Arab Times Blogs
نضال نعيسة
nedalmhmd@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 February 2010

كاتب سوري مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني

 More articles 


خبر عاجل: خروج العرب من تصفيات كأس الأمم الحضارية بفارق 1400 هدف

في خبر عاجل لمراسلنا الرياضي، فالح بن خسيران آل عريـّان المنخزي، بثته وكالة أنباء " دبر راسك"، نيوز، من إستاد أم درمان الرياضي، قال فيه أن منتخب العرب قد خرج، وبكل أسف، ومن الأدوار التمهيدية الأولى بـ"ركلات" الجزاء الترجيحية وبفارق أهداف بلغ 1400 هدفاً، وذلك في ختام مباراة ماراثونية وتاريخية جمعته مع فريق ضم شعوب العالم وحضاراته وثقافاته الأممية المختلفة، وأعرب مراسلنا عن خيبة أمله بسبب فشل الفريق بتسجيل أي هدف في مرمى الحضارة الفريق الخصم خلال كامل وقت المباراة الطويل والوقت الإضافي الذي منح له وهو 1400 عاماً، وكل الأهداف المزعومة التي سجلها مسبقاً كانت "تسللل" أو أوف سايد    Offside  ومشكوك في صحتها، وكان التفوق والسيطرة والغلبة للفريق العالمي على مجريات اللقاءات واضحاً، وبدا فريقنا العربي، وكل الحمد والشكر لله، تائها خائفاً متوجساً مستنفراً قلقاً، وفي حال يرثى لها من انعدام اللياقة، والتعب، والإنهاك، والإجهاد، والجهل بطبيعة اللعبة وأهمية المباراة ومغزاها الحضاري والوجودي، وبدت عليه إمارات التشتت، والضياع، وانعدام التنسيق، والافتقار للخطط العلمية والتكتيكية والهجومية والبراغماتية، ولم يكن بمقدوره، البتة، مجاراة أي فريق من فريق الخصم بأي شكل من الأشكال، طيلة وقت اللقاء.

وأردف المراسل قائلاً، في تفصيله لمجريات اللقاء، إن الحكم الدولي جورج بوش، يساعده حكم التماس الدولي توني بلير، ورئيس اللجنة الرباعية، كان قد أعلن عن "غزوة" جزاء واضحة ارتكبها اللاعب المحترف الذي يلعب لنادي الجهاد الوهابي أسامة بن لادن، وانضم فيما بعد لمنتخب الأغان العرب، وذلك في آخر مشاركة له بكأس الأمم الحضارية في اللقاء الشهير في الحادي عشر من أيلول 2001 ، حين ارتكب خطأ واضحاً ومقصوداً، وتسللاً مفضوحاً، ما اضطر الحكم الدولي لإشهار البطاقة الحمراء، وتشكيل فريق أطلسي لطرد اللاعب المذكور إلى مقاعد الاحتياط في تورا بورا، ما أدى لخروج العرب والمسلمين نهائياً من المونديال الحضاري الدولي، بعد تلك المخالفة الصريحة التي تكشف عن جهل أعضاء فريقنا لأبسط قوانين وقواعد اللعب. ومن الجدير ذكره أن هدف اللاعب المطرود بن لادن لقي تشجيعاً من جمهور العرب والمسلمين الذين حضروا اللقاء، رغم أنه غير صحيح، وعدم احتسابه وتعرض صاحبه للطرد والتوقيف عن اللعب.

هذا وكانت مباراة العرب والمسلمين قد بدأت في وقت مبكر من التاريخ، وفي تمام الساعة  1400، فجراً بتوقيت المدينة المنورة، واستمرت حتى نهاية الوقت الضائع من الألفية الثالثة، وحضرها جمهور كبير من شعوب العالم التي تابعتها باهتمام بالغ، ولكنه خرج حزيناً مكسور الخاطر مندهشاً بسوء أداء فريقنا الضعيف، وقلة حيلته، في النهاية، وأطلق هتافات تشتم الحكم الدولي وفريق النصارى والمشركين، متهماً إباه بالاعتداء عليه، وبسرقة مجهوداته الحضارية، وخططه التكتيكية، والتلاعب بنتائج المباراة، وسط صيحات استنكار واستهجان واعتراض خافت وخجول من بعض الليبراليين والعلمانيين العرب، لم يلق أي إذن صاغية لدى مدربي ومشرفي فريقنا.

من جهته قال الأستاذ مطووش أبو عقال المفلساتي، رئيس الاتحاد البدوي للعبة الإفتاء، ومقره جزيرة العرب، إن فريق العالم لم يفهم جيداً طريقة لعب العرب، ونائحاً باللائمة على الغربيين في خسارة منتخبنا لجميع لقاءاته معهم، حتى الودية منها.

بدوره، قال سماحة الشيخ زعيبور الخزعبلاوي، قدس الله سره، المرشد الروحي، والمسؤول عن تنفيذ ضربات الجزاء، في معرض تبريره لهذا الخروج المذل والمهين، ومن الأدوار التمهيدية من هذه المباراة الفاصلة، بأنه كان بسبب تآمر الغرب والكفار والمشركين على فريقنا داعياً عليهم جميعاً بالموت والفناء وأن موعدنا، ولقاء الحسم والإياب، كما أسماه، مع هؤلاء القوم المشركين، والعياذ بالله، يوم الحساب الذي لم يحدد سماحته موعداً له، وحين سئل عن ذلك ، أجاب إنه عند علاّم الغيوب، وخبر كان، على حد تعبيره..

من جهته عبـّر مصدر عربي غير مسؤول عن كلامه، ورفض ذكر اسمه لمراسلنا لأنه مطلوب للإنتربول الدولي، نتيجة لتورطه بأعمال "شغب" وإرهاب كبيرة، أن لعب وهجوم فريقنا كان، دائماً، على الطريقة الإسلامية، وباللباس الشرعي الكامل، والتمسك بثوابت الأمة، وتم اللعب حسب توجيهات الوعاظ، مستغرباً في الوقت ذاته أسباب هذه الخسارة.

وعلى صعيد آخر، كانت الآنسة بلعوصة المفعوصة، الناطقة باسم رئيس الاتحاد العربي للهجن والبعير وتبذير الحمير، وفي معرض تعليقها على الأمر، قد قالت في بيان منفصل بثته على شبكة الإنترنت، ولم يمكن التحقق من صدقيته، ولكن مراسلنا مبعوص بن مقموع المنزوي شفطه من هناك، بأن الاتحاد بصدد تشكيل فريق جديد لسباق الحضارات يضم في عضويته نخبة من أمهر الهجن والبعير والحمير العربية الأصيلة، ويدرس ذلك بشكل جدي، وعلى أعلى المستويات، ويتم ذلك في ورشة عمل مغلقة في أحد الإسطبلات العربية، على أن يتم تكليف سمو الشيخ ذبـّاح بن سياف آل مقطوع، بالإشراف من اليوم وصاعداً على تدريبات واستعدادات الفريق الجديد، استعداداً لمواجهة قادمة وحاسمة لكأس الأمم الحضارية، حسب نص البيان. غير أن مراسلنا ختم بالقول، إن بعض الحمير المرشحة للانضمام اعتذرت عن الانضمام للفريق، كما عبر عن ذلك كبير الحمير، بسبب عدم اقتناعه بجدوى هذه المنافسات.

انتهى الخبر العاجل، ونعود بكم إلى أخبارنا البطيئة المقرفة وكالعادة.



(248744) 1

Rudy AboGeorge
زنخ ودمك مش تقيل وبس، اتقل من البترول الخام!!

محاولاتك كلها فاشله في تقليد كتابات د. محسن الصفار الذي يستخدم اسلوبا ساخرا لتوصيل المعلومه للناس.

April 2, 2010 4:04 AM


(248748) 2
Just a little correction
OBJECTIVE
Humerous article and to the point. But I guess they say: ( Off-Sight) and not "Off-side" when they mean that the attacking footbal team has received the ball when they were positioned behind the "Defence" of the other team. With my best regards.
And to the same group of name-calling, which will start using slang words against the writer, please think again about the usefulness of your words before you upload them and let people read them; wether by chance or by mistake.. Have a sportive spirit and take it easy..
April 2, 2010 4:43 AM


(248750) 3
احلى مقالاتك هي الساخره
Zahi
احلى مقالاتك هي الساخره... نتمنى ان تفتح مدونه على اليوتيوب وترينا كليبات فيها تعليقات ساخره عن الاوضاع... وشكرا
April 2, 2010 4:54 AM


(248751) 4
انت مقرف
بدوي ابن بدوي
يا راجل مشتهي مرة واحدة فقط ان تكتب ضد اسيادك وعن جراءمهم بحق البشرية.فقط تعتز بحضارتهم وانهم صنعوا طيارة اربع طوابق وما الى ذلك. لقد نسيت انهم تخلوا عن انسانيتهم واخلاقهم التي عمرهم لم تكن فيهم في يوم من الايام. فالحضارة يا استاذ هي الاعراق الطيبة -الاخلاق- الانسانية- التراث- العدل- والى نهاية. فالحضارة ليست بانتاج فيروسات مثل الايدز وانفلونزا الخنازير وكثير منها حتى ينتجوا مضاد له لتمتلء جيوبهم- فارجوا منك دراسة معنى الحضارة بمفهومها الانساني قبل ان تتكلم عن صنع طاؤرة او صاروخ يدمر ويقتل بشر ويدمر مدن وييتم اطفال - هذه هي حضارتهم- اعلم ان موضوعي خارج عن ما كتبته اليوم-ولكن عسى ان يهديك الله وتعود لرشدك وتدافع عن الانسانيةز
April 2, 2010 5:01 AM


(248755) 5
والله إنك ألف وربعمائة حمار
أحمد إبراهيم
مقالاتك لا يمكن أن تقرأ فيكفي العنوان
وإذا كان العرب متخلفون فهذا يعود لتربيع رقم 1400 لنخرج به بالرقم الحقيقي لعدد من هم أسباب تخلف العرب
وعلى رأسهم الحكام وشيخوخهم الذين ساهموافي زيادة ععدكم وعلو صراخكم حيث ليث لديكم عقل للتفكير
April 2, 2010 5:21 AM


(248756) 6
سيد نضال
ديكارت
سيد نضال إنت غبي لتحديدك الخسارة ب 1400 هدف لأنها أكثر بكثير و راجع تاريخ العرب في الجاهلية قبل ال 1400 بمئات لترى أنهم كانو لا شيء قبائل متناحرة إلى أن جعل لهم الله الغلبة بدين و دستور ناظم ما إن تمسكوا به حتى بانوا و سيطروا و لكن حب الكراسي و السلطة والعقل العروبي دفعهم لترك دستورهم على عجل وعادوا لخساراتهم وما زالوا أرجو منك تصحيح الخطأ و لتكن النتيجة 195367 ...و فتح مخك جيداً فالإسلام دين ودستور والعرب شعوب وبشر
April 2, 2010 5:23 AM


(248772) 7
To Nidal
LIBERTY
Dear Nidal,
I know that the current state of the Arabs is not what we all wish for, however I cannot entirely agree with you that we are less civilized than the rest of the world.

I believe that the abilities of the average Arab are in no way inferior to those of Americans or Europeans (just have a quick look at the average American mental abilities today and you will see what I mean).

Please remember that the western civilization was largely inferior to our eastern civilization until the French revolution which ousted the church's influence on politics. Only after the French revolution (roughly 250 years ago) the west started to look the way it looks today, and hence it is UNFAIR to say that we are 1400 years (or goals) away from the rest of the world).

I personally wish that we experience a similar revolution that removes the influence of the sheikhs (and of course all Ayatollahs) on the people minds, then it is assured that we can leave our mark on civilization.

A word of advise, concentrate on the real problem; i.e. the influence of sheikhs on the impoverished and the ignorants).

Hope you read my words!
April 2, 2010 6:40 AM


(248788) 8
الأعراب و دمار الأمة العربية و الإسلامية
المنجعي
أستاذ نعيسة ... لا ينكر التاريخ الحديث و لا الزمن و لا الشهود على الأرض بأن أعراب العصر الحديث هم من دمر جزيرة العرب و أفسدوا أهلها بأنجس و أنتن الأخلاق التي لم يعرف لها التاريخ مثالا ... فقد نهبوا أموال المسلمين من عوائد النفط و عاثوا في الأرض أكبر الفساد و انحطاط الأخلاق .. بودي حمار جاهل بطبيعته حقود لا يعرف الابتسامة ... يشتمون و ينقمون على من يسموهم اليوم " عرب الشمال " ... عرب الشمال هم من علموهم فك الحرف و درسوهم و يدرسونهم إلى اليوم ... و الله العظيم لا يوجد لأغلبهم غاية أو هدف في هذه الحياة إلا العيش كالبغل يعلف و يتزاوج و ينام تماما كالأنعام بل هم أضل سبيلا... مع تحياتي لأهل الظاد من علمائهم الذين حرموا و حللوا على هواهم
April 2, 2010 7:51 AM


(248795) 9
نعيسه الكذاب
بني وريا

هذا الذي علمه البدو الأعراب كيف يقرأ ويكتب، وكيف ينظف طيزه، وكيف يختن نفسه لكي لا تتجمع في أيره القاذورات، وكيف ينظف أسنانه العفنه بالسواك البدوي، وكيف ينتف شعر أبطه النتنه.
هولاء البدو الأعراب علموه أن الابتسامة في وجهه أخيه صدقه، علموه أن العلم فريضه على كل مسلم ومسلمه.

لكنه مش عاجبه كل هذا الا أفكار أبي جهل الذي عفا عليه الزمن.

ويكذب على القرأ بأنه لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني، بينما هو ليل ونهار قلبه يحترق على البدو الأعراب وعلى الدين الاسلامي، ولكنه لم يتطرق قلمه العفن الى أي قومية أو دين أو حزب آخر.

April 2, 2010 8:35 AM


(248798) 10
light verses dark
kassem
when your plane approches landing in saudi arabia,the pilot tells you the weather and then ask you to set back your watch 500 years,,,enough said!
April 2, 2010 8:55 AM


(248801) 11
حلاق سيدات
حلاق سيدات
يا عيسه لو عندك ذره من الخجل لعكفت عن مهاتراتك العقيمه المكرره الممله التي تسميها كتابه ياحلاق السيدات بعد ا ن مسح بوجهك الحمام اخينا الموريتاني لازلة تخرج علينا كالقحبه تعرض بضائعها الفاسده
انا اتفهم دعوة القاسم لك كونك ابن حاره وكونك منبوذ على فكره هل اتقنت مهنة جلي الصحون التركيه
April 2, 2010 9:12 AM


(248807) 12
مقال سمج
أبو بصير
مقال ثقيل الدم سمج خالي من أي طرافة , لو كتبت لنا عن شئ نافع يستفيد منه القراء بدل الهمز واللمز على الاسلام والعرب الذين لشديد الاسف تنتمي لهم اسميا
April 2, 2010 9:50 AM


(248808) 13
بكاء
Mora9ib
كالعادة، بكاء و ندب و جلد للذات بدون أي نقاش بناء او عمل او حلول. هذه هي العقلية التي يظن أصحابها انه بنقدهم الغير البناء يزيحون المسؤولية عن انفسهم بدل ان يعملوا على تغيير الاوضاع. الله سبحانه و تعالى قال قل اعملوا فسيرى الله أعمالكم و رسوله و المومنون ولم يقل ابكوا فسيرى الله بكاءكم و رسوله و المومنون.
April 2, 2010 9:58 AM


(248814) 14
حلاق روما
سيشوار المسرّحاتي
أسلوب صبياني ممجوج و عتيق.. و لكن ، حلاق نسائي..!!؟؟ حلاق نسائي طلعت يا نضال!!

April 2, 2010 10:28 AM


(248825) 15
ALLAH YEL3NAK
Ramy
Not because you are ignorant bastard,doesn't mean to be (( MAB 3OOS ))
but again ,you are deserve a 1400 shoeses over your (( SQUARE HEAD))
April 2, 2010 12:32 PM


(248828) 16
Why your writing skills is dropped 
Jamal
Mr. Naisa I used to read all your articles and lately your writing is really dropped to a low level , what happened ,why did you lose your talent I thought you are bigger than this , you disappointed me , you write stories just for the seek of writing , sorry to tell you, you lost my respect  
April 2, 2010 12:57 PM


(248833) 17
انت تبكي على الحسين لو تبكي على الهريسة
ابوساعد علي الساعدي
انت بحجة تشتم الذباحين وشيوخ الفساد وصالات القمار ولكنك بالحقيقة تشتم العرب والقومية العربية.. هؤلاء الذباحين والسفاحين وشيوخ الانحراف واللواط نحن كنا نشتمهم في الوقت الذي انتم كنتم تعتبرونهم رمزوا عظيمة تفتخرون بهم في وسائل اعلامكم .. لا يمكن ان تأخذ مجموعة شاذة ومنحرفة من العرب وتقول انظر هؤلاء هم العرب ..انا الان اعيش في مجتمع لن تستطيع ان تجد ثلاثة اشخاص متشابهين مع بعضهم .المجتمع هنا نسيج غريب من الشعوب والقوميات والملل والنحل والاعراق . والله والله وهذا الكلام ليس انتقاصا من احد او هو سبة في حق احد ولكن للحق اقول ان اكثر الشعوب والقوميات التي تستطيع ان تعيش معها بلا ملل او كلل هم العرب .الشعوب الغير عربية وان تراهم يرتدون الملابس الفاخرة ويدعون كذبا بأنهم ((الماستر ريز ))او العرق الصافي الا انهم في الحقيقة مجموعة من الباهئم لو ماتت او ذبحت لن تترك اي اثر في هذا الكون العظيم .. انا كان لي اصدقاء كثيرين من مختلف الشعوب اغلبهم كان ماسخ وممل ولا تستطيع ان تثق به ولا تشعر ان هذا الذي يجلس الى جانبك رجل حقيقي ممكن ان تمسكة من لسانة.دئما كان عندي هناك شك وريبة منهم وعندما تجالس عربي تجد نفسك انت تسبح في فضاء عظيم من العلاقات الانسانية والاخلاقية .
April 2, 2010 2:01 PM


(248838) 18
WTF
mursal
مقال سخيف من كويتب عبيط...ياخي، انت اهبل فعلا ولا بتستهبل،احترم عقول القراء وغير اسلوبك -الظريف- بالكتابه
April 2, 2010 2:23 PM


(248850) 19
نعسان نضيله
أبو ريان
إكتب بموضوعية الله يستر عرضك .. لأنك ما خرج تكون كاتب ساخر .. دمك تقيــــــــــــــــــــــل !!
April 2, 2010 3:29 PM


(248851) 20
افضح العرب والمستعربين واغلظ عليهم
صائب
الواقع ان العرب خارج السباق بقرون طويلة وقبل بزوغ نجم بن لادن كبغل اولا ثم مجرم وقاتل ثانيا.

فالعرب شيعوا انفسهم الى مزابل الامم واعلنوا افلاسهم بنفوق اخر خليفة عربي لهم رفسا بالأقدام على ايدي المغول بعد ان سلمهم عاصمة الخلافة بغذاد دون قتال ، ويقتحوا العالم العربي كله امام جيش هولاكوا الذي لم يجد سوى غير العرب من المماليك ليوقفوه في عين جالوت ويقضوا على حملته في شهادة علنيّة على مدى الانحطاط والهوان الذي وصلت له الشخصيّه العربيّة .

ومنذ ذلك العهد وحتى كتابة هذه السطور لم يحكم العرب انفسهم ، فمن حكم المماليك الى حكم الانراك العثمانيين وصلولا الى حكم الانجليز والفرنسيين والآن اسرائيل .

فالشعوب العربيه كحقيقة هي اكثر الشعوب عجزا عن ملاحقة مسيرة الحضارة ، كونها خارج السباق تماما ، وتحتل مركز الصدارة في قائمة اكثر الامم تخلفا وعبودية ، وهي حقيقة لا يمكن ردّها او تجاوزها باي حال ، مهما حاول المعلقين المفصومين الغائها هنا في ذيل كل مقال ينخر سوس تخلفهم ويكشف عورتهم ، لكنها حقية لا يمكن يلغيها واقع العرب انفسهم .
April 2, 2010 3:36 PM


(248854) 21
حكي فاضي
ali nasser
علاك فاضي وأكل خرا,شو بدك من العرب ؟نازل فيهم من مقال لمقال,ولك ما بستحي؟العمى في قلبك ,فيك ريحة يهودي ومتصهين, لأنك ما عم تخدم بمقالتك الا اليهود.
April 2, 2010 3:42 PM


(248860) 22
سوف تسأل يااستاذ اسامة عن هذا يوم الوعيد
الحر
واضح من ذكرك للعدد 1400 انك تستهزئ بالاسلام وليس العرب كما فعلها من قبلك المشركين وسوف تعلم بخطئك هذا عند خروج روحك ووضعك في القبر تحت التراب وارجو ان تتوب وترجع الي خالقك ان كنت تؤمن به
April 2, 2010 4:33 PM


(248865) 23
حل عنا يا
سمير شحاده
حل عن سمانا مش عاجبك خذ جنسيه اسرائيليه وخصوصا انك موجودعلى لوحه الشرف وخذ معك كل العلمانيين وحلوا عن طيز جدي
April 2, 2010 5:13 PM


(248887) 24
Nidal N.
ghassan
Having somebody like you among the Arabs will not only take them out of the loop
But will prevent them also for doing anything of a value because it was said that
“One dirty drop of water will contaminate whole drum”.
You need to educate yourself prior to opening you trap. Because somebody like you
Can’t comprehend the contributions that the Arabs now doing to the USA or Europe.
Go chk Lockheed , MD, or the universities the # of Instructors in them.
If you can’t see the present could you see the past?
April 2, 2010 8:12 PM


(248914) 25
لى عتاب على عرب تايمز
الفارس المصرى
الاخ الاستاذ اسامة فوزى منزلتك كبيرة ككاتب ووصاحب قلم حر جرىء ولكن عتابى على انك تسمح لهز العقول التافة ان تستحوذ على مساحة من هذة الجريدة والموقع المحترم لماذا يصر الموقع على نشر مقالات هذا الكاتب الجاهل الذى يفيض غباء وجهل وحماقة ان كان لايعترف بعروبتة لماذا لايذهب الى اسيادة ويرمى بجنستة ويتجنس بجنسية اخرى لماذا دائما هذا الافاق يحاول ان يظهر نفسة سقراط عصرة واوانة افلاطون هذا الزمان مع العلم ان عقلة فى قدمة ان كان يوجد لة عقل اصلا فمقالتة يقطر جهل وغباء ونفاق ولا ترد يا استاذ اسامة انها حرية الكلمة وحرية التعبير وحرية الرئى انا راضى ذمتك هتكلم بااسلوب الجميل الذى يفهمة كل من فى الوطن العربى على اختلاف لهجاتهم شحفوط او خرنج زى الكاتب دة بيقول اية وهدفة اية واية الفكرة اللى عاوز يوصلها لينا دة عاوز يصلب فى ميدان عام ويترمى بالنعال والجزم على اختلاف انواعها من الصرماية اشامية والصندل السعودية والبلغة المصرى والمداس السودانى والبيادة الامريكية البيادة لفظ يطلق على الجزمة العسكرية اتمنى يكتب مقال موزون محترم ويستند على حقائق وتواريخ حتى لو اختلفنا معاة فى الرؤى بس نحس انة بيحترم عقول القراء نبطل بقى هبل واننا نحول كل حاجة لسخرية حتى السخرية بيكون فيها نوع او نسبة من الاسقاطات
April 3, 2010 3:24 AM


(248932) 26
مقال مشبوه
نجوى
نعم مقال مشبوه بقلم مسموم لكاتب معتوه في صحيفة مزورة واقول مزورة لان من يسمح بنشر اقوال قذرة تمس الدين على اعتبار ان هناك حرية رأي هي بالفعل صحيفة تسعى للانتشار على حساب الدين الذي أأومن به واعتنقته بكل فكر منفتح مفرقة بين الاسلام بنقائه وصفائه وحلاوة ايمانه وبين تصرفات بعض المسلمين والتي لا يمكن ان تحسب على الاسلام اطلاقا
April 3, 2010 7:05 AM


(248942) 27
مقاال رااااااااااااائع
مسهول
انا اشكرك لهذا المقال الذي قررت ان اطبعه عشان امسح فيه بعد ما اشخ
April 3, 2010 8:30 AM


(248963) 28
To dr osama fouzi
arab abou arab
Dear DR Fouzi
We think it is the time to carry your responsibility to respond to the stupid Nidaaal naiessa or all of us will quit to read your good paper and please take this request as soon as you can
thanks  
April 3, 2010 10:26 AM


(248983) 29
Yes you r
hambroush
You are right when you said you are independent ..They just released you from an animal hospitalby mistake and you should be pulled back in rightaway
April 3, 2010 12:51 PM


(249018) 30
المقال لا يستحق أي رد
ghareeb
المقال لا يستحق أي رد
كويتب حاقد . لا حد يرد عليه بعد ، ثقيل الدم وضحل وغير مفهوم وببغاء لأسياده
April 3, 2010 4:51 PM


(249026) 31
MR.ARAB ABOU ARAB
AL7OOT
QUOTE,,,OR all of us,who are US?!?are you arab abou arab one person or[us]a major organization,,,arab abou arab!stop acting like qathafi&SADDAM AND THE REST OF THE GHOULS OF ARABIA,,,,YES OSAMA CAN AND COULD STOP NIDAL,,,BUT IF YOU GOOGLE NIDAL NAEESA,HUNDRED OF ARTICLES FOR HIM OUT THERE,,,WHAT IS NEXT ASK BILL GATES&THE AMERICAN GOV TO SHUTT DOWN THE INTERNET?!?ABOU,,YOU CAN,T SHIELD THE SUN WITH 3 FINGERS,,,WA 3AJABI 3ALA YOUR MIND INFLATION!.
April 3, 2010 5:28 PM


(249058) 32
To all who are repeating the request of "Not allowing" the writer to submit his articles
OBJECTIVE
Some time ago, I used to read the words ( Hyde Park) of Arabtimes. And as most of you know, Hyde Park is a very famous part of London in the UK. In that Park, anyone can stand up and deliver any speech about anything, and anyone of the passer-bys can stop and listen and clap his hands or booh the speaker.. The whole thing was about the "FREEDOM OF SPEECH" for all. And Arab Times was moving in that direction. And as anyone who can read at the beginning ( the articles DOES NOT represent the policies of arab times. Is that not enough??? Why are you still asking Mr. Osama Bin Fouzi to cancel a very important part of this site?? And please stop threatening that you will stop reading this site...!! You are free to read or not to read.. to agree or to disagree.. And don't forget: This is a real "LUXURY" ,which is forbidden almost in the wole Middle East region.. Enjoy this Luxury, and let other enjoy it as well. Just DON'T expect that all the people should be a "Copy" of yourself... OK?? Thanks.
April 4, 2010 12:44 AM


(249201) 33
To No.2 above
Pele
To No.2 above (Objective): Your 'correction' is wrong. Although the writer is a known asshole, he is in fact right in spelling the word OFF-SIDE. It means when a player is off his own side (meaning team). He is in the opponsing side's half of the field and is nearer to the their goal line than both the ball and the last opposing player, apart from their goalkeeper.
April 5, 2010 2:04 AM


(249272) 34

برود
سبحان الله هناك منتقأله وتزداد محبتو احترامنو مثل زكريل تامر وهناك من مثل بطريق النصيرية أعوذ بالله خرية نعيسة ماأعرف منين بجي ها الزبالة
April 5, 2010 11:19 AM


(249349) 35
جلد الذات
زاهر
هذا الكذاب الأشر خذوه عن طبيب نفسي هذا معقد وعنده مركب نقص (عقدة الدونية) أنا مستعد أتحمل تكاليف العلاج
April 6, 2010 4:44 AM


(249709) 36
خبر عاجل: خروج العرب من تصفيات كأس الأمم الحضارية بفارق 1400 هدف
سعيد الزيناتي
اقتباس( وأعرب مراسلنا عن خيبة أمله بسبب فشل الفريق بتسجيل أي هدف في مرمى الحضارة الفريق الخصم خلال كامل وقت المباراة الطويل والوقت الإضافي الذي منح له وهو 1400 عاماً، وكل الأهداف المزعومة التي سجلها مسبقاً كانت "تسللل" أو أوف سايد Offside ومشكوك في صحتها،) كل الوقت وانا ساكتلك وجامطك بروح رياضية بس عن جد هالمرة كس اختك
April 9, 2010 12:43 AM


(249854) 37
إلى الكاتب
unicef
مقالاتك كلها رائعة وكثرة التعليقات (حتى بما فيها من الشتائم ) تدل على اهتمام القراء بكتاباتك , (وأنا منهم). المشكلة هي أننا اعتدنا العيش في مستنقع, كما اعتدنا على رائحته العفنة طوال 1400 سنة , حتى أننا اعتقدنا أنها الرائحة الطبيعية للعالم المحيط بنا, لذا كلما جاء أحدهم وحرك مياه المستنقع غضب الجميع منه لأنهم يعتقدون أن الروائح الآسنة تنبعث من الذي حرك مياه المستنقع لا من المستنقع نفسه.
April 10, 2010 5:08 AM


(267595) 38
آه لو أنك تعلم!
حنين مصري
ولك لغة أهل الجنة العربية يا متخلف...آه لو أنك تعلم أنّ لغة أهل الجنة العربية, ومن يتبرأ من اللغة العربية سيُحرم من جنتها, فاعلم هذا قبل أن يأتي اليوم الذي ستعلم فيه, وطالما أنك مستعر هكذا من اللغة العربية والعروبة ليش يتكتب بالعربي يا اعجمي!
August 11, 2010 8:37 PM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية