Arab Times Blogs
موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


قصائدُ غاضِبَة لأجل ِالجَزائرْ : فتاةُ القبائلْ

 

كَانَتْ إذْ تَرْمُقُني

يَتشَظّى الفيروزَج ُ

في العَينَيْن ِ

وَيَقتُلني

 

 تدنو

تفْرغ ُ مِمْشَطها

الثاني

تجْهزُ بالعَينَيْن ِ

على

قلبي ولساني

 

تَتَأكّدُ

مِنْ مَوْتي

وتَمْضي

تترُكُني

أشلاءً

 وشظايا

وسَحابٌ مِنْ فيْروز ٍ

يَغمُرُني



(223572) 1
هؤلاء قوم لا يعقلون
باران رحمت
أنت تتعب نفسك مع خرفان بني إسرائيل . هؤلاء قوم لا يعقلون . ليس لهم ماض و لا حاضر و لا مستقبل ؟؟؟ أذكرك أن أسطوانة الميليون شهيد كذبة باعتراف أولي الأمر في الجزائر أنفسهم ، و كل الذين قتلوا لا يتجاوز عددهم خمسة عشر ألفا و أكثرهم لم يحملوا السلاح؟؟؟ فالرجاء الانتباه للأكاذيب .
October 20, 2009 12:31 PM


(223937) 2
الى باران رحمت
ابن شهيد
" واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما " صدق الله العظيم مالك يا باران والشعب الجزائري ؟ حتى تصفهم خرفان بني اسرائيل وبان لا ماضي ولا حاضر ولامستقل لهم وبان شهدائنا لم يتعدو 15 الفا ؟ هههه
اقول لك ايها الحاقد الجاهل ان مجازر فرنسا في 5 ماي 1945 فقط تعدت 45 الف شهيد واما شهداء سبع سنوات من التحرير يفوق المليون ونصف بكثير ونحن اذ دفعنا ثمنا غاليا لتحريرنا عكس اغلب الدول العربية اقول فقط ان الجزائر لا بماضيها المشرف وبحاضرها المزدهر قائمة رغم حقدك ولعل المثل الذي يقول القافلة تسير و.... تنبح ينطبق عليك
October 24, 2009 8:48 AM


(224316) 3
هؤلاء قوم لا يعقلون 2
باران رحمت
منذ متى كانت لكم دولة ؟وسط الجزائر من تلمسان و وهران إلى الحدود الليبية جزء من المغرب و لم يتم ترسيم الحدود بعد . و هناك منطقة هي من أراضي تونس و جزء آخر قد يعود إلى ليبيا . و ربما ستستعيد تركيا ما تبقى !!! لأنها وريثة السلطنة العثمانية . و عندما تتحدث عن ماضي الجزائر فأنت تحلم بالتأكيد لأن هذا الماضي من وحي الخيال . أما عن كذبة الثورة فإن الظرف التي ظهرت فيها معروفة ... ماذا كنتم تفعلون 130 سنة قبل أن تتذكروا أن الناس يثورون في وجه الغزاة ؟ كنتم مع أصحاب الكهف ؟؟؟
October 30, 2009 5:49 AM


(224344) 4
.......
ابن شهيد
لا ادري بماذا ارد عليك يا جاهل التاريخ وانصح بان تقرا التاريخ جيدا قبل ان تتقياء كلماتك فالجزائر دولة رغم انفك منذ يوبا الاول ومن بعدهم الموحدون والرستميون مرورا بالزيانيين والفاطميون الذين اسسوا القاهرة فيما بعد في حين كان ما حولها قبائل متنفرة متناحرة واما عن الاتراك فقد كان حكمهم صوريا فضلا عن دورهم الجهادي الذي لا ينكر والجزائر الايالة العثمانية الوحيدة التي تمتعت بسلطات ميتقلة وكانت تغقد الاتفاقات وتاخد الاتاوي عندما سادت الحوض الغربي للبحر الابيض واما 130 سنة من الاستعمار فقد شهدت اكثر من اربعين ثورة من الامير عبد القادر الى الشيخ امود وثورتنا باقية والتاريخ يشهد
October 30, 2009 1:56 PM


(224666) 5
هؤلاء قوم لا يعقلون 3
باران رحمت
لا حول و لا قوة إلا بالله . الدولة الموحدية نشأت في المغرب ثم إمتدت إلى ما يسمى حاليا ليبيا و الأندلس . بدلا من تزوير التاريخ أطلبوا من المغرب و إسبانيا أن يبيعوكم بعض الآثار لتعيدو تركيبها في جزائركم و لا بأس أن تستعينوا بالخبرة المصرية في نقل المعابد و إعادة تركيبها . و بالخبرة الإسرائيلية في تزييف التاريخ . فقط إدفعوا الدولار لأن كل شيء يباع و يشترى حتى الأقلام .
November 2, 2009 7:45 AM


(265341) 6
باران رحمت أتفه من كلب عاقر
ماسينيسا الجزائري
شو حارق رزك ياحقير يا عميل الصهيونية ياتافه
والجزائر لعلمك مساحتها أكثر من2 ملايين وشعبها أكثر 34 مليون و الفاهم يفهم
يعني أي تعرض لملمتر من جزائر الشهداء أو تعرض لجزائري واحد سيكون الرد ناسف على الدولة الحقيرة اللي تتجرأ وتحط نقرها من نقر الجزائر
وأي تعرض لكرامة الجزائريين ندكدك خيشوم الأحمق المتجرأ على أسياده الأمازيغ
وفي الأخير ياأتفه من كلب عاقر تفو عليك وعلى دولتك الحقيرة اللتي لو بال عليها أي حزائري لأغرقها
ومن فضلك ياناشر أنشر فالبادئ أظلم :)



July 22, 2010 5:50 PM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية