Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


فضائح مغربية أغادير نمودجا

مقدمة على خفيف.

المقال موجه إلى كوكبة الظلاميين و تجار الدين و ردا على بلاغ وزارة الداخلية العنيف في حق المثليين,

الزائر للمحافظة السوسية العريقة سيكشف سحر أغادير البقعة الجميلة التي تحاذي الشاطئ الأطلسي الهادئ بمياهه الزرقاء و أمواجه الخجولة , تحدها سلسة من جبال الأطلس الشامخة تزيد العاصمة الامازيغية رونقا و سحرا .

أغادير مهد العلم و العرفان و منبت لكوكبة من العلماء الأمازيغ اللذين تركوا بصماتهم  على صفحات التاريخ المغربي . بعد زلزال أغادير تحولت البقعة الجغرافية إلى عاصمة السياحة لجنوب المملكة , و قبلة لأفواج من الفرنجة و خصوصا العرق الجرماني و جنسيات أخرى سقطت في شباك أغادير الرائعة برمال شواطئها الذهبية .

التجارة و السياحة يظلان  العمود الفقري لاقتصاد جهة أغادير , فأهل سوس مولعون بالتجارة و جمع المال و معروف عنهم البخل.

أغادير بورد يل إفريقيا للسياحة الجنسية./ بنكوك افريقيا /

سوف أضع أمام القراء /ات/ الأفاضل /لات/ عصارة التحقيق بعيدا عن الاتارة فقط لغرض إيجاد الدواء للداء ليس إلا , و لدحر أراجيف الإسلاميين اللذين يتشدقون و يروجون الأحاجي ...الخ.

المثلية موجودة بالمغرب كما هو الشأن في بلاد العربان و إيران و العراق يعتبران من أكتر الأقطار العربية من حيت عدد المثليين أي أن المغرب يأخذ المرتبة التالتة.تم أن إيران  البلد الإسلامي الوحيد الذي يشهد تواجد عدد من المصحات الخاصة بالمتحولين جنسيا  تنافس اليونان في هادا التخصص الطبي.

 كان هادا توضيح .

تكملة المقالة.

بعد زيارتي للمحافظة الجميلة أغادير و بلدة انزكان بدعوة من أحد الخلان  العارفين بخبايا و كواليس أغادير, الرفيق يتأبط شبكة من مهمة من العلاقات العامة داخل صفوف رجال الأمن , و تحديدا بين رجال الشرطة السياحية .

سمعت الأحاجي و اندهشت لرزمة من الألغاز , لا يفك شفرتها إلا العارفون بليل أغادير على جنبات الشط الأطلسي و أصحاب الشقق المفروشة و رواد المقاهي و المطاعم  المنتشرة على طول الساحل .

انتعاش و ازدهار و رواج كبير لتجارة اللحوم البشرية , فسمعت بشحمة أدني روايات عن الدعارة من كلا الجنسين , سوق تعج بالزبائن و الطلب يوازي العرض.

الأزمة العالمية لم تصل رياحها إلى أغادير و الوافدون من الأجانب و العربان يجدون ما يطلبونه فهناك القوادون يتكلفون بطلبيات الزبائن و الزوار الألمان على رأس قائمة زبائن اللذة الجنسية , تم يليهم سياح عربان من الخليج  / خنازير خليجية / يبحثون عن الأفخاذ المليحة و السيقان الرطبة و اللحوم الرطبة/ .

جولة ليلية / أغادير عاصمة الجنس بميزة حسن جدا / .

خلال الليل تتحرك قوافل من المومسات اللائي يتقاطرن على المقاهي المنتشرة كالفطريات قبالة الشط الأطلسي, فتيات بسيقان نحيلة و لحوم بيضاء و سمراء بتنورات قصيرة و عطور تحرك أبدان الراجلين , يتمايلن و كأنهن في حلبة لعرض الأزياء , أغلبهن من الدار البيضاء أسفي مراكش...الخ. نظراتهن و قهقهاتهن تفي لكل   /بغل / متلهف على فخدتين مليحتين غمزه تم ابتسامة تفي بالغرض, التواصل سهل جدا جدا..فالزبون لا يجد صعوبة في الدخول في مفاوضات حول التسعيرة , و هؤلاء الزبائن جلهم من دول الخليج , و هو معروفون انطلاقا من ملابسهم المثقلة بالألوان في غياب أن تنسيق في الألوان و انعدام الدوق و الأمر ربما بعود لكون هؤلاء يقضون العام كله تائهون بين أصفار في الأعلى  و جلاليب مهلهلة.

خلال جولتي الليلية رفقة رفيقي صادفنا مجموعة من الفتيات يرافقهن 4 / بغال / فاقترحت على رفيقي أن نراقبهم لعلني أجد ما  يسد فضولي, و هو ما كان و على طول الرصيف المقابل للشط استمرت المتابعة 15 دقيقة تقريبا كنت أحاول التقرب من المجموعة , و تأكدت من أن الشباب ينحدرون من سلالة خليجية و من مهلكة آل سعود تحديدا. فحسب رفيقي فجل  المومسات يفضلن /الخنازير الخليجية / نظرا لكرمهم الحاتمي فهؤلاء مثل الخرفان لا يشبعون لأنهم  مصابون بكبت جنسي يدوم 12 شهرا  و لا يجدون متنفسا لزبالتهم سوى أغادير في غياب سلطة تكبح جماح هؤلاء السفلة.

سؤال بريء إلى وزارتنا في الداخلية.

 هل تعلم الوزارة ما يدور في عاصمة العلماء  و الفقهاء أغادير ؟؟

جواب بريء.

أجهزة الداخلية تعلم كل صغيرة و كبيرة فقط تلتزم بمتابعة المثليين و التضييق عليهم مجاملة  لجهات ظلامية..و نشيطة جدا جد ا جدا في تطبيق بنود الفصل 489 من القانون الجنائي الدية يعاقب المثليين.

غير بعيد عن الشط تنتشر الشقق المفروشة و الفنادق المخصصة لاستقبال زبائن اللذة الجنسية , السير عملة سائدة فقط الغاية تحريك قاطرة السياحة لكن في فصل القيظ / الصيف / يرتفع مؤشر النيك بشكل ملحوظ جدا جدا..... و بالتالي يرتفع عدد المومسات القادمات من محافظات أخرى لتعزيز أسطول القحاب بأغادير. .التي تتحول إلى مهرجان لترويج الفروج و النيك .

دعارة دكورية  /على عينك يا شرطة أغادير/.

السياح الألمان من سلالة الجرمان يفضلون أغادير على باقي المحافظات الأخرى و جلهم علماء الاتار, عفوا أقول..خبراء في الجنس الدكوري ينقبون عن الأفخاذ الشبابية الطرية , فأغادير تحولت مند عقود إلى دالية تخفي تحت ظلالها عدد من الشباب اللذين يتقاطرون على المحافظة الأمازيغية, و خصوصا من مراكش و هؤلاء الغزلان الشبابية يتميزون بالأناقة و الوسامة يستعملون عطور رجالية جذابة جدا, يستترون بملابس تحمل ماركات عالمية / اللهم لا حسد / لكن الاختلاف بينهم و بين زميلاتهم في عالم الجنس, أن هؤلاء الشباب يصطادون زبنائهم صباحا على رمال الشط الأطلسي , فكل شبوب يطهر ما تيسر من وسامته و عضلاته و سيقانه بالإضافة إلى لوازم العمل, من مراهم/ كريمات / للشعر و سراويل قصيرة بألوان جذابة  حلوة .. حلوة ..أوي بتجننننننن../لوازم شغل / لجلب  الزبناء و أكرر الألمان في المقدمة و هادا ما أكده لي شبوب من مراكش على الشط يمارس الدعارة مند أكتر من 3 أعوام / ولد حليوة عسل ما شاء الله ,   كنت فاكر انو من أبناء الاترياء /.

نفس الولد الحليوة أكد أن الألمان يفضلون اللون الأسمر لون مفقود في برلين و فرانكفورت.

هناك أيضا أماكن خاصة يتم فيها عقد الصفقات الجنسية بين الزبائن الألمان و الشباب , و حسب ما أكد لي رفيقي , فالمقاهي تلعب دروا هاما فمن خلال النظرات و الغمز و الابتسامة يقع التفاهم و تبادل الأرقام الهاتفية و من تم تعقد الصفقة بين الطرفين بعيدا عن الشط و غالبا تكون المطاعم الفاخرة نقط التلاقي بعد أن يتم الاتفاق على السعر بين الطرفين على الهاتف.

 سؤال //

أين الشرطة السياحية ؟

الجواب //

الورقات الزرقاء / 200 درهم /   تتوب عن الواجب بالنسبة للبعض, الشرطة تعرف كل صغيرة و كبيرة و الشباب يراوغون رجال الشرطة السياحية بطرق ذكية هروبا من  الابتزاز ليس الا , حيت  يضيف  رفيقي أن بعض من رجال الشرطة السياحية أصبحوا يعيشون في بحبوحة . الكلام عن البعض و هم يعرفون أنفسهم جيدا .............

منظار ليلي.

شاهدت شبابا في عمر الزهور غزلان يرتدون  ملابس تحمل أسماء الماركات العالمية و مظاهر النعمة بادية , في حين هناك شباب من أبناء أغادير يعيشون تحت ظلال البؤس و الحرمان و البطالة و التسول فقط صادفني عدد من الشباب خلال  تجوالي نهارا, حيت اعترض طريقي اكتر من مرة شباب بلهجة محلية , احدهم طلب مني درها واحدا للتوجه إلى مراكش لمعاينة مبارة في كرة القدم بين / الكوكب المراكشي و حسنية أغادير / نفس الليلة ,  استوقفني احد الشباب يطلب مني مساعدة لإصلاح دراجته الهوائية هؤلاء يتخذون من محطة سيارات الأجرة / الباتورار / نقطة للتلاقي أمام مفوضية الشرطة. نماذج كثيرة من شباب أغادير يعومون في الفقر و الحاجة بينما هناك شباب من الوافدين على أغادير  يعيشون حياة البذخ.

عالم المتناقضات, إن قلبي يتقيأ زبدة المرارة و الحسرة تجثم على صدري الذي يعاني من ضيق حزنا على شبابنا نصفه بين أحضان كلاب الجرمان و نصفه يتسول الدراهم بطرق الاحتيال.

سؤال كوحلال.

أين وزارة الشؤون الاجتماعية؟

جواب من تحت الحزام.

بلا.. وزارة بلا بطيخ.. هو في حكومة أصلا.. حتى تكون وزارة للشؤون الاجتماعية.

رواية الياس // واقع من عمق الخيال.

الياس احد الأحبة و الخلان من المدينة الحمراء / مراكش / فبعد عودتي ربطت الاتصال به لغاية استكمال التحقيق , بدعوى أن الياس من الزوار المداومين على أغادير خلال فصل الصيف .

الياس عمره 19 حولا نحيف ينحدر من أسرة فقيرة جدا لا يملك سوى بدنه النحيف يقطن بحي عشوائي بمراكش , حسب الياس فخلال فصل الصيف يحزم حقائبه  و يتوجه إلى أغادير رفقة مجموعة من الخلان /2 من فاس و 1 من الدار البيضاء / المجموعة تتكون من 4 أفراد شباب في عمر الربيع, يتخذون من حي / الدشيرة / الشعبي  المقام المناسب , و من تم تنطلق عملية البحت عن زبناء محليين الشباب الأربعة لا يتوفرون على أي شواهد  و لم يكملوا تعليمهم الابتدائي فقط دراويش مساكين و  شبه أميين , غرضهم جمع المال و مساعدة أسرهم / يا ربي  .. يا ربي / إنها الحقيقة يا جماعة الخير لا زيادة و لا نقصان و الله يشهد على ما أكتب / . أقسم برب الكعبة أن الأمر يبعث على الغثيان...........

إنزال على الشط بسيقان دكورية.

 حسب الياس فالشباب يكتفون بزبناء محليين مغاربة من داخل و خارج أغادير, فخلال الليل تتحرك قافلة الياس  نحو الشط الأطلسي, يتمايلون لشد انتباه من يهمهم الأمر, و زبائنهم يضيف الياس يستعملون منبه السيارات و من خلال إشارات خاصة / كود / يركن الزبون سيارته جانبا أمام المقاهي المنتشرة في آخر الساحل, لتتم المفاوضات يحددها الياس ما بين 150 و 250 درهما.. الفقر سياط يمزق نسيج جلد البعض و البذخ نعمة على بعض الغرباء عن أغادير.

آخر العنقود /  الشاة المذبوحة  لا يؤلمها السلخ /  

بلدة انزكان / 11 كلم عن أغادير /

بلدة صغيرة  و حفرة للبؤس و الفقر و التهميش قبالة المحطة الطرقية للبلدة المنسية ليلا تتحول الساحة إلى معسكر للدعارة , و قد لاحظت عدد من النسوة يتجولن بعد العاشرة ليلا , و هن  متبرجات و على / سنكت 10 / يتجولن و يتمايلن و يبرزن مفاتنهن و يحركن ما تيسر من  مؤخراتهن بين الحجم المتوسط و الكبير و هو الأكثر رواجا / اللهم لا حسد / , بشكل مثير لاستقطاب الزبناء و ما أكترهم في هادا الوقت. التسعيرة حسب رفيقي لا تتعدى  التسعيرة 50 درهما لكل جولة. من باب الفضول حاولت فتح الموضوع مع احد الباعة المتجولين  غير بعيد عن محطة الحافلات /     c.t.m  /  بانزكان. فكان الشبوب ظاهرة صوتية و كأنه مصاب بكبت في الكلام , و فاجأني // راك ماشفتي والو راه لعجب كاين فهاد لبلاد / و كأنه يريد أن يقول أن البلدة تعيش العجب العجاب ليلا...يا ختي..يا لهوي..

ليل البلدة الفقيرة / انزكان / لا يختلف عن ليل الجارة أغادير فقط الفرق المادي شاسع فالبلدة زبناؤها من طينة الطبقة المطحونة و بالتالي فالدعارة شعبية و لا ترقى إلى مستوى دعارة 5 نجوم. هادا من جهة أما من جهة أخرى فالبلدة معروفة بالدعارة الدكورية و هادا ما أكده  لي  شخص تعرفت عليه بالحافلة عند عودتي إلى مراكش, و التسعيرة لا تفوق 50 درهم أيضا و أغلبية الشباب اللذين يمارسون الدعارة الدكورية هم من أبناء البلدة و هناك فندق قريب جدا من المحطة الطرقية يستقبل هادا النوع من الزبائن.أتحفظ عن ذكر اسم الفندق . الدعارة موجودة على جميع المستويات شعبية في انزكان و راقية في أغادير .

خاتمة.

الفقر كافر ابن كلب و الحاجة محرك لبعض الأشخاص في السعي نحو حياة أفضل فالغاية مشتركة , بالنسبة للجميع و الحظ الملائكي موزع على فئة دون أخرى بالنسبة للشباب و الشابات. و القافلة تتحرك دائما.

 شباب فقد الأمل في حياة عادية ليجد دواعي الدهر تقذف به بين أحضان الفرنجة و الأمر يسري على الشابات أيضا. لان السكين وصل إلى الرقبة و لا ألوم أحدا  بل ألوم الدولة التي نسيت شبابها.

 أقول قولي هادا و أدعو القدر أن يكون لهؤلاء الغزلان من الذكور و الانات في أحسن حال و لا لوم عليكم بل لكل إنسان  ظروفه, فقط أرغب لكم في حياة أفضل من الحياة التي تتأبطون.

حكمة المقال بمناسبة الانتخابات المحلية .

إلى الدراويش الضعفاء من يدفئون جيوبهم  ببعض الورقات النقدية  خلال الحملة الانتخابية  , لكم أيها الأحبة أقول //

خذوا الخير من بطون شبعت تم جاعت , لأن الخير فيها باق و لا  تأخذوا الخير من بطون جاعت تم شبعت لأن الشح فيها باق //  .

إلى اللقاء



(239011) 1
المخرب
ahmed
الدعارة في اكادير صورة عن باقي مدننا بالمغرب
January 23, 2010 8:10 PM


(329305) 2
اكادير نموذجا فقط
مهاجرا قصرا
اشوف اكادير توب و النموذج الحي المتعترف به عالميا و بنكوك افريقيا على قول صاحب المقال بصراحه انا احيي فيك غيرتك على بلدك بفضح و كسر طابو هده الافة التي جمعت شباب و شبابات و نعم اقول بصوت و عالي و اضمه الى صوتك ان الدولة هي من فاتح الباب امام السياحة الجنسية بالمغرب و لينظر المسؤولين ما جلبت لهم

حسبي الله و نعم الوكيل فيهم من الكبير لين اصغر مسؤول
August 12, 2011 9:33 AM







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية