Arab Times Blogs
محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

كتاتيب نص فرنك و أقلام أيس كريم

إهداء.

أهدي المقال إلى الأحبة بالوطن العربي الشاسع من مراكش إلى المنامة  , إلى الأبطال الصناديد بالقطاع المجروح  , إلى الشعب الفلسطيني الأبي الشامخ إلى كل الشهداء الأبرار اللذين سقطوا في ساحة الشرف , إلى شعبنا في العراق الصامد أمام  آلة الدمار الأمريكانية و أملنا في السيد الرئيس اوباما. و نحيي المقاومة العراقية الباسلة التي تتدافع عن العراق, عراق صدام الحسين البطل الشهيد,  ضد فرق الموت الفارسية , التي تغتال أبناء دجلة و الفرات , ببرودة دم قصد تصفية العراق من السنة بدعم من عمامات إيران المهلهلة. إلى دراويش دارفور  ضحايا نيران الغدر للفاشي الدكتاتور  الفريق عمر حسن البشير كما أقدم المقال أيضا, إلى إخوتي المغاربة المركونين في مخيمات التتار و المغول في تندوف الجزائرية تحت رحمة سياط عصابة البوليساريو و عراب الضغينة الفاشل بوتفريقة عاشق كرسي السلطة.

 

مقدمة.

بعد الفاجعة التي حلت بالخلان و الأحباب بالقطاع المجروح يوم 27 كانون الأول من العام الماضي, (( عام زفت بكل المقاييس )) ذهب بعض كتاتيب الخردة في لوم حماس على سبورة خطاب سياسي موحد بين ((بني صهيون آل بني كلبون )). لغرض تقليم أظافر المقاومة , قبل أن تتحول إلى مخالب فالرشاش و القلم سلاح لمواجهة مطالب أهالينا في غزة الأبية بأبنائها البررة .

كتاب و إعلاميين خردة و أرانب (( جنود )) صهاينة شمروا على سواعدهم بغية احدات محرقة قبل نهاية العام  2008 و كانت هدية على طبق من الجماجم تقدم بيد الصهاينة إلى خلانهم في عالم العربان المتخاذل. وحشية ما بعدها وحشية فحتى سيارات الإسعاف نالت حضها من القصف , حيت كان المسعفون بسياراتهم يراوغون صواريخ الطارئات النفاثة  في نقل المقصوفين .

القطاع كان يتقل على الجمر و الشارع العربي توحد , يغلي و كراكيز تطل علينا بوجوهها الذميمة ببيانات التنديد و أحد شيوخ عصابة الوهابيين شيوخ الطز يلوم المتظاهرين , بينما أسود المقاومة تتصيد العدو كالذباب و السلاحف تزحف بتثاقل  نحو تخوم غزة عاجزين عن التقدم . و عدد الضحايا الحقيقي لا يعلم أحد تلك كانت نبذة مختزلة عما جرى في غزة و جبالايا و بيت حانون ...

الغرض من المقال و عصارته ينصب حول تبيان بعض الحقائق .اعلموا أيها الأفاضل و الفاضلات أن غزة تعرضت لهجومين , الأول قادته خنازير أولمرت بدعم من بعض الأنظمة العربية , و الثاني تزعمه حفنة من الإعلاميين الأجراء و كتاتيب عرب على ما أعتقد  , وحاشا أن يكون  دمهم عربي حيت اختلطت الكوريات الصهيونية بأخرى تخوينية, (( اللهم لا شماتة ))  بل هم  فقط يحملون أسماء عربية هذا كل ما في الأمر. نماذج بشرية مجردة من الحس الإنساني , أرجوا أيها السادة و السيدات بارك الله فيكم أن تشدوا أحزمتكم رجاءا.و شكرا. و أعدكم أنني سأخصص مقالي المقبل حول نجوم هز يا وز على(( جثت الضحايا))  حيت أقيمت حفلات صاخبة و أقداح النبيذ تتطاير  بعدد من المدن(( الخربية)) العربية ,و تسابقت  رزمة من نجوم ((خربانية )) عربانية لإحياء ((خفلات )) حفلات   بمناسبة نهاية العام الزفت المنيل على عينو 2008 لكسب ملايين الدولارات ((  اللهم لا حسد )) . وباححح .. للتصريحات بالتنديد للهمجية الصهيونية على شاشة الفضاحيات  .

الحفلات جاءت 5 أيام بعد   الهجوم  الاستحماري المتكالب  الهمجي على القطاع .مجرد تذكر ليس إلا..

وقفة لا بد منها .

لا أخفي عني صفة مشاغب و صريح إلى حد الوقاحة  لأنني عاشق لهاذ النوع من الكتابة الواقعية و العقلانية على برديات نصرة المظلومين و الدراويش عاشق لهاذ الصنف  من الكتابة مفتون و مذهوب اللب و كما يقول الانجليز.. I love it .

المدخل.

انطلق أيها السهم الكوحلالي نحو جماعة الخبث و المكر و العمالة , الطبقيون الحقودون الجرائد يون المتعصبون للحلم الصهيوني بإنشاء إسرائيل الكبرى.

تابعت باهتمام كبير كل ما كتب عن أزمة غزة من مقالات موثقة منها خربشات  تلوم المقاومة و تحملها كامل المسؤولية  و ترقص و تزغرد للكيان الغاصب و تمده بالدعم الإعلامي للسير قدما نحو إحراق القطاع بمن فيه ,  و تفتيته .

رزمة من  مرتزقة الكلمة صحافيين و كتاب و وظفوا أقلامهم طوع من يدفع أكتر , خدام الأسياد كمشة من الانتهازيين أغمضوا أعينهم عن جرائم الصهاينة التي تحيلنا إلى عقود البيزنطيين و المغول و التتار...الخ..  بخسوا وجودهم  إلى  حد الخسف  برروا و دافعوا و هللوا لكلاب أولمرت و المتلوفة على عينها ليفني ((ليزمررر)) . أفكار لا تخطر حتى على بال إبليس تحاليل بمنطق (( الشمقمق)) كتابات و تبريرات لا تصلح إلا أن تكون ممرات للمصارف الصحية. سامحنوي على وقاحتي .

خربشات قرأتها دون إغفال أي خربشة فأصبت برغبة في التقيؤ على النمط اللغوي ألشوارعي الاستحماري, الذي ينعش السفاح شارون في العناية المركزة .نمط لغوي محشو بالعمالة يدب بين الكتابات الجادة الشعبية الواقعية, المدعمة لإخوتنا في المقاومة, خطاب يسري كسريان الفياغرا لتشتيت المواطن العربي خدمة لبني صهيون.

الأسماء المنيلة ب 66 ألف نيلة ,  معروفة على الساحة لإعلامية من مومسات الإعلام المخدوم حيت ناضلت هذه الأسماء و قاومت الأشرار في جماعة  حماس و الجهاد الإسلامي و القسام و المقاومة  و كل المجاهدين الأفذاذ, بطواجين الشمقمق و قراقوش بأسلوب باعة البيض فبئس مصير كتاكيت الموساد و مشايخ الأطياز و خدام ابيترودولار.((أتفو ))     و الكلام موجه  إلى من يهمهم الأمر  مع الشكر لكل الإعلاميين العرب و العجم  النبلاء. بارك الله في أقلامهم  اللذين تصدوا للزنابق الفاسدة أعلاه. لنتطرق إلى الأسماء التي شوهت إعلامنا العربي.

ملحوظة هامة.

ردا على رسائل من القراء (ئات ) حول مساندتي لحماس, بعد أن كنت من بين اللذين هاجموها إبان الانقلاب السياسي الذي وقع بأمر من إسماعيل هنية , أشير إلى أنني أختلف و لا زلت إيديولوجيا مع حماس في خطها السياسي مادامت تحضا بدفء  الخطر الفارسي الإيراني,لأنه عود ثقاب سيشعل منطقة الشرق الأوسط برمتها لخدمة أجندة لفقهاء العمامات المهلهلة في مساجد طهران. لكن أومن بحق حماس في المقاومة و الوجود و دحر المستعمر و تحرير كل شبر في أرض فلسطين الأبية  و العودة إلى العمل السياسي و رصف الصف الفلسطيني ضرورة للم شمل الشتات السياسي.

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.

تتمة.

من أبرز المقالات أذكر أقواها خبتا و أكترها تورما بورم العمالة, مقال بعنوان ( مأساة غزة أصابع إيران الخفية ) من توقيع ( الكاتب ) السعودي تركي الحمد الذي نشر على صفحات ( الشرق الأوسط على وزن الشرق الأوسخ ) يوم 31/12/2008 وصف فيه التلميذ النجيب تركي الحمد, صواريخ المقاومة بأنها ( العاب نارية حماسية ) و اعتبر أن ( حزب الله و حماس أرجوانات تحركها ايران من وراء الستار و قتما تشاء و كيف ما تشاء وليذهب الفلسطينيون إلى الجحيم ). في مقال آخر للمدعو / طارق حميد / رئيس تحرير جريدة آل سعود ( الشرق الأوسط ) في مقاله بعنوان ( دماء غزة مشروع تجاري ) نشر يوم 28/12 /2008  دعا شاهبندر الإعلام السعودي , العالم العربي لاتخاذ موقف حاسم ضد حماس , و يحمل حماس و إيران مسؤولية معاناة الفلسطينيين . مقال آخر لكاتب مخبول من الكويت يدعى / عبد الله الدهلق /  بصحيفتي ( الوطن و الرأي) حيت تميز المدعو الدهلق بفصاحة زندقية صعلوكية ,  و وظف أسلوبه الشوارعي على نمط اللوم و لطم الخدود و السباب للفلسطينيين و أعتبر أرض فلسطين ( أرض الميعاد ) لإسرائيل و قد نزلت خزعبلات / المغبون الدهلق / بجريدة ( الوطن ) يوم 08/ 12 / 2008 تابعوا ماجاء في مقالا  الدهلق ( أيها الجيش الإسرائيلي عليكم بالإرهابيين الفلسطينيين المؤتمرين بأوامر الإرهاب البعتي الفارسي لا حقوا متمردي حماس و معتوهي ها و الحمقى من قادتها و المتهورين من زعمائها المتسترين بالدين و المتاجرين به , و اسحقوهم و أبيدوهم و لقنوهم درسا لن ينسوه إلى الأبد...الخ. و تساءل الكاتب المتعفن  ( هل يمكن لشعب لم يعرف إلا التشرد و الضياع  في بداية حياته , تم التشدد و التطرف و الإرهاب و القتل و الهجمات  الانتحارية و قذائف الكاتيوشا التي يطلقها بشكل يومي على المدنيين الأبرياء و النساء و الأطفال في المدن الإسرائيلية ؟ و تابع المخبول بقوله ( لقد نشأت دولة إسرائيل الحديثة لتدوم و تستمر و إرادة الله  سبحانه و تعالى أن يكتب الأرض المقدسة حقا لبني إسرائيل دون غيرهم تأكد في قوله // يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة التي كتب الله لكم و لا ترتدوا على أدباركم فتنقلبوا خاسرين // المائدة 21 .و في مقال آخر  في صحيفة ( الرأي ) يوم 08 / 12 / 2008 بعنوان ( أين المفر ) انتقد الدهلق ما سماه ( الإرهاب التي تمارسه حماس بإطلاق  وابل من القذائف الصاروخية العبثية تجاه عسقلان و سديروت ..ولكن أين المفر أيها الإرهاب الفارسي و يا إرهاب حماس و الجهاد و قد أعلنت إسرائيل  تهديدها النهائي ؟ ) .

نموذج آخر من قاع جب / بئر /  محشو بالأفاعي السامة , الأمر يتعلق بكاتب الهرم المسمى / أنيس منصور / هبط بمظلات العمالة في مقاله الزبالة المنشور في صحيفة / الأهرام / المصرية الرسمية يوم 08 / 06 / 2008 تحت عنوان ( اختيار الطائر الوطني الإسرائيلي شكل من أشكال الديمقراطية ) الله .. الله يا منصور..هذا الكائن البشري , من بين الكتاتيب الخربان ( العربان ) اللذين توظفهم إسرائيل في حربها ضد المقاومة , فقد تطرق المغبون العجوز الهرم ( أبا منصور ) أحد كتاب الرصيف إلى الاستفتاء  الذي جرى في إسرائيل , الطائر الوطني و فاز فيه الهدهد حيت اعتبر أن هذا الاستفتاء الشعبي يثبت ديمقراطية إسرائيل , قائلا ( عادة نستل السكاكين و الحناجر للهجوم على إسرائيل , و تسخيف هذه الأفكار و لا نرى فيها أيا من أشكال الديمقراطية , و هو سبب سوء فهم بيننا و بين خصومنا و أعائدنا  فنحن لا نرى لهم أي ميزة ) .حقا أبا منصور لا يعدو كونه مجرد أسد هرم  سقطت أسنانه و أصبح في حاجة إلى شربة خضر ليعيش اللهم لا شماتة.       

بوق خربي ( عربي ) آخر لبي صهيون يدعى / حسين السراج / على صفحات مجلة ( أكتوبر ) المصرية عدد يوم 11 / 11 / 2008 نشر المعتوه مقال بعنوان / الأولاد يصنعون السلام ) حيت كان الكاتب ربع فرنك السراج يشيد بمركز/ بيريس  للسلام /  حيت ركز على الاحتفالات بمركز // بيريس للسلام بعامه العاشر / و أوضح ( المركز يهدف إلى تعزيز الرؤية بشأن السلام  و تعاون منطقة الشرق الأوسط للعمل معا لتحقيقه من خلال التنمية و التعاون الاقتصادي و الاجتماعي و التفاعل على مستوى الشعوب , لأن الحكومات هي التي تصنع السلام الحقيقي ) . سأحاول تشغيل المنبه حتى يستيقظ أيا سراج من سباته أو على الأقل أحضر له كأس ليمون عشان يصحصح , و أقول له و لغيره المتيمين بمركز بيريس قاتل الأطفال. أن سيدكم شيمون بيريس قد ألقى محاضرة أمام جموع من الطلبة الانجليز , فقاطعه أحدهم.. طالب انجليزي ..يا ناس..ئيه و الله.. و خاطبه // أنت مجرم حرب و قاتل الأطفال // . معلومة أخرى إلى سلالة العربان بن خربان  بن خسران أل كلبان و هذه المرة من بلاد الإغريق و الفلاسفة اليونان. حيت احتج سيادة النائب البرلماني عن أتينا السيد / تيودرس بانكلوس / و أحرج السفير الإسرائيلي بعدم قبول هديته فيرأس السنة متهما إياهم بالنازيين الجدد.

باقة من الزنابق الفاسدة تصول و تجول بين ظهرانينا غرضها التأثير على شبابنا الذي خرج بعفوية رافعا راية التنديد و التحدي , و نصرة المقاومة الفلسطينية , لكن هيهات تم هيهات , هل يستوي الخائن و الوطني في كفة واحدة ؟؟ لا و ألف لا.. يا جماعة الخير فالشعب العربي و الأمازيغ و كل الأطياف في وطننا العربي المشمول بالنخوة و الكرامة من مسلمين و مسيحيين و يهود و العجم أيضا الجميع ضربوا موعدا  في ساحة التنديد و كانت  مظاهرات لندن الأكثر تعبيرا في بلاد الفرنجة حيت رشق المتظاهرون سفارة إسرائيل بوابل من الأحذية و تركيا الإسلامية تحرك رئيس وزرائها رجب طيب أردوغان ,  بشكل جعلني أحترم الرجل أكتر من أي وقت مضى خصوصا خطابه المؤثر بالبرلمان التركي.

مساكين هؤلاء العملاء الأجراء و كأنهم يخطون في الماء خطا و يرسمون  على الرمل في يوم عاصف دائرة للتشويش على الشعب العربي و خلق التفرقة بين المواطنين و تلك أمنية بني  صهيون , لكن الشارع العربي قال كلمته  و و جه صفعة عنيفة و عضة على خدود المتخاذلين المنتفخة بنعيم أسيادهم شيوخ البيترودولار. و هم الزاحفون على بطونهم يلعقون أحدية من يدفع أكتر , يرقصون بكتاباتهم البايخة لنيل رضا عصابة تل أبيب .

كتكوت آخر خبزته و عجنته آلة  الإعلام المخدوم من قبل الموساد و يتعلق الأمر بالمدعو / عبد الرحمان الراشد /  مدير قناة / العربية / الفضائية , العربية اللسان و الصهيونية المضمون حيت نزل بمظلات أسياده بمقال على موقع آل سعود / ايلاف /  على نفس الشاكلة أعلاه صنف  الحشائش اليابسة سار المعتوه /  عبد الرحما الراشد / نمرود آخر من نوع / الشامبنزي /  و لا أخفيكم أنني أصبت بنوبة ضحك من الكائن المخبول المسمى / احمد الجار الله /  و نقلت المقال كامل مكمول على مدونتي / مراكش الحمراء /  

الرابط.

 

http://kalmed.maktoobblog.com/?page=3&mod=1

 

الجرجور على وزن / خرخور /  / أحمد الجار الله /  شبيه بجرم استوائي سقط سهوا بالقطب الشمالي  فكان قلمه الموجه يلعلع و يطلب الصفح لحماس من.. مين.. يا ترى ؟؟ المصيبة أنه توجه بخطابه إلى حسونة أفندي صاحب مفاتيح معبر رفح و معذب الجرحى الفلسطينيين بمستشفيات مصر لغرض جر معلومات عن حماس و إرسالها لأسياده في تل أبيب.رسالة الاستعطاف الجرجورية إلى  ,  حاكم مصر المحروسة , طالبا منه الصفح للطيش الذي أصاب حماس من جراء مقاومتها للهمجية الصهيونية , يا لهوي ..يا لهوي عليك يا عرة..  أحيي الشعب المصري العظيم على مواقفه تجاه شعبنا في القطاع , و أحيي البرلمان الكويتي على تنديده بالهجمة الصهيونية و رفضه دخول الفاسد رقم واحد بفلسطين أبو الملايين محمود عباس إلى الكويت, و كنت معجبا بالكلمة التي ألقاها سمو أمير الكويت في القمة الاقتصادية بالكويت فتحية إلى شعبنا الكويتي الكريم  و بارك الله في نواب الأمة  , و حاشا أن يكون الجرجور / أحمد الجار الله /  كويتي ..بس أنا مش عارف حصل على الجنسية الكويتية منين؟؟ ما عالينا.. أقول للجرجور اذا لم تستح فاكتب ما شئت..

خاتمة .

كثر الخير وزاد  كما يكتر الحليب في ضرع البقرة , فسقط  / الإعلام العربي / في مستنقع العربدة , يقوده تيار أرعن اتم موجه تحركه أفاعي تجلس على كراسي عيدانها من جماجم الأبرياء المناضلين الشرفاء .

صدق الشاعر العفيف / بكر بن حماد أبو عبد الرحمان بن أبي إسماعيل الزناتي / و هو يتأمل هذه الدنيا الفانية حيت يقول //

تبيت على فراشك مطمئنا             فيا سبحان من أرسى الرواسي

و أوتدها مع السبع الشداد              الموت يهدم ما تبنيه من بدخ.

يا لهوي عليك يا جرجور انت و الجماعة إياهم لو مت و أنت خاين ..يا لهوي ..يا لهوي..

اللهم لا شماتة .

فطوبى لمن ماتوا على نعش  من حرير من أجلك يا غزة , و طز طزين/ متنى طز / . في العملاء الأجراء مومسات الإعلام الموجه من لدن موساد مدام ليفني أو ليزمرررر. و إلى فصيح اللسان خلودة أفندي / خالد مشعل / شاعر البلاط حيت كان المعتوه المشعلاوي شاعرا متميزا فصيح اللسان و هو يخاطب صاحب أكبر خدود في الشرق الأوسط الانقلابي أمير مشيخة قطر و راعي قناة الخنزيرة التي لم تنقلنا فضيحة حمد بن خليفة آل ثاني و هو يطلب من مصور صحفي عدم تصويره حتى لا يفضح أمره طبعا المشهد لن تنقله الخنزيرة / الجزيرة / إليكم الرابط.

 

http://www.alwantv.com/play.php?vid=1113

 

أبا مشعل قضى 5 دقائق في تدخله   أتناء قمة الدوحة الممسوخة  , كلام معسول  و نفاق عبارة عن

  باقة من الثناء على العاق الذي قلب كرسي المشيخة على والده و طرده من البلاد بل هدد الإمارات بفضح شخشوخاتها هواة الجنس و النبيذ و الجحشات و مضاجعة الأطفال ,  إن هي لم تطرد الشيخ المسكين خليفة آل ثان من الإمارات  , و هاجمت قناة  الخنزيرة,  السعودية لأنها احتضنت والد أمير قطر, و قطعت دبر كل الموالين لتيار خليفة آل ثاني في الدوحة و هاجم ضباط المخابرات القطرية جموع المصلين في يوم جمعة و اعتقلت عدد كبير من ضباط الجيش القطري الموالين للشيخ خليفة آل ثاني,  والد الدب الأسمر حمد بن خليفة آل ثاني و البركة في حرم أمير قطر ,  موزة على وزن لوزة هانم .  ,  و لعلمكم فقطر تضم على أراضيها أكبر قاعدة أمريكية في العالم و أكبر مركز للابحات الأمريكانية  , بس في توضيح صغنون أصغر من صغير القاعدة الأمريكية توجد على مرمى حجر من مقر قناة الخنزيرة / الجزيرة /. شو رأيك ي صاحب الباروكة  مقدم برنامج / الاتجاه المعكوس / ؟ .

أقول لأبى مشعل  المشتعل بالنفاق الذي ينبعث من مبخرة الرياء.. لقد سقطت أوراق التوت و صرت أضحوكة و مجرد عميل لشخاشيخ الأطياز و حاشا أن ينتمي صعلوك مثلك إلى المقاومة . و لمحمود عباس أبو الملايين أقول ..

يا ريت يا أخي.. ذبحوك من الوريد الى الوريد<SPAN lang=AR-SA style="COLOR: black;


تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز