Arab Times Blogs
ناصر الحايك
davidspeedus@yahoo.com
Blog Contributor since:
26 February 2007

كاتب عربي من فلسطين مقيم في فينا - النمسا

أطباء بالنمسا يصارعون لإنقاذ فتاة فلسطينية ومناشدة عاجلة للتبرع

 

بالكاد مضت أيام ، لا بل ساعات على نشر إستغاثة الشاب الفلسطينى خالد على صفحات عرب تايمز الموقرة  وبعض المواقع والصحف الإلكترونية الأخرى واسعة الإنتشار ، حتى تلقينا العديد من الرسائل الإلكترونية والمكالمات الهاتفية من داخل النمسا وخارجها إتضح جليا بأن أصحابها يحملون بين أضلعهم قلوبا مليئة برحمة لاتنضب، مبدين إستعدادهم التام لتقديم العون "لهند" التى تعانى من إلتواء حاد فى العمود الفقرى أثر على قلبها وجعلها طريحة الفراش. وعلى عجالة تشكلت لجنة سميت "بلجنة الأمناء" مكونة من طبيبين فلسطينيين هما : الدكتور سمير عارف والدكتور عيسى سلامة العضوان البارزان فى حلف الثقة والنزاهة والإستقامة بالنمسا ، حيث قاما بفتح حساب مصرفى مشترك لصالح المريضة يحمل إمضاء كليهما ، مما يجعلهما مخولين للتصرف والإشراف على الحساب المخصص لإستقبال التبرعات والهبات المالية ومن ثم دفع فواتير ونفقات علاج المريضة ، وفى وقت لاحق سيتم الإعلان عن كافة المبالغ الواردة والخارجة من وإلى الحساب سالف الذكر وذلك درءا للشبهات وحفاظا على مصداقية العمل برمته .

من جهتنا قمنا بزيارة مقتضبة للطبيب الفلسطينى شادى أبوضاهر أخصائى الأمراض الباطنية ، وذلك أثناء مناوبته فى أحد مستشفيات  فيينا ، والذى بدوره وعد ببذل مابوسعه للتخفيف من معاناة فتاة فلسطينية أثقل المرض كاهلها .

لن نغفل أيضا عن التذكير بأن جراح وطبيب العيون السورى تمام الكيلانى رئيس إتحاد الأطباء والصيادلة النمساويين العرب بالنمسا لم يؤل جهدا فى عمل كافة الإتصالات والترتيبات اللازمة مع المختصين فى المستشفى الجامعى العام بمدينة فيينا لإستقبال المريضة. وقد أعاد على مسامعنا مرارا تعهده وزملاء له لم يفصح عن هوياتهم بعد، بتغطية مايتيسر من النفقات المالية المترتبة على العملية الدقيقة فى العمود الفقرى "لهند" . علما بأن رصيد الكيلانى ينضح بالجود وأعمال إنسانية كثيرة ،غالبا ما ينأى بنفسه عن البوح بها .

للوقوف على تفاصيل النداء الذى وجهه الشاب الفلسطينى خالد يرجى الضغط على الرابط التالى :

 http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=No&ArticleID=8877

نأمل ونرجو من كل الراغبين سلوك درب التواقين لفعل الخير والمساعدة إرسال تبرعاتهم  وماتجود به أنفسهم على الحساب المصرفى التالى :

Konto-Nr.: 10 110 077 217

Bankleitzahl: 60000          PSK

 

Aus dem Ausland  من خارج النمسا  :

 

BIC: OPSKATWW           مفتاح البنك الدولي

 

IBAN: AT29 60000 10 110 077 217       رقم الحساب الدولي

 

ملحوظة إذا كان التحويل عن طريق الحاسوب فالرجاء إدخال الرقم دون الفراغات وإذا كان التحويل من داخل أوربا فالرجاء إستعمال نظام

 

Eu-Standardüberweisung

 

لتحويل المبلغ، فالتحويل بهذا الشكل يكون مجاناً

أما من خارج أوروبا سيتم خصم رسوماً للتحويل حسب المعتاد

 

أبعد الله عنكم وعن فلذات أكبادكم كل مكروه وشاكرين لكم دعاءكم المستجاب بإذن الله

تنويه هام : مرفق تقرير موثق من المستشفى العام بمدينة فيينا يوضح التكاليف المتوقعة للعملية الجراحية والمقدرة بحوالى 30.000  يورو


تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز