت أضحك كلما تذكرت وجهه وهو يسترحمنا لكي نعفيه من هذه المهمة.  فقد رأى من مجيد وخلاّنه ما لا عين رأت ولا أذن سمعت وكان مضطرا  أن يجاريهم في أحاديثهم الهابطة الداعرة.

 

ومرة إجتمعوا حول مجيد في ملعب المدرسة, فراح يحكي لهم مغامراته الجنسية في  شقة مفروشة تابعة للحزب في عين المريسة  وكيف أنه تبوّل في فم بغي مستأجرة, فاستنكرت وقالت إنها تشعر بطعم حامد, فأجبها مجيد: إن ذلك هو طعم  " حامض الليمون" يا روحي , ثم إنفجر ضاحكا و ضحك معه كل من حوله من أتباع الرسالة الضاحكة الخالدة. (يتبع)



(250456) 1

مهتم بالسياسة
امامك فضح الله سره كان يشتري السلاح من اسرائيل
April 13, 2010 11:03 AM


(250471) 2
سلمت اناملك ايها المحامي والناصر لاهل البيت
jalal-Germany
بارك الله في قلمك النزيه الحر
استمر في كتاباتك ولاتغرنك قطعان الارهاب والاغبياء والحاقدين على الحق واهله اهل البيت وشيعتهم. استمر بفضحهم وارهم صورهم الحقيقية . فالاغبياء والجهلاء والحمقى من اتباع الظلم الاموي والعباسي يشعرون كل يوم بالخزي والعار كلما فتح الباب لفضحهم وفضح ائئمتهم ائمة الظلم.
استمر بقلمك الطيب
April 13, 2010 12:39 PM


(250472) 3
الف رحمه ونور عليك سيدي ياابا جعفر
malik
باقر الصدر منا سلاما أي باغ سقاك الحماما
أنت أيقظتنا كيف تغفو  أنت أقسمت أن لن تناما دمك ودم أختك في رقبة صدام يوم القيامة
April 13, 2010 12:41 PM


(250473) 4

Fatima
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله ينتقم من كل مجرم من اول واحد ظلم اهل البيت الى صدام وجماعته والي يمشزن على طريقم واولهم الوهابيه ..يا ابا جعفر نم قرير العين فوالله لن نرضخ للظالم ابدا وسنكمل ما بدأته حتى لو كلفنا ذلك ارواحنا
نم يا اباجعفر نم نم..
April 13, 2010 12:44 PM


(250476) 5

amir-Iran
والله لقد استجاب الله لدعاء المظلومين حيث اخرج صدام من الجحور وذبح كالخروف يوم العيد فنحمدك يالله ,,ومات صدام موت الكلاب تحت اقدام وانعال الأمريكان, استقوى علي شعبة فجاء الله بالغريب ليذلة هالكلب الطاغية, كل كلب اعترض قتل صدام لازمة قتل مثلة هالسفاح
April 13, 2010 12:49 PM


(250477) 6

abu mohamed-Saudi arabia
اللهم العن صدام الذي سلم مفاتيح البلد للمحتل وهرب بالجحور مع الفئران ، لاخير بأمه قادتها بالجحور, لعن الله صدام بعدد تراب الأرض وبعدد قطرات المطر وبعدد أنفاس الخلائق لعنة متصلة من خلق آدم إلى نفخ الصور ـ الحمد لله الذي دحره وخلده جهنم يتبوأ فيها سعيراً مع من أحب ـ اللهم إني اتقرب إليك بلعن الرجيم صدام القذر اللهم فتبل دعاء ـ
إلهي ألعن صدام في أنهاء الليل وأطراف النها
April 13, 2010 12:51 PM


(250482) 7
التاريخ لا يكذب يا كوسى الرضا
جو
في شهر رمضان المبارك من عام 1405هـ أعلنت منظمة أمل الشيعية حرباً على سكان المخيمات الفلسطينية في بيروت .. واستخدموا في عدوانهم كافة الأسلحة .. واستمر عدوانهم شهراً كاملاً ، ولم يتوقف إلا بعد استجابة الفلسطينيين ورضوخهم لكل ما يريده الحاكم بأمره في دمشق – حافظ الأسد – ووكيل أعماله في بيروت نبيه بري .

كانت البداية أول ليلة في رمضان ليلة الاثنين 20/5/1985م اقتحمت ميلشيات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا ، وقامت باعتقال جميع العاملين في مستشفى غزة ، وساقوهم مرفوعي الأيدي إلى مكتب أمل في أرض جلول ، ومنعت القوات الشيعية الهلال والصليب الأحمر وسيارات الأجهزة الطبية من دخول المخيمات ، وقطعوا إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفيات الفلسطينية .

وفي الساعة الخامسة من فجر الاثنين 20/5/1985م بدأ مخيم صبرا يتعرض للقصف المركز بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة من عيار 106ملم ، وفي الساعة السابعة من اليوم نفسه تعرض مخيم برج البراجنة لقصف عنيف بقذائف الهاون ، وانطلقت حرب أمل المسعورة تحصد الرجال والنساء والأطفال ، وأصدر المجرم نبيه بري أوامره لقادة اللواء السادس في الجيش اللبناني لخوض المعركة وليشارك قوات أمل في ذبح المسلمين السنة في لبنان ، ولم تمض شاعات إلا واللواء السادس يشارك بكامل طاقاته في المعركة وقام بقصف مخيم برج البراجنة من عدة جهات .

ومن الجدير بالذكر أن أفراد اللواء السادس كلهم من الشيعة ، وشاركت القوات الكتائبية المخيمات الفلسطينية بالقذائف المدفعية والصاروخية ، وبادرت قيادة الجيش اللبناني ممثلة في ميشيل عون ولأول مرة منذ شهر شباط 1984م إلى إمداد اللواء السادس بالأسلحة والذخائر .

وفي 18/6/1985م خرج الفلسطينيون من حرب المخيمات التي شنتها أمل ، خرجوا من المخابئ بعد شهر كامل من الخوف والرعب والجوع ، والذي دفعهم لأكل القطط والكلاب ، خرجوا ليشهدوا أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها و 3100 بين قتيل وجريح و 15 ألف من المهجرين أي 40% من سكان المخيمات .

إن الفضائع التي ارتكبتها أمل بحق الفلسطينيين الآمنين في مخيماتهم يندى لها الجبين عاراً ، ويعجز القلم عن وصفها ، أما وقد آن أوان كشف الاسرار .. فإليك بعضها .. منها :-

1- قتل المعاقين الفلسطينيين كما ذكر مراسل صحيفة ريبوبليكا الإيطالية وقال : إنها الفضاعة بعينها .

2- قتل عدد من الفلسطينيين في مستشفيات بيروت ، وقال مراسل صحيفة صندي تلغراف في 27/5/1985م إن مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق .

3- نسفوا أحد الملاجئ يوم 26/5/1985م وكان يوجد به مئات الشيوخ والأطفال والنساء في عملية بربرية دنيئة .

4- ذبحوا ممرضة فلسطينية في مستشفى غزة ؛ لأنها احتجت على قتل جريح أمامها .

5- وذكرت وكالة ( إسوشيتدبرس ) عن اثنين من الشهود أن ميلشيات أمل جمعت العشرات من الجرحى والمدنيين خلال ثمانية أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلتهم .

6- وقال الشاهدان أنهما رأيا أفراد أمل واللواء السادس يقتلون أكثر من 45 فلسطينياً بينهم جرحى في مستشفى غزة وحوله .

7- وتصيح سيدة فلسطينية وهي تتفحص صف الجثث الطويل ( اليهود أفضل منهم ) ، وأخرى تغطي بعضاً من وجهها وتبحث في قافلة القتلى عن شقيقها .. تستدير فجأة وتصرخ : إنه هو ولكن الديدان تنخر في جسده .. وجثث وجثث يرتع فيها الذباب .

8- وذكرت وكالات الأنباء الكويتية في 4/6/1985م والوطن في 3/6/1985م أن قوات أمل اقترفت جريمة بشعة ، حيث قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا و على مرأى من أهالي المخيم .

9- وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات 2/6/1985م احتفالاً بيوم النصر ، بعد سقوط مخيم صبرا : لا إله إلا الله العرب أعداء الله . وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينين في لبنان .


وماذا بعد هذا هو حزب الله الرافضي يقوم بالاستيلاء على مساجد السنة في لبنان وللأسف أن كثير من المغفلين من أبناء جلدتنا فرحوا بانتصارات حزب الله واعتبروه فتحاً عظيماً للإسلام والمسلمين وما علم هؤلاء المساكين أن هذا الحزب يخدم مخططات إيران الرافضية في بلاد المسلمين وما حزب الله في لبنان إلا بوابة إيران إلى البلدان العربية ومن يمول حزب الله غير قيادتهم في إيران !


قال حسن نصر الله هذا الكلام عن "أمل" بعد ذبحها للفلسطينيين وأهل السنة. "وبهذا يتضح أنه لم يكن هناك إبعاد كبير "لحركة أمل " بقدر ما هو زحزحة من الصورة "العسكرية" والمواجهة إلى الساحة "السياسية" واستبقاؤها لأدوار أخرى تتوافق والمتغيرات السياسية لإيران وملفاتها في لبنان..

هذا هو حزب الشيطان الذي يتشدق به البعض من أهل السنة من الذين جهلوا حقيقة حسن نصر الله وعلاقاته الوطيدة مع من ذبح الفلسطينيين من أهل السنة .. حيث يزعم كذبا بأنه ينافح عن قضيتهم ويناصرهم..

إن قضية حسن نصر الله لا تحتاج إلى كثير بحث.. فهو رافضي جعفري ينتهج من شتم الصحابة ولعنهم له دينا وقربة إلى الله..

فعجبا لمن أيده ووقف بجانبه وهو من اشد أعداء الصحابة والمؤمنين ..

وما هذه الأحداث الأخيرة إلا خيانة واضحة اتفق بها مع الصهاينة وقد قال بصريح العبارة بأنه يحترمهم ويكن لهم التقدير .

فكيف لهذا العدو المهدد لأمن إسرائيل يسرح ويمرح في طول البلاد وعرضها يظهر على شاشات التلفزيون والفضائيات بل ويحدد أماكن الإجتماعات العامة مسبقا ولا يُنال منه ؟

فلا تغتر أخي المسلم بهذا الخبث الرافضي الذي يريد أن يمتلك قلوب المسلمين بشعارات وهمية فتاريخ منظمة أمل الأسود شاهد على هذا الإجرام المنظم على أهل السنة .





April 13, 2010 1:23 PM


(250484) 8
شبع صدام هزائم
بلال
لقد اضحكتني بعض التعليقات السابقة في نفس الموضوع عن الانتصارات الخارقة التي حققها صدام فهل هي بتحرير الكويت ام ان تدمير امريكا للجيش العراقي بكامله يعد انتصارا؟
العبوا في مكان آخر فلا احد يصدقكم لان الحقائق واضحة ولا يمكنكم ارغامنا كما كنتم تفعلون سابقا.
April 13, 2010 2:05 PM


(250490) 9
ذهب ولم يعد
ابو عبد البيروتي
انصار حزب البعث في لبنان كانوا من اخس الناس واحقرها وكانوا من الزعران المتمرسين في الوسخنة ولذلك نحن العائلات اللبنانية المحافظة كنا نكرههم ونتعوذ من الشيطان منهم فكانوا يملكون المال وكانوا يشترون به ضمائر الناس في بيروت ليروجوا لصدام الذي لم يكن يحبه احد.
آخر ما كان ينقصنا في بيروت ان نحب صدام او ان نعتبره قدوة لنا لان عناصره اثبتوا لنا انهم غير جديرين بأي احترام من كثرة ما ضايقونا واعتدوا علينا.
نشكر الله انهم ذهبوا عنا منذ وقت طويل ولم يعودوا ابدا.
April 13, 2010 2:35 PM


(250495) 10
طهاره!
عمر
ههههههههههه
هل تقصد بالطهاره ذلك المكان المعروف باللهجه العراقيه؟؟ اكيد لان مكانكم هو فعلا " الطهاره "
April 13, 2010 3:14 PM


(250525) 11
شنقوه بحبل مربط حمارهم
أحمد النيجيري
عائلة ابن سعود و خلفها وهابيتها و من وراهم الامريكان و اسرائيل و بقية قوى الشر الني تركب على ظهر ائلة ابن سعود و وهابيتها لتنفيذ مؤامرات بني صهيون. الشيء الذي يثلج الصدر أنهم قاموا بعد ان ننفذ محظظهم بشنقه بحبل مربط حمارهم
April 13, 2010 7:50 PM


(250535) 12
قبسات من حياة الشيهد الصدر
نادر
ـ من الأمور التي كانت موضع اهتمام السيد الشهيد ( رضوان الله عليه ) وضع الحوزة العلمية، الذي لم يكن يتناسب مع تطور الأوضاع في العراق ـ على الأقل ـ لا كماً ولا كيفاً، وكانت أهم عمل في تلك الفترة هو جذب الطاقات الشابة المثقفة الواعية، وتطعيم الحوزة بها.

والمسألة الأخرى التي اهتم بها السيد الشهيد هي تغيير المناهج الدراسية في الحوزة العلميّة، بالشكل الذي تتطلبه الأوضاع وحاجات المجتمع لأن المناهج القديمة لم تكن قادرة على بناء علماء في فترة زمنية معقولة، ولهذا كانت معظم مدن العراق تعاني من فراغ خطير في هذا الجانب، ومن هنا فكّر (رضوان الله عليه) بإعداد كتب دراسية، تكفل للطالب تلك الخصائص; فكتب حلقات ( دروس في علم الأصول ).
April 13, 2010 11:15 PM


(250539) 13
الى 6
احمد
هل نفهم من تعليقك انه لا خير في امة قائدها يقبع مختبئا في جحر مع الجرذان منذ 13 قرن و يخاف ان يخرج فيقتل؟
نرجو التوضيح
April 13, 2010 11:34 PM


(250540) 14
الاسرار التي اخفاها جو رقم 7
محمد جابر
لماذا اخفاء الحقيقة وهي ان الفلسطينيين من جماعة فتح ابو عمار وفي تلك الليلة تمددوا خارج مخيم برج البراجنة بكامل اسلحتهم محتلين البنايات العالية المحيطة بالمنطقة ثم اخذوا بقنص الناس في الشوارع الذاهبين الى الافطار وهذا الامر اعتبرته الدولة اللبنانية تجاوزا للخط الاحمر ولما كان متفقا عليه مع الفلسطينيين ولذلك تم اتخاذ موقف اقليمي عربي يقتضي بأعادة الفلسطينيين الى صوابهم والى داخل المخيمات بالقوة لانهم ضيوف في لبنان ولا يحق لهم الاعتداء على كرامة الوطن.
نعم دخلت سوريا الحرب بمدفعيتها الثقيلة ودخل الجيش اللبناني كله في المعركة بموافقة عربية ليتم تحجيم جماعة فتح ابو عمار وتم بعدها تسليم المخيم الى جماعة فتح الانتفاضة وبهذا انتهت الحرب.
حزب الله لم يكن له اي دخل في الحرب وكان يأكل الشتائم من كل الفرقاء فالفلسطيني يقول لماذا لاتحارب معنا وتدافع عنا والسوري يقول لماذا نعطيكم السلاح ولا تقاتلون واللبناني يقول حزب الله ليس وطنيا لانه لا يحارب والشيعة يقولون اعتدي علينا فلماذا يظل الحزب حياديا.
السبب كله هو ان حزب الله لا يدخل في حروب الفتنة التي تخدم مصالح ضيقة ولهذا انتهت الحرب بعد ذلك بالتصالح وتم اعمار المخيم من جديد.
April 13, 2010 11:39 PM


(250575) 15
تأدب يا احمد في طرح السؤال واليك الاجابة يا رقم 13
عماد الرز
...عن ابي سعيد الخدري قال : قال رسول الله (ص):(يكون في امتي المهدي إن طال عمره أو قصر عمره يملك سبع سنين او ثماني سنين او تسع سنين, فيملاها قسطا وعدلا كما ملئت جورا...)
خروج الامام المهدي في آخر الزمان متواتر عند السنة والشيعة مع بعض الفروقات ولكن المهم هو لماذا لا يخرج الان والسبب هو ان الاختبار الالهي للناس كي يًميز الخير من الشرير والطيب من الخبيث ولكي يًعرف الصابر المجاهد من الكذاب القاعد.
الامام المهدي ينتظر الاناس الشجعان مثل حماس الذين يقاتلون من اجل الله وللشهادة فقط وليس في قلبهم حب للدنيا واذا اصبحت معظم الامة الاسلامية كذلك فانه يخرج.
المهدي لا يخرج ويقاتل مع ضعاف النفوس والجبناء لان في الاسلام لا يوجد التجنيد الاجباري وبالقوة كما تفعله الانظمة العربية الان.
اذا عندما تصبح الامة الاسلامية قوية بالجد والعمل والتقوى فان المهدي يخرج ليحرر القدس الشريف ويخرج ليقاتل المشركين ولكنه اذا خرج الان فانه سيقاتل المسلمين المستسلمين الخونة قبل قتال الكافرين وبهذا لا يكون قد ادى الدور المطلوب منه لانه سيدخل في الصراعات الداخلية مع كل نظام عربي وكل فئة صغيرة وكبيرة وسوف يأتي من يطعنه من الخلف كما طًعنت حماس من معظم الانظمة العربية بل والعالمية.
اخيرا فان غياب الامام المهدي يبعث على النهوض والثورة في وجه الظلم والحث على الجهاد.
April 14, 2010 7:24 AM


(250580) 16
مجرد رأي
عمر الغضنفر
نحن المسلمون سنة وشيعة ولله الحمد إخوة في الله والدين والدم والرحم والوطن الواحد،يجمعنا أكثر مما يفرقنا وفل يخسئ الخاسئين،الذين أدمنوا على عبادة البشر،من أمثال الطاغوت الجبان الهالك جرذ الحفرة صدام حسين التكريتي.الذي ذهب إلى نار جهنم وبئس المصير غير مأسوف عليه بتاتا،ومن كان يحبه من المنافقين،كان يحبه على الأموال المنهوبة من الثروة النفطية لأخواننا العراقيين في الجنوب والشمال،حيث تقع منابع النفط العراقي.بعض الفلسطينيين في الشتات يكرهون إخواننا الشيعة في لبنان والعراق وإيران،ويزعمون بأن هؤلاء الشيعة(ذبحوا)الفلسطينيين اللاجئين في لبنان والعراق لاجئي(الأنروا)في المخيمات الفلسطينية،مخيمات البؤس والشقاء.لعنة الله على الحكام العرب واليهود الذين تسببوا بمأساة هؤلاء الناس المشردين المساكين الذين أحوالهم تبعث على الحزن والشفقة.
ولكن لهذا الأمر كان سبب وهو قيام صدام حسين الهالك بشراء بعض الفلسطينيين من هؤلاء اللاجئين المشردين في المخيمات الفلسطينية،بأموال الشعب العراقي ومحاربة إيران والشيعة في العراق ولبنان بهم كمرتزقة.ومن يقول خلاف هذا فهو لا يقول الحقيقة،ولكن الحقيقة تبقى حقيقة،وإن كانت مرَة أحيانا.في العراق على سبيل المثال،العراقيين تنازعوا فيما بينهم وقتلوا بعضهم البعض،وفي لبنان أيضا خلال الحرب الأهلية تنازع اللبنانيين فيما بينهم وقتلوا بعضهم البعض.واللاجئ الفلسطيني الذي إشترته بعض الانظمة العربية بأموالها-كمرتزق-للمشاركة في هذه النزاعات والصراعات حاله حال الآخرين ولا داعي للبكاء على الأطلال؟!
April 14, 2010 7:50 AM


(250581) 17
اجتمعت النجاسة بالخبث
أحمد العربي
نعم يا موسى الزفت فقد اجتمعت الماسونية بالفارسية وضحكوا على شيعة العرب ليحتووهم في مخطط جهنمي عرف السيد الشهيد صدام كيف يتعامل معه ولكن الزمن دار عليه وتخلى عن العراق طغاة العصر من حكام جبناء ليتركوا العراق لقمة زائغة بيد المجوس أعداء ال البيت...ولكن وصدقا سيجئ اليوم الذي تجدون فيه أنفسكم النجسة على حدود ايران التي سترفسكم كما ترفسكم أمريكا الان فأنتم أنجس من اليهود لانكم تتفاخرون بحب ال البيت وانتم من قتلهم مثل أخوانكم في الدين بني اسرائيل الذين تظاهروا بحب الانبياء وهم قاتلوهم...تسجدون للقبور وتتفاخرون بأنكم ستحررون فلسطين والغبي من يصدق تصريحاتكم فلا أنتم قادرون على شئ وكل المسرحيات التي تحيكونها ومن وراءكم أمكم اسرائيل ما هي سوى فقاعات هوائية فالذي سيحرر فلسطين هم أبناء السنة والجماعة ولا أقول حكام الامة الذين يتلوطون بالقضيب الاسرأمريكي فالفتنة التي نعيشها هي من يرسمها مجوس ايران ويهود القصور الحاكمة لعنة الله عليهم جميعا...لقد احترقت غزة طيلة شهر تقريبا وخرج دجال الحزب الشيطاني ليتوعد ويزبد نجاسة ومن تحت الطاولة يخرس كالقرد فانتبهوا يا ابناء العروبة فالطوفان المجوسي اليهودي يصارع لاكتساح ماتبقى لدينا من صبر وايمان...وفلسطين لن يحررها الا أبناء الاسلام الذين لا يألهون أل البيت ولا يشتمون صحابة النبي عليه الصلاة والسلام
April 14, 2010 7:51 AM


(250588) 18
إلى الأخ محمد جابر:
إبن المخيم
أخطأت يا أخي في تحليلك. الحرب على المخيمات كانت سوريه عرفاتيه بإمتياز. نبيه بري أداه حركها السوريون لتصفية النفوذ العرفاتي في جميع المخيمات والفظائع التي إرتكبها زعران أمل يندى لها أي إنسان ذو ضمير. أنا شهدت تلك الحرب ولست بحاجه لمراسل صحيفه أو غيره ليخبرني بما حدث.

أما ما تقيأ به المدعو جو فهذا هراء وهابي معروف. وكل الإحترام لسيد المقاومه الاسلاميه ورجاله.
April 14, 2010 8:48 AM


(250589) 19
اين انجازات حزب البعث العربي الاشتراكي؟؟
محمد خالد الصبيح
طالبنا كثيرا وعبر الكثير من التعليقات في العراب تايمز ان يكتب لنا البعثيون القدامى عن انجازاتهم خلال 35 سنة الماضية وخصوصا في العراق.
لقدا طالبنا ذلك بكل احترام وموضوعية ولكن الحقيقة لا من جواب بسبب ان البعث كان مشغولا بتقاسم خيرات العراق وبناء القصور وغيرها ولذلك لم يحصل اي بناء في البنية التحتية او في المدارس او غيرها .
اما على صعيد الاختراعات فلا يكاد يوجد اي انجاز حضاري بسبب ان العراق كان يستورد كل شيء تقريبا.
بالنسبة الى حقوق الانسان فهو صفر لان البعث لا يؤمن بالمشاركة في الحكم ولا يؤمن بحرية الاديان ويعتبر نفسه صاحب الرسالة الخالدة والباقي كفار.
اخيرا انظروا الى اين وصل العراق لتعرفوا ما هي حقيقة البعث فلقد سلم صدام مفتاح بغداد بيده الى المحتل وذهب هو وحزبه بدون قتال ولا جهاد لان هذا غير موجود في مفردات وقانون البعث.
تفضلوا بالاجابة ان كنتم تستطيعون.
April 14, 2010 8:53 AM


(250650) 20
رد على الرز
احمد
يا سيد رز
اولا اخطات بطلبك مني ان اتأدب في طرح السؤال و لم تلاحظ اني اكرر كلام صاحبك رقم 6 عن القابعين في الحجور مع الجرذان! و ثانيا ماذا ستستفيد الامه من خروج المهدي و كلها رجال شجعان مؤمنين .....الا يمكنهم ان يدبروا امورهم احسن تدبير بدون طلعته العظيمه من الجحور و من بين الجرذان ( و هنا اقصد مهديكم الرافضي تحديدا المختبيء في جحر في سامراء مع الجرذان منذ 13 قرن)؟ الا تقولون انه يظهر بعد ان تملأ الارض جورا؟ فاذا كانت مليئه برجال ابطال مؤمنين ......الخ فمن اين يأتي الجور و لماذا يسكت هؤلاء الابطال عن الجور........الخ

April 14, 2010 4:59 PM


(250679) 21
عن الطهارة والنجاسة والحرب العدوانية الايرانية على العراق
العراقي
كان كل شئ هادئا على الجبهة الشرقية ...
فرح العراقيون جميعا بازاحة الشاه شرطي الخليج وظنوا او قل رجوا خيرا بالقادم الجديد
بعثوا بالوفود الرسمية للتهنئة بهذا الانتصار وارسلوا الرسائل والمكاتيب فاذا بساعي البريد يعود برسالات تهديد ووعيد وويل وثبور ذيّلت جميعها ب(السلام على من اتبع الهدى "ثم تلتها تهديدات اخرى لكل دول الخليج واعتبارها محافظات تابعة للدولة الفارسية
نشوة الانتصار التي كانت تعيشها ايران والحماس الشديد دعت شيطان الخميني المقبور ان يوحي له بشن الحرب على جيرانه بدء بالعراق فالحالة لن تتكرر وحلم الامبراطورية الفارسية لا يموت , انه الوقت الملائم لذلك فقرر اعلان الحرب على العراق بدء بارسال عملائه المجرمين شواذ حزب الدعوة ذووي التبعية الايرانية ليقوموا بتفجيرات داخل العراق في الاماكن العامة وحافلات النقل وفي الجامعات والمدارس الى ضرب القرى الحدودية بالمدفعية وقتل حرس الحدود مرورا بالاستفزازات بما فيها اختراق الطيران الايراني الاجواء العراقية ولم يفعل العراق ازائها شيئا غير تقديم الشكاوي للامم المتحدة ومنظمة المؤتمر الاسلامي والهيئات الدولية ولم يحرك قطعات جيشه العسكرية الا بعد اعلان النفير العام في ايران عندها قام جيش العراق البطل بتحرير الاراضي العربية المحتلة , نعم محتلة فارض الاحواز احتلت من قبل ايران منذ عشرينات القرن الماضي , يعني ان ايران مقبورك ابن الهندية الدجال خميني هي من بدات الحرب
اما عن تسليح العراق فقد كان سوفيتيا بدرجة رئيسية توقف بعيد الغزو السوفيتي لافغانستان حين اعتبر السوفييت الموقف العراقي المعارض للغزو بمثابة اخلال باتفاقية التعاون فقرر قطع تصدير السلاح الى العراق مما حذا بالعراق الى البحث في دول اخرى وكان من بينها يوغسلافيا والبرازيل والنمسا فيما بعد وفرنسا متاخرا جدا وبالتحديد في السنة الاخيرة من الحرب حين اعارت العراق اربعة طائرات تورنيدو-ميراج اما امريكا فقد زودت ايرانك وخمينك بكل السلاخ المطلوب لاستمرار ومواصلة الحرب ومن ناحيتها فقد سربت معلومات الى العراق عن طريق الاواكس التي كان السعوديون يستخدموها , اسرائيل هي الاخرى تعاونت وسلحت خمينيك بعض هذه الاسلخة الامريكية والاسرائيلية تصل الى ايران عن طريق السوق السوداء علما ان ايرانك كانت (محاصرة؟!) يا حرام !!!! كوريا زودت ايرانك والصين ايضا ورومانيا فلا تكذب يا ريزا !
ايران الملالي ملالي العهر والرذيلة وعلى راسها الخميني الدجال تتحمل المسؤولية الكاملة عن تلك الحرب وادامتها واستمرارها ثمانية اعوام , اخيرا تجرع الخميني السم ووقع على قرار وقف اطلاق النار وتحقق النصر في تلك القادسية المجيدة قادسية صدام حفيد خير الانام على الفرس اللئام
April 14, 2010 10:25 PM


(250681) 22
توضيح للرقم 20 الاخ احمد
عماد الرز
لقد طلبت منك التأدب في المخاطبة لانه ليس لي علاقة برقم 6 اولا وثانيا عندم تذكر الامام المهدي فليزمك ذلك ان كنت مسلما لانه مذكور في كتبكم ان كنت تحترم رسول الله الذي يقول في كنز العمال عن ابي هريرة يخرج رجل من اهل بيتي يقال له المهدي فان ادركته فاتبعه وكن من المهتدين.
الكثير من الاحاديث عندكم تتحدث على الامام المهدي وخروجه فلماذا تنكرها وهي في عدة مصادر فراجع ذلك.
الامام المهدي هو لكل المسلمين حيث سيوحدهم ويلغي المذاهب ويأتي بالتفسير الصحيح والاحاديث الصحيحة وبذلك لا يعود بين المسلمين مشلكة.
معركة تحرير القدس هي معركة عالمية حيث سيحشد الكفر العالمي كل قواه ضد المسلمين واذا كان ابطال المقاومة يستطيعون تحرير ارض لبنان او الصمود في غزة فان تحرير القدس سيحتاج الى الملايين من العسكر لانه لن يبقى جندي غربي او شرقي الا وسيذهب لحربنا ولهذا السبب فان الموضوع يحتاج الى قائد سياسي وديني وميداني مؤيد من قبل الله وهو من سلالة النبي وعنده علمه وحكمته وعنده اطاعة مطلقة من قبل المسلمين وعنده قدرة كاملة على انزال الرعب في صفوف العدو وهزيمتهم وتحرير القدس ثم فتح العالم كله لاحقا حتى تعلوا كلمة التوحيد في المعمورة.
فهل وجدت يا اخ احمد هذا الكلام مقنعا؟
April 14, 2010 10:41 PM


(250682) 23
الى رقم 19
ابو صدام
انا لست بعثي ولا عراقي لكن ممكن اعدد لك جزء من منجزات البعث 1حتى بداية التسعينات حين منع حليب الاطفال واقلام الرصاص عن العراق وبداية الحصار الظالم 1- القضاء الكلي على الامية 2- الاهنمام بالعلم والبحث العلمي 3- تهيئة بنية تحتية جعلت العراق في مصاف الدول المتقدمة 4-بناء جيش قوي مدرب على احدث اساليب الحرب 5- حفظ كرامة المواطن العراقي ومن بعده المواطن العربي 6- بناء صناعة ثقيلة حكمت الاحداث ان تكون عسكرية 7- البعث هو صاحب السبق بتعدد الاديان واحترامها 8- ,9,10 ,11 , ............ وفي النهاية اثبتت الايام ان البعثيين لم يكن لهم ملكا خاص ولا قصور ولا اموال في الخارج وبالنسبة للشهيد صدام حسين فقد حارب حتى استشهد واتحدى اي كان ان يملك شجاعة الشهيد وان يتقدم لحبل المشنقة برباطة الجاش تلك .
April 14, 2010 10:49 PM


(250696) 24
تحية الي الكا تب
،جلال الما نيا
الي رقم 21 طز فيك وفي قا دسية الهالك الملعون الفار صدام،،ستبقي ايران الا سلا م شوكة في زلعومكم يا احفاد الشجرة الخبيثة،،تحيا تي لك يا اخ موسي والمزيد من الفضائح لهؤلاء الا وباش،،جلال الما نيا
April 15, 2010 1:18 AM


(250697) 25
اخرج صدام من الجحور وذبح كالخروف
jalal-Gerrmany
,,,ثارك يا صدر ثارك
اعدام صدام ثارك
كل بعثي ثارك وكل صدامي ثارك يا مولاي يا محمد باقر الصدر
April 15, 2010 1:29 AM


(250720) 26
بارك الله فيك يالعراقي الاصيل
يوسف
بارك الله فيك وصح الله اللسانك وفضيحة ايران غيت اكبر دليل على كلامك
April 15, 2010 4:29 AM


(250728) 27
الرد على رقم 21
ماهر
كيف بدأت الحرب العراقية الايرانية؟
قام الرئيس العراقي صدام حسين بالغاء اتفاقية عام 1975 مع إيران في 17 سبتمبر/ أيلول 1980 واعتبار مياه شط العرب كاملة جزءاً من المياه الإقليمية العراقية، وفي 22 سبتمبر 1980 هاجم العراق اهدافا في العمق الإيراني، وبدأت إيران بقصف أهداف عسكرية واقتصادية عراقية.
المصدر هو موسوعة ويكيبيديا وهذا دليل واضح على ان صدام هو من بداء الحرب.
April 15, 2010 6:23 AM


(250748) 28
الى ابو صدام 23
سميح
الاعمال بخواتيمها يا ابو صدام وان تعليم الناس واعمار البلاد هي من واجب الحكام ولا فخر لهم بذلك وصدام كان في السلطة وعنده النفط والاموال الطائلة ولكن الامور تقاس بما وصلنا اليه الان.
البلد الذي لا يستطيع ان ينتج حليب الاطفال او اقلام الرصاص فهو بلد متهاوي وليس فيه اية انجازات.
انا ايضا لست عراقيا ولست بعثيا ولكنني ارى ان سياسة صدام كانت غبية بسبب انه اودى بالعراق الى الحصار الاقتصادي الذي كان يجب عليه ان يتفاداه كما تفادته سوريا مثلا.
اما بالنسبة للحريات السياسية والدينية فهذا لم يكن موجودا في عهد صدام لان سجون العراق كان مليئة بالمظلومين ومن كل الفئات وكان الاعدام مصير اي معترض على النظام.
اخيرا كان المفروض من صدام ان يموت تحت الدبابات الامريكية او بطلقات رصاصات المحتل ولكننا شاهدناه بتلك الطريقة التي ارادوا ان يهينوا بها العرب وارادوا ان يضعوا رأسنا في التراب والسبب هو صدام نفسه لانه لم يقاتل المحتل وفر هاربا وهرب ايضا الحرس الجمهوري والجيش القوي الذي افتخرت به انت فانه لم يطلق اية رصاصة عندما دخلوا بغداد بكل سهولة.
هذه هي عقيدة البعث فنحن لم نر منها خيرا في كل فترة حكمها للعراق والان ذهبوا ولم يبق منهم الا الاسم ولعنة العرب لانهم خذلونا واهانونا وادخلوا المحتل الى قلب الوطن العربي ولم يقاتلوا قتال الشرفاء.
April 15, 2010 10:02 AM


(250756) 29
رد على رقم 27
العراقي
لرقم 27 نقول ان ويكيبيديا ليست كتابا مقدسا وهي نتاجك ونتاج غيرك وليست موسوعة علمية كما توحي !
وماقلناه لا يتعارض مع تلك المعلومة التي نقلتها عن ويكيبيديا فذلك جاء بعد الاعتداءات الايرانية الخمينية المتكررة والمسجلة والمدونة لدى الامم المتحدة والتي كانت بالعشرات بل وبالمئات والطريف في الامر انه وبعد اقامة دولة الكفر المعممة دولتها في المزبلة الخضراء بمساعدة امريكا " الشيطان الاكبر " على حد تعبير الخميني وملالي العهر والرذيلة سيطر الايرانيون على مقاليد الامور في العراق فقاموا باحراق كل الوثائق والكتب والمراجع ولم يسلم من ذلك تلك الوثائق المتعلقة بالشكاوي العراقية على الاعتداءات الايرانية لدى الامم المتحدة اذ قام ممثل العراق , وهو ايراني اسمه الحقيقي حامد اصفهاني بسحب تلك الوثائق والمطالبة بالغائها تماما !
ثم بعد ان قام العراق بالهجوم وتحرير الارض اعلن بعدها مباشرة برغبته لوقف الحرب والجنوح الى السلم لكن طلبه قوبل بالرفض ! فاذا سلمنا بالامر وقلنا ان العراق هو من بدا الحرب فان الخميني المقبور مسؤول عن استمرارها ثمان سنوات ومسؤول عن ضحاياها امام الله
نعود الى موضوع المقال , الكاتب قبل فترة نشر عدة مقالات تتناول قضية سرقة بيته في الجزائر وقدمها لنا وكانها قضية لا تقل اهمية عن قضية فلسطين وتناولها باسلوب سوقي تافه كما في هذه المقالات التي حملت عنوان النجاسة الثلاثي ثم يتحدث عن اناس ليسوا معروفين الا لديه فمن يكون ابو خالد بل ومن يكون (السيد) موسى الرزا ؟
انت تحاول ان يكون لك مكان تحت الشمس في حين انك ادمنت سكنى السراديب كمراجعك وامامك الغائب المزعوم !
المهدي ؟ من قال ان مهديكم هو مهدي المسلمين ؟ مهدي المسلمين الذي ذكره النبي العربي محمد ص ليس مخاتلا ولا جبانا وقد يكون قد ولد او لم يولد بعد وعلمه عند الله
مهديكم يجتمع بكل المجرمين الخائنين الذين باعوا العراق او تامروا عليه فهو صديق مقرب للزعطوط مقتدى مقطاطة ! وهو صديق للمجرم جلال الصغير وكذلك صديقا ملازما للقميئ المعتوه كسكشي نجاد وقد اخبره بان امريكا تعيق خروجه ! فقد اخبره واخر جماعته لاشاعة الموت والخراب للتمهيد لظهوره فانطلق جيش المهدي من المكبسلين الى قتل الناس واغتصاب الرجال والنساء للتمهيد لظهوره ! اي مهدي هذا ؟ قطعا ليس المهدي الذي اخبر عنه محمد ص بل هو دجالكم يا اتباع الدجال
تحية الى اخي يوسف
April 15, 2010 11:23 AM


(250815) 30
ايهما افضل او اسواء؟
صدام
راجعوا تعليقات العراقي البعثي تعرفوا من اي مزبلة تخرج هؤلاء بسبب عدم وجود اي عقل لديهم اذ ان صدام كان يفكر عنهم وهو يضرط عنهم وهو كان رمز الوطن والامة كلها.
البعثيون عبارة عن اولاد شوارع جمعهم الحزب البعثي المنحل ووظفهم لانه ليس لديهم عمل يعملونه الا مراقبة الناس وتلميع صورة صدام وفرضها في كل محل وزاوية بالقوة.
ان كلام البعثيين هو عبارة عن قمة السباب والكلام الهابط وهل رأيت بعثيا يكتب كتابا؟
هل سمعتم يوما ان بعثيا اخترع اختراعا او اكتشف شيئا؟
نزلنا الى معارض الكتب فلم نجد اي فكر للبعث او اي كتاب نستطيع ان نقرأه فهل يستحق هؤلاء ان يكونوا في الحكم؟
ايهما افضل العميل ام البعثي؟
سؤال حيرني طويلا ولكن البعثي كافر والعميل خائن فايهما اسواء؟
على كل حال انتهينا من البعث وفي المستقبل ننتهي من العملاء ولا يبقى الا الشريف وسينتصر العراق على كل العملاء والخونة الجبناء الذين باعوا العراق للمحتل وتركوه لقمة سائغة.
April 15, 2010 9:21 PM


(250820) 31
من الذي بدأ الحرب ؟
ابو ليلى
تفاجأ العراقيون قبل غيرهم يوم 22/9/1980 بهجوم صدام حسين المباغت على الجارة ايران ، متذرعا ً بحجج واهية لم تصمد طويلاًَ امام الزمن ، منها ادعائه بحقوق العراق في اجزاء من الارض وجزء من شط العرب ، والذي تنازل عنها في عام 1975 لحكومة الشاه بغية الالتفاف على الحركة الكردية .
عانى الشعب من آثار تلك الحرب الطاحنة ، والتي لم تحقق اهدافها في خطف نصر سريع كالذي كانت تحصده في ايام ، دولة اسرائيل في حروبها ضد جيرانها العرب اعوام 1948 ، 1967 ، 1973. لقد تورط صدام في الحرب وغطست ارجله في مستنقعها الذي اودى بحياة مئات الآلاف من القتلى والجرحى والأسرى والمشردين، ومنها بدأت امواج الهجرة ... هجرة مجاميع واسعة من الشعب العراقي الى دول الجوار واللجوء السياسي والانساني في شتى بقاع العالم .
كانت تلك الحرب فاتحة انفراد صدام في الحكم بعد ان اقصى رئيسه البكر ، الذي تجذر وتصلب في عهده ، وصفى بالحيل والكذب والارهاب الكثير من القيادات التي ظهرت في طريقه ، وبذا شق طريقه الشاذ وغيرالمشرف ، فوق جماجم واشلاء ابناء الشعب العراقي ، سليل الحضارات والامجاد .
لقد ازعجه النموذج الايراني في اسلوب انقلابه على الشاه وازعجه نزول الملايين من الايرانيين عامي 1978 – 1979 الى الشوارع لتغيير النظام ، ولا يخفى على احد كيف لعبت تلك الحرب الاجرامية بحق الشعبين
قبل ان يتبوأ صدام المركز الاول في حكم بلادنا ، كان نظامه قد استغل مليارات الدولارات التي درت على العراق ابان تأميم النفط وارتفاع اسعاره في اواسط واواخر السبعينات ، تلك الاموال صرفت لتقوية الماكنة العسكرية والاجهزة القمعية ولشراء الذمم ومحاربة ابناء الشعب ، فجرت في تلك الفترة بل اشتدت محاربة كل القوى الوطنية ذات التاريخ المشرق في سبيل عزة العراق وتقدمه ونهضته .
April 15, 2010 9:49 PM


(250822) 32
جرائم صدام اللا متناهية بحق الشعب العراقي.
نبهان
يتفق المسؤولون العراقيون والأكراد على أن ستين ألف كردي، في الأقل، ماتوا في حملة "الأنفال". واستمر صدام بضرب الأكراد بالغازات حتى بعد وقف إطلاق النار سنة 1988. ولاحظ تقرير صادر عن الأمم المتحدة أن فضاعاته ضد الأكراد كانت "جسيمة جداً" و"هائلة لا يمكن العثور إلا على قلة مما توازيها منذ الحرب العالمية الثانية".

ووثائق "الأنفال" مُدينة جداً إلى حد أصبح معه محامو حقوق الإنسان مقتنعين بأنها تشكل قضية قوية ضد صدام مرتكباً للإبادة التي تعرّفها الأمم المتحدة بأنها "تعمد تدمير جماعات قومية أو عرقية أو جنسية بحد ذاتها تدميراً كاملاً أو جزئياً". وبذلت منظمة مراقبة حقوق الإنسان جهداً هائلاً ومصاريف كبيرة لتمحيص أربعة ملايين وثيقة ولنشر كتاب يضم، فيما يبدو، أدلة لا تدحض. ولاحظ محام عليم "لا يمكن تصور عدد الأدلة الموجودة".
April 15, 2010 10:12 PM


(250831) 33
صدام الواطي
الشعب العراقي
تفووووووووووووو عليك يا صدام وعلى اتباعك وانصارك وتفوووووووووووووو على كل بعثي حقير.
April 15, 2010 11:54 PM


(250876) 34
الى العراقي رقم 29
عماد الرز
اتمنى منك التكلم بأدب واحترام عندما تذكر الامام المهدي والسبب لانه ابن رسول الله ولذلك فاننا احتراما لرسوله الكريم نحترم حفيده مهما بلغت خلافاتنا السياسية وحتى الدينية ولنحيد الامام المهدي من خلافاتنا الا اذا كانت الكتابة موضوعية وعلمية وشكرا لك وللجميع للتجاوب.
April 16, 2010 6:25 AM


(250920) 35
ردود سريعة ومقتضبة حد المستطاع في الرد على الرعاع \مع شوية احترام
العراقي
الى رقم 32 غفلان , اولا من هم المسؤولون العراقيون والاكراد ؟ اتقصد بهم هملاء المزبلة الخضراء وكلاب عصابتي قربة الفساء طلي باني والمسعور بره زاني من العملاء المزدوجين المركبين والمركوبين ,شهادتهم لا تقبل في المحاكم الشرعية لانهم كذابون دجالون مزيفون وديوثون , ايران هي التي قتلت الاكراد في حلبجة والدلائل بما فيها الغربية تؤكد ذلك ولهذا قرروا محاكمة الرئيس الشهيد باذن الله صدام حسين بتهمة واخية هي اعدام المجرمين في الدجيل !
كذب ابوليلى 31 وان صدق فالمفاجئة ضرورة تحتمها معارك المصير فليس من المعقول ان نستشير واحدا مثلك او نخبر اسياده الفرس باننا قادمون !
صدام رحمه الله تخلص من بعض العملاء والخونة ومن ذووي التبعية الايرانية الا انه لم يتخلص منهم جميعا والدليل انهم عادوا لينتقموا ويعيثوا فسادا في ارض العراق الطاهرة , ان سياسة صدام رحمه الله كانت على حق فالمراقب العادي الذي راي بام عينه ماحصل ويحصل بعيد 2003 وحجم الجريمة وعدد المجرمين من اعداء العراق اصحاب مشروع الاحتلال والمشاركين فيه مناصفة ونعني بهم نظام ملالي العهر والرذيلة في طهران , يدرك بان صدام كان محقا في كل سياساته وكل (حروبه!)
اما النكرة رقم 30 الذي دنس اسم صدام بتسمية نفسه به , غفل عن ذكر حقيقة واحدة هي ان ابناء المتعة ومن يؤمنون بها هم اولاد الشوارع والزنا المشرعن وهم الذين يذبحون العراقيين كل يوم شيعتهم قبل سنتهم لتمكين اسيادهم الفرس المجوس ملالي طهران من السيطرة على العراق , وللاجابة على سؤاله الذي يشبه وجه اهمدي نجاد , نقول ان الف سنة تحت نظام صدام الديكتاتوري المستبد الجائر الظالم اهون على الشرفاء من يوم تحت الاحتلال بشقيه الامريكي الصهيوني والايراني الصفوي
اما السيد عماد الرز 34 والذي كنت اود ان ارد عليه منفصلا ولا احشره مع الرعاع , , فاجيبه بالقول ان ما قلته في المهدي ليس فيه اية اهانة بل نزهته عن دعوة الادعياء من اتباع العقيدة الصفوية , وان ما جاء على لسان محمد ص وفي كتل الاخيار لهو الاقرب للعقل والتصديق , واعتقد ان هناك فرق كبير بينهما وانت تعرف ذلك
عموما هذا من علم الغيب ولا استطيع ان اقول اكثر من ذلك
April 16, 2010 12:24 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز