Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


بحب اردوغان و بكره عمرو موسى.

مقدمة.

 

بعد المشهد الرائع و الوقفة البطولية و الرجولية التي قام بها بطل العالم الإسلامي بدون منازع , السيد الفاضل طيب رجب أردوغان خلال تجمع / دافوس / بسويسرا , مشتل رجال المال و الأعمال و أنبوب الصفقات الغليظة على أراضي سويسرا مرقد أموال العربان و القطط السمان غير بعيد عن بحيرة  / كليمان / حيت تتناثر مصارف جنيف و أموال الشعوب العربية هناك يستفيد منها الغرباء و نحن معشر الدراويش , نشرب البحر أو المحيط يكون أفضل ,  و طز و طزين / مثنى طز/  فينا مادام بعض الحكام يصولون و يجولون بثروات شعوبهم  في غياب ثورة شعبية عارمة تطيح برؤوس الفساد.و أعطيكم حسب معلوماتي الموتوقة المصدر,  نموذجا من العراق و الخليج و الجزائر...بلاوي متلتلة  ب 60 ألف نيلة تنيلهم, هؤلاء سبب تعاسة شعوبهم ربنا يقصف عمرهم يارب..

يقال // لكل رواية بداية و و سط و نهاية إلا الخيبة العربية فهي بلا نهاية // .

 

مدخل.

 

لا ريب أن المواطن العربي من مراكش إلى المنامة أحس بنشوة ما بعدها نشوة , و كنت أتابع تدخل السيد أردوغان بدافوس  بطل تركيا العثمانية الذي بهدل زعيم عصابة الصهاينة و صاحب أكبر سجل دموي في التاريخ المعاصر السيئ الذكر قاتل الأطفال و عدو الإنسانية شيمون بيريس رئيس كيان مرتزقة الصهاينة , / شمشوم  الخبيث / . لقد أزال البطل القومي أردوغان الغبار من تحت السجاد و كان رمزا للصدق و النبل و العواطف الإنسانية الجياشة , حقا يستحق لقب / الفارس المغوار / الذي افتقدناه في عالم مومسات السياسة.

مناخ دافوس كان باردا جدا لكن بعد تدخل السيد أردوغان ارتفع مؤشر الحرارة و صار البخار يغطي القاعة ليصل إلى المدعو / عمرو موسى أفندي / المسؤول, يا حسرة .. على شؤون الأنظمة العربانية بالمحافل الدولية , و ليس عمرو أفندي أو /بسطويسي/ سوى نسخة كربونية من النظام المصري الفاسد فعندما كان وزيرا لخارجية سيده حسونة أفندي بالقاهرة المقهورة  فالرجل أبان عن فشله السياسي و على رأس الجامعة الخربانية ظل الفشل يلاحقه اللهم لا شماتة . فقط فالرجل يتقن لغة الخطابات الرنانة  و مصمصة الخدود و الابتسامة العريضة أمام وسائل الإعلام.

كان من الطبيعي و المفروض أن يحرك عمرو أفندي مؤخرته المكتنزة , اللهم لاحسد , و يكون له السبق في توبيخ المجرم بيريس لأنه / المسؤول / الأول عن الجامعة العربية و عربي اللسان و أن يفك أغلال البروتوكولات الكذابة و يلقن المجرم درسا حتى يرتاح الشارع العربي , لكن للأسف الشديد بلسان تركي عاد الأمل لنا في رجل في زمان المومسات,  أردوغان رد الاعتبار لكل شهدائنا و جرحانا بالقطاع المجروح و سيظل في نظرنا إلى الأبد الرجل المثالي, انك رجل و الرجال قليل  يا سيد أردوغان الرب يبارك في عمرك .

لقد أحسست بقشعريرة باردة في جسدي و دموع السيد أردوغان تسقط على خديه و هو يزور الجرحى الفلسطينيين في مستشفى أنقرة متألما لحالهم لكنه انتقم من الصهيوني بيريس شر انتقام, من جهة أخرى  كان نظام مبارك أفندي الفاسد يهدد الجرحى الفلسطينيين بقطع العلاج عنهم في حالة عدم تعاونهم مع رجال المخابرات المصرية , لكشف مخابئ كوادر حماس و عتادها فكلاب حراسة نظام القاهرة ظل و لازال إلى حد كتابة هده السطور متعاون بشكل دائم مع عصابة أولمرت , و لا يجب أن يسقط المواطن العربي في فخ الخداع و التصريحات المصرية حول إمكانية الرد المصري على أي اعتداء صهيوني فالأمر مجرد مسرحية للتنفيس و إبعاد المواطن العربي عما يقع داخل القطاع.

ها كدا هم الحكام العرب يتقنون لغة النفاق و إبداع الأراجيف  و عقد القمم و حب الكلام و البيانات و الظهور أمام وسائل الإعلام و إظهار تعاطفهم مع أهالينا في القطاع و هم كذابون من سلالة مسيلمة الكذاب منافقون و خونة و علاقة بعض الزعماء العرب بالصهاينة و وطيدة وراء الستار, صدق من قال // تفسير الواضحات من المفضحات / نموذج من// قطر و الأردن و الجزائر و موريتانيا و العراق ..الخ. و إلى هؤلاء الزنابق الفاسدة أقول لهم / الحياة زائلة أما الخير و المحبة فهما باقيان / .

 

استراحة قصيرة .

 

العصا تفعل المستحيل.

أراد جحا أن يقدم   هدية للطاغية تيمورلنك فحمل له إوزة مشوية , و في الطريق غلب عليه الجوع , و أغرته رائحة الشواء فأكل إحدى رجلي الإوزة. و لما قدمها لتيمورلنك سأله ..

أين ذهبت الرجل الناقصة ؟

فأجابه جحا ..

لم تذهب إلى أي مكان يا مولاي و لكن الإوز في هده البلدة برجل واحدة تعال و انظر , و نظر تيمورلنك من النافدة فرأى سربا من الإوز يقف في الحديقة على ساق واحدة .

وقال جحا منتصرا..

هل رأيت ؟؟

فطلب تيمورلنك أحد جنوده بأن يضرب الإوز بالعصا و لما فعل أخد الإوز يجري على ساقيه , فنظر إلى جحا  مهددا وقال..

هل رأيت أنت ؟ إن الإوز يجري على ساقيه لقد خلقه الله بساقين و ليس بواحدة .

و رد عليه جحا..

و الله يا مولاي لو جرى ورائي أحد بهده العصا لجريت على أربع..فضحك تيمورلنك و عفا عنه.

 

شرح لابد منه.

 

الغرض من هده الاستراحة تقريب القراء من هول العصا التي صارت غول ينقض على كل الوقفات التي ينظمها شبابنا المغربي ,عاطلين و عاطلات أصحاب الشواهد العليا و كدالك الأحداث الأليمة التي عاشتها جامعة القاضي عياظ بمراكش جنوب المغرب. للتذكير الهراوات التي تستعملها قوات التدخل السريع / الركل السريع / ضد الشباب مستوردة من الجارة اسبانيا و حسب الصور التي شاهدتها فالعصا الاسبانية أثبتت مما لايدع الشك فعاليتها  وجودتها .

 

خاتمة.

 

أتمنى أن يظل الضمير العربي متيقظا من مراكش إلى المنامة , على أمل أن نرى في يوم من الأيام العلم الفلسطيني يرفرف عاليا و تعود شمس الحرية و النصر و نلم شمل الشتات الفلسطيني بالمهجر و سنراقب كل صغيرة و كبيرة و نلاحق مجرمي الحرب في تل أبيب و نفضح الفاسدين من السياسيين و الإعلاميين و أصحاب أقلام أيس كريم  و المتواطئين مع الصهاينة .

القلم الحر الشعبي ساطور على أعناق الفاسقين و رزمة الشياطين و تجار السياسة من داخل زوا ريب / جمع زريبة / الفساد إلى جانب الصقور التي تحسن النقر و نتف الريش و فقع العينين لكل من تسول له نفسه التلاعب بقضيتنا الفلسطينية و أعدكم بالمزيد من الفضائح دون توقف فرغم الحرب القبيحة التي قامت بها أيادي الغدر و الجبن في حبس أنفاس مدونتي / مراكش الحمراء / منبر الفضائح  فخلال هاد الأسبوع يتم تدمير حاسوبي مرتين متتاليتين.إنها حرب معلنة ضدي و أنا عنيد لأنني عربي أمازيغي لا أتنازل عن حقي و لدا أنشأت مدونة أخرى و لكم الرابط.

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/

 

دمت و دام الوطن بألف خير سلام الله عليكم إلى اللقاء 








تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز
Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية